الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2013   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 47 دقيقة (04:11 PM)
آبدآعاتي » 3,303,381
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الريحم
البــــــــــــ25ـــــــــــاااارت

#@#@#@#@#@#@#@


أنـا أحبك و حبك غيـر كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك

أقولها بكل ما تحمـل من معانـي أحبك وأعشقك وأموت في هـواك



أحبك حتى لو من حبك أعانـي حتى لـو تجافيني بتحمل جفـاك

أحبك قالـها قلبي قبـل لسانـي أحبك و كـل يوم يزيـد غـلاك



انا لك وانت مخلوق على شانـي و لا أقـدر أعيش حياتـي بليـاك

أحبك أقولهـا بشـوقي وحنانـي هذا قلبي و هذي روحـي فـداك



لوقلت لك في يوم روح و انسانـي لاتصدقنـي أنـا مستحيل أنسـاك

ماقدر أعيش الا و انت بأحضانـي ولا أقدر أتنفـس الا على شفـاك



و على صدرك أنا أعزف ألحانـي و أكتب قصيده و أوزنـها بحـلاك



واقول أحبك وحبك غير كيانـي واحـلوت وزانت أيامـي معـاك


#@#@#@#@#@#@#@#@#@#


الساعه 5 العصر ببيت ابو ماجد

((بفرفه مااجد))
مااسك جوااله وسرحاان وده يتصل عليها مشتااق لهاا بس خااف
من جفاهاا تننهد/ااااخ بس ليتني اعرف سبب صدك وجفاك عني
اندق باب الغرفه عدل جلسته/ادخل
دخلت خلود ومعاها روان /سلاااام عليكم ياااحلى خاالو
ماجد ياخذ روان لحضنه ويبوسهاا/هلا وعلييكم السلام
خلود تجلس على طرف السرير/كيفك ماصرت تجلس تحت معانا قلت اطلع اشوفك
ماجد ابتسم لها/اابد بس كنت توي جاي من الشركه ومالي خلق احد
خلود تاخذ روان لحضنها/بس انت فيك شي
ماجد يبتسم يطمنها/ههه لا تهتمي مافيني الا العافيه المهم من في تحت
خلود/ابد نواف وبندر وريم امي في جده
ماجد انصدم/بببجده ليه ومتى
خلود باستفهاام/الله اعللم عاد انت ماتعرف امي ماااحد يهمها
ماجد عصب/شلوون يعني واحناا مو عياالها والله العظييم خلااص ططفشت والمشكله ماتقول ليه رايحه
خلود/على مااظن انها راحت لجل تاثث لك بيتك
ماجد استغرب /بيتي واصلا اناا قاايل لكم محد له دخل ببيتي عليكم بالزوااج ووبس
خلود بقله حيله/للاسف قلت لامي بس هي عنيده تقول تبينه ياثث اي شي وهو مااخذ بنت الـ...)
ماجد صرخ ووقف/اناا اللي بوقفهاا اعووذباللللله ماااكاني قاايل البيت محد له دخل فييه
نزل وهو مععصب ولحقته خلود تحااول تهديه
وقف في الصااله/اااممممممي متى ترررررجع
ريم بخوف من صراخه/اظن اليوم ليش
ماجد/اناااا مو قااايل البييت محد له دخل فيه انا ااثثه على كيفي
نواف/اي بيت تتكلم عنه
بندر تذكر/اااي ططيب هدي محد نقز عليك انت وبيتك
ماجد يجلس على الكنبه المجاوره لهم/اناا موو قااهرني غير ااني مبللغ اامي ان البيت انا اللي اتصرف فيه
نواف/الحيين انت من جدك بتسكن برى البيت مااصدق
بندر:/لاصصدق الاخ من يوم ماخطبهاا وهو صاار يدوور على البيوت
خلود/طيب ليش ماتاخذنا له وانشوفه
ماجد/خلوه مفاجئه اخذكم كلكم وتقولون راايكم
ريم تحممست/وونااااسه هههههههههه يااحظي مو اناا بترزع عند اهله
خلود بطيبه/ااحمدي ربك والله ياخالتي ابتساام مااتلقين مثلهاا وبعدين محد فيه غيرها هي ورنا ورنا مو مطوله بيجي نصيبها اكييد
ريم/هو صح مااقلت شي انا
بندر/ماجد طيب انت كيف بتنسقه ونت وينك ووين التنسيق
ماجد بغرور/ماافي شي يصعب علي وبعدين انا مستعد اسوي المستحيل لجلهاا
كلهم ماعلقوا سكتوا وصحوا من صوت جوال يرن
كل واحد طالع جواله واللي كان يرن جوال
نواف
كلهم طالعوا فيه يستنونه يرد لاكن هو مبلم يطالع الرقم
بندر يدقه/رررد
نواف طالع فيهم ورجع طالع بالجوال وقام وطلع للحديقه بسرعه وراح على جنب واخذ نفس وهو يحس ان كل التوتر فيه /آآلو
بــــدور ببحه وبكوه/ننــــ وأف
نواف رركز بالصوت وغمض عيوونه ماايبي الصوت يغيب عن باله يبيه ييضل محفوور بدااخله ورد بجفاء/نعم
بدور وهي تحس انها بتتموت خنقه البكوه بصعوبه وردت ببحه/ممــ حــتتـــ ااجتك وبدت مسيرره بكااااء قطعت احشااء قلب عاشق هذاا الصوت
وصااحبته عشقه بمعنى الكلمه لدرجه ضضل سااكت يستمع لبكاهااا اللي يااما بكت وشكت له وهو كاان لهاا الدوااء
كاان يهديها ويطمنهاا بكلممه والحيين هي بحااجته بحااجة كلمته الي تهدي كل خليه فيهاا
من صوت بكاها ونجااها له كاان شوي ويبكي معاها بس خلااص جرحهاا له باالصميييم
بدور هدت شوي/ننــوواف انا اكللـــ ممك ررد
نواف ابتسم بذبول وقهر/رروحي له ووش تبين مني انا اااووه صح نسيت اقوولك وسكت شوي لانه حس بغصه وكمل وهو يمد بالكلام لجل يحسسها بجرحه لو شوي ببس/صــــــــــح عـــــــليك جــــرحك صدقيني بالصمـــيــم
بدور تحس هالكلمه مثل الكف على وجهها ومو اي كف ضااع الكلام منهاا مااتدري ووش ترد عليه ضلت سااكته وضمت المخده واللحااف لصدرهاا
