![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
"نتائج مكالمه"
كانت جليسة الفراش..محبوسه بصومعتها مثل السجينه..وحتى الطعام يجاب لها للغرفه وممكن معرفة الخاله حليمه بامرها سهلت عليها امور عديده هي في غنى عنها.. وحتى القلم الملاذ الوحيد..ومفرغ جبال من الهموم مكبلين بصدرها كان عاجز على اداء وظيفته بهذه اللحظات.. وكأنه العالم بااجمعه انتهت نشواته السعيده..ولم يبقى غير الجانب السوداوي الحالك.. سمعت رنة تلفونها..وتجاهلته..لكن المتصل مصرّ على ردها,, بحثت عنه تحت غطاءهـا وتهللت دموعها وهي تضغط على رد.. فريده\وعمى..ليه ماتردين..! ابتمست بين دموعها وكانت اضعف من انها تنطق بحرف.. فريده\عوييييييييش..عواشي.. عايشه\............. فريده\يااابنت..! نطقت بصوت مبحوح ملّ البكاء\فريييد.. فريده\عواشي وشفيك...! تحنحنت مجاهده تغير نبرته الشجيه\هلا فريد..هلا والله.. فريده\ايه هذه عواشي اللي اعرفها..وش اخبارك..لك وحشه يابنت..تعرفين انا وين اللحين..! عايش\انا زعلانه منك..ليه مارديتي علي اول امس..! فريده\متى!!..ماشفت مكالمتك..! عايشه\كلمتك انتي ولولو..بس شكلكم مشغولين عني.. فريده\شكله اليوم يوم العتاب العالمـي..المهم اقولك ماودك تشوفيني.. عايشه\بمووت واشوفك.. ابتسمت بفخر\انا عارفه انا عارفه انك تحبيني.. عايشه مسحت دموعها\بلا هبل.. فريده\ماغيرك الهبله..المهم انا قريب منك..قريبه كثيير.. تذكرت انها قالت لها بترجع هالأسبوع\فريييييييييد ليكون رجعتي..! فريده\ههههههههههههه ايه..عواشي انا في بيت عمتي ام خالد.. انصدمــت.. فريده هنا,, قريبه منها.. وفي بيت جيرانهم.. فريده\اسمعي وشرايك تجينا.. انطفئ حماسها\لا..مقدر.. فريده\لييييييييش.. عايشه\استحي.. فريده\يعني بتقولين لي انك ماتزورينهم.. عايشه\بلا..بس الوقت متأخر.. سحبت لمياء التلفون من فريده\عاااااااايشه... عايشه\هلا لمياء.. لمياء\شوفي بدون مجاملات وخطب عشر دقايق واشوفك قبال الباب.. عايشه\اعذريني وو قاطعتها باصرار\لاتحاوليين..مافيه تجين يعني تجين..احلف عليك يعني.. استسلمت \لا الا حلفك..خلص جايه.. لمياء\بنات مايجون الا بالعين الحمراء.. عايشه\انا متأكده انوا فريد هي اللي قالت هالجمله.. لمياء\ههههههههههه كأنك عارفه..سلام قلبي.. اغلقت الخط..وفكرت بوضعهــا.. مستحيل تخرج وتقابل عمهــا.. خالتها حليمه هي الوحيده القادره تخرجها من هالمشكله.. قامت من السرير وهي تشعر ببرودة السيراميك فتحت دولابها واحتارت اي بدله تناسبهــا..وكانت نظراتها وبشكل ارادي تتصوب على اللبس الأسود وكانه فعلا يشخص حالها.. ابعدت هالأفكار من بالها ..واستقرت على فستان كحلي منقط بدوائر بيضاء صغيره.. لبست عليه سلاسل طويله محليه ..واخذت صندل ابيـض ..ورفعت شعرهـا بمشابك فضيه .. تأملت شكلها بالمرايه..وحست بشيء ناقص بوجهها..هي مااعتادت على وضع المكباج وكانت تكتفي بالكحل والروج الوردي..اخذت الكحل بتردد ..ورجعته لمكانه وجلست على الكرسـي وامام المرايه.. تجمعت الدموع بعينيها..كانت تكره تساقطهم بكل وقت وبأقل سبب,,.. مسحتهم بشده..وابتسمت والقلب يبكــي.. ============ "هتلر" ::في عام 7\7\1937 اصدرت اللجنه الملكيه توصياتها بتقسيم فلسطين الى دولتين واحده يهوديه والثانيه عربيه تدمج مع الأردن وكان قرار اللجنه متناقضا جدا مع توقعات العرب حيث كانت توقعاتهم ان يؤسس برلمان ودوله فلسطينيه وتضمن فيه لليهود بعض حقوقهم ولكن بشرط ان تبقى السياده على فلسطين للعرب والمسلمين ..وفي 23\7\1937 م اعلنت اللجنه العليا رفضها لتقسيم فلسطين واستمرار مطالبتها بانشاء دوله عربيه فلسطينيه ولكن بريطانيا لم تلتفت لهذا الأعلان بعدما تأكدت من هدوء الثورة فقام العرب بالدعوه الى مؤتمر في سورية وكان اسمه "مؤتمر العربي العام" وحضره 40 مندوبا عربيا وقرر المؤتمر ان جميع العرب يعلنون رفضهم لفكرة التقسيم ويطالبون بانهاء الأنتداب البريطاني..وايقاف الهجره اليهوديه.. في هذه الأثناء اشعلت المانيا الحرب العالميه الثانيه بقيادة هتلر وبدأت حربها ضد الدول الأوروبيه التي كانت تنهار امام قوة النازيين فسقطت "تشيكوسلوفاكيا" فسقطت عدة دول وكذلك فرنسا واحدق الخطر لبريطانيا ولكنها تصدت الألمان واتشركت معها بالحرب بعض دول العالم وبالذات امريكا واعنلت ايطاليا بقيادة "موسوليني" انضمامها للألمان ودخلت روسيا في حلف الأنجليزي واشتعل العالم ثم دخلت اليابان الحرب وانضمت لألمانيا واستعمرت الحرب الملتهبه في الصقاع العالم حرب لم تشهد لها البشريه مثيلا مات فيها اكثر من 25 مليون انسان,,وتعرض اليهود للضغط النازي في المانيا وقتل الملايين منهم وانشغلت بريطانيا عن قضية فلسطين بحربها ضد المان فحاولت تهدئة الجبه العربيه والتخلي عن بعض الأشياء عن اليهود وحاولت توجيه المهاجرين الجدد الهاربين من الظغط النازي الى مكان غير فلسطين واحس اليهود خيفه وشكا من الخطط البريطاني وخافوا ان تكون قد عدلت عن فكرة اقامة وطن وقمي لليهود في فلسطين فقاموا بعمل خطير وهو تفجير الباخره التي تحمل اليهود اى مكان اخلا غير فلسطين حتى يظهروا لبريطانيا انهم لن يسمحوا لوطن اخر غير فلسطين,,:: اخيرا اجتازت الكثير من الفصول..وقرأت عن شعب ظًلم منذ الأزل..ودخلت لعالم هتلر.. كانت تسمعه عنه الكثير..حكمه المتشدد..شخصيته الصارمـه....حضوره القوي بين اكبر الشخصيات..ذكائه الخارق,.,.شغفه للظلم..وحياته الخاصه التي تعكس تماما نمط وسياسة رئاسته.... كان طاغيه كبــرى على العالم ومدة حكمه استمرت 12 سنه وبعد كل تلك الأنجازات الهائله والحروب التي اكتسبها واخرها قراره على احتلال اوروبا بجميع مدنها انتهى به المطاف بألأنتحار بعد ماجلب لنفسه الدمار ورفض لغة العقل واصرار معاونيه على الفرار إلى النمسا وأصر على الموت في العاصمة برلين وفي 19 مارس 1945..وامر ان تدمّر المصانع والمنشآت العسكرية وخطوط المواصلات وإلاتصإلات وتعيين هينريك هيملر مستشارً لألمانيا في وصيته. كما قام بإغراق أنفاق مدينة برلين حيث كان يختبأ المدنيون ذلك لأعتبارهم خونة لعدم وقوفهم في وجه العدو الروسي على أبواب برلين. وبقدوم القوات الروسية على بوابة برلين، اقدم هتلر على إلانتحار وانتحرت معه عشيقته ايفا براون في 1 مايو 1945 واسدل الستار على كابوس الحرب العالمية الثانية. سرقتها الساعات وهي تذكر نهايته الجنونيه..وقررت تنام لعل غدا ناظره قريب.. ======== "قريبه" أعطى الأغراض اخته..واخذ تفاحه من صحن الفواكه الزجاجي وجلس على طرف الطاوله.. خالد\كل هذا لعيال بومحمد.. رمقته بنظره غاضبه\اسكت..فضحتنا..امي فرحانه فيهم..ومن زمان مااجتمعنا مع بعض,, خالد\اسفين..مسحيها بوجهنا.. لمياء\بدال ماتنقر على راسي..تعال ساعدني.. خالد\خلي البنات يساعدونك.. اخرجت الصحون من الدولاب\البنات جالسين مع عايشه..! وقفت قطعه من الفتاح بنص حلقه..وبصعوبه قدر على بلعها.. خالد\انتي..قصدك عايشه بنت الجيران.. كانت منشغله بترتيب العشاء وماانتبهت لملامح اخوها\ايه..في غيرها.. خالد\عايشه هنا!! رفعت رأسها \خالد ولا مو فاضيه لك..يعني لازم اعيد الف مره..عايشه هنا.. طلع من المطبخ بعقل شارد..وقلب ينبض..وروح هائمه.. قريبــه..اصبحت قريبه بشكل مايتصوره..قربيه ولايعرف هل هي شاعره به..ام العقل سالــي,,!! مو مهم..ليه يعكر لحظاته..المهم قريبه..وهذا ألأهم.. ::::::::: كانوا متمسكين بأيد بعـض وكل واحده منهم اشتياقها اكبر من الأخرى..لدرجة انهم تناسوا الجميع..وحتى لمياء.. فريده\ياربي..والله احس اني دهر ماشفتك..! عايشه كانت تهمس من الخجل\حتى انا..القلوب عن بعضها.. فريده\ليه جايبه معك حليمه..! عايشه\انتي تعرفين اني مقدر اطلع بدونها..! ناظرتها باازدراء\طفله..وبعدين لاتعملين حالك خجلانه..اهلي اهلك..وهذيلا جيرانكم.. ضمت رجلينها بطريقه معتاده\ادري بس هذا طبعــي.. فريده\انتي تعرفينهم من زمان..مااذكر انك كلمتيني مره عنهم..! عايشه\مدري..ماصار موقف عشان اقولك..بس علاقتنا معهم من وانا صغيره.. قاطعتهم لمياء اللي جلست بيينهم\قولي لها عن مغامراتنا انا وانتي وخالد.. ناظرت فريده صديقتهــا بمكــر وتوعدتها بسرها\وبعد لكم مغامرات..شكله في اشياء كثيره مااعرفها..صح عواشي!! صمتت عايشه..وتحدثت بدالها لمياء\فوق ماتتصورين..مره واحنا صغار خالد غصبنا نروح البقاله والمشكله ماعندنا فلوس..و اضطرينا نسرق حلاو وننحاش.. فريده\هههههههههههه والله وطلعتوا حراميه..! لمياء\بس حراميه صغار هههههههههه ماكانا نسرق الا حلاو بقر بو نص..يعني على قدنا.. فريده\بوعد قولي..طلعي فضايحكم..وانتي يااخت عايشه مسويه نفسك بريئه ..طلعتي مو هينه..! لمياء\هي وخالد كانوا شرّ من هم صغار..اما انا مسكينه امشي معهم ومو عارفه شي.. عايشه انقهرت وقررت تتكلم وتدفن خجلها\ياكذااااابه..مين اللي كان ياخذ نعال الحريم بالمسجد ويغطهم بالشارع..! مسكت لمياء بطنها من كثر الضحك\هههههههه وانتي للحين تتذكرين..! عايشه\مستحيييل انسى..امك عطتك ضربه على ظهرك وحرمتك من المدرسه يومين.. فريده كانت تناظرهم وهي مصدومة\وقسم بالله احس اني بين شلة عصابة.. لمياء\ماشفتي شيء..هذا قليل..بالعصر كنا نقلب الحوش بركه وخذيها زلقات..والهبله عايشه كانت متينه مره هذاك الوقت..وبس تطيح..وخالد مسكين يرفعها..وانا اتفرج واضحك.. فريده\انا اقول هالجسم مستحيل يكون ضعيف....والله وطلع ولد عمتي خطيييير..بس يااختي اخوك مايعرف يمزح..شكله ماتغير!! لمياء\ههههههههه منوا خالد..بالعكس.. عقدت حواجبها وهي تتخيل شكله\مدري..دوم احسه جامد..مايعرف يبتسم حتى..! لمياء\يمكن لأنه ماتعود على البنات .. فريده ردت بتلقائيه\وليه ان شاء الله كان متعود على عواشي.. تفاجأت عايشه من جملة فريده ..كانت تعرف انها مزحه لكن ثقيلة العيار.. اختلط وجهها بجميع ألألوان وظلت نظراتها ملازمه الأرض.. لكن لمياء اخذت الموضوع بمزحه لرفع الحرج عن الجميع\صديقته منذ الصغر.. وما كانت تعرف انه مزحتها كان لها الوقع ألأكبر بنفس عائشه..!! ظلوا يثرثرون متناسين وجود عائشه..وخجل عائشه..وهي رجعت لذكريات قديمه..لازالت مصقوله بداخلها,, كانت تحس بشذى الذكريات وكانها عطر رقيق يداعب أغوارها ..هزت الجذع اكثر وتناثرت الذكريات ساميه وبريئه.. خالد...!! اسم دوم تحاول نسيانـه..لأنه الماضي سيظل ماضي رغم اصالته وجماله..! خالد..!! صفحه بكتاب ساليه..وستظل مدفونه.. ============ يوم جديد\.."كذبه" كانت تمـشي مثل التائهة..الغير مصدقه الحدث...!! كانت تتخبط الناس بلا وعي..عقلها مشوش..وقلبها يدمــي جروح..!! كل شيء كان كذبه.. مواقفهم كذبه..حديثهم كذبه..انجذابهم كذبه..طموحهم كذبه..حبهم اكبــــر كذبــــه!! من فتره كانت على يقين انه هالحب من المحال الندم عليه..والآن تشعر بخيبه عظيمــه وندم شديد على اندفاعها بقلب جانـي ومخادع..!! تذكرت حلمها الغريب..ولقائها به الأكثر غرابه..كانت تعتقد بقرارة نفسها انها التقت بفارس احلامها ..فارس احلامها اللي انتشلها لأعالي الأفق,, ولكل صعود بدايــه وهي رجعت لبدايه كسرت احلامها قبل تفتت عظامهــا..! ماأعظم الخيانـه..وما أقسى شعورهـأ..! لو ماتسلل الحب لقلبها..لو مااجمعتهم الأقدار..كان وقع الألم بيكون اقل وطىء لنفسها..لكن هي تحبه وانتهت الحكايه.. تتمنى ترجع لبيتها..وبحضن امها..وبوسط صاحباتها..تتمنى ترجع لموطنها..هاللحظه اكتشفت انه الوطن هو الانتماء والأهل..وهنا لا اهل..ولا حتى انتماء حقيقي..! هي مو قد هالغربه.. وفاشله بالحب..وحتى الطموح.. هي ضعيفه...ومشاعرها اكثر ضعف.. كانت غبيه..وباعتقادها انها قادره على ترويضه.. وماكانت تعرف انه الكف ممكن يرجع لها مضاعف ومدمر..وكل هالمشاعر تمثيل في تمثيــل.. تحس بالأمتنان لسوسن رغم انه الأعتراف جاء متأخر جدا.. دخلت القاعه وهي ناويه تضع النقاط على الحروف وتنهي المهزله.. ومثل ماتوقعت وجدته مستغرق بلوحته ورافعه اكمامه وابتسم اثناء ملاحظهــا..! معقوله هالأبتسامه كذابه..!ليه تحس بصدقه رغم اكتشافها خداعه..!! تقدمت له وهو بالمثل تقدم لها طارق\تعالي شوفي التصميم..انا متأكد انه بيعجبك..!! سكتت...ودققت النظر بكل حركه يصدرهـأ..حتى طريقة مخارجه للحروف.. طارق\مستر انت!!.. حنان\ابدعت التمثيل ياطارق.. ناظرها بغرابه.. حنان\مستغرب صح..لكن بقولك كلمتين قبل مااخرج..بنات الناس مو لعبه..وانتا احقر شخص قابلته بحياتــي,,واحب انهيك على فوزك.."اجتمعت الدموع بعينيها..ربحت يا..ياطارق..انا عرفت كل اشيء.. طارق\حنانـ قاطعتها بصرامه \لاتنطق اسمي على لسانك..ولاتعترض طريقي بعد اليوم.. خرجت من القاعه وهي ترتجف وقلبها ينبـض بجنون.. ماكانت تعرف كيف قابلته..وكيف قدرت تتحدث معه..! اخذت اول تاكسي وركبته ..وماقدرت تحبس دموعها بعد اللي حدث.. بكت بدون توقف.. بكت على نهايتها الحزينه.. اطفىء شموعك وارتحل..سأضيء فصل شموعيا فاذا أرقت فربما ..اجد الظلام مواسيا لو عشت يوما غربتي..لبلوت يوما قاسيا وعرفت ان لدمعتي..عينا تفور بقلبيا:::: لم يتحرك من مكانه.. لازال القلم بأيده...ومتساند على الجدار ويعيد الموقف بكل تفاصيله بذاكرتــه..!! حس بألمها..وبالدموع اللي تجمعت بمقلتيها..وبارتجافها وهي تحكي مثل اللبوه المجروحه شيء بداخله يعتصر ويذوب ويطعنه.. كيف قدر يجرح هالأنسانه!! لهالدرجه غروره طغى على انسانيته.. أي ندم هاللحظه يسكنه..! ليه يحس بالخساره رغم فوزه بالنهايه..! مو هذا مبتغاه..وهذه اكبر متطلباته!؟ انتصــر اعظم انتصــر..وكفائها بأشد ضربه ممكن تدمر حياتها..! ليه الأسى..ليه الوجع!؟ هو فعلا حقير..ويستاهل الرجم.. مافكر بشعورها اذا عرفت حقيقته..ولا فكر انه بينكتب يوم ربي بيعاقبه على فعلته..وبيبليه بأاهله وباخته.. وهذا اول العقاب..عقاب الحسره والندم..!! ============== "انت تحبها!!" عند الغروب الشمــس..وانخفاض قرصها الضاوي..مضت نصف ساعه وهو يحاول تجميع افكاره ويعرض لها الموضوع بطريقه مقنعه وصادقه.. لكن هل ستقف بجانبه..! والا ستتفاجأ مثل ماهو متفاجأ بقراره..! لولو\مصعب وبعدين معك..تكلم..! اندهش من كلامها\كيف عرفتي اني ابي اتكلم! رفعت حاجبها بغرور\ياحبيبي عشرة عمر..اعرف كيف تفكر وفاهمتك..! قرب كرسيه اكثر لها\يعني تبني تقنعيني انك عارفه أساس الموضوع.. لولو\جربني..يمكن تصدق احاسيسي.. تنهد وناظر السماء\روعه الغروب.. لولو\حلو..بس حزين.. مصعب\حزين!! لولو\حزين لأنه بعد ليل طوييل..ليل وحيد... سكت..واتاح له فرصة الحديث.. لولو\بألأمس كنت احب هالليل..واكره النور..واليوم..ابحث عن النور لجل انام الليل.. مصعب\حبيتي سامي..؟؟ ماتوقعت سؤاله..هي صحيحه صريحه مع اخوها لكن بينهم حدود.. فهمها بدون رد\ماتوقعتك تحبين.. ناظرتها بانكســار..وظلت صامته.. شعر بالمها رغم عدم تصريحها\انسيه يالولو..مااحب اشوف هذه النظره.. أكنست جفونها ..ورجعت تناظره باابتسامه\المهم..لاتضيع الموضوع..قولي وش سالفتك..! اخذ نفــس وقال\..ابيك تكونين معي..وتفهميني.. لولو قربت منه\قول...انتهى صبري.. مصعب\ياحبكم يالبنات للهذره..! عدلت ظهرها بطريقه مستقيمه\لا والله..مو انت اللي تبي تتكلم مصعب\لولو.. لولو\نعم.. مصعب\انا .. لولو \ايه.. قال بطريقه سريعه\انا ابي فريد.. لولو مافهمته..او بالأحرى استصعبت تستوعب\يعني كيف تبيها..! مصعب\ابي اتزوجها..!! صرخت\ايييييييييش!!؟ وضع ايده على فمها\اسكتي فضحتينا... ابعدت ايده\مصعب انت متأكد..مصعب انتي تبي تتزوج..تتزوج فريد..! مصعب\ايه..ليه متفاجأه..! لولو\وكيف ماتبيني اتفاجأ...مصعب انتوا مثل توم وجيري كل يوم هوشه جديده..ومشكله جديده..وبعدين انت قلت تعتبرها مثل اختك..و ش اللي تغير!! مصعب\انا قلت هالكلام لأني ابي اتأكد من شيء..وبعدين كيف تبينها تصير اختي وهي بنت خالتي..!! ناظرت اوراق الشجر اللي تتحرك بهدوء\مو مصدقه..انت..وفريده!.معقوله؟؟ مصعب\لا صدقي..لهالدرجه مو مناسبين لبعض.!! لولو\مصعب هذا مو لعب اطفال..قولي الصراحه انت تبيها والا تبي تقهرها وبس..! مصعب\اظن اني كبرت على هالأمور..وماغيرك الطفله...!! ظحكت وهي مصدومه\هههههههههه هذا اغرب خبر اسمعه بحياتي..مو متخيله .. شعر باستخفافها للموضوع\اذا خلصتي ضحك ناديني.. قام ومسكت ايده\هههههههه اسفه ..والله من الصدمه..خلص ماراح اضحك.. رجع يجلس بمقعده\بتساعديني والا لا؟؟ لولو\وايش نوع المساعده اللي تبيها! مصعب\ابي تكلمينها قبل مااتقدم رسمي.. هاللحظه تأكدت انه مصعب جاد بكلامه..وتخيلت لو تخبر فريده..كيف بتكون درة فعلها..! بتفرح..والا بتحزن..! بتوافق...والا بترفض! وليه ترفض..مو هذا اللي تتمناه من زمان..! مصعب\ماتسمعين..انا أكلمك.. لولو\اسمعك؟؟ مصعب\بتوقفين معي..بتكلمينها!! لولو\بكلمها بس قبل كل شيء..أبي جواب لسؤالي.. مصعب\تفضلي.. لولو\ انت كنت تتعمد تغيضها وتقهرها..وتعطيها هدايا غير خواتها..مصعب...قولي بصراحه انت تحبهااااا؟؟ ============= "نسمة هوى" تحركوا بسرعه لقاعة الأمتحان...وهم مذهولين بالحياه الجامعيه المختلفه تماما عن المدرسه.. عايشه\يعني هي مو ناويه تكمل..! فريده\ولا حتى تفكر..قلت له على الأقل سجلي مو خسرانه شيء..بس رفضت.. عايشه\اذا رجعت البيت بكلمها.. فريده\تتوقعين الأختبار صعب!! فريده\مااظن هو اختبار قياس ويعتمد على ألأنجليزي اكثر شيء.. عايشه\الله يسـتر...وربي خايفه,, فريده حبت تغيضها\مو شيء جديد.. عايشه\فرييييييد..! فريده\ههههههههههه امزح وبعدين لي معاك كلام طويييييييل..مو اللحين.. فهمتها على طــول..وتوترت.. ظلوا يمشون وهم يبحثون عن رقم القاعه.. وفريده وهي تبحث تثبت بصرها على بنت شكلها مألوف بالنسبه لها..دققت النظر فيها اكثر..وصرخت بااسمها بدون تردد.. "جمـــااااااااااااانه" التفت البنت اثناء ماسمعت اسمها ..ضاقت عينيها وكملت مشيها ببطء وهي حذره.. فريده\جماااانه.. عايشه\اسكتي فضحتينا.. التفت للمره الثانيه وتقدمت لعايشه وفريده..وهي ترمي السلام عليهم.. فريده\ماعرفتيني!! ابتسمت بلطف\لا.. فريده\انا فريده..بنت جيرانكم..وشفيك نسيتي..! زادت ابتسامة جمانه وعانقت فريده\ فريييييييده هلا والله..عاش من شافك.. فريده\عاشت ايامك..ماتوقعت اشوفك اليوم..ناظرت بطنها..تزوجيتي وحملتي بعد.. جمانه\هههههههه ايه..لي سنه متزوجه..شخبارك انتي..لاتقولين انك معي بالجامعه وانا توني اشوفك.. فريده\لا انا جايه وصديقتي نختبر قياس..جمانه اعرفك على عايشه صديقتي.. سلموا البنتين على بعض.. فريده\وانتي وش تسوين هنا..!! جمانه\ادرس صيفي ابي اخلص وافتك.. عايشه همست باذن فريده\يالله بنـتأخر.. فريده\طيب ياحلوه فرصه سعيده..بنستأذن اللحين.. سلموا واخذوا ارقام بعض.. عايشه\ماشاء الله عليك ذاكرتك قويه..! فريده\لأنهم كانوا جيرانا..وبعيدن ابوها انتقل لراس تنوره وانقطعت علاقتنا فيهم..بس هالبنت خطييره..شخصيتها جنان وابد ماتغير شكلها..حتى امها كانت حبوبه وصديقة امي..والله امي بتفرح اذا قلت لها.. :::::::::: ركبت السياره بصعوبه..وهي تشتم زوجها بداخلها..ماتغير..ومستحيل يتغير..لازم يعلم الجميع انه الوليد اشهر لاعب موجود بجامعتهم..ويالله يابنات اللي تبي تاخذ توقيع تتفضل..!؟ الوليد\وعليكم السلام.."رفع نظارته وبانت عيونه البنيه..يالبى هالقلب..وش سويتي اليوم!! كتفت ايديها وناظرت امامها\تحرك لو سمحت..ولاتسوي فيها مهتم فيني..! حرك سيارته ومسك ايدها وضربته..رجع يمسكها باأصرار..ورجعت تضربه باأذلال..لغاية مااضعفت وتركته يكرر عادته اليوميه.. الوليد\غيوووووووره..حبيبتي انتي للحين ماتعرفين اني مااشوف غيرك.."رقت ملامحه...جمون انتي لازم تولدين..ذبحتني غيرتك وعصبيتك.."لمس بطنها..اطلع يادوب بهدلتني معاك.. جمانه\اولا ولدي مو دب..انت الدب مع اخوك عزيز..بس شاطرين تسبون ولدي اللي ماشاف النور..وبعدين انت تقهرني بتصرفاتك..بارد وانا نار.. الوليد همس بداخله "يالله على هالوحام اللي ماينتهي" جمانه\وشفيك ساكت..! الوليد\ افكر فيك ياقلبي..! جمانه\احسب بعد تفكر بغيري.. الوليد\جمون جويعان..وانتي ماعملتي غداء..نروح نتغداء في بيت ابوي.. شعرت انها مقصره لكن حملها كان عسير..واصبحت غير قادره على اتمام مسؤليات بيتها \على كيفك حبيبي..بس ودني البيت اول ابي اغير ملابسي واتحمم ..وبالمره اشوف فجور..هالأربعاء ماجات بيت جدي الوليد\الكريه يوسف لاعبها صح..ويبي يعيد شهر عسله وتارك عياله في بيت ابوي.. جمانه\على ألأقل افضل من بعض اللي لاهي بكورته..ومبارياته..! اقترب منها لحد مااختلطت انفاسهم وهو عارف انها تحاول تغيظه\متأكده..! كانت بتبكي لأنها تجهل التحايل\لاااا.. ضحك عليها..نزلوا بيتهم وساعدها الوليد تطلع الدرجات..واخذ عباتها وجلسها على الكنبه..ولعب بشعرها اللي قصته لحد اكتافها واصبح اقصر من شعره الطويل.. الوليد\لاتحاولين تقصين شعرك ثانيه..واذا ودك تقصين غرتك ماعندي مانع..! انقهرت منه وشدت شعره\غرتي احسن من شعرك يالشين.. ضحك بغرور\يحصلك اصلا شعري..حتى شعري تغارين منه.. انقهرت\الوليييييييد.. الوليد\ياعيييييون الوليد.. مسكت غرتها ورفعتها\تحب تغيظني ليش! جاوبها بنبره تذوب\لأني ا..ح..ب..ك.. ========== حنان اكتشفت تمثيلة طارق!! طارق استيقض ضميره!! مصعب سيخطب فريده!! لولو ضعفت برساله!! عايشه وذكريات طفوله!! واخيييييييرا.. رجعة جمانه والوليد
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|