![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
بارت 11
طلعت من غرفتها وكان ماخذ تفكيرها وتقول معقووله !! خلاص كل شي انتهى !! .. وجلست عن التلفزيون وهي سرحانه وتناظر بجوالها .. محمد: شوش فيش شي !! شجون ابتسمت ابتسامة مصطنعه:هاه لا مافيني شي وهي تناظر وتمسح شاشه جوالها محمد: ليه ماسكة موبايلك كذا تنظرين مكالمه !! وهو يغمز لها شجون: مكالمه !! لا من مين يعني مكالمه ,, وقامت وهي مرتبكه وراحت غرفتهااا معقوله حسس بشي !! وقطع تفكيرها صووت موباليها شافت المتصل وأبتسمت شجون جلست ع سريرها: هلا ...: وش فيكي كل مادق عليك مشغوول تكلميين منو شجون: هاه ولا احد .. بس انتي وش بغيتي جوهره: افا نسيتي .. اليوم مواعده البنات في الرياض غاليري وتلاقيهم من زماان وصلو شجوون بقرف: افف مالي خلقهم خليها يوم ثاني جوجو جوهره: اقول البسي عباتك .. واذا ماشفتك باجي لك بيتكم وبسحبك من كشتك شجون ابتسمت: طيييب الحين بالبس وجايه بااي وسكرت منها انا ليه مكدره خاطري ع واحد مايستاهل خليني استانس بسس واخذت موبايلها ورمته ع السرير وهي تتمغط وراحت غرفة تبديل الملابس احتارت ايش تلبس من كثر الملابس وطفشت وجلست ع الارض وهي ماسكه قلبها ياربي ..انا ايش فيني ..ليه ..متضايقه كذا اول مرره احسس بهاذا الشعور!! افف ..وقامت تعفس بالملابس وشافت بلوزه سودا وفيها كلام بينك فوشي ولبست بانطلون جينز ازرق غامق وراحت عند التسريحه تعدل شعرها سوته ذيل حصان .. وحطت المسكارا وقلوس الشفاف ووقت تناضر روحها بيرفكت دق جوالها شجون: هلا جوهره: وينك شجون : كاني جهزت وهي تحط الاغراض بشنطتها وجوالها ماسته بكتفها .. بلبس عباتي وجايه جوهره: اوك انا وانا لسه داخله المجمع يلا باي لبست الجوتي سبورت بوما ولبست عباتها ولفتها واخذت شنطتها وطلعت ام محمد: ع وين !! شجونتضرب جبينها: اوه يمه نسيت اقولك طالعه مع جوهره ورفيجاتها ام محمد بأستغراب: مين رفيجاتها دول شجون: الي كانو معانا بثانوي ام محمد: طيب يما لاتتأخرين قبل ال11 تكونين بالبيت وخلي اخوك يوصلك شجون: السواق بخليه يوصلني !! محمد مراح يرضى يوصلي اصلا ام محمد: طيب ..خلاص يمه بس مثل ماقلت لك قبل ال11 تكونين هنا وجوالك لاتسكريه شجون: طيب يما وراحت باست راسها يلا مع سلامه وطلعت .... شجون: هلا جوهره وينك فيه انا وصلت عند بوابه.. جوهره : اها احنا بالطابق الثاني بكوفي شوب قسم العوائل شجون..: اووك .. وركبت فوق هبه: انتي عازمتها .. جوهره تحط موبايلها بشنطتها: ايه اصلا انا عازمتكم علشانها هبه: قطع هاذي البت واقفه بحلقي ماوطنها اببد جوهره: هي انتي مارضا عليها هبه: عشتوو وحطت الفه ع كتفها ساره: هبه وش فيك ترا هنا عوائل يعني في رجال هبه: ماهمني ..ولله هاذي اسمه تحضر وانا مابي اصير متخلفه البنات كلهم جلسو يناظرون فيها بأحتقار ومستغربين من حركاتها .. شجون: اهليييين بنااات كييفكووم جوهره: هلا ولله وقامت تسلم عليها وسلمت ع الكل وجلست ..ماستغربت من هبه لانها عرافتها من زمان هبه تناظر في شجون وهي تدلع بشعرها وماسكته بايدها: هاه شجون يقلون رحتي كندا صج ولا بس كلام شجون وهي حاطه رجل ع رجل : ايه رحت وسجلت مع حبيبتي جوهره بنفس الجامعه ..كانت تبي تحر هبه هبه فطست لانها وحده فاشله بالدراسه وأبوها مايقدر يطلعها برا لانهم مش ولاد أكابر مثل عائله ابو محمد وقالت بدون نفس :اييه زيين ساره: ياربي شجون من جد تغيريتي عن ثانوي شجون: حبيبتي ولله وانتي بعد هاه مو ناويه تكملي دراسه ساره: الا طلعت لي موافقه في جامعه ملك عبد العزيز بجده شجون وهي تشرب الكوفي : ماشاء الله واي تخصص ناويه تدخلين ساره: اكيـــد طب لان امي من يوم كنت صغيره كانت تبيني دكتوره ومابي اخيب ضنها فيني شجون: يالله ربي يوقفك ياعمري دااافوره مشاء الله عليك وضحكو البنات زهره: ايه اتذكرها لما تقومها الاستاذه تقعد تسرد كل شي تقولون كتاب متجول هههههههه ساره وهي تدز في زهره وتبستم : قولي ماشاء الله بس زهره: اللهم لاحسسد هههههههه بس من جد كنتي ابدااع انتي ونضارتك طبعا هبه تناظظرهم بنص عين لانها كانت فاشله ..: ايه الي فات ماات زهره: ايه وانتي يا هبه مو ناويه تكملين!! سكتت شوي ورفعت راسه بكل ثقه: ولله محتاره ايش ادخل وقلت اخذ لي هاذي السنه استراحه البنات ناظرو في بعض وقامو يضحكون بعد السوالف والهدره ... شجون: موناوين تطلعون تتسوقو؟؟ البنات: ايه ايه يلا قمنا واخذو اغراضهم وطلعو من الكوفي اما الانسه هبه حطت الفه عليها والشعر طالع كله من قدام ومن ورا وكل الشباب صارو يلاحقوهم من حركات هبه جوهره: هبه !! هبه بدون خلق: ايش هلا وش تبين ..بملل جوهره: ولله عيب الي تسويه حطي الفه زين وعدلي الفه هبه بعصبيه: اوه انا كيفي جوهره: طيب براحتك.. ومشت عنها .. محمد: الوو .. بالبييت .. هاه ...احللف عااد.. وليه طلع بدوني يالخاين.. خلاص خمس دقايق وانا عندك.. وطلع من الغرفه ماسك مفتاح سيارته..!! محمد: يبمه انا طالع شوي مع الشباب وجاي ام محمد: طييب بس لاتتأخر وانا امك محمد: حاظر وطللع دخلو هذا المحل وطلعو من ذاك المحل ولي اشترى اشترى زهره: تصدقون وش نفسي فيه.. شجون: وشو!! زهره: نفسي أي سكريم يبرد علي بعد هاذي التكسيره ساره: ايه كاهو باسكن خلينا نروح نشتري.. ... محمد: هلا ولله فهوود .. سلم عليه وجلس جنبه هاه وش جالس تسوي هنا برووحك فهد: ولا شي ولله الملل وهو يشرب العصير اخذ من فمه العصير : هاات شوي وشرب العصير فهد: نفسي فيه يالدب ولله بيطلع من خشمك محمد يبي يضحك وكح وطلع من خشمه: .. اخخ ولله مادري ان عيونك حاره هات هات مناديل فهد: ههههههههههههههه قلت لك نفسي فيه محد قالك.. هاك هاك بس ..... جوهره لشجون: مو كأن هذا اخوك ولا مشبهه عليه شجون: ويين !! ايه ولله .. وش جابه هنا هههههههههه لايكون جاي يغازل .. هبه بس سمعتهم وقات تناظر في اخوها(( ماشاء الله اخوه يهببل ..وباين عليه العز ..)) جوهره: هبه وش فيك سرحانه هبه: هاه لا ولا شي وكملت الأيس كريم حقها شجون: بدق عليه بشوف بيكذب علي ولا لا ..دقت اخوها شاف رقمها وعطاها يبزي وكمل سوالف مع فهد شجون: شوف الي مايستحي ..عطاني بيزي هبه بحماس: دقي عليه مره ثانيه ... شجون ناظرتها بستغراب ليه متحمسه: لا مراح ادق شكله مشغول هبه عدلت جلستها وطلعت الموبايل وكان الريح والجاي يناظر فيهم ..بسببها شجون شافت ساعتها : اووه ساعه 11 وشوي لازم اقوم امي الحين تلاقوها عافسه البيت جوهره: لييه مستانسين شجون: معلش حبيبتي لازم اقووم بروح لمحمد بخليه يوصلني ..دقت ع محمد وهي تروح له.. محمد: الووو وش تبين شجون: اخلاااق بس ترى انا جالسه قدامك.. محمد: اختلع وقام من مكانه فهد: وش فيك وقفت اجلس لاتتهور هههههههههههههههه محمد: لحظه بس بشوف الانسه شجون وش تبي... شجون: هلا ولله بالقمر يلا ايلا وصلني البيت محمد: من صدقك انتي!! وش جابك هنا شجون بمزح: ولله تخبيت ورا بسيارتك وجيت محمد: هاهاهاا ياضرافتك شجون: ايه بتوصلني ولا لا الحين محمد ناظر في ساعته: لا لا راجع انا الحين اصلا استني باخذ مفاتيحي وجاي.. هلا فهوود انا راجع البيت مع العله فهد: ولله لييه ماجلسنا كثيير .. محمد: وش اسوي بعد يلا سلاااام فهد: اوك بأمان الله.. محمد: ايه وانتي وش جابك ومع مين جيتي شجون: اوه وش يعني مع السواق وجايا مع صاحباتي محمد: وين هم وقام يطلع يمين ويسار شجون بقوة عين: وش تبي فيهم ان شاء الله محمد: بعطيهم الرقم اكييد وينهم!! شجون مسكت ع قلبها: هااااااا تسويها ياحموود!! محمد :هههههههه بجد انتي اصلن عندك صاحبات زي الناس علشان ارقمهم شجون: هاي انت وش فيهم صاحباتي الكل يتمناهم يا بايخ ومشت عنه محمد: شوش وش فييك امزح معاك انا شجون : كلش مالي خلق ضرافتك يلا امشي نطلع تعبانه ابي اوصل البيت وركبو السياره.. وصلو البيت ............... محمد: هلا فهوود.. فهد: هلا ترى توني حاط راسي ع المخده بنام محمد: ولله مالت علييك بس نام نام نامت عليك الطوفه فهد بتعب وصوت كله نعس: يلا باي محمد بأبتسامه: باي وسكر وفتح الاب وفتح المسن وشاف فهد اون لاين !! فهد نايم .. وابتسم أبتسامه خبث محمد:هلا ولله نووف ...: انا فهد!! محمد: ايه فهد.. تلعبي علي انا لسه مكلمه وقال لي انه ناايم نوف ياويلي ياولي وش اسوي:اءء اصلا انا نسيت ماسكر المسنجر حقه المره الثانيه قبل لاأجلس بتأكد انه مسكر باااي محمد: نوف تكفبن لاتسكرين انا ملاان نوف: ياسلام وانا وش دخلني مسليتك مثلا!!! محمد:ههههههههههه لا شدعوا اخت صديقي مثل اختي.. نوف:اهاا .. مثل اختك.. طيب تخيل ان اختك تكلم فهد بس زي اخوها بترضى!! محمد:((البنت شكلها مربيه احسن تربيه)) ...... اسف ع الازعاج وسكر ..... خالد بغرفته دايخ ومو عرف ايش يسوي ...: اه اه ..وش سويتي فيني ياشجون.ومسك جواله يناظر بجواله ويناظر برقمها بسس متردد ان يتصل لها .. اخذ جواله ورمها ونام نوره: خليني اتصل بشجون ... نوره: الوو شجون: الوووو هلا ولله ياقلبي من جد وحشتيني نوره:: اييه مرره باين انك تتصلين كثير عليي شجون: هههههههه من جدكنت مشغوله هل اسبوع .. نوره جلست ع الكنبه وهي ماسكه جوالها بايد والايد الثانيه بشعرها: ايه طيب عذرناك طيب وش مسويه وش اخبارك.. شجون: ولله بخيير الحمد لله .. نوره: دووم ياقلبي شجون: كيفك انتي وكيف حال امك وابووك نوره: الحمد لله بخيرر.. بخبث..ماودك تسألين عن احد بعد شجون: ههههه ايه كيفه نوره: هههه منو ماعرفته قولي الاسم شجون: مالت علييك بس .. امي تناديني بروح اشوفها نوره: ايه تهربي هاه ..ههههه شجون: ههه لا بجد امي تناديني سلمي عليهم كلهم وسلمي ع خالد بعد ويلا باي سكرت نوره وهي تناظر في جوالها ..خليني اقوم لخالد نوره دخلت غرفته وشغلت النور وراحت عن راسه ...:خلود قوم خالد: اممممممممممم نوره: تتوقع تصلت لمين خال بتعب: انقلعي برا انتي وكشتك نوره قامتبقهر وقفت عند الباب وقالت بسرعه: شجون تسلم عليك.. وراحت فتح عينه ورفع راسه ...وأبتسم وتذكر شكلها .. وقام يفكر ويناظر لجواله ..وتنهد وكمل نومه ..... مر الشهرين كالبرق .. وشجون نسيت شي اسمه خاالد...ونقطعت اتصالتها في وخالد طواال هاذي الشهرين بس لسسه تكلم نوره .. خالد كان مايقدر ينام لين مايشوف صورتها .. شجون كانت تدق ع نوره ,, وش فيها ماترفع دقت مره ثانيه نوره كانت بالحمام وتاركا موبايلها بغرفتها وخالد كان مار بينزل شاف جوالها يدق دخل غرفتها شاف الاسم قلبه طااح وقام ينادي ع نوره ,, نوره وكانت بالحمام وماتسمع استغل الفرصه ورفع شجون بصراخ: وش فيك ماترفعيين من زمان ادق علييك خالد: ايه لانها بالحمام تاخذ شاور شجون حست بنبضات قلبها تسرع وهي مسكت قلبها: خــ ..خاالد!! خالد: ايه خالد... بصوت شوق : كيفك شجون شجون بلعت ريقها: ءء الحمد لله تمام وكانت تبي تسوي روحها عادي ومو هامها ..: كيفك انت خالد ابتسم ع ربكتها: انا بخيير شجون: ايه دووم وقول الى نوره انا تصلت وسلم عليها ويلا مع السلامه خالد: بسس! هذا الي تبيني اوصله! شجون: ايه .. ليه في شي لازم اقوله خالد: لا ولاشي شجون: طيب يلا باي اشوفكم بعد اسبوع خالد:تنهد ايه ع خير شجون بأستغراب: احسسك موب متحمس خالد((انا ودي ارقص لو تدري )): ايه احس راح يصير ملل شجون بأستغراب:.. طييب باي وسكرت وراحت الى ابوها وهي تفكريها عند خالد ... شجون: يبا ترى لسا ماحجزت لي تذكره واخاف مايكون في حجز ابو محمد: ايه ولله انا مزحووم مره .. والصيام هالكني وانا ابوك شجون: ايه وانا كيف اروح لكندا !! ومايصير اطلع بدون محرم يبا ابو محمد: ولله يابنتي انا موب قادر حتى احك راسي شجون: طيب ايش اسوي انا ابو محمد: خلاص انا رايح احجز وبشوف وبعطيك رد شجون: طيبب وقامت وراحت غرفتها واخذت نفس عميق وطاحت ع سريرها يؤؤؤؤ صح بعد 3 ايام العيد .. وانا لسه ماجهزت بقول لجوجو نطلع السوق وقامت من سريرها واخذت موبايلها من الكومدينه جوهره: هلا شجون شجون: هلا بك يادووبه ها ايش سويتي جهزتي جوهره: ولله احتمال انا ماروح الا بعد اسبوعين لان عرس بنت خالتي بعد اسبوعين وحالفه اني اجيوالاسبوع الجاي مراح يكون في دراسه اساسا بس كذا علشان التجهيز وعادي انا معتمده علييك في التجهيز شجون: اوووه كييف يعني مراح تجي معاي اول اسبوع اضل لوحدي جوهره: شدعوا ياقمر معاك نوره .. وخالد شجون جلست ع السرير وكشرت: اووف مابي جوهره : هههههههههههه طيب وش عندك داقه تبين شي شجون: اييه ترى لسسه ماشريت لي شي للعيد ابيكي تطلعي معاي السووق ومنها اشتري لي ثياب لكندا جوهره: ههههههه انتي بتروحين كندا وبترمين ملابسك كلها لان ملابسهم احلى من هنا شجون: طيب بتيجي معاي ولا لا جوهره: متى اليوم.!! شجون وهي تناظر نفسها بمرايا: ايه عندك شي اليوم!!.. جوهر: لاماعندي شي بس مري علي لان ماعندي احد يوصلني شجون: طاايب خليكي جاهزه عند 8 جوهر: طايب باي وسكروو نزلت تحت لاقت امها جالسه هلا مامي شلونك اليوم ام محمد: هلا هلا بالقمر .. شجون: يما اليوم بمر ع جوهره وبنطلع السوق نشتري لنا للعيد ام محمد: اييه للعيد ..طيب بس لاتتأخري يمه شجون: ايه ان شاء الله وقامت راحت لابوها شجون: يبا وش تسوي ابو محمد فصخ نضارته: هلا هلا بالقمر راحت عند ابوه وباست راسه ابو محمد: ها وش بغيتي يما شجون: ولا شي وقعدت عن مكتبه تناظر بالاوراق: يبا كيف تفهم لهاذي السوالف تعور الراس ابو محمد وهو ياخذ الاوراق من يدها: انا تصلت للخطوط ولقيت شي مناسب لي ولك شجون عدلت جلستها : كيف يعني!! ابومحمد: يعني شفت رحله رياض كويت كندا.. يعني اوصلك لين الكويت وبعدين ارجع شجون: اهاا حللو ..ومنها ماتتعطل علشان شغلك كمان ابو محمد يمسح ع راس بنته: انتبهي لروحك هناك سامعه يمه شجون ضمت ابوها : احبك يبا ..... ايه يبا انا طالعه مع جوهره اشتريلي للعيد ابو خالد: طيب بس لاتتأخري يمه طيب وطلعت برا واجت ساعه 8 وطلعت من البيت رايحه لجوهره شجون: يلا اطلعي انا عند الباب جوهره : اوك كاني بلبس عباتي وطالعه وطلعت وركبت السياره.. وراحو المملكه شجون: جوجو شوفي ذا الفستان مرره حلوو كان الفستان مرره ناعم منzaraوردي شيفون وفيه سير اسود حريري عند الخصر وكان قصير شوي بسس مرره حلو جوهره: ايه مره يهببل اشترته وشافت جزمه في f&f وردي نفس لون الثوب وفيه كريستال ومرره نااعم وانعجبت فيه كثير واخدته وجوهره اشترت لها فستان ازرق غامق وفوقه شيفون ومررره نااعم وشترت بووت اسود واشترو اكسسورات من نوران وشترو لهم كم شي لكندا وركبو السياره وهم هلكانين جوهره ساعه كم الحين!!؟؟: شجون بتعب رفعت يدها وختلعت: س ..سساعه 12 جوهره: هاااااااااااااااه!!!! شجون بشوف جوالي حاطته صامت وشافت امها داقه عليها اكثر من مره وخافت وتصلت الى امها ام محمد بعصبيه: وينك فيه...!! شجون: ءءء انا اسفه بس يمه ماحسيت بالوقت وانا الحين راجعه البيت ام محمد: وليه ماتدرين ع جوالك!! شجون: يمه كنت حاطته ع الصامت ونسيت!! ام محمد: طيب طيب يلا بسرعه ارجعي البيت شجون: حاظر جوهره..انا ماجبت جوالي بروح فيها .. شجون : هاك جوالي دقي عليها وطمنيها جوهره: طيب..ودقت.. بخوف.. ألوو ...: جوهره..!! وينك فيه ليه طلعتي وماقلتيلي جوهره: يما انا كنت طالع مع شجون علشان اشتريلي للعيد ...: طيب اخر مره تسوينها فيني.. انتو راجعين الحين!! جوهره: ايه راجعين خمس دقايق ...: طيب خلاص انتظركوسكرت وهي تتنهد وحاطه يدها ع قلبها ويييه الحمد لله ماقلت شي .. ... وصلت جوهره بيتهم ورجعت البيت ام محمد: هلا ولله ماودك تنامين هناك بعد!! شجون قامت تناظر لساعتها: يمه ولله مادري ماحسيت بالوقت ام محمد: اخر مره تسوينها سامعه شجون ابتيسمت: طيب ..يما شوفي وش شريت من السوق ام محمد تناظر بالفستان وهي ماسكته: الله شحلوه هل فستان مرره بيطلع عليك مره حلو شجون بغرور: يمه انا لو البس خيشه تطلع حلوه ام محمد:ايه وش اشتريتي بعد!! اشوف الاكياس كثيير شجون وهي تفتح الاكياس : ايه هذا.. انخبلت عليه ماطلعت من المحل الا وانا شاريته ام محمد: عطيني اشووف ايه مره حلوو تتهني فيه يمه شجونتنهدت وهي جالسه تناظر: الباقي ملابس عاديه لكندا.. ام محمد: ايه الله يوفقك خذيهم وديهم غرفتك .. شجون: طيب تصبحين ع خير يما وركبت رتبت اغرافها وراحت اخذت شاور سريع وحطت راسها ع السرير وهي دايخه وناامت ... عايله ابو خالد بالكويت العايله مجتمعه وماحد نايم نوره: اففف متى يجي يوم الجمعه وأساافر ام خالد: كل هذا علشان تفتكين منا!! نوره ابتيسمت وراحت حظنت امها : الله لايحرمني منك يما ام محمد:اجل بتطلعين مت حظن امك وبتروحي عني نوره وهي تحرك كتفها : هذا حال الدنيا يما خالد: يما لاخافين انا وراها وراها وكلهم ضحكو خالد كاان متحمس كثثييير بس مو مبين حمااسه وهو كان اكثر وحد متحمس ..... ايش راح يصير يوم العيد.. وكيف بتكون سفره شجون ع كندا بروحا توقعاتكم ياحلوين علشان انزل بارت 12
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|