![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
همسااات صادقه .,
السلام عليكم
كيفكم؟؟ هاذي روايتي الأولى وأتمنئ تعجبكم البارتأت بتكون قصيرة بس أنا هذا إلي أقدر عليه بالنسبة اين مبتدئة إذا كان في تفاعل بكملها وانتظر تشجيعاتكم وحمسووووني بلييز البارت الأول: جالسة على سريرها وتفكر باللي صار لها أمس نجود في قلبها :أنا ليه خايفة منه هو ماراح يقدر يسوي شيء أبوي مستحيل يخليه يسوي شيء فيني مستحيل!! __________________________ تحت في المجلس جدها عبد الرحمن:أقول يابو محمد ترى بنتك انخطبت يوسف:صدق يبا ؟؟ عبد الرحمن:جربت علي كذب مرة ياللي ما تستحي يوسف بضحكة:حاشاك يبا بس أقول يعني ......... فاجئتني !! عبد الرحمن:انت الحين فرحان؟! يوسف:أكيد يبا ليه ما افرح عبد الرحمن:لا أنا بس مستغرب ليه ما سألتني مين؟ يوسف:صدق مين؟؟ عبد الرحمن:جاسم محمد جاسم ال........... يوسف ويفرح أكثر:صدق اإاإاإا أقصد يعني ما أقدر أصدق عبد الرحمن بابتسامة :روح بشرها يا ولدي يوسف:الحين رايح راح ركب غرفتها ركض دخل عليها وقطع تفكيرها وقال يوسف:قؤمي يا بنتي أبشرك نجود:خير يبا يوسف:كل الخير يا بنتي .... خطبك مني رجال من خير الرجال نجود: منو؟؟ فرحت نجود لأنها بتتزوج بفكها الله منه لما تتزوج يوسف:خطبك وأنا وافقت نجود:وأنا بعد موافقة انت عطيتهم خبر؟؟ يوسف:أيييه أنا وافقت وأعلنت موافقتك لأني عارف ان إذا عرفتي منو بتوافقين وقالوا أهله ما يبون عرس يقولون على طول تروحون بيتكم نجود بحماس:موافقة وماراح أغير رأيي بس منو؟ يوسف:جاسم محمد جاسم ال....... سبب هذا الاسم صدمة لنجود نجود لماسمعت هذا الاسم تذكرت إلي صار لها أمس (كانت رايحة مجمع تشتري لها أغراض وهي تمشي وتتأكد من ان جميع الأكياس موجودة صدمت في رجال طويل وجسمه عريض الرجال:شنو انتي عمية؟ نجود:الحين منو الأعمى أنا لو انت أنا كنت اتاكد من أكياسي وما شفتك انت كنت تشوفني الرجال:لا والله وترادديني بعد نجود:منو انت يعني الرجال:مو شغلك نجود:ابعد عني بمشي الرجال:لا والله لمي أغراضي إلي طاحوا نجود وتتخصر:لا هاذي قوية الرجال:بتلميهم ولا شنو؟؟ نجود: لا ما بلمهم شنو بتسوي يعني؟؟ الرجال:ان ما وديتك في ستين داهية ما أكون أنا جاسم محمد جاسم ال........ نجود:سوي إلي تسويه مب خايفة منك ومشت نجود عنه) نجود حمر وجهها لأنها بتبكي بس أبوها فكرها مستحية يوسف:يا عمري إلي يستحون نجود:يبا أنا ما أبيه يوسف باستغراب:ليه توك موافقة نجود: أنا ما أبيه خلاص يبا لا تظغظ علي يوسف بعصبية:والله أنا عطيتهم خبر انك موافقة وأنا ماراح اكسر كلمتي نجود وهي تبكي:يبا الله يخليك ما أبيه ما أبيه يوسف بنفس العصبية:بتأخدينه غصب(ن)عنك تفهمي ما عطا نجود فرصة للكلام وطلع من الغرفة وجلست تبكي وحدها دخل جدها وقال بعصبية أكثر عبد الرحمن:شوفي يا نجود راح أقول لك كلمتين واطلع... اليوم جايين يخطبونك ويسوي الملكة في نفس الوقت وتروحي معه تزيني له زين ولا تصيري شينة معه نجود:جدي أنا...... يوسف: أدري انك ما تبينه بس بتأخذيه غصب(ن) عنك طلع من الغرفة وتركها تبكي لوحدها دخل عليها اخوها محمد إلي في صف ثالث ثانوي هي أكبر منه بسنتين في الجامعة بس ماكملت وقعدت في البيت دخل محمد عليها ولقاها تبكي محمد:شنو فيك نجود؟! نجود تبكي بحرقة:ما أبيه يا محمد ما أبيه محمد:منو نجود:إلي يبيني اتزوجه تعرف مين؟؟ محمد:ما يهمني أعرف قولي الى أبوي انك ما تبيه نجود:قلت له بس قال غصب(ن)عني أخذه محمد:لا أنا بكلم أبوي وباقول له نجود:صدق؟؟ محمد:أيييه والحين بعد أنا كم نجود عندي ابتسمت نجود غصب:مشكورة محمد:يلا أنا رايح لأبوي نجود:الله يوفقك ويخليك لي ولا يحرمني منك يأخوي ابتسم لها وطلع من الغرفة وجلست تدعي وتنتظر اخوها يرجع فجأة سمعت صوت الصريخ وصل لفوق غرفتها محمد:يبا البنت ما تبيه مو غصب يوسف:لا ترفع صوتك علي يا قليل الأدب محمد:يبا البنت ما تبيه على كيفها يوسف:من إلي وكلك علي محمد:يبا قلت لك البنت ما تبيه مدام انك ماراح توافق انها ترفضه ليه سألتها يوسف ما عرف يرد وفكر انه يضرب ولده رفع أيده يوسف بيضرب محمد لكن محمد مسك يد أبوه وقال محمد:لا يايبا هاذي إلي ما هقيتها منك طيب يبا ماراح تشوفني بالبيت إذا نجود بتأخذ هالخايس يوسف:هالخايس إلي تتكلم عنه هذا بخلئك وبخلي طوايفك يغرقون في فلوسه محمد:يبا انت طرار!! يوسف بعصبية:احترم نفسك ولا تغلط محمد:يبا انت إلي قاعد تبين لي هالشي يوسف :اطلع براااا محمد:أنا طالع يبا بس نجود ما تأخذ هالكلب يوسف:بتأخذه وغصب عن إلي مايرضى محمد:طيب أنا ماشي يوسف:باللي ما يحفظك طلع محمد ووصل الى الباب وفتحه وقال:ماراح تشوفني يبا بس هذا إلي تتكلم عنه ما بتأخذه يوسف:تقلع عن وجهي طلع محمد وهو يضحك وأخذ جواله ودق على صديقه محمد:سلاااااام سعد:هلا والله وعليكم السلام محمد:يلا تعال لي سعد:شنو نجحت خطتنا محمد:أييييه يلا تعال سعد:وأنت أعمى ما تشوفني واقف عند الباب محمد وهو يناظر يمين ويسار :أيييه جاي لك سعد:يلا تعال محمد:طيب وسكر التلفون وراح لسيارة سعد وركب وقال له محمد:يلا الحين بسكن معاكم يالعزوبية وما راح ادرس يلا ودني السوق سعد:ليه ؟ محمد:بشتري لي ملابس ما عندي سعد:لا تطول محمد:طيب بس ودني وصلوا للسوق نزل محمد وهو يقول في قلبه (ههههههه ضحكت على نجوووودوه وصدقت صدق هبلة) شرى إلي يبيه وطلع وراح مع سعد لشقتهم __________________________ فجأة صار هدووووء عند نجوود نزلت تبي تشوف وشو صار يوسف:أخوك طلع بلا ردة باللي ما يحفظه وأنتي بتتزوجين يعني بتتزوجين نجود ركبت غرفتها وهي تبكي بكا يقطع القلب نجود:لييييه يا محمد حرام عليك خليتني ورحت لييه فجأة سمعت الجرس يدق قامت وقالت نجود:مين؟ .......:أنا افتحي الباب سمعت نجود هذا الصوت وما ردت عليه ........:نجود ليه ما تردين أقولك افتحي الباب وافتحي لي قلبك نجود قامت ترتجف وسكرت ونادت أبوها عشان يفتح الباب يوسف وياشر بأيده للمجلس يوسف:هلا والله حيا الله من جانا تفضلوا جاسم:الله يحيك عمي هذا أخوي فيصل أبوي متوفي من زمن فيصل:هلا والله يوسف:تو. ما نور البيت فيصل:منور بأهله جاسم:أقول عمي نجود وافقت علي؟ يوسف:أيييه وليه يعني ما توافق وجابوا الشيخ وخطبوا وملكوا في نفس الوقت راح يوسف لنجود عشان تجي وتقول انها موافقة الشيخ:يابنتي موافقة على ان جاسم محمد جاسم ال........... زوج لك نجود بخوف وتردد:مم.....مو....مواف.....قة الشيخ:على بركة الله مبروك يا يوسف مبروك يا جاسم الله يهنيكم. بعد ما طلع الشيخ فيصل:عمي إذا ما عليك أمر بس خلي نجود تجي عشان طولنا واحنا هنا جاسم:ايه والله صادق ياخوي يوسف:يلا رايح راح يوسف لبنته لقاها تلم أغراضها ولابسة عبايتها يوسف:يلا يا بنتي نجود:......... مشت ونزلت ودخلت المجلس وقالت نجود:شكلك مب ناوي تمشي جاسم وهو يوقف وبابتسامة كبرياء :يلا بسررعة¥¥ طلعت وركبوا السيارة والسيارة هدووووء وجو بارد وعطر رجالي يدووخ وصلوا لبيت فيصل فتحت نجود البيت جاسم:هي هي انتي خليك مكانك هذا بيت اخوي دخلت نجود بدون أي كلمة مشوا مشوار طوييييييييل بالنسبة لها ولما وصلوا دخلوا داخل شقة ومن دخلت شافت إلي ما توقعت تشوفه شافت إلي ما ينقال شافت.............................. اعطوني توقعاتكم وتابعوني في البارت الثاني تح ـــياتي :)
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
شكراإاإاإاإ لكم كلكم على ردوذكم العسل
عشان عينكم بكملها __________________________________________________ ___________ شافت اخوها إلي من لحمها ودمها جالس وكانت الشقة مليانة عدد من البنات والأولاد ومن ضمنهم اخوها السكران جاسم وهو يدفها بخفة:يلا أدخلي نجود:وين جايبني مرقص!!؟؟ جاسم:وأنتي وشو تشوفين نجود:شسوي اخوي هنا؟ جاسم:وليه أنا إلي أجاوب .. أساليه راحت نجود وتضرب اخوها محمد على صدره:انت شتسوي يا محمد ضيعت مستقبلك يا غبي محمد ومفهي:شنو تقولين انتي والله انك قمرررر نجود وما قدرت تتمالك اعصابها وضربته كفوف على وجهه بكل قوتها عشان يصحى بس ماكو فايده معه راحت غرفة من الغرف ودخلت وسكرت الباب عليها بدون ما تقفله وجلست تبكي فجأة دخل عليها جاسم وبأيده كاس ويسكي جاسم:لا تفكريني غبي جيبي جوالك أدري انك بتدقين ع الشرطة نجود:جاسم حرام عليك جو مجموعة من البنات وسحبوه لبرا قامت نجود وسكرت الباب بس هالمرة قفلته وقامت تبكي وناااار تشتعل في قلبها على اخوها وزوجها وابوها وجدها كلهم صدقتهم بس في يوم واحد يروح كل شيء نجود:لو ما صدمت فيه كان ما صار إلي صار لو لميت أغراضه لو ما رحت السوق يكون أحسن أوووووف وبعد وقت مر بسررعة حست بهدووووء براااا قامت فتحت الباب شافت جاسم مع محمد جالسين يسولفون ويضحكون وكانوا واعيين من سكرهم نجود وهي تجلس جنب محمد إلي لما شافها فتح عيونه بأكملها:شوي شوي على عيونك لا تطلع محمد وعيونه يطلع منها شرار :وأنتي وش تسوين هنا ؟؟؟ نجود وهي ترفع حاجبها:هذا بيتي على ما اعتقد صح يا ........ زوجي جاسم انربطت لسانه وماعرف وش يقول بس اكتفى بالسكوت نجود:محمد ليه تسوي كذا محمد:وأنتي مين وكلك علي أسوي إلي أسويه تفهمي نجود:لا مب على كيفك محمد يرفع يده ويجلس يضربها بكل شيء قدامه وجاسم قاعد يصفق ويضحك ضربها محمد بعقال جاسم وهي تبكي وتقول:انت مب اخوي إلي أعرفه انت مب محمد ... محمد:أنا أكرهك يا نجود أكرهك قام محمد من عليها وضربها برجله على بطنها وجا بيطلع لكن صوت جاسم وقفه جاسم:حمووود محمد التفت عليه جاسم:زين تسوي فيها محمد:أعجبك جاسم ابتسم له بخبث وبادله محمد بنفس الابتسامة __________________________ مشاعل: السلام سلوىأمها:وعليكم السلام مشاعل:يما أبي اطلع خلينا نروح السوق سلوى:مين بودينا يا حسرة.. مشاعل:الله يخليك يما سوق الدمام قريبة لنا خلينا نروح مشي سلوى:إففف قومي أمري لله مشاعل:أحبك الله يخليك لي يا قلبي انتي سلوى:للحاجة بس هآآآ مشاعل:شدعوووووه يمآآآآآآآآ سلوى:لا تصارخين مشاعل:انشاء الله لبسوا عباياتهم ؤقبل ما يطلعوا مشاعل:يما بحمل لي شنطة سلوى:شنو بتحطي فيها بالله عليك مشاعل:بحط مفتاح البيت وجوالي إلي شراه لي خالي البلاك بيري سلوى:طيب بسررعة لا يسكرون مشاعل:طييييييييييييييب طلعوا وهم يسكرون باب البيت لاحظت مشاعل ان في شاب قاعد يطالعها خافت انه يكون متعرض لها خاآآآآآآفت كثييييييييير وهم راجعين جات بتطلع المفتاح ماشافت الشنطة بيدها سلوى:يلا بسرعة فشلتينا حاملة لنا شنطة منتقطعه مشاعل بصدمة:منقطعة.... يما وين شنظتي فيها جوالي إلي يميزني سلوى:بلا يميزيك بلا مادري ايش وافتحي الباب خلصيني مشاعل:يما مدري وين شنظتي يمكن طاحت راحت مشاعل مع أمها يدورون الشنطة بس ما لقوها رجعوا بخيبة أمل لكن لقوا المفتاح عند الباب ومشبوكة فيه ورقة ومكتوب فيها:افتحوا الباب وادخلوا بس خلو المفتاح مكانه ولا يا مشاعل امك مارآح تشوفينها بعد اليوم ناظرت مشاعل في أمها فتحت مشاعل الباب بخوف ودخلت أمها بعدها دخلت مشاعل بس على طول فتحت الباب شافت واحد جاي يأخذ المفتاح ومنكس رأسه بس لما فتحت الباب جات عيونها بعيونه وقالت:انت؟؟ والله ما هقيتها منك يا سعد سعد:........ مشاعل:اخو صديقتي وخطيبي بس فاسخ الخطبة وشافته يحاول يخبي شيء وشافت ان هذا الشئ هو شنتطها مشاعل:تسرقني ياسعد ..... سعد:هدي يا مشاع....... مشاعل:لا تقول اسمي على لسانك سعد:سامحيني أنارايح مشاعل:هات شنطتي سعد:ما أقدر مشاعل:ليييه سعد:خلاص أنا بروح مشاعل:لاآآآآ تعال أبي بس الجوال احتاجه سعد:ما أقدر مشاعل:الله يخليك مشى سعد بدون أي كلمة دخلت مشاعل سلوى:وين رحتي خوفتيني عليك مشاعل:وليه ماجيتي تشوفيني سلوى:تعبت أقوم لك مشاعل:الله يعافيك يمآآ .... تبين شيء أنا رايحة أنام سلوى:أبي سلامتك يا بنيتي ابتسمت مشاعل وراحت غرفتها وجلست تفكر وتفكر وفجأة تذكرت ان لها صديقة قديمة ما تسأل عنها بس الحين رقم جوال صديقتها في جوالها وجوالها انسرق __________________________ نجود:جاسم جاسم:هــآآآآآآآآ نجود:انت ليه أخذتني جاسم:مو قلت لك براويك نجود:احنا بنسكن هنا على طول؟؟ جاسم:أكيد لا نجود:أجل وين؟؟ جاسم:في بيت أهلي نجود:لا أنا ما أبي جاسم:مب على كيفك نجود:لا بلا خبال على كيفي جاسم:قلت لك مب على كيفك قامت نجود ولمت أغراضها طلعت له وقالت وهي تلف شيلتها نجود:متى بنروح لبيت هلك ؟ جاسم:أنا كنت ناوي بكرة بس انتي جهزتي يلا الحين نجود:يلا طلعوا وراحت بيت أهله من أول ما دخلت البيت أقصد القصر قالت نجود:وآآآآآآآآآآآآآو أنا راح اسكن هنا؟؟ أحبك جاسم جاسم وهويرفع حاجبه:لا لا تحبيني لأني قلت براويك والحين هنا انتي بتصيرين خدامة لامي نجود:وشوووووووووووو أنا اصير خدامة!! جاسم:ومنو انتي يعني يلا دخلي المطبخ بدلووك الخدامات ع الغرفة إلي تحطي فيها أغراضك نجود:انت وش قاعد تقول راح جاسم ولا عبرها دخلت المطبخ لقت خدامات كثيييير نجود:السلام الكل:وعليكم السلام نجود وهي تجلس:وين احط أغراضي؟؟ خلود:إذا تبين تحطينهم في محل ما حظيت ثيابي هاتيهم أنا احطهم لك نجود:انتي من السعودية!! خلود:كلنا من السعودية نجود:طيب ليش انتوا تشتغلوا هالشغلة!! خلود: مثل ما انتي تشتغلين .. مو انتي السبب في جيتك هنا هو صح؟ نجود:ايه خلود:كلنا تزوجناه وطلقنا لما جابنا هنا وابشري تراه بطلقك اليووم وبياخذ غيرك نجو باستغراب :لييه خلود:لأن أمه تبي خدامات وما تبي تخسر فلوسها على ناس مايسوون مثلنا فقالت هالخطة لولدها وهو يطاوع دخلت نوال أم جاسم وهي تطالع بنجود بنظرة كبرياء:هيييي انتي قومي ذلكي لي رجلي نجود وتفتح عيونها:نعم أحلمي نوال :نعم نعم نعــــــــــم....... انتي الخدامة هني تفهمي قامت نجود ما تبي تسوي سالفة على رجلها ولما قامت ذلكت رجلها وخلصت دخلت مرة ثانية للمطبخ جلست شوي ودخل فيصل فيصل:احم احم خلود بصوت واطي:.................. تابعوني في البارت الجائ عشان تعرفون شنو قالت خلود لنجود ... ----------------------- الرواية هذه اين كاتبتها في جوالي ولما كتبت اين ما بكملها .... قالت. لي صديقتي ان في ردود على روايتيي جاولت أدخل من الجوال بس ما رضي والحين حاولت وفتح ... أبي تفاعلكم ..
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||