الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-18-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لطالما كان الإنسان يصارع عقله وقلبه الجزء الرابع




الجـــزء "الرابــــــــع"...



قيس ابتسم بخفة حاول أن يكتم ابتسامته ولكنه لم يستطع
نظر إليها :إنتٍ فعلا قاعدة تلخبطيني غلا
غلا تبستم : اشرح اكثر
قيس: اقصد وش قاعد يصير بالضبط .. الماضي ..اللحين فجأة
غلا: قولها

قيس سكت .. ونظر ليديه متجنبا أن ينظر لها
غلا أمسكت ذقنه بنعومة لتديره ناحيتها : قيس ناظرني واتكلم
قيس بنظرة حالمة : أنا احس..
سكت يصارع عقله وقلبه ، يشعر بتوتر،يشعر ببرودة تسري في أطرافه ، لا يعلم أم الصمت أو الكلام افضل
غلا بدلع وبصوت خافت: كمل..
قيس:احساسي غريب
غلا وهي تنظر لعينيه : أنا بعد
كيف كنت عمية في الماضي..
قيس ابتسم : أنا ماحددت ايش هو احساسي
غلا :يكفي اني احس فيه
اضاءت شاشة هاتفه :
"أختي مرامو: ترا أمي شيكت على شقتكم اليوم وتقول يبيلك تشوفها"
نظر إلى الشاشة ، قرأ مافيها .. أحس بإحساس شنيع ،أبعد يد غلا ووقف بتوتر
غلا بصدمة :شفيك؟! وين
قيس: بروح البيت ... تأخر الوقت
غلا: ماكملنا كلامنا و
قاطعها بجدية: تأخر الوقت أمي تسأل عني
غلا بدلع : طيب بتجي بكره؟
قيس بجمود : اذا ربي كتب
اخذ هاتفه النقال من على الطاولة وخرج من الغرفة

صعد سيارته ... اخرج الهواء من رئتيه وكأن شيء كان يمنعه من التنفس، ازاح شعره بيديه الاثنتين للوراء وعيناه متسعتان ، وقلبه يرجف
:شصاير.. لا لا لا... غلط هذا غلط قيس، أنا شقاعد أسوي وش في عقلي وش فيني محتار متوتر..شصار ياقيس شصار!؟"

الصباح....

تصنع لنفسها كوباً من الحليب الدافئ، تنظر لنفسها من شاشة هاتفها المحمول ، يبدو على وجهها الإرهاق والصفره، عيناها ذابلتان وكأنها بكت طوال اليوم
: إنت شفيك الأمس لخبطتيني معاك..
شهقت بهلع ورمت هاتفها المحمول من يديها من الهلع
ادارت لترا ريان متكتفا وينظر لها بجدية
غادة : شفيك انت خرشتني ماتعرف تسوي مقدمات مثل الشبح تمشي بدون مايطلع حتى صوت لأقدامك بسممممم الله
ريان : وفري هدرتك الفاضية لبعدين ..سألتك جاوبي
غادة بقهر: وشو ؟!!
ريان :شفيكٍ انتٍ.. الأمس هريت بطني من التقيؤ ، شصار؟
غادة رفعت حاجب بإستنكار: ليش يهمك؟!
ريان تنرفز: بلا غباء وجاوبي مو فاضي لدرامتك
غادة وهي ترتشف من كوبها : ماصار شيء
ريان بحزم: غــادة
غادة : اففففف شفيك يعني لازم اقول اني تقيأت ..يعني واضح مدامك تقيأت يعني خلاص اربط المواضيع ببعضها
ريان : ياغبية انا ليش أسألك؟ أسألك عشان اعرف ايش الموضوع
غادة بنفاذ صبر: ايه شفت قيس الأمس وسمعني كم كلمة وتضايقت خلاص ارتحت ؟
ريان ناظرها بجمود بدون مايتكلم
غادة : انتم مادري شتبون بالضبط، تغربنا قلتو كيف ماتسألين ومدري ايش، رجعنا عاملتونا زي الزفت ، حددو وضعكم شتبون
ريان:اتحملي نتيجة افعالك
غادة وضعت كوبها وتقدمت لريان : عاد خلاص ترا طفح الكيل صاير بزيادة قاسي ريان هاذي مو شخصيتك ، من جيت ماقلت كلمة زي الناس ترا لا تنسى إني توأمتك
ريان وهو متكتف بدون أن يتحرك أدنى حركة : اسمعي حاولي تتحكمي في نفسك لاعت كبدي الامس من هالحركات هاذي
غادة نظرت اليه قليلاً .. اردفت: تدري انك حمار؟! ليش عاجبني الموضوع انا يعني ولا كيف
ريان ارتفع صوته : روحي تعالجي شوفي لك حل ترا تعبت
غادة قاطعته ورفعت صوتها هي الأخرى: بلا استعباط عليي انت تدري اني مو ..
ريان : لا ترفعين صوتك
غادة: لا سلااامااات انت ترفع صوتك وانا حمارة انطم ولا شالسالفة
ريان : لأن كلامك غبي وانتي بكبرك غبية
غادة : هييييه احترم نفسك انت الغبي بلا تخلف عليي تصارخ عليي وماتبيني اصارخ وين جالسين احنا الاغبياء اشكالك انت وصديقك جراح الغبي هـ...
مسكها من ذرعاها وهو يضع يده الاخرى على فمها ليصمتها ويقترب بها لزاوية المطبخ ، وهو يرص على اسنانه :احترمي نفسك ولا تتكلمين عن جراح كذا فااااهمة ، وبعدين شجاب طاريه ،شفتيه انتي ؟
غادة بعدت يده بقرف: بعد يدك اول عشان اتكلم يا دلخ ، ايه شفته
بعدت يده عن ذراعها بقرف وهفت على يدها كأنها تبعد القاذروات
رفع حاجبه بإستغراب: كيف وين
غادة ضحكت بغرور : ههههههه ماتدري ان صديقك المختل سايق في كريم؟ تخيل هو الي وصلني بيتنا ..اول واحد شفت وجهه العفن كان هو ههههههه
ريان بعصبية: غادة أقسم بالله ان ما احترمتي نفسك..
غادة بغضب: ايييش اذا مااحترمت نفسي ايششش..شفيك انت ترا انا اختك وهو الغريب
ريان : اللحين صار غريب وين كلامك الاول
غادة : انت قلت الاول.. ماضي وانتهى مايحتاج تتفلسف لي عنه وفيه
ريان : مو كل شي يمشي بمزاجك انسة غادة .. قلت لك تحملي نتيجة كل شي تسويه وتقوليه حتى لو كان في الماضي
غادة ابتعدت عنه بقهر: اووووه روح عني عاد صجيت راسي من فجر الله حتى ماتهنيت بكوب الحليب حقي ..تبي تنفس دور لك وحدة من بناتك تكلمها وتنفس عليها انا مو جاية هنا عشان تطلعون عقدكم عليي
ريان صرخ: هييييييييييه انت قصري صوتك بلا فضايح بعدين هذا في الماضي
غادة دارت إليه بغنج ورفعت حاجبها وابتسمت بمكر: تحمل أفعالك الي في الماضي
نظر إليها بغضب توجه كلامه إليه ..فعلا لم تتغير غادة

دخل قيس المطبخ توقف عندما رأهما.. ببرود:شفيكم؟ تمثلون مسريحة ولا شالسالفة انتي ووقفتك كأنك مارلين مونرو وإنت تتنفس كأنك ذا هلك
ضحكت غادة وهي تطلع من المطبخ : هو كذلك
__________________________-

الظهر..

أم فهد بصوت عالي: يلا جهز الغذاء تعالو
مرام روحي شوفي أخوك فهد وزوجته ويعقوب
مرام : إن شاء الله يمه
ريان وهو يرفع الغطاء عن الطعام: يمه وش طابخة .. يمة ليش طابخة ربيان
أم فهد : عشان اختك غادة تحبه
ضحكت غادة وهي تجلس تريد بذلك أن تغيضه
نظر إلى غادة بإمتعاض: طيب أنا ماحبه وجيعان
غادة ضحكت : والله انت مريض توأمي وماتحب واحدة من أكلاتي المفضلة
ريان :إذا أنا مريض انت ايش يا سايكوباث
غادة :شتبغى أستغفرالله غيور ومناشبني على كل شيء
أم فهد : خلاص انتو الاثنين وجعتو راسي انت اذا ماعجبك الاكل لا تاكل كل تبن
غادة ضحكت تغيضه واضعة يدها على فمها
ريان نظر إلى أمه بصدمة ونظر لأخته بقهر
أم فهد : وإنت بعد لا تصدقين نفسك حتى يعقوب يحبه مو بس عشانك
أنزلت يدها من فهمها ونظرت لأمها وهي قد قصفت: يمه شفيك كملي معروفك وصيري في طرفي مرة وحدة في حياتي على الأقل
ريان ضحك : تستاهلين هههههههههه


أخبرت فهد ثم توجهت لغرفة يعقوب ..طرقت الباب أكثر من مرة لايرد
تسمع صوتاً لكن لا تسمع صوته ..
فتح الباب بخفة ... تقدمت قليلاً رأته عاري الصدر مرتدياً قفازين ويتمرن وأمامه كيس الملاكمة
إنتبه لدخولها فتوقفت .. أشاحت بوجهها بحياء وهي تغمض عينيها : أااا.. أمي تقول لك الغذا جاهز
يشير لها لكنها لا ترى لأنها مغمضة عينيها .. ضرب كيس الملاكمة بقوة لتنظر إليه لكنها لم تنظر..
تقدم لها ليحاول جذب كم عبائتها لكنه مرتدي القفاز لكن أحست به
نظرت إليه بحياء .. قبل أن يأشر ليتكلم .. أردفت بإستحياء: عاد البس قميصك عاد
ضحك وهو يشير : طيب ايش الغذا اذا ماحبه ماراح انزل بكمل تمرين
مرام : لا أمي مسوية ربيان عشانك انزل لا تكسر بخاطرها والبس قميصك
يعقوب وهو يكتم ضحكته : لا حول اكيد بلبس ماراح انزل مفسخ مثلا بيت خالتي ترا مو نازل البيتش
مرام وهي تنظر للسقف من أجل أن لا تنظر إليه: طيب وش بتنزل ولا كيف عشان اعرف ايش بقول
ضرب قفازاته ببعضهم البعض ليجذب انتباهها نظرت إليه بإستحياء :طالعيني اذا اتكلم ولا كيف بتعرفين شقول.. خلاص اي بنزل لاتطالعين كذا كأنك مسكونة بسم الله
مرام : اي يلا والبس قميصك
وخرجت وهو يضحك على حيائها وتكرارها للجملة
أم فهد : البسي عباتك انت شفيك يمكن ينزل ولد خالتك
غادة : اففف يعني حتى في البيت الواحد يتقيد ويبقى بعباته
ريان : طمي حلقك والبسي وانت ساكتة مو كفاية اليوم الصبح نازلة بدون عباة
غادة : عادي شافني هو؟ لا ؟ اجل خلاص انت طم حلقك
ريان : انتي اكلي تبن
غادة : يلا اللحين يمه انتي جرحتي مشاعره تقولين له كل تبن اللحين بيصير مثل الببغاء بس يقول للناس كلو تبن

مرام: شوي وبينزل يعقوب
ريان : سمعتي يلا قومي زي اللللللـــ والبسي عباتك
غادة وهي توقف : زي ايش زي ايش قول
ريان يبتسم بمكر: ماتبين تعرفين صدقيني
أم فهد : خلاااااص انتم الاثنين تجيبون الغلقة للواحد بس تتهاوشون أول مرة أشوف توائم 24 ساعة بس يتهاوشون مفروض تكونون متوافقين حلوين مع بعض انتو بس شكل لكن الشخصيات شتان
ريان وغادة في نفس الوقت : احسن الحمدلله
نظرت إليهم وهي تحمد ربها وتشكره على نعمة العقل
نزل فهد وتلاه يعقوب بعد دقائق عندما تأكد انه يستطيع النزول وان غادة ارتدت عبائتها
يعقوب يأشر: السلام عليكم
ريان بدون نفس وهو يمد له صحنه : وعليكم السلام ها خذ امي متعنية تسويلك ربيان عشانك تحبه انت وجبهتك ياقبقب
مرام : ريان وجع لا تقول له قبقب وبعدين معاك
ضحكت غادة : شفيك انت ماترضين عليه؟
مرام نظرت لأختها بخجل واتسعت عينيها وكأنها تخبرها ان يجب عليها ان تصمت
ضحكت غادة بإستهزاء
يعقوب ضحك ومرام نظرت إليه وعندما نظر إليها تذكرت الموقف ونظرت إلى السقف مرة اخرى فضحك مرة أخرى
أم فهد: كل حبيبي يعقوب ماعليك من ولد خالتك يغار
ريان: إيه ليش تدلعينه وانا طوفة ماعمرك سويتي شي وقلتي عشان ريان يحبه
أم فهد: انت ماتحب الا التبن وش اسوي لك ..
ضحكو الجميع من قصفة أم فهد لريان
غادة : إلا وين زوجتك فهد مانزلت معاك.. ولا معتبرنها كنز مخبيها في الغرفة
انهت كلامها بضحكة استخفاف
أم فهد : غاااادة تأدبي... صحيح وينها غزل يافهد ؟ نايمة؟ غريبة هي ماتنام لهالوقت
فهد بإنزعاج: لا راحت بيت أهلها
أم فهد : ايش زيارة يعني؟
غادة : اي زيارة يمه مبين انهم متهاوشين ماتشوفين كيف يتكلم بدون نفس
فهد : انت بالذات تنطبق عليك عبارة سكوتك من ذهب اسكتي احسن لك
أم فهد : ليش شصار ؟؟ وش صار بينكم فهد
فهد : ماصار شي يمه ماعليك منها هالوسواس
غادة : الا يمه ولا ليش منفس يفكرنا اغبياء مانفهـ..
رفست رجلها مرام : ليش ترفسين رجلي واناا الصادقة ليش اسكت وانا كلامي من الماس هههههههههههههه
مرام وضعت يدها على وجهها لتخبيه وبهمس: ياربي غبية
أم فهد : صحيح اختك صادقة شفيك مو على بعضك
فهد: ايه يمه زعلت وطلعت ارتحتو اللحين وانا اقول مشاكلي قدام الكل والجميع
أم فهد : ليه شصار
فهد : بس تهاوشنا هوشة خفيفة وزعلت وطلعت
ام فهد : اللحين الهوشة الخفيفة بتخليها تطلع لبيت اهلها تستهزأ بعقلي انت
فهد : يمه صدقيني انتي ماتعرفين غزل يعني دلوعة وعلى كل شي تزعل
أم فهد : حتى لو حقيقة كلامك لازم تروح وترجعها من بيت اهلها مو حلوة تجلس في بيت اهلها وهي متزوجة
فهد: يمه ماله داعي إما هي ترجع بنفسها أو أنا ماراح أروح
أم فهد : فهد كبر راسك وانت روح خذها
فهد : يمه اولا لا تكلميني كأني طفل ثانيا انا ماراح اكسر كرامتي عشانها
ريان : كلام أمي صحيح لازم انت تروح وترجعها صعب إن المرأة هي الا ترجع بيت زوجها انت تكسرها كذا
فهد بعصبية: عاد انت لا تحشر نفسك بشيء مايخصك خبرتك مع النساء لا تطلعها عليي انا
ريان غضب: شفيك انت انتبه وش قاعد تقول
غادة :ههههههههه حتى هو يعـ..
ريان بعصبية: طمي حلقك انتي ماتفهمين تستعبطين (وينظر لأمه بمعنى أن تصمت أن امه موجودة)
أم فهد : شفيك فهد على اخوك تكلم معه زين .. بعد ترا صح كلامه شتبي انت الواحد ماينصحك يعني
فهد : الحمدلله أنا انسدت نفسي
أم فهد بصرامة : والله مادري مين الدلوع انت ولا زوجتك اذا عشان امك تخوض معك نقاش شلت نفسك وبتصعد .. انا ماخلصت كلامي وحركتك هاذي تخليني اشك ان الغلط من غزل بس... روح جيبها من بيت اهلها ولا أنا مو راضية عليك
فهد : يمه ..
أم فهد بصرامة : انتهى النقاش.. تبي تاكل تفضل ماتبي مايهمني اهم شي غزل ترجع فهد احس ببركان يثور بداخله وترك الغذاء وصعد

غادة : الله يمه فديت المعصب أنا تصيرين حلوة لا عصبتي
مرام ضربتها بكوعها
غادة : افففف شفيك انتي بس تدزين فيك حرة اركبي مع يعقوب خله يعلمك على كيس ملاكمته ذا تقولين النمر المقنع
مرام تنظر ليعقوب فيضحك وتنظر للسقف مرة أخرى بحياء
أم فهد : طمي حلقك انتي الثانية بعد
ريان : يستاهل اسلوبه زي الزفت معاها
أم فهد : اسكت انت بعد مسوي فيها فوزية الدريع على اخوك شعرفك لسوالف المتزوجين انت هاااه
غادة ومرام ويعقوب ضحكو وريان شعر بالإحراج

طرق الباب بتوتر..كل مايقوم به يكون بدون تفكير،قدماه آلت به لهذا المكان
:تفضل

تقدم وهو يشتم نفسه داخليا ألف مرة ومرة،بهدوء:السلام عليكم
أخذت حقيبتها ووقفت على عجل: هلا قيس وعليكم السلام زين انك جيت لازم امشي وهي ملزمة علي اجلس معاها
لم تنظر إليه غلا وهي تتابع شرب الشاي الأخضر وعيناها متجمدتان على التلفاز
نظر إليها قيس ولم يبعد نظره عنها إلا بصوت أم غلا: يلا انا لازم امشي
غلا وهي تمسك يد أمها: يمه لا تروحين
أم غلا : حبيبتي مشغولة ماقدر ، وهذا قيس هنا مابتجلسين لحالك
غلا:مابي قيس
أم غلا عضت على شفتها وبهمس: ششش شفيك انت عيب
قيس قلب عينيه بتأفف
غلا بهمس ورجاء:يمه..
أم غلا بهمس: بلا دلع أنا مشغولة... يلا عن اذنكم
وخرجت للخرج بينما قيس واقف ينظر إلى غلا و غلا عادت لتنظر إلى التلفاز بجمود

قيس:غلا
غلا لم تنظر إليه حتى
قيس جلس على المقعد وهو يقول بضجر:استغفرالله
شبك يديه أمامه وانحنى قليلا وكوعه على فخذه ..وهو ينظر إليها يريد منها ان تنظر إليه لكنها تتجاهله تماما و ترتشف الشاي وتنظر للشاشة بجمود
قيس بهدوء:انت شفيك ؟
غلا:........
قيس: غلا أنا اتكلم معاك مو مع الجدار
غلا:.......
قيس بدأ يتضايق: غلا ممكن تردي علي لأني مادري حتى شفيك
غلا نظرت إليه بحدة: لا عاد قول والله
قيس:ايش؟
غلا:انت لاحظت انك الامس طلعت حتى ماقلت لي مع السلامة، "اذا ربي كتب"؟؟؟!!!
قيس تأفف: اي شفيها الجملة يعني ماشوف شي يزعل
غلا : لا واضح اذا انت ماتبي تفهم لا تسألني اجل (ونظرت مرة اخرى للتلفاز)
قيس: غلااا انا جد ماشوف شي يزعل شتبيني اقول يعني
غلا : قول باي مع السلامة اي شيء..فجأة تقوم كذا وصرت جدي مدري وش صار فيك فجأة
قيس: غلا من جدك انت.. انا مالي خلق حتى نفسي وانتي جالسة تعلقين على اسلوبي الامس ومدري ايش
غلا: اي ليش ماتراعي شعوري انت اللحين وتراضيني وخلاص
قيس: طيب ليش مو انتي الي تراعيني وتسلكي يعني، انا الي جايك الامس ابيك تمتصي ضيقي مو تزعلين عشان ماقلت لك مع السلامة ومدري ايش
غلا: واضح اني زعلت من اسلوبك مو عشان مع السلامة
قيس: اي ادري وانا ايش جالس اقول مفروض ماتزعلين ، اللحين انا الي جايك متضايق وانتي الي تضايقين من جدك انتي
سكتت لانه محق لكنها لا تعترف بذلك حتى لنفسها ونظرت إلى التلفاز مرة اخرى
صمتو قليلا..
قيس: تغذيتي
غلا بدون نفس :امم
قيس:بتجيب لك امك عشا الليلة بعد ؟
غلا:امم
قيس بقهر:شفيك انت على الهزاز ولا شوضعك امم امم اكلمك انا انطقيلي حروف
غلا نظرت إليه:افففف ايه ايه قيس ارتحت؟!
قيس: ايه وناظريني اذا اكلمك مو كذا كأن هواء الي يكلمك
غلا: خلاص عاد قاعد تأوفر
قيس تنرفز وقف يريد الخروج: أنا بمشي لأن صبري قاعد يخلص
غلا مسكت يده : لا تروح
قيس : انت شتبين بالضبط اروح ولا اجلس ...شيزوفرينيا؟!
غلا: انت ماتعرف تراضي يعني ولا ايش
قيس بعصبية: ارااااضيييي ايشششش وميييين ...ماصار شي يزعل لا تعصبيني
غلا سحبت يديها بخوف ..رفعت صوتها: عصبت وخلصت شفيييك
قيس: لأنك تنرفزين الواحد تبيني اراضيك على سخافة عاد بلا مجاغة غلا
غلا:ايش يعني.. ترا أنا بنت يعني هذا شي طبيعي
قيس جلس على الكرسي وهو ينظر إليها: يعني البنت لازم تكون دلوعة؟
غلا:ايه
قيس: من كذب عليك انت؟
غلا رفعت حاجب بقهر: مو عاجبك يعني ؟
قيس وهو ينظر للتلفاز : يلوق عليك مو على الكل
غلا ابتسمت وهي تنظر إليه ..تعشق كيف يجاوب بصعوبة على أسألتها
غلا بحالمية: انت ليش ماتقول شتبي وتريح نفسك ؟
قيس ينظر إليها وهو يحك ذقنه :ايش انك ماصبيتيلي شاي من جيت للآن؟
غلا : اففف بلا سخافة قيس ياثقل دمك، تبي ؟
قيس ضحك يعلم انها تقصد شيء آخر..:شاي أحمر؟
غلا : لا انا اشرب شاي اخضر بس
قيس : لا شبي فيه هذا حق السمينات مثلك الي ميتين على النحف
غلا بدلع وقهر: قيييييييييس
قيس ضحك : صدعتيني بدايتك المضروب والله ، بعدين اخذ لي فرابتشينو من ستاربكس ولا مذلتك على شاي الصينيين هذا
غلا بحماس:خذلي معاك
نظر إليها بإستنكار: يا الله وين الدايت عمتي؟
غلا : افففففففففففففففف انا الغلطانة الي اقول مابترفضني
قيس ضحك : هههههههههههههه اوك اوك بكريمة او بدون؟
غلا باستنكار: بدون طبعا
قيس بسخرية: كالوريز عالفاضي صح ؟ وباقي الكراميل والسكر يتبخرون صح عادي مو مشكلة؟
غلا وهي تنظر للاعلى بنفاذ صبر: يا الله



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



آخر تعديل جنــــون يوم 08-18-2019 في 11:03 PM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3, لطالما, الإنسان, يصارع, عقله, وقلبه, كان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورهـ حقيقيهـ لمحمد - صلى الله عليه وسلم - متع ناظريك ! لذهـ غرآآآم …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 14 05-25-2009 04:13 PM
موسعة لأروع حمامات الجسم الطبيعية البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 12 03-11-2009 01:14 AM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية