الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-09-2010   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




انفتح باب الاصنصيل بالدور الثاني مو الاول ...
دخل راكان ويجر طلال بالكرسي ...اول ماجئت عين نواره بعين طلال اختفت ابتسامتها الماليه وجهها و حست بحراره جسمها ترتفع وقلبها يدق بسرعه ..
طلال اول ماشاف نواره فرح ورتست ابتسامه على وجهه .. يومين ماشافها اشتاق لها ..
راكان حب يستلعن على طلال : هلا نواره كيفك ..؟

نواره بصوت مبحوح : احم احم كويسه
بعد ت عيونها عن طلال تناظر الجوال

..اما راكان وقف طلال بقرب نواره ..طلال سكت وناظر ايده اللي بحضنه ...

نواره اصعب موقف مر عليها بحياتها كلها مع طلال بمكان واحد وماتقدر تساله عن اخباره او حتى تقوله مرحبا
قاومت عيونها ماتلف عليه بس ماقدرت لفت غصب عنها شافته منزل راسه يناظر حضنه حست بمشاعر كثير مشتاقتله وتكره وتعشق اسمه وشكله ..

طلال كان ضاغط على اعصابه ونفسه مايناظرها مايبغى يخرب كل اللي سواه لانه لو ناظرها بيعترف لها بكذبته وبيقول لها كل شي بداخله

دق جوالها ردت بسرعه وكانها تبغى شي ينقذها من هالموقف ..بصوت اقرب للهمس : الو

طلال قلبه يدق بسرعه من سمع صوتها ..

منصور : مرحبا نواره وينك ..؟

نواره: نازله ها للحين

منصور : اوكيه انا عند الاصنصيل

نواره : اوكيه ..با

سكتت لان الاصنصيل فتح ...

راكان ياشر لها : تفضلي انتي قبل

نواره حست ان الوقت كان ثقيل وطويل بداخل الاصنصيل طلعت بسرعه

منصور : الو وينك ..؟

نواره: طلعت انت وينك

طلال طلع وراها وعينه عليها ويسمع صوتها يتعذب

منصور: نونو هنا ..

نواره: منصور هاي

منصور ابتسم : هلا يله تشوفيها

طلال اشر لراكان انتظر لاتتحرك ابغى اسمعهم ...

نواره: تعبناك معنا

منصور : افا حاضرين لطيبين ...

نواره :مشكور على الشوكلت لجون تقول انه من حسابك

منصور: هههههههه كم نواره عندنا

نواره تمشي وهو معها : تسلم

طلال انشد عرق بخده من القهر ..

راكان : اها شكل هذا حبيبها الجديد

طلال: ليه هي رقاصه كل شوي حبيب

راكان: ماعرفته شكلك

طلال عصبيه : لا من هذا يعني

راكان: امم هذا منصور الكاسر ... صاحب شركات الكاسر بالشرقيه .. انت اللي ضيعتها من ايدك ياطلال

طلال: على كيفك انت ..ماشفتها تناظرني

راكان: انت اناني مافهمت عليك عارف انها تحبك وتقولها مابغاك وهاللحين لما شفتها مع ولد صديقتها عصبت

طلال يكابر : كيفها الله يوفقها ..

راكان: امييييييييييين

طلال صرخ : لاتقول امين اسكت

%%%%%%%%%%%%%%%

فيصل اول ماوصل بيته بالسعوديه : هلا حصه

حصه اخت فيصل الكبيره : الله يسامحك يافيصل انت مسافر تدرس والا تخاوي بنات الناس

فيصل : حصه لاتزيدينها علي

جنا : حصوص لاتزيديها عليه خلاص ..

فيصل : ذوق وش صارعليها

جنا: علمنا علمك مانعرف شي ..

فيصل : انا بدخل ارتاح السفره طويله اذا رجعت امي من العزاء صحوني اكيد زعلانه علي

حصه : مسكينه عمامي كلوا وجهها

فيصل دخل غرفته اللي ماتوقع يرجع لها الا بعد 3 سنين .. ومارجعته لها الا ذوق اللي يفكر بحالها اربع وعشرين ساعه ونفسه يعرف وش صار ..

مسك جواله وقرر يدق عليها بس خاف تزيد مشاكلها .. دق على بدر اكيد عند الجوري الخبر اليقين ...

بدر : هلا والله هلا بالفصل

فيصل : هلا فيك كيفك .؟

بدر : نحمدوووووووو

فيصل بسرعه : بدر ابسالك بالله وتجاوبني

بدر : امم ذوق .. ياطويل العمر البنت مسكينه حالتها حاله مو سهله صورها تنشر

فيصل : والله مو انا اقسملك بدر انت عارف اني مستحيل اسويها وانا اعطيتها كل صورها

بدر : ايوه عارف انت قلتلي وبصراحه استغربت .. اجل مين ..؟

فيصل : هذا اللي بيجنني اموت واعرف مين ..؟

بدر : ترى ابوها مانعها من الطلعه وحابسها بغرفتها ومانع صديقاتها يزورونها ..

فيصل مقهور : مثل ماتوقعت ..

بدر : انت لازم تتصرف قبل لاتموت بايد ابوها

فيصل : وش اللي بيدي اسويه ..

بدر : اخطبها ..

فيصل : احلف علشان يقتلني ابوهاويقتلها

بدر : لا مراح يقتلك انت اخطبها وخرب

فييصل : يعني مانت عارف وش كثر يكرهني ويكره اهلي ..

بدر : والله مادري وش اقولك ..

فيصل : ابغى احكي معها

بدر : لا حرام عليك بيذبحها اكثر

فيصل : آه يالقهر وش السوات

بدر : مادري ..؟

فيصل : مشكور ياخوي وماقصرت .. اخليك هاللحين

بدر : العفو .. انت وين هاللحين

فيصل : بالرياض

بدر : اجل تعال عندي نفكر وش نسوي

فيصل : لا مشكور ماقدر اطلع هاللحين تعبان وفيني النوم

بدر : خلاص اخليك براحتك مع السلامه

فيصل : مع السلامه

سكر فيصل وهو يفكر بذوق وحالها وكيف عايشه هاللحين بقوة ابوها اللي هو جربها شاف القسوه بعيون ابوها اللي مايرحم ..: يالللله بنجن مين .؟ مين اللي دمرك ياحياتي مين ..؟

%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بعد مانتقلوا للغرفه الجديده الكشخه اللي كانها جناح من فندق مو مستشفى كانت للاشخاص السبيشل ...

دق جوال الجوري : يووووووه بدور

البندري: وين بدري تونا ماتعشينا حتى ..

الجوري خذت الجوال وطلعت بره

لوجين : الخايسه ماتبغانا نسمع

نواره : تعشيتوا وانا ..؟

البندري: اللي يسمعك بتاكلي وبعدين حنا نقول ما مااا تعشينا

...................

الجوري: هلا بدوري كيفك ..؟

بدر: كويس ها امرك ماشبعتي

الجوري: بدور وش رايك انام عند البندري..

بدر: لا احلفي

الجوري:تكفى

بدر : لا وقرار نهائي

الجوري: .. بدور لجونه ونواره بيناموا معها وانا ابغى اجلس معهم

بدر : هذا مستشفى مو ديوانيه انتي معها تناموا براحتكم

الجوري : لا والله عادي لجون دبرتها

بدر عصب من جد : ابغى اعرف انتي كيف تفكري كل شي صاحباتك

الجوري : خلاص لاتصارخ تعال لي هاللحين

بدر : يله اجهزي

الجوري : طيب
سكرت السماعه معصبه ومقهوره ...(( واذا جلست اليوم بس وش راح يصير ))

دخلت عند البنات

نواره : انتم وجه زواج براحتكم انا لااااااااا ...

البندري: كلي تبن بتتزوجي غصب عنك

الجوري: وش فيكم ..؟

لوجين: ماعليكم منها انا اقنعها هاللحين والا بتبقى عازفه عن الزواج كثير

وقفت وقفزت لعند نواره تغعضها

نواره: آآه وجع لجون

لوجين: بتتزوجي والا اشرب من دمك

الجوري: هههههههه حرام عليك

البندري: جور روحي ساعديها ...الاخت خاطبها ولد جيرانهم وتوها تحكي لا ومو راضيه تتزوجه بعد

الجوري : لاااا اجل انا لها وهي تمشي لعندهم دق جوالها : خساره بطلع

لوجين : وين مانتي بجالسه معنا

الجوري: لا ياليت اللي عندي مثل اللي عندك

لوجين: ومن قالك اني استاذنت من مسفر انا لي رايي الحر

نواره : لجون خنقتيني ابعدي

الجوري : بنات شوفوا وش بسوي فيه ... ردت بدون نفس : الو

بدر : الله الاخلاق هههههههههه

الجوري: هذا انا نازله

بدر : جوارتي زعلانه

الجوري: لا تعودت

بدر : افا .. يعني انا معذبك

الجوري تبعد نواره ولوجين اللي لزقوا اذنهم عندها : مادري اسال نفسك

بدر : ههههه اجلسي بس اليوم

الجوري: يابعد هلي انت كنت عارفه ماهون عليك ...

نواره ولوجين يكشون على وجهها : مالت عليك

بدر : وانا اقدر ازعل روحي ... تعشيتوا والا اجيب لكم عشاء

الجوري : لا مابعد تعشينا ومو لازم مشكور حياتي

بدر : العفو يله امنتك الله

الجوري: انتبه على نفسك باي

بدر : باي حبيبتي

نواره تتريق عليها بعد ماسكرت : بنات شوفوا وش بسوي فيه مالت عليك وعلى وجهك ..

لوجين : معها حق تضحك اسلوبه فضيع

نواره : ليه مسفر مو كذا

لوجين : لا غير مسفر عيونه تحكي مو لسانه

الجوري: احم احم ...

البندري ساكته تحسد صديقاتها على ازواجهم بعد ماكانوا يحسدونها .. (( وينك يا رودي ))

وقضوها البنات بالمستشفى سواليف وضحك واستهبال وكانهم بجمعه عاديه

%%%%%%%%%%%%%%%%%

الساعه 7 الصباح ..

فتح ابو ذوق الباب على بنته بعد مارجع حبسها امس

ذوق كانت نايمه لكنها انتبهت بحركة الباب

بوذوق يحركها بقوه : ذوق ذوق ..

ذوق قصرت الشر : نعم

بو ذوق : قومي تحركي البسي عبايتس

ذوق : ليه ..؟ على وين ..؟

بوذوق : مالتس دخل البسي وانتي ساكته

ذوق قامت وهي خايفه : ان شاء الله بس ابدل وم

بو ذوق : مايحتاج البسي عبايتس على البيجامه

ذوق : البيجامه لا كيف

بو ذوق : بسرعه

ذوق : لا يبه ماينفع كيف اطلع من البيت بالبيجامه

بو ذوق سحب العبايه من الشماعه ورماها بوجهها : ماضيعتس الا سواليفتس هذي انتي والفسقانات ربعتس

ذوق شالت العبايه من الارض وعيونها مغرقه كيف ابوها ينظر لها بكل هالحتقار بعد ماكان يحضنها ويحبها : طيب بغسل وجهي

بو ذوق : بسرعه قدامي

ذوق هزت راسها ودخلت للحمام تغسل وجهها ثلاث اربع مرات كانت تبغى المويه تطفي حرارة جسمها من القهر والذل اللي تحس فيه ....

بو ذوق : بسرعه فرشي اسنانتس واطلعي

ذوق بلعت ريقها : حاضر

طلعت من الحمام بعد مافرشت اسنانها ... لبست عبايتها وهي تفكر وين ممكن ابوها يوديها اكيد لامها بيت جدها ..

رركبته معه السياره وهي ساكته ..

بو ذوق : غطي وجهتس يا مسودت الوجه ولتسعين تكشفي بعد واسمعي من اليوم وطالع تلبسي عبايه مثل بنات خلق الله عباية راس يمكن تكفر لتس ذنوبتس .. مع انها حرام عليتس وعلى اشكالتس ..

ذوق غطت وجهها وهي تبكي الدموع خاوتها بالفتره الاخيره ...

بوذوق دق جواله : الو مرحبا

محمد : هلا والله كيفك يالنسيب

بو ذوق : الحمدلله وانت كيفك وكيف العيال وعروستنا

محمد: كلهم بخير يابو رائد بغيتك بموضوع

بو ذوق افكار كثير صارحت تدور براسها اكيد بيطلب من رائد يطلق البندري بعد فضيحة بنته : ابشر يابو مشاري امرك والا تكرني

محمد : لا امرك انا بالبيت اليوم ان شاء الله

بو ذوق : ان شاء الله صار بعد صلاة المغرب

محمد: اوكيه اشوفك على خير

بو ذوق : حياك الله مع السلامه ..

محمد: مع السلامه
سكر من عند محمد وقلبه مو مرتاح وش يبي فيه محمد ..وهم علاقتهم اقل من السطحيه لان بو ذوق يكره الشرطه ورجالها ..

ذوق بعد تردد : بابا وين ررايحين ه

قاطعتها بو ذوق معصب : كلي تبن ياراس المصايب كل شي من تحت راسك ... الله يسود وجهتس مثل ماسودتي وجهنا ..

ذوق سكتت ودموعها على خدها ...

بو ذوق تفل عليها : تفوا عليتس وعلى تربيت امتس ...

ذوق صار عندها احساس بالكره الفضيع لابوها ولامها ولنفسها كرهت كل شي حولها والحياه صارت سوداء بالنسبه لها ...تمنت انها ماتت مليوون مره ولا تعيش مثل هذا الذل ونظرات الاشمئزاز والعار من اغلى الناس على قلبها ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سعوديات ، بريطانيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية