12-16-2011
|
#2
|


في بيت ابو عبدالله
ام عبدالله: يلا يابنات ابوكم يستنى في الشارع
هدى: طيب خلاص اهوا نزلنا اكلتينا اعوذ بالله
ام عبدالله: وانتو ماتجو الا بالصراخ وفين اختك دي اتاخرت شافتنا سواقين نستناها
هدى: مدري عنها يلا انا بروح اسكت بابا
ام عبدالله تصرخ:ررررررررهف نستناكي في الشارع
ورهف كانت في غرفتها تدور على طرحتها
وبعد 5 دقايق لقتها
ونزلت جري ولا تصدم في احد وتطيح في الارض
:اسف اتعورتي ومد يدو
رهف: لاماتعورت واقدر اقوم لوحدي
احمد :الا فين اخوكي ليا ساعه استناه
رهف وهيا مستعجله:مدري عنو وراحت جري
واول مادخلت السياره
ابو عبدالله معصب :على بالك اني سواق تحت يدك
رهف: اسفه بس طرحتي ضاعت وجلست ادور عليها
ابو عبدالله: طيب لاتعيديها
وهدى كانت ميته ضحك وجالسه تقهر رهف
في سيارة ابو محمد
لمى : ماما
ام محمد: ها ايش تيغي
لمى:لجين جايا
ام محمد : دقيت عليها وقالت انها جايه حتى اخوكي محمد ومرته جاين
ابو محمد: اقول لمى دقي على خالتك شوفي اذا وصلو
لمى :انشالله دحين بدق على رهف
ومسكت الجوال ودقت على رهف
لمى: الو رهوفا
رهف: هلا بالقاطعه
لمى: قاطعه في عينك وانا امس كنت عندك
رهف: مدري بس دي الكلمه نفسي اقولها من زمان
لمى: وصلتو
رهف: لا بابا يقول اذا وصلتو احجزو مكان ودقو علينا
لمى: اوكي وقفلت
:يقولو انتو ادخاو وااحجزو
ودخلو وقعدو وبعد 10 دقايق وصلو بيت ابو عبدالله
واول مادخلو راحت رهف عند لمى وحضنو بعض كاانهم سنه ماشافو بعض
ام محمد:اقول بس يابنات لاتسوا نفسكم
لمى: انتي ليش تغاري مننا
ام محمد: مانقص الا دي
ام عبدالله: خلي البنات في حالهم دقي على بنتك شوفي فينها
والا تدخل لجين
ام عبدالله: بسم الله عمرك طويل دوبني نتكلم عنك
لجين :ايش تقولو عني
لمى : نقول عسا ماولدت في السياره
لجين: اقول انتي بس اسكتي لاتجيبي سيرت الولاده بطني تعورني
هدى: متى قالتلك الدكتوره انشالله راح تولدي
لجين: انشاالله بعد اسبوعين
رهف: واااو حماس اخيرا راح يصير عندنا بيبي في العايله
لمى : ايوا والله مااقدر استنى اسبوعين تعالوو نولدها دحين
لجين : اصلا مين قال راح اخليكم تمسكو ولدي
لمى: برضو عندك امل انك تجيبي ولد خلاص ارضي بقدرك حتجيبي بنت وزي القمر طالعه عليا
رهف: ايش راح تسميها
لمى: اكيد لمى
لجين: بس انتي ماخده مقلب في نفسك اني ميته عليكي
لمى: يلا بس اسكتي لااقوم اولدك
ام محمد: بس اسكتو تروحو تجيبو للبنت الولاده
والا تدخل عليهم سلوى زوجت محمد
سلوى: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لمى: وحشتينا يادبه
سلوى : دبه في عينك حراام عليكي نحفانه بسببك 3 كيلو(سلوى بنت مره طيبه والكل يعتبرها وحده من العايه مره صخبت لمى ورهف وهدى تعتبرهم زي اخواتها )
لجين: فين عبدالله مؤيد طفشني طول الطريق يسال عنو (عبدالله ولد سلوى ومؤيد ولد لجين اصحاب)
وقعدو هرج وضحك لحد الليل
ابو عبدالله : يلا ياام عبدالله
ام عبدالله : يلا يابنات خلاص قومو الرجال يبغو يروحو
رهف: لمى تعالي عندنا نامي
لمى: لا انتي تعالي
هدى: لا ماينفع نحنا اتنين
لمى:اوكي انا جايا معاكم
في الليل في بيت ابوغبدالله بالتحديد في غرفت البنات
كانو مشغلين الاغاني وجالسين يرقصو
وفي الصاله كان عبدالله واحمد راجعين من بره وجالسين في الصاله
احمد: ايش الصوت العالي دا
عبدالله: ولا شي بس اختك عندنا نايمه والبنات عاملين حفله
احمد: قوم نتطلع نقعد معاهم
يلا
وطلعو فوق عند البنات
وجلسو يلعبو
عبدالله :يلا قومو نلعب بلوت والي يخسر نحكم عليه موافقين
الكل : موافقين
هدى: طيب استنى لاتبدا بروح اجيب ليز والعصيرات لمى تعالي معايا
لمى: اوكي
وراحو المطبخ
وعبدالله كان يعد الورق مو فاضي
كان احمد طول الوقت يطالع في رهف
ورهف عينها على الارض
رهف(صدق قليل الادب قدام اخويا ويطالع فيا كدا على بالو اني من البنات الي يكلمهم ):هي انتا بس حتموت من الانسجام
عبدالله: لازم اتاكد انو الا وراق كامله
وجو لمى وهدى وجلسو يلعبو
واول واحد فاز احمد ورهف خسرت
جا الحكم على رهف واحمد الي احكم
هدى: خليها تدو ر البيت 5 مرات
لمى: خليها تشرب مويه وعليها كتشب
عبدالله: والله انكم تخوفو بعدين لما يجي دوركم انتو احكمو
رهف: حرام عليك انا وحده طيبه
احمد : طيب يلا ابغاكي اممممممممم
اممممممممممممم
اممممممممم وجلس 5 دقايق
الكل: يلا
احمد : طيب افكر
خلاص ابغاكي تعزمينا بكره الصباح على الغدا
رهف: كلكم وعلى فين انشالله
الكل: جافا
هدى: عندي فيلم مره خطير يلا نروح نتفرجوا
لمى: ايش افلم
هدى: ذا رينق the ring
الكل:يلا
وقعدو يتفرجو وطول الوقت احمد يطالع في رهف
رهف: يلا انا بطلع انام
لمى: استني الفلم يخلص
رهف :لا شفتو
وطلعت فوق غرفتها وراحت على طول انسدحت عل السرير
وجلست تفكر في احمد(والله مره اتغير وسار مره حلو يالله من انا صغيره وانا احبو وهوا ولا حاس فيابس هوا ليش يطالع فيا يمكن نذاله ويحب يقهرني اه يااحمد لو تعرف حبي ليك ياريتك بس تحس فيا)وجلست تفكر لحد مانامت
ولمى وهدى واحمد وعبدالله نامو في الصاله وهما يتفرجو الفلم
في بيت ابو عمر
مهند :امي انا رايح اليوم مع الشباب لاتقعدي تطفشيني راح اتاخر
ام عمر:فين رايح ومتى جاي ولازم ادق عليك اتطمن
مهند:ياامي نحنا خلاص كبرنا على التحقيق وانا راجع الساعه 3 الليل (مهند كان ولدصايع ومعلروف كل يوم يخرج مع بنات )
ام عمر:ايش اسوي احبك مستعده ارمي قلبي في البحر عشانك
مهند:بس ياامي بلا كلام الافلام يلا انا رايح تبغي شي
ام عمر :انتبه على نفسك
وهوا خارج دخلت اختو منار
منار: مهند خارج
مهند: ايوا يلا اشوف وقت تاني
منار:مع السلامه
مهند: في امان الله وطلع
ام عمر: منور فين بنتك
منار:مع الشغاله في السطوح تلعب مع عيال عمر
ودخلت عليهم منى زوجة عمر(بنت طيبه بس انها شويا منفتحه للحياه )
راحت سلمت على ام عمر
منى:هلا خالتي كيفك
ام عمر: تمام وانتي كيفك
|
|
|
12-16-2011
|
#3
|


في بيت ابو عمر
مهند :امي انا رايح اليوم مع الشباب لاتقعدي تطفشيني راح اتاخر
ام عمر:فين رايح ومتى جاي ولازم ادق عليك اتطمن
مهند:ياامي نحنا خلاص كبرنا على التحقيق وانا راجع الساعه 3 الليل (مهند كان ولدصايع ومعلروف كل يوم يخرج مع بنات )
ام عمر:ايش اسوي احبك مستعده ارمي قلبي في البحر عشانك
مهند:بس ياامي بلا كلام الافلام يلا انا رايح تبغي شي
ام عمر :انتبه على نفسك
وهوا خارج دخلت اختو منار
منار: مهند خارج
مهند: ايوا يلا اشوف وقت تاني
منار:مع السلامه
مهند: في امان الله وطلع
ام عمر: منور فين بنتك
منار:مع الشغاله في السطوح تلعب مع عيال عمر
ودخلت عليهم منى زوجة عمر(بنت طيبه بس انها شويا منفتحه للحياه )
راحت سلمت على ام عمر
منى:هلا خالتي كيفك
ام عمر: الحمدلله وانتي كيفك
منى : الحمدلله منار كيفك
منار: الحمدلله اقلك اولادك بهدلو بنتي
منى:هادا وانا من البيت مفهمتهم انهم مايقربو منها
ام عمر: انتي وبنتك الي عاملتلها قرنين بصراحه تجذب الصغار
منار:ايش اسوي هياالتسريحه الوحيده الي تقعد في شعرها
منى: ماشالله عليها بنتك كاانها ولد والله مره مافيها نعومه
منار: بكره تكبر وتضاربي عليها تبغي تزوجيها واحد من اولادك
ام عمر: منى ماتفكري تجيبي اخت لي اولادك
منى:لا مره ماافكر خلي منار تجيب
منار :لا وحده بنت ومتعبتني
ام عمر:حتى انتو تدلعو
وجلسوا يتكلمو عن العيال لحد الليل
وهيا جالسا في غرفتها الي تدل على شخصيتها شموع وريحتها فراوله ودبب على السرير وحوض سمك على الطاوله وجالسا تسمع اغنية وليد سماره فاتت سنه
فاتت سنه وكمان سنه بتضيع سنين من عمرنا
يعني الي كان بينا كلام وعملنا ايه
صعبان عليا نعيش كدا...........
...........
وجلست تفكر في حبها القديم كانت لمى تحب واحد بس طلع انو يحب بنت خالتو
كان يعتبرها صديقه وهيا تعتبروا حبيب وجلست تبكي وقررت انها تشيلو من راسها
دقت على صحبتها ساره
لمى: الو
ساره:هلا والله
لمى : وحشتيني
ساره: وانتي اكتر فينك ماسرنا نشوفك
لمى : وانا داقه عليكي عشان نخرج
ساره: اوكي انا اقل للشباب والبنات نطلع
لمى :اوكي خلاص نروح اي كافي
ساره: لا نروح روبي
لمى : اوكي
(لمى ورهف كانو بنات صايعين مره كانو عاملين قروب مكون من بنات واولاد وكل اسبوع يخرجوا مع بعض)
دقت لمى على رهف
لمى:الو
رهف:هلا
لمى :ترى اليوم بنخرج
رهف: الشله كلها في
لمى :يب بمر عليكي بعد العشا
ايش راح يسير في الكافي
راح مهند مع اصحابو يتمشو
وراحو شارع التحليه طول الوقت معاكسات وبنات
بعد العشا لمى اخدت شور وراحت لبست ونشفت شعرها وحطت ميك اب خفيف
طالع شكلها مره رووووووووووعه
وراحت مرت على رهف
وراحو سنسز
ودخلو وشافو الشله كلها متجمعه وراحو قعدو معاهم
لمى ورهف:هلا شباب بنات
الكل:هاااي
واحد من الاولاد الي في الشله كان معجب بالمى:ايش الجمال دا كلو ترى والله مانقدر على كدا
لمى كانت مبسوطه من الكلاام الي تسمعو(طبعا كل بنت تحب انو احد يمدحها :وهادي نقطة ضعف البنات)
لمى:يلا نلعب لعبه
ساره:ايش نلعب
لمى: حكم يلا هاتو علبة الشطه ندورها والي يجي عليه الغطا هوا الي يحكم
ودورو علبة الشطه وجا الحكم على فيصل(واحد من الاولاد)
ولمى الي تحكم
لمى: يلا احكم عليك انك تشرب ميرندا وحطت عليها شطه وملح
فيصل مو راضي يشرب
والكل:يلا اشرب يلا يلا(قلبو المكان بصوتهم الكل سار يتفرج)
فيصل كل مايقرب الكاسه يبعدها
لمى:يلا بس اشرب بلا دلع
وشرب فيصل وكلهم سارو يصفقو ويصرخو
ودوروالقاروره وجا الحكم على لمى وفيصل الي يحكم
فيصل: بلا دلع ها تقوليها ليا يلا خدي اشربي ودوقي
ولمى مقهوره اخدت الكاسه وشربت بسرعه
وجلسو لحد اليل وهما يلعبو
رجعت لمى الببت غيرت ملابسها ونامت على السرير تفكر (انا كل الي بسويه غلط في غلط الله يهديني )ونامت
رجع مهند في الليل ودخل غرفتو ونام
ولا يدف جوالو لقى وحده من البنات الي يعرفهم تدق اعطاها بيزي ورجع كمل نومو
بعد مارجعت رهف البيت سارت تفكر في احمد وحست نفسها خاينه وفي بالها(كيف اخونو وهوا اصلا مايحبني) وشالت احمد من بالها
وفي اليوم التاني لمى كانت جالسا في النت قاعدعلى المسن وكانت مع الشله حقها
كان اسمها في النت lama
lama:
مو لازم تتاكد اني بنت
mooody:
طيب بس افتحي الكام ابغا اشوفك
lama:
يلا مع نفسك
moody:
طيب افتحي المايك ابغا اسمع صوتك
lama :اوكي
وفتحت المايك وجلست تغني كان صوتها حلو مره والولد انبهر بصوتها وجلس يبغا رقمها بس هيا مااعطتو وجه
(كانت لمى ماتحب تقرب م ولد في كتير اولاد يعجبوها بس ماحاولتتقرب منهم واذا هماقربو هيا بتبعد خايفه من الحب كانت دايمن تتريق غلى البنات الي يحبو)
.................................
مهند كان في الجامعه (كان يدرس طب )
مهند:اف ياخي شكلي راح احول هندسه
فهد :يلا بقيلنا سنتين ونفتك
مهند:اقول يلا بس خلينا نروح نتغدا برا
فهد :الشباب كلهم راحو يتغدوا في ابل بيز ايش رايك نروح نتغدا معاهم
مهند:يلا خلاص نهاية الدوام نروح بسيارتي
.........................
ابو محمد كان يشتغل مع ابو عمر
ابو محمد:خلاص انهلكنا شغل
ابو عمر:اي والله الشغل كلو فوق راسنا المرضى مو راضين يخلصو
ابو محمد :تصدق اليوم جاتني مريضه عندها مرض غريب اطراف يدها تتفتفت
ابو عمر:تلاقي دا اعوذبالله عين من قلة التحصين
ابو محمد :الا اقول ولدك مهند متى بيتخرج
ابو عمر:باقي له سنتين
ابو محمد :مااشالله خليه يشتغل في العياده ويديرها
ابو عمر:اي والله وانا بعد اشوف كدا مو زينا عندنا عيادات ونشتغل في مستشفى حكومي
ابو محمد :يلا انا بروح خلص البريك عندي مرضى كتير
ابو عمر:يلا
................
لمى كانت في المدرسه وفي وسط الحصه
رهف رمت رساله للمى مكتوب فيها (خير ايش فيكي نمتي )
وارسلت لها لمى(في احد في دا الفصل مانام من كلام دي الابله الي مايخلص مو كاانها تشرح درس الاسبوع الي فات)
رهف رسلت(اصلا كل كلامها معاد ومن متى وهيا تقول كلام جديد)
وشافتهم الابله وهما يتبادلو الرسايل بس ما همها الابله ورجعت تكمل الدرس<<<<<ماتسكت
......................
ام محمد تكلم ام عبدالله
ام محمد : مدري اذا بتوافق ولا لا صراحه الولد ماينرد جمال واخلاق ومتعلم
ام عبدالله : وبنتك ليش ترفض تزوجو
ام محمد:مدري كل مااقلها في عريس جاي تقول لسا انا صغير
|
|
|
12-16-2011
|
#4
|


خلص اليوم الدراسي على خير
رهف:اليوم الاربعاء ايش رايك نروح نتغدا برا
لمى:اليوم احمد جاي ياخدني من المدرسه تعالي معايا نخرج معاه
رهف من يوم ماسمعت سيرة احمد وجهها اتغير :لا ماابغا خلاص
لمى:ايش فيكي ترى اخويا ماياكل
رهف: لا بس نظراتو ماتريحني
لمى تضحك:خلاص انا بقلو لا يطالع فيكي
رهف:لا خلاص ماابغا يوه والسواق كمان دا اتااخر
وبعد ساعه جا اسم لمى
لمى: رهف قومي تعالي معايا شكلو سواقك ماراح يجي
رهف: لا ماابغا
لمى: شوفي المدرسه سارت فاضيه
طالعت رهف ومالقت غير بنتين :خلاص بروح معاكم
وطلعو ولقو احمد يستناهم لمى ركبت قدام ورهف ركبت ورا احمد
احمد كان شكلو يجنن كان لا بس جينز لو ويست وتشيرت باربري مره طلع خطيرررررررررر
احمد طول الوقت يطالع رهف في المرايا ويبتسم
رهف جالسا تطالع فيه وسرحانه(وااااااااو شكلو خطير اليوم شكلي راح اروح فيها انشالله اليوم يعدي على خير اه يااحمد لو تعرف حبي ليك بس حس فيا )
واحمد كان يطالع رهف ويفكر (ياربي البنت دي فيها شي يسحرني ليش احس معاها بشعور مااحس فيه مع اي بنت شكلي راح اتعذب معاها )
وبعد صمت لمى اخيرا اتكلمت :احمد نبغا نروح نتغدا برا اليوم
احمد: فين تبغو تروحو
لمى: مدري اي مكان نشوف رهف
احمد :اي مكان تبغا تروحو رهف انشالله لو في المريخ
رهف وكان نفسها تقتل لمى:لا شكرن بس ابغا ارجع البيت
احمد ماهمو كلامها وراح وداهم تشليز
....................
مهند كان مع صاحبو فهد ومع الشباب
مهند :تعرف ايش نفسي فيه
فهد:ايش
مهند: نفسي احب وحده من قلبي واستقر معاها ماابغا غير بنت وحده تهتم فيا وتسال عني وتخاف عليا
فهد:ولقيت البنت دي
مهند: لا بس انا حاس اني راح القاها قريب
فهد: وايش الي خلاك تحس
مهند: امس حلمت اني قاعد اكتب شعر واسمع اغاني حب واقول والله اني احبك
فهد يضحك:ومن دي التي تحبها
مهند: تتضحك انتا ووجهك الشغله مو عليك على الي يفتحلك قلبو
فهد: طيب خلاص بلا كلام رومنسي
...................
اول مادخلو تشيلز قعدوا في طاوله
وطلبو
وطول الوقت احمد ولمى يتكلمو ورهف ساكته
احمد : رهف ليش ساكته
رهف ايش السؤال الاهبل دا اكيد منكسفه منك :لا مافي شي
وشافت لمى صحبتها صافي وفكرت انها تروح تقعدمعاها وتسيب اخوها ورهف مع بعض
لمى: انا بروح الحمام
رهف: وانا بجي معاكي
احمد: انتي ايش فيكي تهربي مني يلا مافي روحه الا لما تجي لمى
رهف ماقدرت تتكلم
راحت لمى الحمام وهيا خارج قعدت مع صحبتها صافي
واحمد ورهف كانو جالسين ساكتين وبعدها احمد تكلم
احمد: ممكن سؤال
رهف : اسال
احمد:انتي تحبي
رهف استغربت من سؤال احمد وماعرفت ترد وفي بالها ّ(كل الي اخرج معاهم حق لعب وصياعه وماقدرت احب احد لا انك انتا قلبي وعقلي وكل شي)
احمد:اسف على سؤالي شكلو زعلك
رهف:لا بس اتغربت يعني مين راح احب
احمد:يمكن واحد اعجبتي فيه وحبيته
رهف : مو كاانو لمى قاعدا هناك
احمد: الا هي
رهف:ماشالله قاعد مع صحبتها وسايبتنا
احمد: وانتي ايش فيكي ماتبغا تقعدي معاي
رهف انكسفت من نفسها وجلسو وهيا احمد يتكلمو وبدات تاخد عليه
.................
لمى كانت قاعدامع صحبتها صافي
صافي: والله احبو مني عارفه ايش اسوي
لمى تضحك: دايمن انصحك اقلك لاتحبي
صافي: مو بيدي خلينا نشوف لما تحبي
لمى: لا انا ماراح احب انتي ماسمعتي انو الحب عذااااااااب
صافي: لو شفتي الشخص المناسب راح تحبيه من غير ماتحسي الحب مانقدر نتحكم فيه راح نشوف وتقولي صافي قالت
لمى : نشوف
بعدها دق احمد على لمى
احمد: يلا اقول تراكي طولتي يلا ابغا اروح انام
لمى: طيب جايه بس لا تصرخ
راحت لمى ووصلو رهف بيتها ورجعو البيت
رجعت رهف البيت ونامت على السرير تفكر(اه يااحمد احبك اموت فيك متى بس تحس فيا )
..............................
في بيت ابو عمر رجع مهند البيت
ام عمر : مهند تعال ابيك في موضوع
مهند :هلا
ام عمر: لابس ابوك يقول مره عليه بكره الشغل يبعا يعطيك شي
مهند : انشالله
..............
لمى كانت نايمه وصحيت مفجوعه ودقت على رهف
لمى:الو
رهف:هلا
لمى:رهف حلمت حلم يخوف
رهف: دحين داقه عليا اخر الليالي عشان تقولي على حلمك
لمى: مااقدرت اصبر لبكره
رهف: وايش هوا الحلم
لمى: حلمت ان اهلي زوجوني غصب
رهف: ومبن تزوجتي
لمى: ماادري واحد مااعرف الا اسمو
رهف: وايش اسمو
لمى: نواف تخيلي كان بكره زواجي وانا جالسا ابكي خايفه
رهف: طيب الحلم مايخوف
لمى:الا مرعب والله حسيت بخوف بس الحمدلله انو حلم
رهف:يلا انابنام مو فاضيه حق احلامك يلا بااااي
لمى : باااي
وبعد ماقفلت حاولت ترجع تنام مااقدر ويدق جوالها
لمى بصوت كلو نوم :الو
فراس :هلا هلا مني مصدق اني جالس اكلمك (هادا واحد من الاولاد الي تعرفهم لمى )
لمى :لاصدق
لمى:ايش فيكي ماتردي علي
فراس : طول الوقت نايمه
لمى: ايه وانتا ايش عليك
فراس: طيب خلاص كلو ولا زعلك ياقمر وحشااااني موووووت
لمى:وانتا اكتر كدا كم يوم ماتكلمي(طبعا لمى ماكانت تحب فراس بس كانت تتسلى عليه)
فراس:انا ادق بس انتي نايمه
لمى: ماكنت بصحى من نومي
فراس:ليش ماوحشتك
لمى:لا لي انك كنت معايا في الحلم
فراس يصرخ ويصفر: وووااااااا منجد تحلمي فيا مااصدق
لمى :لا صدق
فراس : وايش حلمك
لمى: انا وانتا في شهر العسل
فراس: واااااي انتي اليوم ناويه علي
لمى: حبيبي خلاص اثقل شوي
فراس: عيدي الكلمه الي قلتيها
لمى:اثقل
فراس: لا الي قبلها
لمى:يوه فراس خلاص
فراس : اموت على الي ينكسفو
لمى: طيب انا برجع انام راسي يعورني
فراس:سلامت راسك حياتي فيا ولافيكي
لمى:خلاص ترى مااقدر على الكلام الحلو
فراس : اه ياقلبي والله احبك اموت فيكي اعشقك احبك خلاص مااقدر اعبر اكتر من كدا
لمى: يلا تصبح على خير
فراس: تصبحي على خير حبيبتي اتغطي كويس
لمى: انشالله تاملر على شي
فراس : سلامتك
ورجعت لمى نامت
.....................
فهد: هاه خلاص كلمتها
فراس:ايه تصدق البنت دي مدري ليه دخلت قلبي
فهد: لايكون تحبها
فراس:لا انا مو حق حب بس خلينا نشوف اخرتها مع البنت دي
.....................
راجت تصلي الفجر وتستعد عشان المدرسه
راسها يعورها من كتر التفكير تفكر في احمد الي تحبو وهو مو حاس فيها
ويدق باب غرفتها
رهف:مين
هدى:انا يلا امي تقول انزلي فطور
رهف :انشالله
وهيا نازله تحت سمعت اخوها يكلم جوال
عبدالله :خلاص حبيبتي اسف والله ماكان قصدي
سمعت كلام اختها ونزلت تضحك (العالم كلو بيحب)
هدى:ايش فيكي انتي اتجننتي ايش فيكي تضحكي
رهف: فرحانه ومبسوطه حرام
هدى: لامو حرام يلا بس تعالي افطري
وجلسو يفطروا الا هيا قاعدا سرحانه
ام عبدالله: رهوف حبيبتي ايش فيكي ماتاكلي
رهف:لا ولا شي بس مالي نفس
ام عبدالله: فيك شي حبيبتي قومي اوديكي الطبيب شوفي وجهك اصفر
رهف: لابس مع التعب والمزاكره
ام عبداللهّ: الله يوفقك يابنتي
........................
صحيت الصباح وافتكرت الحلم الي حلمتو وفي بالها(لا مستحيل اهلي يزوجوني خصبن عني )
ونزلت عشان تفطر
ام محمد:صباح الورد
لجين : انتي فلينك كم يوم مانشوفك(لجين كانت في الشهور الاخيره فقاعده في بيت اهلها )
لمى: من المزاكره والاختبارات
لجين وام احمد:الله يوفقك
لمى: لجين حاسا بشي
لجين:لا
لمى: مدري شكلك متغير
ام محمد:ايه يابنتي شكلو الولاده راح تجيك اليوم
لجين :لا بس اسكتو لاتخوفوني
لمى:الي يسمعك يقول اول مره تولدي
لجين: وهادا الي مخوفني اكتر اني عارفه ايش راح يسير
لمى:الله يسهلك يلا انا بروح المدرسه اتاخرت يدوب اروح احل واجب الاحياء
.......................
فهد:ايش رايك نروح نتغدا برا اليوم
مهند:لا اليوم بمر ابوي المستشفى الا انتا مس فين كنت
فهد: كنت مع فراس
مهند:فراس خوينا القديم
فهد:ايه
مهند:وايش جابو في بالك
فهد:امس دق عليا وخرجت معاه يشيخ دا الولد عليه خويه اسمها لمى دمااار عازمنا يوم الاربعاء مع القروب حقو
مهند: يلا انا بروح المستشفى تلاقي ابوي يستنى
فهد: يلا في امان الله
...............
رجعت لمى البيت بعد التعب كانت متفقه مع رهف انهم يخرجو
رجعت واخدت شور وخرجت نزلت لها لبس
ولبست بنطلون جينز ماسك على جسمها وتشيرت ابيض مرسوم عليه وحوش وحطت ميك اب خفيف بس حطت مسكر وبلاش وقلوس مره طلع شكلها خطيرررررررررر
وهيا خارجا سمعت صوت امها تصرخ راحت تشوف ايش فيه لقت امها تدور عبايت لجين
لمى:ايش فيه ايش الصراخ دا
ا ممحمد: اختك شكلها بتولد بروح اجيب عبايتها دحين زوجها جاي اقول دقي على ابوكي خليه يجينا على المستشفى
لمى جلست تدق على ابوها جوالو مقفل
لمى: جوالو مقفل
ام محمد : خدي السواق وروحي عندو المستشفى
لمى من غير ماتفكر اخدت السواق وراحت عند ابوها المستشفى
...................
وصل مهند المستشفى يدور ابوه مالقاه سال عنو طلع عندو عمليه راح قعد يستناه يخلص ولا يشوف بنت زي القمر ماقدر يشيل عنو منها باين عليها انها تدور شي
وجالسا تسال الناس
وجات سالتو :لو سمحت تعرف فين ممكن الاقي الدكتور عبدالله محمد ال*****
مهند : والله مدري
والا شويا يجي
ابو محمد:لمى انتي ايش جابك هنا
لمى : مدري امي رسلتني جوالك مقفل وبنتك بتولد
ابو محمد : طيب مااستنيتو لحد ماارجع تعلموني
لمى:مدري امي رجتني تقول هيا الي بتولد
ابو محمد:هههههههههه اي امك اعرفها تخاف على بناتها وبعدها لمح واحد قاعد
ابو محمد:مهند هلا كيفك
مهند: هلا عمي
ابو محمد:فينك من زمان
مهند: مشغال الدنيا وجلسو يتكلمو
ولمى كانت سرحانه تطالع فيهم تشوف مهند وشي في قلبها يتحرك(وااو يجنن الولد دا يارب مافي احد في بالو منجد يهبل الحمد لله ابوي يعرفو يعني اقدر اخد معلومات عنه )وهيا تطالع في مهند سرحانه في جمالو كان لابس جينز وتشيرت اسود ماسك عليه ومبنت عضلاتو باين عليه انو يلعب حديد لاانو جسمو رياضي وهيا تطالع سرحانه حست قلبها يدق وبدات تفتكر علاقتها مع الشباب ودمعت عينها وقطع عليها سرحانها
ابو محمد:يلا لمى السواق تحت
لمى:لا السواق راح
ابو محمد:ليش خليتيه يروح دحين مين بيوصلنا
لمى:ليه انت ماعندك سياره
ابو محمد: سيارتي في الورشه يلا خلينا ناخد تاكسي
مهند: تاكسي وانا موجود محد راح يوصلكم غيري
ابو محمد:لا ياولدي مانبغا نكلف عليك
مهند:خلاص انا الي راح اوصلكم ومااعطى فرصه لاابو محمد انو يتكلم
لمى كانت تسمع الكلام ومبسوطه يعني بشوفك اكتر
ونزلو وركبو السياره
ايش راح يسير بين مهند ولمى
راح نعرف في الفصل الجديد
|
|
|
12-16-2011
|
#5
|


ركب ابو محمد ولمى مع مهند السياره
ابو محمد:ها ياولدي كيف الدراسه معاك
مهند:الحمدلله بس مفكر احول هندسه
ابو محمد:لا تحول ايش خلاص فاضي ليك شوي وتتخرج وتجي تشتغل معانا
مهند: انشالله الله يسمع منك
ابو محمد: يلا شد حيلك ابيك ترفع راس ابوك مو زي اولادي كان نفسي احد فيهم يدرس طب بس انشالله املي كلو فيك يالمى
لمى كانت سرحانه وفي عالم تاني كانت تطالع في مهندكيف دخل قلبها وعقلها جلست تطالع في شكلو شعروا بني ناعم وجسمو معضل ولونو برونزي كاانو واحد من نجو هوليوود
ابو محمد:هاه ايش رايك في كلامي يالمى
لمى اتفشلت كانت سرحانه ومهي داريه عن ايش بيتكلمو:هاه سوري ماكنت معاكم
ابو محمد:نقول ايش رايك لو تدخلين طب
لمى:طب ايش يبغالو بنات دوافير وصعب
مهند:لا مو صعب بس المنهج طويل
ابو محمد:انتي بس ادخلي طب وانا مستعد افك لك عياده خاصه
لمى:خليني اجيب اول نسبه عدله
ابو محمد:خلاص ياولدي اهي المستشفى
مهند:بوقفكم عند الباب
ابو محمد :لا مايحتاج كفايه تعبناك
مهند: تعبكم راحه
ووقفهم عند الباب وخرج ابو محمد ولمى وهيا خارجه طاحت شنطتها وانكبت الاشياء الي فيها وجلست واقفه مهي عارفه ايش تسوي ابوها راح وخلاها والاشياء في الرض
مهند انتبه على لمى انها مهي عارفه ايش تسوي قام واخد العطر الي طاح في الارض
وانكب نصو
مهند:اتفضلي
لمى : شكرن
وقفو الاتنين ساكتين كل واحد يطالع في التاني وقعدو فتره هما يطالعو بعض لمى حست انها زودتها ابتسمت وراحت جري
مهند كان حيموت من ابتسامتها
.........................
رهف كانت قاعدا مع هدى
رهف:خلاص مااقدر استحمل اكتر من كدا
هدى:انهبلتي انتي
رهف:لا بس خلاص مااقدر اخبي الي ف قلبي اكتر من كدا
هدى:ايش بيقول الولد عنك
رهف:انتي ماتفهمي انا بحبووووووووو
هدى:طيب اتستني لما هوا يجي يقلك
رهف:متى متى راح يجي لي سنتين استناه يقولها وجلست تبكي
هدى:خلاص رهوف لاتبكي بكره بيجيكي الي احسن منو
رهف:ماابغا الي احسن منو ابغاه هوا
هدى:خلاص انتي بس امسحي دموعك دحين تجي امي وتشوفك تسويلنا سالفه يلا انا بنزل تحت انزلي لاتطولين
نزلت هدى تقعد مع امها
ام عبدالله:ها يابنتي كيف الشغل
هدى:اه بس لاتفكريني
ام عبدالله: ايش سار بعد
هدى:المديره بس متعبتنا طول الوقت تصرخ
ام عبدالله:بس لاتاخدي في قلبك عليها
ونزلت رهف وراحت باست راس امها وقعدت
ام عبدالله:هاه رهوف ايش اخبار ادراسه
رهف:تمام
هدى :الله يستر من التمام حقك
ام عبدالله:خلاص هانت بقي 3 اسابيع وتخلصو
رهف:اي مني مصدقه انها اخر سنه وافتك
هدى تضحك:لسا ياعمر وراكجامعه وتعب وقرف
ويدق التلفون ردت ام عبدالله:الو
ام محمد:هلا فينكم من اول اتصل ماتردو
ام عبدالله:مدري ايش فيه التلفون ماينسمع الا انتي فينك ايش الضجه الي عندك
ام محمد: انا في المستشفى
ام عبدالله:عسى ماشر
ام محمد:لجين بتولد
ام عبدالله:الله يسهل عليها خلاص ولدت
ام محمد:لا لينا 3 ساعات وهيا في غرفة العمليات
ام عبدالله :اذا ولدت دقي علينا طمنينا
ام محمد :انشالله يلا في امان الله
ام عبدالله :في امان الكريم
وقفلت السماعه
هدى:من هادي يمه
ام عبدالله:هادي خالتك في المستشفى تقول انو لجين بتولد
رهف: وااااااااااااااا حمااااااااااس يابختك يالمو
هدى:بس انتي هي تراكي عورتي اذني
ام عبدالله :سيبيها في حالها
..............................
كان في السياره جالس يفكر في لمى يفكر في جمالها الطفولي يتذكر عيونها الكبار الي فيها لمعه وبراءة حب يكلم صاحبو فهد مسك الجوال لقا عندو 5 اتصالات من ابوه افتكر انو كان حاتط جوالو على السايلنت
دق على ابوه
مهند:الو
ابو مهند:هلا ياولدي فينك مامريتني اليوم المستشفى
مهند:رحت مالقيتك بعدين شفت عمي بو محمد كان محتاج احد يوصلو المستشفى
ابو مهند:مستشفى عسى ماشر
مهند:اظن انو بنتو بتولد
ابو مهند:ايه صح بنتو حامل اقول تعال مرني دحين استناك
.......................
في المستشفى
كانو جالسين يستنو الدكتور يجي يطمنهم
لمى:مامي ايش فيها دي طولت
ام محمد: مدري اهوا الدكتور خارج
وراحو عند الدكتور
ابو محمد:هاه دكتور ايش الاخبار
الدكتور:الحمدلله ولدناها طبيعي
لمى:ايش جابت بنت ولا ولد
الدكتور:بنت قمر زيك (كان الدكتور شاب حلو )
لمى:تسلم
ابو محمد وهو مو طايق الدكتور جالس يتغزل في بنتو قدامو :ها متى نقدر نشوفها
الدكتور :تقدرو تشفوها دحين
لمى:طيب البيبي
الدكتور:بعد كم ساعه راح نجيبها لكم
وراحو عند لجين
دخلو لقوها نايمه ام محمد حطت القهو والشكلاته ورتبت الغرفه
ودقت على ام عبدالله تبشرها
|
|
|
12-16-2011
|
#6
|


لمى كانت في المستشفى مع اهلهاطفشت من الازعاج دقت عليها رهف
رهف:الو
لمى:هلا
رهف:من اول ادق ايش فيكي ماتردي
لمى:ها ايش تبين
رهف:يوه انتي لسا زعلانه على موضوع فراس
لمى:اجل تدقين على الولد وتقولي اني احبو ولا تتخلى عنها انتي ايش دراك اني احبه
رهف:يوه مو انتي تقولي انو طيب
لمى:قلت طيب مو احبه
رهف:والله ماقلت الا من خوفي عليكي شايفا انك بداتي تنسي نفسك
لمى:لاتخافي علي انا اعرف مصلحت نفسي
رهف:بس انا دقيت عليك عشان اباركليك
لمى:ايه اخيرا لجين ولدت
رهف:سار لينا 10 شهور نستنى
لمى:امدري عنها انسانه غريبه انا الي اعرفوا 9 شهور بس هادي 10 شهور وكانت راح تدخل في 11
رهف:الا ماسميتوها
لمى:لا لسا لجين نايمه بس انا في اسم في بالي
رهف:وايش الاسم
لمى:ماراح اقلك
رهف:بليز لاتسموها استنو نجي الليل
لمى:والله انا تعبت بروح البيت وبرجع الليل
رهف:اوكي سي يو ان ذا نايت
لمى :باااي
راحت لمى عند امها
لمى :مامي يابعد قلبي
ام محمد:ها ويش تبين
لمى:من الصبح وانا هنا خلاص تعبت تقولي انا الي بولد
ام محمد:بس لايكثر كلامك دحين ادق على احمد ياخدك بعدين الليل تعالي وخليه يجيبك
لمى:انشالله
ام محمد:ولاتنسي تقولي للشغالات يسو ثلاجات قهوه وجيبها معاكي وجيبي معاكي ملابس لي اختك
لمى:انشاله تامرين شي تاني
ام محمد:سلامتك
.....................................
في بين ابو عبدالله
ام عبدالله: يلا يابنات اتاخرنا
هدى:طيب خلاص نزلنا
رهف: انتو وين رايحين ومخلوني لوحدي
هدى:رايحين نشتري هديه حق البيبي الجديد
رهف شهقت بقوه
ام عبدالله:ايش فيكي
رهف:رايحين من غير ماتقلولي يمكن بروح معاكم
ام عبدالله:يلا روحي البسي بسرعه ولا نروح عليكي
رهف:دقيقه لاتروحون علي
....................................
مهند رجع البيت لقا امو واختو قاعدين
ام عمر:هلا بالغالي فينك يمه ماسرت تقعد معانا مو كانو عايش معانا
منار:اصلا هو ماخد البيت فندق
مهند:وانتي ماعندك بيت طول الوقت عندنا
منار:انتا احمد ربك اني جايا ازورك على الاقل اعطي البيت شويا من نوري
مهند:تزورينا 3 مرات بالاسبوع مو كل يوم اذا زوجك طلقك لاتلومينه
منار:باسم الله عليا
ام عمر:بس ياعيال مهند ليش واقف تعال اقعد
مهند:لا يمه بروح انام كم يوم مانمت
ام عمر:نوم العوافي
راح مهند غرفتو
فصخ التشيرت ورمى نفسوا على السرير وجلس يفكر ..يالله دي البنت عليها سحر مو طبيعي وتزكر ابتسامتها واخد يمسح وجهو بيدوا شم ريحتها تزكر انز العطر انكب على يده جلس يشم يده
راح دق على فهد
مهند:الو
فهد:هلا
مهند:اه يافهد شفتها
فهد:من هي
مهند:البنت ال اتمناها
فهد:كيف وفين ومن هي وايش سار
مهند:مدري يافهد شفتها واخدت قلبي وعقلي وراحت
فهد:طيب انت ماخدت رقمها ماعرفت اسمها
مهند:هي بنت صاحب ابوي شفتها اليوم باصدفه في المستشفى ووصلتها اهي وابوها
فهد:طيب انت كلمتها
مهند:لا بس ابوها صحاب ابوي من زماان
فهد:اذا كدا ابعد عنها عشان ابوها
مهند:مااقدر البنت دخلت عقلي بروح اخد معلومات من ابوي
فهد:بتخرج الليل
مهند:لا انا بنام
فهد:باااي
منهد:بااااي
..........................
لمى واقفه تستنى احمد دق جوالها
لمى:الو
احمد:يلا نزلي استناك تحت
لمى :اوكي دحين نازله
نزلت وراحت مع احمد البيت
..........
في السوق
ام عبدالله:بس يابنات رجولي عورتني خلينا نقعد
هدى:ايه خلينا نتطلع فوق المطاعم بموت من الجوع
رهف:لا بس خلينا نشتري داك الفستان
ام عبدالله:خلاص بس اخدتي السوق كلو
رهف:ايش اسوي مااقدر اقاوم طالعي كيف الفستان يزنن
هدى:ايه صدق يلاخلينا نروح نشتريه
راحوا وشروه
هدى:يلا خلاص نروح ناكل
رهف:بس انتي همك بطنك
هدى:حرام عليكي لي 10 ساعات مااكلت
رهف :بعد حاسبتها
هدى:وانتي ايش عليك اكل ولا مااكل
رهف:لا بس مااحب الناس يجرحوكي يقولون هي دبه واختها نحيفه كاانها عارضة ازياء
هدى:هههههههههههههههه من هي عارضة الازياء
رهف:طبعا انا
ام عبدالله:بس يابنات خلاص
رهف:اندري عن بنتك تغار مني
هدى:انا بروح اكل قبل مااحد يسمع صوت بطني واتفشل
...............................ز
وصلت لمى البيت وراحت جري على غرفتها
دخلت الحمام جلست تطالع في المراياّ(يالله يارب شكلي ماكان كدا )
وراحت اخدت شور وراحت على طول قعدت على السرير تفكر في مهند وفتحت المسجل على اغنية اصاله بين اديك
بين ايديك انا بنسى روحي بين ايديك
صعب اعيش في الدنيا دي الا بيك
بين ايديك انا بنسى روحي بسن ايديك
صعب اعيش في الدنياديا الا بيك
كل يوم بيفوت علياحبي ليك بيزيد شويا
كل يوم بيفوت عليا حبي ليك بيزيد شويا
جلست تفكر بمهند اتمنت انها معاه في دي اللحظه مرت عليها صوره وهيا معاه في الكوشه(ياربي انا ايش جالسا افكر مره وحده زوجتو تلاقيه هو حتى مايفكر فيني) قطع عليها تفكيرها صوت الجوال
لمى:الو
فراس:هلا باحياتي وقلبي وعيوني ودنيتي كلها
لمى:هلا حبيبي
فراس : وحشتيني موووت
لمى:وانتا اكتر طول الوقت وانا افكر فيك احاول اشيلك من راسي مااقدر اكيد عامل في سحر
فراس:انتي الي عامله في سحر اليوم من غير ماادري ناديت اختي مرتين لمى امي بدات تشك تقولي من لمى دي وايش حكايتك مع الاسم دا اتوهقت ماعرفت ارد عليها
لمى:جلست ساكت مارديت عليها
فراس:لا قلتلها اخت صاحبي الصغيره طول الوقت قاعده معانا
لمى:وصدقت
فراس: اكيد بتصدق بس تعالي والله وحشتيني ابغااشوفك ابغا اكحل عيني فيكي
لمى:الاسبوع دا مااقدر
فراس :ليش
لمى:اختي ولدت واكيد بيجي ناس وماما ماراح تخليني اخرج
فراس:يالله الله يعينني اسبوع كمان
لمى:خلاص حبيبي اثقل شوي
فراس:اثقل على كل البنات الا عليكي يالمى انا احبك احبك نفسي اروح اصرخ وادور جده كلها واقول للناس اني احبك
لمى:يوه منك يلا انا تعبانه بروح انام
فراس:سلامتك ياقلبي ماتشوفي شر
لمى:بااااي
فراس:مافي احبك ولا بوسه ولا شي
لمى سوت نفسها مكسوفه :يوه خلاص ترى اقفل في وجهك
فراس:اموت انا على الي يستحي
لمى:شكلك ماراح تخليني انام
فراس: لو علي اجي اسرقك ونعيش انا وانتي لوحدنا في عالم فاضي مافي الا نحنا
لمى:اموت انا على الرومنسبه
فراس:لسا ماشفتي شي انشالله حياتنا كلها تكون رومنسيه
لمى:شوف لو جا المغرب وماخليتني انام راح ادعي عليك ليل ونها
فراس:تصريفه حلوه يلا بس روح انخمدي انتي مو حق حب
لمى:فراس زعلت
فراس:لا يلا روحي نامي ماابغا ازعجك
لمى:والله حبيبي ماكنت اقصد
فراس:خلاص مازعلت
لمى: اوكي بحبك راح توحشني موت
فراس كان مبسوط اان لمى قالتلو احبك ماكانت تقولها كتير بس حب يسوي نفسو زعلان وهو بيموت م الفرحه:طيب يلا اتغطي كويس
لمى:مافي بحبك ولا راح توحشيني
فراس ماقدر يستحمل: بحبك ومااقدر على فراقك ومااقدر ازعل عليك انتي قلبي وعيوني وحياتي
لمى:اه ماتعرف كيف كلامك ريجني يلا دحيم بروح انام وانا مرتاحه
فراس:باااي حياتي
لمى :بااااي
قفلت لمى وهي في بالهاّّّّّ(اه يافراس لو تدري ان الكلام دا مو من قلبي ياريت اقدر احبك او احب غيرك لي مني قادره احب احد ) وجلست تفكر لحد مانامت
....................................
بعد ماقفل فراس :اه احبك يامى اموت فيكي
اسامه صاحب فراس ولمى:هي انت اتجننت ايش فيك تكلم نفسك
فراس:اه يااسوم البنت دي احبها بدرجه مو طبيعيه
اسامه:من حقك صراحه البنت دي من اول ماشفتها كنت راح ادوخ من جمالها
طالع في فراس لقاها يطل نظرات غضب
فراس:كمل ليش سكت مانقص الا تقول احبها
اسامه:ايش فيك عصبت ياولد الحلال
فراس:من اليوم حاول انك ماتتكلم عنها كتير
.............
رجعو رهف وهدى وام عبدالله من السوق
هدى:اه يارجولي جاني كساح وتكسح
رهف:يوه منك بالله اسكتي لحد يسمعك صدق انك عجوزه
هدى:افول بس سكتي
ام عبدالله:لا اله الاالله انتو ماتطفشو
:مايطفشو في ايش يمه
رهف وهدى:بسم الله الرحمن الرحيم
عبدالله:ايش فيكم كاانكم شايفين جني
رهف:صدق انك ملقوف تدخل نفسك عرض
ام عبدالله:بس يابنات سيبو اخوكم في حالو
هدى:اصلا انا طالعا انام وراحت
عبدالله:يمه اقول جيبو عصير احمد قاعد في الصالون
رهف من اول ماسمعت اسم احمد اتقلب وجهها كم لون وبدا الحزن يبان عليها :وانا كمان بطلع غرفتي ارتاح
ام عبدالله:اقول بس روحي حطي العصير في كاسه وخليه يوديه للولد
رهف ماتبغا تبين ان في حاجه:من عيوني ياحلى ام بالدنيا
ام عبدالله:انتي زايد حالك اليوم يلا انا طالعا وطلعت
عبدالله:انا بروح عند الولد واذا خلصتي ناديني عشان اخد العصير
راحت رهف المطبخ فصغت عبايتها مسكينه دوبها راجعا وكانت لابسا بنطلون جينز لو ويست وتشيرت ولادي شوي اسود وفيلو عضم وجزمه (الله يكرمكم)سودا <<<<<<يعني لبس سوق
في الصالون(المجلس)
احمد:ماعندكم بيرا
عبدالله:الا عندنا روح المطبخ خد قبل مارهف تسوي العصير
احمد من يوم ماسمع اسم رهف راح زي البرق
وقف عند باب المطبخ يتاملها جلس يطالع في جمالها كان شكلها طفولي وهيا جالسا تسوي العصير
رهف كانت تسوي العصير وجالسا تغني ومنسجمه مع الاغنيه :حاسس بخوف عمال بيبعد قلبي عنك معرفش ليه مابقيتش حاسس حاجه منك
وسمعت صوت من وراها :وكتير بكون انسان غريب وانا قوه حضنك
رهف مع الخوف طيحت الكاسه وانكسرت وجات تبغا تشيلها دخلت قزازه في يدها ونزل دم احمد لما شاف الموقف على طول راح عندها ومسك يدها
احمد وهو ياخد منديل ويمسح الدم:عسى ماتعورتي
رهف:لا بس جرح بسيط
احمد:استني خليني اخرج القزازه
رهف:مايحتاج انا اخرجها
بس احمد مااعطاها فرصه وبدا يخرج القزازه حست بالم لاكن ماقدرت تصرخ
احمد وماسك القزازه وكلها دم:خلاص خرجت اخيرا وطالع في عيونها وابتسم ابتسامه خطيرررررررره ماقدرت رهف تستحمل وجلست تطالع في ابتسامتو وابتسمت وسحبت يدها وراحت صاروخ على فوق
احمد جلس مو مستوعب الي صار (شكلك يااحمد راح تتعذب مع دي البنت اه يارهف لو بس تحسي فيني)
رهف طلعت على غرفتها جلست تفكر بااحمد وبحبها ليه فرحت لاانها حست اليوم انو ممكن يمون بينهم شي
.................................
كانت نايمه بتعب ومهي داريه عن الدنيا الا يدق جوالها
لمى بصوت كلو نوم:الو
ام محمد:انتي برضك نايمه
لمى:بليز مامي تعبانه ابغا انام
ام محمد:قومي بسرعه البسي الناس جو ومافي قهوه روحي خديها من الشغالات دحين احمد جاي ياخدك
لمى:انشالله دحين بقوم اروح البس تامرين على شي تاني
ام محمد:ّسلامتك
قفلت لمى وراحت اخدت شور ولما خرجت فتحت الدولاب وجلست تفكر ايش تلبس جا في بالها مهند فقررت انها تتشيك يمكن تشوفو صدفه
ولبست برمودا جينز عليه بلوزا طويله عريان سودا مبينه لون جسمها حلو كانت اليبلوزا ساده بس مديلها حلو مخسر لبست عليها اكسسوارات وحطت ميك اب ناعم طالع شكلها مره خطير
شوي دق جوالها
لمى:الو
فراس:صباح الخير ياعمري
لمى:اي صباح الخير ودحين بياذن العشاء
فراس:هاذا بتوقيتك انتي بصراحه حياتك غير منظمه
لمى:استناك تنظمها
فراس:اه يالمى بس لو اتزوجك ماراح اخليكي تحتاجي شي
لمى:فراس مااقدر اكلمك اخوي احمد يدق خليني ارد عليه
فراس:اوكي حياتي بس لاتحرمينا من صوتك
لمى:انشالله وردت على احمد
احمد:ايش فيكي ماتردي
لمى :كنت في الحمام
احمد:يلا انزلي انا تحت ولو اتااخرتي 5 دقايق راح اروح عليكي وشوفي من يوصلك
لمى خافت انو يروح عليها تعرف اخوها كم مره يسويها فيها راحت تجري وركبت السياره
.........................
في المستشفى
لجين :ايش فيها لمى تااخرت
ام محمد:مدري عنها ااتاخرت والا يدخل احد
:هاااااااااااااااااي قايز
ام محمد:حسبي الله عليكي من بنت
لمى:خير ايش سار
ام محمد:ماتعرفي الادب الناس اول يدقوا البا ب بالله لود دخلتي غرفه غلط
لمى:بس انا مادخلت غرفه غلط
احمد:اقول لجين ماجابو البيبي نبغا نشوفوا
لجين:انا ماشفتو يقولو الساعه 10 بيجبونها
ام محمد:ايش الاكياس الي شايلها
احمد:هادا الله يسلمك مقاضي بنتك العفيفه نشبه دورتني في السوق ولا مخليتني اشيل اشياءها بعد اهانه قويه
لمى:نشبه في عينك انشالله
ويدق باب الغرفه لمى راحت تفتح فتحت لقت رهف وهدى على طول راحت حضنتهم
:ايش فيكم اتاخرتو
رهف:ها عسى ماجبتو البيبي وسميتوها علينا
لمى:لا نستناكم
وراحو كلهم عند لجين
ام عبدالله:ها يابنتي كيف الولاده انشالله كانت سهله
لجين :الحمدلله
هدى:الا لجين ولدك فينو من زمان ماشفتو
ام محمد:كان هنا الصبح طفشنا طول الوقت ينطنط و يدخل غرف ناس يسلم عليهم
لمى:ياربي عليه
وتدخل عليهم زوجت محمد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام دخلت وجلست تتكلم معاهم
رهف واحمد طول الوقت يطالعو في بعض ومره الاتنين طالعو في نفس الوقت وجات ينهم على عين بعض وضحكو
هدى:بدال نحنا كلنا هنا خلينا نتفق على اسم
لمى:الاسم عندي ومافيلو مناقشه
الكل اتحمس:ايش
لمى:اسمي بس زودو عليه حرفين
رهف: لمااااااااااار
لمى:شاطره
ام محمد:والله اسم مره نعوم
لمى:وكفايه انو يشبه اسمي
لجين:خلاص نسميها لمار اول مره يالمى تجيبي شي صح
لمى:حرام عليكي طول عمري وانا صح ودق الباب
لجين:مين بقى ماجا
اجمد راح يفتح الباب كانت الممرضا تجيب البيبي كلهم راحو هجموا عليها وجلسو يتضاربو
لمى شالت لمار في حضنها والضحكه شاقه وجهها
رهف:لمى عطيني ياها شوي بليز
هدى:انا اكبر وحده فيكم بس هاتوها لا تطيحوها
لمى:ولا احد انا لي 9 شهور استنى
ام محمد:بشويش على البنت
احمد:اقول بس هاتيها محد راح يشيلها غيري واخدها من لمىوناظر في البنت وابتسم وباسها:يلا انا رايح تامرون شي
لمى:هي استنى بتاخد البنت معاك هاتها
احمد:ايه صح وراح اعطاها رهف وابتسم لها رهف انحرجت موووووووووت الكل لاحظ انو في شي واكتر واحده حست انو في شي لمى بس ماحبت تكلم رهف تستناها هي تجي تكلمها
....................
|
|
|
12-16-2011
|
#7
|


بعد مرور يومين رجعت لجين البت وواول ماوصلت لمى تستناها عند الباب
لمى:اهلا وسهلا مانور البيت الا بطلتك
لجين:واوا كل دا عشاني
لمى:طبعا لا عشان لموره الحلوه
لجين:طيب ان ماوريتك ماراح اخليكي تمسكيها
لمى:حرام عليكي تبغي تحرميني منها وانا اكتر وحده فرحانه تبي تخربي سعادتي
ام محمدّ:يلا بس بلا افلام خلي اختك طلع ترتاح
لمى:مامي انا بطلع مع صحباتي دحين
ام محمد:دوبك تتكلمي
لمى:مني رايحه مكان بعيد رايحا ستار بكس الي عند البيت
ام محمد:طيب نص ساعه وتعالي
لمى على طول طارت واخدت السواق وراحت
طلعت لجين الغرفه الي مجهزينها لها واول مادخلت اتفاجئت من الغرفه كانت فيها شموع وريحتها فراوله ومزينه وكتوب لوحه فيها الحمد لله على السلامه ولقت هديه راحت لقت فيها كرت فتحوتو لقت مكتوبّ(الحمدلله على سلامتك يااختي وعلى فكره انا مقسمه الاوقات 12 ساعه لمار ليا في الصباح و12 ساعه في الليل ليكي وانشالله يعجبك الزينه الي في الغرفة مع تحيات اختك التي لاغننا عنها لمو) قريت الرساله وجلست تضحك على هبل ختها
...........................
في بيت ابو عبدالله
رهف وهيا تطالع الدولاب:يوه مني عارفه ايش البس
هدى:اي حاجه ولا اقول لازم تتكشخي يمكن نشوف بالصدفه حبيب القلب
رهف:يادمك خليكي ساكته احسن
هدى:يارهف انا اختك لازم تفضفضيلي
رهف:افضفض في ايه
هدى:في شي سار بينك وبين احمد
رهف:لا ويلا اطلعي برا ابغا البس
هدى:اصلا خارجا مايحتاج تطرديني
وراحت هدى بعدها اخدت الجوال ودق على لمى
رهف:هلا
لمى:اهلين قلبو
لمى:في السياره
رهف:ياخاينه فين رايحا لوحدك
لمى:انتي في كل مكان تبغي تجي معايا
رهف:ايش اسوي احبك ويلا عن الكلام الزايد وقوليلي فين رايحا
لمى:ستار بكس
رهف:لوحدك
لمى:لا
رهف:اجل مين معاكي
لمى:رايحا اشوف فراس طفشني لحد ماخلاني اخرج
رهف:وااااااو اشوف بداتي تحبيه
لمى:مدري ويلا بقفل
رهف:كلامي معاكي بعدين باي
لمى:باااي
راحت رهف ترجع تفكر ايش تلبس واختارت لها تنوره جينز قصير وفيها بنت مره كيوت التنوره وعليها بلوزه بينك رباطات من ورى مره كان لبسها فاضح وشعرها سابتو على طبيعتو وحطت كحل ومسكر اسود ولبست عدسات رمادي وحطت بلاش وقلوس بينك مره طلعت خطيره <<<<<<<<<<طبعا الشياكه دي كلها لي احمد
...........................
في بيت ابو عمر
ابو عمر:اقول نوره(ام عمر)
نوره:هلا
ام عمر:مهند متغير دي اليومين فيه حاجه
نوره:علمي علمك
ابو عمر:مدري ايش فيه طول الوقت سرحان
نوره:لا تشيل في خاطرك اذا في شي بيقولك
والا على دخلت مهند
مهند:السلام عليكم
ابو عمر ونوره:وعليكم السلام
نوره:تعالي حبيبي اجلس جنبي
ابو عمر:مين حبيبيك
نوره:مهند من غيروا
ابو عمر :دحين انا زوجك عمري ماقلتيلي حبيبي
نوره:لاانك ماتقولي حبيبتي
ابو عمر:خلاص حياتي من اليوم ماراح انديك الا حبيبتي وعمري وقلبي
نوره وجهها حمر
مهند:مانقدر على الي ينكسفوا
نوره:خلاص انتو ايش فيكم اليوم علي
ابو عمر :نوره باركتي لي امحمد
نوره:خير ايش سار بنتها لمى انخطبت
مهند من يوم ماسمع اسم لمى على طول صلح جلستو عشان يسمع مزبوط ومن يوم ماسمع انخطبت وجههو اتغير حس بالدنيا ضاقت عليه وكان يبغا يقوم بس حب يعرف مين خطبها
ابو عمر:لا بنتها لجين ولدت
مهند من يوم ماسمع ابوه حس بفرح كان بيقوم يبوس ابوه من الفرح الله يرجيك ياابوي زي ماريحتني
نوره:مبروك عليهم تصدق من زمان ماشفتهاحتى بنتها لمى من زمان ماشفتها على مكان عمرها 10 سنين بس سمعت الحريم يتكلمون عنها وعن جمالها
مهند كان يسمع كلام امو وفي قلبوا(حلوا وبس يمه الا تجنن قليله في حقها ):يلا انا بروح ارتاح
نوره:اصحيك على الغدا
مهندكان يفكر بلمى :لا مالي نفس
.............................
في ستار بكس
لمى اول ما وصلت دخلت الحمام تتضبط وحطت ميك اب وفكت شعرها جلست تزبطو ورشت نص قارورة العطر كان شكلها خطير ملفت ودق جوالها
لمى:هلا حياتي
فراس:هلا بقلبي
لمى:فينك
فراس:برا ادور عليك
لمى:طيب انا في الحمام دحين جايا
فراس:طيب لاتطولي
خرجت لمى من الحمام لقتو يستناها ابتسمت له (فراس شاب طيب وحلو ملامحو هادئه وباين عليه اطيبه عمروا 22 سنه يموت في لمى كان يحب وحده بس سافرت عشان شغل ابوها لحد دحين يحب حبيبتو القديمه)
فراس اول ماشاف لمى اوقف انبهر بجمالها وجااذبيتها وبنعومتها جلس يطالع فيها
لمى مدت يدها تسلم :هلا حياتي اتااخرت عليك
فراس وهوا ماسك يد لمى مو راضي يسبها:موت وقعد ماسك يدها
لمى:فراس ماودك تسيب يدي
فراس:ها ايش يدك وساب يدها
فراس:حرام عليكي ماتبغي تشوفيني
لمى:مين قال اني ماابغا اشوفك بس انتا عارف اختي ولدت ومشغولين
فراس:بس الله يصربني المفروض لو انتي تحبيني مافي شي في الدنيا يشغلك عني
لمى:الود ود اشوفك كل يوم بس اخاف تطفش مني
فراس بنظره كلها حب:وانا اقدر انا يالمو نفسي اسرقك واعيش انا وانتي في عالم لوحدنا مانتفارق
لمى:لا ايش دعوه طول الوقت لاصقين في بعض
فراس:لو الصق فيكي العمر كلو مااطفش منك ومسك يدها وباسها في يدها
لمى تبتسم:مين سمحلك تبوس يدي
فراس:انا سمحت لنفسي خلاص حياتي لاتخلي بيننا حواجز انا احبك واموت فيكي يا اااااا (كان راح يغلط ويقول مها حبيبتو الاولى)
لمى: يا ايش
فراس:ياعمري وحياتي وقلبي وكل شي
لمى:ترى مااقدر على الكلام انكسف
فراس:اموت انا على الي ينكسفوا وقام وجلس جنبها واخد يدها وحطوا عند فقلب
و :حسي بداقات قلبي وباسها في خدها
لمى:فراس خلاص
فراس يحاول يلمح للمى انها تركب معاه السياره :ماشفتي سيارتي الجديد
لمى:اشوفها وانا خارجا
فراس:ماتبغي ناخد دوره
لمى:فراس ابغا اقلك شي
فراس:اسف اذا زعلتك
لمى:شوف انا بحبك واموت فيك لاكن بليز لاتجبرني اسوي شي مني مقتنعا فيه حاول تتفهم موقفي لاتحاول ترمي نفسك كتير عليا انا راح اقرب منك شويا شويا
فراس:والله لو انا مااحبك ماكان طلبت منك الشي دا بس براحتك
لمى:يلا انا اتااخرت بيجونا ضيوف
فراس:بدري حياتي
لمى:عندنا ضيوف
فراس كان يبغا يبوس لمى بس ماقدر من الاكلام الي قالتو لمى لاحظت راحت لي عندوا وجلست جنبو ومسكت يدو:راح توحشني حياتي مدري كيف راح اصبر اسبوع مااشوفك وباستو في خدوا
فراس كان مستغرب من لمى اول مره تقرب منو جلس يطالعها بنظرات كلها حب وجلست تطالع فيه بنظرات غامضه مو قادر يفهم دي الانسانه حتى لمى مو قادره تفهم نفسها
لمى:ايش فيك وانا ماراح اوحشك
فراس:انا مااقدر كيف راح اقدر اعيش من غيرك يالمى انتي الوحيد5 الي في الدنيا الي مصبرتني على الحياة
لمى:يلا ماما بدق باي حياتي
فراس:باي قلبو
لمى راحت الحمام رفعت شعرها وحطت الطرحه وهيا خارجا دخلت السياره جاها فراس:لمو استني
لمى:خير ايش في
فراس:نسيت اعطيكي شي واعطاها كيس
لمى:ماكان له داعي
فراس:الا له داعي تستاهلي اكتر حياتي
لمى:اعتطو بوسه وراحت
في السياره
داني (السواق):مدام مين هادا ولد ترى انا في قول بابا انتا كل يوم روح مع ولد
لمى:والله لو ماسكت وانتا ايش لي امك اخرج مع ولد انا م مع ولد تسكت فاهم
داني:طيب
.................................................. .
في بيت ابو محمد كانو جالسين في غرفت لجين كانت كبيره جناج
كان فيها لجين وام محمد وسلوى زوجت محمد
سلوى:خالتي لمى فينها ماشفتها اليوم
ام محمد :راحت تشتري شي ودحين راجعا
لجين:وانتي بنتك بس تبغا تطلع ماتقدر تقعد في البيت
ام محمد:مراهقه وانتي لما كنتي في سنها كنت اخس منها
ودخلت عليهم لمى كانت لابسه جينز وبلوزه حمرا وفيها كتابه بالكرستال الفضي وحاطا قلوس احمر مطلعها جذابه
سلوى:ايش الجمال دا كلو ترى مانقدر
لمى:انتي هنا ايش جابك
سلوى:اعتبرها طرده
لمى:لا بس انتي قلتي جايا الساعه 10
سلوى:غيرت راي
لمى:محد جا
ام محمد:مافي احد ماجا
ويدق جرس البيت
لجين:هادي اكيد خالتي
لمى:واو رهف جات وراحت جري على الباب تحظم رهف
ام عبدالله:امك فينها
لمى:فوق تعالو ادخلو
طلعو فوق عند لجين بعد ماسلمو على بعض
هدى:يوه لجين انا داقا عليكي قلتليك لا تنوميها
لجين:البيبي في دا الوقت طول الوفت نايم
رهف:طيب صحيها
ام عبدالله:بس يابنات خلي البنت تصحى من حالها
هدى:ياربي عليها حمرا
لمى:انتبهي على راسها لسا لين
هدى:اقول تعالي علميني احسن
لمى:لابس هادا جزائي اعطيكي نصائح وعلى فكره ساره وروان جاين
(ساره صحبت رهف ولمى وروان من هما في الابتدائي ساره كانت نعومه وحلوه جسمها حلو وشعرها ناعم طويل اسود وعيونها جذابه وروان كانت سمرا وعيونها عسلي طويله ونحيفه كاانها عارضة اذياء كانو ساره وروان من العيل كل اسبوع يباتو عند بعض)
ام محمد:البيت بيتهم
ويدخلو عليهم روان وساره
ساره:من هما الي البيت بيتهم
لمى:وانتي ايش دخلك سلمي باالاول
روان:مدري ايش فيها اليوم قليلة ادب
ام محمد:فاكرين نوره زوجت صاحب زوجي
ام عبدالله:الي عندها مهند وعمر
ام محمد:ايوا عليكي نور
لمى افتكرت مهند وانو ولد صاحب ابوها على طول انقلب وجهها
ام عبدالله:ايش فيها
ام محمد::جايا عندنا اليوم
ام عبدالله:من زمان عنها
..................................
في بيت ابو عمر
ام عمر يلا يامهند
مهند:طيب جاي
ام عمر:يلا اتااخرت على الناس
مهند:يوه مامي احس مالو داعي اجي معاكي
ام عمر:لازم تجي تبارك للرجال
مهند:يلا بس خلينا نروح
...................................
في بيت ابو محمد
ام محمد:لجين طلعي مؤيد بره راح يعور راس اختو (مهند كان ينطنط في الغرفه ويجي عند راس اختو يبغا يضربها طبعا حركات الغيره)
رهف:هادا مدري ايشبو اليوم
هدى:مره ماينطاق
لمى:حرام عليكم مؤيد تعال حبيبي نروح الحوش
مؤيد:هييي يلا نروح نلعب كوره
وراحت لمى مع مؤيد
ايش راح يسير بين لمى ومهند؟؟؟؟؟؟؟
ولمى وفراس؟؟؟؟
ورهف واحمد.؟؟؟؟؟
في الحوش كانت لمى جالسا تلعب مع مؤيد كوره سمعت جرس اباب يدق والشغاله تدخل ناس مااهتمن وكملت لعب
فتحت الشغاله الباب ودخلت ام عمر ومهند
ام عمر:فين ماما ومستر
الشغاله سوارتي :ماما فوق اتفضلي انتا اتفضل في صالون دحين مستر يجي
طلعت ام عمر عند الحريم ومند دخل الصالون (المجلس)
نرجع لي مؤيد ولمى في الحوش
مؤيد:خاله لمو خلينا ندخل جوا نغني
لمى:اوكي يلا
دخلو في الصاله الي في الدور الاول كان فيها بيانو كبير كان هديه للمى ابوها جابو لها في عيد ميلادها ومدرس كوسيقى
جلست وجلس جنبها مؤيد جلس يلعب في البيانو
مهند كان في الصالون جالس سمع صوت راح يشوف كان واقف مصدوم من الي يشوفوا شايف لمى ومعها ولد قلبو وقف
مؤيد:خاله لمو غنيلي
لمى:من عيوني حبيبي ايش تبغاني اغنيلك
مؤيد:اي شي
لمى: اممممممممممم طيب بغني
وجلست تعزف وبدات تنغني
حبيتو بيني وبين نفسي وماقلتلوه على الي في نفسي معرفش أي بيحصلي
لما بشوف عنيه مابقتيش عارفه اقولو ايه مااعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي وانا جنبو وبسلم عليه
كل حب الدنيا ديا في قلبي ليه
دنتا اغلى الناس عليا روحي فيه
كل حب الدنيا ديا في فلبي ليه
دنتا اغلى الناس عليا روحي فيك
دنت لو قدام عنيا اشتقت ليه
على بالي ولا انتا داري بالي قرالي
واليالي سنين طويله سبتهالي
ياانشغالي بكل كلمه قلتهالي
على بالي ولا انتا داري بالي قرالي والليالي
سنين طويله سبتهالي ياانشغالي بكل كلمه قلتهالي
وقطع عليها غنائها كانت تفكر فه وشافتو قدامها كان واقف يتفرج عليها قعدوا يطالعو في بعض
كان واقف يتفرج عليها وعلى غنائها كان صوتها كلو رقه ونعومه وحنان زاد حبها في قلبو لما شاف حنيتها مع مؤيد
وهيا من بعد ماشافتو ماعرفت ايش تسوي مهي مصدقه انو قدامها وقفت مع الخوف مو عارفه ايش تسوي
لمى :مؤيد حبيبي خلينا نطلع فوق
مؤيد:لا ابغا اقعد هنا فوق كل شويا يصرخو علي
لمى:محد راح يصرخ عليك
وطلعت بسرعه وطالعت على مهند لقتو واقف يطالع فيها ابتسمت وطلعت جري عند الحريم
دخلت لمى وكاانو احد يجري وراها
ام محمد:ايش فيكي كاانو احد مخوفك
لمى:ها لا ولاشي
وراحت قعدت
ام محمد:ايش فيك ماسلمتي على خالتك نوره
لمى:اسفه خالتي ماشفتك
نوره:لا عادي
وراحت لمى تسلم عليها
نوره:ماشالله يالمى كبرتي وسرتي عروسه ماشالله اخر مره شفتك وانتي ضغيره بس ماشالله عليك من يوم حلوه
لمى ماتعرف ترد على الكلام دا:عيونك الحلوه
ام عبدالله:الا يانوره ليش ماجبتي منار
نوره:والله كانت تبغى تجي معانا بس زوجها جا من السفر
ام عبدالله:خساره من زمان ماشفتها
نوره:وهي كمان نفسها تشوفك
ام محمد:انشالله في مناسبه تانيه
نوره:ها كيف يالجين
لجين :الحمدلله
نوره:كيف الولاده انشالله كانت سهله
لجين:الحمدلله بس ولادت مؤيد كانت اسهل
ام محمد:انا في ولادة لجين مره كانت صعبه
ام عبدالله:ايوا فاكره طولتي وانتي بتولدي
ام محمد:لجين مانزلت من راسها نزلت من قعرها عشان كدا الولاد ه كانت صعبه
وجلسو يتكلمو عن الولاده
ساره تهمس للمى الي بالها مو معاها:الي ماخد عقلك يتهنابو
لمى:محد ماخد عقلي
روان :اقول قومي خلونا نروح نقعد في غرفتك احسن
رهف:ايوا طفشونا بالولاده والله حسيت بالم في بطني كااني انا الي بولد
لمى :يلا قومو
وراحو غرفت لمى
.......................................
كان قاعد في الصالون ّ(المجلس) سرحان في الي شافوا وجالس يكلم نفسو هادي البنت كل مااحاول انساها تطلع في بالي ياربي عليها صوتها حلو وهيا حلوه كيف راح اجيب راسك يالمى وقطع عليه تفكيروا
ابو محمد:هلا بي ولد الغالي وانا اقول البيت منور
مهند:منور بوجدك
ابو محمد:اتفضل ايش تشرب
مهند:سلامتك بس حبيت اجي ابارك بدال الوالد تعرف مشغول بالعياده
ابو محمد:الله يعينه يلا انشالله انت بتتخرج وبتساعد ابوك وتشيل عنو الحمل
مهند:انشالله
.......................................
في عالم تاني عالم كلو ضحك وهبل وعدم تحمل مسؤليت احد عالم الشباب الي مافيه الا بنات وسيارات وفشخره
في الكباين (الشاليه ) كانو الشباب ماخدين فيلا وجالسين ضحك وفله
عبدالله:يلا شباب خلينا نخرج نشوف الناس
حسن واحد من الشباب:يلا من زمان ماشفت بنات خلينا نروح نرقم
عبدالله :خرجت الصباح وشفت بنات صواريخ
حسن:خاصة البنت البرونزاج خطيرررررره
احمد:وانتو ماعندكم غير بنات في بنات
عبدالله:وانت لاتسير واحد عجوز لاتكون تحب
احب وبس الا اموت في اختك:يوه وانتا تفكيرك على طول كدا
حسن:يلا خلينا نخرج
راحو السقاله وشافو طاوله وكراسي كانو مجموعه كبيره من الاولاد وكل واحد احلى من التاني ومعاهم جيتار وطبله جلسو يغنو قلبو الكباين كلها
.................................................. ...........
نرجع لغرفة لمى البنات كانو جالسين
رهف:يالدبا يالله اعترفي ايش سويتي مع فراس
روان :متى شفتي فراس
لمى:اليوم
ساره:من غير ماتقولي بس يلا قولي ايش سويتو
لمى:اه من فراس وماادراكم مافراس طلع شي تاني
رهف وهيا متحمسه :ايش سار
لمى:طلع واحد رومنسي وطيب وحنون وقلبو كبير بس
روان:بس ايش
لمى:مو قادره احبو
روان :ليش مو قادره تحبيه انشالله
لمى:مدري والله حاولت بس مااقدر
رهف:لمى حبيبي لاتضيعي الولد من يدك وصراحه ماراح تلاقي احسن منو
ساره:خلاص لاتصيري دلوعه
ودق جوال روان
روان :الو
فهد حبيب روان:هلا بحياتي
روان:هلا حبيبي
فهد:فينك
روان:عند لمو
فهد:ماشالله لحد دحين مارجعتي
روان:لا بقعد عندها للفجرفهد:لا دحين ترجعي مااحب حبيبتي ترجع بيتها الفجر
روان:فد اله خليك مني رايحه مكان
فهد:لا خلاص ارجعي البيت
روان :خلاص راح انام عندها
فهد:خلاص انا قلت لا يلا راح ادق عليكي بعد ساعه اذا مالفيتك في البيت يويلك
روان:خلاص طيب دحين برجع
فهد:ايوا خليكي كدا تمام
روان:باي
قفلت :يلا بنات انا رايحا
لمى:بدري
روان:لا بس فهد مطفشني ارجعي ارجعي
لمى:تستاهلي انتي اعطيتي وجهه
روان :ايش اسوي احبو
لمى:بس لاتخليه يتحكم عليك
ساره:استنى انا بروح معاكي
لمى:وانتي ايش وراك
ساره:عندنا عزومه عند بيت جدي
روان وساره وقفوا يلبسو عبايتهم
لمى:نبغا نخرج يوم مره طفشت
روان:خلاص بيننا تليفون
رهف:يلا لمى حتى انا بروح ماما تصرخ
لمى:يوه كلكم مره وحده
رهف:بكره من صباح الله وانا عندك
لمى :اوكي بااااي
راحو البنات وراحت لمى غيرت ملابسها وراحت انسدحت على السرير
.................................................. .......
في الكباين عند شروق الشمس الاولاد كانو مجهزين ملابس عشان ينطو في البحر
عبدالله:شوف كاتبين خطر ممنوع السباحه
حسن:كل الناس بتنط بس مدري ايشبو البحر معصب
عبدالله:يلا مين بينط اول واحد فينا
احمد:ننط كلنا مع بعض احسن
حسن :يلا
وقفوا كلهم مع بعض كانو 7 اولاد والناس تصفق وتشج ونطو كلهم ورى بعض
احمد لما نط اندق في صخره ونزل دم سار مو قادر يسبح البحر يجروا على جوا حس انو خلاص بيموت محد راح يقدر يساعدوا مو قادر يتنفس مر عليه شريط حياتو
بعدها كلهم طلعوا الا احمد في البدايه محد حس فيه
حسن:عبود فين احمد
عبدالله والخوف باين عليه:مدري
حسن:شوف هناك في دم
عبدالله والاولاد راحو بسرعه لعند الدم
يدورو عليه مالقو عبداللله:انا بغوص ادور عليه
خاص عبدالله يدور عليه لقاه جوت المويه
مغمض عينو والدم بينزل منو راح لعندو وسحبو من يدوا وخرجو
عبدالله:اهو معايا
الكل راح لعندو وخرجوا وحطوه على الرصيف
عبدالله: يلا بسرعه خلينا نوديه المستشفى مايتحرك
وراحو يودوه المستشفى
.................................................. .........
كانت جالسا طفشانه ماتعرف ايش تسوي تقوم وتقعد جلس تفكر بحياتها وجلست تدي ربها:يارب اهديني واغفرلي
راحت للبلكونه وكانت كاانها غرفه تطل على الحديقه والمسبح كان فيها كل ادوات الرسم(لمى كانت تحب الرسم وكل صيف تاخد دوره وابوها كان يشجعها عشان كدا عامل البلوكنه غرفة رسم
جلست تطالع شروق الشمس وترسم وكانت حاطه الام بي ثري على اغنية عمروا دياب خليك معايا وتفتكر مهند
دق تلفونها
لمى:الو
عبدالله والخوف باين عليه:لمى الحقي
لمى:عبود خير ايش فيه
عبدالله:احمد غرق علينا وهو بالمستشفى
لمى وخلاص مو قادره توقف :احمد ايش فيه
عبدالله :سار له ساعه جوا غرفة االعمليات
لمى وهيا تبكي:عمليات ايه
عبدالله:الضربة جات في راسو عشان كدا غرق
لمى:دحين جايا انتو في أي مستشفى
عبدالله:مستشفى ال ******* وخلي ابوك يجي يوقع اوراق
ايش راح يسير لي احمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف راح تتقبل رهف الخبر
كانت جالسا مهي عارفه<<<<<( ايش تسوي عقلها مو معاها راحت عند غرفة أبوها تدق الباب
لمى وتدق باقوى ماعندها:بابا
قعدت ساعة تدق جاتها لجين:لمو ايش فيكي حتكسري الباب
لمى:بابا وماما مايردوا
لجين تضحك:أيش فيكي نسيتو أنهم في مكة
لمى اتزكرت أنهم راحو عند خالتهم :ايوا صح لجين :ايش فيكي
لمى ماحبت تقول للحين عشان ماتخوفها :لا بس انا رايحا مشوار مره مهم
لجين:مشوار الساعه 7 الصباح
لمى:يلا بروح مره مستعجله لما ارجع اقلك
وراحت لمى قبل ماتعطي لجين فرصه ترد
راحت غرفتها اخدت عبايتها وراحت على المستشفى
..............................
رهف كانت قاعدا مهي عارفه ايش تسوي حاسه بضيقه
هدى:ايش فيكي
رهف:ولاشي بس قلبي يغزني
هدى:من ايش يغزك انشالله
رهف:مدري
هدى:يوه مني عارفه ايش البس اليوم
رهف:خير ايش عندك اليوم
هدى:ايش فيكي اليوم الدي جي حق دينا صحبتي
دق جوال رهف
رهف:الو
لمى وباين عليها الخوف:رهف الحقيني
رهف:ايش فيه
لمى:احمد اخويا
رهف من يوم ماسمعت احمد جلست تبكي:ايش فيه
لمى لما سمعت رهف تبكي جلست تبكي معاها:مدري يارهف احمد غرق وهو في المستشفى
رهف:انتو في اي مستشفى
لمى:انا في الطريق دحين رايحا مستشفى***************
رهف:دحين جايا
هدى شافت رهف تبكي:ايش فيه
رهف ومو قادره تتكلم :احمد بيموت
هدى:انتي ايش جالسا تقولي
رهف:مدري انا لازم اروح المستشفى دحين دقي على محمد (محمد السواق )خليه يجهز السيارة
هدى:انا بروح معاكي
راحت رهف لبست عبايتها وهدى دقت على محمد
رهف:يلا
هدى:استنى اقول لماما
رهف:راحوا مكه يلا خلينا نروح
لمى وباين عليها الخوف:رهف الحقيني
رهف:ايش فيه
......
اول مادخلت المستشفى دقت على لمى:احمد اخويا
رهف من يوم ماسمعت احمد جلست تبكي:ايش فيه
لمى لما سمعت رهف تبكي جلست تبكي معاها:مدري يارهف احمد غرق وهو في المستشفى
رهف:انتو في اي مستشفى
لمى:انا في الطريق دحين رايحا مستشفى***************
رهف:دحين جايا
هدى شافت رهف تبكي:ايش فيه
رهف ومو قادره تتكلم :احمد بيموت
هدى:انتي ايش جالسا تقولي
رهف:مدري انا لازم اروح المستشفى دحين دقي على محمد (محمد السواق )خليه يجهز السيارة
هدى:انا بروح معاكي
راحت رهف لبست عبايتها وهدى دقت على محمد
رهف:يلا
هدى:استنى اقول لماما
رهف:راحوا مكه يلا خلينا نروح
.........................................
عبدالله
لمى:الو
عبدالله والحزن باين عليه :ها لمى وصلتي
لمى :ايوا انتو فينكم
عبدالله :في الطوارئ
لمى :دحين جايا
راحت لمى لعندهم شافت اولاد قاعدين وعبدالله بيينهم راحت جري لعندهم
لمى:ها عبود احمد فين
عبدالله:في غرفة العمليات
لمى قلبها طاح وسارت تبكي:عمليات ايه
عبدلله:راسو أندق في صخره
لمى وهيا تبكي :من متى وهو هنا
عبدالله :ساعتين ونص
لمى:ياقلبي على اخوي ساعتين اكيد في شيوحظنها وباسها في راسها:خلاص لمو عبدالله شاف لمى منهاره حزن عليها ليش البكى دحين انشالله يخرج الدكتور ويقلنا مافيه الا كل خير
لمى:مااقدر اسكت الا لما اشوفوا قدامي مافيه شي
عبدالله :بتشفيه اشالله
مسك يدها وباسها
عبدالله:مو كاانو هادي رهف وهدى
لمى:ايوا انا دقيت عليها
عبدالله:ماكان له داعي تجو كلكم
كبير
جاتهم رهف وباين عليهاانها تبكي بس مسحت دموعها لما شافت عبدالله عشان لايحس:ها احمد ايش فيه
عبدالله:مافي شي انتو بس ادخلو فضحتونا ادخلو عند الحريم واذا سار شي بدق عليكم تطلعوا
هدى اخدت لمى ورهف عند انتظار الحريم
جلسو يبكو ولمى ورهف حاظنين بعض
رهف:لمى اذا احمد فيه شي قولي
لمى:ماادري ايش فيه حاسا اني بفقد اخويا ومني قادره اسوي شي
رهف زاد بكائها:بيموت لا مستحيل يموت ويخليني انا احبه
لمى طالعت رهف وشافتها بتموت من البكى :خلاص رهف حبيبتي انشالله احمد مافيه شي
رهف:دوبك تقولي بيموت لمى لاتكذبي عليا
لمى :مااكدب عليكي
رهف:قومي وماعلينا من عبدالله خلينا نقعد برا حاسا اني لو قعدت هنا بموت
لمى:يلا قومي
وراحو برا هدى كانت قاعدا تفكر واول ماشافتهم طلعوا خرجت وراهم على طول
عبدالله:انتو ايش جابكم الشباب كلهم هنا ماابغاهم يشوفوكم
لمى:ماهمنا شباب رجال حنقعد هنا حنقعد
عبدالله مايقدر يرد على لمى وسكت
بعد مرور نص ساعه خرج الدكتور الكل راح جري للدكتور
عبدالله:ها دكتور طمنا
الدكتور:الولد حالتو ماتسمح نحكم عليها دحين نحنا عملنا له عمليه وهو دحين في غيبوبه
عبدالله:غيبوبه
الدكتور:هادا شي طبعي بعد العمليه يقعد في غيبوبه اسبوع بس اذا طول اكتر من اسبوع الله يستر بس
عبدالله:دكتور لا تخوفنا
الدكتور:انا مااخوفكم بس كل شي راح نعرفوا بعد مايقوم
لمى ورهف ماقدرو يستحملو ا جلسوا يبكوا
عبدالله:يوه انتو بس خلاص رجيتونا
واحد من ااخوان اصحاب احمد وعبد الله :عبدالله وقعت على اوراق العمليه ولا اوقع انا
عبدالله :لا ماوقعت روح انت وقع
خالد:انشاللله
وهو رايح شاف هدى قاعدا لحالها وفي اولاد يضايقوها
خالد راح لهدى لا انو شافها مع عبدالله وكان يعرفها وهيا صغيره (لما كان عمروا 18 سنه كان يحب هدى بس هدى كانت تكرهوا ): انتي ايش مقعدك هنا
هدى:وانتا ايش دخلك
خالد:اسف مو قصدي بس هنا مليان اولاد
هدى:مليان اولاد مليان بنات انتا مالك دخل
وقامت راحت
خالد انقهر منها هادا جزائو انو خايف عليها
(خالد عمروا 25 سنه يشتغل طيار في الخطوط السعوديه ابوه غني حلو مره وسيم وجذاب اسمر وعيونو خضرا جسمو عريض مره الولد خطيرررررررر)>>>>>..عارفه انو بالكم مع احمدو مووقتي اوصف
راحت هدى عند رهف ولمى
هدى تكلم نفسها :يوه وجع من شايف نفسوا عشان يقومني
لمى:مين تكلمي
هدى:اكلم نفسي
لمى :هدى حبيبتي دقي على اهلي انا لو كلمتهم حااقد ابكي وماحسكت اخاف اخوفهم بليز هدى لاتخوفيهم
هدى:انشالله دحين اكلمهم
راحت هدى قعدت في مكان هدوء عشان تكلمهم دقت على ابوها
هدى:الو
ابو عبدالله:هلا هدى حبيبتي
هدى:هلا بابا
ابو عبدالله:كيفكم ناقصكم شي
هدى:لا مو ناقصنا شي بابا عمي وخالتي معاكم
ابو عبدالله:جالسين مع بعض في المطعم وامك طفشتني تبغا تكلم
هدى:طيب ابغا اكلم في موضوع روح مكان بعيد شويا
ابو عبدالله خاف وقام راح مكان بعيد :ها ايش فيه خوفتيني
هدى:بس احمد غرق في البحر
ابو عبدالله:هدى مو وقت مزحك
هدى:والله اتكلم جد
ابو عبدالله:لقيتوه
هدى:نحنا دحين في المستشفى ودوبو خارج من غرفة العمليات
ابو عبدالله:عمليات
هدى:yupطاح على صخره وهوا دحين في غيبوبه
ابو عبدالله :لا حول ولاقوة الا بالله خلاص دحين باقول لي ابوه ونرجع جده
بعد ماقفل ابو عبدالله راح يقول الخبر لاابو محمد
جا قاعد ووجهو متغير
ام عبدالله:ايش فيك حبيبي
ابو عبدالله:الاولاد مكلميني ويقولو انو احمد غرق وودو المستشفى
ام محمد شهقت بصوت عالي :احمد ايش فيه
ابو عبدالله :مافيه الا كل عافيه بس منوم في المستشفى شرب كمية مويا كتير
ام محمد:قوموا مااقدر استنى يلا نرجع
ابو محمد:هدي يابنت الحلال انشالله الولد مافيه الا كل خير
ام محمد:مااقدر ولدي في المستشفى وتبغوني اهدي
ام عبدالله:خلاص بس لاتبكي انشالله مافيه شي
ابو محمد:يلا شيلو الاشياء انا استناكم في السياره
وراحو على جده
................................................
في المستشفى
خالد شاف هدى قاعدا لحالها يوه ايش فيها دي تحب الوحده راح لعندها
خالد كان مره جريئ لو بنت تعجبوا مايسيبها: ممكن اعرف انتي ليش تحبي تقعدي لحالك
هدى مستغربه من وقاحتو :وممكن اعرف انت ليش ملقوف
خالد:/طبع فيا مااقدر اغيروا
هدى:ممكن تبعد من قدام وجهي لااصرخ واجمع الناس عليك
خالد خاف تصرخ حقيقي وراح عند عبدالله
عبدالله:فينك اتاخرت
خالد:كنت اوقع اوراق العمليه
في غرفة انتظار الحريم
لمى ورهف كانو حيموتو من البكي
رهف:لمى الله يخليكي قولي له لا يموت
لمى:رهف حبيبتي خلاص
رهف: مااقدر اعيش من غيره
لمى:دحين مين قال انو بيموت
جات هدى وحظنت اختها وجلست تسكتها
لمى دق جوالها
لمى وصوتها متغير :الو
فراس:هلا حياتي
لمى يالله مره مو وقتك:هلا
فراس:حياتي في شي
لمى ماقدرت تستحمل وجلست تبكي
فراس خاف عليها:لمو حبيبتي ايش فيك
لمى:احمد اخوي بيموت
فراس:لا حول ولاقوة الا بالله انتي بس هدي شوي
لمى:مااقدر اشوف اخوي بيموت ومااسوي شي
فراس:لمى حياتي الله يخيكي لا تبكي مااقدر على دموعك
لمى:فراس ماما جات يلا باي
فراس:باي
لمى اول ماشافت امها راحت حظنتها
ام محمد:اخوك في شي
لمى:احمد بغيبوبه
ام محمد وهي تبكي:ايش فيه ولدي
جات هدى وام عبدالله يهدوها
ابو محمد وابو عبدالله اول ماجو راحو عند الدكتور
.................................................. ............
بعد مرور اسبوع والكل عرف بحكاية احمد
احمد لسا في غيبوبه ورهف كل يوم تروح عنده وتقول له عن حبها
الكل كان مجتمع عند احمد
ام محمد:لمى رهف ماابغا اشوفم هنا انتو وراكم اختبارات لازم تشدو حيلكم خلاص اخر سنه
لمى:الله يعيننا
رهف كانت سرحانه جالسا تطالع في احمد وتدعي انو يقوم بالسلامه
دق عليهم الباب
ام محمد:لمى روحي افتحي الباب
لمى قامت فتحت الباب هلا خالتي اتفضلي
ام عمر:هلا لمى حياتي كيفك
لمى:الحدخلت نوره وجلست مع الحريم
لمى :يلا انا بروح البيت ورايا اختبار
رهف:وانا بجي معاكي
ام محمد:زاكرو كويس لا تفكروا انشالله احمد مافيه الا كل خير
هدى:وانا بروح معاكم اساعدكم اذا منتو عارفين شي
.................................................. .
في عالم تاني كان جالس يسمع اغاني وسرحان في جمالها من يوم ماشافها كل شي اتغير فيه حبها من غير مايعرف
ماسار يفكر غير فيها سارت كل حياتو
فهد: ايش فيك سرحان
مهند:ها
فهد:لا انتا مره مو معاي
مهند:عقلي راح معاها
فهد:مين
مهند:لمى
فهد:نفسي اشوف البنت دي
مهند:مو اكتر مني
فهد:تحبها
مهند:مدري
فهد:كيف ماتدري
مهند:عمري ماكلمتها ولا جلست معاها تقدر تقول معجب فيها ونفسي ادخل حياتها
فهد:اقول انت مامليت تلعب على البنات
مهند:ايش اسوي كل مااشوف بنت تعجبني اكلمها تتطلع وحده تانيه مو زي ماتخيلتها
فهد:انتا حاطط بنت في بالك
مهند:لمى بس لو تطلع زيا لي في بالي راح اسيب كل البنات الي اعرفهم والله لا احبها حب
فهد:يوه منك خلاص شيل البنت دي من بالك عندي لك بنت جناااااااان مره جيده
دق جوال مهند
مهند:هلا
ام عمر: هلا مهند فينك
مهند:في الكافي الي جنب المستشفى
ام عمر :تعال خدني
مهند:انشالله دقايق وانا عندك
ام عمر:يلا استنى
................................
|
|
|
12-16-2011
|
#8
|


لمى وهدى ورهف خارجين من المستشفى وكل وحده بالها مو معاها
رهف كانت تفكر بااحمد وتفكر بدراستها كيف راح تقدر تزاكر
وهدى كانت تفكر باخالد
لمى كانت في عالم تاني تفكر بحياتها واخوها وجدها (لمى كان عندها جد مريض يتعالج في المانيا كانت تعتبروا زي ابوها وتحبو اكتر من ابوها كان في غيبوبه سنه كانت كل اجازه تسافر عندوا )
وهيا في عالم تاني لفت مالقت رهف ولاهدى وفي ولد كان مطفشها بس يطالع فيها ويضحك وجوالها كان استقبال جلست تكلم نفسها:يوه دولا فين اختفوا ناقصتهم انا مو كفاي هالا انا فيه وبدات تنزل الدموع من عينها ماقدرت تمسكها اكتر
سمعت صوت احد من وراها : السلام عليكم
لفت شافت مهند في وجها جالس يبتسم ماعرفت تبكي من الفشله الي هيا فيها سمعها تكلم نفسها ولا تبتسم انها شافتو
مهند:خير ايش فيكي تبكي
لمى جلست ساكته زادت دموعها
مهند:اسف على سؤالي مو لازم تردي
لمى شافت رهف وهدى على طول راحت تجري لهم
مهند كان واقف يتفرج صدق انها بنت شايفه نفسها وعلى ايه انا كل البنات يتمنو كلمه مني فايق لي امها دحين
دق على امو
مهند:الو
ام عمر:هلا
مهند:يلا انزلي انا تحت وعلى فكره معاي فهد في السياره
راح مهند لفهد الي يستناه في اسياره
دخل مهند السياره
فهد:مهند ممكن سؤال
مهند:اتفضل
فهد:مين هادي البنت الي كنت تكلمها
مهند ابتسم :هادي هيا لمى
فهد قعد مصدوم مو قادر يصدق معقوله مهند يحب لمى مو مصدق انها دي لمى:متاكد انو دي لمى
مهند:ايش فيك
فهد :تعرف انتا مين هادي
مهند:مين يعني
فهد:هادي خوية فراس
مهند قاعد مصدوم :وانتا ايش دراك
فهد:شفتهم مره مع بعض وبعدين دايمن فراس يتكلم عنها
مهند:فهد انت متاكد
فهد:ايو
مهند:خلاص اسكت امي جات ماابغا تحس بشي
........................................
في بيت ابو عبدالله
كانت رهف ولمى جالسين يزاكروا
لمى:رهف فاهمه شي
رهف:لا شكلي بعيد السنه
لمى:لا بيز يلا خلينا نزاكر
رهف:مو قادره عقلي مو معايا
لمى :ممكن سؤال
رهف:اتفضلي
لمى :انتي مين متى تحبي احمد
رهف:صح انو احمد قدامي طول عمري بس عمري ماحسيت فيه كنت اعتبروا زي عبدالله
لمى من يوم ماسمعت عبدالله قلبها سار يد ق كانت تتوقع انو مايهتم بمشاعر احد بس تصرفوا في المستشفى:وايش الي غير مشاعرك
رهف:ماادري لي 4 شهور احبو يمكن لما سمعتو يكلم بنت اتغير في نظري حسيت انو نحنا كبرنا وفي احتمال انو نتزوج
تخيلت انا وياه متزوجين وعندنا اولاد وعيد ميلاد ولدنا وجالسين نلعب كنت سرحانه فيه شويا شفتو قدام عيني يبتسم لي من داك اليوم اتغيرت مشاعري
لمى حست بدموع مهي قادره تمسكها ماكانت تبغى تبكي قدام رهف بس دموعها كانت اقوى منها : سوري رهف بس مني قادره امسكها
رهف راحت حظنت لمى وجلست
دخلت عليهم هدى لقتهم يبكوا :يوه انتو وراكم اختبار يلا زاكروا والي تبكي راح تنضرب
جلست هدى فوق راسهم تجيب لهم عصير وحلويات وقعدت فوق راسهم
لمى كم يوم ماترد عل فراس مالها نفس تكلمو مسكت جوالها لقت 130 مكالمه و10 مسجات مافكتها لاانها عارفه من مين
.................................................. .............
دخل غرفتو معصب ومهو طايق الدنيا كل احلامو معاها ضاعت كل مشاعر حب عندوا اتحولت لكره حس بالخيانه وجرح كبير في صدروا مو عارف يحدد مشاعروا معاها وباين من كلامو معاها اليوم انو انا مو في بالها وانها تحب فراس افتكر موعدوا مع فراس وانو لازم يحاول ياخد معلومات منه
راح لبس عشان يستعد
دق جوالو
مهند:الو
فراس:هلا
مهند:هلا بااابو عبود
فراس:فينك
مهند:في السياره دحين جاي
فراس:استناك
وصل مهند ستار بكس دخل لقا فراس قاعد
راح قعد معاه
فراس:هلا باابو عبود والله لك وحشه
مهند:عارف
فراس:بس ياواثق
مهند:باين من البنات الي مطيحهم
فراس:يوه بالله كم بنت تكلم
مهند:اممم 6 او 8
فراس:صدق انك لعاب
مهند:ماتبغا وحده منهم
فراس:لا الحمدلله انا احب
مهند اتمنى انها ماتطلع لمى :ومين هيا اعرفها
فراس:لا وحده اسمها لمى
مهند حس بقهر :وكيف اتعرفت عليها
فراس:من ال face book وبعدين نقلنا على الايميل وبعدها الجوال
مهند:تحبها
فراس:اموت فيها اعشقها بس اسمع صوتها اتلخبط ومااعرف ايش اسوي ولما اشوفها قلبي يدق دقات مو طبيعيه اخاف يسير فيا شي
مهند:للدي الدرجه تحبها
فراس:واكتر
مهند:الي يسمع كلامك لما مها سافرت ويشوفك دحين بصراح هانا قلت مستحيل تحب بنت
فراس:ماانكر انو مها لسا في قلبي بس مني قادره انساها احس بيني وبين لمى حاجز حاولت اشيلو بس مها في بالي وانا محتاج كلام من لمى ينسيني مها بس كل مااقلها الكلام دا تزعل
مهند خايف يسال السؤال دا وتطلع الاجابه تزيد همومو :هيا تحبك
فراس جلس يفكر بالسؤال عمرو ماسال نفسودا السؤال باين من كلامها انها تحبني بس عمرها مافتحت لي قلبها :ماادري كلامها غيروافعالها غير
مهند:ليش
فراس:في حاجز بيني وبينها واكتر شي يعجبني فيها غرورها بس هو الي مخرب علينا علاقتنا
مهند: تحب وحده مغروره وانتا دايمن تنصحني ابعد عن البنات المغرورين
فراس:ايش اسوي احبها بس غرورها مستحيل تتخلى عنو
مهند اتحمس يقعد مع لمى ويحلل شخصيتها :تصدق نفسي اشوفها
فراس :مو اكتر مني مدري ايش فيها كم يوم ماترد عليا
مهند خاف عليها لانو عارف ضروفها وشافها تبكي:يمكن عندها ضروف
فراس :يمكن تعرف اختبارات
.................................................. ....
.................................................. ....
كان يوم الجمعه واليوم الي بعدوا عندها اختبار مهي عارفه تزاكر ولا تسوي شي الساعه 11 الليل مهي قادره تزاكر جلست تبكي على حبيبها وعلى نفسها رمت الكتاب مهي قادره قررت انها تروح المستشفى تقعد تزاكر عند احمد يمكن
لما تشوفوا تطمن شويا اخدت كتبها ولبست عبايتها ونزلت
راحت الصاله عند امها
رهف:ماما
ام عبدالله:هلا
رهف:بروح عند روان ازاكر في اشياء كتير مني قادره افهما
ام عبدالله:طيب روحي وزاكري كويس
رهف :انشالله
وراحت المستشفى عند احمد
اول مادخلت الغرفه سحبت الكرسي وجلست جنب السرير جلست ومسكت يدوا حست ببروده طالعت فيه وجلست تكلمو وتبكي كان نفسي تعرف اني احبك مو بس احبك الا اموت فيك حرام عليك الي تسوي فيا تعبتني معاك دراستي مو قادره اركز فيها حست بيدو تشد على يدها طالعت فيه بدا يفك عينو وبدا يصحى
احمد والتعب باين عليه:ماابغاكي تعيدي السنه عشاني
رهف قامت حظنتو وباست راسو جلست تبكي
احمد:كل دا حب فيا
رهف:كدا كنت بتروح وتسيبني
احمد:وانا اقدر
رهف والدموع في عينها مهي راضيه توقف
احمد رفع يدوا ومسح دموعها :خلاص حياتي ايش فيكي تبكي يلا زاكري قدامي ماابغاكي ترسبي
رهف مسكت الكتب :انشالله
احمد:اذا في شي ماتعرفيه قوليلي
رهف:طيب مااروح انادي الدكتور
احمد:لا خلاص هوا بكره بيجي دحين ماابغا اشوف غيرك
رهف:دحين ماراح تخليني اعرف ازاكر
احمد:لا خلاص بسكت
ابتسمت له رهف وقعدت تزاكر
احمد كان جالس يطالع فيها ومو مصدق اخيرا الي اتمناه سار رهف تحبه
رهف:يوه ايش فيك تطالع فيا كدا
احمد:اكحل عيني
رهف:لا بليز مااحب احد يطالع فيا كتير
احمد: خلاص بطالع في الممرضه السوريه على الاقل اشوف الجسم العدل
رهف كشرت وقامت بتروح :ايش قصدك انا جسمي مو حلو
جات بتروح لكن احمد مسك يدها وسحبها وجلسها على السرير قام قعد ومسك شعرها يلعب فيه: ايش فيكي سرتي زعوله
رهف ساكته مااتكلمت
احمد باس يدها : خلاص حياتي ترى راسي يعورني لما اتكلم كتير
رهف خافت عليه:اروح انادي الدكتور
احمد:لا انا الالم ماراح يروح الا بشي
رهف:ايش اجبلك مويه
احمد:لا بس اعطيني بوسه
رهف وجها اتغير مليون لون (ياحليلها تنكسف) قامت شالت كتبها وراحت
احمد:على فين
رهف:اتاخرت بروح البيت
احمد:والبوسه
رهف قررت تعطيه عشان تعمي عينو عن الممرضات راحت لعندوا وجلست على السرير ومسكت يدو وقربت منو وباستو في خدوا
احمد كان بيطير من الفرحه مو مصدق
راهف راحت جري وخرجت
احمد قعد طول الليل يفكر فيها
.................................................
ايش راح يسير بين رهف واحمد ؟؟؟
ولمى ومهند ؟
وهدى ممكن تبدا تحس بالحب؟؟
|
|
|
| | | | | | |