![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#14 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() بعد اسبوع>>>>>>
العشر الاواخــــــــــــر" >>>>بيت راكان قال راكان لدانه :-جهزي نفسك........... دانه :-على وين ؟ راكان :-ههههههه طيب خليني اكمل قالت بدلع :-سوري كمل راكان بوله وبصوت عالي :-آآآآآآآآآآه ياقلــــــــــــــــــــــــــــبي جت امه (مريم ) بسرعه :-علامك يمه راكان وهو يناظرها تنزل الدرج مسرعه :-ماعلامي شي امه (مريم):-تستهبل انت تو تقول آآآآآآآآآآآآه قلبي دانه وراكان :-ههههههههههههههههههههه امه (مريم) :- انهبلت انت دانه رجلك علامه دانه :-هههههههههههههههه يالبى قلبه وعيونه مابه الا العافيه امه (مريم) :-هههههههه لا والله غني احسن دانه وهي تناظره :-لو صوتي حلو ماقصــــــــــــرت امه (مريم) تمسكه مع شعره الاسود الطويل شوي بشويش :-انت وش مسوي بالبنت دانه بوله :-اااااااااه يمه ساااااااااااااحرني امه (مريم) :-يالي ماتستحي تسحر بنت الناس تبي تنكبنا انت راكان ودانه :-هههههههههههههههههههههه راكان بوله :-احبها يمه وش السواة امه (مريم) :-هههههههههههههههههه الله يرجكم حنا بشهر عباده وانتم تبربسون دانه ولعت قال راكان بيحرجها :-شفتي يمه خليتيها تستحي الله يعين بس امه (مريم) :-هههههههههه ماعندك وقت والله طلعت ام راكان من غرفتها وقالت لمريم :-الحين انتي ما تتركينهم بحالهم ما تهنوا من يوم ما اعرسو كل يوم لازقه لهم الخاله مريم :-هههههههههه احلفي يالمؤدبه الي يسمعك يقول صاكه على نفسها الغرفه ولا تطلع قال راكان في اذن دانه :-هذي حالتي قبل لا نتزوج عايش مع ثنتين عندهن طفوله متاخره دانه :-ههههههههههههههههههههههههههههههه قالت امه (مريم) :-لا وتحش فينا عيني عينك راكان ببراءه :-مو انا هذي دانه خزته دانه :-ههههههههههههه خيانه ذي راكان :-سوري البو انا عندي مبادئ واهمها الصدق دانه :-هههههههههههههههههههه سلمني عليها راكان (يستهبل) :-مــــــــــــــــنـ ؟ دريتي ان عندي زوجه ثانيه طلعت عيون دانه قدام من الغيره :-لو عندك زوجه ثانيه ذبحت نفسي مابقى الا هي راكان وهو يغمز لها :-وانا لو حريم الدنيا ينعرضن قدامي ما اخترت غيرك زوجه لي دانه وهي تبتسم :-ايه اشوى على بالي ام راكان جلست تكلم مريم :-اقول يا مريم قومي امشي مريم :-على وين ام راكان :-ناسيه اننا بنسير على ام محمد اليوم والله مقصرين بحقها مريم :-وانت صادقه ياوخيتي شفت هالكناري متقابلين ونسيت مسيارنا راكان :-هههههههههههه دانه :-بروح معكم مسكها راكان لا توقف :-اجلسي وين تروحين دانه بغباء :-بروح اسير راكان :-وتتركيني بلحالي امهاته :-ههههههههههههههههه افهميها ولع وجه دانه وقالت له :-هههههههههههه استهبل عليك اصلا مو رايحه راكان :-هههههههههههه على بالي دانه :-هههههههههههههه انا ما اصدق تجلس بالبيت تبيني اطلع .. [في نفسه\سبحانه خلق وفرق ساره ما كان يشوفها الا نادرآ حتى هو وجودها ماكان يهمه بالحيل! بس وش جاب لجاب هذي دانه الي مالها لا شبيه ولا مثيل ابد] قال برقه زايده [يقهر امهاته]:-انتي اشري وارتز لك دايم هنا امه (مريم) :- هذي والله النشبه ! راكان :-هههههههههههههههههههه انا نشبه امه (مريم) :-ونشبتين ام راكان :-ههههههههههه مريم تمشين ولا اروح لحالي وقفت :-هههههههههههه ياشين منة العجز ام راكان :- هههههههههههه طيب قومي يالبنت سرى الليل ناظر راكان بالساعه :-تونا الساعه 10 الا ربع امه :-والله يمه ماودنا نثقل على ام محمد حرمه تعبانه وحالها يتردى كل يوم راكان :-الله يكون بالعون والله محمد متنكد منها امه :-الله يخليها له "آمــــــــينـ " راحت امه (مريم) تجيب عبايتها وقفت دانه وقال وهو يناظرها :-على وين دانه وهي تبتسم :-مسويه حلى لامهاتي عشان ياخذنه راكان :-وراك تتعبين عمرك فيه محلات حلى شكثرها دانه :-الله لا يعنينا وش هوله نجيب من برى وانا اعرف اسوي حلى يكفي اني ما اطبخ الا نادرآ وقف :-اجل بجي معك وش هوله اجلس هنا دانه وهي تبتسم بحب :-يالله يكون احسن بدل ما اشتاق لك راكان :-ههههههههههههههه من خمس دقايق تشتاقين دانه بدلع :-شفت عاد شكثر احبك راكان تخبل:-بتموتيني انتي ناقص عمر دانه :-ههههههههه بسم الله عليكـ ومشوا للمطبخ.. انهبل راكان من صواني الحلا الي مسويتها دانه ... دانه:-هههههههههههه شفيك راكان :-انتي مسويه كل ذا دانه :-هههههههههههههه ايه اجل من راكان :-انتي شي عجيـــــــــــب دانه :-هههههههه عجيب ليه ترى كل بنات عيلتنا احسن مني بالطبخ راكان :- انتي مالك شبيه يالغلا الا وبدخلة امه (مريم) :-ههههههههههه الله لا يبلانا تراكم بتكملون سنه متزوجين مامليتوا من بعض ما احد يقدر منكم يجلس بمكان بلحاله دقايق .. ضم راكان دانه :-الله لا يفرقنـــــــــا علامك يمه حاسدتنا استحت دانه :- راكان فشلتنا اعقل راكان :-ههههههههههه ايه صح لازم اعقل (يستهبل) وين الصحون بقطع الحلا دانه والخاله مريم :-ههههههههههههههههههههههههههه دانه ترقع له :-ماعليش يمه ملتمسه الاسلاك عنده همس :-انتي السبب قب وجهها ! امه (مريم) :-ههههههههههههههه يالله ماشاء الله عليك امداك تسوين كل ذا دانه وهي ترتب الحلى :-مايبيله يمه شي سهل .............يالله خلصنا وعطته الشغاله توديه السياره .. قالت دانه لراكان وهم طالعين للصاله :-اقول قلبي كنت بتقول لي شي وشهو راكان :-انتي الله يهديك مرجوجه كنت بقولك اننا بنروح مكه على الاقل الخمس الاولى من العشر الأواخر ونصلي بالحرم صلاة التراويح والقيام دانه استانست :-ياليت والله احس الصلاه في المسجد الحرام غير ... راكان :-أي والله قبل لا اتزوجك كنت اقضي العشر الاواخر او الخمس هناك وكانن امهاتي احيانا يجن معي دانه :-طيب ورى مايروحن معنا راكان :-مدري ماقلت لهن بس شكلهن مانون هالعام دانه :-اوكي بجهز اغراضنا متى السفر راكان :-حجزت لنا طياره الساعه اربع العصر ان شاء الله .. دانــــــــــه :-ان شاء الله * *
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|