الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-2014   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (03:27 PM)
آبدآعاتي » 715,005
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 468
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في بيت بوناصر.... ناصر: ااااااخ نووور طلعت اهيه الزين اللي مسويه الحادث نور: اي بس قالك ان ما صارلها شي صح ناصر: اي الحمدالله...الحمدالله نور: مسكينه ما تشوف شر ناصر: رااااح اموووت ابييي اروووحلهااا مووو قااادر نور: بس ناصر تروحلها على أي أساس!!! وأهلها؟!! ناصر: اااااخ هذي المشكله!! مادري شسويييي نور: خلاص على الأقل تطمنت على حالتها ناصر: ولوو..محتاج أشووفها بعيني في المستشفى.... يات حنان تركض على غرفة الزيـن واول ما دخلت وشافتها على الفراش قامت تبجي وتبجييي بقووووه.....اما عادل وابوه لما شافوا حنان يات طلعوا من الغرفه عشان تاخذ راحتها مع رفيجتها.... الزيــن: حنان حبيبتي شفيج؟؟؟ خلاص ما فيني شي حنان مو قادره تبطل بجييي وقامت تشهق الزيـن: حنوون شفيييج عادي كله كسر ورضوض وبس ام عادل لما شافت حنان جذي راحتلها... ام عادل: يمه حنان شفيج؟؟؟ الحمدالله ان شاء الله ما فيها الا العافيه والدكاتره طمنونا عليها حنان: خالتي ما عليج أمر ممكن تخليني مع الزين شوي ام عادل: هاا!!! انزين حبيبتي...اخليكم على راحتكم وارجع بعد شوي حنان: مشكوره خالتي وطلعت ام عادل من الغرفه.... حنان بس ارجعت شافت الزيــن ارجعت تبجيي.... الزيـن: حنوونه قلبي بس حنان: الحمدالله على سلامتج عمري الزيـن: الله يسلمج يا قلبي حنان: زين اناا اسفه ااااسفه سااامحييينييي الزيـن: على شنو؟؟؟!!! حنان: والله مادري شلون سويت جذي بس أرجووج أرجووج حاولي تعذريني الزيـن: شنو سويتيي؟؟؟ حنان شنو في؟؟؟ حنان قامت تتنفس بسررعه وقلبها يدق حيــل حيــل.... حنان: زين انا جذبت عليج الزيـن اخترعت وحست ان قلبها طاح في بطنها الزيـن: بشنوو جذبتي؟؟؟ حنان: مو صحيح ان ناصر تحرش فيني ولا صحيح ان قال يحبني وكله كان جذب بجذب وقامت تشهق حنان وكل ماله تزيد بجي الزيـن انصدمت:: شنووو؟؟؟؟؟ حنان: سامحيني الزين بس انا سويت جذي لان كنت أغاار..... الزيـن من الصدمه ما تكلمت ولا كلمه حنان واهيه تبجي ومنفعله: من احنا وصغار وكله مع بعض وبعدين بالثانويه يه اهوه وخذاج مني وانشغلتي عني وكان محور كلامج كله نااصر...نااااصر...ناااصر.... فصرت أغار من العلاقه اللي تجمعكم....سوالفج وكلامج على طوول عنه لما يه اليوم اللي صرت اتمناه حق نفسي !! وبعدين لما تركتيه رجعتي الزين اللي كنت اعرفهاا اول...رجعتي الزيـن صديقتي اللي تسأل علي قبل ما أسأل عليها...رجعتي صديقتي اللي فقدتها سنيــن..وبعدين لما صرتي تبين ترجعينله خفت أخسررج!! وانتي كنتي من غير ما تتزوجينه وجذي لو صار زواج راح تنسيني مره وحده وتمحيني من حياتج!!! الزيـن مذهوووله من كلام حنااان...مو قادره تصدق ان رفيجة عمرهااا تجذب عليها بجذي مسأله كبيـره!! مو قادره تصدق ان يطلع من حنان جذي!!! يطلع من الانسانه اللي عمرها ما توقعت ان ممكن تجرحهاا بهالطريقه!! الزيـن بينها وبين نفسها: انتي يا حنان...معقوله انتي تسوين جذي؟؟!! انا اللي عطيتج عمري!!!بكل بساطه جذي تخدعيني!!! خيبتي ظني فيج للأسف الزيـن صارت مو قادره تشوف حنان...مو قادره تحط ويهها بويه حنان...طاحت من عينها خلاص... حنان: أرجووج زين ردي علييي...طالعينييي...صدقيني قاعده أتاااكل من داخل...من وقت ما جذبت عليج وانا حاسه بتأنيب الضمييير وكل ما ابي أقولج أترااجع...كنت خايفه أخسررج الزيـن كانت طول الوقت تطالع تحت ودمعت عيوونها.... حنان: زييين أبووس ايدج تسااامحيينييي....انا ادري اني غلطت بحقج بس اعذريني بعدين الزين قررت تتكلم...لان قامت تحس بحرقه في قلبها..تحس بقهررر الزيـن: انتي تدرين ان ملجتي كانت على الأساس باجر؟؟؟؟ حنان طالعت تحت...كارهه رووحهااا...ما عندها شي تقوله الزيـن: انتي تدرين اني كنت راح اتزوج عبدالرحمن كرد فعل من كلامج القوي اللي قلتيه عن ناصر....انتي تدرين اني احب نااصر اكثر من نفسي وبعته عشااانج !!....يعني لو مو الحادث جان متى قلتيلي؟؟؟ عقب ما أتزوج؟؟؟!!! حنان ساكته ... منحرجه...حاسه نفسها انساانه وااااطيه.. الزيـن: لو سمحتي طلعي بره حنان: لاااا زيييين حاولي تعذرييينيي....انا سويت كل هذا من كثر ما احبج ومتعلقه فيج الزيـن: لما صديقة عمري تجرحني بهالطريـقه ما اعتقد انها تحبني حنان: لا زين ارجووج اعذريييني ...انا ااااسفه غلطت وتعلمت من غلطتي تكفيـــن ساامحييينييي الزيـن : حنان انتي ظلمتيييه وظلمتييينييي وكنت راح اظلم عبدالرحمن معااي..انتي ما تحسين؟؟ ما عندج قلب؟؟؟ شلون اهوون علييج تسوين فيني جذي؟؟!! خساره فيج صداقتي.... حنان: ............ الزيـن: مو قادره اطالع بويهج...خلاص صرتي مو نفسها حنان اللي كنت اعرفهااا..تغيرتي علي وصرت أشوفج بنظره ثانيه للأسف حنان قامت تبجييي تبجييي حيـــــــل الزيـن قامت تصرخ: حنان خليني وطلعي بره مااا ابي أشووفج طلعييي بررره بررره ومن الخرعه قامت حنان على طوول وطلعت بره.... الزيــن قامت تبجيي بقووووه.... آه يادنيـا وشــلون انج عـجيبه وكل شي فيج تتغير الوانه حتى القلوب عن بعضها غريبة وكلن فيج عايش لوحده في زمانه الصديق يكذب والخل ينسى الحبيبة والناس تظلم والزمن يزيد حرمانه وهذا زماني القاسي وهذا نصيبه وهذا حبيب خان وهذي أنا ندمانه خلاص ياقلبي ابعد ربك حسيبه يذوقه مرارة غدر وعيون سهرانه بجيله يوم يلاقي بس ونـته قريبه ويلقى كل من حوله نسى عنوانه لافكرت فيها قلت أنا وشلي به وليه اقضي عمري ارتجي حنانه قال قلبي عقب مازاد فـ نحيبه علميني الصبر وقولي وشلون نسيانه وين الغلط فيك والا فيني المصيبه ولا كوني ماعرفت وين الغلط مكانه ماهي غلطتك يوم قلبي زدت تعذيبه هذي غلطتي تعلمت الوفا والناس خوانه ناصر: نور امشي معاي المستشفى ماني قادر أصبر لازم اشووفها نور: بس ناصر شلوون؟!! ناصر: انتي بس امشي معاي نور: انزين يلاا يلا في المستشفى.... ام عادل: حبيبتي شفت بره حنان تبجي!! شفيها؟؟؟ وشفيج بعد انتي قاعده تبجين؟؟ الزيـن: يمه لا تقولين اسمها جدامي اكرههااا ام عادل: هاو هاو شصار؟؟ الزيـن: يمه اجرحتني...تخيلييي و بكل بساطه قدرت تخدعنيي ام عادل: ليش شسوت؟؟؟ الزيـن: جذبت عليييي وظلمت ناصر ام عادل: ناصر؟؟؟ ناصر الشكو!!! جان يدخلون بوعادل وعادل الغرفه.... بو عادل: زين حبيبتي شفيج تبجين؟؟؟ ام عادل: بو عادل الله يعافيك البنت تعبانه ومحتاجه ترتاح...خلوني معاها وانتو روحوا البيت ريحواا بوعادل: لا لا ميخالف نظل احنا ام عادل اغمزت حق بوعادل بمعنى خلاص روحوا : ميخالف يا بو عادل باجر تعالوا بوعادل حس ان ام عادل تبي تكون مع بنتها بروحهااا فرضى يروح البيت وسلموا على الزيـن ومشواا.... ام عادل: اي كملي!! شسالفة ناصر؟؟ شلون ظلمته!! الزيـن: تقول ان اهوه في مره تحرش فيها وانه يحبها وطلع كله جذب بجذب ام عادل: اوووووف حنان تقص علينا بشي كبير جذي !! الزيـن: انتي بعد قالتلج هالكلام عن ناصر؟؟؟ ام عادل: اي قالتلي الزيـن: مالت عليها...باطه جبدي قاااهرتنييي!! شلون حنان تسوي جذي شلوون!!! ام عادل: اي والله ماني قادره أصدق!! وليش قالت جذي اصلا؟؟ الزيـن: تقول عشان خافت تخسرني!!! وبكل جرأه بعد تقولي لانها بعد تمنت ناصر حق نفسها!!!! ام عادل: والله قوية عين الزيـن : يمه بقولج بعد شي عن ناصر صدمنيييي بس افتحت الموضوع الزيـن اخنقتها العبرره.... ام عادل: شنو بعد؟؟؟ الزيـن: أبرار رفيجتي تقول انها سمعت انه كان مريض فيه السرطان وكان يتعالج بره!!! ام عادل انصدمت: شنوووو؟؟؟؟؟ والله؟؟!!! الزيـن قامت تبجي: اييييي يمه!! مااااني قااادره أصدق!!! ام عادل: معقوله!! الزيـن: يمه لازم اعرف منه كل شي لازم ام عادل: يمه وعبدالرحن؟! الزيـن: يمه الحين مو وقت عبدالرحمن... امبيييه يمه شلون الملجه على أساس بااجر!!! ام عادل: وي وي ذكرتينيي..خل نقول حق الناس ان الملجه مو باجر ناصر ونور وصلوا المستشفى واسألوا عن اسم الزيـن ودلوهم على غرفتها.... ناصر ونور واقفين بره باب غرفتها.... ناصر: نور يلا دخلي عليها نور: وانت؟ ناصر: بتم واقف بره...بس شوفيها شلونها؟؟ نور: انزين وطقت الباب نور وادخلت.... نور: السلام عليكم الزيـن حست بفرحه مو طبيعيه بس شافت نوور.. ام عادل: وعليكم السلام الزيـن: نووور!!! نور: سلامات الزيــن..خرعتينا عليج واااااااايد الله يهداج الزيـن ودها تسألها عن ناصر...تسألها اذا ياي معاها او لا!!! الزيـن: الله يسلمج حبيبتي...يمه حبيبتي ممكن تخليني مع نور شوي؟ ام عادل: علامكم كل شوي طارديني من الغرفه!! انزين بطلع بطلع بروح اييبلي شي اشربه...بغيتوا شي؟؟ الزيـن ونور: لا مشكوره طلعت ام عادل وشافت ناصر واقف بره.... ام عادل: ناصر؟؟!! شيايبك اهني؟!! ناصر ارتبك: هاا خاالتي!! اممم بس يبت نور كانت تبي تطمن على الزيـن ام عادل: اهاااا ام عادل شافته واقف بره ينطرها وباين عليه متوتر حيـــل...انكسر خاطرها عليــه خصوصا عقب اللي قالته الزيـن عنه.... ام عادل: ناصر....تبي تدخل تشوفها؟؟ ناصر انفعل: ياريـــت بعدين استوعب على روحه ان صرخ ناصر: اقصد اي خالتي ياريت اتطمن عليها ام عادل: انزين يلا عيل امش ندخل نور: اي ناصر بره ناطرج الزيـن: والللله!! انزين ابيه يدخل شلووون!! نور: وي امج طلعت بره...امبيييه اكييد شافته شوي جان يدخلون ناصر وامها.... الزيــن بس شافت نااااصر حست جنها ما كانت شايفته صارلها دهرررر...انشرح صدرهاااا....حست قلبها راح ينط من مكانه من قوة دقاااته... اما اهوه...اهوه كان نفسه يركض عليييهااا....ياخذها بحضنه ويضمها حيييييل....حس برجفه...وجسمه قشعررر...مو هاين عليه يشوفها بهالوضع.... تموا فتره بس يطالعون بعض...لحظة صمت...نور قامت من يمها وراحت عند ام عادل اللي واقفه قريب من مدخل الغرفه... ناصر قرب من فراش الزيــن وقعد على الكرسي يمها اللي صاير على يسارها...وطول الوقت بس يطالع فيها مو عارف شلون يبدي بالكلام....حس ان كل الكلام اللي صارله شهووور نفسه يقوله لها ضاااااع.... ناصر: سلامتج زيـن الزيـن: الله يسلمك ناصر: قاعده تتألمين الحين؟؟ الزيـن: انا قاعده أتألم من وقت ما خليتني ورحت والزيـن فجأه بدت تبجي.....تبجي على كل الأيام اللي فيها كرهته...تبجي على كل الوقت اللي ضااااع واهمه بعاااد عن بعض...وبس شافته يمها ولهت على ذيــج الأيااام...اللي كانت كل ما تتضايق لو شوي بس يكفيها تسمع صوته وترتااااح.... ناصر بس شافها تبجي كان نفسه يحط ايده على ايدها بس تذكر امها واقفه تراجع...اما اهيه كل ما فيها يصررررخ يقول تكفى اخذنيييي فحضنك ولا تتركني.... ناصر وعيونه كلهاا دموووع : خطاج السوو...ياريت صار فيني ولا فيــج الزيـن قامت تبجي أكثر: ناصر صحيح ان كان فيك سرطان بالدم؟؟؟ ناصر تفااااجئ....ما يدري شلون عرفت بهالشي بس هز راسه بمعنى اي الكلام صحيح الزيـن: متى يااااك هالمرض؟؟؟شلووون مااا تقووولي هالشي؟؟؟!!!! ناصر: اليوم اللي تركتج فيه كان اليوم اللي اكتشفت فيه اني مريض....سامحيني الزيـن بس كنت خايف عليــج لو صار فيج شي بسببي جان عمري ما سامحت نفسي الزيـن: بس....بس هذا شي كبييييير شلووون تخشه عني؟؟!!!! ناصر: ما كنت اعرف شنو راح يصيرلي وما كانوا معطيني أمل كبير اني ممكن أتعالج منه..!! الزيـن قلبهاا ذااابحهااا عواااار...من كثر ما كانت قاعده تبجي ما كانت قادره تتكلم... ناصر وده يحتوي ويهها بكفوفه ويمسح دموعهااا.... ناصر: ارجوج زين بس كافي لا تبجيــن...دموعج تسوى عندي الدنيا وما فيها واهيه تبجي ...اهوه قام يبجي معاها...... الزيـن بس شافته يبجي جدامها....حست ان قلبها قاعد يتقـــطع...اول مره تشوفه بعينها يبجي....!!!! بعدين الزيـن تمالكت نفسها شوي وقدرت تتكلم...




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشحن, عشقي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جزر بحرية في الصين روعة a7med …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 3 11-24-2008 07:19 AM
...|...{ديكور فندق Jin Mao Tower في الصين }...|... εϊз šαđέέм εϊз …»●[كماليات البيت الذهبي]●«… 6 11-12-2008 10:47 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية