الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«…
 

…»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… { .. جميع مايطرأ في الصحافة المقرؤه والمسموعه بين يديك .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-18-2021
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » 08-10-2024 (08:26 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11621
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رئيس بنك التصدير: 51% من مستفيدي خدماتنا منشآت صغيرة ومتوسطة



أعلن الرئيس التنفيذي لبنك التصدير والاستيراد السعودي المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب، عن اعتماد أكثر من 81 طلب تمويل بقيمة 9 مليارات ريال لأكثر من 46 دولة حول العام، وأن أكثر من 51% من المستفيدين من خدمات البنك هم منشآت صغيرة ومتوسطة.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم مع عدد من أصحاب الأعمال بحضور رئيس اتحاد الغرف السعودية عجلان بن عبدالعزيز العجلان.

وشهد اللقاء تدشين كلٍّ من بنك التصدير والاستيراد السعودي واتحاد الغرف السعودية "جولة تمويل المصدرين"؛ في خطوة تهدف إلى التعريف بمنتجات وخدمات البنك الهادفة إلى تمويل تصدير المنتجات السعودية غير النفطية وتعزيز حضورها في الأسواق العالمية، وذلك ضمن سعي البنك ليكون مساهمًا رئيسًا في رفع نسبة الاقتصاد غير النفطي للمملكة.

ورفع المهندس "الخلب" شكره للقيادة الحكيمة التي تولي اهتمامًا كبيرًا لدعم منظومتي التنمية والصناعة في المملكة، والمضي بهما إلى مستوياتٍ متقدمةٍ تستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة، مقدمًا شكره لاتحاد الغرف السعودية، وجميع رجال وسيدات الأعمال الذين أسهموا في إنجاح هذا التوجه.

وأوضح أن اللقاء يأتي تفعيلًا للشراكة البنّاءة بين بنك التصدير والاستيراد السعودي، واتحاد الغرف السعودية؛ من أجل تقديم خدمات ومنتجات البنك للمصدرين السعوديين، والتي يسعى البنك من خلالها إلى سد فجوات التمويل وتقليل مخاطر تصدير المنتجات السعودية إلى العالم؛ تنفيذًا لتوجهات القيادة الرشيدة - حفظها الله - نحو خفض الاعتماد على النفط، وتنويع موارد الاقتصاد الوطني، وتحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى رفع نسبة تصدير المنتجات السعودية غير النفطية إلى 50% من نسبة الناتج المحلي غير النفطي.

من جهته أشاد رئيس اتحاد الغرف السعودية بالدعم الذي يحظى به القطاع الخاص من القيادة الرشيدة منذ انطلاق رؤية المملكة 2030م، منوهًا إلى المبادرات والدعم الحكومي للقطاع من خلال إطلاق العديد من الجهات الداعمة والبرامج والمبادرات؛ ومنها بنك التصدير والاستيراد السعودي، متطلعًا لأن يسهم في دعم المنتجين السعوديين لتصدير منتجاتهم للأسواق العالمية.

ونوه إلى التعاون مع بنك التصدير والاستيراد السعودي من أجل دعم جهود البنك في تصدير المنتجات غير النفطية وتوفير حلول تمويلية وائتمانية تزيد تنافسية المنتج السعودي وتفتح المجال للمزيد من الفرص الاستثمارية المحلية والخارجية؛ حيث يعمل اتحاد الغرف على تطوير استراتيجياته بما يتفق مع مسار الرؤية الوطنية.

ووقّعت مذكرة تفاهم بين اتحاد الغرف السعودية وبنك التصدير والاستيراد السعودي تهدف إلى تمكين المصدرين والمستوردين من الحصول على الخدمات المالية والاستشارية المقدمة من البنك؛ وذلك في إطار جهود مشتركة لتعزيز الصادرات السعودية غير النفطية؛ تحقيقًا لتطلعات رؤية المملكة 2030م.

وتأتي هذه المساعي منسجمة مع جهود المملكة لتنويع الاقتصاد الوطني ودعم تصدير المنتجات السعودية، مدفوعة بالأدوار التي يلعبها بنك التصدير والاستيراد السعودي الذي يعمل على تعزيز تنمية الصادرات السعودية وتنويعها وزيادة قدرتها التنافسية من خلال توفير خدمات تمويل الصادرات السعودية غير النفطية.

ويمثّل اتحاد الغرف السعودية المظلة الرئيسة للقطاع الخاص السعودي والغرف التجارية، ويعمل على دعم جهود التنمية الاقتصادية بما في ذلك تعزيز الصادرات السعودية للأسواق الخارجية.

ويشمل نطاق التعاون بين الجانبين وفقًا لبنود مذكرة التفاهم: العمل على توفير خدمات مالية واستشارية للمصدرين والمستوردين، والتعريف بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك من خلال تنظيم ورش العمل بالغرف التجارية، والتواصل مع المصانع والمستثمرين، وشرح التسهيلات التي يقدمها البنك والإجراءات اللازمة للحصول على التمويل والخدمات المختلفة.

ويتوقّع أن تساهم هذه المذكرة في تعزيز الصادرات السعودية غير النفطية وزيادة فرص التمويل للمصدرين والمستوردين، وتمكين البنك من الوصول بشكل أسرع للعملاء المستهدفين بمختلف مناطق المملكة.



 توقيع : إرتواء نبض



 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"محمية الملك عبدالعزيز الملكية" تزرع 100 ألف شتلة من مشروع التشجير جنــــون …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… 10 04-19-2021 07:05 AM
البروكولي مــع جبن التشيدر ملكة الجوري …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 17 09-27-2020 12:42 AM
رئيس هيئة الرياضة يعتمد تنفيذ النواقص لاستكمال مشروع منشأة الرائد الجديدة إرتواء نبض …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 18 03-07-2019 01:22 AM
الناس لا تحتاج إلى خدماتنا وتضحياتنا بقدر حاجتها إلى حسن التعامل والتقدير فزولهآ …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 49 03-12-2016 09:21 AM
منح «مستفيدي المناصحة» بالرياض وجدة إجازة منتصف العام الدراسي مخملية …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… 14 01-26-2016 04:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية