الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2013   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (07:48 AM)
آبدآعاتي » 3,247,904
الاعجابات المتلقاة » 7413
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع عشر




دانه ابتعدت عنها:لاماابي..


وهجيت منها..وعطيتها ظهري دانه:خلا تاخذه هتان مو انا..


امينة بصوت مسموع:تعالي وين بتروحين..


دانه وانا امشي:معليك مني.."والتفت لها من دون مطالع من ألي قدامي"انا بطلع من هالسوق..


ومحسيت بنفسي إلا وانا مستطمه فيه..اصتدمت بصدره العريض..


رفعت وجهي لفوق وكان تركي في وجهي...


تركي بدون ميطالع فيني:انتي متشوفين قدامك..


دانه بتوتر وبهمس:اسفة مو قصدي..


ووخرت عنه..


كنت برد عليه جليل الحيا..بس كانوا ربعه يمه..




بنسبه لشباب..


راشد:حرام عليك..انت ليه فض مع البنات..


خالد:بس مع حرمته كل الرومانسية والرقه..


راشد بابتسامه:صادق والله..


ورن جوال تركي ورد:هلاا..


امينة:حرام عليك..


تركي:ويش مسوي؟؟


امينة:ألي اصدمت فيك دانه..


تركي بصدمه:دانه!!


الشباب بققو عيونهم واقتربوا منه..عشان يسمعونه..


امينة:أي حرام عليك...


تركي بابتسامه خبث:خلاص انا بروح احين..سلام..


مشعل:ايش السالفة؟؟


تركي:شباب انا بروح..انتوا كملوا سواقتكم بالحالكم..انا عندي شغله مهمه..


خالد بابتسامه:شغله مهمه..هاه..يالملعون..شغلك عند الدانه..


الكل بستثاء تركي:ههههههههه..


تركي:اقول تلايطوا احسن لكم..


راشد:روح بس روح.."وبسخريه"لشغلك..


مشعل:ههههههه..روح وانا خوك..


تركي يتوعدهم:وعدكم مو احين الوعد بعدين مو احين..ياجليل الحيا انت وياه..


الكل بستثناء تركي:هههههههه..


وراح ولحقها..من دون متدري..


ودخلت السوق..عجبها بنطلون قصير لنصف الفخذ جنز ازرق مايل لرمادي..


وصندل عالي رمادي..وبلوزتين وطلعت من السوق..


وهي تدور في هالمجمع واي شيء عجبها من مقدمه السوق دخلته..


ورن جوالها وكانت بنغمه"هناك شخص تافه يتصل بك..هناك شخص تافه يتصل بك"


ع طول اعرفت انه تركي المتصل..اصلها مسويه له نغمه خاصه..هههههه..


وسكرت في وجه..


تركي(صدق انها قليلة الادب..اجل انا تسكر السماعه في وجهي..والنغمه..اجل انا تافه..اعلمك يادانه من هو التافه..)


دانه(صدق انه عله..)


وكملت تسوقها وشترت كل الي عجبها..


وهو بين كل فترة وفترة يدق عليها بس هي تسكر في وجها..


تعبت من المشي والحواسه في السوق..وجلست في احدى المقاهي..وطلبت مويه..ومر رجال يم طاولتها وعطها ورقه صغيرة..


دانه تعجبت من حركته..وفتحت الورق عشان تشوفها..كان مكتوب فيه رقمه..ع طول شقت الورقة..


تركي انبسط من حركتها..


وجاء الرجال قدامها:ليه شقيتي الورقة؟؟


دانه(صدق انه جليل الحيا..ويسئل بعد):.........


الرجال:انتي هي انا اكلمك..


دانه(وش هالوقاحه..ويش يبي ذه بعد):.......


ومسك يدي وانا شهقت..


دانه بهمس وبخوف:نزل يدك..


الرجال بابتسامه:ايش بتسوين يعني؟؟


دانه حاولت اسحب يدي منه بس مقدرت..


دانه بحده:نزل يدك...


تركي اقترب منه:مسمعت وش قالت؟؟


التفت لمصدر الصوت..كان تركي..فرحت حيل لما شافته..


الرجال رفع حاجبه:وش دخلك انت؟؟


تركي مسك يده وبرود:اترك يدها..


الرجال بسخريه:وانت وش دخلك..وبعدين انا لقيتها قبلك..


تركي بنفس بروده:الظاهر انك متسمع يااخ..


الرجال:لا مسمع..ويش عندك؟؟


دانه:........


تركي بحركه سريعه لف يده لورى..وشد عليها بقوة..


الرجال صارخ من شده قبضه تركي له:آآآآه..


تركي ببرود اعصاب:اظن احين انك سمعت يااخ..


الكل الي في المقهى التفت علينا..وزاد خوفي وتوتري..


وصاحب المقهى جاب الامن..


دانه بخوف:خلاص ياتركي..اترك يده..وخلنا نطلع..


تركي باصرار ومن دون ميطالع فيني:لا..ماني طالع إلا لما ياخذ جزاءه..عشان ياخذ عبره..هو وامثاله..


وجاوا الامن..وتركي قال لهم كل شيء..وقال لهم انه زوجي..وطبعا هم مصدقوا إلا لما وراهم بطاقة الاحوال...


ومسكني من يده بقوة حسيت من قبضه يده انه معصب بس ماسك عصبيته..


وركبنا السيارة..ودقيت على امينة مشان اطمنها أني مع تركي..


تركي ماسك اعصابه:ليه طلعتي السوق من دون ماتستئذنين؟؟


دانه:..........


تركي التفت لي وبعصبيه:ردي..


دانه بخوف:زهقت من البيت وقلت...ابي..


تركي مسك زندها وشد عليها:الظاهر انك نسيتي نفسك..يابنت الفقر..هاه..وانتي بئذن من تطلعين؟؟


دانه بين دموعها وبالم:قلت لك زهقت من البيت..


تركي بنفس عصبيته:وايش الي يمنع انك تتصلين وتخبريني..اظن اني مراح ارفض..


دانه بالم:مراح اعيدها بس ممكن تنزل يدك..آآه


تركي:انتي شب ولا كلمه..لو اكسر يدك حلال علي..انتي حرام انك تعيشين..


دانه:......


تركي بحده:ليتك متي مع اهلك..مدري ايش الحظ ألي خلاك تتوطين بكبدي...


كلامه كنه خناجر على قلبي..مو مصدقة ألي سمعته..


وظل يناجرني..ويقول ياليتني مت وياليتني مت..


وكلم اخته امينة..عشان يقول لها انها تخلي الجوري معها على ميجي ياخذها..


بكيت بصمت بسبب كلامه..واول ماوصلنا على طول نزلت من دون أي كلام..وخذت شناطتي وصعدت فوق لغرفتي ورميت الاكيس في الارض..ورميت حالي لسريري..وطحت بنوبه بكى..بكى ع حظي وعيشتي معه..


تمنيت الموت..ابا امووت وافتك من هالعيشه..




.....


ابومحمد:ابي اروح للمزرعة..


ام تركي:بعدين يبه..


ابومحمد:هاه..مسمع وش تقولين؟؟


ام تركي:بعدين مو احين يبه..


ابومحمد:يعني مافي مزرعة..انا اقول لك ابي اروح للمزرعة..ومن احين بعد..


ام تركي تنهدت لانها تعرفه ان قال كلمه بتصير بتصير:انزين يبه بس خله بكرا عشان نروح بدري..


ابومحمد:قولي للبنات يتجهزون لبكرا..وراح ننام يومين او ثلاث هناك..


ام تركي :ان شاء الله يبه..


ابومحمد(الجد الكبير ألي في العايله...ولقال كلمه الكل لزوم ينفذها...وهالجد راح يكون له دور كبير في علاقة دانه وتركي..ولحد قال لا يسوي نفسه مايسمع ويقول جملته نعم وش قلت<<يعني صحح كلمتك هههههه)


تركي:السلام عليكم..


ابومحمد او ام تركي:وعليكم السلام..


ام تركي:هلا تركي..حياك..


تركي:لا يمه بس انا جيت عشان اخذ الجوري..


ابو محمد:أسمع وانا جدك..بكره بعون الله بنروح للمزرعة ..وجيب زوجتك والجوري عشان ينبسطون..


تركي:بس ياجدي..انا عازم خويي بكره..


ابو محمد:ويعني..


تركي:يعني مراح نروح للمزرعة..انت روح مع الاهل..بستثنائنا..


ابو محمد بعناد:لابتروح..واعتذر من خويك..اجله يوم ثاني..


تركي:بس...


ابومحمد عطاه نظره حاده:مسمعت ايش تقول؟؟


تركي:اقول أن شاء الله ياجدي..


ابومحمد:ااي..


....


خذ الجوري من بيت اهله..ورجع للبيت وهو كاتم غيضه من دانه..معرف ليه هو معصب..هل لانه غار عليها ولا انه منزعج من تصرف الرجال وقله ادبه على بنات خلق الله...


حط بنته في السرير ولحفها..وصعد فوق كان بيتوجه لغرفته..بس وقف..والتفت لغرفتها..كان متردد انه يدخل..ولا لا..


وفي النهاية قال بيدخل..فتح مقبض الباب..وكانت الانوار مخفته..شاف السرير معفس بس هي مو موجود..ظن انها في التوليت بس مافي حد..


وراح لغرفته..وانسدح في السرير..وتم يتغلب في السرير..بس مافيه النوم..وهو يفكر بكلامه لدانه..هز راسه..


تركي(ابي انسى اني قلت لها شيء.."وسكت شوي"افف بس..مقدر انام لين مكلمها..)وقام من السرير..


ونزل تحت وراح للمطبخ بس مشافها..وراح للمكتبة..


تركي بهمس:وين راحت ذي..


..


نروح لدانه..


ألي كانت جالسه في الحوش..وهي تشوف الاعشاب..مسحت دموعها ألي سالت على خدها الناعم..


وهي تذكر كلام تركي..شهقت من البكى..


دانه(ياليتني مت..ياليتني..)




كان بيصعد فوق بس سمع صوت شهقاتها من البكى..اقترب منها..وهو يتامل في ملامح وجها..خشمها وخدودها ألي حمروا من البكى..عورة قلبه على شكلها..


قامت ومسحت دموعها..وهي تشوف ساعة الحائط تعلن عن دخول 11:00


التفتت وشافته قدام وجها...


اقترب منها اكثر وحط يده الثنتين في وجها..ومسك دموعها..


تركي بنبره ندم:مكان قصدي اني اضايقك في كلامي..


دانه:.......


تركي كمل:دانه..سامحيني..


دانه رفعت عيوني عليه:.....


تركي:....سامحيني يالدانه..


ونزل مستواها وباس دمعتها ألي نزلت على خدها الناعم... تقشعرت من بوسته..


دانه بجفاء:مافي أي شيء يستدعي عشان اسامحك فيه..


وابتعدت عنه..دانه بنفس جفاءها:واحين اسمح لي ياسيد تركي..


جات بتروح بس تركي مسكها..


التفتت له..تركي:دانه..خلينا نتكلم..


دانه كفتت يدها:في وش نتكلم فيه ياسيد..


تركي سحبني من يدي وجلسني بالكنب..


دانه بغيظ:اخلص وش عندك؟؟


تركي:دانه..ادري اني جرحتك..


دانه:......


تركي:وانا ابيك تسامحيني..


دانه(حتى في الاعتذار يبي يغصبني عليه..ولا بعد طلبه امر مو استشاره..مالت بس):........


تركي:انتي ألي اجبرتيني اني اعصب عليك..وانتي اصلا بأي حق تطلعين مو دون متستشريني ياهانم"وبحده"الظاهر انك نسيتي نفسك..


دانه بحده:لا مانسيت..وكيف تبيني انسى وانت طول الوقت تذكرني انا وين وانت وين..انا خدامه وانت ولي نعمتي..افف وربي اني حفظت كلامك..


تركي:وياليت فاهمته ياهانم..


دانه رفعت حاجبها:نعم..


تركي:على العموم..احنا بروح المزرعة بكرا..