وبكت ببصمت وهي تنااجي دموعهاا تنقذهاا وتسااعدهاا
نواف حااس بصوتهاا وحااس ببكاها تتمنى يكون جنبهاا والله مستعد يااخذ دموعهاا منهاا ويضمهاا له وينسيهاا حزنها لاكن هي جرحته واختاارت غيره
قسى قلبه شوي عليهاا وهو يغصب نفسه/مطوله تبكين لاني مو فاضي لك وبعدين انتي شكلك عندك الخياانه شي عااديي اول مره انا والحين خطيبك تخونينه ونتي تكلمين غيره اانتي اايش بففهم ااش الاناانيه اللي فيك تلعبين بالحبليين تبين الصدق خلاااص عاافك الخااطر ياااانساانه سكنت هالقلب بصدق لاكن اانتي اللي خليتي قلبي يحطك نقطه سووداء بحيااته
بدور مغممضه عيونهاا بقووه مااتقدر على هالحكي وخصووووصا منه صررخت صررخه تتحمل كل ااالم تحس فيه كل تعب ككل رجااء/كاااااااااااااافي
وكملت بهدوء مخلوط ببكوه/ببـــ س تـــ تتـــرى مااتــححــ مل
نواف نزل للارض وجلس لانه ضعف صوتهاا وهي تنااجيه وهي تطلب منه يحس فيهاا وهي تبيه يريحهاا وهي وصوتها البااكي الضضعيف ييضعفه حيييل لدرجه ييفقد كل قوته جلس ومسك الجواال بااقوى ماايملك يبي القووه بس هاللحظه بس/اا نـــ تهى ككل شي
بدور توقعت منه ككل اللي قاله بس هههي مضلوومه /مااابيه ابيييك انت وورب الكون مااقدر اعيش بلاك ححس فيني
نواف ماايبي يسمع اكثر لانه لو سمع بيشفع لهاا بس خلااص هي اختاارت غيره تتحمل/اسف مثل ماااخترتي غيري روحي الله يوفقك
وسكر الخط دون مايسمع ردهاا سكر وطاالع الجووال وابتسم ببرود نزلت دمعه ققققهر على خده تتحمل كل معااني الالم مسحهاا وغمض عيونه
وهو يسسيطر على اعصااابه"ااانتي السبب انا اللي مااعييش بلاكي بس تحممملي لو شوي من اللي شفته وتحمملته دون مااحد يحس فيني او يوااسيني
ذوقي الممر والقهر اللي ذقته اااااااه والله ثم والله مو هاااين علي اشوفك بحااجتي ولا اكوون ججنبك مو هااين اسمعك تناااجين فيني ولا اجييك واقول لبيه
وااخذك لدنيااا مافيهاا غيري انا وانتي ماابي اي احد يشااركني فيك ااااانتي لللي اانتي اللي يااماا حللم القلب فيهاا ويوم صاار حقيقه تتهدمينه ببكل سهووله
انا خلاااص ماعاد ابيك اانتي بعتيني وتحمملي تصرفك الطاايش ياامعذبتي تتحملي لو شوووي بس لجل تحسين بالحرقه اللي بدااخلي على خسارتك لي بس بهالدنياا ووين تلاقين رجاال يذل نفسه لوحده كاانت حبييبته واختاارت غييره ووين"
امااا عند معذبببته
كاانت بحااله ييشفق عليهااا من سكر الخط وهي ضاامته لصدرهاا تحس انهاا ضاامته هو تتحس انو لسسى تتسمع صوته
كاانت منسدحه و مكوره نفسهاا على السرير بالنص والجوال بحضنهاا/اااااه لالالا تتخللليني الله يخليييك نوااااااااااااااف اااااااااااااااه ااااابيك
تتتكفى لالاتترككني اااانااا ااحبببببك تعااااال الله يخلليك لعييييين ترررجيييييييك نواااااااف
كاانت شبه فااقده الووعي كاانت تتخيله قداامهاا وتترجااه ماايتركهااا ووضلت تتشهق من ككثر حررقتهااا عليييه تتتشهق ولاحد حااس فيهااا هدت شهقااتهااا
شوي وقامت بصعوبه وعدلت جلستهاا وهي تحس كل شي فيهاا ثقيل مو قاادره على ااي شي مسحت دمووعهاا ووقفت بصعووبه ومااقدرت توقف وجلست على السرير ودخلت عليهاا امهاا/بدور
بدور رفعت راسها بهدوء لهاا لجل ماتبين لها شي/هــ لا ييــ ـــمه
ام بدور/ااسمعي ترى الولد بلغ ابوكي وقال ان بكره بعد العصر تروحين مع اخوك وابوك وتملكون بالمحكمه لجل بعدهاا بيومين نسوي ملكه ببيننا
لانه يبيها عاائليه وبسيطه
بدور تحس كلام امهاا سكين بقلبهاا وطالعت فيهاا وهي مااتميز ملامحهاا من الدموع اللي متجمعه بعيونهاا/و والـــمطلوب
ام بدور ببرود/اابد غير انك تجهزي نفسك بعدين طالعت ببنتها/انتي تعباانه
بدور رفعت عيونها لهاا وطااحت دمعه على خددهاا وابتسمت بذبوول/سلاامتك
ام بدور بشك/ااكيد طيب ليه تبكين
بدور رفعت يدها بصعووبه ومسحت الدمعه/ولاشي ضايق خلقي شوي
ام بدور ماارتاحت بس حبت تخليها على راحتهاا وطلعت
اول مااتسكر البااب ححطت يدهاا على فمها تككتم شهقااتهااا لين مااحست ان امهاا بعدت طلعتهااا ورمت نفسهاا على السرير وهي تشااهق ممثل الطفل
وحطت يدهاا على بطنهاا عورها من كثر من تتبكي ووقفت تتحس انها بتستفرغ غصب تقريباا من اخر مره كانت عند ندى الي الان مااكلت شي ورااحت رركض للحماام ووطلعت ككل اللي ببطنهاا وهو الموويه ففقط صاارت تكح بقووه تتحس روحهاا بتططلع من قووت الاستفرااغ خصوصاا اذا مااكان في بطنها شي بتتعب خلصت وطلعت وهي تمسح وججههاا بالمنشفه ورمت نفسها على السرير ببتعب وسحبت اللحاف بصعوبه وغطت نفسها وهي تحااول تناام وتدعي ربهاا ماايكتب لهاا هالزوااج
...................
ببيت مناهل جالسه تتقهوى مع نايف

نايف معاه الريموت ويقلب بالقنوات
مناهل سرحانه بصديقاتها مشتاقه لهم وجااء ببالهاا بدور المتغيره مرره
قاطع سرحانها نايف/حبيبتي وين سرحتي
مناهل ابتسمت له/ابد بس افكر بصحباتي من زمان عنهم
نايف/طيب ليش هم مايزورونك
مناهل فكرت بكلامه/ااي واللله شكلي بدق اعزمهم يتعشون عندي اليوم
نايف وقف/اوكي على الاقل تنبسطي بدل طفشك
مناهل وقفت/وين بتروح
نايف يقرب منها ويبوس رقبتها بهدوء/حبي لازم اروح للشرركه الحين ضروري
مناهل بزعل/على الاقل روح بعد المغرب
نايف يقرص خدها بهدوء/ببسك دلع وبعدين صحباتك بيجونك مابي اضاايقهم بوجودي
مناهل ضحكت/ههههههههههه ااوكي رووح قاال اضاايقهم هذا اذا جووا اصلا
نايف /ااحلفي بس طيب انتي كلميهم بالاول بعدين تكلمي
مناهل بعدت عنه وجابت جوالها /بنشووف اذا وافقوا فراح ارحمك وخليك تروح للشركه واذا لا فالله يعيينك مافي طللعه
نايف ضحك وجلس على الكنبه يناظرها رايحه جايه تنتظر احد يرد اتصلت على بدور مقفل على ندى ماترد اتصلت على اثير
اثير جالسه على التلفزيون بالصاله ومعاها فشاار بحضنها تتابع فلم ونتبهت لجوالها وردت/الووو
مناهل فرحت وضحكت وهي تطالع بنايف اللي فرح انها ردت/يااااااهلا حببيبتي اكيييد ماراح ترديني صح
اثير استغربت/ووش تقصدين
مناهل/اثووره مااعمركم جيتوا ببيتي تككفين تعاالي انتي والبناات انا اليوم حنيت لكم وعززمتكم
اثير /ببببس تااامرين اانتي اامر الللحين اكللم البنااات
مناهل نقزت من الفرحه/ههههههه مشكووووره ووااستناااكم هاااه مو تسحبون عللي
اثير تطمنها/لالا تخاافين اصلا زهقاانه وودي اطلللع
مناهل /اوكي حبي لاطولون
اثير/انشالله
وسكرت الخط وطالعت فيه /رربي ررحمك تقدر تروح الشركه
ظحك وقاام ومشى لغرفه النوم ومشت وراه /طيب عاادي ترسل لي السواق حق الشركه ابي اغراض
نايف ياخذ له ثوبه ويلبسه /اوكي ارسله لك بس مااعتقد لازم تروحي اكتبي له الاغراض وهو يجيبها
مناهل تسكر له ازارير الثوب/لاانا بروح اخاف مايجيب الشي اللي ابيه
نايف طالع فيها/اوكي برااحتك
وعطته الشماغ وجلس عدله قدام المرايا وتعطر ولبس ساعته الفخمه اللي مزينه بالماس/اذا احتجتي شي بلغيني
مناهل حست الم ببطنهاا وبان على وجهها حس فيهاا وقرب/ااشبك مناهل
مناهل تبتسم له بذبول وهي تحاول تتحمل الالم/لالا بس الم بسيط
نايف بخوف/لالا تكذبين شوفي وجهك شلون صفر
مناهل خف الام عنها/صدقني ماافيني شي رووح انت الشركه الحيين تتاخر
نايف مو متطمن/خلااص بطلت مو راايح بضل هيناا ونزل شماغه
مناهل طالعت فيه مصدومه/لالا ووش تسوي اانت هذا شغلك رروح
نايف ياخذها ويجلسها على السرير/ققلت ماالك شغل والشركه مو راايح اليوم عندك ماانع ويالله قومي نروح للطبيب اتطمن عليك
مناهل طالعت فيه وابتسمت/صدقني مافيني شي لاتخااف ويالله حبيبي روح للشركه
نايف وقف قدامهاا ووقفهاا/بترووحين يعني بتروحين وجااب عبايتهاا ولبسهاا العباايه
مناهل/لللحححضه تبيني ارووح للمستشفى بملابس البيت
نايف/عادي ياللله
وسحبهاا بالقووه وعلى المستششفى
طوول مااهو يسووق يدعي يتحقق اللي بباله
...................
ببيت سيف
((بغرفه ورد))

جالسه على الاب فتحت المسن تكلم صحباتها اللي بالريااض
دخلت عليهاا ندى/وورد
ورد سرحانه على الاب لان وحده من البناات ارسلتلها يوتيوب مسويته اهداء لامها وابوهاا كاانت سرحاانه فيه
ماحست بندى تتحس بفرح لصحباتها لانهاا عايشه بين امها وابوهاا
ندى قربت وشافت الشاشه وطلعت السماعات من اذنهاا /ووورد
ورد طالعت فيها /هلا
ندى جلست جنبها على سريرها/ورد اشبك وجهك فيه ششيت
ورد ابتسمت بذبول/مشتاقه لماما وباابا دنيتي بلاهم مو حلوه
ندى مااتحملت بعدت الاب وضمتها/يااروحي شوفيني انا لا ام ولااب بس عندي اخوان وصحباات وبنت اخوي ملووا علي دنيااي
ورد/بس انا ماعندي اخوان وصحباتي قلليل وبعيدين عني وحيااتي فااضيه عككسك والشبه انو ماعندنا ام و اب
ندى بعدت عنها ومسكتها مع ذقنها ولفت وجهها لها/لايااحبيبتي انا وعمو سيف معااك وصحبااتي هم صحبااتك وبعدين انا ماحب اقول صحبااتي لانهم خوااتي يعني اعتبريهم عمااتك وبكيذا ااحسن لك وواسمعي طوول ماانتي عاايشه اانسي الشي اللي يزعلك ويسبب لك حزنك ااتجااهليه لجل تعيشي ولاتبيني لااحد لاتخليهم يشفقون لك لان مو كل من شااف دمعتك جاء بحب لك وخوف عليك يمسحها لك لا بعضهم والاغلب لانهم يشفقون عليكي وفضولهم يدفعهم يجون يعرفون سبب نزولها لاكن صدقيني مو لجلللك لا لجل فضوولهم وشفقتهم عليك عشاان كيذا خلييك قويه
ورد اقتنعت بكلام عمتهاا وضمتهاا بقوه وهي تحس بالحناان /احببك يااحلى عمه ربي لايحرمنا منك

ندى باست جبينها وقامت/يالله قومي منوش عازمتناا عندها واكيد رشا بتجي تروحي وتنبسطي اش راايك
ورد فرحت/اووكيشن مااعندي ماانع
ندى ابتسمت لهاا وطلعت ونزلت تحت للصاله وسمعت صوت همس قربت من الهمس كان تحت الدرج
واول ماطاحت عينهاا على الشي مااتت ظظحك ومسكت نفسهاا
سيف واقف ومانع اثير تتعدى
اثير معصبه/سسسيف اترركني اططلع
سيف/لااوول شي تنفذي طللبي وبعدين اتركك تطلعين وبعدين ترى والله انا ونتي متزووجين
اثير كتفت يدهاا وهي منحرجه وتلووم نفسهاا لانها نززلت ولا لابسه بجاامه شورت وبلوزه عرياان علاقي وتااركه شعرهاا نزلت راسهاا مستحيه منه
وشعرهاا اللي لكتفهاا وقاصته فكتوريا على طوله بملكه ملاك وصااير شكلهاا برريئ غطى وجهها
رفع وجهها باصاابعه/طاالعيني لمتى ننكر انو انا ونتي متزوجين
اثير رفعت عيونها وطالعت بعيوننه"يااربي ووش اقول له بس لازم ييفهم"/اناا لسى ماتعودت على الوضع ممكن تتركني لين اتفهم واتاقلم مع الوضع
سيف تتحطم وبعد عن طريقهاا بهدوء:على رااحتك
وطالعت فيه ونزلت عيونهاا ومشت طالعه للدرج وقاابلتهاا ندى اللي ماكانت تدري اش قالوا بس ملامح وجههم متغيره نزلت ركض وراحت لسيف
ندى وقفت قدامه/اااشبكم
سيف/ولاشي المهم اذن المغرب لازم اسافر الحين فرنسا بلغي ورد تجهز نفسهاا بنروح بطيارتي الخاصه
ندى مصدوومه/فرنساااا والحييييين ليييش ووش دخل ورد
سيف بهدوء/لازم اسافر واخذ ورد
ندى بخوف وشك/سسيف تكللم ورد لليش
سيف/ندى خلااص صدقيني مافيه شي وبعدين هي متعوده على فرنسا اوديها كل فتره ودامني رايح راايح حاب انها تغير جوو فقط
ندى الي الان مو مصدقته/طيب ليش ماتاخذني
سيف مااله خلق يتكلم بعد كلام اثير له/بتروحين يالله
وطلع وهو ضاايق حييل ودخل جنااحه وسكر عليه الباااب
نى مصدومه اول مره يكلمها كيذا وطلعت لورد
دخلت عليهاا/وورد
ورد كانت في الحماام ونتوا بكرامه وطلعت ولافه المنشفه على راسهاا/هلا
ندى بضيق /يقول سيف جهزي نفسك بعد شوي بتروحون فرنسااا بطياارته الخااصه
ورد فتحت عيونها من الفرحه/صصصصصصصدق وااااااااااااااااااااو ههههههههههههههههههههههه وضمة ندى من الفرحه ندى ضحكت من بين عصصبيتها
ندى/ورد انتي كل فتره تروحي لفرنسا مع سيف صح
ورد الدنياا مو ساايعتهاا/اااي ياااالبى ععععمي ببس
ورااحت تجهز لهاا كم لبسه احتيااط لان سيف عنده بيت بفرنساا وعندها كل شي فيه
ندى تنهدت وراحت للجناح ودخلت لقت اثير قاعده في الصاله ضايق خلقهاا/اااثوره
ورمت نفسها بحضن اثيير/متضايقه
اثير تضمهاا لحضنهاا/غريبه العاده انا اللي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك الحين انتي ووش فيك
ندى تنهدت،ـ/سيف بيسافر فرنسا وبياخذ ورد معاه
اثير بعدت عنها بسرعه/كذاابه
ندى تعدل جلستها/والله
اثير تذكرت كلامهاا وبسرعه وقفت وطلعت من الجنااح وراحت له بالجنااح دقت البااب ماارد مره مرتين ثلاث فتحته ودخلت
لقته منسدح على السرير لابس شورت اسود للركبه وتي شيرت رصاصي ساده ااستحت ولما جات بتطلع وقفها صوته/هلا ندى تبين شي
كان مغمض عيونه وهو يعرف ندى ماتدخل قبل لاتدق البااب عكس ورد وعشاان كيذا شك انها ندى
اثير لفت له منظره يووحي انه تعبااان ماتدري ترد ولالا
سيف لما شافها طولت جلس وفتح عيونه وهو يفرك وجهه بتعب ولما بعد يديه اننصدم /ااااثيييييير
اثير نزلت راسهاا/اا اسفه بس كنت اقصد ندى قالت انو انت بتسافر وعشاان كيذا جيت بسا وقاططعهاا/جايه تعرفي سبب سفري المفااجئ
اثير ارتبكت وطالعت فيه/اي يعني استغربت وحتى ندى زعلانه
سيف وقف واتجه للبلكونه فتح الستااير ودخلهاا وكاان المنظظر هاادي يطل على المزرعه والانوار متوزعه بكل مكاان وريحة الزرع والهواء الباارد
اثير استغربت تصرفه ماتدري تلحقه ولا تطلع
سيف كانه عارف تفكيرهاا/تعاالي
سمعت كلامه وراحت له اول مادخلت للبلككونه تقشعر جسمها من نسيم الهواء الباارد وهي لابسه عرياان
وقفت جنبه بس بعيده شوي عنه/ماجاوبتني
سيف لف لها وهو مكتف يديه/حااب اغير جو واصلا عندي اجتمااع مع الفرع اللي بفرنسا بخصوص الشركه وحبيت اخذ ورد لانها تحب فرنساا وكانت كل فتره تروح لهاا وكمان معاها الجنسيه الفرنسيه لانهاا اكثر شي كانت هنااك مااتجي هينا غير زيارات قبل مانستقر
اثير مصدومه/جد اول مره ادري
سيف لف ورجع يطالع السماء/ياليت تفهمي ندى وانا مو مطول كلها اسبوع وراجع
اثير نزلت راسها وكتفت يديها تفكر وبعدين رفعت راسها/اجل بقول لك شي قبل لاتروح
سيف طالع فيها/قولي
اثير /ماراح نسوي الزواج بدون علم اهلي واشوفهم بعد
ولفت بتمشي وقفها بصوته/ممومشكله الموضوع بدى يتسهل وترى الزواج بلغتك الششهر الجااي
اثير لفت له مصدومه/ااش تقصد وبعدين قلت لك اهلي موموجودين مستحييل يصير
سيف قرب منها وبهدوء/انشالله وبعد بهدوء ومشى
اثير مقهووره من بروده وتغيره مشت بسرعه وطلعت من الجنااح
سيف حس فيهاا ماايبي يزعلهاا بس هو مااغلط تنهد وقعد يجهز نفسه للسفر
..................
اثير دخلت على ندى معصبه
ندى كانت ترتب الصاله /اااشبك
اثير تجلس وتاخذ نفس/اخووك احياانا وودي اذببحه بسبب بروده
ندى /ليش
اثير مالها خلق تحكي شي/الحيين خليكي مني وقومي تجهزي لجل نروح لمناهل
وقامت وماعطة ندى فرصه تفهم السالفه
عند سيف دخلت عليه ورد مبسووطه
شافته يرتب شنطته/عموو كان خليت الخدم يرتبونها لك
سيف ابتسم لها/لالا مو لازم انتي جاهزه
ورد/ايه خلصت واللللللله يااوناااسه بس يااليت ناخذ عمتي ندى واثير معانا تسير الطلعه احللى
سيف ينزل شطنته على الارض/مره ثاانيه حبييبتي ويالله روحي البسي على بال ماالبس انا الاقيكي تحت
ورد /اووكي
وطلعت ووهي حدها مبسووطه
^
^
^
انتهى الكل ونزلوا تحت
ندى شافت سيف يكلم بعض الخدم
قربت منه/سيف
سيف صرفهم وقرب من ندى وضمهاا/انتبهي لنفسك
ندى /انشالله ونت بعد
جات ورد ،/وناا مالي سلام
ندى قربت وضمتهاا وهي توصيها على نفسهاا
اما اثير واقفه عند الدرج ولابسه عبايتهاا تستناهم يخلصون سلام لجل يروحون لمناهل
سيف قرب منهاا وهي ماحست لانهاا مكتفه يديهاا وسرحاااانه وسانده راسها على العاامود اللي عند الدرج
قرب اككثر وصار وجهه مقابل وجهها ووقتها حست وارتبكت هو ظحك وبعد/هههه وين سرحاانه
اثير /سوري مانتبهت لك
سيف ضل يناظرهاا "بشتااق لك حييل الله يصبرني لين ارجع واشوفك مره ثانيه "
اثير ارتبكت من نظراته وصارت تلهي نفسها بشنطتهاا
سيف بدون شعور قرب وضمهاا وهي متجمده مكانهاا حتى يديها ضامه فيهاا الشنطه
ضمهاا لحضضنه بقووه يحس انه ماابيرجع مره ثانيه يبيهاا معاااه طوول عمره دعى ربه بقلبه يحفضها من كل شر
اثير لما شافته طول وهو ضاامهاا وندى وورد رااحوا للصاله منحرجين من الموقف تمنت تنشق الارض وتبلعهااا
سيف لما شاافهاا متضايقه بعد عنهاا بهدوء وطالع فيهاا/ااسف على كل شي اانتبهي لنفسك وباس جبينهاا ومشى
اثير بدواامه تحس انه فييه شي ببس مو رااضي يحككي وكلامه وحركته وتاسفه ااكد لهاا ظنونها
ندى جات بعد ماودعتهم وقربت من اثير/يالله نمشي
اثير مشت معاهاا وطلعوا وركبوا مع السواق وهي تودعه من دااخل السيااره وهي تشوف السياره اللي راكب فيهاا تببعد اككثر واككثر لين اختفت عن عينهاا نزلت دممعه من عينهاا وحست فيهاا ومسحتهاا بسرعه
.................

فــــــــــــــــي المــــــــســــــتــشــفى

طلعووا من عند الدكتور وكل وااحد بيطيير من الفرحه
ركبوا السيااره
مناهل /نايف بلييز لاتعااندني
نايف يشغل السيااره/ماالك ششغل ااانتي وكلامي بييمشي
مناهل تتاافف/ناايف اذا اانت تتحبني خلني على رااحتي
نايف لف لها/الحيين اش اللي مضايقك كل هذا لجل ابي رااحتك
مناهل بضيق/بس مو نروح بيت اهلك ونعيش هناك لين الولاده
نايف/انتي ليه ماتبين تجلسين عند اهلي
مناهل تورطت/اناا عشاان والله تعودت على بيتي وماراتاح اللي فيه
نايف مسك يدها /صدقيني حببيبتي عندي دوور كاامل ببيت اهلي يعني ماراح تتضايقي وفوقها اهلي مو نااطين عندك
مناهل بسرعه/لالالا تفهمني غلللط بس اخاف اضاايق اهلك
نايف/لاياشيخه واهلي محد غير امي وابوي والخدم
مناهل /اوكي اللي تبيه بيصير
نايف/لايكون زعلتي
مناهل تبتسم له/اعوذبالله لو والله مو زعلانه بعدين انا ازعل من حببيبي
نايف فرح /الله يخليك لي ياروحي وهااه ماوصيك لاتتعبي نفسك اليوم ولاتنسي اانك حاامل يعني في روح بدااخلك
مناهل ابتسمت لكلمته ورددتها بهدوء وسرحاان/حاامل يعني في روح داخللك بلا شعور نزلت راسها لبطنها وتحسسته بيدهاا
ونزلت دمعه منهاا وهي تتحسس بطنها تحس انهاا الدنياا مو ساايعتهاا
نايف لف لها شافها سرحانه ببطنهاا/منوش حبي
مناهل رفعت راسهاا له وسحبت يده بهدوء وحطتها على بطنهاا/هيناا في بيبي بيكبر جوااي 9 شهور انا ويااه بس وبعدين يططلع من داخلي واهتم فيه ويقولي احلى كللمه بالكون ماما ااه ياامحلاهاا من كلمه يانايف تنسيك همك واللله
نايف ابتسم لفرحتها /الله يخليه لنا يارب
مناهل/اامين
تذكرت/يووه نسيت البناات بالله وقف ناخذ لنا حلى مع القهوه
نايف بانصيااع رااح
,...............
عند بدور الساعه 8 العشاء

صحت وهي تحس انهاا تعباانه قامت بصعوبه ودخلت الحمام ونتوا بكرامه وتوضت وطلعت وصلت اللي فاتهاا وقرت حزب من القراءن
وبعدين رجعت لسريرهاا وانتبهت لجوالها مرمي باخر السرير قربت منه واخذته بهدوء وشافته مقفل انسدحت وغطت نفسها بالحاف
ومسكت الجوال وفتحته لقت رساله من اثير"سلام بدوور تقول مناهل تعاالي اليوم عاازمتناا لاتتاخري اوكي"
ابتسمت بذبول وارسلت"اسفه ماقدر اجي تعبانه حيل اعتذريلي من مناهل "
ورمت الجوال وراها وهي تحس بضضعف بجسمهاا تذكرت علاجهاا حق السكر مااشربته تنهدت وقامت دورت عليه بالغرفه مالقته
تضايقت وقررت تنزل تدوره بالمطبخ ومنها تاكل لها شي
نزلت مع الدرج وهي يالله وااقفه شويتين وتفقد الوعي دخلت المطبخ وهي تتمسك بالجدار لقت الخدامه جالسه تنظف المطبخ
بدور /هاتي علاجي بسرعه ومويه
الخدامه مصدومه من منظرهاا راحت لها/اانتي تعباانه وبسرعه راحت وجابت لها كرسي وحطته/اجلس انتي هينا انا روح جيب لك دواء انتي
بدور تحس انها بتطيح من الكرسي مو قادره تسيطر على قوتهاا رفت عينهاا للخدامه اللي تحوس باثلاجه تدور علاجها
طالعت فيها وهي مو قادره تشوف النظر تشووش عندهاا وفجااائه طاااااااخ
الخدامه رفعت راسهاا من الثلاجه وتطيح الكاسه اللي بيدهاا وتركض لبدوور/مداام بدوور مداااااام
وانصدمت الخدامه من الدم اللي ينزل من رااس بدوور صرررخت وقاامت رركض تناادي ام بدوور
ام بدور جالسه تتقهوى في الصاله سمعت صرااخ الخداامه سمت بالله وقفت الي الخدامه داخله وهي تررجف ويدها دم /مااما اللحق بسررعه مدام بدور فيه مووت
ام بدور رككضت وهي مو مستوعبه للمطبخ ووقفت وتجممدت كل خليه بجسمهاا من منظر بنتهاا طاايحه والكرسي جنبهاا والدم على وجهها
وحوالين رااسهاا ووجها اصفر طاحت على ركبهاا /بدوووووووووووووووووووووور
وصااارت تهززها وتضمهااا لحضنهاا/ييييييييمى رررردي عللللي ببببببدور ياااضناااي رررررررردي
وتضرب خدها بهدوء /قوومي قوومي يااروح اامك بدوور تسمعيني
بدور لاررد
الام جن جنوونهاا وصاارت تضمهاااا وتبووسهاا وتحااول تصحيهااا الخداامه اتصلت على الاسعاااف
جاات الاسعاااف بعد فتره بسييطه ودخلتهم الخدامه
سحبوها من حظن امهاا وهي تصرخ عليهم/اترررركوهاااا وين بتااخذوون بببنتي ههي اللحين تتصحي اانتوا بس اصبروا
هم بعدواا بدور وسدحوهاا على الارض وكشف عليها المسعف وبسرعه قالهم يرفعونها بالنقااله
ام بدوور اللي باحضاان الخداامه تصاارخ /اترررركووا ببببنتي للللللللللللللللليه بتاااخذوونهااا مني حرااام علييييكم
مشوا فيهاا لبرى البيت وام بدور ورااهم تتببكي
عبدالمجييد كان توه موقف السيااره بيدخل البيت اانصدم من سيااره الاسعااف وبدون مقدماات انفتح البااب وطلعوا المسعفيين
وشاايلين باالنقاله بدور ولافينها بشرشف ابيض والدم واااضح اننهبل هو يققرب ويسحب الشررشف من وجههاا وصرخ/بدوووووووووور
سمع صووت امه رركض لهااا وهم اخذو بدور بالسيااره
راح لامه اللي طاايحه بحوش البيت تتبكي/يييييمه بببنتي جيبووهاا للليه تااخذوونهاااا بدووووور
عبد المجيد ضمهاا/ييمه استهدي باللله انا بروح الحين بلححقهم
وكلم الخدامه تاخذهاا جوا وتعطيها مهدئ
وبسرعه جنونيه لحقهم بسياارته


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انوثه, روايه, عربجيات, كلهم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية