![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الحلقه الثالثه والثلاثون
((1)) (.. احاسيس مجنــــونه ..) ماهو اللي تربكه اصوات وكلام ولاهو اللي يرجفه احساس غريب بس شعـور انها هنا قريبه منــه سيطر عليــه .. صك الباب وراه بكل قوته وهو يتسند عليه ... لاا ياقيس لاتخلي هالأحاسيس المجنونه تسيطر عليك وش هالتيار اللي سرى فيه ليه يحس انه مشتعل نارر وانها هنا قريبه منـه .. :قيس وخربطـلع .. قيس :هاه .. وتعدل بوقفته :وين رايح انت .. منير :بروح مع نواف ووعد نتغداء .. قيس :ايه خلاص رح بس لاتأخر .. طلع منير وبنفسه يقول غريبـــ!!!ـــه .. شوشو آآآآآآآآآآآه وينك .. اخخ بس لو تطيحين بيدي والله لأرميها على مكافحة التسول ..ولاا انا كل هالشهور ادور عليها وماألقاها ... لاااااااايكون مقبوض عليها وانا جالس هنا ادورها .. بس لاشوشو مايقدرون عليها هي اقوى من انهم يقبضون عليها .. حس ان الشمس نشفت دماغه وخلت تفكيره مثل وجهــــه .. دخل المجلس ورمى حاله على الأرض بعد ماتوسد المركى ونام .. ومثل عادته من اكثر من شهر شافها بأحـــلامـه طيف عجز يتبين ملامحــه .. كانت تركض بالشوارع وهو وراها بخيشة فلوس يلحقهــا من شارع لشـارع .. وبعدين شافه بالبيت لاهنا بالمجلس هذا وهو بعيــد عند البنك يشوفها ووده يروح لها بس شي يمنعه مثبته مكانه يحرك يديه بس مايقدر يحرك رجــوله .. يشوفها تبتسم له مع انه مايشوف وجهــا بس يحس بهالشــي من يدها اللي تاشر له مع السلامه .. يصحي بعد معركه طويله مايدري هو انتصر فيها اولا وصل لشوشو ولااختفت قبل مايوصلها .. *** السعاده هذا المفروض يكون شعـــوره بس هالشــي اصعب شي ممكن يحس فيــــه ليه مايدري مشاعره جامـده احاسيسه ميــــته .. عمه موافق ملكتــــــه الأربعاء .. شوقه بتصيــر له ليش ماهو فرحـان .. وهو مجنــــونها .. كلــــه منه نواف ليــه ساكت ..!! وش وراه ليه مايعترض ليه مايوقف بوجهه ليه مايطلب من بنت اختــه ماترضى فيه ليه ساكت ليــــــــه ..؟!! .. سكوت نواف يذبحــه بالبطيء .. يعيش بترقب وخــوف مايعد الساعات والدقايق لايعـد الثواني واللحضـات ..الحياه عنده صارت يوم الأربعاء وبــــــس .. كل تفكيره منصب عليه مايقدر يبعد عن هاليوم سم .. حتى مافكر بالجانب الأيجابي منـــه وانه يوم ملكتــه لااا كل تفكيره وش بيسوي نواف بهاليوم كيف بيمنــع الملكــــه .. واثق مليون بالميه انه بيسوي شـــي .. هو عارف ان الحصول على شوق ماهو سهل وانه بيحارب كثير قبل ماتصــير له .. مع انه للحين الطرق ممهده قدامـــــه .. الطريقه اللي انفتح فيها باب غرفتــه تصيحه من قبـــــــره مو من افكاره بس.. :شفنا المعرس متغلي قلنا نتنازل ونجيه لحد غرفتــــه .. عدل بجلسته ..واشر على الكرسي اللي جنب سريره .. الوليد :تعال جواد حياآآك .. جواد يجلس :اكيد حياني اجل كيف ..؟! .. بلا لف ودوران وش فيك معتزل الدنيا .. بديت اشك انك مغصوب على هالخطـــــوبه .. الوليد :أيــــــش ..؟! جواد :امزززح معك ولا ياروميو من بيغصبك.. ترك كل اسألته من غير اجوبه وسأله باللي شاغل تفكيره .. الوليد :ماشفت نواف هاليومين .. جواد :اللحين ماتسأل عني وانا اللي جايك لحد عندك وتروح تسأل عن نواف هاللي ماهو داري عنك .. الوليد :يعني وش بيكون عندك من اخبار ياراعي ساره وانا بس سألتك اذا شفته اولاا .. جواد :بليز لاتكلم عن محارمنــاا .. ونواف كل يوم اشوفه .. الوليد :ماقال لك شــي .. جواد :قال لي اشياء بس ماأعتقد تعلق فيك .. الوليد :اهآآ .. وتراها للحين ماصارت من محارمك .. جواد :وبالأول وبالأخير هي بنت خالتي وقريباً زوجتـــــي .. الوليد :ومبسوط يالبارد انها بتصير زوجتك وانت حتى ماشفتها .. جواد :هي اللي ماتبــي كيفها وليش اشوفها وأنا بأخذها سوء اعجبتني اولااا .. الوليد :لأنك باارد وبتضيع على عمرك فرصه .. جواد :فرصـة ايش اللي بضيعها .. بتنهيـده حاره :فرصة الحــــــب .. جواد :آآيييه وانت ماعندك الا هالخرابيط .. الوليد :الحب خرابيط صدق انك مو عايش بالدنيا اصلاً وش الحياه من غير حــــب .. جواد :الحياه حياه بحب وبغيــــــره .. الوليد :لا الحياه من غير حب مــــــوت .. اسمع لاتسرع وتزوجها ترى بتندم بعدين لالقيت نفسك ماتحبها .. ودق قلبك لوحده ثانيه .. جواد :لاحبيبي ريح حالك انا ماعندي هالخرابيط ..اللي اختارتها امي لي هي اللي بتزوجها .. وانت خلك على قلبك وتزوج اللي دق لها .. بس اصحى يكون الخط مشغول .. ((2)) (..الخيـانه ..) ملاك بهاليوم ابكي بدال الدم دموع .. اذوق العذاب مرات ومرات اليوم تنزف اختي توأمي لحبيب عمـــري ..آآآآآآه ايه اليوم زواج سارا والوليد .. تبكون علي ايه ابكووو ودي احس ان احد معي يحس فيني يعيش معاناتي ..آآآآآآآه الكل سعيد حتى انا المفروض اكون سعيده قدام الناس وقدام خواتي اللي فرحنات لأختي وانا لازم اكون معهم فرحانه .. كيف لااا وهذي توأمي اللي شاركتني حياتي من كنت جنين .. اليوم يوم فرحتهـــا والمفروض فرحتي ماتقل عن فرحتها .. بس لاا انا فرحانه ولاهي بتفرح وهي تخطف حبيب اختها منهــا ..آآه ياسارا انجبرتي على المـــر ماألومك وماأقدر الوم نفسي على الكره اللي يتولد بداخلي لك .. ليه تأخذينه مني ليه .. انتي داريه اني احبـــه اعشقه امــــوت فيه .. ليه ماكنتي قويه ورفضتيه مثل مارفضتي جواد ليـــه ... بموت والله اليـــــوم بموت ماأقدر يالناس افهمـــوا سارا راحت واخذت معها الوليد انا من بقى لي .. انا حياتي كلها كانت سارا وبعدها جاء الوليــــد وصار اجمل مابحيــاتي عشت على امل حبه شهــــــور سيطر علي وصرت ماأشوف بحياتي الاهو سعـادتي توقفت عليــــــه .. وفجأه يطلعون من حياتي .. من بقى لي انا خــــلاص انتهــيت .. كنت هند اللي جالسه جنبي تكلم بس ماأدري وش تقـــول كنت عيوني على سارا وعلى الجوري اللي بيدها ماأبغى اناظر بيدها الثانيه اللي تضم يد الوليد .. لااا آآآآآه .. خفت عليه من كل الناس وخطفته اقرب الناس لــي الوحيده اللي مافكرت فيها .. آآآه ليه ياسارا ليه .. رفعت عيني وهالمره طاحـت بعيونه كان يبتسم وعينه بعيني وكأنه يقول موتي بحـــــرتك خذلتك واخذت أختك منك .. ليه يناظرني كذا هو مايدري اني احبــه ويمكن مايعرفني بالأصل .. وسارا آآآه ياسارا ليه الدمعه حيرانه بعينك .. خايفه ولازعــلانه .. بس خلاااص فات وقت النــدم انتي اللي اختــرتي هالطريق ..انسيني ياسارا انسينـــــــي انتي بالطريقك وانا بالطريقـــي .. ياحسافه ياسارا ياحسافة اخوتنا .. آآه خسرتك ياتوأمي وخسرتينــــــي عشان اللي كان حبــــي واللحين صار عدوي .. ايه عدوي اللي فرق بيني وبين اختـــي وخاني .. هند :ملااك خلاص لاتبكين سارا تزوجت ماماتت .. مسحت دموعي اللي نزلت .. ليش تنزل ماأبي ابكـــي .. انا اكرررررررررررررررهم اكررررررررررررررررررررررررررررهم ... :ملاااك قومي وش فيك من اللي تكرهينهم .. تعلقت عيوني بعيون سارا اللي تطالعني بخوف .. ملاك :اكرررررررركهم انتي وياااه .. سارا :بسم الله عليك ملاااكي ليه تكرهيني .. قلت لها بقهر وانا ابكي .. ملاك :لأنك اخذتيه منـــــــي .. سألتني سارا وهي شوي وتبكي .. سارا :وش اخذت والله مأخذت شي لك ملاااك انتي تحلمين ولاوش سالفتك .. هااه ..احلــــــــم .. تلفت ولقيت نفسي بغرفتنا على فراشـــي .. وسارا قدامي بالبيجامه الهريانه ماهي بفستان العرس .. يعني مافيه زواج وسارا ماخطفت الوليد مني ..وأنا مابكيت وتألمت ... ماصار شي سارا للحين معي والوليد ماتزوج وماأخذ سارا هذا اهم شـــــــــي .. صرخت بفرحه وضميت سارا .. ملاك :سارا أنا احـــــــبك حيلللل .. زفتني سارا عنها .. سارا :اللحين اكرهكم وماأدري ايش وتبكين وبالأخير سارا احبك حيللل .. مالت عليك روعتيني احسب صارلك شي متي وانتي تحلمين ولاغرقتي ولاالبيت صار فيه حريقه وانتي لحالك وماتعرفين رقم الدفاع المدني جايه بسرعة ميتين كيلو متر بالثانيه واخذت مخالفتين وهذي اخرتها .. ملاك :محد قالك صير مطفوقه وحشريه حتى بأحلامي تحشرين نفسك مايكفي انك كنتي بتخطفين الوليد مني ... طالعتني بالصدمه وهي تسألني .. سارا :اييييش ..؟! رديت عليها بعصبيه ونرفزه للحين الحلم مأثر علي .. ملاك :اللي سمعتيه كنت بتزوجين الوليد لوماقلت اكررهكم وصحيت ... سارا :اتزوج مين .. ملاك :الوووليد .. سارا:وععع هذا اللي ناقص اتزوج واحد احلى مني .. ملاك :وجواد .. سارا :وش فيه .. ملاك :يمكن احلى منك .. سارا :بس انا ماراح اتزوجه .. حكيت شعري ..اخخ طلعت نفسي بلهاء قدامها ..قلت عشان ابرر .. ملاك :طيب فرضاً فرضاً تزوجتيــــه .. طالعتني سارا بنظرة قهر .. سارا :لو اموت ماتزوجته اصلاً انا ماأبغى اتزوج ياغبيـــه .. ملاك :وليه لا انا لو خطبني الوليد بتزوجه على طول .. سارا :وتخليني .. ملاك :لااا .. سارا :تقولين بتزوجينه يعني بتتركيني .. ملاك :من قال لااا .. سارا :أجل وشلون .. ملاك :انتي ليه معصبه اللي يسمعك يقول خطبني ولاحتى فكر فيني .. سارا :بس ولو ابغى اعرف .. ملاك :قلت لك لااا ماراح اترك .. اللحين كم الساعه .. سارا :أي ساعه الحمراء ولاالفسفوريه .. رجعت راسي على ورى يقالي بضحك بس بقوه ظربت راسي بالراسها .. سارا :اححح ليه ..؟! سألتني وهي ماسكه راسها .. ملاك :عشان ماتخففين دمك علي وانا معصبه اذا الناس مايعرفون كيف يوقفون هبالك انا اعرف كيف اوقفك بالعقاب الرادع ... جلست سارا توجع وتهاوش بس وش هالصوت .. ملاك :اصصص .. سارا :تظربيني وبتسكتيني .. تركتها وقمت لمصدر الصوت الغريب وش هالضحك المايع اخبر خواتي قمت العربجه .. طلعت من الغرفه لدرج اللي يودي السطوح ولحقتني الخبله سارا .. سارا :ملاك .. لفيت عليها وكتمت صوتها بيدي .. ملاك :اصصص .. هذي شهووده بمسكها متلبسه .. سارا :ووش بتسوين لها .. ملاك :بصادر جوالها حنا سكتنا لها كثير قليلة الحيا هذي بتفضحنا .. مسكتني سارا .. سارا :انتي بتمشكلينا معها وماحنا نقادر نأخذه منها تعالي خلينا من ام لسان هذي .. ملاك :لاحبيبتي ماراح اتركها ولاهي مخوفتني بعدين ياقلبي الا متى بنتم صادين عن فعايلها والله لو تدري ضحى لتذبحها وتذبحنا معها .. سارا :قصدك تسوي فينا مجزره جماعيه تتحدث عنها الصحف .. ملاك :ويطلعونهابالسي ان ان بعد .. هاه وش رايك لسانها ولا الفضيحه .. ردت علي بالطريقه ماخيبت ظني فيها .. سارا :الا لسانها ونقصه لها اذا تطاولت فيه بعد .. بس تهقين السي ان ان يطلعون صورنا بعد .. الصراحه الفكره ماطرت على بالي بس من وين لهم صور لنا خبري فينا بحياتي ماصورنا .. بس يمكن يجون لعندنا هنا ويصورنا وينقلون الحدث مباشره بعد .. ملاك :اتوقع ايه بس بعد لف ودوران ويجون لرياض ويدورون بيتنا وعلى بال مايدخلون الحاره وعيال حارتنا المشفح يلحقونه ويترززون ورى المذيع ويدفدفون المصورين بعدين تطلع صورتنا .. سارا :وللللل يبيلها مشاور هذي .. شهد :خير وش تسون هنا .. هع راحــــــت علينا .. ملاك :ومن وين بيجي الخير وهذا معــك .. وعلى غفله من هناسحبت الجوال اللي بيدها .. شهد :هاتيـــــه .. حطيت يدي ورى ظهري .. ملاك :احلمي فيــه والله .. سارا :بنكسره ثمان طعشر كسره .. شهد :ملاااك جيبيه بلا لعانه .. ملاك :انقلعي بس لاتخليني اوديه لضحـى .. شهد :ودي يقالي بخاف منها .. سارا :بلا مهايط والله انك تخافين من خيالها.. طالعتنا شهد بقهر .. شهد :اكشتي فيه مثل ماجبته اجيب غيـــره .. ملاك :قسم بالله لروح لأمه وعلمها عليــه .. شهد :وانا شكووو قولي لها .. سارا :ايه ماهمتك الفضيحه وجهك مغسول بمرق .. شهد :مغسول بمرقة حاشي بعـــد وعلى من بخاف من الفضيحه .. ملاك :انقلعي عن وجهــي لأذبحك .. شهد :ياشينك ممااااااااالت .. هجمت عليها بفتح بوجها شوارع .. بس سارا مسكتني وهي حطت رجلها وهجت .. نفضت يدين سارا عن يدي .. ملاك :ليش ماخليتني اربيها .. سارا :خفت عليك من اظافرها القطوه ماشفتي كيف اظافرها تقل مخالب صقر .. ملاك :معك حق عندها سلاح خطير .. سارا :اوووي .. اللحين وش بنسوي فيـــه .. ملاك :قصدك هذا .. واشرت على الجوال اللي بيدي .. سارا :تشوفين فيه غيره .. ملاك :بنعــدمه على مرأى الجميــع بالحوش الساعه الثانيــه عشر ليلاً اخبري الجميــع ليحضروا للأتعاض منه .. سارا :حسناً سأفعل .. ملاك :ياشين العربيه عليك .. سارا :بتفتحين سالفه ماتنسكر يالله امشـي نعلن الخبــــــــــر .. معها حق مناوشاتنا ماراح تخلص والعمر طويل خلوها للمره الجايه .. نزلنا تحــت ولقينا الشبيبه يلعـبون فوتبول وكالعاده انضمينا لهم ونسينا سالفتنــــــا .. ((3)) (..القرار الصعــب ..) ضحـى لاتلوموني على استسلامي ماكان قدامي الا هالطريق ماأقدر اضحي بخواتي بتركهم لحالهم ولا أقدر اضحي بالشدن اللي كان بيأخذها ان واثقه هالمره كان يتكلم جد الأصرار اللي كان بعيونه ماله الا تفسير واحد علي وعلى اعدائي كان مستعد يدمر كل شـي عشان شي واحد وأخـذه .. وش يعني لوكنت له زوجه صدق وطلقني ماهو مهم تطلقت او بقيت بذمته ماتفرق شي خلاص اللحين هو راح وانا واثق ان هالمره رجعتــه بتطول ... خسرت شي واحد وكسبت ثلاثه البيت والمهر وشدن وخسرت كرامتي .. شدن :ماما يالله ننزل وصلنا البيت .. وسحبتني مع يدي بتنزلني .. قلت لسايق .. ضحى :نزل الشناط ووصلها لعند الباب .. سوا مثل ماقلت واول مافتحت الباب طلعن بوجهي نوف ووعد .. وعد :لااااا انتي وش جابك .. نوف :شوي بس وراجعين .. قلت لهم وانا ادزهم بيدي يدخلون .. ضحى :لاشوي ولاكثير يالله ادخلوا مافيه طلعه ماتحسون انتم درجة الحراره فوق الخمسين .. وعد :والله لوفوق الميه عادي حنا تكيفنا على هالجوا .. ضحى :ادخلي مافيه طلــعه لو الجو نفسه تكيف عليكم .. نوف :لاظلم حرام عليك ماوعد الشباب بنلعب كوره .. وعد :تكيفن النهائي لاتفوتينه علينا لاتصيرين ظالمه مثل ماتقول ملاك .. صكيت اذاني عن اعتراضاتهم ورجاويهم .. ضحى :ادخلوا بلانقاش .. وعد :اكرررررررررررررررررررررهك .. ضحى :بموت ترى يالله ادخلي ولا أقولك روحي جيبي مكنسه واكنسي الحوش .. دام انك متكيفه على هالجو .. وعد :أيش .. ضحى :اللي سمعتيه .. شدن :وانا معها .. ضحى :لا انتي ادخلي داخل .. وصرخت عليهن .. ضحى :يااالله كل وحده تسوي اللي قلتلها عليه ... ودخلت عنهم داخل .. كان بالصاله سارا وملاك يتكلمون ويوم شافوني سكتوا .. ضحى :السلام عليكم .. وش فيكم .. سار وملاك :وعليكم السلام .. ملاك :مافينا شـي .. ضحى :من اللحين اقولكن اذا عندكن نيه تطلعن ترى مافيه ومن اليوم شغل الهياته اللي عايشاته مافيه وبسجلكن تدرسن دورات .. سارا :ايش حنااا ندرس .. ملاك :هذا اللي كان ناقصنا ..انا مستحيل ادرس .. ضحى :انا ماأشاوركن انا اعطيكن خبر .. سارا :لااا لااا لااا مانــــبي .. ملاك :اووووووف ضحى لاتنكدين علينا دراسه ماراح ندرس .. ضحى :بتدرسن غصبن عليكن .. وهذي ماهي دراسه ذولا دورات لين تبدأ المدرسه وبترجعن لها غصب عليكن .. ملاك :وليش يعني اللحين بالذات.. ضحى :كذا بس ميزاج عاجبكن يعني الحال اللي انتن عليه .. سارا :وش فيه حالنا وش زينه لاهم ولاغم .. ضحى :عشان كذا بتدرسن جربت تتعبن شوي .. ملاك :وبعدين مع تسلطك متى بترحمينا .. رديت عليها بملل وانا اجلس .. ضحى :يوم الله يأخذ امانته ..قومن جيبن الشنط اللي عند الباب .. سارا :شنط ايش .. ضحى :شنطي انا وشدن .. ملاك :خلاص بتجلسون معنا .. ضحى :ايه عندك اعتراض .. ملاك :لااااااا وناسه بس وعسافوووه .. ضحى :سافر .. سارا :للأبد .. ياليت والله ياسار للأبد .. ضحى :يمكن ماأدري .. طلعت سارا تجيب الشنط وبقت ملاك وبعيونها كلام وبعد تردد وانا مطنشتها ... ملاك :انا آسفه .. طالعتها بنظره طويله .. ضحى :على ايش .. ملاك :ماكنت اقصد بس انا متهورره .. ضحى :مره ثانيه اذا عندك كلام ضدي تعالي قوليه لي انا لحالي مو قدام خواتك .. انا احاول اجمع خواتك وربيهم صح لاتدمرين كل اللي بنيته بغبائك.. بطلع لغرفتي انام اذا جت مشاعل قوليلها لاتطلع ابيها .. ملاك :بس مشاعل فيه ماطلعت .. ضحى :للحين تعبانه .. ملاك :لااا .. بس ماطلعت من غرفتها .. ضحى :طيب انا طالعه انام خواتك لايطلعن .. بغرفة ميشو لقيتها على فراشها متوسده يديها وعيونها تطالع بالسقف وقطوتها نايمه على بطنها .. اووووف يقهرني هالمنظر ودي اذبح ميشو على تساهلها مع القطوه .. ضحى :تعبانه .. لفت تناظرني وكنها ماتناظرني .. ميشو :كلا .. ضحى :وش فيها عيونك ..؟! ميشو :لاشيء .. سألتها يوم مالقتني بال وانا تسند على الباب .. ضحى :يقولون ماتطلعين من البيت .. عدلت جلستها .. ميشو :لم اكن اعلم ان هذا الأمر ممنوع .. ضحى :بلافلسفه من الأخير وش مسويه ..؟! ميشو :انا لم ارتكب شيء عن ماذا تتحدثين .. ضحى :عندي احساس انك مسويه مصيبه .. ميشو :الاماذا تشيرين .. ضحى :ليش خلف خطبك .. ميشو :لأني جميله .. طالعتها بالشك .. ضحى :ليش هو شايفك .. حطت عينها بعيني لأول مره من تكلمت معها .. ميشو :مارأيك انتـي هل تعتقدين ان ارتكب محرم .. ضحى :انتي منك كل شـي اتوقع حصوله ولامكالماتك معه حلاال .. ميشو :لااأحلها لنفسي ولن اتجرأ لأقول ذالك ولكني أخطأ وأنا واثقه من قدرتي على أصلاح خطأي .. ضحى :اجل كل الناس بتسوي اللي تسوينيه ويقولون نقدر نصلح خطأنا .. ميشو لاتلعبين على نفسك الخطأ يكتب خطأ واي شي تسوينه بعده مستحيل يمحيـــــه .. ماردت علي ليش لأنها تعرف انها غلطانه طلعت من عنــدها وجوالي يدق كان مبـــارك .. وش عنده ماأدري ليش بقلق من اتصاله .. هو مايتصل الا اذا يبغى شي اوووف بس لايكون جايب له عريس ثاني بعد ولاجته بنت جديده وبيرسلها علينا .. ضحى :الووو .. مبارك :السلام عليكم وش اخباركم .. احلى ابوي مؤدب ..!! ضحى :وعليكم السلام .. اخبارنا على ماهي عليه ... بس ان اختي انخطبت ووافقت على اللي جوها بدون ماتكلف نفسك تسأل عليهم ..؟!! مبارك :خليج من الخرابيط هذي .. انتم اللي تبغونه ماهو ولد خالتها .. ولا ترفضون خلف اللي منا وفينا .. ضحى :خلف منك وفيك انت ماهو منا وفينا وحتى لو كان ولد خالتها حنا وش عرفنا فيه ولاتبينا نروح نسأل عنه بين الرياجيل .. مبارك :وش فيها اسألي عنه ماهي اختج .. بلاه عليكم هذا ابو سفهته وشوي ولااصك التلفون بوجهه بس خفت ربــــي .. مبارك :اسمعي عاد المره ذي خلف يبي اختج الصغيره .. ضحى :اووووف ماخلصنا من هالخلف وش يبي هذا خواتي كلهن مايبنه .. مبارك :ماهو على كيفهن ترى بنجي الخميس نملك له عليها فهميها تصير عاقله وتوافق ... ضحى :انت وش قاعد تخربط عن من تكلم .. مبارك :لحضه ... وسكت شوي عرفت انه بيسأل احد عن اسمها او كاتبه بمكان ويدوره ..اووووف يارب فكنا من هالخلف .. مبارك :شهد ..ايه شهد .. كنت حاسه والله كان قلبي حاس .. حسبي الله عليك من مرت ابـــــــو اللي بتبلينا بولدك .. ضحـــى:شهد صغيره وهذا شايب ومزواج ماتخاف تبلي بنتك فيـــه .. مبارك :خلف رجــــــــال واختس ماهي صغيره كلكن عجز .. اختس .اختك .اختج .. ارسالك على بــر يبــــــــه ..!! ضحى :وش اللي رجال هذا لعــاب مايكفي زواجاته اللي لها اول ومالها أخر بعدالله العالم وش له بالحــرام .. مبارك :بنــــــت بلاطولة لسان .. سوي اللي قلت لج عليه .. ولاترى بجوز قل خواتس هالخميس .. وقفل بوجهـــــــي .. حسبنا الله ونعم الوكيل يـــــارب من وين نزلت علي هالمصيبه ... حسبي الله عليك ياخلف وعلى امك حسبي الله عليكم .. الله لايبارك فيكم وين مارحتـــم .. الله يسود عيشتك مثل ماسودت الدنيا بعينـــــي ... يارب عفوك يارب ..انا من وين القاها ولامن ويـــــن .. دخلت علي ملاك وانا ماسكه راسي بين يدي واردد يارب يارب .. ملاك :ضحى وش فيك .. ضحى :مافيني شي نزلي الشنطه واطلعي برى .. ملاك :لاا والله ضحى وش فيك تكفين قولي .. طالعتها وانا افكر معقوله اقولهــا ... ووش الفايده اخبـــي ... لازم الكل يدري لازم نلقى لنا حــــل .. ضحى :بقولك بس حاولي شوي تكونين عاقله .. جت قدامي وجلست على الأرض .. ملاك :قولي بس بالسرعه قبل ماتجي سارا الخبله تراها ماتعرف الجد من اللعب .. تجاهلت كلامها وقلت .. ضحى :خلف رجع يخطب من عندنا .. ملاك بنرفزه :اوووووووووووف وش يبي هالخبل وكيف رجع يخطب من عندنا ميشو رفضته ... ضحى :بس هالمره ماخطب ميشو .. نطت بوجهي وهي تقول .. ملاك :لاااااااااا ماني موافقه ... ضحى :ادري كلنا ماحنا موافقين ..؟!! طالعت فيني بغباء وقالت بأسلوب اغباء خلاني ساعتها ودي اصطرها .. ملاك :يعني خطبكم كلكم قبلــــي .. صرخت عليها .. ضحى :ومن قال انه خطبك .. ملاك :اشوووووواا اجل من خطب الشايب المتصابي لاتقولين شهد ولاشوق .. ضحى :شهد .. ملاك :وعععععععع .. ضحى :وععع بعينك .. ملاك :كنت عارفه ان عجوز ابليس براسها موال لشهد من شفت نظراتها لها .. ضحى:الحمدالله طلعتي تفكرين .. نفخت صدرها وقالت .. ملاك :افاا عليك اجل وش تحسبين عندي مخين واحد اساسي وثاني احتياط عاد الأحتياط هذا حق الأزمات يعني لاتأزم الوضع كلش شغلته ولاهو طول السنه بأجازه .. ضحى :ياحظك وليش معطيته اجازه .. ملاك :شفتي كيف اني كريمه لو بيدي اعطي كل الناس اجازات عشان ينبسطون .. وقعدت ترفرف برموشها وهي تناظر تحت وضامه يديها يقالها مستحيه .. ملاك :طيبه انا صح .. ضحى :ترى ماهو وقت سوالفك ..اصلاً انا الغلطانه اللي مفكره اني بلقى الجد عندك .. قفزت تمسك يدي وتجرني تجلسني .. ملاك :لاااخلاااص بتكلم جد .. وبعد ماجلست .. ملاك :وش الحل يعني .. ضحى :ماااأدري لاتسأليني .. انا جالسه افكر بس ماني لاقيه حل .. اووووووووف يارب لاتغضب علينا .. ملاك :اللحين وش دخل هالدعوه بسالفتنا .. ضحى :اووووف انتي ورى ماتسكتين شوي بجمع افكاري .. رجعت تقول بطريقتها المزعجه ... ملاك :ودي اقول شي بس عارفه بتعصبين .. اخخخ والله الكلمه بلساني تحكني .. رديت عليها بعصبيه .. ضحى :قووولي وياليت تكون بسالفتنا .. ملاك :انتي ليش تحبين تعصبين علي .. وبالطريقه تبكي أي اهبل يصدقها .. ملاك :حرام عليك والله اني مبسوطه لأني اهرج معك .. ضحى :ليه تهرجين مع كوندليزا رايس .. ملاك :والله انها ماتجي شي عندك وعععع الصهيونيه ذيك .. ضحى :ملاك اذا ماعندك شي تقولينيه اطلعي بنام .. قامت ببطء .. ملاك :خلاص بفكر وارد عليك .. ضحى :ليه خاطبتك .. ردت علي بصرخه .. ملاك :احلى ضحى تعرفين تستهبلين .. ضحى :لا احتريك تعلميني .. ملاك :ياحبك لتحطيم .. رفعت يديها قدام وجهـــا .. ملاك :خلاااص عارفه بطلع لاتناظريني كذا .. طلعت من عندي .. وحطيت راسي على المخده والأفكار توديني وتجيبني وكلها متركزه على الكيفيه اللي بأنقذ فيها شهد من هالخطوبه .. لين راحت علي نومــــــه .. ((4)) (.. وانقلبت الآيـه ..) ميشو نزل علي الخبر كالصاعقــه واشد وقــع منها .. بحياتي لم اجد نفسي بمثل هذا الموقف المتأزم .. حياة اختــي بخطـــر شديد .. لم اكـن اتوقعه بمثل هذه الحقـــاره .. هل يرغب ان يتنقــم مني بشقيقتي .. يال سفالته .. لأستطيع التفكير بصفاء ذهنــي مشوش .. لاأعلم كيف سأحبط هذا المخطط .. ولكن يجب علي ان احبطــــــه ... صراخ شهد الذي لم يتوقف منذ سماعها للخبـــر يوترنـــي ويبث القلق بنفسي .. شهــد :حرررام عليك ضحـى والله حرام عليك ... ضحى :ان اللحين قلت لك اني راضيه انا مثلك ماأبيه يقرب من أي خواتي .. اهدي ياشهد ماراح اسمح لهم يخربون حياتك .. شهد :لاااا انتي تهديني بس .. حرااام عليكم والله حرام .. قسم بالله لأطلع واترررررررررك لكم البيت .. كنت تصرخ بجملتها الأخيره بهستريه وجسمها ينتفض من شدة الأنفعال ... صوت كف ضحى على وجهها كان مدوي اصاب المنزل بالصمم.. ضحى :ببببببسسسسسسسسسس .. ولاكلمه ماتفهمين انتي قلت لك ماراح تأخذين لو على رقبتــــي ليش ماتفهميــن .. فووووووق يالله انقلعي فوووووووق .. خرجت تركض وهي تكرر جملتها الأخيـــره .. شهد :بتررررك لكم الببببييييييييييييييييييييييييييت .. ميشو :لم يكن ظربها تصرف جيد من قبلك .. ضحى :ميشو بليز نقطينا بسكاتك .. نواف :ياعساااااااااااااه للموت الحقير قسم بالله لو يحب نجوم القايله ماأخليه يتزوج أختـــي .. سارا :ياااقدددددع والله قالوها ناس خبره مايجيبها الا عيالها .. نواف :افااا عليك اعجبك انا والله لامسح بوجــه الشارع لو قرب من بيتنا ومبارك هذا خلوه علــــــــي .. جميل حـديثهم .. ماأروع لوكانت نوف حقاً شقيقنا اليس افضـــل من ذالك المعتوه مالك القذر .. عادت ضحى للصياح .. ضحى :بسسس ماتفهمن خلاااص بسسس .. سارا :طيب اعصابك قطعتي بلاعيمك .. اقوول وش رايكم ندور له دوبيره وندخله السجـــــن .. قفزت عليها توأمها لتحتضنها ... ملاك :ياحياااااتي ياسويررره والله عليك افكـــــار خطيررره بس امانه كيف طلعتي هالفكيره الجونااان .. سألتها هند صاحبة الدم البارد هذا ماأفكر به حينما استمع لأحاديثها .. هند :وش يعني فكيره .. ملاك :مافهمتيها يالخبله .. هند :لااا .. سارا :على وزن دُبيره.. وبدأت بالصياح .. سارا :فهمتـــــــييييي اللحين .. خرجت ضحـى من الصاله والهم يعتــريها .. اعـرف ماتفكــر فيه الحسـره على اخوات لايقلقهن مصير شقيقتهن .. وكل مايفعلنه هو اللهـــو ..اجل اللهــو ولكن لهو جميــل مفرح ينسي الشخص همـومه .. ملاك :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس اسكتوووواا.. وبعدما صمت الجميع .. سارا :خيررر ليش تسكتينا .. ملاك :هى هى هى هى اقلد ضحى ... نواف :وعععععع ياشين السرج على البقر .. وعد :اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف .. سارا :وش فيك انتي بعد .. وعد :المدرسه بتبدأ .. ملاك:اللحين تفكرين ان المدرسه اللي بعد شهر ونص بتبدأ .. ميشو :لدي حدس ان المدرسه تتملل من بدايتها بعد الشهر والنصف لأنك ستعودي اليها ... احب مجادلتها .. يثيرنـــي تحطيم مجاديفها .. وعــد :انتي وش دخل ابوك اللحيــــن .. ميشو :مبارك لاشأن له .. وعــد :ويييييه وخروا هنا كتاب القواعد يستخف دمــه .. ملاك :عاااد حياااااتي انا كتاب القواعد اللي دمه زي العسل .. وعد:وعععععععععع انت اللحين كيف تحبون هذي اللي عيونها تقل لمبات زرق.. جميل ذالك التشبيه التي ادلت فيه .. لها مستقبل رائع في مادة البلاغه .. سارا :اقول ميشو بمناسبة تواضعك وجلوسك معنا وش رايك تلقين علينا قصيده .. قفزت توأمها بالحديث .. ملاك :ايييووه صدق ميشو القي علينا قصيده .. ميشو :انا ومن اين لي قصيده .. سارا :مو انتي تكتبين قصايد .. ميشو :انا بالتأكيد لااا .. هل تقولين انـي شاعره .. ملاك:وهل بذالك شك .. ياشاعرة آل مبــــارك .. ميشو :جيد اللقب ولكني لاأستسيغه واتنازل عنه لغيـري .. سارا :يااااخطيرررررره ميشووو تنازلتي عنه بعد ياقوووك يالواثقــــه .. هل حقاً سيفعلها يتزوج شهــــد .. هل يرى الأمر بهذه السهــوله ..؟! لم ارضى به يتزوج شقيقتـــي ... ارغب بحق معرفة نظـرته الحقيقيه للمرأه .. هل يراها انسـان يستحق الأحتــرم .. لأعتقد ذالك بل اجزم انه لايرانا هكــذا ... ولكن كيف يرانا هذا ماأريد معـــــرفته واتشوق لمعرفتــــــه ..؟؟!! *** :ميشووووووو مبارررك مش معئول .. اكيد بحلم .. اسقطت حقيبتي على رأسها بمرح .. ميشو :بل ماترينـه الحقيقه بعينها .. سوسو :ياحبببببي لك ميشو اشتئتلك .. ميشو :اعترف بأني اشتقت اليك ولكن ليس كثيراً .. سوسو :هههههههههههههههههههههههههههههههه ياقدمك ويازين سوالفك ..ياخطيبة اخوي .. ميشو :توقفي عن سخافاتك واخبريني هل المتعجرف هنا ..؟! سوسو :نووو بالدمام عند بيك (ابوك).. جمــــــيل مبارك وخلف مجتمعان ليس على خير بالتأكيد ..!! سوسو :الا عاد ميشو قوليلي ليش رفضتي خلف .. ميشو :وهل اخبرك عقلك الخفيف بأني سأرضى فيه .. لقد اخبرتك من قبل شقيقك الأخرق لايعجبنــــي .. سوسو :والله انتن يالبنات ماينفهم لكن تقولين ماتبينه وانتي مناااك ميته عليــــه .. ميشو :وهل تضميني لهذه الفئه .. بنظرت تفحصيه اجابت .. سوسو :لاا عاد نجي لعندك ونوقف .. ماقلتيلي كيف وافقت اختك شهد على خلف حسبتها بترفض .. ميشو :اذا كان كذالك هذا يعني انك خرقاء .. اسندت خدها على يدهـا وبملل سألتني سوسو :بالعربـــــي ..؟! ميشو :شهد رفضت اخيــــــك ..؟! سوسو :بس هو يقول .... قاطعتها .. ميشو :سيجبرها مـ ...و...الدي على ذالك .. كم صعب على لساني نطقها .. بان على محياها الأستياء .. جميــل هذا ماأريده استغلال عواطفها الرقيقـه .. ميشو :اشفق كثيراً عليها كم اتمنــــى لو استطيع مساعدتها .. بحزن بريء جارتني .. سوسو :يعني مافيه حــل .. ميشو :أتمنى لو كان هناك واحـد .. سوسو :كان ودي لو امي تساعدنا بس امــــي ... ميشو :لابأس لسنا بحاجه لمساعدتها .. ولكن هل يعني حديثك انك بأستعداد لمساعدة شقيقتي .. سوسو :اكيد حبيبتي بس هذا مايعني اني ضد اخـوي .. ميشو :يااعزيزتي لاشك بوفاءك لأخيك .. سوسو :مع ان نغمتك تشكك بحسن نواياك ... عن ماذا تتحــدث .. هل اصبحـت سعاد فجأه خارقة الذكاء قارئه للأفكـار .. ؟!! ميشو :لأعلم عن ماذا تتحدثين .. ولكن اتسأل منذ متى اصبحت نوياااي لكي سيئه .. سوسو :يالله عاد ميشو لاتوقفين لي على الكلمـه .. لابأس ياعزيزتي سمـــــاح فقط من اجل شقيقتي من اجلهــــــا فقط اعفو عنك .. ((5)) (..آلام لاتنــام ..) ســارا كنت طالعه من المطبـخ وبيدي كوب شاي اتلذذ فيــه على فكره شاينا ربيع عجيب جــــــربوه .. ماهو ليبتون الحمدالله والشكـر كله الوان .. ترى ضحى تقول كذا لاتصدقون ان هالكلام من عنــــدي .. وملاك متسطحه قدام التلفزيــون وتأكل حب .. شفتها تنزل مع الدرج طيب شي عااادي بس اللي ماكان عادي مشيتها .. كانت كنها بتطيــــح .. سارا :ضحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى .. ماقدرت اتحرك جمدت مكاني وضحى تطيح من على الدرج لين الأرض ... ماصدقت المنظر كنت مفجــــــوعه ... ملاك :ساراااااااااااااااااااا ضحححححححححححححححححححححححححححححححححححححى .. بنفس اللحضه كنا نجري لها .. هزتها ملاااك وهي تردد اسمـها بس ضحـى كانت مغمضه عيونها وماترد عليها .. ماماتت صح ماماتت ... سارا :لاااااااااااااااااااااآآآ ضحى لااااااااااااالالالالالاللالالالالااااا .. ملاك :ضحى .. تكفين.. ضحى.. لااا ..تكفين .. اصحي ...هــــىآآ .. ضحى .. ضحى .. ضحى :آآآه ووش فيكــــم .. سارا:ضحــــــــى ..؟!! كانت تجلس بصعوبه.. ضحــى :آآه وش فينـــي .. ياربي .. ملاك :ضحى وش فيك ليه طحتـــي .. ضحى :آآخ من راســـــي .. اووف ذبحتني الحراره .. مديت يدي على جبهتها اللي كانت حاطه يدها عليها .. سارا :يووووه مرره حااره .. ملاك :من متى وانتي مصخنه .. ضحى :من امــــس ااخخ .. بس اليوم احسها زايده علي الحراره .. صرخت عليها بقهر .. سارا :غبييييه وليه مارحتي للمستشفى .. ضحى :مالي خلق مستشفيات .. وخري عني بقوم .. مديت يدي بساعدها .. بس هي اعتمدت على نفسها وقامــت .. مشت شوي وشكلها رجعت تدوخ .. فنامت على الكنب .. ضحى :سووا لي ليمـون .. سارا :اوووووف ليه ماتروحين للمستشفى لاتصيرين غبيـــه .. ضحى :سارا ترى ماني ناقصتك بتسوين لي ليمون والا اسكتي عني .. سارا :خلااص .. يمه حتى وهي تعبانه وتوها طايحه من نص الدرج فيها روح تهاوش .. حطت يدها على ظهــرها وهي تقول .. ضحى :ااخخ من الدرج طحـت .... وانا اقول وش فيه جسمي مكسر .. ملاك :الحمدالله انك مصخنــه وماتحسين ولاصريخك يسمعونه اللي بأخر الرياض .. سارا :عاااد ويييييه يالفشيله ابله ضحى تبكي مصيبــــه .. ضحى :الله يلع ..كن انقلعن عن وجهــــــي .. ملاك :ابله ضحى تلعن يعني خلاص اختربت الأخلاق .. سارا :يالخبله ماهي بوعيها البنت تهذي .. مالمستي راسها انتي كنه فرن ابو بشير .. راحت ملاك لها وجلست عند رجولها .. ملاك :ضحى ضح ضح تروحين للمستشفى .. صرخت عليها ضحــى بتعب .. ضحى :انا مو بزر عندك ولو عارفه ان المستشفى بيفيدني رحت له .. قلت بتهرب من الموقف لأني عارفه ان ملاك ماراح تسكت لها وانا مأحب هالمواقف اللي فيها رفع اصوات بين ملاك وضحى .. سارا :انا بروح اجيبلك ليمون .. قلبت المطبخ وانا ادور الليمون مع اني اعرف مكانه بس من اصواتهن المرتفـــعه يارب مايزعلن من بعـــــض .. اكره يوم يتهاوشن اكررررره هالأوقات .. بس والله ملاك تبي مصلحة ضحى وضحى مليانه عناد .. صح هي الكبيره واللي كلنا نعتمـد عليها بس هذا مايعني انها ماتحتاج لنا وحنا كل اللي نبيه نساعدها .. فجأه اختفت الأصوات استعجلت بالليمون طلعت مالقيت الا ملاااك جالسه بمكان ضحــى .. سارا :وينها ..؟! ملاك :طلعت لغرفتها واتقول ماأبي يجيني احــــد .. سارا :والليمون .. ملاك :اقولك ماتبي احد اشربيه كبيه كيفك ..؟! سارا :طيب لاتصارخين علي .. ملاك :اوووووف سارا عاجبك شكلها يعني ترى المرض مو شي سهل نستهين فيـــه ... رديت عليها وانا اشرب الليمون اللي سويته بدم البي .. سارا :بتعلمينــي اخخخ ياكرهي لسخونه .. ملاك :اوووووووف متخلفه اكره تفكيرها تحسب المرض شي عيب نستحي منه .... سارا :بحساباتها هي اكبر عيب انا تبين ضعفها لنا .. ملاك :تصدقين عندي احساس ان ماامرضها الا سالفة شهــد .. رديت عليها وأنا ابلع عبره خنقتنـــــــي .. سارا :بكره الخميـــــس .. ملاك ببكي .. حراااام والله حررام اللي يصير لشهـــــد .. ملاك :يارب مايجي بكره .. حسيت ملاك ودها تبكي وهي تقـــــولها .. معقوله هذي اخرتها تتزوج شهـــد .. شهد المدلعه تزوج الشايب .. صح انا اكره تصرفاتها بس والله أحبـــــــها .. بتزوجه يومين وبيطلقها هذا كلام مشاعل اللي حلفت انها بتحل هالسالفه بس ماحلتهــــــــا ..تخلت عنا بعد ماوعدتنا ورمت كل الحمل على ضحــــى ..ياربي حنا ليش يصير معنا كذا ليش .. وبديت ابكي بقهــــــر .. ملاك :سارا حبيبتي لاتبكين كل شـي بينحل .. رديت عليها وانا أحاول ماأبكي ... سارا :لوبتنحل انحلت من قبل .. ملاك حنا حظنا منحــــــوس حتى بالزواج متى بيتعدل حظنا متـــــــى..؟! متى بنعـــــيش براحه ليش حياتنا كلها مجمــوعة مصايب نطلع من وحــده ندخل بالثانيــه .. ليش عندنا ابو قاســـي مثل ابونا ... ليه ماعندنا امهــات يدافعن عنا يوم بيزوجنا بالغصــــــب ..ملاك حنا ليـــــش عايشين للحيــــن عشان نتعـــــــذب بس .. ضمتني ملاك بقــــوه .. وانا ابكي والله ابكي بقــــهر احس الدنيا كلها ضدناااا حنااا مالنا احــد مالنا احد ..حنا يتـــــامى .. ملاك :خلااص سارااا لاتعورين قلبك عشان حاجــه ماتسوى .. سارا لوكنتي تحبيني لاتبكين ... احبك ياملاك بس ماأقدر ماأبكي والله ماأقدر .. انا ابكي من داخــلي مو دموع عيني بس اللي تنزل حتى قلبي ذرف دموعه ..ليش ابوي يتفنن بعذابنا مايكــــــفي رمانا وراح ليه يرجع اللحيــن عشان يرجع يقتلنا من جديد .. حنا ماصدقنا نعيش زي الناس نتلاحم ونكـــــون يد وحـده ليه ابوي يسوي معناكذا ليه يكرهنا ليه مو حنا بنـــــاته ..؟! انتهى الباااارت
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|