دانه:مزرعة!!


تركي بتهديد:واياني وياك تقولين لحد عنا..


دانه بسخريه:عنا..مثل وش ياسيد..


تركي:وش هالنبره ألي اسمعها ياهانم..


دانه وقفت:اسمع ياتركي..انا ابي خلال هالشهر اتطلق منك..


تركي:.......


دانه التفتت له:لان العيشه معك حرام..وماتنطاق..


تركي بق عينه:نعمم..


دانه:ألي سمعته..


تركي حط رجل ع رجل:دخول الحمام مش زي خروجه..


دانه:!!!


تركي وقف:طلاق حلمي فيها..وانا شغلك عاجبني مره..واحتمال ابقيك لمده سنه ولا سنتين..ولا يمكن طول العمرر..


دانه بصدمه:كيف؟؟


تركي راح يم عتبه الدرج والتفت لها:اي صح نسيت..بكره بنروح للمزرعة لمده يومين..جهزي اغراضي واغراضك..


دانه برود:اسفة..


تركي توجه لها واقترب منها:نعم ماسمعت وش قلتي؟؟


دانه بغرور:هذا ألي ناقص بعد انا ارتب اغراضك..


تركي شد شعرها وبحده:كلمه اسف ولا ماابي...معندي ذي الجمله في قموسي..


دانه بالم:نزل يدك جعل يدك الكسر..


تركي بق عينه وبعصبيه:صدق انك جليلة الحيا..والله وصار لك لسانين..


دانه بخوف بس مابينت:ان منزل يدك عني بتشوف شيء ماشفته..


تركي رفع حاجبه:وتهددين بعد.."وبسخريه"يلا وريني وش بتسوين يعني..


وهد يده..ونزل مستواه لمستواي وقرب خده مني..


تركي بستخفاف:يلا ضربيني..يلاا.."وبسخريه وهو يطالع فيني"ياخدامه..


عصبت من كلمته..ورفعت يدي وعطيته كف قوي..رن اذانه..


معرفت كيف تجرئت وعطته كف..شافت ملامح وجه كان....كنه..كنه منصدم مو متصور انها مدت يدها عليه..


وهي خافت وع طول طيران لفوق..ومشاف إلا غبرتها..


قفلت الباب غفلتين..وقلبها يرقص من الخوف..عرفت ان اليوم مراح يمر على خير..


بنسبه لتركي


..مزال واقف مكانه..مو متصور انها عطته كف..افاق من صدمته..وعيونه تطلع منها شرار..مشى بسرعه على الدرج وراح لغرفتها..وطق الباب بقوة..


دانه نقزت من مكانها..وهو يصارخ فتحي الباب ياكلبه..


زاد خوفها وتوترها..لدرجه انها بكت..خافت ان الجوري تقوم من نومها..وتشوفه يطلقها..خافت انها تتعقد خصوصا انها معتبرتها مثل امهاا..


وقرت من الايات ألي حافظتها..وفتح الباب وابتعدت من الباب..


وفتح الباب والشرار يطلع من عيونه..وعطها كف قوي..لدرجه انها من قوته طاحت على الارض..


ورفسها على بطنها..وهي تصارخ من شده الالم..


ونزل لمستواها وهو ماسك يده على ذقنها وبحده:مو انتي ألي تعطيني كف..انا الي ابوي..ابوي معطاني كف تعطيني انتي يابنت الفقر..


دانه وهي تشاهق من البكى:وخر...ر عني...اهئ


تركي شد شعرها بقوة وبحده:قلت لك لاتامرين..سامعه..


وهو شاد شعرها قومها من الارض..وهي تبكي..


وسحبها لغرفته..وحذفها على الارض بكل قسوة..


تركي بصراخ:يلا جمعي اغراضي..يلاا..


خافت منه..وقامت وهي تحس ان جميع اعضائها متكسره..


وتوجهت لدولابه وهي تطلع ملابسه..


وهو جالس على الكنب وحاط رجل على رجل..ويدخن..<<يابروده اعصابك ياتركي..




يتبع...


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتطلع, امانه, انفاسك, بحضن, حرارة, غيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية