![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
البـــــــــ الحادي عشر ـــــــــارة
مرة الايام والبنات فرحانين بوجودهم بين اهاليهم .ندى تكلم هنادي ندى.:هاااااااي هنوده هنادي.:هاياااات وينك يالقاطعه ندى.:موجوده بس انشغلت شوي مع الاهل ندى.:هنوده امي تناديني بروح اشوف وش تبي اوكيه هنادي.:اوكيه قلبووو يالله سلام..قفلت الجوال ونزلت لمها امها.:ندو اناوبك بنطلع تبين تروحين ويانا ندى.:لاماما امها.:اوكيه بكيفك اجل يالله خليني اطلع لااتأخر ع ابوك..."لعت وصكت الباب وراها رقت ندى لغرفتها ودقت ع هنادي هنادي.:هلا ندو ندى.:هنوده وش رايك نطلع لسوق هنادي.:اوكيه بس البنات بيروحون ويانا ولالا ندى..بدق وشوف..صكت من هنادي ودقت عليهم الكل وافق ع الطلعه الالمى بتطلع مع امها لبيت جيرانهم ,,,في السياره... هنادي.:وين تبونا نروح له نوف.:نبي نطلع لرياض قلري عهود.:لالانبي غرناطه هنادي.:ونتي يانجود وش تبين نجود.:تبون الصراحه الرياض قلري احلى هنادي.:خلاص عهود بروح لرياض قلري عهود.:اوكيه..تلف ع السايق..لوسمحت شغل لنا أغنيه..استجاب لها السايق وشغل ع **************************** القلوب الساهيات ... نوال حسبت أشواقنا غابت وأثاري الشوق تو مافاق واثاري بقلبي الساهي حنين لك بعد باقي أنا ماكنت احسب ان القلوب الساهيات تشتاق ولاكنت أحسبك في يوم تجي وتحرك أشواقي ********************************** كانت السياره عامها الهدوء منسجمين مع الاغنيه كان شباك هنادي فاتح وقفت السياره عند الاشاره سلطان.:طالع مع عبدالرحمن في سارته عبدالرحمن.:سلطان شوف السياره الي بجنبنا سلطان.:يلف عليها اوووووووه هنادييييييي هنادي.:نطت من مكانها اخترعت بسم الله انت متى بتعقل سلطان.:ههههههههه كيفك يشفه هنادي.:ههههههه تمام ونت عبدالرحمن كيفك عبدالرحمن.:تمام ..شغلت لاشاره ع الاحمر سلطان.:يالله سلاااام هنادي.:سلمني ع الشله ويالله باي..الكل اتجه لطريقه وصلو البنات لرياض قلري نزلو وراحو يتسوقون ....في بيت ام مهند... كانو الحريم مجتمعين عندها ام مهند.:هلا وغلا بلموو كيفك لمى.:تمام خالتو ...اهي مو خالتها بس من باب الاْحترام تلقبها بخالتي طبعن لمى تروح احيان ويا امها لبيت جيرانهم ..بس الي اهي ماتعرفه ان ام مهند اهو مهند ماغيره الي تعرفة عليه بلجامعه.. ام مهند.:اسمحولي بروح اجيب الحلا وجيكم ام لمى.:لاوالله ماتقومين..وتلف ع لمى يومه لمى قومي جيبي الحلا عن خالتك لمى.:تامرين امر من اعيوني يومه..وقفت وراحت لجهة المطبخ دخلت وفتحة الثلاجه وطلعت الحلا مهند.:تو ماصحى من النوم نزل للمطبخ يبي شيْ ياكله او مادخل انصدم من الي قباله لمى.:كانت معطيته ضهرها كانت لابسه برمودالونها اسود وبلوزه كت بدون اكمام لونا ذهبي وحاطه وميك اب خفيف..لفت تبي تطلع وقفت في مكانها مو مصدقه الي تشوفه تحس انها بحلم مهند اقبالها مو معقول مهند.:لمى لمى.:موهند كيف جيت هينا مهند.:هاذا بيتنا انتي الي كيف جيتي لمى.:من جد هاذا بيتكم ..انا جيت ويا أمي لْان امك عازمتا مهند.:وربي احلى صدفه بحياتي ان امي تعرف امك ونا تلاقينا لمى.:يسلمووو انت كيفك وكيف الشباب مهند.:تمااام لمى.:اوكيه مهند بروح الحريم يستنوني اخاف لاأتأخر عليهم يالله باي مهند.:اوكيه تفضلي وبعد عن طريقا وهي طلعت للحريم ام مهند.:وينك لمو تأخرتي قلت اخاف ضيعتي المطبخ لمى.:هههههه ايه خالتي ضيعت المطبخ>>تصريفه ام لمى.:هههههه جلسي يومه جلسي .................................................. .................................................. .........................
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|