الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-06-2019
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (11:23 AM)
آبدآعاتي » 1,083,401
الاعجابات المتلقاة » 14214
الاعجابات المُرسلة » 8361
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية/ وأني عن بحر هواكِ نازح/البارت العاشر



10
" كل التعازي لأهل مصر الحبيبة ..أسأل الله ان يرحم موتاهم ويشفي مصابهم ويربط على قلوب ذويهم"
مدخل
"علّمتُ قلبي كيف يطفو دائمًا
إلا ببحركَ...يستخيرُ ويغرقُ"
"""""""
كان يمشي بممرات المستشفى ورائد وخولة يلحقونه من ممر لممر وهو ماهو معطيهم وجه ابد
وقف عند غرفة الدكتور والتفت لرائد وبحدة :امش معي وانتي انتظري هنا
بلعت ريقها وهزت راسها
دخلوا للدكتور وجلست خولة ..بتنكشف كذبتهم البيضا الحين وبتتزوجه غصب
بالرغم انه فيه حسنة بالموضوع الا انه إحساس انه من طرفها فقط هو الطاغي ..شعور يمس كرامتها وأنوثتها
""
قبل 4 شهور
كانو طالعين مخيم
العيال دخلوا للكرفان حتى يتابعون مبارة مهمة وكلاسكو تعتبر
الا رائد جلس قدام الشبة وهو سرحان
طلعت بعد مانتبهت له وقربت منه :مساء الخير
التفت لها وابتسم :مساء النور -وخر لها المركى الي كان متكي عليها
وجلست جمبه :شفيك ماتابعت المبارة
ابتسم :احب اتابعها بلحالي ..تعرفينهم كلهم يشجعون الخصم
رفعت حواجبها :حتى وانت واثق انك بتفوز ؟
هز راسه بالإيجاب :ماحب الازعاج والصراخ ..خصوصًا من مطلق وراكان
ضحكت :طيب مبروك الفوز من الحين
:الله يبارك فيك – ورجع يسرح بالنار
دقته بكتفها وبمزح :شفيك كنك فاقد لك حبيب -تغيرت ملامحها اول ماستوعبت كلامها
التفت لها وبأسى ذبحها :للأسف فاقد ..اليوم مريت قدام مكتبها وانا رايح اقدم الاجازة ..حنيت لأيام قبل
والله هي الي حنت لأيام قبل ..لأيام ماكانت تطل عليه من الشباك وهو طالع من بيتهم ولأيام طالعاتهم من العزايم تدوره بين السيارات بعيونها حتى تلمحه وتنام مرتاحة ومبسوطة ..تحاتي من تعبير القلق بوجهه وتفرح من ابتسامة بسيطة انرسمت وتموت وتحيا من ضحكته
لكنه ذبح كل ذيك الاحاسيس بشوقه لغيرها ..مو قادرة تلومه لأنه ماكان يدري عنها من الأساس وهالشي بحد ذاته ذابحها
مدت يدها برجفة لكتفه ومسكتها بضعف :الله يجبر قلبك ..انا بروح للبنات
قبل ماتشيل يدها حط يده على يدها ولف وجهه على كتفه وباسها
راسه وناظرها :مو كأننا طولنا يا خولة
سحبت يدها بسرعة وتركته ومشت
التفت وناظر النار مرة ثانية وهو يبتسم بحسافة
"""""""""
صحت من هالذكرى وهي تشوف عمها وولده طالعين من عند الدكتور
انتبهت لرائد طالع وهو ماسك يده ..يعني بالفعل طلب التحاليل
عبدالباري :يلا يا بنتي مشينا وقفت وهي تناظر رائد
مشى بجمبها ورا ابوه وهمس لها :طلب يسون لي تحاليل من والى ..شامل لكل شي ..الله يصلحه شوي ويسوي لي تحليل دي ان أي
خولة :ينخاف من سكوت والله للحين
اخذهم عبدالباري لقسم امراض النسا والولادة ووقف ناظر بخولة :ادخلي لم دكتورة منال وهي بتضبطك ..بسرعة عجلي علينا
هزت راسها ودخلت
التفت لولده بأسف وجلس على كرسي الانتظار
جلس رائد على الكرسي المقابل له بدون مايناظر ابوه
عبدالباري :هذي الطريقة الي تبون تنحاشون فيها من هالعرس؟ تفاول على نفسك يالردي ؟..متفق معها وهي الضعيفة ماتدري
سكت بهدوء ومارد على ابوه ..هو محتار اصلًا يكمل بهالعلاقة ولالا ..ماهو متأكد من نفسه
تذكر قبل ست شهور بعد مانفصل عن سحر وانتبه لها ..مايدري هل لانه حس بفراغ غياب سحر حسها هي تمليه او شلون .. بدى يستلطفها مع الأيام ويحاول يكون ودود معها بدون مايبين لها شي ..مايبي ينزل نفسه بمنزلة الغلطان بحقها ويبي يستسمح او الحبيب من طرف واحد ..خصوصًا وهي صادة عنه
يتذكر شلون حس بقشعرة يوم شافها قبل ثلاث شهور قاصة شعرها بوي وتذكر كيف كان شعرها قصير لكتفها بالشكل الي يلفته ويحبه حس كأنها تنتقم منه وهي مادرت عنه ..شافها بالضبط بعد طلعتهم للبر وكانت متغيرة بعد ماكابر وقالها انه مشتاق لسحر وهو كذاب ناسي سحر وطوايف سحر بسبب ان خولة قدامه ومعه بكل وقت من بعد انفصاله
رفع عبدالباري صوته :ماتجاوبني ياكلب
ناظر ابوه بشرود :سم
عبدالباري :خولة بعد ماتبيك ؟
رائد :يبة ممكن تتركنا نقرر علاقتنا بكيفنا ؟
عبدالباري قطب حواجبه : من متى تقررون ؟
ضحك بقهر :هذا الغريب ..ليش حنا العائلة الوحيدة الي انتم تقررون فيها ؟ اسئلك بالله شايف سعد مرتاح بحياته ؟ الرجال مخنوق بسبب بنته التعبانة بسبب تزويجكم
رفع حواجبه :تبي تقنعني ان بنت سعد مريضة لأنه متزوج بنت عمه ؟
رائد :يايبه العلم تطور ..زواج الأقارب اكثر شي يحذرون منه لان الوضع يصير كأنه معرس على اخته بسبب الدم وصلة القرابة القريبة ..وهالشي يسبب امراض ماتشوفها اسلبت كم مرة وبالقوة جابت اثنين وحدة منهم الله يستر بحالها ؟
ماقتنع :والله تبريراتك مثل وجهك ..هذاهم عيال العنود مافيهم الا العافية
رائد :زبدة الكلام انا مابي خولة
التفت للباب الي دخلته خولة وناظر بولده بعصبية :اصص لا تسمعك ..انت حمار ؟؟ لعنبوك متزوج بنت ماهو صخر..حتى لو كانت هي بعد ماتبيك تراها انسانة لها مشاعر تأذيها الكلمة والنظرة واقل حركة ..لعنبوك أقول رائد اذرب عيالي ويعرف يتعامل ..ي ورع تتعامل مع أجانب بالسفارة اخرتها مو عارف تتعامل مع بنت ؟
غمض عيونه من هواشه وناظره اول ما انتهى :يبة انا ما قلت لها اني مابيها ..حنا الاثنين بيننا مشاكل قلنا مارح نقدر نكمل وانا عايفها من الأول والأخير
رص على اسنانه :رائد البنت لا تسمعك ..لااا تسمعك ..اذا ماكانت تهمك فهي تهمني لأنها بنت اخوي بحسبة بنتي وانت مارح ترضى ان احد يهين اختك
بقهر وبدون مايحاسب :ما ارضى وانا مديت يدي على راكان بهالسبة ..راكان يأذي اختي وتوصل فيه يمد يده وهو كارهها وهي كارهته بس انت وعمي السبب..اجبرتوهم على بعض وصارت بنتك كئيبة ميتة بدون إحساس وراكان الكلب ولا فكر فيها ولا في احساسها ..سعد ولدك يتقطع الف مرة وهو يشوف بنته شلون ويتخبط بمراكز التأهيل ..بربكم للحين تشوفون فكرتكم العبقرية ناجحة وانتم جالسين تهدمون حياتنا واحلامنا ؟
انتبه لنظرة ابوه المصدومة وكمل لأنه ناوي يوصل الرسالة الي عجزوا يوصلونها اخوانه : اتركونا نقرر حياتنا الي من حقنا نعيشها ومن حقنا نخوضها بنفسنا ..اتركونا نفكر بمشاكلنا بنفسنا لا تخلونا ننسى لذة الحياة بسبب إختياراتكم
طلعت خولة من الغرفة :خلصت
وقف عبدالباري بهدوء:يلا يا بنتي
مشت وقام رائد مشى بجمبها بسكوت
طلعو من المستشفى وعبدالباري طلع جواله واتصل بشخص وركب السيارة ركب رائد بجمبه وخولة ورا
عبدالباري حط الجوال بأذنه وسكر الباب وشغل السيارة :هلا أبومعن ..وشلونك ..ايه توي طالع من المستشفى ومسوي التحاليل ..يومين ؟ تسللم ماقصرت والله وعسانا نردها ..ماقصرت ياخوي ..خيرك سابق ..تم ..فمان الله
سكر منه وماتكلم من بعدها
وصل خولة لبيتهم وطلعت وطلع هو من السيارة متجه لسيارته
زفر رائد بضيق وقام مكانه يحرك هو الثاني
"""""""""""
دخل لنفس الاستراحة الي كان البارتي فيها
كل الموجهين كانو موجودين بالإضافة لمحمد واخوياه
محمد من شافه اشر للبودي قارد وبسرعة سحبو عمر لين عنده وجلسوه على ركبه
محمد بنظرة عميقة :وطلعت مباحث ياعمر وانت مسوي خوي
رفع عمر حواجبه باستغراب
محمد بنرفزة رفسه على وجهه بقوة
صرخ عمر بالم :ماني مباحث
صرخ محمد بعصبية :وعمر الي مرمي بالانفرادي من يطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"""""""""""
مستشفى الامراض العقلية
فتح عيونه وهو حاس بصداع بسبب المهدئ القوي الي خذاه
ناظر حوله باستغراب وصدمة وحاول يسترجع الاحداث بسرعة
كان بغرفة بيضا وسرير ابيض واثاث ابيض وكل شي حوله ابيض
ناظر لنفسه كان ملبسينه قميص ابيض
قام من السرير ومشى بالغرفة وتذكر ودق وحركتها والناس الي سحبوه
فهم حركة عبداللطيف الحين ..لكن شلون قدر يحبسه هنا
قرب من الباب ودقه بقوة ..انتبه له باب بدون عروة
شوي وانفتح ودخل نيرس :محتاج شي أستاذ طارق ؟
طارق :ليش انا موجود هنا ؟
النيرس ناظر لسريره وللورقة الي البيانات المسجلة على الورقة الي بطرف السرير :انت هنا بحجز طبي بسبب مرض انفصام الشخصية ..داخل بتوصية من خالك عبداللطيف الجالك وأبو معن الشيخ طلال الجالك الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات الجالك
ماهتم للنيرس ووصفه وكلامه وركز عليه شلون يتعامل معه بأريحية وهالشي شك فيه ..معقولة يعرفون انه مو مريض؟
قرب منه وناظره بهدوء :ليش مو خايف اني انحاش؟
النيرس :لانك ماتمر بحالة الانفصام الان ..الي اعرفه انك تكون هايج حتى اخر مرة اعتديت على خالتك
انرفع ضغطه من ودق
تلفت حوله وماكان فيه شي ممكن يساعده عالنحشة الا هالفرصة
وبحركة مباغتة سدد لكمة لوجه النيرس وضربه كم مرة على بطنه وطلع ركض من الغرفة الي هو فيها
النيرس قام بسرعة وتجاهل المه ودق جرس الإنذار
بينما طارق كان يركض بين الممرات الفاضية لين وصل لباب الخروج خرج والتفت لأسم القسم الي كان فيه كان "الحجز الطبي"
واعترض طريقه ثلاث نيرسس ورجلين امن مسكوه بقوة وثبتوه وضربوه نفس الابرة الي اخذها
ومافادت محاولاته بالهروب والمقاومة
"""""""""""
فتحت عيونها وهي بالمستشفى تلفتت حولها بتعب وهي تبي أمها
شافتها وهي جالسة بجمبها وتصيح من قلبها وحاط يدينها على راسها
التفتت للجهة ثانية شافت خواتها فوزية ونورية
دخلت خالتها هنادي واتجهت لأمها وجلست جمبها وهي تطبطب عليها وتهديها
ومحد انتبه لها
بس هنادي رفعت راسها وناظرتها وقامت لها :صحت حورية
فزت أمها ناحيتها وتجدد بكاها ومع بكا أمها استرجعت الذكريات المريرة والموقف الامر تذكرت صراخها وتذكرت الضرب الي اخذته والالم الي حست فيه حست بالدموع تنزل بغزارة وهي تشوف أمها تاخذها بحضنها
تمسكت فيها وهي تبكي بحرقة وتحس بوجع بقلبها وروحها بشكل اقوى من وجع جسمها
عاشت تجربة مرعبة بحياتها ماتوقعت تعيشها
ام فوزية كانت تبكي على بنتها ووضعها وهي متقطعة صياح وكأن الي صار لبنتها صار لها ..حورية دلوعتها واصغر بناتها وكأنها باللي صارلها انطعنت الف مرة بقلبها بدون رحمة
بكتها وهي تشد عليها وودها تكسر ضلوعها وتدفنها فيها ولا تطلعها لأي مخلوق ودها تختزلها عن عيون الناس وكلامهم بداخلها ودها تكون درع لأي احد يتكلم عنها بسوء
فوزية بعد ماكانت متماسكة صاحت من قلبها مرة ثانية وضمت نورية مرة ثانية الي تصيح من البداية وماوقفت ابد
بينما مطلق وراكان كانوا برا يسمعون النحيب وقلوبهم تتقطع وبالأخص مطلق الي يحس وده يأخذ ضيمها لقلبه على الي صار
حس راكان فيه وسحبه معه برا ..وطلعوا وراه العساكر الي معه
راكان بهدوء احترامًا لوضعه :امش معهم للمركز ..بنحقق معك على الي صار ..حورية مابتبيت هالليلة الا والخناز** الي سوو فيها كذا عندي فاهم ؟
مارد عليه ومشى معهم بصمت ..ركبوه البوكس وتحركوا للمركز
"""""""""
قبل ساعات
دخل بسيارته للمزرعة وهو معصب
انتبه للعمال وهم يصارخون يعلمون بعض بجيته
وهالحركة رفعت ضغطه زيادة على مصالتهم
وقف عند البوابة وطلع وهو يحس بعيونه حمر من القهر
صرخ من عند الباب :خوووووووورررررشييييييددد
طلعوا كلهم من ملاحقهم وجو لمه
وخورشيد جا اخرهم
قرب منهم :شلوووون يطللع ومحد يعلمني ...زين كذااا
خورشيد تكلم بكل خوف :سير..انا مافي شوف ..هو في شيل هدا عقيل
مسكه من ملابسه وهو يهزه بعصبية :سنين وانا مخبيه ومحافظ عليه وتجي الحين تضيعه ؟؟ لنا خلصنا ننتهي يا كلب؟
تروع خورشيد وخاف على عمره :سير سوري ..سوري
دفه بقوة وهو معصب :بوش تنفعني السوري ذي
حس بألم بيده وإجهاد من الي صار ..كبر بالسن ولاهو قادر يتحكم
ناظر فيهم بحدة :كلكم بخصم من رواتبكم لين ترجعون عقيل مكانه تفهمون ولالا
محد تكلم منهم ..منقهرين على القرار الي مالهم فيه لا حيلة ولا شي ..شايفينه غلطان ب هم عبيد مأمورين
وعقيل مثل ولدهم الي تربى وكبر قدامهم ..محد احتك فيه لهالسبة ..سبب ان ضميرهم مأنبهم
صرخ فيهم واشر على خورشيد:شيلوه من قدامي
سحبوه اخوياه بعيد عنه وهو مشى لملحق عقيل وانفاسه متسارعة
دخل الغرفة يتفقدها بحسافة على خطته وتعبه الي راحو مهب الريح بسبب لقافة طارق ..حقد عليه من قلبه
ناظر بالاغراض الي مالحق عقيل ياخذها ولمها كلها واخذها وطلع
مشى لسيارته وفتح الشنطة وحطها فيها
التفت لرشيد الي قرب منه وببرود :بكرا بيجونكم عمال ينقلون الاسطبل للمزرعة الثانية ..هذي ببيعها خلاص
هز راسه :تمام سير
طلع سيارته وحرك واتصل بودق
ردت :توي بدق عليك
خرج الشارع العام :وش صار
ودق التفتت لعقيل ومنذر :عقيل هرب .. أتوقع انه متجه للمزرعة ..مو حافظ الا الطريق الي يودي لها
عبداللطيف :خلاص بنبه العمال ..ارجعي البيت الحين
ودق :لا بروح بيت خوالي ..اشتقت لجدتي
عبداللطيف :بكيفك ..يلا سلام
سكرت منه والتفتت لمنذر بتعب :قلت له
منذر كان تعبان اكثر منها وهو الي توه طالع من عند راكان :كفو ..الحين عقيل بيكون معنا ..لين نفهم كل شي
ناظرته نظرة غريبة :مارح تقولي وش صاير؟
هز راسه :لا ..ودق تكلمنا بهالموضوع
ودق :طيب وطارق؟
منذر:تكلمت مع طلال الجالك وتعاون معنا ..بلغني بشي بعد ماله دخل بالقضية
رفعت حواجبها :وشهو
منذر :يقولي ان عبدالباري بعد اتصل فيه وطلبه يسوي تحاليل لرائد ولده ولخولة بعد
كتمت ابتسامتها :ايه مالهم دخل -تغير مزاجها فجأة-تكفى لا تقولي عبدالباري معه
هز راسه بالنفي وبحنية :مبدئياً واضح انه مايدري لكن لا تتعبين نفسك بالتفكير والشك ..دامنا اخذنا عقيل والأوراق الي معه فالحقيقة بتبان -التفت لعقيل الي نايم بعد ما افقده الوعي وهو يهرب بالشنطة-كل خافية على الله باينة
هزت راسها والتفتت لطريق تناظر السيارات ومنذر التفت لطريقه ..يتذكر شلون كانت منهارة بعد مارجعها طارق ذاك اليوم ودخلت ماتبي تكلم احد لكن هو اصر يدخل ويفهم سالفتها وصحاها من نومها الكذاب عشان يفهم السالفة الي من سنين كان ينتظرها تطفو على السطح وينبش فيها ويظهر عبداللطيف على حقيقته ..الحقيقة الي بسببها كره راكان منذر واستبغضه من بعدها
اكثر شي حاز بخاطره ان الضحيتين الوحيدة من كل السالفة هم ودق بنت اخته وعقيل ولد نايف ..وبالرغم انه مسك الموضوع الا ان جهلهم بالحقيقة هو الي مؤرقه
وصلها البيت وطلعت بدون ولا كلمه واتجه هو للمركز ومعه عقيل نايف الجالك
اخذه القسم ولغرفة التحقيقات بعد وسلم الشنطة للعسكري وامره يوديها مكتبه
التفت لعقيل الي جالس قدامه بغرفة التحقيقات بصمت كامل وبدون أي ردة فعل
منذر :ايش قالك طارق ؟
ناظر فيه عقيل وهو يحاول يتذكر عيال العايلة ويشوف وين وجه الشبه لين تذكره :انت خالي منذر صح ؟
رفع حواجبه :هذا الي خبرك فيه طارق ؟
هز راسه :وراني صورة لك ولخالي معاذ وخالي معتز
منذر :واختي؟ الي هي امك ..ماوراك صور لها
هز راسه بالنفي :ماتت بعد ولادتنا
حس بالجروح الي انفتحت بصدره : الله يرحمها ويغفرلها ..عقيل بابا ..من متى وانت محبوس بالمزرعة ؟
عقيل بهدوء :من زمان .. كل حياتي عشتها بالملحق .. كان خورشيد يسمح لي اطلع واتمشى شوي هنا وهنا ..حتى انه خلاني اروح الاسطبل واتعرف المهرة وولدها الي جابتها قبل فترة سميته صقر ..عشان كنت ابغاه يطير ولا ينحبس مثلي
عوره قلبه على وضعه .. رجال بتفكير طفل وتعبير طفل واحساس طفل :يعني انت مارحت ولا مكان حياتك كلها عشتها بالمزرعة صح ؟
هز راسه
منذر:ولا رحت المدرسة ولا رحت مكان ؟
هز راسه :لا ..بس كان البيق بوس يجيب لنا راديو نسمعه انا وامي قبل لا تموت وكنت كل يوم اسمع القران بالاذاعة واسمع برامج كثير لين انخرب وجابو لي بداله تلفزيون اتفرج فيه على العالم الي برا
منذر بحزن على حاله :1+1 كم يساوي
ابتسم :2
منذر :طيب 5+9 كم؟
بكل طفولية رفع يدينه يعد ثم ناظره بحماس :14
منذر:طيب تعرف تقرا ؟
هز راسه :ايه اعرف..بس في أوراق اعطاني هي طارق ماعرفت افهمها وقلت مابقراها
منذر :تقصد الأوراق الي بالشنطة صح ؟
هز راسه مرة ثانية
منذر :طيب ياعقيل مارح اتعبك بالاسئلة ..لكن ابغاك تعرف اننا راح نساعدك تأخذ حقك وتروح للمكان الي انت المفروض تكون فيه ..راح تتعلم كل الأشياء الي فاتتك وراح تعيش بحقوقك كاملة
ابتسم بخفة وهو بباله هدف واحد بس
منذر :بتروح الحين مع العساكر تنام وبعدها بناخذك من بكرا لمركز التأهيل..هناك بيساعدونك انك تعيش بدون ماتواجه مشكلة مع الناس الي من حولك
هز راسه مرة ثانية وقام مع العسكري الي دخل وضرب تحية لمنذر
ارخى راسه وهو يفكر شلون بيفاتح ودق بالحقيقة ..الي مخبينها عليها كلهم
""""""""""""""
انتشر خبر الي صار لحورية بين العايلة والكل كان بيتكتم على الخبر حتى مايلحقهم شي من الكلام
ببيت ام فوزية
دخلت فوزية وهي تسحب شنطتها معها وتحاول تجاهد نفسها انها ماتصيح او تخبرهم باللي صار معها
طلعت شنطتها لغرفتها وبدلت ملابسها لبست بجامة وردية ولمت شعرها ذيل حصان وراحت مرت غرفة نورية وحصلتها نايمة ومشت غرفة أمها
كانت حورية منسدحة على سريرها وامها بجمبها منومتها بحضنها ووجه باهت من كثر الصياح وقل الاكل والحزن
ناظرت بأمها :يمة قومي كلي لك شي ..انا بقعد معها
هزت راسها :مالي خاطر يمة ..شوفي انتي نورية تغدت ولالا
فوزية :نورية نايمة يمة..تكفين قومي كلي اذا مالك خاطر على الأقل عشان صحتك يايمة تكفين
قامت وماردت عليها ..اشرتلها تأخذ مكانها وطلعت من الغرفة
انسدحت بجمبها ولمتها لها مثل ماكانت أمها مسوية
فتحت حورية عيونها وحست بفوزية ..تعرفها من ريحة أمها الي فيها ومن حنيتها الي جاية نفس حنية أمها
حست وكأنها تبي تشكي لها على الي صار مثل ماشكت لأمها البارحة بدموعها ..انتفضت وهي تسترجع الذكريات للمرة المليون وتبكيها للمرة الترليون
شدت عليها فوزية وقلبها يتقطع الف مرة عليها وعلى وضعها
حسب مايعرفون ان اخويا مطلق سوا فيها كذا بسبب ثار بينهم وبينه كانو يحسبونها نور وخذوها واخذوا معهم حياتها كلها
""""""""""""
حقق معه راكان مرة ثانية وثالثة واسترجع معه ملفات قضيته السابقة
الشي الي خلاه يستدعي معاذ بعد لتحقيق
جلس اثنينهم قدامه بالمكتب :الحين انتم الاثنين الي كنت متواجدين مع راشد في مقلط بيت أبو مطلق عبدالباري الجالك
هزوا روسهم سوا
التفت راكان لمعاذ :ابيك تحكيلي وش الي صار وتبدى من بداية الاحداث من قبل لا تتجمعون ووشلون كنت تشوف علاقة راشد بمطلق
هز راسه :في البداية كنا حنا الثلاث اخويا ..تعرفنا على بعض في ثالث ثانوي ..مطلق شافني وانا أوصل عمته لبيتهم وثم تلاقينا بالمدرسة وخاوينا راشد ..بعد التخرج بسنتين انشغلوا عني مطلق وراشد بجامعتهم وقلة جمعاتنا لين جا يوم وكلمني مطلق على انحراف راشد الغريب ..يقول انه صار يتغيب عن المحاضرات ومايحضر وسكليفاته جاهزة وصاير وضعه غريب لأن حالته المادية كانت سيئة وصارت كويسة وفوق الكويسة تجمعنا معه بجمعة خاصة حتى نعرف سالفته وبعد ضغط اعترف لنا انه صار قواد ..وان الشغلة تربح كثير ..مطلق على طول هاجمه وصار يسبه ويقذفه وتهاوشوا ووصلت فيهم ان راشد قذف ام مطلق ومطلق ثارت ثوايره وتهاوشوا باليد ..حاولت افك بينهم ماقدرت الا بالقوة ..ومن بعدها ماعد التقينا جميع ..كان راشد يكلمني من فترة لفترة ومطلق نفس الشي لين عرف مطلق اني اكلم راشد وقطعها معي انا بعد ..استمريت مع راشد أحاول من بعيد لبعيد انصحه واوجهه لطريق ثاني لكنه كان مصر ورفض كل شي اقترحه عليه لين قررت اتجنبه انا بعد لين جاني راشد يوم وهو يصيح ويبكي ..كلمني وقالي انه معه اكتئاب وانه تعب من مضايقات مطلق له بكل مكان اجتمعت بمطلق أحاول اثنيه عن الي قاعد يسويه واقنعه ان راشد يبي النصح لكنه رفض تركتهم اثنينهم وشلت يديني من الموضوع لين جاني راشد مرة ثانية بنفس السالفة يقولي انه يبي يذبح مطلق سألته عن السبب وقالي انه بلغ علي وانا أوصل مجموعة بنات بعد ماكان يترصد لي
رفع راكان حواجبه :وش صار على البلاغ الي بلغه مطلق طيب؟
معاذ :راشد قالي انه يشتغل تحت جناح شخص له صلات قوية ..عشان كذا البلاغات ما أدت بالنفع ..اخر شي صار بين مطلق وراشد ان مطلق فضح راشد عند ابوه وقاله كل الي سواه ..الي صار ان ابوه طاح عليهم واخته طلقها زوجها بعد ماذلها عند اهله واخوانه حريمهم طلبوا الطلاق ..انقلبت حياتهم فوق تحت كل الي سواه راشد انه بلغني انه يبي يجتمع معي ومع مطلق يحط حد للي صار مع العلم اني ماكنت اعرف ان اخر شي صار وافقت وكلمت مطلق ونادانا بمقلطه ورحنا له ..هناك وحنا نسولف دخل راشد وهو رابط ذراعه بليي وواضح انه خذى له جرعة قوية ..ماتكلم كلمتين الا وطاح علينا وتوفى بجرعة زايدة
راكان :يعني مو مثل ماقالو اخوانه ان الي سحبه للادمان هو مطلق
هز راسه
راكان :وليه ماقلت هالشي من البداية ؟ ليش سكت بأول تحقيق وقررت تبرئ نفسك بس
معاذ بهدوء :لان مطلق كان غلطان بتربصه لراشد ..ثاني شي انا مالي دخل فيه هو الي حارشه ولقى الي يستاهله
مطلق رص على اسنانه :مو مسكتني عنك الا فزعتك ولا جزاك تبن ياتبن
راكان ضرب الطاولة بقوة :افرض تثبتت قضية المخدرات بمطلق ولا انه ذبح راشد ؟ كنت بترتاح لا طلع اعدام ؟
معاذ :لا كنت بتكلم وقتها بس ولد عمه موجود وبيطلعه-وبنظرة مع ابتسامة جنابية- وطلعت كفو طلعته
مارد عليه والتفت لمطلق :يلا انت ..كلام معاذ صحيح ؟
هز راسه بالإيجاب :ايه
راكان :طيب ..من هم ؟
معاذ :الي لمحته كان اخو راشد
هز راكان راسه :بالفعل ..الكاميرات الأمنية لقطت صورة واضحة لوجهه وارسلنا البحث الجنائي حتى يجيبونهم هو والي كانو معه ..الحين تفضلوا وراح اكمل معكم التحقيق بكرا
وقف معا ولف بيطلع
راكان :ترا حنا رجال نقدر الفزعات ..لولا فزعتك ولا كانت نيتي اركب فيك قضية تستر على مجرم
التفت له بسخرية :يعني وش المطلوب ؟؟ ابجلك واكتب لك قصيدة ولا اشري لك ناقة ؟
ضحك مطلق :ياكلب مب وقت استهبال
راكان تنرفز :اطلع برا يابزر
طلع من عندهم وهو كاره راكان من قلبه
""""""""""""
قاعدة بغرفتها وتهوجس مع نفسها
عبداللطيف سلم نفسه اول ماقالها انه انه بينبه العمال ..كل شي صار واضح ولا يحتاج تبرير ..الشي الي مخليها تتماسك هو وقوف منذر معها ولا كان قدها منهارة من زمان
رن جوالها برقم من تلفون ارضي
اخذته وردت :هلا زيييييييييين
زين :هلا ودق ..شلونك
ودق :بخير الحمدالله ..شلونك انتي ؟
زين :الحمدالله ..اقولك ممكن تجين ؟
ودق :ليه
زين :جاتني وحدة من الجيران تقول تبي تتعرف وانا منحرجة صراحة
وقفت ودق فوق السرير بحماس :ماعليك ..الحين اضبط القهوة واجيك ..وامر البقالة بعد لو حصلت فرصة
زين :تمام ..الله يعطيك العافية بتعبك معي
نطت الأرض :لا وين لا تعب ولا شي..يلا جايتك
طلعت من الغرفة بحماس وراحت المطبخ تضبط القهوة
عشرة دقايق وخلصت وراحت غرفتها لبست وخلصت
وخرجت لغرفة جدتها تستأذنها وأول ماسمحت لها طلعت لزين
دقت الجرس وفتحت لها وهي مبتسمة بإحراج :هلا ودق
دخلت ودق وسلمت عليها وفصخت عبايتها :اكيد وحدة اعرفها ..كل بنات الحارة اعرفهم
زين :ماعرف تقول انها جديدة توها مالها كم يوم
رفعت حواجبها ودخلت الصالة وهي مبتسمة وسلمت عليها
وقفت زين وراها :سحر هذي ودق ..ودق هذي سحر
سحر بابتسامة :تشرفت
ودق بنفس مقدار الابتسامة :الشرف لي
التفتت سحر لزين :ايه كملي
زين :وبس والله ..وجابني هنا
سحر :والله فيه خير
زين رفعت حواجبها :اشوف اننا نقفل الموضوع
ودق :خير وش السالفة
زين :حكيت لها على سالفة زواجي بعمر ..تقولي فيه خير
سحر :أي والله فيه خير ..نادر تلقين رجال يرضون يتزوجون كذا
زين :وانتي الصادقة نادر تلقين بنات يرضون يتزوجون كذا ولا مثل ماتشوفين ماعرفه ولا اعرف اهله
قطبت سحر حواجبها :وشلون ماتعرفين اهله
فتحت زين فمها بترد لكن ودق ردت بسرعة :يعني اهله ماحبو زواجته السريعة وحلصت بينهم مشاكل..عشان كذا لا أهلها ولا اهله متفقين
سحر :اها ..بس انتي احمدي ربك ..من كلامك عنه تراه طيب
مابلعت ترقيعة ودق وسكتت ..تبي تنبش زيادة بس جيتها خربت كل شي
مخرج
"ثم قالت لي :يصبحُ حرًا من لا ينتظر شيئًا"



 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاشر, بحر, رواية/, عن, هواكِ, نآوي, نازح/البارت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
من وصايا الرسول الكريم : مشـ حلوهـ ـكلتي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 11 02-13-2009 09:00 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية