![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#15 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
>><البـ السابع ـارت><<
يوم الأحد "غرفة سحر و لمى" دخلت لمى بجلابيتها على سحر..اللي بدلت بجامتها ولبست لها جلابيه و قاعده تعدل شعرها قدام المنظرة .. لمى"بابتسامه":يالله حبيبتي الفطور جاهز.. سحر"توها بتنطق":آ.. لمىحطت ايدها على فم سحر":خلاص ..لا تيبين طاري السالفه.."توجهت للباب"..انا بروح للصاله لا تتأخرين علينا..لحقيني.. راحت ..ربطت سحر شعرها بسرعه .. دخلت لمى مره ثانيه... لمى: و حطي بعلومج اننا بنروح نزور طارق بعد الغدا عالساعه 2 جذي تجهزي .. طلعت ولحقتها سحر بهدوء.. ------------------------------- "في بيت شجون بنت عمتهم" شجون قاعدة تعدل نفسها قدام المنظرة .. دخلت بنتها سديم كانت متعدله لابسه بانطلون جينز و بلوزه سوداء عليها خطوط مبعثره و مشوشه بالسماوي الباهت.. و فاكه شعرها اللي لحد كتفها و ماسكته من فوق بربطات مطاطيه سماويه صغيره.. سديم :يالله يما..انا جاهزه.. شجون"التفت على بنتها":اوكي حبيبتي سبقيني للسياره.. سديم:انزين."راحت بتروح بس بعدين تذكرت شي و رجعت أدراجها"،.الا يما عمر بيروح ويانا؟؟!.. شجون :لا بياخذاه ابوج ويا اخوانج عند جدتج .. سديم :يما بتحطيني عند يارا .. شجون : ايه حبيبتي ..و يارا ما تدري لمى ما خبرتها انج بتيين.. "تمزح و تبتسم"يالله عالسياره مب ناويه تروحين وياي؟؟!!.. ------------------------- عند باب البيت اللي يطلع عالساحه الخارجيه.. وقفت لمى تعدل حجابها و تضبطه ..وسحر تنتظرها بتملل واضح.. و يارا تحن على لمى تروح وياها.. يارا:تكفيييييين لموي ..الله يعافيج.. لمى"بحزم":لا ..لا .. لا .. يارا:انا اقولج تكفييييين.. لمى"بحزم زياده":لا يعني لا..حبيبتي كم مره بعيد كلامي!!.. يارا"عقدت يدينها وقالت بدلع":وانا شنو اسوي بروحي..اطق راسي بالطوف؟؟!!.. لمى:سويها عشان تزيد نسبة ذكائج.،.بعدين عندج سهر ايلسي وياها.. يارا"مدلعه شفايفها بدلع":وانا شنو تسويلي سهر.. لمى"بعدت ويهها عن المرايه":عيل ما تستاهلين المفاجأه اللي بييبها لج.. يارا "تهللت اساريرها و قالت باندفاع":بتاخذيني وياج."بابتسامه واسعه.".انا عارفه اني ما اهون عليج.. لمى"بابتسامة انتصار": ما حزرتي يا حلوه.. سحر"فاض الكيل":و انا شكو . "وتأشر على يارا"..أتأخر عشان حضرتها امتى تخلص حجيها..بالعه لها راديو.. "تحاجي لمى"..لمى يالله تأخرنا.. يارا:انتي شكو..اي والله .."توجه حجيها للمى" اهي شكو تروح وياج.. سحر"بطلع حرتها فيها"قربت من عندها":انتي سكتي ولا كلمه .. صوتج ينرفزني.. خلاص ما اقدر استحملج.. يارا"قربت ويهها اكثر":انتي اللي سكتي..انا اتحجى براحتي ..مالج خص فيني.. لمى"تشوفهم وهم يتناجرون":خلصتوا ولا بعدكم.. "سكتوا أحتراماً لها"..ساكتين هاه.. قبل ثواني كل وحده لسانه واصل لحد أذونها.. رن جرس البيت.."و جهت حجيها ليارا" لمى:يارا تعالي اوريج المفاجأه ..جدامي يالله.."مشت جدام سحر بأنتصار" لمى "تساسر سحر":هذا وانتي الجبيره والعاجل..عيل ما لوم هذي .."وأشرت على يارا".. رفعت صوتها للمستواه الطبيعي"..انتي بعد جدامي.. سبقتهم يارا عالباب و فجته بسرعه طلت بويهها شافت جدامها سديم.. و لمى وسحر وراها يمشون.. "طايره من الفرحه وهي تركض لها"يارا:سديييييييييم .. يا بعد قلبي وروحي والله.. "ضمته بقوه"..هلا بختي القاطعه شنو هذا ما تزورين ما تسألين.. سديم:هههههههههه..أنقلبتي عيوز من وراي.. لمى و سحر سلموا على سديم..وعلى شجون اللي كانت في السياره تنتظرهم.. لمى تكلم يارا:ان شاء الله المفاجأة حازت على اعجابج.. يارا"رافعه راسها و تبعد بعض خصل شعرها بغرور":الحمد لله حازت على رضى سموي.. سحر"بعصبية":يالله عاد دشوا انتي وياها..بتأخرونا.. يارا طلعت لها لسانها و سديم قلدتها..و دشوا بعدها بسرعه.. ركبت سحر جدام بناءاً على طلب لمى.. تحركت السياره و وقفت سياره ثانيه مكانها نزل بو زياد منها .. وهو يحجي روحه..يتحلطم على سيارته:خسها الله من سياره عتيجه ما تنفع لشي.."انتبه لسياره وللي فيها.. ابتسم و دش البيت.. --------------------- يارا تير سديم وهم يصعدون لطابق الثاني..في وسط الدرج.. سديم"بهمس":شنو فيه..؟!.. يارا"تعالي بوريج شي.."ناظرتها سديم بخوف"..سديم يالله عاد لا تقولين انج جبنه..<<تشبه الجبان بالجبن "التشيز بالانجليزي".. سديم"تناظرها بخوف":منو تقصدين انا " هزت راسها يمين و شمال" لا ..لا مب جباانه.. يارا :انزين تعالي معاي.. صعدوا الدرج كله..ألقت نظره يارا عالرايح والراد..و شافت ابوها.. يارا:ويه ابوي اهني..هكوه قاعد يصعد ..يالله تعدلي و سلمي عليه ان شاء الله ما تصير مشاكل.. سديم"ملتزمه الصمت مع شوية قلق..<<متعوده المسجينه على مغامرات يارا".. صعد الدرج كله "بو زياد:انتو هني.. يارا"بهمس":لا هناك .."ابتسمت سديم غصبن عنها.وهي ماسكه ضحكتها".. تو جهت له يارا وو يهته..و سديم بعد.."كانت تعابير ويه بو زياد جامده.." بدا بالسؤال او الاستفسار.. بو زياد:منو اللي راح من هني..؟؟!!..جني شفت لمى امبينهم.. يارا:ايه يبا اهي وياهم .."و سديم عدالها مثل الصنم" بو زياد :ويا مين..؟ يارا:ويا..شجون بنت عمتي ..و سحر.. بو زياد:اها و زياد موجود..؟ يارا"تحقيق مب أسئله":لا..مب موجود.. بو زياد : انزين قوليله اذا يا يتصل فيني..انزين؟!!.. يارا"وهي تهز راسها علامه على ايه":انزين.. نزل بو زياد وتتبعته يارا بنظراتها لحد ما طلع من الباب الداخلي و سمعت صوت الباب الخارجي يصكر بقوه..تنهدت بحرارة.. سديم:شفيج تتنهدين؟؟!!.. يارا:خفت يخرب علينا مغامرتنا..تعالي وياي يالله.. و يرتها من يدها.. سديم:ياويلج توديني لفوق السطوح ما احب الاماكن المرتفعه و الغبرا.. يارا"تتطنز":على امرج انتي بس امري وتدللي..اقول عاد جدامي يالله.. مشوا لحد حجرة زياد..ووقفوا عندها.. سديم"تهز راسها بقوه":لا..لا..ما بي ما بي.. فتحت يارا الباب متجاهلتها ويرت معها سديم.. صكرت الباب.. يارا تشوف ساعتها:جدامنا ساعه .. تعالي اعرفج على حجرة اخوي و اخوج<<لأنه اخوها من الرضاعه جانكم نسيتوا.. يارا تأشر على السرير..:مثل ما تشوفين هذا سريره الله يخلف علي..كم مره تمنيت اني اقامز(انطط-اقفز) فوقه و اليوم بحقق هالأمنيه.."سرير زياد مرتفع شوي والإسفنجه جبيره..تصلح للمقامز.." سديم:ينيتي انتي.؟! صعدت يارا من السرير وصارت بالوسط و الأعمده الاربعه حولي السرير تحاوطها.. يارا :تقريباً.. بدت تناقز بعدين فجأة لمحت شي ..جان تنزل.. يارا :سدووم..شوفي شنو موجود عالدريسر..(تسمى بالكمدينه عندنا بالسعوديه وعلى ما اظن تسمى عندهم جذي) توجهت له اهي ويا سديم.. سديم "ببساطه":مجله..يعني شنو؟.! يارا"مسجت المجله الاجنبيه":واي مجله..؟! سديم:ليش مب حلوه.. يارا: قصدج مب نظيفه..هذي حركات الشباب..(رجعت المجله مكانها بدون ما تتصفحها..) و توجهت للتسريحه..ووقفت عندها تتأمل الاشياء اللي فيها.. سديم"فوقها استفهام جبير و هي تتأمل غلاف المجله و اللي مب فاهمه من لغتها شي" سديم:و انتي شدراج؟! يارا:أعرف بس مب مهم من وين..تعالي هني شوفي.. سديم تقربت من المكان.. يارا"شوي و تضحك":تشوفين الكريمات..و بخاخات الشعر.. سديم "مسجت واحد":كريم تصفيف الشعر.. يارا"تضحك":خخخخخخخخخخخخخخخخ..كريم لتقشير مدري تصفيه للبشره.. سديم:كل الريايل عندهم جذي..؟ يارا"تضحك":خخخخخخخخخخخ قد شفتي عند اخوج مثل جذي.. "تحرك جتوفها بمعنى مادري"سديم:ما أظن..بس عند امي شوي منها مب زي جذي..واااايده.. يارا"بخبث":اذا هذا عالتسريحه عيل شنو اللي في الحمام.. توجهت له وو قفت عند الباب و سديم عند مكانها الاولي تفكر.. يارا :يالله تعالي.."تشوف ساعتها." ما بقى الا دقايق.."تشهق مصححه"..يا زياد اكيد اهو في الطريج..ياويلي.. سديم .."يتها ام ركب"<<خايفه..سديم:انا ماللي خص انتي اللي مخططه.. يارا"توجهت للباب":سكتي بتفضحينا.. فتحت جزء من الباب..و القت نظره لقته متوجهه وهو يدندن وهو مب منتبه لها.. صكرت الباب بدون صوت.. يارا"بخوف شديد":يا ..في الطريج..تعالي وياي.. سديم"فيها البجوه":مابي..خايفه.. يرتها يارا.. يارا: تعالي بس ما عندنا وقت..
|
|
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||