الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (11:06 PM)
آبدآعاتي » 3,303,440
الاعجابات المتلقاة » 7592
الاعجابات المُرسلة » 3793
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"خبر الموسم"

ربي رزقه بأخت ثرثاره..مزعجة..حيويه..تأكل الأخضر..وتلقي اشعار على اليابس..
اذاعة متسلسله براديوا لايملّ...!!
بلبل مثير الصوت..وناعم الملمس..
لكن بتظل اخته..
فسمعا وطاعه..يا لمياء...!!
خالد\ابعدي عنـــي...
ظبطت قباعته المغرمه فيها\ياخي..ماينفع اكون عسكري مثلك...
رمقها بنظره..ومسد شعره الرطب\اللهم اني صائم..
لمياء\طيـــب..ماينفع اوقف من بعيد واشوف مقرّ عملك..
تجاهلها..وربك احبال حذائه..
لمياء\قبل ماتوصلني للكليه..خلني المح شغلك من بعيد....
خالد\يمــــه..خذي بنتك عني..
لمياء\..يالئيم...
رمقها بنظره حاده..
لمياء\ياعادي..
خالد\....
لمياء\كول عسل...
خالد\ايييش!!!؟؟
لمياء\هذه فريده..
عبس وجهه..بضيق..
لمياء\لاتقول انك ماتحبها..على فكره حتى هي ماتحبك..
خالد\نعم!!!
لمايء\اووووووووبس كأني غلطت..."عضت شفايفها بغباء..مو قصدي...بس هي دوم تقول عنك جامد..متخلف..حديدي..لاتناظرني بنص عين...هي اللي قالت.."ابتسمت بلؤم"
خالد\انتي وصديقتك..متخلفين..مو انا..
لمياء\سبحان الله..فريده مصادقه..عواشي...وشتااااااااااااان بين الشخصيتين..
كان بيعلق..لكن من طرى اسمها..سكت وهو ينتظر اخته تكمل حديثها..وللأول مره يشعر انه نعمة ثرثرتها لها فائده..!!
لمياء\صحيـــــح..سمعت خبر الموسم...قصدي تعرف شو تخطيطات امـــي..
عبس للمره الثانيه...
"ليتك ياأختي تحسين...
خالد\اوبها امس ماشفته بالمسجد...قالت لك انه تعبان..
لمياء\منوا..ابو فريده...!
عبس وجهه للمره الثالثه..عقل اخته مثل الدجاج..
خالد\قصدي ابو ..ابو عايشه.."قال اسمها وهو معطيها ظهره ويتظاهر بانشغاله"
وبكل غباء قابلته وهي تفكر\لا....قصدي..ايه.. ماقالت عنه شيء...مو المفروض تسأل عنه..!!
خالد\اليوم قبل مااصلي التراويح..باخذه معي المسجد...؟
ضربته على كتفه بشده\هذا اخـــوي...
رمقها بنظره ساخره...وترجل لخارج الغرفه..وقبل مايطلع صوتت لمياء\الله يقطع ابليسك كل مره تنسيني .. اسمع خبر الموسم...امي ناويه تخطب لك فريده..
شد مقبض الباب..والتفت لها وهو مصدوم\...نعــم!!
================
















"دربي شوك"


صحـــراء قاحله..رياح عاصفه تخبطه من جميع الجهات..
وترميه للرمال الحــاره وينزف دمه من اشواك الصبار..
كل شيء كان ضبابي..صعب الرؤيه..موحــش ونهايته دوامــه واسعه المدى ...قاوم بكل قدرته..ظل يمشي بلسان ضامي..وجسد دامــي..وأرجل حافيه احرقتها اشعة الشمس الملتهبه..وفجأه وبدون مقاومه خذلته ارجله ووقع باعمق حفره..صـــرخ بجنون..ولم يسمع احد نداءاته...!!
فتح عينيه..والتفت شماله وخلفه..
كل شي كان ثابت وساكن..مجموعة سيديات مصفوفه بعنايه على رفوف رماديه بجهة الشمال..وبالجهه الأخرى كان عوده المفضــل اللي سهر عليه لغاية الفجــر,,!!وبدل مايمسك عن الطعام..امسك عن الغناء والحانه المفضله,,,!!
حس بشيء بارد يحرق عينيه..لمسها بأيده وكانت دموع...!
معقوله كان يبكي وهو يحلم...وهو اللي مابكى بيوم على احد..!!
ايش تفسير الحلم الغريب المصاحبه من اشهر طويله...ليه يحس بنغزات قويه بقلبه..وجروح مغروزه بجسده...واعصابه مثل الزلزال على وشك الأنفجار..!
اغمض عينيه باارهاق شديد..وطلعت صوره الحفره الضيقه اللي بنهاية حلمه..حاول يبعد هذه الصوره..حاول يتذكر شيء يسره..يحس بالأختناق..يحس بالضيق والعجز...
""امي وينك...!!..اي ضياع انا فيه...!
مكانه مو هنا...وعمله حرام وباطــل...لكن هذا طموحه..هذا مبتغاه...مافي احد يفهم شنوا يعني امل بعد ضياع ظلّ اعوام واعوااام...
فسخ تيشرتة الأبيض..وظل عاري الصدر...نــاااار...ناااار محمومه تسعر من جسمه..
ركان\مصعب....صح النوم....مابغى شيء وتغرب الشمس..
لم يرد عليه..لكن ظلّ يناظره بفكر مشتت..
ركان\شفيــك..مريـــض..."لمس جبينه وكانت ضو من الحراره...اوووه..جسمك نار..
ابعد ايده ومسح على شعره بنرفزه\وين تلفونـــي...
ركان\بالصاله يشحن...
صابته نوبة كحه طويييله..ومن قوتها مسك بطنها وظل يلتوي باأغطية السرير الحريره..
ركان\اكلم الدكتور..كحتك مو طبيعيه..
هز رأسه..وهو لازال يكح..
ركان\مصعب..دم ...ينزل من فمك دم...
رفع ايده وكان لون الدم قاني يميل للسواد ورهيب..قام من سريره وهو حافي الرجلين ودخل دورة المياه وفتح صنبور الماء..غسل فمه ووجهه...اخذ مناديل ومسح فمه..وانقلب لون المنديل للأحمر..
ناظر المراءه بخوف شديد..وهو مدهوش للحاله اللي توصل لها..وهاللحظه انتبه لوجهه الذبلان..
وعينيه المسوده...اختفى بريقه وزاد غرور طيش وظلال...!
دربه مليء بالشوك..
وبيته مثل الحفره..
وضماه اغنيه اطربها لنفسه ولجمهوره..
نزل رأسه لصنبور الماء ومضى الوقت وهذا حاله..
============











"براعم مشروع"


طول فترة الصباح..وهي تطرق ابواب صفحات النت..وتتصفح موقع..وتغلق اخر..!!
لغاية مااجمعت ملف شامل بالمشروع اللي قررت تدرسه وتجمع معلومات عنه..
تحلم ...تحلم يكون مشروعها متكامل وفريد من نوعه..تحلم تصور فكر بنات جنسها لهدف واحد..ويكون المقر ملاذ الالاف الناس...!
وليه تحلم..دام هناك الدعائم الأساسيه بين ايديها..!
بكره الحلم الحقيقه..
وهي لولو..لولو اذا طلبت اجاب لها..
ابتسمت وهي مرفوعة المعنويات..وزادت ابتسامتها اثناء ماتذكرت حادثه امــس..
كانت لبوه ساخطه..ومتوقعه الأسوء..!!وزوجها كان ضد توقعاتها..
لكن ماتعرف ليه تأخذ الحذر والحرص اذا قابلته وكأنه غريب عنها..وهو المفروض يكون اقرب من القريب..!
حتى ابتسامته كانت بنظرها تملؤها الخبث..ونظراته جريئه كحبه المتدفق..
ماكانت تعرف هل هو متناقض..ام هي سيدة التناقض...!
حتى تأجيل زواجها..كان ضد عقلها..ومصاحب مشاعرها المتأرجحه..
تتنمى تقف بجانب مناره تضيء لها حياتها..وماتخطي خلف ظلال منسيه..
لولو\الو...
فريده\شو تبين...توي راجعه من الكليه ومااشوف غير فراشي..خلصينـــا..
لولو\ياشينك اذا فيك النوم..
فريده\سمعوا مين يحكي...
لولو\اففففففف..
فريده\اف بعينك..شو تبين..!أأأه ياظهري...رغدوا تعالي طلعي فوق ظهري...
ضحكت على قولها\عيدي اللي قلتيه..
فريده\سلامتك..مااعيد كلامـــي....أيه..هنا شدي ايدك هنا...وعمــــــــى...."تأوهت بالم..كسرتي زهري يالشينه..ياكرتون على التلفزيون..
لولو\هههههههه هبله..وربي هبله..بس احبك..
فريده همهمت من الوجع\همممم..غصبن عنك حبيبتي..الا صحيح شو تبين متصله هالوقت..
لولو\عازمه نفسي عندكم...قولي لخالتي ابي ورق عنب حامض..
فريده\شايفتنا فاتحين مطعم على غفله..
لولو\اقول...مالك شغل هذا بيت خالتي..اجي..واكل واشرب على كيفي..
فريده\فداك البيت واللي فيه..
لولو\ايه هذا الكلام الحلو..اسمعي انا جايه وبداخلي كلام ودي اقوله..كلمي عواشي لأنه لها ايد بالموضوع..
فريده\وانا وين موقعي من الأعراب..
لولو\حبيبتي..انتي مفعول به...
فريده\هههههههه على كذا يبي لنا جلسه محترمه..
لولو\عليك لمبه..روحي خذي لك غفوه..لأني ابي وحده مصحصحه..
فريده\طااايب...واغلقت المساعه بوجهها..
لولو\انتي قدها ياشيــ....""سكتت فجأه....اللهم اني صائمه..
وضعت التلفون على الطاوله وبوجهها نفس الأبتسامه..تزعل من العالم..وماتزعل من فريده..!!
حفظت الملف اللي اجمعته بالفلاش..وعملت سليب لجهازها...
=============













"أهرب"


تأمل نفسه للمره الأخيره بنافذة الباب العاكسه شكله..جينز بنفسجي قاتم اللون وهاينك اسود طويل الأكمام ..وجزمة رياضيه صفراء اللون..مناقضة تماما لـ لبسه الأنيق..
صلح قصة شعره..وخصوصا الخصلات الكثيفه المائله على يسار وجهه.. !!
ناظر ساعته...تأخرت كثير..!!
حمدي\شو...ناطر حدى...؟
طارق\لف فيسك لو سمحت...
مشــى على عــرض القاعه..بداية من حمدي ونهاية بطاولة البروجكتر..وفكره مشغــول..!
كيف بيقابلها ..!
باابتسامه عابره..ام بسلام شيق..؟
بتتغير نظرتها له!!
كيف كان شعورها اثناء ماعرفت بقرابتهم لبعض...!!
فرحت...صابها الحزن..تفاجأت,,,!
غبــــي..غبــــي..ليه هذه الأبتسامه ياطارق,,والأهتمام الزائد..حتى لبسك واناقتك كانت متكلفه وكأنك بتقابل حبيبه قديمه..والأدهى من ذلك انك تنتظرهــا..وشغوف لرؤيتها..!
المسأله مساله..فضول..تشويق لمعرفة الأنسانه القريبه..مو من السهل انك تكتشف هوية شخص اعتبرته مجرد غريب اصبح قريب بيوم وليله ..!
حمدي\وليك دورت راسي...شو بك!!
اخذ طبشوره من اللوح ولوحها عليه واصابت بكتفه..
حمدي\وشفيك يااخي..."نطقها بلهجه خليجيه"
كتم ابتسامته..واظهر غضبه..وثواني وكانت الأبتسامه على خدينه وهو يراهــا تمشي بهدوء
مع صاحبتها ازهار ومن فرط ضحكها اكنست رأسها للأرض وهي تشد كتف صاحبتها بعجز..
كانت ضحكتها اثيريه..بريئه..وترغم البائس يضحك ويوازي قيثارتها..
تقدم لها بلا شعور وهو يضبط تسريحة شعره..واثناء ماتقابلوا..اختفت الأبتسامه من وجهها..واصبحت جامدة الملامح..
طارق\صباح الخير..
ازهار\صباح النور..كيفك طارق..
طارق\الحمدلله.."قالها وهو يناظرها كيف تتخطاه وتصعد المدرجات بلا اهميه"
:::
دوائر متعددة الأشكال ملئت الصفحــه...وختمتها بنقطه صغيــره بللت الورقه البيضاء بسبب ضغطها على قلم الحبر الأحمــر..
ازهار\مابدك تنقلي المحاظره من اللوح..
حنان\اكتبيها انتِ..وبنقلها منك..
ازهار\شوفيك..تعبانه شي!!..من اول ماشفتك وحاسه انوا وشك متغير..
حنان\مصدعه شوي من الصيام..
ازهار\طيب..لاتفوتي اللاب.. ارتاحي شوي بالكافتيريا..او الحديقه..
حنان\لا مومهم..صداع خفيف وبيروح..!
ازهار\طيب خلينا نخرج..بشكر الله انو الدكتور رحمنــا..ومادخلنا لفصل جديد.....خيلنا نفوت على المكتبه وناخد الملزمه..
حنان\طيــب.."قالتها بكل طواعيه"
ظلت ازهار تثرثر على رأسها..وحنان بعالم اخر..
ليل طويييل قضته وهي تنتقل بين ذكرياتهــا الأليمه والمفرحــه..
كانت بداخلها طفله تواقه للحب للصداقه..للحلم الصاعد..
ولقت الصداقه..واختارت الحلم...لكن ابدا ماخيل لها انه الحـب المجنون يكون واقــع ...قريــب كقرب الأصابع لأخواتها..!؟
كيف ماعرفته..!..كيف تجاهلت حديث امها لها لمن خبرتها انه ولد عمتها بنفس جامعتها..!
حتى بنات عمها ماتذكر ابدا انهم تحدثوا عنه..!
ماكانت تعرف عنه شيء غير انه ولد عاش حياته بكل حريه وانولد وبفمه ملعقه من ذهب.. طلباته اوامر..وكل هذا بسبب انه الأبن الوحيد والمدلل لعمتها ناهد..
ماكان يحضر لا مناسبه ولا حتى بالعيد ..وغير معترف اساسا بمسمى اسرة..!
حتى اسمه ضاعت بينهم وجميعهم بدايته حرف الـ ط.."طلال..وطارق"وتناسته بسبب غيابه الدائم..!!
كيف هذه الأمور اختلطت عليها..وحتى حلمها القريب..البارحه اكتشفت تفسيره بعد ماوصلت لحالة الجنون..
كان هو...
مستر انتِ
طارق
هو ولد عمتها...عمتها اللي تكون اخت ابوهـــا...!!!!!!!!!
صدف جمعتهم ببعض..والأثنين جاهلين قرابتهم الشديده لبعض..
دنيا عجيبــه..!
وبغمرة تفكيرها صرخ قلبها..
"كيف كان احساسك عني امس..!!
ليه كنت بحس انوا نظرة الضياع اللي امتلكتني كانت فيك.."
واثناء مااكتشفت انه ولد عمتها ..ناظرته وكأنها مصره تتأكد انه كلام الاء كذب وخرافات..رغم انه كل شيء واضح كوضوح الشمس..!
ليه تتمنى تهرب منه..ومن نفسها..ومن الحقيقه اللي ظلت تهاجمها بكل مكان..
مو هذا منالها..ومطلبها..
ليه تحس بالخوف..والرهبه..؟
كل شيء بداخلها مشوش..ومتأرجح...
المفروض تفرح..لأنها امنياتها تحققت..لكنها محتاجه تبعد..وتفكر اكثــر..
ازهار\حنااااااااااااااااااااان..
حنان\شوفيك..
ازهار\ولا شي...بس خذي الملزمه..وخلينا نخرج من هون..
مشت..وهي مثل المسيره..ماشعرت لا بدخولهم ولا بخروجهم..
ازهار\امسكي كتبي..بروح التواليت..
حنان\ماتتأخري..
ازهار\طيب ياستــي..
تسندت على الجدار وهي تتأمل الماره..وتناظر ساعتها..
حست بصوت..وبشخص يكلمها..التفت يمين ويسار..وفجأه كان نفس الشخص بوجهها..
واحد من الطلبه\شو ياحلو..
طنشته...وتظاهرت بالقوه..
..\ياتقيييييييييل..ياجامد..
..\...صاحبيني شي يوم مو احسن لك من وقفتك لحالك..
مشت عنه..ووقف بوجهها ومنعها من الحركه..
اخنقتها العبره..
حنان\ابعد ياحقيــر..
...\...عاجبتني الوقفه هيك...
توها بتصرخ..وماحست الا بصوته من بعيد..
طارق\خير ان شاء الله.."تقدم اكثر....تبغى شيء..!
..\شو بدي منك...وبعدين شو دخلك...
طارق\تبغى تعرف شو دخلنـــي.."شمر اكمامه...قرب عشان تعرف اكثر..
...\..يعني بتخوفني بعضلاتك..؟
قابله ومابينهم غير شبرين\..خلينا حلوين..وابعد..
...\...مااظن انها قريبتك..ولا حبيبتك...
طارق\واذا قلت لك انها بنت خالي ..!
سكـت فتره....وثوانـــي وهرب يركض..
طارق ثار من هروبه\جبان...استفغر الله العظيم.."
التفت لها ولمن حس بخوفها وبعيونها الحمراء ارتخت ملامحها وقال بحنيه..\فيك شي..!..سوى لك شيء؟..قولي لي وانا بتفاهم معاه بطريقتي..
خرجت ازهار هاللحظه..وتقدمت لهم..
حنان\خلينا نمشي,,,,
تخطته للمره الثانيه..وهربت كعادتها..وهو ظـل يتأمل الهواء اللي املى مكانها...

"

خالد ممكن ينصاع لأوامر امه ويخطب فريده..!
مصعب دم مفاجأ خرج من فمه..!
طارق وحنان اقارب..!
عائشه لأول مره تقاوم حمد..!
لولو وبداية مشروع..!


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية