![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#19 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
![]()
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو بدر دخلت البيت من غير زواج اهلها رموها عليه بعد ما عرفو الحقيقه طلعهاا لجناحه في الدور الاخير بحيث ولا واحد من اخونه يقطر يطلع لها وحطها في غرفتها :لا تخرجي من هنا سامعه هزت راسها بضعف نزل لتحت ام بدر:ليش يا بدر ليش حرام عليك البنت ما سوت شيء بدر:يمه أنآآٓ حر هذي زوجتي كيفي بشرى:طيب ليه القسوة مو إنت اخترتها ليش بدر:اقولكم كيفي وممنوع تطلع اكلها يطلع لها لحدها وان اطالع وخرج الشغل ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++ قصر أبو يعقوب في غداء يعقوب:بس يا يبه احنا كمان مشاركين يعني أنآآٓ كمان اكون مسؤول معاه وهوا مستبد ذا البدر أبو يعقوب:بالعگس احسه ممتاز وامين في شغله رياض:الله اشياء جديده فاتتني يبالي ارجع اداوم وبقوة بعد يعقوب:أنآآٓ افهمك طبعا بعد عقد الصفقه مع عيلة ال..... كانو يبو يسافرو لندن كل المدراء المناوبين والمدراء الثلاثة فاعطو لبدر ادارة الشركه وانا بعد بما اننا لسا في بداية العمر وبمساعده السكرتير سالم و ياسر بس المستبد بدر متحكم بكل شيء ياخي ما يصير أنآآٓ گمان مسؤول وابا اخذ خبره رياض:خلاص من بكرا أنآآٓ وانت نروح الدوام يعقوب:أوگي رولا:انزين والعيال يعقوب:مسافرين باريس الكل رولا:وليش يعني يعقوب:مادري محد قال شيء رولا:اها ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++ من ناحية اخرى بعد إن انهت المكالمة تنهدت وقالت:حبيبتي سندس سندس:هلا خاله حنان حنان:حبيبتي كل شيء بالنصيب صح واللي ما يبينا ما نبيه صح ياقلبي سندس انقبض قلبها:ايــه يا قلبي شنو فيه حنان:بدر فك الملكه سندس بصدمه:يعني طلقني حنان نزلت راسها عهود:لعنبوه ذا ما يستحي بنات الناس مو لعبة ندى:ايــه ايش يحس عيب اسماء:حبيبتي سندس لا تزعلين مع السلامه مانبيه سندس:أنآآٓ مو زعلانه علشانه أنآآٓ بس بسال ليش ليش طلقني شنو شاف فيني يعني طيب الناس ايش يقولو عني رماها بعد ما استخدمها كاني لعبه اسماء:ملنا في كلام الناس عهود:ايوا كلام الناس لا يودي ولا يجيب ندى:اذا قعدتي تهتمي بكلام الناس مارح تعيشي مرتاحه ابدا سندس ابتسمت ابتسامه مرحه وقالت:أنآآٓ اصلا مابيه وجات من الله وضحكت البنآآت فرحو انها ما زعلت عل الموضوع وحضنوها ندى:انزين باقي عهودوه توافق عل رياضوه عهود :ماني موتفقه عل مغرور ندى:بس اهو بنفسه قال يبيك عهود:مابي سندس:يللا عاد اسماء:بلا مساخه عهود:اقولكم مابي يعني مابي قولي ليعقوب حبيب القلب عهود رافضة ندى:انزين تكسرين بخاطر خالتي اقصد مرة عمي عهود:لا الا ذي حرام تنحط عل الجرح ينبرى حنان:انزين وافقي منتي خسارنه ولو ماعجبك افسخي عهود بتفكير:امممم استخير واقول لكم حنان:إنــتي لسا ما استخرتي عهود بغباء:لا حنان:وكيف تقولي رافضة ها عهود:اقولك رافضه لاني مابيه حنان:مافي روحي استخيري اول عهود:أوگي أوگي ندى يرن جوالها:يللا بطلع اكلم حبيبي وطلعت فوق غرفتها وردت بس ماتكلمت يعقوب:ياقلبي ندى ساكته يعقوب:ياروحي ندى ساكته يعقوب:يللا ندوي ندى:بعينك لا تقول ندوي كم مرة اقولك يعقوب:ايوا كذا تكلمتي انزين شخبارك يا قلبي ندى:الحمدلله تمام وانت اخبارك يعقوب:بخير دامك بخير ندى:عساه دوم يعقوب:وتدومي ليا ندى:اممم شتسوي يعقوب:ابد اكلمك وانا منسدح ندى :منسدح؟؟!!! يعقوب:ايوا وبدون بلوزة وبنطلون ندى حمممر وجهها وسكتت يعقوب ضحك ضحكه عااالية ندى:وجع استحي ياخي يعقوب:من ايش استحي زوجتي قريبا الدور عليك ندى صار وجهها طماطم يعقوب:اللو ندى بهمس:اسكت يعقوب ضحك ندى بهمس يذوب:جعلها دوم وما تنحرم منها يعقوب:آأآأآأآأآه ياقلبي بسرعه أنآآٓ بموت ندى بخوف:شفيك يعقوب:ابد بس ندى ذوبتني ندى بحياء:وجع يعقوب:ههههه طيب حبيبتي ايش تسوين ندى:ولا شيء بس قبل شوي خطيب اختي إللي مكلو طلقها واهي حسبنا بتزعل وتتنكد الا العكس يعقوب:وليش طلقها ندى:مادري لانه هامور عل باله الناس لعبه بايده يعقوب:انزين شسمه ندى:بدر الوليد ال...... يعقوب:يوووه ذا المستبد ندى:كيف يعني تعرفه يعقوب:ايوا نحنا عقدنا شراكه مع شركة اهل ال..... وهوا بعد وهما عندهم ظروف وحطوني أنآآٓ وبدر المسؤولين عن الشركة مؤقتا لما بديرجعو المدراء العامين يستلمو الموضوع وتمشي الشركه وهوا مستبد ماخلى ليا فرصه انطق بحرف لكن بكرا قالي رياض بيجي وبكرا بكسر راسه ندى :هههههههه اجل ماخلالك فرصه تنطق يعقوب:ايوا وماعنده رحمه كله هواش ما يفهم بس إللي اعرفه انو تزوج قريب ندى شهقت:هييييئ علشان كذا ترك اختي يعقوب:بالطقاق شتبي بواحد مستبد ندى:امه رفيقة خالتي حنان يعقوب:اها الا اسمعي شنو قالت عهود مو كانها طولت ندى:هي كانت رافضة الفكره بس اقنعناها وراحت تستخير يعقوب:هاذي ما استخارت الحين ندى:لا غبية يعقوب:انزين وانتي لما استخرتي شنو حسيتي ندى:براحه عادية ووافقت يعقوب:تبي تقنعيني ندى:يعقووووووب يعقوب بهيام:ياعيونه ندى:إنت فاضي صح يعقوب:ايوا ابي اجي امرك ندى:انزين اكلم خالتي اول يعقوب:طيب خليني عل الخط ندى:أوگي ونزلت تحت وقالت:خالتي حنان:هلا يا قلبي ندى:يعقوب يبي يمرني عادي نخرج حنان:هوا معاك عل الخط ندى :ايوا حنان:عطيني اياه ندى راحت لها واعطتها الجوال الفخم إللي هدية من يعقوب لندى حنان:السلام عليكم يعقوب:وعليكم السلام هلا خالتي حنان:تبي تمر ندى صح يعقوب:اذا ماعليك امر حنان:لا ماعلي المهم تهتم فيها وتحطها بعيونك يعقوب:افا توصين عل قلبي الي بموت من غيره حنان ضحكت:انزين لا تتاخرو يعقوب:حاضر بس 4ساعات وارجعها حنان:لا كثير خليها ساعتين يعقوب زي الاطفال:لا كابي مابي اقولك أنآآٓ ابيها اربع ساعات المرة إللي فاتت كانت ساعتين خلاص دحين اربع والله بترجع حنان ضحكت عل اسلوبه:خلاصطيب بس ماوصيك تراها عيوني اخاف افقدها يعقوب:أوگي توصين شيء حنان:لا سلامتك يعقوب:يالله قوليلها تلبس لاني بمر الحين عبال ما اجهز أنآآٓ حنان:بحفظ الله وسكرت حنان:روحي البسي بسرعه يقولك ندى:طيب كم ساعه حنان:مارضي ساعتين يقول اربع ندى:اوووه خلاص طيب وطلعت تلبس احلى لبس عندها سندس:اشم ريحة خيانه اسماء :وانا بعد عهود:وانا گمان حنان:شفيكم سندس بنص عين:هي عيونك وانا حنان:إنــتي الشرايين اسماء:وانا حنان:إنــتي دمي عهود:وانا حنان:وانتي الله يهديك مع اني احبك بس إنــتي قلبي عهود تتحمحم ضحكو ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++ بلندن في الفندق :خلاص ماني قادر اجي خيلاني جو الطرف الاخر:حاول يا ريــآآن تكفى ريــآآن:إيــآآآد اقولك مقدر لازم اقعد معاهم إيــآآآد :عيب ياخي واعدناهم ورزان تنتظرك علشان تعترف لها ريــآآن اتنهد:والله احبها بس مقدر اللحين قدر وضعي إيــآآآد :انزين ايش اقول لها ريــآآن:ماعرف ماعرف إيــآآآد :خلاص استاذن وتعال ريــآآن اتنهد:هه احاول وقفل الخط أبو رآآگـآآن:ها يا ريــآآن ريــآآن:وحشتوني يا خالو أبو رآآگـآآن :وانت اكثر ها ناوي ترجع معانا ريــآآن متردد :اممم ماعرف والله بس اكمل الشهر ذا بقي 3اسابيع ابوراكان:براحتك بس اسمع ابيك في خدمة في بنت عندكم بالجامعه ماعرف تخصصها اسمها رزآآن متعب ال....... تعرفها ريــآآن اتصنم:ليش شتبون فيها أبو رآآگـآآن:والله هــيـا تصير بنت ولد خالي أبو رعــد:والوصية تقول انها تعيش مع خالك عبدالله ريــآآن:ايوا اعرفها معاي بنفس الكلاس والتخصص أبو خـآآلـد:اجل كذا سهلتها علينا إنت جيبها في يوم ونحنا بنروح ناسس الشركة ريــآآن بصدمه:أوگي أنآآٓ استاذن دحين رفيقي يبيني أبو رآآگـآآن :خذ راحتك أبو خـآآلـد:فمان الله أبو رعــد:مع السلامه ريــآآن راح لهم في الكوفي واول ما جلس استغربت رزآآن منه كان هوا ورزان لوحدهم في طاولة واياد و بـشـآآآيـر بطاولة رزآآن :ريون شفيك ريــآآن طالعا وبعدين شق الابتسامه:تحبين السعودية صح رزآآن باستغراب:ايوا وفسي اروحها مسك يدها وقال:طيب لوقلت لك اقدر اخليك تروحين رزآآن :وين ومع مين ريــآآن:معايا رزآآن :كيف يعني ريــآآن:امممم مو فاهم أنآآٓ الموضوع مثلك بس ابوكي يصير ولد خال خالي رزآآن :كيف كذا ريــآآن:اصبري وابوكي كان كاتب بالوصية إنگ تعيشي معاه يعني هما اللحين هنا علشان ياخذوك رزآآن :بس مقدر اعيش بعيده عن جدتي ريــآآن:معليش جدتك عندها ولدها وحفيدها وبنت ولدها رزآآن :لاهما ما رح يهتمو فيها مثلي ريــآآن:بس يا رزآآن رزآآن :انتهى الموضوع اللحين هذا إللي كنت تبي تكلمني فيه ريــآآن بتردد:لا رزآآن :اجل ريــآآن:امممم كيف اقولك رزآآن :هات ايش عندك ايش اسوي لك افهمك ولا ايش ريــآآن:لا ذي المرة غير رزآآن :كيف؟؟!! ريــآآن بهمس يذبح وطير عقل وقلب رزآآن :أنآآٓ ذي المرة جاي اطلبك طلب قوي بانك تحبيني مثل ماحبك وابتسم رزآآن اتصنمت مكانها ماتحركت صارت جمااااد ريــآآن:اللو رزونتي رزآآن استوعبت وابتسمت:عيد ايش قلت ريــآآن:إللي سمعتيه رزآآن :انزين ايش يثبت إنگ تحبني وايش تبا مني لو حبيتك ريــآآن:عادي بكل سهوله زي اي حبيبين يتزوجو وانا بتزوجك واتقدم لك رزآآن :بس أنآآٓ من هنا وانت هناك ريــآآن:مهو موضوع خالي سهل علي رزآآن ابتسمت:انتظرك ريــآآن:والله؟؟!! رزآآن :ايــه ريــآآن :احبك رزآآن رزآآن سكتت ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++ ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ @&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\ انتهى البارت
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|