الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-2019   #2


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:15 PM)
آبدآعاتي » 3,304,785
الاعجابات المتلقاة » 7629
الاعجابات المُرسلة » 3833
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عادت للواقع وبهدوء يحبس انفاسها : مافيه شي .
نورة بتذمر : والله اني عارفة ماراح اخذ منك لا حق ولا باطل .
ابرار ابتسمت : طيب دامك عارفة ليش تسالين .
نورة وقفت امامها مُحركة يديها : انا احبكم يالاثنين وابي علاقتكم تصير حلوة .
نظرت لها ابرار بشي من الاستهزاء : قولي انك تمزحين .
نورة بضيق : والله اني صادقة .
حملت ابرار الصينية ، ووقفت واضعتها بين كفين نورة : شكراً ع الاكل ، ويلا بكلم جدتي .
تحركت نورة بقهر : مالت عليك وعليه ، والشرهه ع اللي يفكر فيكم .
..
دخل بوجة مليئ نوم : السلام عليكم .
ابو علي رفع نظرة عن الصحن امامة : وش ذا النوم لا صلاة ولا عبادة .
تركي يُمثل التعب : كنت تعبان .
ام علي : كذوب الا والله ذبحة السهر .
ابو علي بغضب : انا مهب قايل لاعاد تسهر ؟!.
تركي بتذمر جلس : بتخلوني اكل ولا اقوم ؟! .
راكان عدل جلسته وهو يلتصق بعلي : الولد الدلوع جاء .
تركي جلس بجوارة هامس : اسكت احسن لك ، اي دلع وهو بياكلني .
نظر راكان لنصف وجهه : اذا صحصحت تكلم زين عن ابوك .
التزم الصمت وهو يسحب له لُقمة ويدسها في ثغرة .
دخل فهد المجلس ناطقاً : السلام عليكم .
ابو علي بهدوء وهو يُقبل له انفة : وعليكم السلام تعال تعشى .
فهد جلس بجوار والدته الجالسة بعيداً عنهم ، بعد ان قبلها بود : تعشيت بالشغل .
وبهدوء : ليش ماتعشين يالغالية ؟! .
ام علي : قد تعشيت .
واكملت بتساؤل : كيف الشغل معك ؟! .
فهد ابتسم : الحمدلله .
..
بعد نصف ساعة خرج ابو علي ناطقاً بامر لا مجال للاعتراض فيه : دامها تبية فودها .
تحرك نظر تركي في المجلس المليئ حتى استقر نظره على اريان : انتي قايلة له !؟ .
اريان ب استسلام رفعت ذرعيها : انا قلت لامي ، وهي عاد قالت له .
تركي بضجر : يهاوشني ثم يقول ودهم .
علي بحدة : دام قال ابوي توديها فودهم .
نظر لاسيل الجالسة امام صينية القهوة : اعطيني شاهي .
اسيل بتافف من اسلوبة : لاتحط الحره فيني .
تركي بوعيد : شغل اريان في السيارة .
جلس فوق المركى ناطقاً ونظرة لاريان : اربعة في البيت مالقيتي الا انا .
اريان بملامح تطلب الرحمة فيها : اول شي انا مابي السوق اللي يبيه هاجر .
تركي رفع حاجبة : ودي اصدقك .
اريان : وقسم بالله .
غمز بخبث : خلاص مسامحة .
ورفع نظره لفهد وهو يتذكر السيارة : الا ليش ماخذ الموتر .
فهد رفع نظره من والدته التي كان يُحادثها وب استفزاز : ب اسمك هي !؟ .
تركي بتذمر : بس ابوي عطاني اياها .
ام علي : هو حنا شفناك عشان تشوف موترك .
تركي نظر وبضيق : انتي عارفه اني راقد متاخر .
ام علي : الا وين راح سيف ؟! .
تركي حرك كتفية : مدري قمت مالقيته ، بس اكيد راح لبيتهم .
مد كإسة الشاي لاسيل : وين عقلك راح ماتشوفيني ماد البيالة من اليوم .
اسيل بتوتر : انت وش فيك علي.
الجوهرة رفعت نظرها من هاتفها وبخبث : يالله تديم الضيقة عليه .
تركي نظر لها وبتوعد حرك حاجبيه : شغلك بعدين .
الجوهره ب رجاء كاذب : لا تكفئ وانا كنت ابي اروح معك لسوق .
فهد بقلة صبر : مين اللي بيروح لاسوق بعد ؟! .
اريان : هاجر وانا .
هند الجالسة بجوار اريان : وانا .
فهد بعينان غاضبة : وانتي وهي وش تبون ؟! .
هند بتبرير : بنروح مع هاجر .
فهد بحدة : وهي ماتقدر تروح لحالها ؟!.
ام علي : انت وش فيك على البنات ؟! .
وقف وتحرك مُبتعداً : زي العادة كلمتي ماتمشي .
اريان بضيق : ع اي شي وده يعصب .
ام علي بهدوء : اخوكم خايف عليكم .
همست اريان : ودي اصدق .
هند بتافف : لازم يخرب جويي .
تركي بتسلية : الا وين امك انتي ؟! .
الجوهرة ب استغراب من سؤالة : نايمة .
تركي بخبث : اهاا وانا اقول الدجاجة ذي من وين جاية .
صرخت الجوهرة مُنفعلة : حيوان .
اتستعت عينان ام علي غضب وهي تنظر لها : تقولين لخالك حيوان .
وقف تركي ورفع حاجبة ب استلعان : كفو والله ي ام علي .
وقفت اريان هاربة من غضب والدتها : بروح اتجهز .
..
ركبت اريان واغلقت الباب وببتسامة : نبي الطلعة ذي فلة ، مانبي شخصية فهد حولنا ابد .
نظر لها تركي وببتسامة ساخرة : اجل تبينها فلة قلتي ، وين المهبولة الثانية ؟! .
ركبت هند وب انفعال : مين المهبولة الثانية ؟!.
اريان ضحكت ناطقة وهي التي تفهمة : مايقصدك .
اغلقت هاجر الباب وبهدوء بعد ان وصلت لها جملة اريان : وش قايل فيني ؟!.
تركي التفت لها : ي قلبي اقول في نفسي ولا اقول فيك .
فتحت اريان عيناها : ي كذبك .
تركي غمز لها بعد ان وكز عضدها : وش رايك تنزلين وتركبين هاجر هنا .
شهقت اريان : تنزلني عشان تركبها .
هاجر بتسلية : اجمل شي بتسوية بحياتك .
نطق تركي وهو يخرج من الحي الذي يُقيمون فيه : لا والله تحلمين ي المزيونة .
هاجر بقهر من تفشيلة لها : سامج .
تركي بروقان : زيدي ملح .
عادت بظهرها للخلف وكتفت يديها بحنق .
تركي بنصف عين همس لاريان : بتموت من القهر اعرفها .
انفجرت اريان ضاحكة بصخب .
وضحك تركي الاخر .
هند بفضول : ضحكونا معكم .
هاجر والعبرة تخنقها وقد ظهرت في صوتها : والله لاتندمين .
واكملت محاولة ان تُشعلها بينهم : لاتنسين انه يعايرك القطوة .
نظر له اريان وببتسامة اخفتها : كيف نسيت .
نظر تركي لعيناها ومسك قلبة : والله من جمالها ، ي زين العيون الرمادية بس .
واكمل قاصد اغاضتها : والشعر الطويل ، مو بعض الناس والله ان شعري اطول من شعره .
هاجر التزمت الصمت وجرحة يصل حتى انها لعنت نفسها سراً عندما فكرت ان تطلب الخروج من اريان .
هند همست : وش فيك سكتي .
هاجر ابعدت وجهها وبهمس : وش اقول .
بعد ان شعر فعلاً انها زعلت هتف : ترى الوضع مزح .
اريان نظرت له واشارت بعيناها هامسة : والله زعلها ثقيلة .
تنهد تركي ناطقاً : والله ان بعض الناس ذولا احبهم في اي شكل كانو .
نظرت له من خلال المراءة الجانبية للباب الذي يجلس جوارة .
ابتسم تركي وغمز بحب صادق .
..
استاذن منهم وهو يبتعد فاتحاً الخط ب استغراب من اتصالها : الو ؟! .
ابرار بخجل : ماجد .
ماجد بهدوء وهو الذي يُمثل عدم معرفتة بالمتصل : من ؟! .
ابرار مررت اصابعها على عنقها وبخجل : ماعرفتني ؟! .
ماجد ب استفزاز : نوف ؟! .
صرخت ابرار بغيض : وش نوف ي انت ؟! .
ابتسم ماجد وهمس : اها انتي مصيبتي .
ابرار بنرفزة : اذا تشوفني مصيبة ، انا اشوفك جريمة .
ماجد بتافف : الحين داقة ليش ، عشان ترفعين ضغطي ولا وش وضعك ؟! .
ابرار زفرت غضبها ونطقت بهدوء : لا فيه موضوع مهم .
ماجد بسُخرية : اما عندك مواضيع مهمة ؟! .
ابرار تحاملت سُخريتة وهي تنطق الاهم الان : جدتي .
ماجد اتكى بظهره على الجدار خلفة ووضع كفة الايمن بجيبة : وجدتك وش فيها ؟! .
بتردد نطقت : بتجي للبيت ومافيه احد يستقبلها معي .
ماجد بتساؤل : ذي من وين طلعت لنا !؟ .
ابرار بغضب من كلامة : هذي طردة .
ماجد ضحك هامساً : دايم تفهميني غلط ، متى بتوصل ؟!.
ابرار زفرت براحة : نصف ساعة .
ماجد اقفل الخط بوجهها قاصداً رفع ضغطها .
..
نايف ابتسم ونظرة لنادل الذي بدا يوزع الطلبات : تشبة احمد كثير .
عبدالرحمن عدل قميصة وببتسامة : من المزيون ؟! .
انس رفع كوبة وبملامح ساخرة : وش ذا السؤال ؟! ، مالقيت الا تقارن نفسك ب احمد .
عبدالرحمن دفعه بغيض : لانه خويك بتعزز له .
نايف نظر في القادم من خلفهم .
ماجد سحب مفاتيح سيارتة ومحفظتة : عندي شغل ضروري مع الاهل ، وان شاء الله لنا جمعة ثانية .
نايف : اخذ راحتك ، وان شاء الله لنا جمعة .
وقف انس وتبعة وب اهتمام : ماجد .
استدار له ماجد : هلا .
انس بخوف : وش صاير ؟! .
ابتسم ماجد ودفعه : ارجع ، بس الاهل يبوني جايهن ضيوف .
رفع انس حاجبة وبسُخرية : ومين الاهل .
ماجد نطق وهو ينوي الابتعاد : اللي براسك صح .
..
بعد ساعة من الضحك والاحاديث المُتفرقة في مواضيع مُختلف .
نطق نايف وهم ينهضون عن الطاولة : تروح معنا للكوفي حقي ؟! .
عبدالرحمن ب استغراب : وعندك كوفي ؟! .
نايف وهو يجاورة بالسير : ايه بمول ***** .
عبدالرحمن ابتسم : والله وعرفت تختار مول له زبائن .
استدار نايف لانس البطيئ بخطواته خلفهم : وش فيك ؟! .
انس اخفى شعوره بالالم الذي بدا ينبض براسة : مشكلتكم تركضون مو تمشون .
ابتسم نايف : بنسبقك اجل .
صعد عبدالرحمن السيارة مع نايف ، ليتعبهم انس بسيارتة .
..
همس تركي وهو يجاور اريان بالسير في المول الكبير : روحو لكوفي ***** .
اريان ب استغراب : ولية ؟! .
تركي برجاء : ماقدر اتحمل زعل هاجر .
اريان همست : ي حبيبي هي كل وقتها زعلانه منك .
تركي بخفوت وهو يبتعد : ماعلية ، بروح اجيب لها هدية تعجبها .
ضحكت على تفكيرة واقتربت لهاجر وهند : بننتظر تركي بالكوفي .
هاجر بتافف : انا جاية ابي لي ملابس ، بيجلس لاصق فينا .
هند نظرت لها وبعتب بان في صوتها : خلاص انا بروح معه .
هاجر مسكت ذراعها : ماقصد ، بس انا زعلانه من كلامه .
تحركت اريان باحثة بعيناها عن الكوفي : والله ماتلقين ازين من تركي .
لحقتها وحركت شفاهها بغيض .
..
وقف ورمى هاتفة وبدا يبحث عن المريلة الخاصة بالعمل هُنا : وين شفته ؟! .
نطق بعجلة : يدخل مع باب المول .
لبس المريلة وبهدوء سحب صينية العصير ناطقاً : اي طاولة اوصلها ؟! .
ابتسم النادل الاخر وبخبث : اخوك جاء ؟! .
رياض بملامح غيض : اقولك اي طاولة .
النادل اشار على اخر طاولة في المقهى : هناك .
تحرك وحادقته تستقر على دخول نايف ، ارتطم بتركي الذي كان يعبر امامة ونطق بغضب والعصير ينسكب على قميصة : الله ياخذك ماتشوف ؟! .
نظر له تركي وبفحيح : اسال نفسك منهو اللي مايشوف ؟! .
رياض والغضب يصدع لاعلى شعره : احترم نفسك .
ابتعد تركي وببتسامة خبيثة : محترمة قبل اشوفك ، روح جيب لي عصير .
رياض رمى الصينية يمينة ب اقوى مالدية واقترب صارخاً وهو يسحب تركي من قميصة وبغضب : شكلك ماتعرف من تكلم ي ***** .
ابعد تركي يدية وبقرف : مالي الشرف دامك تلعن .
فتح رياض عيناه واعطاه ب اقوى مالدية على بطنة ناطقاً : معك شيخك رياض الجابر .
تقدم نايف بخطوات غاضبة ليسحب رياض ويصفعة : الجابر مالهم شرف دام بينهم واحد كذا .
وقفت اريان بملامح صدمة وهي تتعرف على تركي وتتبعها هاجر وهند صدمة .
دخل المقهى بخطوات مُتعبة ووقف بجوار عبدالرحمن هامساً : وش فيه ؟! .
عبدالرحمن ببتسامة : ماقلت لي ان له اخو يشتغل نادل ؟! .
استدار انس ناظراً في رياض وعلت عيناه الدهشة بعد ان تعرف على الواقف امامة ، تحرك بخطوات واثقة لهم .
رياض بغضب بسبب شعوره بالحرج صرخ دافعاً تركي : اللي مايحترمني اكسر خشمة .
دفعه تركي بغضب ناطقاً بفحيح : تعقب .
تعلق رياض في عنقة ناوياً خنقة : شكل موتك اليوم .
عاد بقوة للخلف ناظراً لكفين نايف التي حاوطت ذراعية هامساً : اعقللللللل .
تركي الاخر توقف عن اي ردة فعل وهو ينظر لانس الذي حجب عنة رياض .
انس ماداً ذراعية : كبر عقلك .
تركي نطق ب انفاس مضطربة مُشيراً لمن خلف انس : مو باقي غير عامل كوفي يضربني .
انس اقترب وبخفوت : الكوفي لاهله ، لا تغلط علية .
اتسعت عينان تركي بصدمة وابعدها بعد ان اتاه صوت اريان الخائف : صار لك شي ؟! .
تركي وحرة غضبة يرميها عليها : انتي وش جايبك؟! ، اطلعي انتي وياهم .
اريان والغضب يعتليها الاُخرى : وين اطلع ، وانت بذي الحالة ؟! .
سحب ذراعها تركي هامساً بفحيح : انتي شايفتني بين شباب تجيني ليش ؟! .
سحبت ذراعها بقسوة وبصدمة : انا خايفة عليك وانت تفكيرك كذا .
اتاها صوت انس : اسمعي كلامة .
استدارت اريان ب استغراب واتسعت عيناها صدمة وتلاها رُعب .
انس عض شفاهه السفلية ببتسامة وهو يتعرف عليها .
رفع تركي راسة على نداء نايف : لو سمحت تعال معي شوي .
ابتعد تركي بخطوات غاضبة ناحية نايف .
همست هاجر بتدقيق في انس : مهب ذا اللي مصور مع راكان .
اريان ضغطت على قبضة كفها وبرجفة : الله ياخذه من وين طلع لي .
هاجر همست من جديد : يناظرك .
رفعت عيناها وابعدتها بسرعة وحادقتيها تستقر في عيناه وغطت عيناها هاتفة : خلونا نطلع برا شكلنا غلط .
هند وهي تُراقب تركي والحديث هُناك : اي والله الكوفي صار كلة شباب .
تحركت هاجر وتبعتها هند ، وسارت خلفها اريان بخطوات بطيئة ، وهمست وهي تجاور انس : بعد عن اهلي ، ولا كلامك بالمزرعة بيوصل لسعود ولد عمك .
اسودت ملامح انس منصدماً من تهديدها والتفت بسرعة ناظراً لقفاها الخارج : مو باقي غير بنت تهددني .
عبدالرحمن ابتسم هامساً : اوة تغازلك ام عيون رمادية واخوها يتضارب .
انس احمرت عيناه وبصوت رخيم هادي اخفى فيه غضبة : انت تشوف .
واكمل بحقد : ماتو اللي يلبسون عدسات بالاسواق .
عبدالرحمن تنهد ب اعجاب : والله لو اجيب مساعد ولد خالتي وانت عارف انه دكتور عيون ، لا احلف لك انه بيقول ان عيونها حقيقة مو عدسات .
نطق بقرف : مستحيل ، اعرف نوعيتها .
اقترب بعد ان اجلس الزبائن : اعتذر عن حركات الاطفال ذي .
رياض بعينان مُشتعلة : يحسبني عامل عند ابوة .
نايف بحدة : قصر صوتك .
واكمل بعينان مُهددة : ايه عامل عند ابوة ، دامك تشتغل هنا .
رياض فصخ المريلة ورماها ناطقاً وهو يبتعد : اذبحني اذا اعتذرت ، والشغل معك بتركة .
نايف تنهد وبحرج من انس وعبدالرحمن ومن امامة : ارجع ع طاولتك ، واللي تبيه راح يجيك .
نظر لانس بعد ان اتاه صوته : دور له شغل ولا قدمنا عليكم بلاغ بالاعتداء .
نظره له تركي ب استغراب : من قال اني ابي اشتغل .
انس ضرب ظهره ناطقاً : اعرف انك طالب بالجامعة .
وغمز : ترزق .
تركي نظر له وبملامح مُحرجة : لا مابي .
همس انس : مو خاسر غيرك .
نايف ابتسم ب ارتياح : ماقلت لي تعرفة ؟! .
عبدالرحمن بتذمر : حتى انا ماقال لي .
وغمز بخبث : اعترف ليكون البن .
قاطعة انس مُهدداً ان يصمت .
صمت عبدالرحمن وهو يُخفي ابتسامتة بغمزة اُخرى .
انس : بيني وبين ابوة شغل .
التزم تركي الصمت مُعجباً بشخصية انس .
نايف بتفكير : دام انس هو اللي طلب مانقدر نرفض .
تركي بحرج : لا مابي اصلاً .
انس دفعه بكتفة وبضحكة : فلوسه واجد ، ومفروض اللي بعمرك عندهم وظيفة .
مرر اصابعة على عنقة هامساً بخجل : كانك حاس فيني .
نايف مُقاطعاً لحديثة : الدوام بيكون اربع ساعات بس .
واكمل ب ابتسامة : وبتصادف رياض مع الاسف .
عبدالرحمن بفضول : الحين ليش مشغل اخوك هنا ؟! .
نظر له انس وبعينان ناقدة بمعنى " ليتك ساكت ". .
عبدالرحمن ابعد نظره : وش في سؤالي !؟.
ضرب انس جبينة وبقهر : انت ماتسكت ؟.
نايف بهدوء : لا ماعلية سؤالة بمحلة ، هو طلب منا شي كبير ، ولقينها فرصة عشان يعقل نوظفة ويتعلم يشتغل على نفسة .
واكمل ب احباط : بس شكلة ماراح يعقل .
تركي بخبث اخفاه : خلاص موافق .
وب احراج : اذا عادي اجيب ولد عمي يساعدني .
نايف ابتسم : نوظفة معك , محتاجين سعوديين في الكوفي .
..
عبدالرحمن نطق بعد ان ابتعد تركي : والله اخوك بغى يذبح الولد .
نايف جلس وهو يُشير طالباً كوب قهوة : الحمدلله انك تعرفة ولا كان تورطت معة .
انس وراسة مشغول بالتفكير : هم ع قد حالهم ، ومايحبون المشاكل .
نايف حاط راسه بكفية : رياض ذا كل يوم وهو جايب مصيبة حتى فشلنا بالزبائن .
وقف انس : مصيرة بيعتدل لا تشيل همة .
عبدالرحمن ب استغراب نظر له : وين رايح ؟! .
انس وعقلة مع تلك الفتاة : بشتري لي كم غرض واطلع ، اذا دقيت عليك اشوفك برا مابي تاخير .
نايف بهدوء : انا بوصلة .
ابتسم عبدالرحمن رافعاً ذراعة يطلب قائمة المشروبات : خلاص بجلس .
انس : براحتك ، يلا اشوفكم ع خير .
وابتعد وملامحة تحتد غضباً .
..
.
.
.. ( نهاية البارت الثالث والعشرون) ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/23, الذكريات, بيضاء, جفاف, رُكن, رواية, في, وردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 12:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 07:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 07:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 12:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية