![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#13 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() ..((الجزء الخامس عشر)).. مريم وهي واقفه عند الباب: عمااااااااااااااااار سلامات نايم بغرفتي قوووووم عمار مو يمها بسابع نومه فتحت الليت وراحت له : عمار قووووووووم عن فراشي أحسن لك ام حمد وهي بغرفتها: يمه مريم خليه ينام يرتاح شوي مو ماكل السرير هو مريم: ماااااااااااا بيييييييييييييييي عمار يالثور قوم عمار: هممممممممم شتبين مريم: شنو شبي غرفتي هذي قووووم عمار: واذا ما قمت شبسوين مريم وهي تسحب البطانيه: هذا اللي بسويه عمار ماسك البطانيه وهي تسحب هو مافيه حيل لأنه نايم ترك البطانيه اخذتها و رجعت تهزه عمار: الله خووش تهميز بعد من الجهه الثانيه مريم وهي متنرفزه: اوووووووووووووووووه (طلعت عنه وهو ما قام ) (مساعد كان يلعب ورقه مع عزيز ويسولفون) مساعد: حلو والله تاخذ دوره بسيطه وتشتغل بعدها بمنصب زين عزيز: إي والله ما قصر رفيجي هنيه مريم نزلت وهي تتحلطم على عمار مساعد: ما قلت لك ههههههه مريم وهي تدخل المطبخ دخل محمد الشاليه وشافها تمشي بسرعه مريم وهي تتحلطم بصوت مسموع: هين عمارووه دواك عندي محمد كان واقف عند مساعد ويطالع مريم اللي تحوس بالأغراض مساعد: ههههه جاك الموت محمد: منوووو؟ شصاير مساعد:عمار نايم بغرفتها وشكلها ناويه عليه مريم طلعت من المطبخ و معاها علبة ماي وصعدت فوق عمار كان صاحي بس منسدح شاف مريم وهي تصعد الدري و معاها ماي مريم: والله لوريك عمارووه هين عمار هنيه قام من السرير بسرعه و دخل البلكونه مريم سكرت الباب عليه وقفلته عمار وهو يطق الباب حق البلكونه هو زجاج: مريييموووه فتحي الباب مريم: ماني فاتحته خلك عمار: تكفين مريم فتحيه مريم: بشرط تخليني اكب عليك ماي عمار: اوكي بس فتحيه فتحت مريم الباب طلع عمار و مسك إيدها وهي تحاول تكب عليه مو قادره وخرها و نحاش وهي وراه نزل من الدري توه بيوصل إلا مريم كبت عليه الماي وهي فوق جابتها مضبوط على راسه عمار: الله ياخذج يا حماااااااااااااااااراه (هو طبعا نقع ماي) مريم: يس جبتها ههههههههههههههه عمار: نزلي انتي بس والله لوريج يا نذله مساعد كان ميت من الضحك على شكل عمار اللي كله ماي راح عندهم وشعره ينقط عمار: تضحك هاه (اخذ الفوطه ونشف شعره) بس تدري وفرت علي ما يحتاج أغسل ويهي عقب النوم غسلته لي شفت شلون اختي تحبني مساعد: إيه واضح اذن المغرب و الشباب صلوا جماعه و فرشوا الحصير من ورا الشاليه يعني جهت البحر و قعدوا والحريم داخل الشاليه والبنات فوق بغرفة مريم مريم: بنات ليه ما ننام كلنا سوى مو احلى هديل: إيه جذيه تصير الجمعه احلى والله مها: ليه ما نقول لهم يمكن يرضون مريم: انا بروح اقول الأمي مها: وانا بعد حتى انتو روحوا قولوا الأمكم جذيه نحدهم قاموا البنات وقالوا الأمهاتهم اللي رفضوا الفكره مريم: ليه ام حمد: بس خلينا جذيه احسن مها: يمه الله يخليج وافقي ام مها: لا يبنيتي رؤى و هديل: يمههههه الله يخليج وافقي ام عبد العزيز: ما تصير جمعه إلا بالنومه لا انتوا قعدوا مع بعض لين ما تشبعون بس نومه لا يئسوا البنات و طلعوا برا الشاليه عند البحر ابو حمد: لا تبعدون عن الشاليه البنات: ان شاء الله و عدا اول يوم وهم على هذي الحال والكل دخل شاليهه على التسع بالليل وأجبروا البنات يدخلون مريم بغرفتها لحالها و مها و رؤى وهديل بغرفتهم لحالهم مريم تبي تجتمع مع البنات ملت لحالها نزلت تحت عند اهلها كانوا الأولاد يلعبون ورقه والباقي يطالعون التلفزيون مريم وهي تروح عند الأولاد: بلعب معاكم عمار: لا متعرفين مريم: علموني طيب الله يخليكم عمار: العدد كافي ماكو مكان لج مريم: عمااااااااار والله مليت الحالي عمار: روحي قعدي مع امي و روان مريم: انا مو يايه اطالع التلفزيون مارد عليها وكمل لعب هي طالعتهم و رجعت غرفتها دقت على مها: الو مها: هلا مريوم ... (وهي تكلم رؤى) لااااااااااا غشاشه رؤى مايصير مريم حزنت انها لحالها مو معاهم شكلهم مستانسين مها: هلا مريم تعالي عندنا مريم: امي مو راضيه تقول ناموا مبجر علشان تقعدون من وقت مها: شنسوي بعد مريم: اوكي خلاص سلام مها: سلام نشوفج باجر سكرت مريم وطلعت بالبلكونه و طالع البحر وهي تفكر شلون تروح لهم تذكرت السطح هي مره صاعده له وفيه مجال تروح للشاليه الثاني ستانست طلعت من غرفتها و طلت من الدري ما شافت حد بيصعد سكرت غرفتها وصعد للسطح بهدووء فتحت الباب و حطت نعلتها علشان الباب ما يتسكر ومشت حافيه كان السطح ماله حاجز عن ابحر والحاجز بين الشاليهين عالي بالبدايه بعدين يقصر و تقدر تنط ستانست ورجعت تنزل مره ثانيه شافت سالم صاعد الدري من تحت هي نزلت بسرعه ودخلت الحمام لأنه جدامها على طول بعد ما تأكدت انه راح غرفته طلعت و دخلت غرفتها وهي تنتظر الكل ينام علشان تطلع فتحت البلوتوث على امل انها تلقى احد وفعلا لقت هي تعرف اسم مساعد بالبلوتوث لكن فيه اسم ثاني و محمد ما عنده بلوتوث عرفت هذا احد من بره قعد بالبلكونه وهي تنتظر حد يرسلها جاها بلوتوث ستانست كان مقطع اغنيه البلوتوث الثاني فاقد غلا: السلام عليكم كيف الحال مجهوله اللي هي مريم: وعليكم السلام تمام بخير وانت فاقد غلا: دووووووم انا بخير من متى وانتي بالشاليهات مجهوله: من العصر اليوم فاقد غلا: اها انا من السبت وانا هنيه مجهوله: مشاء الله اكيد مستانس فاقد غلا: تقريبا انتي كم عمرج مجهوله: انا سنه اولى جامعة وانت فاقد غلا: انا سنه ثاني جامعه شنو تخصصج مجهوله: ادبي انجليزي فاقد غلا: حلو انا هندسة تصميم داخلي مجهوله: حلو مهندس حركات ^^ فاقد غلا: والله حلو و متعب و كملوا سوالف على البلوتوث و مريم ضيعت وقتها على الأقل لقت حد تسولف معه وهو كان مؤدب معاها بعد ساعه من سوالفهم فاقد غلا: اوكي بيخلص شحن جوالي نشوفج مره ثانيه مجهوله: اوكي تصبح على خير فاقد غلا: وانتي من أهله طالعت مريم الساعه وتفاجئت من متى وهي تسولف معه مسحت كل الرسايل منه وراحت تشوف ناموا او لا لاحظت ان البيت هادي نزلت تشرب ماي لقت محمد و مساعد نايمين بالصاله والليتات مسكره شربت ماي وصعدت دقت على مها مها: هلا مريم مريم: مهوووي اللي عندكم ناموا ولا لا مها: كلهم نايمين بقى انا والبنات بس مريم: حلو لقيت طريقه نلتقي فيها مها: صج ( وهي متحمسه) شلون مريم: السطح مها: شلون ما نقدر مريم: مفتاح غرفتي معاي اطلع واقفلها واصعد السطح وانتوا نفس الشي محد راح يدري مها: صج والله هههههه وناسه خطه جهنميه مريم: بس حطوا شي على الباب علشان ما ينقفل لأنه يقفل لحاله وجيبوا تريك معاكم (ليت) مها: اوكي الحين نصعد مريم: اوكي سلام سكرت عن مها وأخذت سجادتين صلاه علشان تفرشهم ويقعدون طلعت من غرفتها وقفلت الباب و مها والبنات طلعوا وقفلوا الباب حق غرفتهم وصعدوا بهدوء السطح وهم مستانسين على الخطه مريم: مها يتي مها وهي تحط شي عند الباب والبنات راحوا المريم رؤى: احس بحماس وناسه هههههههه هديل: جننا مساجين و خططون للنحشه ههههه مها: عليج افكار جهنميه مريم: المهم لحد يطق بريله بقوه علشان ما يحسون فينا ( وراحت عندهم) طبعا فرشوا الفرشه و قعدوا يسولفون بصوت واطي و يلعبون ورقه هديل وهي تعلي صوتها : غشاشه مهيييو ما حست الا يتها كفخه على الراس من كل النواحي كلهم: أشششششششششششششش هديل وهي تحط إيدها على حلجها: آسفه مريم: ههههههه اكلناج هديل: ههههه ياني ارتجاج بالمخ الكل: هههههههههههههه تموا على هذي الحال إلى الساعه 1 بالليل مريم: اوكي انا بروح انام علشان نقعد قبل لا تطلع الشمس مها: اللي تقعد اول تقعد الباقين مريم: اوكي ياله باي قوموا اخذ السجاده قاموا رجعت مريم لشاليهم وهي مستانسه ما يحتاج احن علشان نجتمه نزلت وراحت غرفتها بحذر و نامت على طول
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|