الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-05-2019
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (03:53 PM)
آبدآعاتي » 3,263,264
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي قسوة دنيا/ 4



الفصل الرابع


في جناح محمد وفاطمة
دخلت وراء محمد المعصب جلس على الكنب وجلست جنبة رجع راسه لوراء وزفر بضيق
فاطمة بهدؤ :خلاص اهداء
محمد بضيق:مدري ليش مااقدر اصيطر على اعصابي لمااشوف ميااف لمااشوفها اتذكر احمد طالع فاطمة بضيق . هي السبب في موت ابني احمد. انا مستحيل اسامحه هي السبب في موت ابني
فاطمة :خلاص انت هدي ولاتضايق
محمد:هذي مياف ماابي اشوف وجهه طول حياتي...
فاطمة:خلاص انت ماراح تشوفه ابدا وعد مني بس انت ارتاح...سكتت... شوي بعدين كملت بحزن لوانها ماكانت موجودة لوانها ماطلعت على الشارع او على الخط ماكان ولدي مات.... وصارت تبكي حظنها محمد بقوه وصار يمسح على شعرها ...محمد:خلاص اهدي اهدي ..لاتبكي
فاطمة:مااقدر انا كل مااشوف مياف اتذكر احمد ....وصارت تبكي اكثر انا لمااشوفها ماادري ليش يجيني برود وصير اعاملها ببرودد بس بسرعه اندم اني عاملت مياف بهالطريقة
وصارت تبكي اكثر
محمد حظنها اكثر وصار يفكر في بنته مياف .....م تنهد وانتبه لارتخى فاطمة في حظنة لقاها نايمه اخذها للغرفة ونومها في السرير وغطاها نزل للجناح وجلس على الكنبة وصار يلقب في تلفزيون وهو يفكر الين تعب وناام
########################
الساعة4ص
نهضت من سرير ولفت على جنبها مالقت محمد قامت ودخلت الحمام توضت عشان تصلي الفجر خرجت من الحمام دخلت صالة الجناح مالقت محمد خافت عليه بس بعدين فكرة يمكن نزل للصلاة ...راجعه للغرفة عشان تصلي بس توقفت واخذت عبايتها ونزلت من الجناح راحت لغرفة مياف كانت مترددة تدخل اولا بس في الاخير دخلت شافت الغرفة مرة بااردة ومظلمة دخلت ودقت في شي نزلت راسه فتحت عيونها على الاخير
كانت مياف نايمة على الارض وواضح إنها كانت تبكي وجهه مورم كثير من البكي وعيونها منفخه نزلت على الارض وحملتها وحطتها على السرير وغطتها ناظرتها وتنهدت اه مياف اه كل مااشوفك اتذكر انك انتي سبب موت ابني احمد نزلت دمعه حاره على وجهه مسحت دمعتها ونزلت من غرفة مياف ماتنكر انه قلبها اوجاعه لما شافت مياف بهذي الحاله راحت لجناحه دخلت للغرفة لبست شرشف الصلاة وفرشة سجداتها وصلت دخل محمد الغرفة شافها تصلي جلس على السرير ينتظرها تخلص صلاة
حست فيه لما دخل الغرفة خلصت صلاه استغفرت ربها ولفت على محمد لقته حاط ايده على راسه وموطي راسه قامت وجلست جنبة على السرير
فاطمة:محمد وش فيك تعبان
محمد رفع راسه وابتسم لها :لا حبيبتي شوي وجع راس اكيد قلة نووم بنام وبرتاح ابتسمت له وقامت اخذت سجادتها وقميص الصلاة وحطتهم في الدولاب طلعت في سرير ونامت ##################$$###########
الكل كان موجود الا مياف وصمت سيد الموقف
منيرة كل شوي تطالع الدرج خايفة هلى مياف ماتدري ليش ماجات
كسر هالصمت فراس وهو يقول لفاطمه: ماما وين احمد انا اشتقت له وايد ابي العب معاه
فهد >ولد سلمان البكر< إيه نحن وايد اشتقنا له
نواف ولد صالح> ليش هو وين راح
الكل كان ساكت ويسمعون اسالت العيال وش يقولون لهم
تنهد سلمان وتكلم بهدؤ:شوفو ياعيال احمد راح فوق في السماء عند ربي وهو ماراح يرجع لانه هو عند ربه
فهد:يبة هو ليش راح وتركنا
سلمان:يابابا خلاص هو الله اخذه وهو الحين في الجنة ان شاء الله .
سيف: تنة وس تنة
سلمان :هذي الله يسلمكم جنة فيها كل شي وقال لهم عن الجنه ووصفها لهم
نواف:انا ابغى اروح الجنة مع احمد
سلمان:احنا لازم نسوي اعمال زينة عشان نروح الجنة ونصلي ونصوم ونزكي وماناذي الغير
فهد:ايه يبه نحن راح نصلي ونصوم ونسوي كل شي عشان نروح عند احمد في الجنة
ابتسم سلمان واستاذن انتبه للطفلة الجالسة على الدرج بلبس امس ومنزلة راسها وساكته
اقترب منها وطلع على درج وجلس عندها.
سلمان:وش تسوي الحلوة هنا....ليش مانزلتي وفطرتي معانا
مياف رفعة راسة له وابتسمت له بس ابتسامتها ف فيها نوع من الحزن
سلمان فتح عيونه وهو يشوفه كيف تبتسم وساكته وعيونها المليانه دموع حظنها لصدرة وسماء عليها اما مياف فسكتت استغرب سليمان من هدؤها ليش ماصحت او اي شي بس ساكته
قام محمد من على طاولة الفطور وكان متجه لباب عشان يروح شغلة انتبة لسلمان الحاضن مياف .....مياف اول ماشافت فزت من خوفها وبعدت من حظن سلمان وصارت تطلع الدرج وهي ساكته. سلمان طالع مياف التطلع الدرج بصعوبة ومن ثم طالع محمد اليطالع مياف بجمود طالعه سلمان بنظرة عتاب ..محمد مااهتم وطلع من البيت تنهد سلمان واستغفر ربه وطلع هو الثاني عشان يروح شغله
###################
مياف دخلت غرفتها وجلست على ارض ومنزلة راسها ....طلعت منيرة الى عند مياف وهي حاملت فطور معها لمياف دخلت على مياف وشافتها ساكته وتطالع الارض تقطع قلبها على شوفت مياف وهي ساكته جلست بجنبها
منيرة:مياف
مياف:.......
منيرة:مياف ياقلبي طالعيني
مياف رفعت رسها لي متيرة وناظرتها ببراه:....
منيرة ابتسمت لها:يالله مياف تعالي اغسل لك وجهك واسنانك والبسك عشان تفطرين
قانت مياف:بهدؤ مع منيرة سبحتها منيرة ولبستها ومشطت شعرها وجلست تاكلها من الفطور ..شافت الباب انفتح رفعت راسها منيرة للباب شافت سارة جاية ومعها لعبت مياف
مدت سارة اللعبة لمياف:خذي لعبتك انا مابغاها
مياف ناظرتها ونزلت راسها:
منيرة:مياف يالله خذي لعبتك وشوفي سارة رجعتها لك
مياف بصوت واطي:لاماابيه بابا لاح يدلبني(لاماابيها بابا راح يظربني)
منيرة :لا ماراح يسوي لك شي وهذي لعبتك
مياف اخذت اللعبة وابتسمت لسارة
منيرة ابتسمت اخذت الفطور وتركت سارة ومياف يلعبن
نزلت تحت. دخلت المطبخ ناظرت من نافذة لاقت سلمى وفاطمة جالسات مع بعض وسلمى وتسوي لنفسها مناكير وسيف جالس عندها يلعب
منيرة رتبت كل شي ونزلت لهم عشان تجلس معهن
منيرة:هاه اشوفكن جالسات في الحديقة
فاطمة :والله الجو يجنن وحبينا نشم شوية هواء
سلمى:ليش سارة مارحت المدرسة
منيرة:ايه انا اليوم خليتها تعطل
سلمى ليش
منيرة حبيت انه تلعب هي ومياف مع بعض
سلمى بنغزة:الله يهديك مايصير تغيبين بنتك عن المدرسة....بعدين تتعود
منيره :لا مافيها شي اذا غابت يوم
سلمى ايه تغيب ..بس تغيب عشان شي يسوى الحين تغيبين بنتك عشان بنت محمد
منيرة قامت ماتبي كلام من سلمى وناغزاته تدري لو تجلس بتقول اكثر
منيرة:يالله انا بقوم اشوف البنات



 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



آخر تعديل جنــــون يوم 01-05-2019 في 11:32 PM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3, دنيا/, قسوة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غزوة بني النضير - ربيع الأول 4 هـ ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 7 04-02-2009 12:49 AM
غزوة ذات الرقاع - شعبان 4 هـ ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 6 04-02-2009 12:47 AM
4 مواجهات مقدمة ومؤخرة من المرحلتين الـ11 والـ17 .. نادر الوجود …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… 5 03-06-2009 06:00 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية