![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
![]()
البارت السابع
سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه بيت ابو راكان غرفة ريم لميس قاعده عندها كلهم في جناح كبير واحد لكن في غرفتين نوم وغرفه ملابس وحمامين لميس :ها ياريمم ايش قلتي ريم:والله شوفي هوا الموضوع يحير لميس:بس احنا لازم نعرف ريم:بس صعبه يا لميس صعبه لميس:عااادي نروح له ونساله مين تحب ريم :خيييير انتي متخلفه وبعدين لا تنسي انا قلقاانه عل اسراء ترى ما كانت طبيعية يوم حادث فيصل لميس:وااااضح انها تحبه ريم:حرااام واللع ما يستاهل هاذا فيصل لميس:شوفي عن فيصل لا تقولي كذا هو صح اتغير بس حرام يناسو ريم:اقول طيري انتي والكلام الهندي ذا وتقلدها عن فيصل لا تقولي كذا لميس:ريم بلا هبل اتكلم جد ريم :اوكي هوا صح اتغير اول كان طيب وحبوب وحنون بس ما ادري اشبه لميس:احنا اللي لوحدنا لاحظنا ولا الكل ريم:ليش تتعبي نفسك خلاص يا امي قومي غرفتك وبعدين نجتمع بالبنات نسالهم لميس:طيب يلا تصبح عل خير ريم:لحظة لحظة نسيت شيء لميس:ايش ريم:ايش حكايتك مع رعووود لميس:وجع ريييم وقامت غرفتها ريم:هههههههههه والله انك مكشوفه آآه متى يجي اللي احبه ويحبني ويبيع الدنيا كلها علشاني في غرفة زياااااد زيااااد:ياخخيي طفشششش سعود:هههههه يعني ايش تباني اسوي لك زياااد:ايش رايك نفرفر بالشوارع سعود:حسستني اخوك راكانوه راح يخليك زيااد:واللع اني احزن حتى اخوي يتحكم فيني سعود:لانك متهور شفت ايش صار عل فيصل زياد بكره:تخسي انا زي فيصل انا ما اتوصل لذيك الدرجه من الحقاره سعود:طيب اهدى زياد:خليني اتسلل يمكن اقدر اخرج سعود :لا قدرت دق علي اغير علشان تمرني زيااد:اوك وقفل منه وتسلل لخارج الجناح وما لقى احد دخل غير ملابسة وخرج ولما وصل عند الباب الداخلي للقصر سمع صوت وراه يقول:عل وين استاذ زياااد زياد لف بخيبة امل:تكفى راكان ابي اخرج راكان بحده :لا دحين الشوارع مظلمه مو وقته زياد بعصبية :خير ماني باصغر عيالك انا راح اخرج راكان:لو خرجت ماراح اكلمك زياد يعزي اخووووه مرررة وم يباه يزعل عليه فدخل وقال :طيب خلاص لا تزعل وطلع عل جناحه وقفل الباب بقوة راكان ابتسم:صدقني عشانك مو عشاني وراح لجناحه ++++++++++ في بيت العمه حصة ام تركي في المجلس ام تركي:والله يا اني اكرهها كره مو طبيعي جنى:يااربيييييه يا يمه خلاص سيبي البنت بحالها ام تركي:اسمتي يا قليلة الادب مو منك من مرت اخوك الشينه علمتك قلة الادب جنى:يا يمه حرام عليك لا تسوين كذا ما يصير ام تركي:اكرهها انا متاكده انها ساحره تركي متاكده وعم الصمت لثواني حتى قطعه صوت الباب يعلن عن دخول شهد شهد:هااااي وباااااي لاني تعبانه مالي خلق لشي جنى:لا حول ولا قوة الا بالله الناس تقول السلام عليكم شهد:مالك صلااااح كيفي جنى:طيب طيب خلاص ما قلت شيء اكلتيني شهد طنشتها وطلعت ام تركي:عيب احترمي اختك الكبيرة جنى:يا يمه فكينا منها ام تركي:استحي يا بنت هاذي اختك اللي اكبر منك جنى :خلاص يا يمه انا اسفه سامحيني بس خلاص تكفين وحل الصمت مرة اخرى حتى قطعه صوت الباب يعلن عن دخول نايف الذي لا يبشر بالخير :السلام عليكم جنى :وعليكم السلام الحمد لله فيه ناس في ذا البيت غير تركي ومرته يقولو السلام نايف واخلاقه وقفله:اسكتي تراني مصدع وطلع لغرفته جنى :يلله تصبحي عل خير يا يمه ابروح انام تبين شيء ام تركي:لا وروحي نامي وفكينا منك جنى تتنهد:الله يهديك يا يمه الله يهديك +++++++++++ ببيت العمه صفيه ام مشاري مشاعل بغرفتها قاعده اهي وشوق يسولفون تى خلت عليهم شيخه بقوة وقالت :يلللا وحده فيكم تقوم تجيب لي مويه مشاعل:والله عندك الخدم تحت خليهم يجيبو لك مويا شيخه:بلا قلة ادب مافيني حيل شوق قامت:طيري بس وخرجت غرفتها مشاعل :روحي بره جناحي لا تتعذري لواحد من اخواني انك كنتي هنا عندي طول الليل ما ابي مشاكلك شيخه خرجت عل غرفتها واهي معصبة وتتوعد فيهم في غرفة شيخه اتصلت عل شهد وعلطول لقت جواب:ايوا شهد لازم افرق بين اسرار وخالد جيبيلي خطة شهد :امممممم ايوا اسمعي ............>>>>>اكرههم نفسي اكتب بس راح اخرب الحماس شيخه:بس ذي تحتاج وقت شهد:زواجهم ماراح يصير الا بعد دراسه اسرار عندك باقي٣سنين شيخه:مافيني حيييل استنى شهد:يا شيخه انا ما عندي غير ذي الفكره عجبتك اهلا وسهلا ما عجبتك مع السلامه وقفلت الخط شيخه :امممممم مو مشكله اذا كان خالد ليا وقفلت الجوال وغيرت ملابسها وراحت تنام ++++++++++ بيت ابو فهد في جناح اروى تكلم تلفون اروى :يا حبيبتي ايوا وبعدين :المهم وقالي احنا محترمين قبل نعرفك وجععععع يقره اروى:حبيبي رزان لا تشيلي بخاطرك حبيبتي رزان:اللي قاهرني ان بشاير استحت من اياد مدري ريان المهم اروى :المهم اللحين كيف الدراسه معاك رزان:يوووووه ذكرتيني اللحين عندي محاضرة يللا بااااي بعدين اكلمك اروى :باااااي اكييييد عرفتو مين رزان رزان هاذي الي في لندن ايش علاقتها باروى راح نكتشف مع الاحداث في جناح فهد فهد:يا ريان خلها عل ربك بس يلله هانت ريان :ياخي محد مقدر وضعي الا انت فهد:افا كيف ما تبيني اقدر وضعك وانتي صديقي وخوي وحبيبي المهم سلملي عل اياد ويللا سلااااام لا اطول عليك ريان:بااااي وقفل منه ريان يصير صاحب فهد بس فهد ما عمره عرفهم عل راكان ومشاري والشباب علشان كذا ما يدري انو ولد عمة راكان ابددد ++++++++++ بيت ابو طلال بيت العمه سعاااد ام طلال في غرفة الهنوف قاعده مع رغد رغد:خلاص اكلم ريم والبنات ونجتمع علشان دندون الهنوف :اوووكي بس القاعه انا بحجزها رغد:طيب بس اول نتفق مع البنات الهنوف :اوكي حبيبتي يللا يا قلبي قومي عل غرفتك نامي ترى الوقت متاخر رغد:طيب تصبحي عل خير الهنوف:لا تنسي تسلمي عل اخوانك رغد فرحانه بطيبة اختها:اكييييد وخرجت رغد وراحت غرفة طلال ودقت الباب طلال:اتفضلي رغد:دخلت راسها من دون جسمها:كيف عرفت اني بنت طلال :دقتكم خفيفه مو زي سعوود رغد:المهم جاية اسلم عليك واقولك تصبح عل خير يا خوي العزيز طلال:وانتي من اهله يا روح اخوك وخرجت رغد وراحت لغرفة سعود ودقت الباب وسمحلها بالدخول اول ما دخلت استغربت اشبه متشيك الاخ زياد ما اتصل عل سعود ولا قاله شيء وسعود يستنى رغد:سععووود وين رايح اللحيين سعوود:راح يمرني زياد رغد:باست يدها وجه وقفا وقالت:الحمد لله عل نعمة العقل احد يخرج الحين سعود:والله احنا طفشانين ونبا نخرج رغد:المهم مو ذا موضوعي انا ايه اسلم عليك واقولك تصبح عل خير سعود:وانتي بخير يلاا ورينا عرض مقفاتك رغد:افففف متى تصير زي طلال سعود:انا سعود مو طلال ويلا برا رغد:طيب طيب خلاص خارجه مو منك من اللي يسلم عليك اصلا سعود:محد جبرك رغد عارفه لو تناكفه ماراح يخلصو فخرجت واهي ساكته ودخلت غرفتها ونامت في ذا البارت عرفتو كل بيت ايش يصير فيه ونبذة عن كل حياة بطل من ابطال روايتي ونبدا بمرحله جديده في الرواية اللحين راح يروووح الغموض الخفيف وراح تكون اعماله الخطط باغمض من كذا وراح تكون ذي المرحله جدااااا حزيييينه فاستعدو مع اني ما احب الحزين لكن ما اقدر ايدي اللي تكتب مو انا ويللا مع المرحله الثانية بعنوان ((لا تتسرع في الحكم حتى لا تندم )) يوم جديد يمر عل ابطالنا هاذا اليوم يوم مهم جداااا واللحين الصباح راح نمر عل كل بيت ونعرف ايش يصير فيه في ذا اليوم المشؤوم لابطالنا ونبدا باول بيت وهوا ++++++ بيت بو راكان في جناح ريم ولميس نايمين والتكييف عاللي دخل عليهم زياااد واهو قافله معاه تاخرو عل الدوام حقهم ومافي غيره يوديهم واهو يبي يخرج وبصراخ:لميييييس وريييييييم نطو الثنتين من غرفهم وخرجو مع بعض وقو مع بعض بخوف:خ خ خير زياد :قومو يللا عل الجامعه لميس وريم طالعو في بعض وقالو مع بعض بتعصيبة:حسبنا معاك سالفه ما عندنا شيء اليوم وقفلو البيبان مع بعض وزياد واقف بصدمه وبعدين استوعب وضحك وقال:صدق توم ونزل من الدرج لتحت شاف راكان لابس ورايح الدوام راكان:فين خواتك زياد اتذكر اللي صار وضحك:هههههههه صدق توائم راكان:ايش فيك زياد:لا سلامتك بس ما عندهم اليوم شيء ويللا فمان الله راكان:فمان الكريم مع السلامه يمه ام راكان :الله يحفظك يا ولدي ابو راكان دخل البيت:يللا راركان راكان :يللا يبا ++++++++ بيت ابو خالد ابو خالد عي الطاوله :يللا انا خارج تامرين عل شيء يا ام خالد ام خالد:لا سلامتك بحفظ الكريم ابو خالد:فمان الله في جناح خالد دخلت الام وهمست :خالد....خالد......خالد حبيبي قام خالد:هلا يمه ام خالد:يلا يا يمه لا تتاخر عل دوامك خالد:يلا قايم وراح للحمام اخذ شور بسرعه ولبس البالطو الابيض فوق ملابسة واخذ اشياءه ونزل تحت اسراء:اروح لك بالطو خالد مسك خشمها:عقبالك اسراء:الله يسمع منك خالد جلس يفطر ودقايق وخلص وقال:يلا يمه مع السلامه ام خالد :بحفظ الرحمن وخرج خالد التفتت ام خالد عل اسراء:وانتي ما وراك جامعه اسراء:الا يا يمه بس اسرار راح تمرني ام خالد:اها اوك قوليلها تدخل ابي اكلمها اسراء:حاضر يا يمه وطلعت ام خالد عل غرفتها وطلعت اسراء عل جناحها ++++++++++++ ببيت ابو رعد في الطاوله حقت الاكل الكل جالس ابو رعد:يللا يا رعد قوم رعد:حاضر يا يبه اسرار:رععوووودي انت رايح بسيارتك ولا كيف رعد:الا لوحدي اسرار:طيب ينفع لو تاخذني ونمر عل اسراء رعد:طيب خلصي وانا انتظرك تحت ابو رعد قرب من ام رعد وباس خدها وقال:يلا مع السلامه تامرين عل شيء ام رعد خدودها حمممممرت وقالت:لا مع السلامه دانه:اووووووخص ابوي يتغزل في امي اسرار:والله حركات يا يبه ما تقدر تتحمل لما ترجع من الدوام ابو رعد:بنت اعقلي رعد:اصلا هاذي من يوم ملكت عل خالد واهي خربانه زيو اسرار:ما اسمح لك هاذا زوجي ام رعد:عيب يا بنت اثقلي اسرار:يا يمه ايام الثقل راحت خلينا في الجيل الجديد دانه:والله عليك افكار يا اسرار ما اقول الا الله يعينك رعد:الا الله يعين خالد عليك اسرار:هيييييه انت وياها تراني اعطيتكم وجه انا اللحين اتصل عل خلوديةاخليه يادبكم دانه بضحكه:ههههههههه طاح كرتك يا يبه ابو رعد بابتسامه :الظاهر اسرار:لا افا يالغالي ما اقصد بس ما ابي اشغلك ابي اخليك ترتاح مع مرتك علشان لما اجيب عيال يخلوني اخذ راحتي ابو رعد:ههههههههه لا البنت خاربه خاربة الله يصلحك بس وخرج وطلعت اسرار تلبس عبايتها فيصل قام وسلم عل امه وقال ببرود زي كل يوم :مع السلامه وخرج رعد :انا ما ادري متى يتادب هاذا دانه:خلاص رعووود الله يخليك وبعدين ارجع بدري علشان تجي معي السفر تم رعد طلعت فوق رعد ببرود:ومين قالك اني جاي اصلا وخرج دانه والدموع بعينها:ايش سويت انا ليش يعاملني كذا ما غلطت وراحت جناحها اسرار نزلت وراحت السياره ومرت عل اسراء وراحو الجامعه +++++++++ ببيت ابوفهد فهد :يللا يا اروى اروى :يللا وخرجت مع اخوها واهم في السياره فهد :هاه كيف المصممه حقتي اروى :ان شا الله بخير ادعيلي فهد تراها اخر سنه ليا فهد: اكيد حبيبتي ووصلها وقالها تنتبة عل نفسها وراح اهو كمان بسرعه لان في اجتماع في الشركه ++++++++++ ببيت ابو طلال طلال :يلللا رغد خلصي رغد:خلاص اهو نزلت واخدت توست معاها وراحت ورا اخوها عل السياره طلال:ها كيفك مع الجامعه رغد:الحمد لله طلال :يللا هانت باقي سنه بس رغد:الحمد لله يارب ووصلها طلال وراح لشركه خيلانه لانه زي ما قلت في اجتماع خاص بالعايله ضروري مقيمه ابو راكان ((عبدالله)) ++++++++++ ببيت ابو مشاري مشاري قام من الطاوله:الحمد لله عل النعمه يلاا يا يبه ابو مشاري :يلاا بسرعه عحل مشاعل :اشبكم اليوم ابو مشاري :انا في السياره جيب الظرووف كلها وانتبه يا مشاري لا تنسى شيء مشاري :حاضر يا يبه مشاعل:ايش فيه مشاري طلع مشاري بسرعه واهو يقول:بعدين ميشو بعدين ام مشاري:يا حبيبتي خالك عبدالله عامل اجتماع خاص بالعايله ويا ويله اللي يتاخر مشاعل:الله يستر شكله شيء كبير ام مشاري:فين خواتك مشاعل :شيخه كالعاده ما تبي تروح الجامعه اما شوق م عندها اليوم شيء نزل مشاري:مع السلامه يمه وميشو ام مشاري:بحفظ الرحمن مشاعل:مع السلامه ياخوي الله يستر +++++++++++ ببيت ام تركي تركي قام من السفره:يلا جنى عل الجامعه جنى:ما عندي اليوم شيء ياخوي تركي :اجل مع السلامه وباس راس امه وابوه وسلم عل اخته جنى وباس يد سخر وهمس باذنها:مع السلامه ام ماجد ابتسمت بخجل وقالت:بحفظ الرحمن يا بو ماجد وخرج تركي وقام ابو تركي ام رتركي:خليك افكر ابو تركي:لا فيه اجتماع مهم مرررة اليوم ام تركي :مع السلامه ابو تركي طنشها وكمل كريقه لين سمع بنته ومرت ولده قالو بحفظ الرحمن وابتسم وقال :مع السلامه وخرج +++++++++++++ بكدا نحنا مرينا عل كل العوايل ابو راكان — ابو رعد — ابو خالد — ابو طلال — ابو تركي — ابو مشاري — ابو فهد عبدالله عامل اجتماع يا ترى شنو موضوعه وليش جامع كل العيله واولادهم اللي يشتغلو ليش بس البكر من الاولاد ايش معنى يعني مو فيصل كمان حضر او نايف او سعود او عماد او زياد ايش الموضوع وليش رعد يعامل دانه زي مذا هل من الممكن انو قلب فجاة زي فيصل وليش فيصل تغير والكل لاحظ تغيره طيب ايش الخطه حقت شيخه وشهد هل راح يفرقو بين اسرار وخالد وهل عنوان المرحله يدل عل شيء وهل يدل عل الفرقه بين كل حبيبين هل يشتط على ذلك ام ان هناك من الاخوة او الازواج من الممكن ان يحزنو او من الممكن موت شخص او من الممكن سفر احد كل ذا الشيء راح تعرفوه واللحين في نفس البارت لكن قبل فكرو معاي ليييش بالذات اليووم يوووم سفرت دانه للعلاج صار الاجتماع له علاقه او لا هل من الممكن ان فيصل بس كذا اتغير ام انه مسحور او شيء كل هاذي اسئلتي لنفسي وانا اكتب الرواية واللحين كل الاجوبة تحت ^ ^ ^ ^ ^ ^ ^ تكملة البارت سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده استغفر الله العظيم واتوب اليه يتبع
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|