الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2013   #21


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بالسعوديه
..
ام محمد..: ليه ماترد ع جوالها .. يكون صار فيها شي هي بعد ..
محمد: يمه وشفيك تلاقينها تعبانه ومو حابه ترد .. يمه ترى الي مرت فيه مو شوي ..
ام محمد: طيب ابي انا اتطمن عليها ..
ابو محمد: اتصلي لابوي .. الحين وصل ..دق جوال ام محمد
ام محمد: الو هلا ابومحمد
ابو محمد: هلا يالغاليه انا لسسه واصل ..
ام محمد: ايه طيب كيف اخبار شجون عطني ياها اكلمها
ابو محمد: انا الحيم موب معاها الحين لما ارجع اعطيها اياك تكلمينها
ام محمد": طيب ليه ماترفع جوالها صار لي زمان اتصل عليها وماترد
ابو محمد: يعني انتي ماتعودتي عليها ..دائما هي كذا
ام محمد: طيب امانه يابو محمد ..خليها تكلمني ..
ابو محمد: حاظر يلا انتبهي لنفسك
ام محمد: وانت بعد يلا مع السلامه
وسكرو
محمد: هاه وش صار
ام محمد تنهدت : ولا شي ..انا شكلي رايحه لها انا مو عارفه اقعد يوم واحد هنا
محمد: من صدقك يما ..! شلون يعني تروحين لها ..ابوي معاها هناك لاتخافين بس انتي طمني روحك
ام محمد: اه ياقلبي .. شجون وشخبارك الحين .وش جالسه تسوين يايمه..
.......
في بت ام فهد
فهد: شلون يعني مو موافقه .. واحنا الرجال بكل مكان سائلين عنه ..؟؟ اعطيني جواب مقنع
نوف وهي ضامه امها وتبكي : مالك شغل فيني انا مابيه مو غصب وابي اكمل دراستي انا بعدي صغيره
ام فهد : خلاص يبنتي لاتسوين في روحك كذا ماتبيه خلاص انا اخبر امه الحين
فهد: لا يسلام وانتي يمه معاها بعد ..هذولي الي رح يجننوني ..
نوف : ايه بكيفي هي حياتي ولا حياتك وقامت وراحت غرفتها وسكرت الباب بقوه وحطت راسها ع المخده وهي تبكي ..
فهد لامه : يمه خلي بنتك تعدل تصرفاتها ومو كل مره بيجيها واحد مثل هذا ..
ام فهد: ياولدي الزواج قسمه ونصيب .. ورزق بنتي مو متوقف ع احد .. وانا مابي اشوف بنتي مع واحد ماتبي تجلس معاه ... خليها تسوي الي يريحها هاذي حياتيها يايما مو احنا الي بنعيشها
فهد : جلس وزفر وهو معصب .. سكت وناظر في امه : يمه للحين ماعطوك رد ..
ام فهد : بيجيبون الرد يا اليوم ياباجر ..وسبحان الله وهي تتكلم يدق جوالها
ام فهد ناظرت في ولدها ومستغربه ..
فهد: مين !!
ام فهد حطت اصبعها ع فمها بمعنى اسكت شوي: الو هلا ام احمد صح
فهد فتح عواينه .. وقلبه رقع !!
ام فهد : ايه ..... الله يبارك فيك .. واخيرا .. هههه .. لا ان شاء الله بأقرب وقت .. ايه يعني بعد 3 ايام نكتب كتابهم .. ايه اسبوع زين
.. ان شاء الله .. يلا الله يسلمك وسكرو
فهد: ايش وش صار وافقت
ام فهد : اركد .. وابتسمت له ع البركه يوليدي .. ايه وافقت
فهد : جد !!! .. الحين وش اسوي انا عادي اروح بيتهم اشوفها ؟؟
ام فهد: ايش وش فيك ستخفيت لازم العقد... اتفقنا عليه بعد اسبوع
فهد: وااااال بعد اسبوع كمان وش هل حاله .. انا رايح لنفنوفتي اشوفها
ام فهد: لا ولله الحين صات نفنوفتك ومن شوي جالس تعاندها ,,,
فهد وش اسوي بعد .. وراح يركض لعند غرفه نوف ..
فهد: افتحي يا قمر اقتحي يانووووفووفه ..الله الله يازعلان خفف لومك شويا .وهو يدق ع الباب.
ابتسمت نوف بعد نياحها .. وقامت تفتح الباب مسحت دمعها ..وفتحت الباب: خير وش تبي !! وهي متكتفه وعاطيتنا ضهرها
فهد : افا وانا جاي اراضيك تسون فيني كذا ..
نوف فرت له : وش تبي بسرعه قول
قرب راسه من اذنها : واااافقت ..
نوف فتحت عينها وفرحت : بججججججد !!!!!!!
وضمت اخوها وقامو يتنططو.. وناااسه
سكتت مره وحده : ايه طيب ع البركه .يلا اطلع برا
فهد: وش فيك لسه زعلانه .. طيب هاه انا اسف ..
نوف : لا ولله انا اسف حلوه دي.. انا رح اضربك وبصرخ عليك وبعدين بقولك انا اسف ترضاها ع نفسك
فهد فتح عواينه : انااا ضربتك!! كذابه
نوف ايه لو مارحت لامي كان ضربتني
فهد: لا انا ماسويها لو ايش صار .. مارفع يدي ع أي احد ... بس قولي لي وش تبين عشان تراضيني
نوف : تراضيني انا .. وليه تراضيني غريبه انت عادتا تزعلني ولا تجيب خبر ؟؟
فهد : لان ءءء .. خلاص خلاص ولا شي
نوف : لا انا نفسي في كيكه من باسكن وموكا بعد وايس كريم ..
فهد : واال كل هذا .. بس لخاطر عنونك بجيبه .. بس بشرط
نوف: اهاا قول كذا من الاول خلاص مابي مابي شي
فهد: اسمعي اول شرطي ترا مره بسيط ومراح يتعبك
نوف : جلست متحمسه ايش هو ...؟؟
فهد: اعطيني رقم فرح
نوف فتحت عينها وتناظر في اخوها : يمااااااااااااااااااااااا
فهد مسك فمها وسكتها وهي تضحك: اسكتي خلاص مابيه مالت عليك اني وصاحبتك طيب وطلع
وهو طالع شاف امه
ام فهد: وش فيها اختك تصارخ
فهد: مافيها شي مينونه .. الله يساعدك عليها يايما
ام فهد : راحت لعند بتها وشافتها ميته من الضحك:: خير يايما فيج شي؟
نوف : لا يايما .. ولا شي .. بس شوي كنت مكبوته وقلت اضحك .. ايه يمه راحت وضمتها الف مبروك ياياما ..
ام فهد : الله يبارك فيك عقابلك يما
نوف : ان شاء الله
....
خالد ونوره وشجون لسه قاعدين ع طاوله ..
خالد: ودكم تطلعون شوي
نوره: ايه ياريت بس وين نروح
شجون ناظرت فيهم .. واخذت شنطتها بتركب فوق
خالد مسك يدها وين :ماخلصنا كلامنا ..
شجون قلبها طلح بس ببرود شالت يده
خالد: طيب ع الاقل اجلسي كلي لك شي .. ماكلتي صار لك يومين !!
شجون ناظرت فيه: بكيفي يكييفي انا الي بموت ولا انت ..
خالد اخ منك )..معلش كلي علشاني انا ولا مالي خاطر عندك
شجون قلبها قام يدق بسرعه وجهها تغير الوان بس ماتبيه يحس بشي : مالك شغل فيني سامع وو ثانيا ابوي هنا معاي .. وبقول له عن حركاتك
نوره : خالد خلاص اترك البت في حالها .
خالد: حس بقهر وماعرف يرد عليها ووقف .. نوره خلاص قومي اركبي معاها.. وناظر فيها .. انا اسف لاني ازعجتك ياأنسه شجون
شجون ركبت قبل نوره فوق بعد ماسمعت كلام خالد ..
خالد ناظر فيها .. وتذكر كيف كانت ضامته .. وكيف كانت دافيه ونزل راسه ومشى عن نوره وركب سيارته ..
ضرب الدركسون بقوه : ليه ليـه تسوين كذا فيني .. ولله مو ذنبي اني حبيتك ..
نوره : وش فيهم هذوليي تركوني بحالي ومشو ماشي اوريكم ..وتبي تاخذ شنطتها وتطيح بالارض ويطيح منها الاغراض
نوره : يووووووووه هذا الي ناقصني ..
وشافها تركي وابتسم وقرب منها علشان يساعدها وهي كانت مو منتبها
وههي تاخذ جوالها من الارض بنفس الوقت كان تركي نازل ياخده بس هي اخذته قبله ورفعت راسها بسرعه
ويضرب راسها في خشم تركي بقوه ..
تركي اخخ خشمي !!
نوره : خشمك !! انا الي راسي عورني .. حشى خشنك حجره مو خشم
تركي رفع راسه فوق وخشمه ينزف ابتسم وناظر فيها : ايه ولله انا الغلطان الي قلت اجي اساعدك .. وكنت داري ان بتصر لي مشكله اذا قابلتك ..
نوره بخوف : خشمك ينزف ... تألمت وايد !!
تركي : لا لا عادي .. بس اذا عندك منديل
نوره ايه لحظه وحطت شطتها بالارض وطلعت اغراضها وشافت المنديل وعطته اياه هااك ..اجلس هنا .. وجلس .. اخذت المناديل من عنده ومسحت الدم من خشمه .. وهو جالس يناظر فيها ومبتسم ..
نوره وهي تحاول توقف الدم .. ياربي انا صج اسفه اشعر بالذنب ..
تركي عدل جلسته ونزل راسه وناظر في عيونها البريئه والخايفه: انتي خايفه عليي ولا خايفه من المشاكل ؟؟
نوره: هاه .. لا طبعا عليك وش حقه اخاف من المشاكل ومن تكون علشان اخاف منك ..بخاف عليك لانك من اهل ديرتي طبعا
تركي: والنعم ولله
نوره : استحت :وناضرت في ساعتها: اووف يلا انا تأخرت ..راكبه فوق يلا باي
تركي طيب مع السلامه ..
نوره .. اخذت شنطتها من الارض ورجعت الاغراض فيها وقامت تركض ووقفت عند المصعد .. وتركي لسه يناظر فيها ومبتسم ع حركاتها .. ناظر في ساعنه . وقام من مكانه واخذ شنطته وطلع للعمل

نوره فتحت باب الشقه وسكرته وتسندت عليه : اه يقلبي ليه قلبي يصير كذا لمن اشوفه
وهي ضامه شنطتها ..
تذكرت شجون: يووووووووه .. وطلعت من شقتها وراحت لشجون
شجون الي ضامه لحافها وجالسه تبكي بألم وشوق
تبكي لان كل شي من حولها يذكرها بجوهره ..جوهره الي كانت صوتها يملي عليها المكان وضحكتها تقلب جو المكان وكلامها وصراخها .. والحين في شي ثاني ماخذ بالها .. خالد .. ايه خالد .. البنت صارت تعشقه وهي مش حاسه..البنت ياناس عاشقه بس كابته عروحها .. وجلست تفكر كيف يده الدافيه الي تمسك يدها وكيف كان دافي يوم ضمته.. ابتسامته الي تجننها .... ماخذ عقلها ..
نوره شغلت النور وشافتها ضامه لحافها حطت شنطتها ع الكبودينه وقربت منها : شوش وش فيج نمتي؟
شجون رفعت راسها وهي مصدعه من التفكير ..ناظرتها .. نوره انا مو بخير .. انا تعبانه يانوره حيل تعبانه وقامت تبكي
ضمتها نوره: حبيبتي شجون لاتسوي كذا في روحك كذا ..
.....
نروح لخالد الي للحين جالس بالسياره وماتحرك وضاغط ع الدركسون وعروقه الي شوي وتطلع من مكانها
يفكر وماخذه تفكيره .. عنادها ابتسامتها صياحها صراخها كلامها ضرباتها وضمتها
خالد: اخخ يا شجون لو تحسين فيني .. لين متى رح تعامليني كذا ..
..
ابو محمد وابو جوهره
حجز ابو محمد طياره خاصه ع السعوديه .. واستلموا لجثه .. وع طول راح يركبونها الطياره وابو جوهره بيكون معاها بنفس الطياره...
ابو جوهره: تسلم يابو محمد الي سويته مايسويه الا احسن الناس وهاذا دليل ع رجولتك ياخوي ..
ابو محمد: هذا الواجب ياخوك .. وضمه ان شاء الله اجي لك العزا لين لحقت عليه وانا شاء الله اوقف معاك ..

ابوجوهره تنهد : ان الى الله وان اليه راجعون
وسلم عليه وضمه وركب الطياره مشى
خالد كان معصب دخل شقتهم ومالقا نوره ..وطلع راح عند شقة شجون طق الباب..
نوره لحظه شوي .. نوره البسي حجابك هذا ماغيره خالد ..
شجون حست بحراره لما سمعت بأسمه اخذت الشيله ولفت حجابها ولبست الجاكيت ..
نوره : هلا خالد ادخل ..
خالد معصب : السلام .. وجلس وماناظر فيها حتى .. واثار التعب مبينه ع وجهه
شجون بدت تحس ان فيه شي وقامت تاكل بأظافرها وهي تطالع فيه كيف معصب ولا جايب خبرها
نوره كانت مشغله التلفزيون وتشاهد: وشجون جالسه جنبها : شووش شوفي هذا الممثل يهبل صح ؟؟
شجون مو منتبهه وهي تناظر في خالد: هاه !!! ايه حلو ..
خالد انتبه لها وناظر فيها .. وابتسم لها ابتسمه سخريه : نوره انا رايح الشقه اذا بغيتي شي اتصلي يلا باي .. وطلع
نوه : طيب باي باي
..
شجون حست ان فيه شي مو طبيعي ابتسامته لها غير .. ونظراته متغيره كثير ..خافت ان ماصار يحبها .. بعد ماحبته ..
شجون بعد التفكير : نوره انا تعبت شوي بروح ارتاح..
نوره : طيب اذا بغيتي شي ناديني
شجون .. راحت غرفتها وهي غرقانه بالتفكير .. سكرت الباب وسندت عليه وزفرت وهي ماسكه جوالها وتناظر برقم خالد .. متردده تتصل ولا لا اخذت الجوال ورمته ع السرير ورمت نفسها هي بعد ع السرير ..
شجون تحاكي الصوره الي بجوالها ( هي وجوهره بأول يوم بالجامعه كانو كل وحده حاطه يدها ع كتف الثانيه وباليد الثانيه مسوين حركة القلب ..)
تذكرتها وعينها قامت تبكي وقلبها المها .. جوجو .. ليه تركتيني وانا بأمس الحاجه الك يجوهره ليه ..انتي تدرين ان انا ماعرف اتصرف بدونك .. وقامت تبكي لين ماحست بتعب اكل جسمها ونامت
مرت ساعه ..
طق طق طق
نوره : ميييين !!
ابو محمد وهو ماسك اغراض من السووبر ماركت : هلا نوره شجون معاج !!
نوره ايه لحظه لبست حجابها .. وفتحت الباب ..هلا عمي ايه شجون داخل بغرفتها .. يلا اجل انا طالعه مع السلامه
ابو محمد وهو بالمطبخ حط الاغراض وطلع : الله يسلمك مشكوره تعبناك معانا يابنتي
نوره : لا عادي ..وطلعت
رح عند غرفة بنته طق الباب ماسمع صوتها عرف انها نايمه فتح الباب بشويش .. وشافها راميه نفسها ع السرير وبيدها جوالها وشوي وتطيح من السرير ..اخذها وعدل جلستها حط راسها ع المخذه وشال جوالها من يدها وحطه ع الكبودينه وغطاها بالحاف .. وجلس جنبها وهو يمسح ع راسها .. وعيونه تدمع لان يشوف بنته تذبل ومايعرف وش يسويلها ..
...
يوم الثاني ...
قعدت من النوم وهي حاسه بصداع ..بس في شي جنبها محسسها بالامان ..فتحت عينها شافت ابوها جنبها وناظرت فيه وهي مبتسمه قامت من السرير وراحت الحمام وغسلت وجهها بالمويه البارده وجلست تناظر بوجهها الي ذبلان من كثر البكا وطلعت من الحمام وراحت جنب ابوها وحبت جبينه وغطته بالحاف .. وناضرت الساعه لقتها 7 اليل ..
وطلعت برا ومالقت نوره عرفت انها راحت شقتها وكانت حيل جوعانه راحت للمطبخ ,..
وشافت الاكل الي جابه ابوها شوكولاتات وحليب وكورن فليكس وفواكه ..
اخذت الشكولاته والحليب الي بثلاجه .. الي هو كان حق جوهره .. وحطتهم قدامها وتذكرت كيف كانت جوهره تصحيها بالصباح ويجلسون يشربون حليب وياكلون الشوكو .. نزلت دمعتها وهي تاكل نفس اكلها وبدون ماتاكل معاها ..واكلت لقمه ثانيه .. ونسدت نفسها عن الاكل لما تذكرت شكل جوهره .. وناظرت بالاكل وقامت من الطاوله .. وماتسمع الاطق الباب !!مسحت دموعها وبصوت مبحوح : منو
نوره: مين غيري يعني .. فتححت لها الباب
نوره هلا حبيبتي وضمتها .. ها شخبارك .. رفعت يدها شوفي وش جبت لك .. اكل اكل
شجون ابتسمت بتعب : حياك حبيبني
دخلت نوره وراحت المطبخ .. وشافت لاكل ع الطاوله ..
افا اكلتي يعني !!! خلاص زعلت ..
شجون : هذا اكل جوهره هي الي كانت ماكله منه .. انا اكلت بس شوي منه ..
سكتت نوره وناظرت فيها : اوه اسفه حبيبتي ..تنهدت وقالت الله يرحمها .. وشالت اكل جوهره من ع الطاوله وحطته بالثلاجه ..
وطلعت الفطاير الي عندها ..
وحطتهم ع الطاوله وحطت البيبسي .. : يلا تعالي
شجون حبست دمعتها .. شافت في نوره جوهره .. نفس الجلسه ونفس الكلمه .. سكتت وجلست قدام نوره وهي تناظر فيها وعيونها تدمع
نوره : شوش وش فيج ماتاكلين كلي هاج تبيني ااكلج !!
شجون ابتسمت: وقامت تاكل وهي فرحانه لان الله عوضها بنوره .. الي تشوف فيها جوهره ..
.. وهم ياكلون
شجون ايه وين خالد ؟
نوره : مادري قال بيطلع ..بس مادري وين
شجون : ايه
نوره : وانتي وين ابوج
شجون : ابوي نايم بالغرفه .. بس مأتوقع بيصحي الحين شكله حيل تعبان ..
نوره : ايه الله يساعده الي سواه مو شوي ..
شجون: ايه عادي ترى افصخي حجابك لاتخافين
نوره اوك.. وفصخت حجابها وجلسو ياكلون .. وهم يسولفون ..يدق جال نوره
هلا خلود ايه ..... ليه ؟ .... امم .. اوك خلاص بس لاتتأخر .. طيب باي
شجون : ايش فيه ؟
نوره : مادري عنه يقول بيتأخر ماعلينا منه ايه كملي وش كنتي تقولين ..
......
محمد اوه فهود داق علي ..
محمد: الوو هلا فهوود
فهد: بارك لي يارجال ..
محمد خاف ع نوف: هع ايش ؟ ابارك لك
فهد: خطبتي الاسبوع الجاي
محمد: وااااو مشاء الله الف مبروك يابو الدبيب.. كشششششخهههه بتصير معرس قبلي
فهد : ايه احم احم
محمد سكت شوي : ايه مسكينه امك ولادها ثنيهم بروحو منهم مره وحده>>> يبي يشوف اخر الاخبار
فهد:لا ترى ماحصل نصيب ع الي تثدم الا اختي
محمد من فرحه كان وده يصرخ ويرقص: احللللللللللف !!! اوه قصدي احم يلا ان شاء الله يجيها الي احسن منه
فهد بأستغارب: اييه ماعلينا انت تعال يوم عقدي سامع .. الاسبوع الجاي يوم الخميس
محمد: ماطلبت غالي .. نزل من غرفته
وفرحان وراح عند امها ووحب راسها
وشافها متضايقه: يما وش فيك عسى ماشر؟
ام محمد: لسه مادق .. وانا من امس موصيته .. اه يقلبي بيقتلوني هل اثنين
محمد: ليش هو متى بيرجع ؟
ام محمد: المفروض باجر بس مادري .. يمكن غير رايه لما شاف بنته ..
محمد: طيب .. خليني اشوف حظي واتصل على شجون يمكن ترد
ام محمد : ان شاء الله ترد .. شوفها ..يلا اتصل
محمد: الو ..
شجون: حموووووووووود
محمد: هلا هلا بالقمر شلونك يادبه
شجون وبعينها الدمعه بعد ماسمعت صوت اخوها : انا بخير بس ابي ارجع لكم السعوديه ..وين امي !! وينها بلييز ابي اكلمها
محمد: شوف يعني ماتبين تكلميني انا !!
شجون : لا بس ابي امي ..بليز حمود عطيني اياها
محمد .. طيب: هاه يما تبيك ..

ام محمد: ماعرفت تمسك نفسها : يمه شلونك يايامه وش خبارك ..وهي تبكي
شجون سكتت شوي:.... بعدد. ماخلصت صياح :يما تكفين خلاص ابي ارجع لكم ولله تعبت يايما
نوره مسكت يد شجون بمعنى اهدي شوي ..
يما ولله تعبت ياليتني سمعت كلامك ومارحت كندا ,,
ام محمد تحاول تهدي بنتها : لا يمايما هذا حد يومها ولله كتب لها تموت كذا .. وانتي لازم تشوفين مستقبلك وحياتك مراح تتوقف علشان احد مات يايماا كملي حياتك وحاولي تتخطين العقبات الي تشوفيها .. وصارت تعطيها كلمات تحفيزيه
شجون وهي تمسح دموعها : بس يايما انا تعبت
ام محمد: ماعليه يايمه اذكري ربك وكل شي يهون .. ويلا انتبهي لنفسك .. ويلا مع السلامه
شجون :: يمه احبك ..
ام محمد : وانا بعد اموت عليك ..
شجون ابتسمت : يلا باي
ام محمد: الله يسلمك يابنيت ..
وسكرو
...
محمد نزل راسه وقال هل مره مايبي يتأخر وع طول يخبر امه :يمه
ام محمد: هلا يوليدي وش بغيت
محمد: انا ناوي اخطب !!
ام محمد بأستغراب مليان فرح : ولله هاذي الساعه المباركه ياوليدي ..بس انت حاط بنت في بالك ولا تبيني ادور لك ؟
محمد سكت ومستحي يخبر امه ..
فهمت امه : مين قول ؟
محمد نزل راسه .. ورفعه : نوف اخت فهد
ام محمد: الله احسسن الناس ولله والنعم فيهم خلاص يجي ابوك واقول له
محمد: مشكوره يمه وحب راسها .. طيب انا طالع الحين ..يلا مع السلامه
ام محمد: طيب انتبه لنفسك يمه
...
ناظر في ساعته لقها 8 ونص اليل قام بسرعه وغسل وجهه ورح عند الباب
شجون : نوره ابوي شكله صحي
نوره من بهدلتها لبست حجابها غلط حجابها ومابينت الا عين وحده
فتح الباب واخترع من الشكل الي قدامه
ابو محمد: بسم لله الرحمن الرحيم!!
شجون ضحكت اول ضحكه من بعد وفاة جوهره
ابتسم لما شاف بنته تضحك
نوره بنص عين .. وتناظر في شجون ومعصبه لانها تضحك عليها: شلونك عمي
بو محمد: هلا بنيتي الحمد لله شجون يمه انا طالع شوي وجاي ..
شجون بأبتسامه وهي ماسكه المخده : طيب يبا بس لاتتأخر ؟؟

وطلع ..
نوره عصبت ع شجون لانها ضحكت عليها وقامت من مكانها وجلست عليها
شجون: اآآآآه يالدبه ذبحتيني .ههههههه
نوره : ايه احسن احسن
.....
عقد فهد ومحمد بيخطب نوف ولا لا
وايش رح يصير بنت نوره واخوها لما يعرف بتركي
وعبد لله اله طلله بالبارت الجاي .. الله يستر توقعاتكم..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتخليني, تكفين


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية