![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء الحادي عشر
============= طبعا وصل وقت السفر... الي هو بعد اسبوع من ملجه خالد... مسكين خالد عايش حزن... لو الود وده ما يسافر بس منجبر حليله لازم يزور ابوه.. خالد: يعني ماشي مجال لازم انا ايي.. ريم: استح على ويهك .. هذا ابوك صاير لك شهور ما شفته خالد: ترا انا بين نارين.. نار اني ابا اشوف ابوي.. ونار اني مابا ابتعد عنها؟.. ريم: ههههه.. حاسب عن تحترق.. بس ابوك اولى منها .. هي لاحق عليها.. ولا هو شهر خالد: كم خذ وقت وانتي اتقولين شهر.. ثواني.. لكن لو تحسبينها وااااااايد راشد: يلا عاد بلا كلام زايد.. والله ان روميو لو مكانك جان سار عند ابوه.. انزين انا ساير ارقد ان شاء الله الفير بنروح المطار لأن السفر الساعه 6 الصبح.. اوكي.. اباكم جاهزين الساعه 3.30 عشان نتوكل على مطار دبي.. خلاص عبدالله: خلاص صار.. يلا عبود سير بيتكم.. وقولهم عشان ما ينسون الساعه 3.30 بنمر عليكم.. خالد: جني انطردت؟؟ ريم: هيه.. يلا نبي نرقد امسوي لنا ازعاج.. عبود: ادل الباب ولا ادليك اياه؟؟ خالد: خيبه خيبه طرده قويه الصراحه... لا ادل لا اتعب عمرك سير ارقد لا اتضيع الوقت.. ريم: يحليلك يا خالد.. الله يحفظك.. عبود ودني فوق خل ارقد انا بعد وراحوا كلهم عشان يرقدون وراح خالد وخبر اهله عن الموعد والكل رقد على اساس انهم يقومون من وقت عسب يجهزون.. كانت الساعه 1.30 والكل رقود رن تليفون يوسف.. ويوم شاف الرقم شاف انه احمد الي متصل.. استغرب بس رد على طول.. يوسف: الو.. احمد: هلا والله.. اشحالك.. ؟؟ يوسف: بخير طاب حالك.. انت اشحالك؟؟ احمد : بخير.. انزين بغيت اخبرك.. منو الي بيوديكم المطار.. يوسف: مادري والله راشد قال بيدبر.. احمد: خلاص قول له اني انا الي بوديكم.. اوكي.. انا وعادل بنيكم .. يوسف وهو معصب: ليش يعني تبا اتوصلنا؟؟ احمد: هدي بلاك يا ريال طحت فيني.. ما احيدك عصبي.. يوسف: انت ليش تبا اتوصلنا ومصر؟؟ جاوبني؟ احمد: لا اله الا الله... ودي اشوف ريم.. مادري ليش خاطري اشوفها قبل لا اتسافر.. لا تزعل ولا تنفعل من كلامي ارجوك.. ريم ما بيني وبينها شي.. بس ودي. ارجوووك؟ يوسف: صدق انك ما تستحي.. لا وبعد قوه عين اتقولها لي.؟؟ احمد: يوسف هدي دخيلك.. انا ما طلبت شي اعجاز.. بشوفها بس من بعيد والله.. وحتى ما بسلم ولا شي.. الله يخليك.. وافق يوسف: انت مب صاحي..؟؟ احمد: انا احيدك متفهم.. عشان جيه ما ترددت اني اخبرك.. لو كنت انا نذل جان ما اتصلت فيك وطلبت منك جان بخلي عادل يرمس اخوك.. يوسف: بشرط يا ويلك لو شفتك جريب منها.. والله العظيم لا اجتلك.. احمد: على هالخشم.. بس انت اتصل فيه.. يوسف: بسألك اول.؟؟ ليش تبا اتشوفها؟ احمد: يوسف والله حاس عمري مخنوق.. مادري ليش حاس عمري لازم اشوفها ولو نظره وحده.. لا تزعل مني ادريبك ما ترضى انك تسمع هالكلام.. بس اعتبرني اخوها.. والله مابا شي يوسف: خير ان شاء الله.. سكر التليفون عن احمد واتصل على راشد يتخبر منو بيوصلهم عشان يقول حق احمد.. يوسف: هلا راشد.. راشد: اهلين.. اقول كلكم واعين.. لا تتأخرون اوكي.. يوسف: هي اظن كلهم واعين.. انزين اتخبرك منو بيودينا المطار؟؟ راشد: سعيد اخو نوره بسيارته ومحمد بسيارته يوسف: هييييه.. خلاص على خير ان شاء الله راشد: انزين لا تتأخرون .. باي سكر عن راشد واتصل يبلغ احمد..: هلا احمد.. اخبرك احمد: ها شو ؟؟ يوسف: راشد يقول ان محمد وسعيد نسايبنا بيودونا.. احمد: لا تقوووول؟؟ يوسف: هي والله.. وانا ماروم اقول شي الصراحه.. فاسمحلي احمد: بس انا ودي.. حاول مني مناك يوسف: ماشي مجال انا اسف ما كان ودي ارفض .. احمد: انزين انا بيي المطار هناك بترياكم وبس بشوفها دقيقه وبطلع من المطار.. يوسف: برايك المهم مثل ما وصيتك.. ما اتجرب منها.. احمد: خلاص صار.. يتبـــــــــــــــــــــــع
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|