الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 زعــلان أراضيــكـ بكــل الألــوانـــ】✿.. > …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«…
 

…»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… { .. عالم الرياضة جداول المباريات ونتائجها تحليلات المباريات والتعليق عليها دون تعصب .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2014   #21

https://www.arabsharing.com/do.php?img=332637

الصورة الرمزية دلع

 عضويتي » 23642
 جيت فيذا » Mar 2013
 آخر حضور » 07-03-2022 (03:30 PM)
آبدآعاتي » 123,657
الاعجابات المتلقاة » 2708
الاعجابات المُرسلة » 799
 حاليآ في » في بيتنا
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 24سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » دلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond reputeدلع has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك rotana
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
لامنّي تباطيتڪ وجا بخاطري لڪ شووقْ

دعيت إن الفرح دربڪ .. ولاتنشآف بڪ ضيقّه
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




في ختام الجولة الثانية من كأس الخليج الـ22

الكويت يبحث عن بطاقة التأهل أمام الإمارات .. ومواجهة نارية بين عمان والعراق



تختتم الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ22، بإقامة مواجهتين مساء غد الاثنين ضمن المجموعة الثانية.

الإمارات x الكويت:
تقام المباراة عند الساعة 5:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث تتكرر المواجهة بين المنتخبين ففي "خليجي 21" بالمنامة التقيا في نصف النهائي وكسب الإمارات اللقاء 1 - 0.

لكن الامور تختلف حالياً، فما قدمه حامل اللقب لا يضعه في صدارة الترشحيات، فضلاً عن اقتناص الأزرق الكويتي ثلاث نقاط ثمينة من العراق رفعت كثيراً من معنويات لاعبيه لتحقيق فوز ثان وخطف بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

فلم يكن "الأبيض" هو نفسه الذي لفت الأنظار في "خليجي 21" عندما فاز في 5 مباريات بعروض رائعة وأداء متطور قبل أن يتوجها بفوز على العراق في النهائي.

لكن منتخب الكويت يعد أكثر الفرق خبرة في التعامل مع دورات الخليج منذ انطلاقها، ويكفي أنه يملك الرقم القياسي برصيد 10 ألقاب آخرها كان في النسخة العشرين باليمن عام 2010.

كانت مباراة الكويت والعراق متجهة إلى التعادل السلبي، قبل أن يمرر صانع الألعاب المميز بدر المطوع كرة إلى الجناح السريع فهد العنزي على حدود المنطقة فأطلقها رائعة في الشباك مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة جداً.

العراق x عمان:
تقام المباراة عند الساعة 8:15 مساءً، على ذات الملعب، ولا يملك منتخب العراق خيارات كثيرة فهو مطالب بالفوز بعد تلقيه خسارة أمام الكويت.

قدم منتخب العراق مباراة جيدة أمام الكويت وكان الأكثر سعياً للتسجيل لكن محاولاته لم تنجح، إلى أن تلقى هدفاً قاتلاً في الوقت الإضافي من المباراة عبر تسديدة قوية لفهد العنزي.

وضعت هذه الخسارة منتخب العراق في موقف صعب، لأنه مطالب بترجمة مستواه الجيد بقيادة المدرب حكيم شاكر في المباراتين المقبلتين أمام عمان والإمارات، وإلا سيودع من الدور الأول للبطولة التي لا يزال يبحث عن لقب فيها منذ عودته إلى منافساتها في النسخة السابعة عشرة بقطر عام 2004.

أما منتخب عمان فيمتلك لاعبين قدموا أداء جيداً أمام الإمارات كالحارس علي الحبسي وعيد الفارسي وعبد العزيز المقبالي وقاسم سعيد وعبد السلام عامر ومحمد السيابي وإن لم يحسنوا استغلال الفرص أمام المرمى.

ولم يتخط منتخب عمان الدور الأول في البطولة منذ إحرازه اللقب على أرضه عام 2009.




 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية