الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (04:42 PM)
آبدآعاتي » 716,379
الاعجابات المتلقاة » 1223
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البندري مب عارفه تتكلم من الصياح:قلت قلت اهى اهى ينسـ اهى اهى نسااني غبي هاني اهى قلت له أكرهـ لمار بموت
لمار ضمتها وباست راسها:خلاص حبي مايصير كذا بعدين نحل الموضوع بس اهدئـ
وهي تتكلم كانت تناظر النافذة الا تطل ع الباب الخارجي وشافت أمل وحمد داخلين وهم يضحكون (آه ياحمد ماسرع مانسيتني ليش تطعن قلبي)
لمار:البندري حمد وزوجته جو


البندري تمسح دموعها :طيب خلاص امشي لمار لاحد يدري
لمار:بعدين نتفاهم
في الصاله
لمار شافت ام فارس موجودة وسلمت عليها اما البندري جلست مع البنات
لمار:وشلونك ياخاله؟
ام فارس:والله الحمدلله تمام نسأل عنك
لمار:سألت عنك العافيه وأنتي ياأمووله شخبارك؟
سارة:الحمدلله تمام وانتي كيفك؟
لمار:انا تمام ليش جالسه هنا قومي معانا
سارة تقوم:اوكي يلا
وهم يمشون
أمل:لمار تعرفي
لمار:شو؟
أمل:أنتي أطيب وحدة حسيتها بهالعيله مايعطوني فيس كلهم ترى
لمار:لا شدعوه كلهم ترى يحبونك بس انتي لسه ماشفتي العيله الحين لان ناقصه شلت المجانين ههههههه
أمل:ومين هم؟
لمار:البندري ووصال ولينا
أمل:وينهم وصال ولينا؟
لمار:يدرسون برى
أمل:حركات
عند البنات
عذا:حيييييييييييييا الله امووله تعالي بس ياشيخهه تولهنا عليش هههههههههههههههههههههه
لمار:أمل تعرفين عذا كانت تدرس برى وكانت عاقله حييل ومثقه وفيلسوفه بس لينا ووصيل والبنو خلها تصير مجنونة ههههههههه
عذا:ألمجنونة انتي ياحيوانة اذلفي الله لايردك
امل:هههههههههههههههههههه ووش فيها اخت زوجي ذبلانة؟
لمار حست بحوسة بطنها لما قالت زوجي آه ياحمد آه
البندري تبتسم:ابد ياعمري زوج اختش موذبلانه هههههههههههههههههههههههههههههه
امل:ههههههههههههههههههه مب عاقله
عذا :البنو قومي شوفي لي طريق ابي اشوف وليد خخخخخخخ
البندري:ليه شايفه قدامك واحد لابس دشداشه وشماغ وفيه لحيه وشنب؟
عذا:كككك لا بس انتي تقتبسي شخصياتهم
البندري:زباله متى بنروح املوه كلمي حمد
امل:ليش مابعد تونسنا؟؟؟؟؟؟
البندري:أجل أجلسي انا بكلم بابا
امل:اوكي ..
البندري تروح عند مجلس الشباب ومتردده دقت الباب
وفتح الباب سلمان وطلع لها وسكر الباب
البندري:وين أبوي؟
سلمان:داخل ممكن نتفاهم؟
البندري:انت وانا هااااه ؟
سلمان:لا بخصوص طلال
البندري تلف وجهها :مالي أي علاقه فيه
سلمان:طلال لسه فوق في الغرفه مب راضي ينزل
البندري برتبآك:ينقلع وانا وش لي فيه؟
سلمان:ماهقيتك كذا قاسيـه يالبنو !! انا لو وصال تسوي لي كذا اشلع قلبي من مكانه وادوس عليه
البندري بعيون دامعه:خلاص سلمان خلاص أبي ابوي
سلمان:اوكي ثواني بس فكري بكلامي تراه حيل متألم
البندري:يستاهل
سلمان يدخل:عمي بوحمد .. البنو تبيك
ابو حمد قام وطلع بره
ابو حمد:هاه يبه آمريني
البندري:بابا ابي اروح البيت
ابوحمد:ليش تونا الساعه 9؟
البندري:خنقه بيت جدي بدون وصال ولينا
ابوحمد:هههه اثرك كذا اوكي البسي شوفي امك اذا بتروح وحمد بيجلس ترى
البندري:لا بس انا بروح
ابو حمد:طيب يلا
عند الشباب
حمد:اقول ابو الوليد الزواج حلو
وليد:يجنن والله يعجبك ياحمد
حمد:تنصحني اعرس بسرعه هخخخخخخخ
وليد:أي عجل ياولد
في امريكا
وصال ولينا جالسين مع بعض في الكوفي شوب
وصال:بس هذي فرصة تنزلين وتشوفين اهلش
ليناتحرك الخاتم الا بيدها:بس مابي اشوف خالد
وصال:مب لازم تشوفيه
لينا:بليز وصال انزلي انتي انا قولي لهم ماعطوني اجازه
وصال:غبيه انتي تجلسين بروحك بالشقه سوير وحوير بينزلون
لينا:اوكي ويعني عادي؟
....:ياهلا والله يووويلي احبها يامشششيعل احبك وصال احبك احبك احبك احبك
وصال تعقد حواجبها:أكرهك يالسخيف
..:ياربي شسوي احبهااااا
مشعل:عدنو خليها
عدنان:احبببببببببببببببببها
وصال بتصبيح:اعقل عني عدنان
لينا:ههههههههه خلاص عاد
عدنان :هههههههه اوكي اسف .. طيب عادي نجلس؟
لينا:تفضلوا
عدنان:ماشاء الله اهل السعوديه عذاب الاسلوب
وصال:هههههه
عدنان يمسك راسه:ياوييييييييليه عذاب الضحكة
وصال عصبت مسكت شنطتها وبتقوم
عدنان مسك يدها:امزح وصال اجلسي اخر مرة
وصال جلست
مشعل:هخخخخخخ الا وين عنيييد الزفت
لينا:طار ههههه
وصال:عدنانوه تكلم لي اماراتي
عدنان:تأمري أمر من عيوني اليمين قبل اليسار ههههههه ..
وصال:اقوم؟
عدنان:لالا برمس لكم اماراتي بس بسلك حلقي ههه .. أحبج أحبج ويوم ارد الامارات بجي لج السعوديه باخذج أباج
تترييني وما أبا ارد ولاقيج حرمة سلمان ولد عمج هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه << قما يضحك من قلب طاحو دموعه من الضحك
وصال:صدق انك سخييييييييف ! وانت وش عرفك بسلمان؟
عدنان:افا عليج بس منو قال لج اني مافهم للغة العيون .قولي لي وانا امص لج من دمه !
وصال:متوحش
عدنان:ذييييييب ولد ذيااااااب ان لم تكن ذئب أكلتك الذئاااااب
مشعل:الظاهر انك متأثر واجد بمسلسل وادي الذئاب
عدنان:أي والله ..(ينادي بصوت عالي )صديق واحد موكاااااااا
مشعل:الاخ جالس بالامارات وانا مدري؟
عدنان:يوه دايم انسى روحي هههه
في السعودية


في بيت ابو وليد
طلال منسدح بغرفته ويتذكر كلامها وكل ماتذكره يزيد صداع راسه وتزيد حوسات بطنه
ودموعه تطيح لااردياً
طلال:ليـه يالبنو والله أحبك ليـه تسوي لي كذا لاتتركيني انا ماقدر بدونك
ام وليد تدخل غرفته:يمه طلال
طلال يمسح دموعه:نعم يمه
ام وليد:يمه حبيبي شفيك؟
طلال:ولاشي يمه بس صداع خفيف
ام وليد تبكي:وش الاصداع يوليدي وانت لك يومين بهالغرفه مأتأكل ولاتشرب
طلال:يمه مافيني شي شوفيني قدامك مثل الحمار
ام وليد ضحكت ع تعليق ولدها
طلال:تسلمي لي يمه الله يلخليش لنا
ام وليد:ويخليك ياولدي ياطلا ل
في بيت ابو خالد
خالد جالس بالصاله ويتكلم مع لمار
خالد:ليه رفضتي فارس؟
لمار:طقه
خالد:طقطقوا راسش بالجدار
لمار بقهر:حـمد
خالد:انتي تحبيه
لمار:منهو
خالد:حمد توك ذكرتي اسمه
لمار:انا قلت خالد
خالد:لا ياماما قلتي حمد
لمار:اقلب وجهك
خالد :ع أي صفحة؟
لمار:قديمة وبايخه
في بيت ابو حمد
حمد:البنو لمار شافتني بالعقد
البندري:ايه ليش تسأل عنها عيب عليك مو حلالك ولا تنسى انت خاطب
حمد حز بخاطره:طيب أسف
البندري:لاتعيدها
حمد:انتي شفيك هالاياااام صاير قلبك متحجر
البندري دمعت عينها ذكرت طلال:مب متحجر بس كل الرجاجيل مثل بعضهم مافي شي يختلف كلهم خونه وعديمين ذوق
حمد:طلال سوا لك شي
البندري:ووش جاب طاري طلال؟
حمد:انا اسالك
البندري:لا بس انت اكبر مثال حق الخيانه
حمد مفتح عينه ع وسعهم:انتي شفيك علي بدل ماتقولي الله يوفقك
البندري:الله يوفقك بس والله شي يقهر ع قولة سلمان لو كان مكان لمار يشلع قلبه ويدوس عليه صدق غبي اجل انت
ضيعت وحدة مثل لمار ! ضيعتها والله لمار كنز ياحمد كنز
حمد:انتي مريضه؟
البندري قامت عنه:لو الواحد جا يشكي لكم قلتوا مرضى نكتم ع روحنا احسن
وراحت غرفته حمد مب مصدق الانسانه الا تكلمه البندري
في بيت الجد
سلمان يطلع من غرفته:جددددددددددددي سعييييييييييييييييييييييييييييد ومسعووووووووود وصاقوع هههههههههههه
الجد:يصقعك وش تمبى؟!
سلمان:انا توظفت تراني في المستشفى
الجد:مبروك ياولدي متى؟!
سلمان:اليوم بس وانا الحين رايح
الجد:الف مبروك ياولدي وش تكون دكتور وش؟
سلمان:عاااااام
الجد:اجل تعال عالجني
سلمان:ليش شفيك؟
الجد:ولاشي ههههههههههههههههههه
سلمان:اقول يبه بلا مهااايط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجد:هايطوا بك قل امين قليل ادب
سلمان يروح عند الباب ويعطي جده بوسة بالهواء:يالله باااااااي أحبك
الجد:وجع يوجعك
سلمان:جــــــــــــديي خلني اتدرررررب من الحين خخخخ
الجد:رح جعل ربي ينتقم منك
في شقة عذاء وووليد
وليد:عذا عمري يالله انا ماشي
عذا:شو وليد اليوم راج تجي بدري موووووو؟؟؟؟؟؟؟!
وليد يناظر ساعته:أذا تأخرت أكثر من دقيقه مابجي بدري
عذا باسته ع خده:لالا ياشيـخ يالله رح رح خلاص أحبببببك
وليد ضحك:لا خلني أكنسلهم واجلس للساعه 1 الظهر
عذا شوي وتصيح :لا حبيبي انا للساعه 12 ماقدر اجلس لبروحي أجل اجلس للسساعه 3 تبي تجيب اجلي؟!
وليد:أمزح شفيك .. يالله باي غناتي ولا تفتحي الباب لأاي احد قـ
عذا تكمل بملل:قبل ماتأكد منهو ولا اطلع من الشقه واذا طلعت استئذن منك واقول لك اني بروح والخ
وليد:ههههههههه يالله بااااااي قلبيييييي
عذا :الله ييوفقك ياقلبي
في بيت ابو حمد
حمد بغر فته شابك نت وجالس ع المسن شاف لمار شابكه يبي يشرح لها الموضوع موعاررف
حاس روحه انه مفتشل منها
حمد كلمها:لمار والله العظيم غصب عني انا عقيم عقيم صحيح اني تعالجت بس الدكتور قال ع الله وقسم بالله انتي اكثر وحدة تعرفي هذا انا ابيش والله العظيم وماكنت افكر الا فيش
ابد امل ماتهمني انتييييييييييين من يوم تكلمت بالموضوع وانتي ماخذه عقلي والله
لمار:ألله يلخليك حمد من دون ماقرأ الكلام الا فوق ولا أبي أقراه اوكي كله سخافه.. انا ماتهمني انت ! وانتهى الموضوع حنا عيال عم عم عم
حمد:بس انا قلبي ينبض لك
لمار:وعقلك اختاااااااار امل فاااااااهم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
حمد:لمار
لمار:انا مشغولة بااااااي (وطلعت من الماسنجر)
وراحت لسريرها تبكي :ليه ليـه انا حظي كذا ليه قسيت عليه ياااااربييييي لييييييييشش
في غرفة خالد جالس يشاهد مباراه وباله مع لينا (خل ادق اسمع صوتها والله مشتاق لها)
خالد أدق ع شقة البنات دق عليهم
..صوت كله رجه:الوووووووووووو يامرحبا
خالد ضاق خلق:ياهلا حورااء وين وصال؟
حوراء:وصال طالعه مع عدنانوه للمكتبه عندهم اغراض .. (بتردد) تنفع لينا؟
خالد:أكييييييييييد بس لاتقولي لها اني انا
حوراء:بحوله ع غرفتها احسن
خالد:طيب
لينا تصارخ من غرفتها:سكرررريها
حوراء:طيييييييييب
بغرفة لينا:الوو
خالد:....




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يايمه, حبيتــــــه, رواية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يايمه شوفي الدنيا تزعلني دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 7 04-01-2009 03:06 PM
يايمه جيت أبسال ليه أنا حظي مجافيني .. من اجازي [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 6 03-17-2009 01:19 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية