![]() |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() السلام عليكم / صباح الخير صبايا
جبت لكم رواية جديدة..لسى ماخلصت قرايتها ف..بقرآها معكم وأنا أحط الآجزاء القصة" ل جْ ل الو عَ د " للكاتبة المبدعة " المحظوظة" أتمنى تعجبكم.. (( ل جْ ل الو عَ د )) ********** بعد أن أتمتُ قصتي (( دنيا الوله )) شعرتُ باندفاع كبير للخوض بتجربة جديدة وكتابة قصة أخرى .. خاصة بعدما لاقيتُ إعجابا وقبولا كبيرا على قصتي قصتي الجديدة من نوع آخر ليست متحررة وجريئة كما في قصتي الأولى قصة تناقش الحب بجميع الظروف .. وبمختلف الأنواع عندما يكون الحب ........ من طرف واحد وعندما يكون الحب ...... مخفي بالقلوب والأهم عندما يكون : ،، حب عصف بين قلبين ،، لتهب عليهم أشد العواصف ،، ويعاركوا أهوج التحديات ،، حب ،، لا يعرف الانهتاء ... حب .. لا يقيده حدود .. حب .. وقع بالوقت ال خطأ .. وبالمكان ال خطأ ! ولكن .. أصبح حلم السنين !! وعذاب العاشقين !! وأمنية مشتعلة .. ترجو أن تتحق .. ولو بعد حين! ****** قصة تناقش قضايا بمجتمعنا : وسط أحداث نجد عائلة تشتكي من .............. الزواج بالأجنبيات !! وفي عائلة أخرى فتاة تتدمر من .............قسوة أهل الزوج !! وفي عائلة أخرى هناك أهل يبكون من ........... تعامل زوجة الإبن !!وفي عائلة أخرى أخوة يبكون من ............ زوجة الأب !! بالمقابل هناك عوائل تسودهم الأفراح :: ويبقى * الحب* هو .. سيد الموقف .. !! :: أريد أن أرى أكبر عدد من المتابعات حتى أنزل مقدّمة قصتي : (( ل جْ ل الو عَ د )) مقدمة القصّة في شركة الغفيل وشركاؤه الضخمة ،، دخل السكرتير على مدير الشركة وبإيده ظرف ،، مده للمدير الي استلمه منه واهو يقول : رسالة ؟؟؟ يوسف السكرتير : لا هالمره شريط كاسيت !! اتأمل سعود الظرف لحظات وقال : زين مشكور يايوسف يوسف : تامرني بشي ثاني ؟ سعود : لا مشكور اذا احتجت شي بناديك يوسف : على امرك .. وطلع تارك سعود يقلب الظرف بإيدينه وهو مايدري وش يحوي هالشريط .. فتح الظرف بسرعه .. وطلع الشريط من داخله وأخذ مسجل صغير من الدرج ودخل الشريط فيه وشغله .. وثواني وبدت موسيقى عذبة يتخللها صوت أنثوي ناعم يلحن أغنية خفق لها قلب سعود بكل عنف وهو يسمع : متخيل أنا راح أتحمل ؟؟ بُعدك عني مهما طول .. وقلبك لما عني يرحل .. ينساني وأنساه ؟؟ متخيل أنسى أيامي ؟؟ حزني وفرحتي والآمي .. شوقي وضحكتي وأحلامي .. وكل الي عشناه ؟؟ متخيل إني راح أقدر .. أصبر وأتحمل أكثر .. حتى لو جروحي تكبر ؟؟ لا حبيبي... لا !! وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي . . أنا ناطر مهما حاولت أداري .. لهفة روحي وناري .. مهما طال انتظاري .. أنا ناطر ! حرام .. تظلم أحبابك .. بغيابك وبعدك .. والله حرام .. ياحبيبي .. حرام يصير الحب في لحظة كلام !! الله مايرضى ياظالم ! لكن لا .. انتَ أطيب .. وما يرضيك اني أتعب .. تبعد ولا تقرب ... بابقى ناطر !! يالله تعال لحناني .. لو تدري كم أعاني .. لاتخليني ثواني !! .. وأنا ناطر !! وما اظن هانت عليك .. تهدم حبنا بيديك .. وقلبي ناطر حبيبه .. وأنا ناطر !! يالله حبيبي كفاية .. طالت هذي الحكاية .. أنا محتاجك معايا .. ياحبيبي وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي . .أنا ناطر مانتهت الأغنيه الا ودمعة تنسكب من عين سعود مسحها بسرعه ولم راسه بإيده وهويقول بألم : آآآآه ياوعَد .. بس ياوعَد .. ذبحتي قلبي يالوعَ د !! ******* قصة حب منسية !! من سنوات مرمية .. !! وتاركه خلفها قلوب تحترق كل يوم !! تتمنى .. نبضة .. من القلوب الرحيمة ليردون لبعض .. وتردلهم الروح الي تمزقت طول السنين شالي صار بالضبط .. ؟؟؟ :: أجزائنا حتبدأ بأحداث صارت من قبل سنتين !! راح نتكلم فيها مع بداية الجزء الأول أحداث قديمة صايرة تشرح هالمقطع الي قريتوه وتشرح أشياء كثير راح تشوفونها راح تلاحظون ان قصتي تعتمد على ع مهم وهو ع التشويق ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء الأول
((( قبل سنتين !!))) أول شي نتعرق على سعود سعود الغفيل .. هذا رجل أعمال عمره 27 سنة .. حلم ملاين البنات .. من وسامته ورجولته وطيب قلبه ويتأثر لاشاف بنت تبكي ولا حزينة .. مركزه راقي .. معاه شهادة دكتوراة بالهندسة الصناعية ,, و صفاته صارت رسم لفارس أحلام كل بنت ،، عايش تحت ظل أبوه وأمه واخوانه : خالد 24 متخرج بكالريوس هندسة كامبيوتر .. ضحكوك ومرح ولا يحب يظهر مشاعره بسهولة .. وسيم مثل أخوه ويشتغل معاه بالشركة عبير 20 تدرس بالجامعة قسم علوم .. شخصيتها هادية ودلوعه .. ونعومة وحلوة شعرها طويل وكيرلي وفاتح .. ملامحها وجمالها أجنبي .. رومانسية وحنونة وحالمة بأفكارها وخيالاتها وطموحها . فتون .. حبيتها أنا مادري ليش .. !! توها متخرجة من الثانوي ومادخلت الجامعة انها تبي ترتاح شوي .. شخصيتها تختلف عن اختها بشكل كبير .. مرحة ومصرقعة ومع هذا دلوعة وعنيدة .. فتون جمالها عربي شعرها دايم قصير بوي .. لكنه أسود فاحم ناعم وطالع روعه عليها مع بشرتها البيضا وعيونها السودا الواسعة .. وكل شي فيها حلو لكنها ماتهتم بالمكياج وزينة البنات ومن وهي صغيرة وهي تحب تلعب بالكورة مع أخوها خالد وتكره الحب وسوالف الحب ! ******* في غرفة عبير وفتون .. فتون وهي تغطي راسها بالمخده : عبير سكري النور مو قادرة أنام ! عبير قاعد على السرير وساندة ظهرها تقرا قصة : اصبري فتون شوي وبخلص .. فتون : لك ساعه تقولين شوي شوي .. خلاص طار النوم من عيني وانتي ماخلصتي عبير باستهبال : حلو أجل قومي أمانة خل أسولفلك على القصة والله تجنن .. لو تشوفين شلون يوم اعترفلها بحبه بالآخر آآآآآآه روعه ! قعدت فتون وهي تضحك وتقول : ياربي ياعبير شرايك تبكين بعد أمانة ! عبير : انتي اصلا ماتفهمين بمشاعر الحب الي تخلي حتى الدموع لها طعم حلو فتون : يخسى ويقطع هالحب الي أبكي عشانه .. لا عمري انا دموعي غاليه وماتنزل على هالخرابيط .. عبير : تدرين عاد .. فتون بملل : هاه وشو .. عبير بحزن : انتي محظوظة الي قلبك قوي ومايهتم بسوالف الحب .. مو مثلي الي طايحة بحب واحد أتعذب اليل والنهار بحبه واهو مو داري عني .. فتون : قايلتلك من زمان خليه عنك .. هذا غبي ومتبلد ولاراح يحس فيك أبد .. وانتي كل ماشفتيه ولا سمعتي سيرته اتصربعتي ! قلعتك انتي وياه عبير : تتوقعين عادي أبعد عنه وأنا أحبه .. ؟ فتون : عادي .. لانك توك بالبداية ومابعد تعمقتي بمشاعرك عبير : زين ليش فيصل ما قدر يبعد عنك واهو يحبك ! فتون بانفعال : وانتي مصدقة ان فيصل يحبني ؟؟ فيصل هذا وجه حب هذا ؟؟ هذا يكرهني مثل ما أكرهه .. ومدري مين حاط براسك هالفكرة عبير بتنهيدة : الي نبيهم مايبونا والي يبونا عيت قلوبنا تبيهم ! دق الباب هالحظة وقامت فتون تفتح الا ولقت سعود واقف سعود : ماشاء الله سهرانين مانمتوا ؟؟ فتون وهي تفتح الباب كله ليدخل : والله انا ذابحني النوم بس عبور أدوشتني بقرقها ومو مخليتني أنام سعود : حالكم حالي مع هالخالد ساعة يحكيني عن فلم شافه وأنا أهز راسي وربي مافهمت كلمة وحدة فتون : ههههههههههههاي رهيب انت ياخوي أبد مالك بهالسوالف سعود : اي والله أبد وماصدقت نام سحبت نفسي وجيتكم فتون : والله سويت خير على الأقل تفكني من سوالف عبور البايخة عبير : أوريك يالجاحدة ان ماجافيتك اسبوع ماكلمك فتون : ههههههههههههه أتحداك انتي تموتين فيني وماتقدرين على فراقي سعود وهو يضحك : أقوك اركدي انتي وهالهبال واقعدي بقولكم سالفة عبير باهتمام : شفيه ياسعود سعود وهو يقعد : أنا مسافر ابريطانيا فتون : واو خذني معاك ! سعود : وين آخذك معاي رايح شغل سنتين .. عبير وفتون بصدمة : إيش ؟؟؟؟ سعود : بسم الله عليكم شفيكم .. عادي يابنات ..بروح أنا وصديقي أنس نشتغل بشركة ابريطانية ناخذ منهم خبرة لبعض الاقسام المتعلقة بالشركة ،، فتون : ومتى السفر ان شاء الله ؟ سعود : بعد اسبوعين عبير بذهول : سعود من جد ؟؟ ومنال !! سعود بضيق : مو هذا الي جاي أكلمكم فيه .. مدري شلون أسافر وأنا ما تمت شي بينهم .. أبوي اتفاهم مع عمي وقاله عادي البنت تدرس الجامعة وسنتين وتخرج ويكون سعود رد ان شاء الله ويملكون .. بس مادري عنها إهي .. ! فتون الي انقلب وجهها من عرفت انه بيسافر وقالت بضيق : وشفيها إهي بعد تحمد ربها الي جيتها وخطبتها وتبوس ايدها وجه وقفا بعد ! سعود : وليه كل هذا .. ألف واحد غيري ممكن يجيها ويتقدملها .. فتون : ومستحيل تلاقي بين هالألف واحد مثلك ! بهالمواصفات والزين ويخطبها إهي يوه تلقاها مستخفة الحين .. سعود : بس فتون حاولي تتقربين منها بتصير مرة أخوك قريب وانتي ماتطيقينها فتون : اي ماطيقها ياسعود هالمغرورة .. والله لو ما أبوي وعمي يزعلون ولا كان وقفت بوجيههم .. عبير بضحك : وانتي من ضاحك عليك وقايل لك كلمة مسموعة ! فتون وهي تقلب عيونها : دلوعة العيلة أنا لازم يسمعون كلامي ! سعود : وأنا وين رحت ؟ انتي ماتبينها لكن أنا أبيها .. فتون : لا تكذب على نفسك .. سعود بتنهيدة : أكذب ولا ما أكذب صار الي صار وبازعل منك يافتون لو سمعتك تعيدين هالكلام .. خلاص منال بنت عمك وبتصير مرة أخوك حسني العلاقة لو مو عشانها عشان أخوك فتون بهمس : اي بالاحلام ! سعود بصرامة : شقلتي ؟ ماسمعت !! فتون بخوف من نظرة أخوها : قلت ان شاء الله ابشر سعود : أشوى ! عبير وهي تكتم ضحكتها من شكل فتون وقالت لسعود : طيب والمطلوب ياخوي ! سعود : أبيك تكلمينها عبير .. وتأكدين انها راضية مو تزعل اني تاركها ورى ظهري ومسافر ومو معبرها .. عبير : ابشر ياسعود .. بكرا بشوفها بالجامعة ان شاء الله وأكلمها سعود : زين لا تنسين أمانة .. عبير بابتسامة عذبة : مو ناسية ان شاء الله .. سعود وهو يوقف : يلا اجل تصبحون على خير .. وطلع وهو يسكر النور ويقول : ناموا يلا ترا النوم يصفي البشرة فتون : اي صح كلامك .. والباب بعد سكره وراك ياسعود عبير أول ماتسكر الباب فتحت الأبجورة الي جمبها وهي تقول : انتي مو عيب عليك تتكلمين عن منال بهالشكل وأخوك بيتزوجها ! فتون : بس ياعبير بس يوه ما أتخيل هالانسانة مرة أخوي يع عبير : والله انها حلوة مو يع فتون : مايهمني حلوة ولا لاء .. المهم ان شخصيتها تجيب البلا مايعجنبي ولا شي فيها أبد .. عبير : ومن زين شخصيتك انتي عاد فتون بذهول : شفيك انتي قالبة علي معها .. لا يكون كله عشان تركي حبيب القلب الي مو داري عن كل الي تسوينه عشانه ! عبير بتنهيدة : درى ولا مادرى يظل ولد عمي ومنال بنت عمي ومايصير نتعامل معهم بهالشكل .. فتون بضيق : إي طيب .. سكري بالله النور خليني أنام أبركلي من هالسوالف سكرت عبير النور وهي تهز راسها بضيق من حال أختها .. وفتون اتمدت وقلبها عورها من رجع على بالها .. سفر سعود . هالاخوان لهم تمركز كبير بالقصة .. :: وسمعنا اسم تركي ومنال .. ذولا عيال عمهم أمهم اتوفت بعد ماجابت آخر ولد .. وأبوهم اتزوج زوجة ثانية ماجاب منها أطفال واكتفى بعياله الي من زوجته المرحومة .. وهم : تركي الولد الأكبر بعمر خالد 24 ويشتغل بشركة الاتصالات .. درس الجامعة بأمريكا ويوم رجع لقى أمور كثيرة انقلبت وقلبت حياته معها منال 20 .. تدرس بالجامعة مع عبير .. ماودي اتكلم عن شخصيتها وأبيكم انتم تحكمون عليها من خلال الأحداث .. تحب سعود زي ماكل بنت تحبه وتمناه .. نهى 14 تدرس بالمتوسط .. علاقتها مع فتون حلوة خاصة وقت الصرقعة والهبال وائل : 11 ****** من بكرا الخميس .. بعد فطور الصباح في مجلس أبو سعود سعود : هاه عبير كلمتي منال ؟ عبير : اي كلمتها وتقول أبوها قالها عن سفرك واهي عادي بتستناك لين ترد ومنها تخلص دراستها بعد .. فتون : ياعيني الي تسوي نفسها مو مهتمه .. والله تلقاها محترقة ليش تروح وتخليها بس ياويلاه ماتبين أبد ! سعود وهو يرمي عليها المخده : انتي وبعدين معاك ؟ فتون وهي تنط من مكانها : ولا قبلين .. خلاص تهبل منال .. يوه تجنن ومامثلها بهالدنيا حلو ؟؟؟ سعود : حلو وجنان بعد .. يلا ورينا مقفاك ..!! طلعت فتون من عندهم وهي معصبة ومن وراها سعود يهمس لعبير : يختي هالبنت لو وش تسوي أموت فيها ومقدر أزعلها .. عبير : اها .. ياناكر الجميل وانا الي خادمتك اليوم ماهميتك ! سعود : عن المذلة عاد .. غصب عليك تخدميني عبير : لا موغصب ويالله مو قايلتلك وش قالتلي عنك وعن شعورها يوم شافتك يوم الخطبة ! سعود ماهتم لأنه ماكان يحبها .. ولا كان يكرهها .. عادي .. بس شافوها البنت المناسبة له وماعارضهم .. لذلك قال : صدقيني مايهمني أعرف ! عبير : ههههههههههههههههههههه أصلا ماقالت شي سعود : هههههههههههههه آآآآآخ من حركاتكم يالبنات .. وقف يبي يطلع الا عبير قالت : وين بتروح ؟ سعود : باطلع أنا وأنس نخلص أشغالنا قبل السفر .. ليه في شي ؟ عبير : لا بس بغيت أروح السوق وبخاطري أطلع معك انت ولا خالد نفسي يوم أروح السوق مع واحد منكم سعود : لا فكيني أنا مو قد مصاريفك انتي واختك الي ماتشبع من السوق عبير : ياخي واذ كثرت مصاريفنا هي مب كل مره تودينا.. مره وحده وبعدين لازم تتعود على الفرفرة بالاسواق مع الحريم سعود : لا والي يسلمك مستعد اذا اتزوجت اسوي كل شي الا ان أودي زوجتي السوق عبير وهي تبتسم بتعجب من اخوها الي عمره ماهتم لا بأسواق ولا بنات وقالت : يعني مره مافي أمل تودينا ؟ سعود : آسف والله ماقدر شوفي خالد .. عبير : وينه خالد هذا من أمس بالبحر سعود : لا رجع توني معاه اهو وفيصل تحت عبير بملل : اه دام فيصل معاه أجل اغسل ايدك منه ضحك سعود ومشى لغرفته واهي راحت تبدل ملابسها
|
|
![]() ![]()
|