الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > .✿【 عصــر التطــور والتقــدم 】✿.. > …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«…
 

…»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… { .. وسائط ساحره .. بلوتوثيات ونغمات.ماسنجريات ،توبيكات ..}

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-30-2021
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ يوم مضى (03:48 PM)
آبدآعاتي » 1,063,175
الاعجابات المتلقاة » 14102
الاعجابات المُرسلة » 8266
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي “تويتر” يستعد لإطلاق خدمة Twitter Blue




"تويتر" على وشك إطلاق خدمة Twitter Blue

أعلن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه على وشك إطلاق خدمة اشتراك تسمى Twitter Blue، والتي ستكلف المشتركين 3 دولارات شهريًا. هذه الخدمة الجديدة من المحتمل أن تمكنك من مشاهدة الإعلانات التي تم استبعادها من خلاصتك على تويتر، مع إمكانية الوصول أيضًا إلى ميزة تسمى المجموعات التي تتيح لك حفظ تغريدات معينة لتسهيل عرضها لاحقًا.
وستمكن خدمة Twitter Blue المشتركين أيضًا من استخدام خيار “التراجع”، الذي يسمح لهم بسحب أو تصحيح تغريدة قبل نشرها رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير.
لقد تم اكتشاف الميزة بواسطة “جان مانشون ونج”؛ مطور تطبيقات لديه سجل حافل في الكشف عن أدوات جديدة على الشبكات الاجتماعية قبل إصدارها. ونشر “ونج” صورة متحركة على “تويتر” تُظهر شريط “تراجع” أزرق يظهر أسفل كلمات “تم إرسال تغريدتك”. لكن من الممكن أن تتغير الميزة قبل طرحها رسميًا.
في العام الماضي أخبر موقع “تويتر” المستثمرين أنه يفكر في خدمة اشتراك ويقوم بتقييم الخيارات الحصرية للمستخدمين الذين يدفعون، بما في ذلك ميزة “التراجع عن الإرسال”. في ذلك الوقت قالت الشركة إنها طلبت من المستخدمين استطلاع رأي لتقييم الخيارات الأكثر أهمية أو الأقل أهمية بالنسبة لهم.
وخلال الشهر الماضي قال موقع “تويتر” إنه يستكشف فرص اشتراك أخرى، مثل إتاحة وسيلة للمستخدمين ليصبحوا ذوي اشتراكات مدفوعة في حسابات “تويتر” التي يرغبون فيها؛ لتلقي محتوى إضافي مثل الإعلانات الحصرية والنشرات الإخبارية. وقد وضعت الشركة أيضًا هدفًا طموحًا وهو مضاعفة إيراداتها السنوية بحلول نهاية 2023.
إن خيار “التراجع” يعد خطوة نحو مساعدة المستخدمين في اكتشاف الأخطاء بشكل استباقي وإبطاء السرعة قبل إرسال تغريدات مندفعة. وتذكرنا هذه الميزة بأداة الاستدعاء الحالية في خدمة بريد Gmail، التي تتيح للمستخدمين ما يصل إلى 30 ثانية لسحب إرسال بريد إلكتروني.
أخيرًا، يمكن لموقع “تويتر” ومقره سان فرانسيسكو، تجميع العديد من المزايا الأخرى مع خدمة Twitter Blue، أو حتى تقديمها كخيار يقدم المزيد من المزايا للراغبين في دفع سعر أعلى.
لكن لم يذكر “تويتر” متى سيقدم خدمة الاشتراك الخاصة به إلى مجتمعه العالمي الذي يضم حوالي 330 مليون مستخدم نشط شهريًا، ولكن مع هذه الاكتشافات الأخيرة قد نسمع شيئًا رسميًا عن Twitter Blue قريبًا.



 توقيع : ضامية الشوق




آخر تعديل ضامية الشوق يوم 06-30-2021 في 02:36 AM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"تويتر" تجهّز لإطلاق خدمة الدردشة الصوتية لمنافسة "كلوب هاوس" إرتواء نبض …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… 9 03-18-2021 03:33 AM
أفضل وأحدث برنامج ل تويتر Falcon Pro (for Twitter) v1.7.1 جنــــون …»●[قصايدليل لعالم الجوالات بجميع انواعها]●«… 5 03-26-2013 09:32 AM
تويتر Twitter المنتدى !! جنــــون …»●[آحســــاس قـلــــــم]●«… 8 07-04-2011 07:32 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية