الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (10:04 PM)
آبدآعاتي » 715,843
الاعجابات المتلقاة » 1193
الاعجابات المُرسلة » 482
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



(محمد)بعصبية: وسخة مثلك لا تقربي مني او من زوجتي و الا يا ويلك
و سكر الخط في وجها انتظر اشوي و دق باب الغرفة ودخل انبهر من الي شافه
كانت واقفه بحيا و توتر وهي ترجف بثوب نوم قصير لونه احمر و شعرها الاشقر الطويل مرفوع
بقى يطالعها
(فاطمة)لانها توترت من نظراته: خير ضايع لك شي فيني ؟
(محمد): ههههههه يا بنت عيب لا تكلميني كذا ترى انا زوجك مو واحد من اخوتك
(فاطمة)نزلت راسها و قالت بهدوء: لا تطالعني كذا
قرب منها و هي بعدت عنه كلما يقرب هي تبعد
(محمد)وهو فاجر ضحك: ههههه لا تخافي ما بكلك
(فاطمة)طالعت فيه وقالت: ما ابي ابقى معاك في الغرفة
(محمد)طالعها بقهر: خير ما سمعتك
(فاطمة)خافت منه: كنت اقول انك اكيد تعبان و تبي تنام
(محمد)يبي يقهرها: لا مو تعبان
(فاطمة)طالعته بخوف: اها
قرب منها وضمها
(محمد): لا تستهبلي علي

وهي تدخل البيت
(تغريد)تصارخ و هي زعلانه: كيف بتحمل الحياة بدونك يا اوختاه
(نور)ضربها على رسها: بلا صراخ
(فارس)سحب تغريد : مافي بنت في العرس نعجبت فيني
(تغريد)تتخصر: كم تعطيني
(وليد): كفين على وجهك
(تغريد): ما بقول من انعجب فيك يا وليد
(وليد): مو محتاج لك الكل انعجب فيني بنات مهابيل (اقلد على البنات) : يا ربي شوفو القمر اجنن
(فارس): قولي الي انا من ؟
(تغريد): انت انعجبت فيك رويم و ولود انعجبت فيه كوثر
(وليد)نط في وجها: من ذي
حقرتهم تغريد و ركبت غرفتها
(نور): و انتو ايش هل القلة الادب تسألو من
(فارس): ايه لان انت مافيه بنت ما عطتك رقمها
(وليد): و رماهم في وجهم
(نور): مدري كيف تجرئو
(وليد): طبيعي اذا اهلهم مو مربينهم و تاركينهم للخدم كيف تبيهم يطلعو يعني
(فارس): اعطيني رقم وحدة منهم
(نور): روح خذهم من الزباله

في بيت ابو سعد
(سعد): شنو هل الظلم اخوي الصغير يتزوج قبلي
(ام سعد): ما في احد ماسكك تبيني ادور لك على بنت
(سعد): لا لا بفكر بعد
(ليان): ياربي ابي اتصل لفطوم اشوف خبارها
(سعد)وهو اطالع في فهد: هههههه بلا ازعاج يالمزعجه خلهم براحتهم
(فهد): هههههههههه محيميد احين طاير
(ليان)عصبت: ايش قصدك؟
(ابو سعد)معصب: انت وياه استحو على وجيهكم
(فهد): ما قلت الا الحقيقة
(سعد)ينغز فهد: ان شاء الله ابوي

اليوم الثاني
عند فاطمة الساعة 9:30
فتحت عينها و ما لقته قدامها قامت من على السرير و دخلت تسبح و بعد ما طلعت شافته قدامها
(محمد): صباحو
(فاطمة): صباح الخير .. قعدت من النوم و ما لقيتك وين رحت؟
(محمد)طالعها بستحقار وقال بصوت حاد: مو شغلك
(فاطمة)عصبت: شنو الي ما دخلني ... ليكون كل مرة بتسوي معاي كذا
(محمد): و اعظم
(فاطمة): يعني انت تزوجتني بس عشان تحرق دمي و تعاندني
(محمد): امممممممم يب اولا لحظة افكر ... امممممم ايوه اخذتك عشان اقهرك
(فاطمة)عصبت و دمها قام يغلي وقالت بصريخ و هي ترمي الخدادات عليه: يا حقير يا حيوان ... يا وسخ
ما حست بشي الا المكان ادور ابها من قوت الكف الي جاها و طاحت على الارض و ما قدرت توقف
(محمد)ببرود و اطالع فيها: هذا بس بداية سوي هل الحركة مرة ثانية و بجيكي اعظم
(فاطمة)طالعت فيه بغضب و قهر وهي تحبس الدموع الي في عينها قالت: دام السالفة كذا ليه البارحة ...
(محمد)قاطعها: زوجتي و كيفي
(فاطمة)طالعت فيه و تحاول ما تبين انها زعلانة تمثل القوة: طلقني
(محمد)رما عليها المخدة: احلمي .. ترى الحلم ما يضر
(فاطمة): طيب ابي اروح بيت اهلي
(محمد): خليكي في بيتك
(فاطمة): ابي اسلم عليهم قبل ما نسافر
(محمد): ما يحتاج هم مفكرينا سافرنا ... و احين قومي جهزي اغراضك عشان نسافر

