الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«…
 

…»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… { .. المجتمع احواله كل مايدور حولنا .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-29-2021
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي نجاحات رغم التحديات



في كل عام يمرُّ علينا يومٌ عزيز وغالٍ، ألا وهو اليوم الوطني لمملكتنا الذي يصادف الـ23 من شهر سبتمبر من كل عام، وجاء احتفالنا هذا العام تحت شعار «هي لنا دار».. جاء بلونية ونكهة خاصة، تمثل قيمًا ومعاني سامية، تعزز من التكاتف والتعاون والتلاحم بين القيادة والشعب في مظهر يعضد من مظاهرة الأُلفة وتواصُل الأجيال.

لم يكتمل صرح السعودية الشامخ في بنيانه المتين إلا عبر تضحيات عديدة وعظيمة، ومجاهدات قام بها جلالة المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب ثراه- ورفاقه الكرام، كان نتاجها توحيد السعودية تحت زعامة واحدة وراية واحدة؛ لتنطلق منذ ذلك العهد مشاريع التنمية الشاملة، اقتصاديًّا واجتماعيًّا وسياسيًّا؛ لينعم شعب السعودية بالرخاء والأمن والأمان والاستقرار.. ليأتي بعد ذلك عهد سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -رعاهما الله- لتشهد بلادنا مزيدًا من مظاهر التنمية والتقدم، وهو عهد اتسم بالحزم والعزم؛ ليعزز من عزة وشموخ بلادنا؛ لتصبح مفخرة لكل مواطن، ولنفاخر بها العالم أجمع.

يعكس احتفالنا بهذه المناسبة الغالية من فئات شعب السعودية كافة معاني الانتماء الحقيقي لهذا الوطن المعطاء؛ إذ تأتي احتفالاتنا العفوية التي تصدر من المواطنين كنوع من أنواع التعبير لتجديد الولاء والوفاء لقادته، كما يدل ذلك أيضًا على أن أبناء هذه البلاد يحملون وطنهم في حدقات عيونهم؛ وهو أكبر دليل على تلاحم الشعب مع قيادته الحكيمة؛ فذكرى اليوم الوطني ذكرى ترمز إلى وحدة البلاد، التي ستظل دومًا متماسكة، تنعم بالاستقرار والأمن في ظل قيادة تفانت من أجل رفعة الوطن في رحاب العلياء.

لقد واصلت السعودية نجاحاتها وإنجازاتها في مختلف القطاعات، وذلك على الرغم من التحديات العديدة التي خلفتها جائحة كورونا، التي تعدت منذ ظهورها الـ19 شهرًا، لكن بفضل الله تعالى، ثم بفضل إرادة قادتنا وبصيرتهم النافذة، استطاعت بلادنا -بحمد الله- أن تدير أزمة كورونا بحكمة عالية محققة نجاحات وإنجازات اقتصاديًّا وتنمويًّا؛ الأمر الذي عزز من مكانة مملكتنا في المنطقة، وعلى الصعيد الإقليمي والعالمي. ولا غرابة في ذلك؛ فاقتصادنا ضمن أقوى وأكبر 20 اقتصادًا عالميًّا.

هذه الإنجازات الكبيرة كانت محل إعجاب، بل إشادة من مراكز ثقل عدة، إقليميًّا وعالميًّا، منها صندوق النقد الدولي الذي نوه بنجاحات اقتصاد السعودية عقب تعافيه من جائحة كورونا؛ وذلك بفضل المبادرات الكبيرة التي أطلقتها حكومة خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى أن الاستمرار في تنفيذ برامج «رؤية السعودية 2030» ساهم بدور كبير في الاستمرار في تحقيق الطموحات والتطلعات المستقبلية، سائلين الله تعالى أن يحفظ قادتنا وولاة أمرنا، ويعينهم على المضي قُدمًا في تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تلبي تطلعات شعب السعودية الوفي.



 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
11 ألف متطوع ومليونا ساعة عمل تحقق نجاحات "نشامى عسير" جنــــون …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… 15 05-31-2021 10:04 AM
قصص علقت في الأذهان.. نجاحات حققها أصحاب الهمم كـــآدي …»●[آمال وتطلعــات الفئـهـ الخاصــهـ ]●«… 16 08-04-2019 03:34 PM
مواجهة التحديات المشعـل …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 22 02-27-2016 10:52 PM
حصريا/ ومن بين نجاحات الحياة منتديات قصايد ليل عازفة القيثار …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 29 05-27-2015 07:14 PM
طريقة التعامل مع التحديات المشعـل …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 12 06-17-2011 09:49 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية