الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-21-2020
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 3339 يوم
 أخر زيارة : 03-12-2024 (05:41 AM)
 الإقامة : هناك !
 المشاركات : 442,833 [ + ]
 التقييم : 2346924
 معدل التقييم : لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثاني والثلاثون/ الثالث والثلاثون



البارت 32


عزّ عصب ؛ تتتتترككييي ماسمحح لكك تسمع!! هيام مسكت عهد ؛ اهدي
ريما جلست جمب عهد ؛ عهد كلنا خايفين عليها وندورها اهديي اهديي
عهد دمعت عينها وشهقت ؛ اختيي الوحيدهه وتبوني اهدى ؟
زياد وجعه قلبه عليها
عزّ قام وسحب عهد بهدوء وطلعوا لحديقه البيت
عمر ؛ ياعيال اسمعوني حنا لازم نسوي شيء
طارق ؛ زي ايش؟
اروى ؛ نتفرق وندور عليها ؟
منتهى ؛ بالضبطط
تركي ؛ يالله اجلل
هيام ؛ يالله بناتت
راما ؛ اجل اسمعوا تركي وعمر وعزّ مع منتهى واروى وانا
وطارق وزياد مع ريما وعهد وهيام حللوو ؟
الكل ؛ يالله
طلعوا لعند عهد وعزّ اخذوها وركبوا على سيارتين وافترقوا -
بالمانيا
جلسوا بكوفي
عند ميهاف ومشاري
مشاري ؛ البنات رايحين للندن
ميهاف؛ الله وناسه ليت نروح
مشاري مسك يدها ؛ معليه انتي سمعتي الدكتور يقول يومين وبتسوين العمليه وبعدها يتحدد كل شيء وباذن الله بتتسهل
ميهاف ابتسمت ؛ باذن الله
مشاري قام ؛ يالله خلينا نروح
هزت راسها وقامت طلعوا من هنا وركبوا السياره ومرت شهد من هنا وهي تكح ؛ احح احح افف جوهم بارد مرهه
ضمت الترانج كوت لها اكثر جلست على الكرسي دمعت عينها همست ؛ معقوله عبدالعزيز مادرى ؟ مافقدني ؟ هه اكيد مين انا ؟
قامت عقدت حواجبها بوجع رفعت يدها الي مجروحه ولافتها بقميصها الي قطعته ؛ ياربب
فتحت بوكها مافي غير الصور الفلوس خلصت ! اخهه اشتقت لامي ولعصبيتها وحنيتها ولعزّ واستفزازه ولعهد وهبالنا ولابوي وليزيد اخهه يايزيد مره اشتقت لك صار لي اسبوع ونص عنكك افف و عبدالعزيز* ابتسمت بخفه* اشتقت لمن اعانده واعصبه هه وحتى العرق الي برقبته غمضت عينها وتذكرت "
عبدالعزيز ؛ شههد خليني انام وراي اشغال لفوق راسي
شهد كاتمه ضحكتها ؛ لا قوم يالله
عبدالعزيز بانزعاج ؛ شششههد!!! شهد ؛ تقوم ولا اسوي شيء مايعجبك !
عبدالعزيز ؛ سوي الي تبين ماراح اقوم
ابتسمت بخبث جابت زيت وكبته جمب السرير واخذت الشامبو حقه وفرغت بعلبه ثانيه وحطت بالشامبو مايونيز ضحكت بخفه
وخلته وطلعت للصاله جابت كاس وحطت ثلج كثير وصبت عليها بيبسي وقعدت تشربه بكل روقان
بعد نص ساعه سمعت صراخ عبدالعزيز وحلطمته ضحكت بقوهه
لدرجهه جاها عبدالعزيز وهاوشها وراح تروش مره ثانيه "
ابتسمت بخفه وقامت راحت تمشي وهي ماتدري وين تروح -
بلندن باليل
رجعوا كلهم وهم ولا صار اي شيء
زياد ؛ قوموا يابنات روحوا الغرفه الثانيه قلت للطباخ يسوي لكم اكل واحنا بغرفه ثانيه
عمرر؛ يالله بنات قوموا
قاموا البنات وهم مالهم نفس
جاء تركي ؛ احم عبدالعزيز وصل
عزّ همس ؛ بعدوه عني لاني لو شفته بذبحه
طارق ؛ عزّ ماتوصل لهدرجه !
عزّ قام وهو معصب ؛ الااا توصصصلل ليششش يخليهااا تروححح لححححالها!!!! ليشش ماراحح معاها!!! ليششش تركها!!!! عمر ؛ هو شغله ماسكه مايقدر
عزّ ؛ واووو شغلهه ماسكهه ماشاءالله وليه مايخليه ويروح معاها
؛ عشان هالشغل احمي ارواح كثيرهه برقبتي فهمت !
التفتوا على عبدالعزيز الي دخل وحالته مو كالعاده كان وجهه شاحب وعيونه تحتها هالات سوداء من قل النوم ومبعثر شكله
عزّ عصّب وقام وهو يسحبه من ياقته وصرخ بوجهه ؛ واخخخخختييي ممووو زوجتكك ! مو هيي روحح بعد! هه شوفف وينها الحينن! ووووويننننن!!!
عبدالعزيز بعد ايده وبهدوء باين عليه التعب؛ اهي مع ابو
قاطعه بسخريه ؛ لا يالحبيب احنا وصلتنا رساله من عمي بان شهد ضايعه وهو مسافر لشغل لمدري وين ها وين مع ابوك ! وهو مو مهتم وراح لشغله
زياد مسك عزّ ؛ عزّ اهدى
عزّ بعد عن زياد وبعصبيه وهو يشد شعره لورى ؛ ماراححح اهههدىىى اختيي ضايعهه ولا ادريي عنهاا وانتم تبوني اهدىى ياعمييي روححح
رمىى الطاوله برجلهه وطلع برا
طارق بهدوء ؛ تعال عبدالعزيز اكل لك لقمه شكلك تعبان
عبدالعزيز مسك راسه بتعب ؛ لا مو لازم انا جايي احط اغراضي واطلع ادور
تركي ؛ دورنا ياخوي بس مافيه
عبدالعزيز حط اغراضه وعطاهم ظهره؛ ادور مره ومرتين وثلاث
وطلع وخلاهم قبل لايطلع شاف عزّ جالس تنهد وراح جلس جمبه ؛ عزّ ماكان ودي يصير الي صار غصب عني
عزّ بهدوء ؛ المطلوب ؟
عبدالعزيز ابتسم ابتسامه باهته؛ تجي معاي ندورها حتى لو دورتوها من قبل ندور مره ومرتين وثلاث
عزّ ؛ زين
عبدالعزيز ؛ ابتسم طيب
عزّ قام ؛ اقول امش * وهو مخفي ابتسامته الصغيره *
عبدالعزيز شافه وضحك بخفه وراحوا ركبوا مع السايق والي امروه يمر كل مكان بلندن يدورون
-
بالرياض
ام يزيد ؛ ماني مرتاحهه ابدد صار لهم يومين هناك وكل مابغيت اكلمها يتعذرون بشيء
ام مشاري ؛ معليهه عادي شوفي انا ولدي ومرته ماكلموني للحين* هي تكذب عليها لاجل ترتاح ولا مشاري كل يوم يحاكيها*
ام سلطان ؛ ام يزيد اذكري الله ومب زين التفكير الزايد
ام يزيد ؛ لا اله الا الله
ام عبدالعزيز ؛ لاتخافين باذن الله هي بخير ومبسوطه مع البنات
ام يزيد ؛ ياربب
عند الرجال
كانت الجده عندهم ؛ كلمواا اخوكم هذاا ماش ماني متطمنه
الجد ؛ وهي صادقه حتى ام يزيد شكلها حاسه
ابو يزيد ؛ انا قايل هالسفره وراها شيء الله يستر
ابو مشاري طلع جواله واتصل طالعهم ؛ مايرد ومقفل جواله
الجده؛ يارب تطمنا عليها يارب !
الكل ؛ امين ! -
عند شهد
الدنيا صارت ليل وهي خافت دايم بالليل تقابل رجال سكرانين همست ؛ يارب يارب
غطت راسها تتاكد انه مغطي شعرها وشدت جاكيتها بقوه عليها وهي تحس بخوف عدم الامان الى متى ؟
شهقت وهي تحس احد وراها مسك يدها التفت بخوف شافت رجال طول بعرض مبتسم بخبث ووقفته مو متوازنه
صرخت ؛ اههههه
بعدت بسرعه وهي تركضض وقفت وهي تاخذ نفس التفت تشوف مافي احد مسكت راسها بوجع لفت انصدمت طارت عيونها همست ؛ ميهاف
ميهاف مصدوم اكثر منها ؛ شءشهد! انتي وينكك الكل يدور عليكك وعبدالع
شهد ابتسمت وطاحت بنص كلام ميهاف
ميهاف مسكتها وصارخت ؛ مشششارييي تعاللل
جاء مشاري وهو الي كان يشتري مويه انصدم ؛ مين هذي ؟
ميهاف ؛ ههذيي شهد!
مشاري ؛ ايش! وش ججابهاا هنا!! ميهاف ؛ مو وقته ششيلهاا يالله
مشاري بفهاوه؛ ايش!
ميهاف انقهرت هي واثقه بمشاري وبشهد ؛ ششيلها!!! ماتشوف البنت طايحه
هز راسه وشالها وهو مبعد عيونه خاصه ان قبعه الجاكيت طاحت وبان وجهها كامل مع شعرها ركبها السياره وركب قدام وميهاف ورى مع شهد تشوف نبضها
وشخط للمستشفى -
عند عبدالعزيز وعزّ
رجعوا وهم مهلوكين دخلوا البيت
جلسوا على الكنب فتحوا عيونهم الا طاوله وفيهم اصناف من الاكل
عمر ؛ راح تاكلون سمعتوا؟
عبدالعزيز؛ مالي نفس
عزّ؛ انا بعد
تركي ؛ تاكلون ولا ننادي البنات يبثرونكم
ابتسم عزّ وبدا ياكل
عبدالعزيز همس ؛ كانت دايم تعاندني على الاكل واذا اباخذ شيء تاخذه قبلي تعاندني
عزّ وقفت اللقمه بحلقه وبلعها بصعوبه ابتسم بضيق ؛ هه انت بعد حتى انا ولا اذا جبت من مطعم تاخذه او تجيب ملعقتها وتاكل معاي
طارق جلس قدامهم ؛ اذا تحبونها اكلوا
زياد؛ ترى هي لمن تشوفكم بذء الحال
دخلوا البنات
عهد قاطعت زياد ؛ راح تتضايق لانها ماتبي اغلى ناسها يجلسون كذء بدون اكل
منتهى ؛ وهي ماتبي احد يتاذى بسببها
اروى ؛ واحنا واثقين انها بترجع قريب
هيام ؛ واكيد بعد هي تكون بصحه زينه
راما ؛ عشان كذء مو زين نحزن على الي نحبه لدرجه ماناكل عشان الي نحبه مايبي يصير لنا هالوضع
ابتسم عبدالعزيز ؛ ماشاءالله مصفصفين الحكي
ضحكوا كلهم
ابتسم بخفه
وجلسوا ياكلون والبنات ابتسموا لفوا بيطلعون سمعوا رن جوال عبدالعزيز
ورفع جواله الي رن عقد حواجبه وطالعهم ؛ مشاري اتصل !
عمر ؛ غريبه وش عنده ؟
عقد حواجبه ورد بهدوء والامبالاه ؛ هلا مشاري .. * بلع ريقه بصدمه ومب مستوعب * شءشتقول! ... مءشءاري من جءجءدك !!!! * قام بسرعه * جايي ماعليكك ساعه واكون عندكك ايهه ماتبعد كثيررر سلام
صكر منه وصعد فوق اخذ اغراضه ونزل
عزّ ؛ ششصايرر!! ابتسمم بقوه ؛ مشاري مشاري يقولل لقى شهد ششهههددد معاهممم هو وزوجته
صارخوا البنات ؛ يييااااااالبيهههه
عزّ : جااايي معاكك
العيال ؛ وحنااا
البنات ؛ واحناا بعد
عبدالعزيز ؛ مافي وقت اسمعوني بروح انا وعزّ وانتم الحقونا طيب يالله
طلع هو وعزّ وركبوا وعلى المطار وصلوا وبينما يدورون رحله لقواا وحده مابقى شيء وتطير ماصدقوا لمن وصلوا على اللحظه الاخيره ركبوا ودقايق اقلعت الطياره
والعيال والبنات وراهم بساعتين -
بالمانيا
حاطينها بغرفه ومعاها ميهاف والدكتور يكلم مشاري
دخل مشاري
ميهاف ؛ شصار ؟
مشاري منزل عيونه احترام لعمه ولعيال عمه ولعبدالعزيز ؛ يقول ان اغمى عليها لانها ماكلت زين بالفتره الاخيره والنوم مب مره
تنفست براحه ابتسمت ؛ الحمدلله
مشاري ؛ انا بنتظر برا عبدالعزيز جاي
ابتسمت ؛ زينن
طلع برا وجلس
وهي جلست جمب شهد وتمسح على شعرها ابتسمت؛ ماتدري قد ايش كلنا فقدناك ودوَرنا عليك ههه الحمدلله يارب
جلست جمبها تقرا قران
نص ساعه
قام مشاري بابتسامه وهو يشوف عبدالعزيز وعزّ الي يركضون اشر لهم وجوو بسرعه توهم بيدخلون مسكهم ؛ فيه زوجتي اصبروا
استحوا من نفسهم ووقفوا ابتسم بخفه مشاري وطق الباب ميهاف فهمت عليه حطت القران وطلعت وهي منزله راسها ومغطيه وجهها هي طلعت وهم دخلوا بسرعه ومشاري صكر الباب وراهم وميهاف جلست جمب مشاري.....








البارت 33



عزّ ابتسم بقوهه راح لها ومسك يدها ؛ شههدد بسم الله عليك وينك ياعين اخوكك خوفتينا عليك
حس على ايدها تضغط عليه ابتسم مسح على شعرها ؛ شهد قومي
عبدالعزيز بهدوء ؛ عزّ يصير تسال مشاري وش فيها ؟
عزّ ابتسم بخفه وهو الي فهم عليه كانه يقوله بجلس مع شهد لحالي ؛ زينن
طلع ليسال مشاري وبيجلس برا
عبدالعزيز تقدم وجلس جمب ايدها ومسك ايدها وهمس ؛ شهد انا عبدالعزيز انا جيت شهد اشتقت لك والله على انها 4 ايام الا اني اشتقت لك ماضنتي تمسكين ايدي هه
توهه بيتكلم شدت على ايدهه بقوه
ابتسم بفرحه مسح على شعرها بهدوء ؛ قومي قومي ي عين عزوز
شهد وكانه اعطاها الاشاره وفتحت عينها بثقل وابتسامتها الخفيفه همست ؛ عبدالعزيز
عبدالعزيز مسك ايدها وقرب وجهه لها ؛ عينهه
شهد ابتسمت وهي تفتح عيونها بثقل ؛ اشتءقت لءك
مسك يدها يساعدها تقوم على حيلها ابتسم وسحبها لحضنه وهو يهمس ؛ انا اشتقت لك اكثر والله
شهد دمعت عينها من نبره صوته وهو سمع صوت بكاها بعدها عنه وطالع عيونها وبخوف ؛ شفيك فيه شيء يالمك
شهد طالعته الي يشوف عيونها يقول هذي تحب وتعشق عبدالعزيز وبنفسها" نفسي اقولها لك وانا اطالع عينه" دفنت راسها بحضنه وهي تبكي ؛ فيني ان فقدت الامان فقدت هالصوت فقدت هالعيون فقدت هالحضن عبدالعزيز لاتروح خليك معايي والله هاليومين. كنت خايفه وضايعه لاتروح مكان الا وانا معاكك خلني هنا مابي اروح من حضنك
عبدالعزيز ضمها بقوه ؛ ابشري اوعدك * بعدها ومسك وجهها بين كفوفه * اوعدك تكونين مبسوطه دايم اوعدك تنسين الدموع اوعدك تكونين مرتاحه دايم اوعدك مافارقك وهالحضن يكون اول ملجا لك وعمره مابيخذلك
ابتسمت بين دموعها دمعت عينها
مسح دمعتها وابتسم بخفه وضمها همس ؛ يمهه شكثر فاقدكك
شهد شدت على تيشيرته ابتسمت ؛ وانا اشتقت اعاندك
ضحك بخفه
بعد عنها؛ ترى عزّ برا
شهد عقدت حواجبها وابتسمت ؛ اماا احسب ماجاء الا انت
ابتسم عبدالعزيز ؛ لا وحتى البنات بعد بيسوون لك مفاجاه يحسبونك بلندن بس تفاجاؤو انك انتي وء اب
شهد بتغغير للموضوع ؛ زين ناده لي
عبدالعزيز حس فيها وهمس ؛ بعدين نتكلم ب هالموضوع
هزت راسها وانسدحت ترتاح
وهو طلع وابتسامته على وجهه ؛ ادخل عزّ
ابتسم بقوه توهه بيدخل مسكه عبدالعزيز ؛ اسمع * وطلع مشاري وميهاف* لاتحاكونها على اي شيء يخص سالفتها مع ابوي انابعرف * وجهه كلامه لميهاف* والله يعافيك ياريت تخبرين البنات بعد
ميهاف هزت راسها
عزّ هز راسه ودخل لها ؛ شششههههههووودتتيييي
شهد ابتسمت بفرحح ؛ هههلاااااا عزيييييي
ضحك ونط لها وضمها بقوهه بعد وهو يطالعها بضحكه ؛ شمسويه فينا كم يوم واشتقنا لك لا ولحقناك
ضحكت شهد ؛ احم سر سر 😂
دخل عبدالعزيز ؛ كاني سمعت شهودتي لا وبعد عزّي وش هالحكي الماصخ ها🙂! شهد ضحكت ؛ عزوز تغار من هالخبل ؟
عبدالعزيز ؛ ايه اغار وش تبين
عزّ بهدوء ؛ سلام انا بطلع صرت مزهريه
مسكته شهد من ايده ؛ لا لاتطلع
عزّ استغرب هو قاله مزح وهي كانت جاده طالع عبدالعزيز الي فهم ماكانت تبي تتكلم بالموضوع ابتسم ؛ اجلس عزّ انا بروح اجيب لشهد اكل اكيد جوعانه غير كذء البنات بيجون بعد شوي
هز راسه وعبدالعزيز راح وعزّ لف عليها ؛ شفيك ؟
شهد ابتسمت ؛ ولاشيء الحين قولي انت بسالك وجاوبني بصراحه
لف عليها باهتمام ؛ قولي
شهد ابتسمت بهدوء ؛ شرايك بمنتهى؟
عزّ لاشعوريا ؛ بنت هبله واحسها زيي يعني نفس البنت الي باحلامي انو نفس اطباعي وكذء وغير كذء جم
سكتت ونزل راسه وهو توه يستوعب وش كان يقول
ابتسمت وهمست ؛ تحبها
رفعت راسه بقوه وفهى ؛ هاه
-
البنات وصلوا المستشفى
طارق ؛ الحين هم اي غرفه ؟
منتهى ؛ تعالوا تعالواا
عمر ؛ منتهىى منتهىى هبلهه تعالي
راما ؛ تحسبنا بالسعوديه !
ضحكت ريما بتمسكها تركتها وراحت للرسبشن
مسكها عمر ؛ اجلسوا هنا حنا بنروح نسال ونجيكم
زياد؛ مو لازم نجلس عندهم ؟
عهد طالعته بقهر ؛ مب بزران حنا
كتم ضحكته تركي ؛ مب بزران بس خايفين عليكم
اروى ؛ مايحتاج الخوف حنا بنجلس هنا ننتظركم
طارق ؛ خلاص يالله شباب
راحوا كلهم وجلسوا البنات
منتهى ؛ ماش ماني مرتاحه قوموا بنات
هيام ؛ وين بنروح ؟
منتهى ؛ انا ماراح انتظرهم والله ابي اشوف شهد قوموا
اروى ؛ انا معاك
ريما ؛ وانا بعد
هيام ؛ وياكمم
راما وعهد ؛ مممعكمم
وطلعوا كلهم ومنتهى تتقدمهم وصلوا لصف من الاجنحه
عهد ؛ الحين اي وحده ؟
اروى ؛ مادريي
ريما ؛ شوفوا هناك الرسبشن امشوا نسالهم
منتهى ؛ تعالوا يالله
وهم ماشين منتهى صدمت بواحد كويتي صارخت بعصبيه ؛ خخخخخيررر ان شاءالله متععممد !
الكويتي ؛ لاحول الناس الوقحه بعددهنا نلاقيهم
اروى ؛ هيهه انت يالحبيب نعم!!! الكويتي ؛ سبحان الله بس بعدوا بعدوا بنات ماتربوا
طارت عيونها هيام ؛ ننننعمممممم!!! وش تقولل!!! تكفىى عيدد
ريماا ؛ ممتترببيننن احسننن منكك
عهد بخوف مسكت راما ؛ رءءرراما وين نروحح افف هالبنات الخبلات
راما بتوتر ؛ انا خايفه عليهم
كانوا. البنات يصارخون والكل تجمع عليهم
بغرفه شهد كانت وحده من الغرفه الي كانوا عندها البنات
عزّ قام ؛ صوتها
شهد عقدت حواجبها؛ اصوات البنات!
عزّ طلع بسرعه شاف ناس مجتمعين ركض ودخل بوسطهم انصدم وهو يشوف منتهى وريما واروى وهيام
البنات وقفوا يطالعونه بتوتر ومنتهى مستمره
الكويتي ؛ انتتتيي وحدهه قليله ادب وماتربيتي وين اهلك ي ####
شهق الكل من كلمته
عزّ عصّب وجاء لعند الرجال وسحبّه بقوهه وصرخ وب هاللحظه جاو الشباب ؛ مممممماسسسمححح لكككك تقوول ككككلمههه بحقهااا تسمع !!!! وهيي اششرففف منككك ومننن الي جابوكك ظفررر منهااا يسساويكك انتنت واهههلككك سسسسممممعتتتت
الكويتي بضحكه بسخريه؛ هلا هلا طلع عندها حبيب
منتهى مصدومه وتطالع عزّ
عزّ عصب بقوهه سحبهه ورماهه على الجدار وانقض عليهه وهو يلكمه بوجهه ويصارخ ويسبه جاوو الشباب وهم مايدرون مين هالبنت الي عزّ يدافع عنها محد يدري غير البنات الي مسكوا منتهى الي واقفه من الصدمه مب مصدقه
سحبوا عزّ وعزّ راح طوالي لعهد وبتمثيل قدام الشباب ؛ قالك شيء ؟
عهد فهمت والبنات فهموا عليه ومنتهى للحين مفهيه؛ معليه كل شيء تمام
ابتسم وضمها وهمس ؛ طمنيني عليها
ابتسمت بخفه وهزت راسها
عزّ طالع منتهى الي مصنّمه ابتسم بهدوء ؛ يالله ماتبون تشوفون شهد ؟
عمر ؛ عبدالعزيز وين؟
عزّ ؛ راح يجيب الغدا يالله تعالوا
هزوا راسهم
وتفاجأو بمنتهى راحت لبعيد ولحقتها ريما
عزّ طالعها بهدوء ولف دخلوا
شهد ابتسمت بقوه ؛ هههلااا هلااا
نطوا عليهااا وصراخ ؛ اششتتقنا لكك
ابتسمت بضحكه ؛ انا اكثرر شلونكم
؛بخخيرر
عزّ ؛ انا استاذن
هزت راسها شهد بابتسامه
فتح الباب وططاخخ
عزّ طايح ومنتهى فوقه
ريما قدام الباب مصنّمه
البنات صارخواا
شهد ؛ شششش لايسمعونكم العيال عزّ ياهههبلل قوممم
عزّ بضحكه ؛ مو تقوم الخبله
منتهى قامت وهي ترجف وتبلع ريقها وهو قام بسرعه وطلع وهو يضحك منتهى ركضتت وضمت شهد ودفنت راسها بحضنها وهي مستحححيهه
شهد ضحكت وضمتها ؛ قلبي والله
ريما نطت الثانيه ؛ يمههه اشتقناا لكك
ضحكت وضمتها ؛ ححبيبتي
بعد السوالف والضحك وجاء عبدالعزيز وجاب الاكل واكلوا
نامت ريما جمب شهد الجهه اليسرى ومنتهى نامت جمب شهد من الجهه اليمنى واروى رراسها على رجول شهد من تحت نامت وشهد نايمه بالوسط
وعهد وهيام وراما ناموا على السرير الي جمب شهد عهد باليمين هيام بالوسط راما باليسار وناموا
دخلوا العيال طلوا وطلعوا جالسين قدام الباب
عبدالعزيز؛ نايمين وحنا بنخيم هنا
عزّ ؛ يالباا التخيمم بس
عمر؛ الله اشتهيت مخيمم ي عيال
تركي ؛ بس نرجع بقول لجدي
زياد ؛ ايه صح عزّ اتصل على امك طمنها امي تقول مرهه خايفه على شهد
عزّ قام وراح يكلمها
طارق وهو يتثاوب ؛ جاني النوم
عبدالعزيز ؛ فيه غرفه جمب غرفه البنات ناخذها ؟ * صار فندق مو مستشفى 😭😂* تركي ؛ ايه تكفى ميت نوم 6 اسره الله يخليك
رفع حاجبه عبدالعزيز؛ احلف بجيب 3 اسره كل سرير يكفي اثنين
هزوا راسهم وصار زي مايبون " كل شيء بالفلوس جاهم "
راحوا يناموا وجاء عزّ
بعد ماكلموا مشاري الي تطمن عليهم وراح لشقته مع ميهاف -
فتحت عيونها مسكت راسها بوجع قامت تطالع الي حولها مكان وواسع ممرهه وناس رايحين جاين مافي الا هي ورجولها ماتقدر تقوم دمعت عينها قامت تنادي ؛ يممههه
صارخت ؛ يممممهههه
تصارخ ولا احد مهتم لها شافت البنات جاين لعندها
صرخت ؛ ششههههدددد منتتتهىىىى ريمممااا
منتهى تبي تمسك يدهاا سحبهاا واحدد من ايدها ؛ اروىىىى



انتهى.




 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
قديم 03-21-2020   #2


الصورة الرمزية نبضها حربي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28286
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : منذ 2 يوم (02:38 PM)
 المشاركات : 68,321 [ + ]
 التقييم :  1397481073
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



طرح رائع


 
 توقيع : نبضها حربي





رد مع اقتباس
قديم 03-21-2020   #3


الصورة الرمزية عـــودالليل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : منذ 31 دقيقة (05:15 PM)
 المشاركات : 750,387 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
لوني المفضل : Beige
افتراضي



امتناني وشكري لك على هذا الطرح
محتواه جميل
ونال الاستحسان

وهذا دليل ذائقه راقيه جدا أدت
لظهوره بهذا الشكل

لك كل احترامي وتقديري



اخوك
محمد الحريري


 
 توقيع : عـــودالليل





مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 03-21-2020   #4


الصورة الرمزية ضامية الشوق

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28589
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (01:50 PM)
 المشاركات : 1,063,345 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل : White
افتراضي



كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير


 
 توقيع : ضامية الشوق




رد مع اقتباس
قديم 03-21-2020   #5


الصورة الرمزية مجنون قصايد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27626
 تاريخ التسجيل :  Jul 2014
 أخر زيارة : منذ 27 دقيقة (05:18 PM)
 المشاركات : 266,695 [ + ]
 التقييم :  2089067826
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Tan
افتراضي



ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


 
 توقيع : مجنون قصايد






رد مع اقتباس
قديم 03-22-2020   #6


الصورة الرمزية فزولهآ

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27940
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : منذ 14 ساعات (02:52 AM)
 المشاركات : 973,108 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



طرح جميل


 
 توقيع : فزولهآ







احُب كل شي كان رحمه لي من الله


رد مع اقتباس
قديم 03-22-2020   #7


الصورة الرمزية روح الندى

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29723
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:29 PM)
 المشاركات : 93,229 [ + ]
 التقييم :  361621
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #Cadetblue
افتراضي



دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


 
 توقيع : روح الندى




رد مع اقتباس
قديم 03-22-2020   #8


الصورة الرمزية الغنــــــد

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28230
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 10-28-2020 (01:39 PM)
 المشاركات : 152,131 [ + ]
 التقييم :  198494
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



طرح جميل

سلمت يدياااتك

يعطيك العاافيه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-22-2020   #9


الصورة الرمزية ملكة الجوري

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29073
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (03:17 PM)
 المشاركات : 603,000 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
جـميلة
محيا وسمحة خلق ،
ودقيقة عود
غزالن تقود البـيض
ماهيب تنقادي


لوني المفضل : Darkkhaki
افتراضي



سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام


 
 توقيع : ملكة الجوري



رد مع اقتباس
قديم 03-22-2020   #10


الصورة الرمزية نجم الجدي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : منذ 9 دقيقة (05:37 PM)
 المشاركات : 274,575 [ + ]
 التقييم :  1911724197
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkgray
افتراضي



الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


 
 توقيع : نجم الجدي





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية