![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
قرورو انه الملكه والزواج مع
بعض وباقي اسبوع ع زواج بندر وماجد في بيت ابو اياد ملاك.خلاص خلصوتو كل شي ابتسام:يب يب كول شي خلصنا انا وامجاد تخيلي فستان زي بعض وناوين ننزف مع بعض ملاك :حلو {ملاك وفكره جات في بالها}اشرايك نزف بيان ابتسام:كيف ملاك:نقول لي نوال وتقول لي سامي ومي خليها تحضر الا آخر شي وتنزف قبلكم هي وسامي ابتسام :حلو إشرايك آقولها ذحين ملاك:اوكي آتصلي عليها رفعت الجوال واتصلت نوال كانت جالسه عند بيان وردت:الو ابتسام:هلانوال انا ابتسام نوال:ايه عرفتك هلا والله ابتسام:ام اذنك جالسه عند بيان قومي ولاتبينلها شي نوال قامت ونضرات بيان عليها:ايه رحت عنها ابتسام:اسمعي احنا بنزف بيان وسامي قبل زفتنا انا وامجاد نوال وراقت لها الفكره:امم حلو راح اقول لسامي اما بيان مابي آخبرها ابتسام:ايه احسن نوال:وفستان الزفه انا بجيبلها ابتسام:طيب يالله باآي راحت لها نوال بيان :كنتي تكلمي مين نوال:وحده من صحباتي قامت بيان وراحت غرفتها وآتصلت ع ملاك ملاك كانت توها خارجه من غرفة ابتسام ردت بيان:السلام عليكم ملاك:وعليك السلام آخبارك بيان:بخير وانتي ملاك:تمام ها إيش صار ع الموضوع بيان:سامي وافق بس يقول اسبوع ملاك بتفكير:اوكي طيب وين بيان:بلفله الي جنبنا {ايش ناويه ملاك} ٠٠٠٠٠٠٠ قالت نوال لي سامي وطلبت لها فستان من النت وروعه كان ******** يـــو م الـزواج {ابتـسام +ماجد امـجاد +بنــدر} نـروح عـنـد حـلا ايـاد:لا لا لا حـلا:تـكـفى ايـاد اياد :حلا خلاص قولت لا حلا مدت شفايفها وجلست تهز رجوله اياد باسها ع شفايفها وجلس جنبها وسوا زيها وهز رجوله حلا:لاتقلد اياد:لاتقلد حلا:اياآإد اياد:حلآاوتي حلا دمعت عينها اياد ماتوقع انها راح تبكي قرب منها وحضنها بقوه حلا:إهي اهي اياد:حلا آشفيك حلا بعدت عنه وحطت راسها في حضنه اياد حاوطها مع خصرها ومسح ع شعرهآأ :إشفيك حلا وهي تغمض عينها:ابي انام وانت مو راضي تخليني البس الفستان هاذا ومافي آروح آشتري فستان ثاني اياد شالها وسدحها ع السرير طفى النور وراح عندها :يالله حياتي نامي مداك ذحين العصر نامي لين المغرب حلا وهي تجر اياد انسدح اياد جنبها رفعت راسها وحطته ع كتفه :طيب بنام ع صدرك لعشان ارتاح اياد رفع البطنيه ولحفهاوخلها تنآإم برآإاااحه ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ في المشغل ابتسام وامجاد امجاد:حاسه بلاحساس الي احسه ابتسام:مدري كيف احساسك انتي زي امجاد:انا حاسه اني بموت من الخوف ابتسام:ودقات قلبي بتطلع امجاد:ايه احس اني بـ ابتسام وهي تمسك يد آمجاد :خـلاص خـليـنا نـهدي شـوي جات كفرتين الاول:وين العروسه امجاد امجاد انا :هيا ياحلوه بنبدا امجاد قامت:باي ابتسام الثانيه:وانتي ابتسام ابتسام:ايوه :يالله نبدا وبدو يسوا ميك اب وتسريحتهم ************* ام اياد:هاا ملاك اشوفك ماروحتي الصالون تمكيجي ملاك:انا بسوي لنفسي هآذي المره ام اياد:براحتك ياقلبي قامت ملاك وراحت جناحها وهي تفكر آخذت شور ولبست بجامه حرير وخرجت اخذت {بديل الزيت}وبدت تلف شعرها وتضبط نفسها ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ نوال:خلآص بيآن انتي وعديني بيان:نوال ايش هاذي التسريحه مره تقال انا العروس نوال وهي تلبس العبايه: انآ رايحه وانتي وعديني ماتنزلينها بيان:طيب استني بلبس وروح معاك نوال:لا سامي قالي هو بيوصلك ماني شغول بآااي وخرجت جلست بيان وشوي دخل سامي وهو متكشخ حده بيان وقفت:سموي وين رحت سامي سحبها وجلسها وجلس يهرج معاها مواضيع تافه وهي معصبه منه ومن نـggال ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ دخل فيصل الجناح بيبدل ويخرج
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|