الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2013   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (07:51 AM)
آبدآعاتي » 3,247,830
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت العشرين))



صحت ريما كان كل اخوانها موجودين عندها وشافت امها قاعده تصيح

جلست امها جنبها:يمه وش صار فيك

ريما:يمه خلاص ماابي اتزوج

ام فيصل:وشـــــــــــــــوليه

ريما وهي تمسح دموعها:مابيه خلاص ابي اتطلق

فيصل"عصب":وليش انشاءالله تحسبين الزواج لعبه اولها دلع واخرها طلاق

سمر:هد اعصابك فيصل طيب ليش تبين الطلاق

ريما:بس خلاص عافته النفس

هشام:والله الحين عافته النفس اول عادي

ريما"بصراخ":ماابيه غصب هو خلاص فكوني منه "قامت تصيح"

قرب عندها فيصل ومسك يدها:شوفي انا بطلع الحين بس نروح البيت اتفاهم معك

طلع فيصل من عندهم وراح للشركه

ريما:يمه تكفين قولي لابوي خليه يكلم عمي علشان يطلقني

ام فيصل:الله يهديك يمه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نجلاء واروى كانو يدورون في الشركه يبون مكتب فيصل

اروى:متاكده ان هاذي شركتهم

نجلاء:ايه متاكده تعالي خلينا نسال السكرتير

نجلاء:السلام عليكم لو سمحت اخوي وين احصل مكتب فيصل خالد

السكرتير:هاذا اختي مكتبه وانا سكرتيره اممريني

نجلاء:طيب اخوي مكن ندخل عنده

السكرتير:لكم عند موعد قبل

قاطعته اروى:لا انا طالبات في الجامعه في السنه الاخير وحابين نسوي لقاء معاه علشان بحثنا

السكرتير:اوكي اختي ثواني بس اقوله وارجع لكم

قام السكرتير وراح عند فيصل وضرب الباب

فيصل:تفضل

السكرتير:استاذ فيصل فيه طالبتين حابين يسون لقاء معاك يقولون عندهم بحث

استغرب فيصل لان هاذي اول مرره تصير :اوكي خلهم يدخلون

السكرتير:انشاءالله تفضلو

دخلت اروى ونجلاء:السلام عليكم

قام فيصل:وعليكم السلام تفضلو

جت نجلاء ومدت يدها تسلم فيصل اكتفى بالابتسامه

فيصل:حياك تفضلي اممروني

نجلاء طاح وجهها من الفشيله اما اروى الجريئه على طول جلست وقامت تاخذ وتعطي معاه في السوالف طبعا مع حركاتها المايعه الي تتعاملها مع الشباب واخر شي

اروى:مشكور استاذ فيصل تعبناك معانا

فيصل:لا والله هذا شرف لنا ان تسون بحثكم عن شركتنا

اروى:طيب بس ممكن ناخذ صوره معاك في واجهه الشركه اذا ماكان عندك مانع طبعا

"فيصل شك فيهم انهم بنات لعبات لايبون يسون بحث ولايحزنون بس يجاريهم في كلامهم"

فيصل:لا اسف ماله داعي بس ممكن تاخذون لكم صوره قدام الشركه

اروى"الله ياخذك وش هالثقل":اوكي اسفين اذا ازعجناك

فيصل قام من مكانه:لاوالله عادي واذا تبون أي حاجه انا تحت طلبكم

البنات فهموها وقاموا

نجلاء:طيب قبل لانطلع بس ممكن رقمك الخاص يمكن نحتاج لك

فيصل:اذا احتجتو أي شي اتصلو على الشركه وهم يحولونكم علي

اروى"بغت تذبحه ":اوكي نشوفك على خير

طلعو البنات من عنده وهم في السياره

نجلاء:يلعن بليسه وش هالثقل وش هالرزانه

اروى:الي قاهرني لهدرجه انا ماثرنا عليه لاصوره ولارقم

نجلاء:شكله درى انا ماعندنا بحث ولاشي

اروى:لاماتوقع بس يمكن ماله من حركات الشباب
*********************
{{لاتعـــــــــــذر باحتياجــــــك كلنـــــا ناقص حنـــــان}}
في بيت بونواف دخلت ام نواف على بنتها في الغرفه

يارا:هلايمه تفضلي ليش واقفه

دخلت امها وجلست جنبها:هاه يمه شخبارك اليوم

يارا:الحمدالله تمام

ام نواف:وشخبار حفيدي

يارا:يسال عنك

ام نواف:اقول يارا يمه غيري ملابسك وانزلي تحت عندنا ضيوف

يارا:من يمه

ام نواف خافت تقول لبنتها وترفض:ضيوف عزيزين علينا

يارا:انشاءالله يمه

ام نواف:استناك في المجلس

لبست يارا جلابيتها ورفعت شعرها ذيل حصان مالها خلق تحط ميك اب بس اكتفت بالكحل الداخلي

نزلت ودخلت المجلس انصدمت من الجالس هذا بدر حبيب قلبها ليش تغير كذا نحفان وطلع له شوي لحيه اااااه ودها تروح الحين وتقعد في حظنه مشتاقه له ولسوالفه اما هو فرحان لشوفتها شوفة حبيبة قلبه الي قضى معاها اجمل ايام حياته تمو يطالعون في بعض شوي

وقف بدر وهو فرحان:كيفك يارا

يارا ضغطت على عاطفتها وجلست:نعم خير وش تبي

بدر:سلامتك حبيت اتطمن عليك

يارا:بخير مادام انا بعيده عنك

ضاق صدر بدر:لهدلاجه تكرهيني

يارا:واكثر ماتصور يابدر انت طعنتني وطعنت كراكتي حولت حبي لك الى كره خليتني اشوف الدنيا سوداء حتى حملي مافرحت فيه ليش يابدر انا شسويت لك انا ماقصرت عنك باي شي ليش ليش "ماقدرت تكمل قعدت تصيح"

بدر ضاقت فيه الوسيعه مايقدر وش يسوي

نزل بدر عند رجولها:أي خيانه تتكلمين عنها اقسم لك برب البيت اني مجرد التفكير مااقدر انتي حلمي الي حلمت فيه كل هالسنين انتي حبيبتي وامي وابوي ودنيتي كلها


يارا تصارخ:كـــــــــــذاي خلاص مابي كذب زياده انا بعيني شفت كل شي كل شي يابدر

قاطعها بدر:أي شي شفتيه وبعدين وين الثقه الي بيننا يايارا

يارا:مافي ثقه انا مااثق فيك والحين خلاص يابدر انتهى كل شي

خاف بدر:يعني

يارا:الي في بطني انا بربيه بروحي ابي الطلاق

بدر:طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاق

يارا انعصر قلبها ولفت على الجهه الثانيه:ايه ابي الطلاق

مسك بدر يدها وودمعته طاحت :يارا طلاق ماراح اطلق تبين تجلسين عند اهلك اخليك مثل ماتبين اما سالفة الطلاق انسي والي في بطنك "حط يده على بطنها وعلى طول مسكت يده وشالتها ابتسم اشتاق المزح والضحك معاها"انشاءالله بنربيه انا وانتي

ماردت عليه

بدر:يالله تامرين على شي

لفت على الجهه الثانيه

قام بدر:اذا بغيتي شي امانه اتصلي علي

طلع من عندهم وهي على طول طلعت لغرفتها تبكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طلال:نعم نعم طلاق طيب ليش

تركي"معصب":مادري عنك اسال نفسك اكيد طاحت عليك في شي

بوتركي:خلاص تركي خلني اتفاهم معاه انا

طلال:يبه وش القصه ليش طالبه الطلاق

بوتركي:النت وانا ابوك طاحت عليك

طلال:بس انا بيه تبت من زمان وفتحت معها صفحه بيضاء قبل لااخطبها بااشهر حتى اسال فارس

تركي:تدري الحين حتى عمي يبي طلاقها منك فشلتنا قدام الجماعه الله يفشلك

طلال:شوفو طلاق ماني مطلق انا شاري البنت وبخليها تفكر

طلع من عندهم معصب على الاخر واتصل على فارس يبي يشوفه

فارس:طيب انت متاكد انهم مايعرفون من انت

طلال:اقولك متاكد ولاوحده فيهم تعرفني

فارس:هد بالك ولايضيق صدرك انشاءالله بتنحل الامور وش هالسالفه مانطت الاوبكره ملكتي

طلال:وجهك شر علينا

فارس:اقول اهااا بس يالله قوم خلنا نمشي مابقى شي على اذان الفجر خبرك معرس لازم يرتاح

طلال:لا روح انت انا شوي وراحع البيت

فارس:يالله على خير وسلمني على مصونتكم الكريمه

طلال:والله انك رايق بكره بتشوفها بس ولايهمك يوصل يالحبيب

في بيت بو تركي كانت ريناد وريماس يسولفون في الغرفه

ريناد يالله وش تتوقين ليش ريما طاله الطلاق

ريماس:اكيد طايحه عليه في شي الله يفشله

ريناد:بس كانت تعرف اول انه كان لعوبي

ريماس:ماختلفنا بس الحمدالله عقل عن اول وعن خرابيطه وبعدين حلف لابوي انه ترك كل شي بس يالله الله يهديه

ريناد:امين توقعين يوم تجي بكره

ريماس:اكيد ريوم ماراح تخليك تعرفينها

ريناد ضاق صدرها على حال بنات عمها:يالله ماكنت ابي يوم الملكه تصير كذا يارا متزاعله مع زوجها وريوم طالبه الطلاق

ريماس:حبيبتي لايضيق صدرك هاذي الحياة وبعدين كلهم بينبسطون لك بكره

ريناد:انشاءالله الا اقول ريماس متى بتولدين

ريماس:باقي لي شهرين

ريناد:يالله تو الناس توقعتك بعد اسبوعين بطنك بالمره كبير شكلك فيك توم

ريماس:ههههههههههههههه فيصل يقول كذا

ريناد:طيب ماسالتي

ريماس:لا والله الي يجي من الله حياه الله

ريناد راحت لدولاب وطلعت فستانها وقامت تقوسه على جسمها من برى

ريناد:واخيرا راح البسه بكره واوووووووو وناسه

ريماس:هههههههه ياحبيلك الله يوفقك ياقلبي احس بكره بيطلع شي

ريناد:تدرين يارا تقولي ان فارس بكره بيسوي لي مفاجاءه طلبت منها تقولي قالت لا

ريماس:حمستيني ودي اشوف فارس بكرره وحركاته

ريناد:انا متحمسه اكثر منك

سكتو شوي

ريناد:ريماس خايفه

ريماس:من ايش

ريناد:مادري احس بيصير شي قلبي يدق بسرعه اتصلي على اخواني اخاف فيهم شي

ريماس:لاانشاءالله مافيهم شي بس هدي انتي واذكري الله

ريناد:لالله الا الله
*********************

الشيخ:لاحول ولاقوة الابالله طيب ماتعرفون من ولده

الاول:لاوالله ياشيخ مانعرف بس اتصلنا على الاسعاف وهذا هو جاي في الطريق

الثاني:ياشيخ هذا جواله

الشيخ:طيب شوف اخر الارقام ودق عليه

الثاني:واحد اسمه طلال

الشيخ:دق عليه وعطني اكلمه

دق عليه ورد عليه طلال

طلال:هلا فروس

الشيخ:الاخ طلال

طلال استغرب من الصوت:أي نعم من انت

الشيخ:والله ياخوي فيه واحد جاه حادث ماندري من ولد اخذنا جواله واتصلنا عليك علشان تجي

طلال بروعه:صار له شي

الشيخ:ممن شوي جاءالاسعاف وخذه

طلال:طيب أي مستشفى

الشيخ:مستشفى.............زز

طلال:مشكور اخوي فمان الله

الشيخ:فمان الله

وطبعا على طول راح المستشفى سال عنه وقالو له انه في غرفة العمليات

ريماس:ريناداهدي شوي

ريناد وهي تصيح:والله فيه شي طيب اتصلي على تري تطمني

ريماس:ماراح اتصل اكيد نايمين

ريناد:ياربيه طيب طلال وينه مو في غرفته

دقت ريماس على طلال ولارد عليها ودقت عليه مره ثانيه ولارد عليها ريماس طاح قلبها اما ريناد قامتتصيح بقووه

ريماس:خلاص بدق عليه مره ثانيه بس لاتبكين انتي

دقت عليه

طلال:ياربيه وش هالبلشه وش تبي الحين رياس

رد عليها:هلا ريماس

ريماس بفرحه:هلا طلول وينك ليش مارجعت البيت

طلال:مشغول الحين شوي وارجع يالله ريماس بعدين اكلمك

ريماس:يالله باي

ريناد:هاه وينه

ريماس:يقول شوي وراجع

هدت ريماس اما ريناد لحد الان خايفه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
طلع الدكتور من غرفة العمليات وجاء عند طلال

طلال:هاه بشر دكتور

الدكتور:والله ياطلال ماخبي عليك الحين يمر في حاله خطره ويحتاج دم لانه استنزف دم كثير

طلال:خلاص دكتور اما بتبرع

الدكتور:يعطيك العافيه بس لازم شخص ثاني يتبرع لانه محتاج دم كثير

طلال:خلاص راح اتصل على اخوه

دق طلال على نواف

نواف:هلا طلال

طلال:هلا نواف شخبارك

نواف:الحمدالله بخير عسى ماشر داق علي هالوقت

طلال:نواف ابيك تجيني في المستشفى

قام نواف من الروعه:ليش وش فيك طلال

طلال:فارس جاه حادث والحين في المستشفى

نواف:طيب وش اخباره الحين

طلال:يحتاج دم الحين يالله تعال بسرعه علشان ياخذون مني ومنك

نوافكطيب مسافة الطريق وانا عندكم

طبعا كان نواف يمشي بسرعه خياليه حتى وصل المستشفى شاف طلال طالع من الغرفه

طلال:يالله ادخل علشان ياخذون منك

دخل نواف وخذو منه وجاء جلس جنب طلال

نواف:متى صار الحادث

طلال:بعد صلاة الفجر

نواف:طيب وشلون

طلال:مادري دق علي واحد من جواله وقال لي

نواف:من متى وهو في غرفة العمليات

طلال:تقريبا صار لهم ساعه ونص

نواف:الله يستر يالله تقومه لنا بالسلامه

طلال:امين نواف لازم تخبر عمي

نواف:لكيد بس الين يقوم ماودي اروعه الحين وهو نايم

وجاء الصباح وطلع فارس من العنايه بس حطوه في غرفة الملاحظه وعرفو اهل البيت بالخبر وجو على طول في المستشفى

ام نواف طايحه في الارض وماسكه راسها و تصيح:ياربيه ولدي بيروح من يدي

يارا قاعده تصيح

بونواف:طيب وينه الحين

طلال:في غرفة الملاحظه عمي

بونواف:طيب الدكتور ماقال عن حالته شي

نواف وطلال يطالعون في بعض

بو نواف:شفيكم قال لكم الدكتور شي

نواف:بصراحه احتمال سبعين في الميه جاه شلل في رجليه

بونواف:لاحول ولاقوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون

جت عندهم اماني وهي تصيح على طول حظنت امها وبعدها جاء بدر عندهم

نواف:اذكرو الله وادعو له

بدر:شخباره الحين

نواف:لحد الحين في مرحلة الخطر الله يعديه منها

الكل:امين

سمعو صوت انذار حق توقف القلب وجو تقريبا اغل الدكاتره في الغرفه
طبعا مااوصف لكم الكل قام يصارخ وطلال وجهه اصفر وبونواف مسك راسه
ام نواف:ياربيه ولدي راح من يدي اااااااااه يمه يافارس

يارا كانت تصارخ من الروعه جاء عندها بدر وحظنها خاف يصير لها شي

اما اماني ماسكه امها وقاعدع تصيح

نواف:انا للله وانا اليه راجعون


هل فارس بينتهي حياته ويموت؟؟؟؟؟؟

ريناد وش راح تسوي اذا عرفت عن فارس

وريما وطلال وش راح بصير بينهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التكمله في البارت واحد وعشرين




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاتعذر, بإحتياجك, خياليه, حنان, رومانسيه, روآية, ناقص, كآمله, كلنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية