![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
مابقى غيرك أحب .. بس قلبي خانني وحبيتك
السسلام عليكم ..
رح انزل لكم روايه بعنوان « ليلى و سلام » «مابقى غيرك احب .. بس قلبي خانني وحبيتك» .. في مساء ليله امضت على الجميع بسعاده .. قامت ليلى وهي تمشي بخطواتها الهادئه .. تخرج من غرفتها وتدخل الحمام .. طلعت ببجامتها الصوفيه البنيه .. الي عليها اكثر ممثله تحبها " توبا " اكيد عرفتوها لميس ..! تمنت وتمنت تكون مثلها .. تنهدت بقوة وهي تناضر لبجامتها تمنت يوم من الايام تكون ع بجامه البنات وهم يحبونها ..! نزلت كالعاده وشافت امها وزوج امها .. واخوها وبنات زوج امها الثنتين شذى : بدري يالملكه سمى : اتركيها بس خلها فحالها ميتين عليها تجي امها : بس يابنات خلونا نتهنى ولو بيوم زوج امها : اي اي خلونا ناكل بهدوء اخوها : يلا ليلى نزلي اختي نزلت ليلى بخطواتها الهادئه وجلست مثل كل يوم تسمع كلام من بنات زوج امها وامها وزوج امها واخوها .. هذا الروتين اليومي ل ليلى .. خلوني اعرفكم على ليلى .. "ليلى : بنت حلوه .. عيونها عسليه واسعه شوي .. بيضاء .. انفها صغير .. وشفايفها صغار توتيات .. شعرها بني تحت الكتف بشوي .. ناعم مثل الحرير .. 25 سنه متخرجه من الجامعه.." "امها : ام حنونه جداً .. اسمها سعاد .. تحب بنات زوجها وابنه .. 49 سنه .. لها قصه رح نعرفها .. بالبارتات الجايه .." "زوج الام : بخيل جداً .. لا مع بناته ولا مع ابنه مع الفلوس بس .. اذا عندهم فلوس يسوي نفسه حنون بس بدون فلوس قاسي .. 50 سنه" "اخوها ايان : حلو جداً .. اسمر وعيونه بنيات فاااااتح مرا .. وانفه عادي .. شفايفه لونهم وردي غااامق .. ملامحه غامقه بشده .. 28 سنه .. له قصه كمان واحداث كثيره .." "شذى : بنت زوج ام ليلى .. خبيثه بشده وتكره ليلى .. عمرها 23 سنه .. مادخلت الجامعه لان مالها خلق مع حياتها .. سمراء . عيونها خضراء . شعرها اشقر بس مو اشقر اشقر لاكن فيه شوي شقار .. رح تعرفون قصه امها وشلون مااتت مثل مارح تعرفون قصه ابو ليلى" "سمى : تشبه اختها مرررررااااااااا .. نفس الشكل لانو توأم لاكن فيه شوي اختلافات يعني مبين سمى من شذى .. 23 سنه .. خبيثه وتكره ليلى مثل اختها ودايم مع اختها شذى" .. لبست ليلى تيشيرتها الـ الكحلي وبنطلونها الاسود وسوت شعرها كعكه حتى تلبس حجابها الاسود .. ترى ملابس الشغل .. .. وركبت التكسي متجها الى شغلها كـ كوافيرا .. .. وصلت وبدت تشتغل.. ليلى بهدوء : اسويلك تسريحه شنو؟! البنت : ممكن اقولك شي ليلى باستغراب : تفضلي البنت : ............ ليلى بصدمه واستغراب : شنووو . نهايه البارت شقالت البنت لليلى؟! ورايكم يهمني وانتقاداتكم تهمني
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
البارت الثاني
البنت : هذي ورقه من المدير ليلى : شكراً .. رفعت عيونها الرقيقه حتى تشوف المكتوب بالورقه لاكن يحسرتي ..!! ياريتها ما شافت .. ورقه طردها من الشغل . ورقه طرد رزقها هي وعيلتها..!! طلعت وهي تبكي وشكلها نايس .. وقع الحجاب وهي مانها مهتمه قد ماهي مهتمه على الي بتسويه ..!! بكت وبكت .. قررت تسوي الي قالو لها عليه .. بتروح .. وبكت ع مصيرها !! اخذت تكسي وهي تبكي .. ووصلت لشقته ..! حست بقرف من نفسها وحياتها الجديده صعدت فوق ودقت الباب .. طلع لها واحد باين انه سكران وكان عااري .. مسكها من يدها وهي تبكي وجرها له بانفاسه الكريهه .. : شقدك حلوه يالزرافه هههههه ليلى تبكي لاكن بدموع حاره وندم على الي قرررته .. شافت الكل سكرانين والي مع بنت والي حوله البنات السكران : روحي الغرفه جايك بعد شوي ليلى هزت راسها ب "ايه" دخلت الغرفه وقفلتها وصارت تبكي سمعت صوته من وراء : يابنت ليلى خافت ورجعت وراء : لا تلمسني الشاب وهي يهديها : لا تخافي انا متورط هنا مو مثلهم ليلى فرحت : بجد ..(بعدين خافت) كذاب الشاب وهو ياشر حوالينه : شايفتني سكران؟! بنات حولي؟! لا .. لازم اهرب ماني عارف كيل ليلى بفرح : خدني معك انا بعد متورطه .. سمعو صوت الشرطه ليلى ماتت رعب : الله يخليك الشاب فتح الشباك : يلا ليلى : مستحيل انط دقوا الشرطه الباب الشاب بخوف : يلااا .. فتحو الشرطه الباب : سلموا انفسكم الكل خاف الشرطه اخذتهم واحد واحد الشرطي : هذا الباب مقفول اكيد فيه حد قاعد اسمع ثنين يتكلمون ولد وبنت الشرطي الثاني : اكسرو الباب الشرطي : امرك سيدي وطراااخ مافي حد فارغ المكان وكان الشباك مفتوح الشرطي : هربو سيادتك الشرطه : يلا امشو "وراحو" .. ركضو حتى ضاعو ليلى : ياولد تعرف وين احنا؟! الشاب : اسمي سلام مو ياولد ثانياً انا عمري ٢٧ سنه يعني ياشاب مو ولد ولد حق الصغ ليلى : خلص اكلتني بقشوري .. سلام : يلا خذيلك تكسي وروحي ليلى : وانت؟! سلام : اعرف ادبر نفسي عندي مليون سياره .، (وهو يمد لها رقم) اتصلي علي ليلى اخذت الرقم وشقته : ماتوقعتك نذل (وراحت) سلام : انتضري يابنت ليلى وهي تدور : ليلى اسمي ليلى مو يابنت(وراحت) سلام بنفسه (ليلى ها) .. في البيت كالعاده شذى : الا سمى خل نسوي شي حلو سمى : مثل شذى : اسمعي ....... .. ليلى وهي ماشيه للبيت شافت مرأة عجوز لاكن جممميييله بحد كملت مشيها بهدوء حتى وصلت للبيت دخلت سمعت شذى تكلم سمى ما اهتمت وصعدت فوق لـ غرفتها.. اخذت بيجاما بيضاء عليها دبدوب لونه ذهبي .. شالت الحجاب عن كتفيها .. وشدت شعرها ذيل حصان باهمال .. بعدين نزلت .. اخذت الريموت ودارته ع قناة اعلانات وشافت اعلان شدها بقوة قامت ليلى بسرعه لبست تنوره رماديه وقميص ابيض وحجابها الرمادي مسرعه تروح للمكان .. نهايه البارت وين بتروح؟! وايش هل اعلان؟!
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||