في بيت ابو نور
(تغريد): ماما احين فاطمة سافرت؟
(ام نور): ايوه من الساعة اربع
(تغريد)بحزن: افتقدها الدوبه
(الام): ههههه ان شاء الله انتي بكره اجيكي نصيبك و تروحي من هل البيت
(تغريد)تستهبل: طردة يعني
(وليد): ايوه طردة
(تغريد): اعناد ما بتزوج و بقعد في بيت ابوي
(ام نور): الله لا يقولها
)فارس)يكلم تغريد: من ريم هذي؟
(تغريد)طالعته: وانت ليه تسأل؟
(فارس): انتي قولي
(تغريد): ترى بقول الى امي
(فارس): طيب خلاص
(تغريد): ههههههه
(وليد): اماه ما اتصلت فاطمة
(ام نور)تذكرت: لا والله ما اتصلت
(تغريد): يمكن وصلو تعبانين و نامو
(فارس): او ..... طوط
(وليد)يضرب فارس على راسه: استحي .. اكيد نايمين احين بعدين دقي عليهم
(تغريد)تذكرت وقامت عند امها و طالع في فارس: اماه رويم و نوف وسمر بجوني اليوم
(ام نور): حياهم.. الا كيف صارت ام ريم من بعد مرضتها
(تغريد): تمام صارت زينه احين
(ام نور): و بكره لا تطلعي لان بكره بجي عمك و عايلته من السفر
(تغريد)بحماس قامت تزغرد و تصارخ: واااااااااو بكره بجو (تذكرت): أي عم؟
(ام نور): عمك عبد الكريم
(تغريد)انعفس وجها: وع وع وع وع حمستيني فكرت عمي خالد طلع عبد الكريم ويع
(وليد)معصب: و وجعه عيب عليكي هذا عمك
(تغريد): خير ان شاء الله
(ام نور)معصبة: تغريد خلاص
(تغريد): زين ما قلت شي
(فارس): اشوه بكره انا بهرب
(نور)وهو نازل على الدرج: على وين العزم بتهرب
(فارس): بروح البر مع الشباب
(ام نور): اعتذر
(نور): وليه يعتذر؟
(تغريد): لان الاستاذ عبد الكريم بجي من السفر
(نور): من عبد الكريم ذا؟
(وليد): هههههههههه عمك يعني من
(نور): اوه بجي ..(اكلم فارس): خذها فرصة اهرب دام انك تقدر
(ام نور): نور وهذا انت الكبير
(نور): و انا صادق هذا مسوي نفسه عدل و رافع خشمه مدري على شنو
(ام نور): لا عاد هذا مهما كان عمكم
(الكل)بصوت عالي: خير

فاطمة و محمد في الطيارة
طبعاً من ركبو الطيارة ولا واحد طالع في الثاني و لما وصلو لندن و راحو للفندق محمد من التعب على طول تمدد على السرير
(محمد): تعباااان ... فطوم ما تعبتي
(فاطمة)طالعته بستحقار: ............
(محمد): تعالي تمددي اكيد تعبانة
(فاطمة): لا مو تعبانه
(محمد)راح لها و مسكها من ايدها: حبيبتي الي تسويه هذا اذيكي ما يساعدك .. انا طلاق ما اطلق .. و اذا ظليتي كذا اتزوج عليكي ولا اطلقك
(فاطمة)اشتغلت الغيرية طالعته: يعني بتاخذ من وردة؟
(محمد)راح رما نفسه على السرير: ليه لا
(فاطمة)رحت له على السرير و باسته على خده: تكذب
(محمد)طالعها مستغرب من حركتها ما توقع انها تضعف بسرعة ما عرف شنو يرد عليها: هو اكيد مو هي بس يمكن وحدة ثانية
(فاطمة)قامت تلعب بشعر محمد: طيب و اني؟
(محمد)استغرب زياده قام من على السرير: انتي الي تعاندي .. انا بروح اخذ شور
(فاطمة): طيب
طلع من الغرفة و وقف
(محمد)بستغراب: غريبة ليه كذا تغيرت ... هههههه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
rwhd]gdg


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نماذج البشر و كيفية التعامل معهم .. نادر الوجود …»●[قصايد ليل للتربيهـ والتعليــم والاجتماعيات والتنمية البشرية]●«… 3 04-09-2009 04:28 AM
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 09:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 10:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 09:00 PM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 08:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية