الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2016   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



"اي شخصيه هي انا"

هذه ثاني مره يوضع بهذا الموقف امام جموع من الناس..!
ومن مين!!
نفس الشخص الذي احرجه اول مره وايضا امام الناس..لكن المواقف تختلف..!
وكل واحده اقوى من الأخرى!
ظل على وقفته متفاجأ والجميع متفاجأ من وقوفه لمن تدراك الوضع وأرخى اعصابه ولأول يبتسم بحبور
رجع ادراجه وظل مع قروبه الباسمه وجوههم بسخريه..واولهم حمدي اللي ضحك بجرأه..
طارق\خير..عاجبكم المشهد..ارجع اعيده..
ضحك الجميع على رده..وكانت اجاباتهم بكلمات مبعثره وغير مركبه..
"والله وطيحتك البنت"
"مااقواها من صبيه"
"تعبجني ثقتها بحالها"
"تغلبت عليك"
"ياجامده"
"بدي اتعرف عليها!!!!!!!!!!!!!"
بدون شعور شده من ياقة قميصه\..لاتحاول تتعدى حدودك..!
عصام\شو..من اهلك ومابعرف..!
شد عليه اكثر\ لاتحاول تتعدى حدودك..!
تعالت الأصوات واحتدت النظرات..والطلاب بدأو يشعرون ببداية مشاجره قائمه..واولهم ازهار اللي انتبهت لبعض كلماتهم رغم كبر القاعه..اما حنان كانت بعالم اخر
حمدي حاول يبعد طارق عن عصام\طارق شو عم تتخانقوا على سبب تافه..بطلوا لعب اطفال..
عصام\معقوله حبيت البنت!!!..والله كنت حاسس
تركه بقوه بعد ماسمع جملته المفاجأه..رفع ايده تحذير له..وخرج من القاعه..
ظل يمشــي مثل التائهه والجمله ترن بمسامعه..طنش المحاظره..وهو يشعر بالتوتر والضيق..!
معقوله بدأ يميل لها!!
والكل ملاحظ تصرفاته..
صحيح معجب بثقتها وطموحها وحيائها لكن الحكايه بدأت بانتقام ولاشيء يفكر فيه غير الأنتقام..
اما حب فهذا شيء مستحيل ..
صرخ بــ لا من داخل اعماقه..لأنه كل شيء اخترق مسار تخطيطاته..!
لازم يصحى..الجميع ملاحظ تغيراته..
واليوم حب يسأل عن اخبارها بعد حادثة امس لأنها كانت شاغله باله ويحس بالعطف اتجاهها فقط..
وهي الخارقه تجاهلته..بعد ماتوقع ترجع لسذاجتها معاه وتنسى الذي حدث..!
حسم امره وقرر يبتعد وينهي اللعبه ويعاملها كأي بنت بنفس مجال تخصصه..وبيعلم الجميع انه مو طارق اللي يهوى بسهوله..
دخل الكافتريا واخذ دبل موكا..وبعدها توجهه لقاعة النشاط..
سمع نداء حمدي له لكن طلب منه انه يختلي ولو لحظات مع نفسه ..
فصخ جاكيته الكحلي المخملي..وبقيِ بالتيشرت الأزرق المرفوع اكمامه
ظل يرسم بشراهه تصميم تلو تصميم اخر بكل نشاط محاوله للهروب من الموقف الذي حدث له وبملامح وجهها المختلفه اللي تنعرض امامه..
رأها بكل الحالات..
وهي تضحك بفرح..
وهي تبكي بضعف
وهي تخجل وتوطي رأسها
وهي تتضجر من ثرثرته
وهي تندهش من اساليبه وتصرفاته
غمض عينيه محاوله بأبعاد صورتها وعيونها الباكيه اثناء تفاجأها بوجوده البارحه..وصوتها المرتعش وهي تقول له "انا ضايعه "
اللي يقابلها اليوم وهي بهالقوه..مايخيل له انها ضعيفه كالعصفوره الهشه من الداخل
رمى قلم الرصاص وسحب الكرسي الخشبي وجلس بتثاقل عليه ..
لازم تخرج من رأسه..
اكيد في حل!!..اكييييد..!
===========




يوما مضى ويتلوه ايام آخرى..والطيور كما هي تحلق للنضال للعيش..
اقوياء كانوا ومازالوا كما عهدناهم حتى لو باغتتهم لحظات ضعف..
ودلاله على ذلك.. اتى اليوم الغير متوقع..وكانت المفاجأه على الجميع واولهم صاحبة الشأن التي اتخذت القرار بشكل فوري,,
"""""""""""""

"آخر قراري"

وسعت عينيها بالكحل الازرق..واكثرت من احمر الخدود على خديها..واضافت لمعة ورديه على شفاتها..
وهي ساكنها بمقعدها ومسلمه نفسها لخبيرة التجميل..
فتحت عينيها ببطء وتأملت نفسها بالمرايه..ولأول مره تحس انها انسانه اخرى..
ولاتعلم هل هذا الأحساس بسبب تغيرها الشكلي اللي طلئته باأغلى انواع المكياج..ام بسبب روحها الجديده اللي قررت ترمي الماضي خلفها..
دخلوا عليها البنات..والتباريك تهل عليها..وصرخات الأعجاب باأفواه الجميع..
انزلوها للدور الأرضي كالأنسان الآلي المنصت لطلباتهم..
وبدأت مراسيم الخطوبه..ببداية بالزفه..ثم توقيعها عقد الزواج..واخرها دخول العريس..والأحساس نفسه..وكأن العالم بأجمعه بكفه وهي بكفه اخرى..
استرقت لبعض كلمات المعازيم..
الأغلبيه طلبوا منها ان ترفع رأسها ..وبالبعض ترجوا منها ابتسامه..
حاولت ان ترجع للحاظر..ان تتصرف كبقية المخطوبين..
تبتسم..
تعلق بخجل
ترد السلام
تستجيب لنصفها الأخر..
لكن جميع محاولاتها اقرب للمحال
عايشه\فريد..مو قادره اتحمل المها.."عضت شفايفها بالم"..
جاوبتها بصوت اقرب للهمس\اذا هي مو قد هالقرار ليه قبلت!
اخنقتها العبره\ليه تسوين بنفسك كذا ..ليه يالولو!!
فريده\خلص هي اصبحت زوجته..ماله داعي هالكلام...
عايشه\تصدقين احس انه طيوب وحلو..وانتي..وشرايك!!
تأملت فريد عيونه المشعه فرح وضحكاته الغير قادر على كتمانها\وانا احســه خبيث
التفت لها ورمقتها بنظره\ليه تقولين كذا..؟..ليه تخرعيني..!
لازالت مستغرقه بتأملاتها\لاتتوقعين اني فخوره بحاستي السادسه لأنه اغلبها سيئه..لكن خلينا نتفائل بالخيــر..
عايشه وكلت امرها لخالقها\ربي مايجيب غير الخير..
فريده\شوفيها..شكلهم بيخرجون..!..
عايشه\مو قادره تحمل فستانها..
فريده\تعالي نساعدها..!
رفضت بصرامه\لااااااااا..
تفاجأت من رفضها القاطع \ليه؟
ماعرفت اي جواب يبرر رفضها..
لو امتنعت عن الرد بتفهمها بشكل خاطىء..
ولو تحدثت مافي اي كلمه تعبر عن خوفها ورهبتها من اي رجل غريب..
فريده\لهدرجه الجواب صعب!!
عايشه ردت بتعلثم\مو قصدي..بس شكلنا غلط بينهم..اصلا شوفي خالتي ساعدتها..
فريده\على انه ماعجبني ردك..بس بمشيها لك..
ابتسمت بتوتر ..والتزمت الصمت..
رن هاتفها وظنتها ساره..لكن اسم حنان فاجأها..!
عايشه\حناااان!
فريده\طيب ردي عليها..
عايشه\الوا..
حنان\عواشي ..
سكتوا البنتين..وكل واحده منهم تفكيرهم مشتت ومحصور بأمور عديده اهمها خطوبة لولو..وغياب حنان..والليله الغريبه الغير متوقعه..
حنان\كيفك حبيبتي..!
ردت عليها وهي تناظر فريده\الحمدلله انتي كيف الدراسه معك..
حنان\منيحه....كنت بتمنى اكون معكن هاللحظات بس ربي مو كاتب..خبريني عن لولو كيفها..انكتب العقد والا لسه.."قالت اخر جمله بتوتر"
عايشه اغتصبت الأبتسامه\ايه..خلاص لولو صارت زوجة بندر..
حنان\الله يخليك بدي احاكيها..لازم اسمع صوتها..
عايشه\مااعرف ايش اقولك ..صعبه حاليا.
حنان\حاولي..لازم اكلمها..
عايشه\طيب بشوف خالتي..
حنان\انا على الخط..
فريده\تبي تكلمها..
جاوبتها عايشه بهمهمه..
ودقائق والتلفون وصل لـ لولو
:::::
ماكانت تعرف هل تقول لها افرحي ياحنان صديقتك تزوجت..والا تبكي وتقول لها صديقتك تزوجت غير سامي..
اصبحت حليلة غيره..و حرم غيره ..واسمها انقرن بغيره..
لكن جميع هاللكلمات كانت صرخات قلب يقاوم الأنفجار..
حنان\...مبروك ...
لولو\..حنان..
هذه الكلمه الوحيده القادره على نطقها..
..حنان..
كانت فاقده هالصوت وهالنبره..كانت فاقدتها بشكل كبيـــر ومكانها خالي وموحش ويفتقر وجودها..
..حنان..
ليتها قربها..تحضنها..تحتويها بحنان..وتضمد جرحها برقه..وتطبطب عليها..
"وينك ياحنان..وربي اني محتاجه لك..

حنان\ياقلب حنان وعمر حنان..كيفك حبيبتي...وحشتيني..
حاولت تتحاشا وجوده ولو ثواني..وتكون طبيعيه..
لولو\ااانا اكثــر..
حنان كانت تدور بارجاء الغرفه وتقاوم دموعها وارتباكها\لولو انا بيكفيني اني سمعت صوتك...وتطمنت عليك..وتذكري اني وياك حتى لو كنت بعيده..بدك اشي مني بحاكيك بوقت ثاني..
ماكانت تتمنى تنهي الأتصال لكن الوقت غير مناسب\سلامتك..
حنان\انتظري اتصالي..مع السلامه..
تمسكت بالتلفون وحضنته لصدرها وكل تفكيرها بصاحبتها..وماقطع خلوتها غير صوته
بندر\صديقتك..!
رفعت رأسها لأول مره بتلقائيه\نعم..!
تحمحم بصوته\اقولك صديقتك..
وطت رأسها بحرج\ايه..
بندر\لازالتوا الأربعه الـ b
اتسعت عينيها دهشه واستغراب\كيف عرفت..!
ناظرها بجرأه\انا كل شيء اعرفه عنك...حتى التفاصيل..لولو..مبروك..
رجعت لذاكرتها للخلف..
بنـــــدر...؟؟
اسم ياما انذكر بطفولتها ومراهقتها وحتى نضجها..
كانت على يقين انه يحبها حبا جما..وبالرغم من رفضها المتكرر له وزواجها الا انه لم يفقد الأمل واصرّ على الأرتباط بها حتى لو كانت مطلقه..
وهذه احد الأسباب في اتخاذها قرار زواجها للمره الثانيه..هذا غير استخارتها وارتياحها..
لكن جميع هالأمور غير مهمه امام حوار والدتها اللي وقعت عليها كالصاعقه..
بدرية\اسمعي يالولو..الحرمه اذا تطلقت تقل فرص زواجها للمره الثانيه..
لولو\يمه انتي وش تقولين..!كيف تبيني اتزوج بعد اللي حصل؟
بدريه\فهميني يابنتي..محد دايم لك..ابوك توفى الله يرحمه..وانا مااعرف كم بقى لي من العمر..واخوك يوم عندنا واسبوع بره....انسي اللي فات..وعيشي حياه جديده..ماتدرين يمكن تجربتك اللي قبل خيره لك..لاتوجعيني قلبي اكثر.. ريحيني الله يرضى عليك
بعد هالليله تغيرت مسار الأمور..وقررت تفكر بجديه..
ارهقتها الأفكار وذكريات سامي ومع ذلك قدرت تتخذ القرار بعد مده طويييله ..
بندر\وين الحلو سرحان؟
التفت يمينها وتفاجأت بقربه..معقوله ماحست فيه!!
بندر\على اني ماسمعت رد لسؤالي..بس مومهم..لكن ثقي اني شاعر فيك..انا احسد نفسي انك زوجتي..وهذا يكفيني..
كل ماله ويفاجأها بحديثه..وكل كلمه منه تؤكد انه يعرفها من زمان ..
شعرت بنشوة راحه رغم جرأته بحديثه ونظراته..
اما ثقته بنفسه فأاصبحت هاجسهــا
و مع ذلك طلبت منه المغادره لأنها مشوشه من الداخل..
بندر\على راحتك..ورانا وقت طوييل.
استرجل بوقفته وهي من الأدب خرجت معه لغاية الباب..
بندر\انتظري اتصالي..
رفعت عينيها له\ان شاء الله..
مسك ايدها وباسها..وبتلقائيه رجعتها للخلف..
انتبه لحركتها وفسرها على انها محرجه منه..
بندر\مع السلامه..
اغلقت الباب بعد ماردت عليه السلام..
ودقائق معدودة واصبحت بغرفتها..وعائشه وفريده حولها..

فريده\متوسط الطول..اسمراني..صغير الملامح..وو"رفعت ثلاث من اصابع ايدها"
عايشه\خير ان شاء الله..ماخليتي شيء بالرجال الا وناظرتيه..
رفعت الرابع وهي تناظر لولو\ودبدوب مثل زوجته..هههههههههههههههههههههه
كتمت ضحكتها وهي ترى هدوء لولو..ونظرات عائشه الحادة..
فريده\تصدقون فيني رقصه..مارقصت..عواشي تتذكرين هذيك ام شعر احمر الله يقرفها شكلها ماتعرف ريحة الشامبو كل ماقربت مني بعدت..ياختي هو غصب مابي شاي مابي بقلاوه.كيف انتوا أستأجرتوها.."اكملت وهي على نيه بتغيير الجو..ههههههههههههه وهذيك الهبله مستانسه برموشها ماتدري انها حرام..ربي جازاها وفشلها ويوم رفعت شنطتها من الأرض طاحت وحده من رموشها..وظلت بوحده بسههههههههههههههههه شكلها فللللللللللللللللللله وهي تسلم على الناس بوحده هههههههههههههههههههه يمه بطني يألمني ههههههههههههههه هههههههه
اخذت نفس ورفعت رأسها لفوق واستسلمت للأمر الواقع وظلت تهف بخلصه شعرها الطايره,,
عم هدوء موحــش بالمكان..وانفاس البنات هي السمفونيه الوحيده الطاغيه عكس صخب اجواء الدور الأرضي
ناظروها البنات,,
لولو\.............. سلمت على الناس بوحده..؟؟..."هاللحظه دققت بمعنى الجمله"
فريده ردت بسرعه\ايه..
لم تقدر ان تمنع ضحكتها\هههههههههههههههههههههههههههههههه
عايشه ضحكت لضحكة لولو\هههههههههههههههههه
لولو\هههههههههههههههه ههههههههههههههه
فريده\هههههههههههههههههههههه
تعالت الضحكات فتره طويييله وكأن لهم زمن نسوا فيها فرحتهم..
والغريب بالأمر ان الضحك لم يكن بمحله ولا حتى الموضوع يستحق هذه الدرجه..
لكن قمة الألم ان تضحك وبعينيك الف دمعه وهذا كان حال لولو بعد ضحكاتها المتواصله..
لولو\..خلااااص مافي سامي آهه
اكملت نحيبها بحضن عائشه اللي ضمتها بكل قوتها وارغمتها تبكــي بدون توقف..
عائشه\ابكي يالولو ابكــي..فرغي كل اللي بداخلك احنا هنا جنبك..
تمسكت فيها لولو\احس اني احلم..قولوا لي اني احلم الله يخليكم.."ترجتهم بضعف"
\................
لولو\وينه عني...ليته يدري اني تزوجت غيره..
فريده\انسيه يابنت خالتي..
لولو\يارب نسيني اياه..يارب لاتخليني..
كانت تدعي بقلب مجروح اكتساه الالم,,تائه بظلالات الظلام..
كانت تدعي بكل صدق وعزم على نزعه من ذاكرتها وحياتها..
=============














ضياع فلسطين..هدنه واعتراف باسرائيل""

انا ابكي

ليس من شوق إلى حضن فقدته
ليس من ذكرى لتمثال كسرته
ليس من حزن على طفل دفنته
أنا أبكي ! 0
أنا أدري أن دمع العين خذلان .. و ملح
أنا أدري
و بكاء اللحن ما زال يلح
لا ترشّي من مناديلك عطرا
لست أصحو.. لست أصحو
ودعي قلبي.. يبكي ! 0
شوكة في القلب مازالت تغزّ
قطرات.. قطرات.. لم يزل جرحي ينزّ
أين زرّ الورد ؟
هل في الدم ورد ؟
يا عزاء الميتين ! 0
هل لنا مجد و عزّ ! 0
أتركي قلبي يبكي ! 0
خبّئي عن أذني هذي الخرافات الرتيبة
أنا أدري منك بالإنسان.. بالأرض الغريبة
لم أبع مهري.. و لا رايات مأساتي الخضيبة
و لأنّي أحمل الصخر وداء الحبّ.. 0
و الشمس الغريبة
أنا أبكي ! 0
أنا أمضي قبل ميعادي.. مبكر
عمرنا أضيق منا
عمرنا أصغر.. أصغر
هل صحيح .. يثمر الموت حياة
هل سأثمر
في يد الجائع خبزا..في فم الأطفال سكّر ؟
أنا أبكي ! 0
محمود درويش

خبر سيء تلقته الصباح وهي غير مصدقه بوفاة هذا النجل العظيم..
حزنت حزن شديد رغم انه لم يكن من اقاربها ولاحتى قابلته بيوم ما..
لكن تكفي حروفه اذا كتب..وصوته اذا شعِر..محمود درويش كان فلسطيني لا يهاب الموت وكلماته حق..يهوى الحريه كان يكتب عن ارض فلسطين..والحنين الى فلسطين وخيرات فلسطين وحبه لفلسطين..
ترك بيته وهو في 18 من عمره ليكسن في حيفا اسرئيل منعته ان يغادر من حيفا من مغيب الشمس حتى شروقها
زيارته الأولى لفلسطين بعد مغادرته الوطن كانت بعد 28 عام بسبب زيارة شقيقه المريض وقد اظطرت عائلته الى ارفاق تقرير طبي لطلب تصريح بالزياره..
ازهار\شوفيك..!!وشك اصفر...مافطرتي!
طوت الصحيفه ووضعتها بحقيبتها\يمكن مابيهمك الموضوع..لكن انا بيهمني كتير..تعرفي محمود درويش!
ازهار\بلا..بسمع عنوا..
حنان\توفى امس لأنو مريض بالقلب..تخيلي ياازهار توفى بلندن..توفى وهو بعيد عن ارضوا واهلوا..
جلست بنفس الكرسي العريض\الله يرحموا..كلنا مصيرنا الموت..
التزمت الصمت..فكرت بامها..امها تعشق كتاباته..وماتحب تقرأ له غير بصوتها اذا كتب قصيده جديده..
والبطل راح..ولن يوجد بطل غيره..رثت حالها بحالها..واخفت وجعها بداخلها..
الجنه يادرويش..الجنه..
ازهار\المحاظره بدأت خلينا نفوت..!
حنان\مابدي..
ازهار\ليه...تعبانه شي؟
حنان\مالي نفس..ازهار روحي لاتتأخري ..
تفاجأت منها..حنان ماعمرها فكرت تفوت محاظره..
لهذه الدرجه محمود درويش غالي عليها؟؟
ارضخت لأوامرها..واسرعت للقاعه وظلت حنان لوحدها..
شعرت بشوق عامر لوطنها..تتمنى تكون بين ناس هذيك الأرض..وترثيهم بوفاة البطل المغوار..
تتمنى اي شيء يذكرها بوطنها..شيء يهون من وجعها..ويصبرها..
تذكرت كتابها..انيسها بوحدتها وغربتها..

غادر المندوب البريطاني القدس الى بريطانيا وذلك لتمهيد اعلان دولة اسرائيل في اليوم التالي ولكن اليهود لم ينتظروا 15\5\1948 ففور مغادرة المندوب البريطاني في 14\5 في الساعه الرابعه وفي تل ابيب
اعلن بن جوريون اقامة دولة اسرائيل وبعد 11 دقيقه من هذا الأعلان قام الرئيس المريكي ترومان باعلان اعتراف امريكا بدولة اسرائيل مما يدل بوضوح على تنظيم الأمر قبل حدوثه..
::
ثم قامت عمليه عسكريه فلسطينيه ضد اليهود ورد اولئك بتكثيف هجماتهم على النقب وساندت اليهود اعداد كبيرة من المرتزقه وهم اوروبيون ليسوا يهود ولكن جاؤا للقتال مقابل مال في فلسطين وكانت اعدادهم كبيره ..وبسبب هذا الوضع البائس اظطر المجاهدون ان يعودوا الى الدول التي جاؤوا منها فاستقبلتهم دولهم بايداعهم بالسجون واغتيل الأمام حسن البنا المحرك الرئيسيي لهذه القوات المجاهده في 11\2 بعد اعتقالات واسعه لأنصار في مصر..
::
وفي 24\2 تم الأتفاق على هدنه بين مصر واسرائيل ولكن سوريا رفضت توقيع اي هدنه بيد ان لينان والأردن وقعا الأتفاق ..وبقيت سوريا على موقفها ..واعترفت معظم دول العالم باسرائيل وانضمت اسرائيل رسميا للأمم المتحده وبذلك قامة دولة اسرائيل امام الضعف العربي وبدء بناء الدوله على انقاض القرى الفلسطينيه,

::

كل مادنت من نهاية الكتاب..يزداد الألم..وتسؤ الظروف..وتتفك تلك المدينه الصغيره القائمه على زرع نبته لسد بيت باكمله..وبسمه جميله يلتقي فيها ابنائها..
ليتها مافكرت تقرأ هذا الكتاب بهذا الوقت العسير..ازداد حالها شجن..ووصلت لأقصى حالات اليأس..
قامت من الكرسي وتوجهت لقاعة النشاط..لعل وعسى تنسى وتنشغل..
لهم اسبوع من بدأو بمرحله جديده وهي الأنتقال للمرحله العمليه واختيار وتطريز الأقمشه على الموديلات اللي صمموها...وكانت المهمه جدا صعبه وتاخذ وقت اطول من التصميم على اللوح..
اخذت قطعة القماش اللي بدأت فيها امس ووضعتها على المليكان المرفوع على الطاوله واكملت الناقص وبغمرة انشغالها فاجأه صوت خلفها..
حنان\بسم الله..
طارق\سوري..ماكنت اقصد افاجأك..
رجعت لشغلها\لا...عادي..
سكتت تنتظر ذهابه..وانتابها الضيق اثناء مالاحظت وقوفه وضربات اصابعه على الطاوله..وهي متأكده انه عينيه عليها..
طارق\اممم..ليه ماحظرتي اليوم..!
كانت على وضعها ومتجاهله نظراته\مالي نفس..
لم يتحرك من مكانه وهذا الشيء ضايقها اكثر..فااظطرت تقوم من مكانها..وتظهر انشغالها باخذ بعض الخامات من الرفوف المالئه الجانب الأيمن من القاعه..وكل هذا امام طارق الساكن مكانه وفهم حركتها المقصوده..
طارق\انا كتبت المحاظره..اذا..
قاطعته بسرعه\شكرا طارق باخد المحاظره من ازهار..
ومثل كل مره يصيبه الخجل من تصرفاتها وحديثها\اوكــي..
هو عزم على نسيانها وتجاهلها لكن ماتوقع الأمر صعب لهذه الدرجه..
===========



















""لمسة شيطان


صوته المقزز كان بمثابة سكاكين تنتشل كل لحظه جميله انكتبت بحياتها..اما وجوده لازال جاثوم لايقوى الأنهزام..
حمد\الأسبوع الجاي زواجــي..وهالله هالله فيه..سمعتوا..ابي يقولون مافي مثله اثنين..وحمد عرف يختار..
ساره\على شنوا انت مغتر بعمرك..!ذبحتنا بهالزواج..صدعت راسي..قلت لك كل شيء بيكون زين..انت فكر بعمرك وانسى التحضيرات..
حمد\وليه مااغتر بعمري..مو ساره اختي..وعااايشه بنت اخوي..
كانت اسوء كلمة عائشه سمعتها بحياتها..من شفاه قذره..
حاولت ماتستمع لأحاديثه وتنتظر خروجه لجل ماتدب الشكوك الخافته بقلب ساره الملاحظه العداوه بينها وبين اخوها..
ساره\لاتقول انك بتروح لزوجتك..!
حمد\كيف عرفتي..؟
ساره\يااخي استح على وجهك..ماتقدر تنتظر اسبوع..زواجكم قرب والمفروض ماتتقابلون وتقطع الزيارات..!
حمد\هذه فرضيات صنعتيها انتي واللي مثلك..
ساره\الكلام معك ضايع..
حمد\اختي عزيتي خلينا حلويين..انا معرس..
ساره\لسه ماصرت..عواشي وشفيك..!
كانت تتأوه بسبب خاتمها العالق بااصبعها..
عائشه\الخاتم مو راضي يطلع..
قربت منها ساره وحاولت تخرجه\ييييييييييه هذا كيف يطلع..!
تأوهت بالم\مدري..
ساره\الله يهديك دامه ضيق ليه لبستيه..!
عضت على شفايفه\مدري ..لاتسألين كثيير..
حمد\اشوف..
حبست انفاسها لمن لاحظت قربه الشديد..شعرت بدوخه شديده وهي ترى ايده القريبه منها..
ثواني وصرخت بفزع وهي تحتوي الكنبه وتبعد جسمها عنه بانهيار..
ساره\عايشه شفييييييييك..
عايشه\ممم مافي شيء..بحطه فيه كريم اكيد بيطلع..
لمحت الأبتسامه للخبيثه على شفاته وهي تصعد للدور الثاني..
ساره\شفيها..؟
رفع اكتافه بانتصار\دلع بنات..
خرج من البيت وترك ساره مع افكارها المحصوره بحال عايشه واخوها الغريب والمثير للشك..
==============



















"الازلت اهرب"

كان مستمع لكلام امه بانصات شديد..ولم يتفاجأ من حديثها..
بدريه\رافضه تكلمه..وتطلع معه..!!
مصعب\طيب ماعرفتي ليه رافضه..؟
بدريه\تقول مومهم..الزواج قريب..
مصعب\اي قريب..الرجال مايقدر يعمل عرس الا بعد خمس شهور..يعني كأنه نصف سنه..
بدريه\عارفه..وهذا اللي معور قلبي..مدري كيف تفكر هالبنت..تكفى يامصعب كلمها..يمكن تسمع لك..!
زفر بضيق على حال اخته\ان شاء الله يمه..مايصير خاطرك الا طيب..بس اذا هي مو مقتنع من البدايه ليه قبلت بالزواج..يمه ليكون غصبتيها..!
بدريه\لا حشى..
ناظرها بعين ثاقبه\متأكده..؟
بدريه\ايـــه..لانزيدنــي..
استرجل بوقفته\وينها هي!
بدريه\نايمــه..
مصعب\ياحبها للنوم..بصحيها..
دخل غرفتها القارسه بروده والعاجه بالظلام..
فتح الانارة الصفراء..وتذكر اخر مره دخل فيها غرفة اخته..واخر حديث دار بينهم..
تاجهله بصعوبه بالرغم من قسوة الذكريات اللي صارعها طول فترة غيابه..وبالأحرى هروبه..
صحيح انه بارك لها بزواجها..ودار حديث بسيط بينهم لكن كلا الطرفين قرروا نسيان الموضوع بدون نقاش..وترك نهايته معلقه..
جلس قربها..وابعد الغطاء عنها..
همس بنبره حنونه\لولو..
رجع يصحيها من جديد\لولو..لووولووو.اصحي..
ابتسم على تعقيدة حواجبها..
اقترب اكثر وصرخ بأذنها\قومييييييييييي..
فتحت عينيها ورمشت بذهول\مصعب..
مصعب\ايه مصعب..قومي..
حكت فورة شعرها..وثواني ورفعت الغطاء..لكن مصعب كان الأسرع\قومي..
لولو\ابي انام..تكفى لاتزعجني..
مصعب\اسف..قومي..
لولو\مصعببببببب..!
اصر بشده\اسف..
لولو\مانمت الا الصباح خلني اكمل نومتي....
ضعف قلبه لكن تمسك بقراره\لااا..
لولو\لو سمحت..انا عارفه اللي تبي تقوله..لكن ممكن نأجل الموضوع لوقت ثاني.."ترجته"..الله يخليك..
سكت وهو يصارع الأمرين..وبالأخير احترم كلامها واسترجل بوقفته\طيب..لك ساعتين اذا ماصحيتي بعدها بشيلك من شعرك..
ابتسمت بحبور له ورجعت تكوم نفسها بالسرير..
اما هو نزل لأمه..
بدريه\وينها..!
مصعب\نايمه..
بدريه\لاحول ولاقوة الا بالله,,
لبس غترته البيضاء وعدلّ ياقة ثوبه امام المرايه..
بدريه\بتطلع..!
مصعب\ايه..
بدريه\وين..
مصعب\.........بزور خالتي..!!!!
:::


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/, :, أحقا, الطيور, الكاتبة, ستحلق, عليك, وصية, ،, قلبي, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معجزة الإسراء والمعراج ضحكة خجوله …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 5 04-02-2009 12:47 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
دراسة تحليلية لانشوده المطر سراب [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 4 01-01-2009 10:45 AM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم النصر العالمي …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… 2 12-05-2008 12:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية