![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء السادس والعشرون 'الاخيرر'
جالسه وتقلب بالرقم ياربي آتصل ولا لا يآأأاأربي ساعدني اففف آتصلت ع صديقتها سوسن العنود:السلام عليكم سوسن:هلا وعليكم السلاام العنود:آخبارك ياقمرر سوسن:بخير إذنك بخير العنود:بس انا مو بخير سوسن بخوف ع صحبتها:ليه حياتي إشفيك العنود:مستعده تسمعيني سوسن:يالله عنوو ترا بديت آخاف العنود وهي تتنهد بدأت تقولها سالفة فيصل وملاك هي آخذت رقم فيصل من جوال فرح لعشان تقول لفيصل الحقيقه بس محتاره وخلاص قررت تأخذ بشور سوسن صديقتها العنود:خلاص بسوي زي ماقلتيلي سوسن:مراح تندمي وانتي مالك شغول العنود:تسلمي ارتحت ذحين سوسن :آدري انو صوتي يريح العنود:يلا انتي والغرور هذا بس تعالي' وبدو سوالف ................................................. بندروهو يشرب شاي:تسلـم علـيك لـمار امجاد عاقده حواجبها : ميـن لـمار بندر ببرود:زوجتي امجاد طالعت فيه بـستغراب تستنى تفسـير لكلامـه بندر طالع في عـيونها وشـاف كل انواع التـسألت فيها:ايه زوجتي من سوريا لـمار وحده ثآنـيه من مصر زوجات مسـيار امجاد قامت بسرعه هـايله لدرجت طاح الـكرسي ع وراء :تصدق عـآد آنـا الغبيـه الي وافقت اتزوج واحد مثلك و'هي تاشر بسبابه عليـه' قـالولي يحبك ومستعد يسوي ايـش عشانك تحديت نفسـي الـي تقول ابد الحب كذاب قولـت لا يحبنـي ثـلاث شهـور كافيه بس هه 'بستهزاء تتكلم' بـثاني يـوم بكـل جرائـه يقولي انا متزوج مـسيار ايـه يـحقله مو هو ولد عايلة الـ........ واللـ قاطعه ضربه ع الطاوله بندر ضرب ع الطاوله بعصبيه:احتـرمي نفسك لـعلمـك الآحتـرام وارجع اجلسـي احسلك امجاد ارتجـفت مع ضربته لطاوله وصراخه :ايـه بجلس اتحسب بروح ابكي انا امجـاد امـجاد صلحت الكريس وجلست بندر مسح ع شعره يحآول يهدي نفسه امجاد ترتجف من الـقهر ماتوقـعـتها لا وبكل بصاطه يقولهـا رفعت فنجان الشـاهي لعشان تبين له انـو ماهمـها آبـد بس صرخة امجاد وهي تووقف ودمعت عينها:اآااآأأأه قام بندر بسرعه لها:حـاار امجاد بعصبيه وهي تبكي:وتسأل بس بعد'فنجان الشاي انتثر الشاي ع فخذها' بندر شالها وسدحه ع الـكنبه رفع ع الفستان وشاف فخذها آحمر :لاتتحركي امجادوهي بتقوم:سيبنـ بنـدر:امجــاد امجاد رجعت مكانـها راح بنـدر ع الغرفه وخرج فتح الـمرهم حط ع اصابعه وبدأ يمسح ع فخذها برقه وحس برجفتها امجاد صرخ باسمي رجعت وانا دموعي تنزل راح الغرفه وجاب مرهم مسح ع فخذي من المرهم اهتز جسمي ع لمسته جلست وانا امسح دموعي ونزلت الفستان :شكرا تعبتك بندربهمس:امـجاد امجاد:خـلاص بندر انتهـاء كل شي ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ وصل المستشفى راح بسرعـه ع امـل يشوفها راح الاستبشر فيصل: غرفة جاسم الـ : بطابق الثاني غرفه رقم 211 فيصل راح عند الاصنصيد وضرب استنى لما انفتح ضغط ع الدور الثاني ودور بعيه ع غرفه رقم 211 آخيرا وصل سم بالله جاء بيفتح بس سمع صوت جاسم:ككه تـك تكفى يادكتـ ور بنتـ بنتي زوجـ ة فيـ صل الـ ..... روحلها ونـآدها هـي زوجها الدكتور:انشآء الله بحـاول اتصل بيــه بس انت لازم ماتزعلش جاسم:انـ ا مـراح ارتـاح الا لـ ما آكلـمهم فيصل يعني ملاك ماهو عنده فتح الـباب فيـصل جـاسم:فيـصل فيصل:آيـه فيـصل ياهه جاسـم الدكتور:لـو سمحت اطلـع بره ولا تضيق ع المريض جاسم:خـلـ ه دكتور لـ و سمحت آتركـنا لح ـالنـا الدكتور:بس لو سمحت بدون انفعال وزعلش خرج الدكتور فيـصل :إيـش عندك جاسم:طـلبتك يافيـ صل ان تجل س وتسمعني فيصل جلس وسكت راح يخليـه يتكلم ع راحته ويشوف إيش نهايته جاسم:انا باقولك الحقيـقه مع آختك فرح 'مره دق علي رقم رديت جاني صوت انـوثي ياقولي كلام معسول وانا تـونـي خارج من صدمة وفات زوجتي وعيالي كنت مامـلك قرش واحد هذي البنت الي اتصلت 'كانـت فرح' قالتلي اديـن رقـم حساب واحولك فلوس وانا ماصدقـت كنت آخذ الفلوس واصرف في الـحرم 'خمر' فمـره قالتلي فرح نبقى نتزوج فرحت سرت فتره ماشرب قالتلي انـا بحول صوري لآخوي فيصل باسمـك وانت قولـه اذا تبغـى صور اختك فرح تزوج بنتك فرح استغربت طلبهـا سألتها ليش قالت اهلي مراح يوافقون عليك بس بعدين راح يوافقون لو فيصل تزوج بنتك وافقة سوت الي قالت عليـه تزوجتـو وبعد زواجكـم اتـصلت عليـها قالت وكلمتهـا ليـومك هذا ترن بآذنـي 'انت واحد غبـي رميت بنـتك بسهـوله واتحمل غلطك ياغبي' صدقت انا واحد غبي اتمنـى تسامحنـي يـافيصل جيب بنتي خليـن آستسمح منـها قبل فراقي مابقى فيـني الكثير' طبـعنا جاسم كان يقولها ويوقف بس انا حطيتها كذا ع طول فيصل سرح معقوله هاذي الحقيقه :لاتسوي نفسك بريئ وطلع بنتك آحسلك جاسم:لـيـه مـلاك ماهـي عندك فيصـل قام وصل عند البـاب بيخرج بس وقف ع صوت جاسم:مـلاك امـانـه بـرقبتك يافـيـصل فيصل خرج بسرعه نزل وركب سيارته ويـن راحة ويـنك ويـن رحتـي جن جنـونـه فيصل اول عباله عند ابوهـا بس ماهـي عنده افف هذي الحقيقه ولا تضحك علي ياجاسم اتصل عفهد وقاله يجيب حراس لغرفة ٢١١ واي احد يزوره يعلومه مش بسـياره ايـش صايـر ويـن يتـار روحتي فـجائـه طلعت شـاآحـنـه قدامـه ببببببـيـــــــب (بوري السياره) ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ نـوال:ههه ايوه امس فتحت
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|