الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-03-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 27920
 جيت فيذا » Oct 2014
 آخر حضور » منذ 4 أسابيع (06:13 PM)
آبدآعاتي » 1,384,760
الاعجابات المتلقاة » 11619
الاعجابات المُرسلة » 6425
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » إرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond reputeإرتواء نبض has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك fox
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية عرش السُلطان/5



(5)


في مطار نينوي أكوينو. ..
يقف في الطابور بإنتظار دوره حتى ينهي إجراءاته ويودع مانيلا منتشيا ذاهبا للرياض

يبتسم بوجه كل من تقع عينه عليه فلا أحد كسعادته الآن

أتى دوره ليتقدم ويمد جوازه وتذكرته ليبتسم له الموظف بلطف/ رحلة باريس تأخرت بعد نصف ساعة من فضلك أنتظر هناك
نتمنى لك سفر ممتع.

يكاد أن يجن كيف باريس وهو حجز رحلته للرياض ليقول بغضب/ربما هناك خطأ أنا حجزت للرياض. . .أرجوك تأكد.

أدار له شاشة الكمبيوتر/ ليس هنا أي خطأ.

تحطم وشعر بأن روحه تتناثر أشلاء يصعب تجميعها
حمل حقيبته من الأرض متجها للأستراحة وفي يده بطاقة صعود الطائرة وجوازه
منهار نفسيا فجوازه لم يكن مزورا وهو حجز للرياض وليس لباريس
ولكن لن يجلس هنا سيذهب لباريس
وصل كراسي الإستراحة ليرمي بحقيبته عند أقرب كرسي ويرمي بنفسه على الكرسي هو الأخر

يشعر بخيبة عظيمة فهو مريــض وما حدث يؤكد له ذلك
لو كان معه وقتا لعاد لمكتب الطيران ليتأكد بنفسه هل حجز للرياض أم لباريس
بحث عن هاتفه الذي أشتراه قبل قليل قبل أن يدخل للمطار ولم يجده. .!

ياله من حظ تعيس داهمه وهو بقمة سعادته ليسقطه أرضا على وجهه دون أدنى رحمة
لن يحتمل هذا الجنون ما بالها الحقيقة لا تظهر. .؟

وضع رأسه بين كفيه وهو يشعر بالجنون حقا فما حدث له لا يصدق
هاهو ينتظر رحلته المجهولة إلى باريس وهو غير مستعد
ولكن يريد الهروب من سلمان وعبدالله ذلك الكاذبين

رفع رأسه بعد سماعه لنداء رحلته المتجهة إلى باريس كم كره هذه الرحلة التي لا يعلم كيف حجزها. . . !
يحمل حقيبته على كتفه التي تحتوي لباس واحد فقط، وهو منهار ومتحطم ويشعر بضيق الكون وكأنه سيضيق حتى يطبق على صدره
هو الآن يحتضر لا محالة فكل شي بعينه أسود ولا يهمه أين ذاهب.

صعد الطائرة وجلس في مقعد الذي أنذهل أنه في الدرجة الأولى فهو حجز بالدرجة السياحية
ياله من جنون لا يعلم ماذا يفعل فهو أصبح يشك بنفسه .
،
،
،
،
ذات الوقت . . في عاصمة البياض. . .،

مها تضع ساقا فوق الأخرى وهي تهاتف أحدهم بالهاتف بإهتمام/ دور عليه. . . أنتبه يضيع منك والله ما أرحمك.

/ يا طويلة العمر تو كنت معاه بس ما أدري وين راح .

مها غضبت منه/ الله يأخذ روحك لو كنت أعرف أنك غبي ما عينتك تراقبه. . . وربي بعالي سماه إذا مالقيته ليصير هذا أخر يوم بحياتك.

/ أبشري بدوره مستحيل يضيع مني.

مها زفرت/ إذا حصلته أتصل علي.

أغلقت المكالمة وهي تنظر لبتال الذي ينزل السلم ببطء/ بتال! وين رايح. . .؟

ذهب لها ليقبل رأسها ثم يجلس أمامها/ طفشت قلت أنزل أتمشى شوي.

ضحكت مها/ تتمشى بالرياض!! الله يهديك بس كان سافرت مع أخوانك .

بتال بتعجب/ كيف أسافر وأخليك هنا لحالك وبفترة حداد. . .؟

مها بثقة/ لا تخاف علي أنا أقدر أدبر عمري. . .وبعدين بحياتي قد أحتجتك بشي. . .؟

ليجيبها بهدوء/لا.

هي لا تريد أن يضيق أبنها ولا تريد أن ترى العبوس في وجوه أبنائها/ خلاص يا قلبي أطلع لو على الأقل دبي.

بتال بإصرار/ مستحيل أتركك هنا وأنتي بحدادك.

مها نهضت لتقف أمامه تماما وتقول بحنان/ حبيبي وش فيك متضايق. . .؟

بتال يكاد يجن قلقا على يزيد/ يمه يزيد ما أدري وين أختفى .

مها بإبتسامة/ خلاص احنا بندور عليه وإن شاء الله نلقاه. . . يمكن عند خواله.

بتال بعد تفكير/ لا مستحيل يروح لجده هو من زمان ما جاهم. . . وبعدين خاله سالم كان هنا أمس وسألني عنه.
ليردف بثقة/ بدور عليه بكل مكان اليوم بروح أشوف إذا هو طلع من البلد أو لا. . . وبكرة إن شاء الله أشوف المستشفيات.

مها مطمئنة أنه لن يجده/ ياليت أقدر أروح معاك. . . مهما كان كرهي له يبقى أخوكم .
،
،
،
،
في مطار شارل ديغول. . .،

إنها باريس ساحرة الألباب وعاصمة العشاق
يمشي وسط المطار متجها للخارج باحثا عن تاكسي
وقف خارج المطار وتفاجئ بالرجل الذي يقف بجواره يلتفت له بلهفة/ تميــم. . !!!
ياهلا والله صدفة خير من ألف ميعاد.

يزيد عقد حاجبيه وهو متذمر من ذكر هذا الرجل لأسم تميم حتى هنا في باريس يلاحقه تميم
ابدأ إنزعاجه وهو يقول/ من أنت. . .؟

الرجل إبتسم/ الله يا الدنيا الحين من أنا يا تميم. . . واللي جمعنا بلا حساب لتروح معي للبيت ونتقهوى وأعلمك من أنا.

لا يثق بأحد ليقول بغضب/ ومن أنت عشان أروح معاك للبيت. .؟ يا عمي أنا ما أعرفك وأول مرة أشوفك.

أبدأ هذا الرجل إستغرابه الشديد/ ما عرفتني يا تميم. . .؟ أنا صديقك مشعل صديق الطفولة والوظيفة
تذكر لما نقلتو للرياض؟؟ لما كنا خميس عندكم وخميس تجونا بالشرقية كل هذا عشان صداقتنا.

يزيد دفع هذا الأحمق الأخر الذي بدأ يكذب عليه/ عمري ماسكنت بالشرقية ولا عرفت واحد إسمه مشعل
حل عني الله يفتحها بوجهك. . . خلني أعيش حياتي بعيد عن كذبكم
أنتم وش مصلحكتم إذا على الفلوس بعطيكم من الريال للمليار بس أتركوني بحالي .

مشعل رفع حاجبه بإستغراب/ ووش مصلحتي أكذب عليك. .. ؟
تميم أنت خويي مستحيل أتخلى عنك وأنت بأصعب الظروف.

أمال شفتيه جانبا ليقول بإستهزاء/ ووش ظروفي الصعبة. . .؟

مشعل إبتسم/ فقدانك لذاكرتك. . . وبعدين تعال أول مرة أشوفك بدون أخوانك سلمان وعبدالله وينهم. . .؟

جن جنونه ليقول بغضب ناري/ أنت وش تبي مني. . .؟

مشعل بهدوء/ تبي تعرف ليش كل هذا يصير لك. . .؟

يزيد شعر أنه تنفس الراحة أخيرا/ إيه تكفى قولي وريحني.

مشعل مد يده ليزيد/ تعال معي لبيتي وإرتاح وأشرب قهوتك وأقولك كل شي.

مشى معه يزيد يريد أن يعرف الحقيقة وما يحدث حوله ومن خلف هذا الكيد العظيم. . . !

ركبا في سيارة مشعل ويزيد يقول بإستغراب/ غريبة عندك سيارة. . .!!

مشعل إبتسم وهو ينظر له/ أنا عايــش هنا من سنتين.

بدأ يزيد يدقق من الآن/ طيب كيف وصلت سيارتك هنا وأنت توك واصل باريس. . ؟

لن يجعل ليزيد منفذا كي يعلم أنه كاذب/ أنا تعودت أخلي سيارتي بالمطار عشان لا رجعت ما أضطر أركب مترو
ولا أدور لي تاكسي. . . وسفراتي كثيرة ومافيه أحد بيفضى لي.

جوابه أقنع يزيد وجعله يقول وهو ينظر للنافذة الأمامية التي تتساقط عليها حبات المطر/ مشعل أنا ما أدري من أنت عشان أروح لبيتك
قولي وش اللي قاعد يصير حولي.

نظر مشعل حوله ليهمس ليزيد/ أنا وأنت مطاردين من عصابة خطيرة ولازم نخلص أنفسنا.

لجم مما سمع ظن أنه سمع خطأ/ وأنت وش عرفك. . .؟

مشعل لا يزال يهمس وكأن أحدا قريبا يسمعه/ مسكوني قبل ثلاث أيام وحققو معي وهربت منهم. . . تميم أنت لازم تجي لبيتي.

بدأ الرعب يدب قلبه/ طيب وشلون قدرت تهرب منهم. . .؟

مشعل/ هم ساجنيني بتايوان وهربت منهم أمس وجيت لباريس.

يزيد بعد تفكير وبإستغراب/ وكيف عرفتني. . . وليش كذبت علي وقلت لي إنك صديقي. . .؟؟

علم مشعل أنه حقا وقع في معمعة ليس هنا مجال للخروج منها ويفجرها بوجهه وهو يقول/ . . . .




 توقيع : إرتواء نبض



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
السُلطان/5, رواية, عرش


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قاعة عرس ولا اروع‎ εϊз šαđέέм εϊз …»●[كماليات البيت الذهبي]●«… 10 01-20-2009 12:04 AM
دموع اليتيم .. تهز عرش الرحمن آســـئله …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 11 11-03-2008 12:26 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية