الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2013   #31


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو بدر
دخلت البيت من غير زواج اهلها رموها عليه بعد ما عرفو الحقيقه طلعهاا لجناحه في الدور الاخير بحيث ولا واحد من اخونه يقطر يطلع لها وحطها في غرفتها :لا تخرجي من هنا سامعه
هزت راسها بضعف
نزل لتحت
ام بدر:ليش يا بدر ليش حرام عليك البنت ما سوت شيء
بدر:يمه أنآآٓ حر هذي زوجتي كيفي
بشرى:طيب ليه القسوة مو إنت اخترتها ليش
بدر:اقولكم كيفي وممنوع تطلع اكلها يطلع لها لحدها وان اطالع وخرج الشغل

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو يعقوب

في غداء
يعقوب:بس يا يبه احنا كمان مشاركين يعني أنآآٓ كمان اكون مسؤول معاه وهوا مستبد ذا البدر
أبو يعقوب:بالعگس احسه ممتاز وامين في شغله
رياض:الله اشياء جديده فاتتني يبالي ارجع اداوم وبقوة بعد
يعقوب:أنآآٓ افهمك طبعا بعد عقد الصفقه مع عيلة ال..... كانو يبو يسافرو لندن كل المدراء المناوبين والمدراء الثلاثة فاعطو لبدر ادارة الشركه وانا بعد بما اننا لسا في بداية العمر وبمساعده السكرتير سالم و ياسر بس المستبد بدر متحكم بكل شيء ياخي ما يصير أنآآٓ گمان مسؤول وابا اخذ خبره
رياض:خلاص من بكرا أنآآٓ وانت نروح الدوام
يعقوب:أوگي
رولا:انزين والعيال
يعقوب:مسافرين باريس الكل
رولا:وليش يعني
يعقوب:مادري محد قال شيء
رولا:اها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

من ناحية اخرى
بعد إن انهت المكالمة تنهدت وقالت:حبيبتي سندس
سندس:هلا خاله حنان
حنان:حبيبتي كل شيء بالنصيب صح واللي ما يبينا ما نبيه صح ياقلبي
سندس انقبض قلبها:ايــه يا قلبي شنو فيه
حنان:بدر فك الملكه
سندس بصدمه:يعني طلقني
حنان نزلت راسها
عهود:لعنبوه ذا ما يستحي بنات الناس مو لعبة
ندى:ايــه ايش يحس عيب
اسماء:حبيبتي سندس لا تزعلين مع السلامه مانبيه
سندس:أنآآٓ مو زعلانه علشانه أنآآٓ بس بسال ليش ليش طلقني شنو شاف فيني يعني طيب الناس ايش يقولو عني رماها بعد ما استخدمها كاني لعبه
اسماء:ملنا في كلام الناس
عهود:ايوا كلام الناس لا يودي ولا يجيب
ندى:اذا قعدتي تهتمي بكلام الناس مارح تعيشي مرتاحه ابدا
سندس ابتسمت ابتسامه مرحه وقالت:أنآآٓ اصلا مابيه وجات من الله وضحكت
البنآآت فرحو انها ما زعلت عل الموضوع وحضنوها
ندى:انزين باقي عهودوه توافق عل رياضوه
عهود :ماني موتفقه عل مغرور
ندى:بس اهو بنفسه قال يبيك
عهود:مابي
سندس:يللا عاد
اسماء:بلا مساخه
عهود:اقولكم مابي يعني مابي قولي ليعقوب حبيب القلب عهود رافضة
ندى:انزين تكسرين بخاطر خالتي اقصد مرة عمي
عهود:لا الا ذي حرام تنحط عل الجرح ينبرى
حنان:انزين وافقي منتي خسارنه ولو ماعجبك افسخي
عهود بتفكير:امممم استخير واقول لكم
حنان:إنــتي لسا ما استخرتي
عهود بغباء:لا
حنان:وكيف تقولي رافضة ها
عهود:اقولك رافضه لاني مابيه
حنان:مافي روحي استخيري اول
عهود:أوگي أوگي
ندى يرن جوالها:يللا بطلع اكلم حبيبي
وطلعت فوق غرفتها وردت بس ماتكلمت
يعقوب:ياقلبي
ندى ساكته
يعقوب:ياروحي
ندى ساكته
يعقوب:يللا ندوي
ندى:بعينك لا تقول ندوي كم مرة اقولك
يعقوب:ايوا كذا تكلمتي انزين شخبارك يا قلبي
ندى:الحمدلله تمام وانت اخبارك
يعقوب:بخير دامك بخير
ندى:عساه دوم
يعقوب:وتدومي ليا
ندى:اممم شتسوي
يعقوب:ابد اكلمك وانا منسدح
ندى :منسدح؟؟!!!
يعقوب:ايوا وبدون بلوزة وبنطلون
ندى حمممر وجهها وسكتت
يعقوب ضحك ضحكه عااالية
ندى:وجع استحي ياخي
يعقوب:من ايش استحي زوجتي قريبا الدور عليك
ندى صار وجهها طماطم
يعقوب:اللو
ندى بهمس:اسكت
يعقوب ضحك
ندى بهمس يذوب:جعلها دوم وما تنحرم منها
يعقوب:آأآأآأآأآه ياقلبي بسرعه أنآآٓ بموت
ندى بخوف:شفيك
يعقوب:ابد بس ندى ذوبتني
ندى بحياء:وجع
يعقوب:ههههه طيب حبيبتي ايش تسوين
ندى:ولا شيء بس قبل شوي خطيب اختي إللي مكلو طلقها واهي حسبنا بتزعل وتتنكد الا العكس
يعقوب:وليش طلقها
ندى:مادري لانه هامور عل باله الناس لعبه بايده
يعقوب:انزين شسمه
ندى:بدر الوليد ال......
يعقوب:يوووه ذا المستبد
ندى:كيف يعني تعرفه
يعقوب:ايوا نحنا عقدنا شراكه مع شركة اهل ال..... وهوا بعد وهما عندهم ظروف وحطوني أنآآٓ وبدر المسؤولين عن الشركة مؤقتا لما بديرجعو المدراء العامين يستلمو الموضوع وتمشي الشركه وهوا مستبد ماخلى ليا فرصه انطق بحرف لكن بكرا قالي رياض بيجي وبكرا بكسر راسه
ندى :هههههههه اجل ماخلالك فرصه تنطق
يعقوب:ايوا وماعنده رحمه كله هواش ما يفهم بس إللي اعرفه انو تزوج قريب
ندى شهقت:هييييئ علشان كذا ترك اختي
يعقوب:بالطقاق شتبي بواحد مستبد
ندى:امه رفيقة خالتي حنان
يعقوب:اها الا اسمعي شنو قالت عهود مو كانها طولت
ندى:هي كانت رافضة الفكره بس اقنعناها وراحت تستخير
يعقوب:هاذي ما استخارت الحين
ندى:لا غبية
يعقوب:انزين وانتي لما استخرتي شنو حسيتي
ندى:براحه عادية ووافقت
يعقوب:تبي تقنعيني
ندى:يعقووووووب
يعقوب بهيام:ياعيونه
ندى:إنت فاضي صح
يعقوب:ايوا ابي اجي امرك
ندى:انزين اكلم خالتي اول
يعقوب:طيب خليني عل الخط
ندى:أوگي
ونزلت تحت وقالت:خالتي
حنان:هلا يا قلبي
ندى:يعقوب يبي يمرني عادي نخرج
حنان:هوا معاك عل الخط
ندى :ايوا
حنان:عطيني اياه
ندى راحت لها واعطتها الجوال الفخم إللي هدية من يعقوب لندى
حنان:السلام عليكم
يعقوب:وعليكم السلام هلا خالتي
حنان:تبي تمر ندى صح
يعقوب:اذا ماعليك امر
حنان:لا ماعلي المهم تهتم فيها وتحطها بعيونك
يعقوب:افا توصين عل قلبي الي بموت من غيره
حنان ضحكت:انزين لا تتاخرو
يعقوب:حاضر بس 4ساعات وارجعها
حنان:لا كثير خليها ساعتين
يعقوب زي الاطفال:لا كابي مابي اقولك أنآآٓ ابيها اربع ساعات المرة إللي فاتت كانت ساعتين خلاص دحين اربع والله بترجع
حنان ضحكت عل اسلوبه:خلاصطيب بس ماوصيك تراها عيوني اخاف افقدها
يعقوب:أوگي توصين شيء
حنان:لا سلامتك
يعقوب:يالله قوليلها تلبس لاني بمر الحين عبال ما اجهز أنآآٓ
حنان:بحفظ الله وسكرت
حنان:روحي البسي بسرعه يقولك
ندى:طيب كم ساعه
حنان:مارضي ساعتين يقول اربع
ندى:اوووه خلاص طيب وطلعت تلبس احلى لبس عندها
سندس:اشم ريحة خيانه
اسماء :وانا بعد
عهود:وانا گمان
حنان:شفيكم
سندس بنص عين:هي عيونك وانا
حنان:إنــتي الشرايين
اسماء:وانا
حنان:إنــتي دمي
عهود:وانا
حنان:وانتي الله يهديك مع اني احبك بس إنــتي قلبي
عهود تتحمحم
ضحكو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بلندن
في الفندق
:خلاص ماني قادر اجي خيلاني جو
الطرف الاخر:حاول يا ريــآآن تكفى
ريــآآن:إيــآآآد اقولك مقدر لازم اقعد معاهم
إيــآآآد :عيب ياخي واعدناهم ورزان تنتظرك علشان تعترف لها
ريــآآن اتنهد:والله احبها بس مقدر اللحين قدر وضعي
إيــآآآد :انزين ايش اقول لها
ريــآآن:ماعرف ماعرف
إيــآآآد :خلاص استاذن وتعال
ريــآآن اتنهد:هه احاول
وقفل الخط
أبو رآآگـآآن:ها يا ريــآآن
ريــآآن:وحشتوني يا خالو
أبو رآآگـآآن :وانت اكثر ها ناوي ترجع معانا
ريــآآن متردد :اممم ماعرف والله بس اكمل الشهر ذا بقي 3اسابيع
ابوراكان:براحتك بس اسمع ابيك في خدمة في بنت عندكم بالجامعه ماعرف تخصصها اسمها رزآآن متعب ال....... تعرفها
ريــآآن اتصنم:ليش شتبون فيها
أبو رآآگـآآن:والله هــيـا تصير بنت ولد خالي
أبو رعــد:والوصية تقول انها تعيش مع خالك عبدالله
ريــآآن:ايوا اعرفها معاي بنفس الكلاس والتخصص
أبو خـآآلـد:اجل كذا سهلتها علينا إنت جيبها في يوم ونحنا بنروح ناسس الشركة
ريــآآن بصدمه:أوگي أنآآٓ استاذن دحين رفيقي يبيني
أبو رآآگـآآن :خذ راحتك
أبو خـآآلـد:فمان الله
أبو رعــد:مع السلامه
ريــآآن راح لهم في الكوفي واول ما جلس استغربت رزآآن منه كان هوا ورزان لوحدهم في طاولة واياد و بـشـآآآيـر بطاولة
رزآآن :ريون شفيك
ريــآآن طالعا وبعدين شق الابتسامه:تحبين السعودية صح
رزآآن باستغراب:ايوا وفسي اروحها
مسك يدها وقال:طيب لوقلت لك اقدر اخليك تروحين
رزآآن :وين ومع مين
ريــآآن:معايا
رزآآن :كيف يعني
ريــآآن:امممم مو فاهم أنآآٓ الموضوع مثلك بس ابوكي يصير ولد خال خالي
رزآآن :كيف كذا
ريــآآن:اصبري وابوكي كان كاتب بالوصية إنگ تعيشي معاه يعني هما اللحين هنا علشان ياخذوك
رزآآن :بس مقدر اعيش بعيده عن جدتي
ريــآآن:معليش جدتك عندها ولدها وحفيدها وبنت ولدها
رزآآن :لاهما ما رح يهتمو فيها مثلي
ريــآآن:بس يا رزآآن
رزآآن :انتهى الموضوع اللحين هذا إللي كنت تبي تكلمني فيه
ريــآآن بتردد:لا
رزآآن :اجل
ريــآآن:امممم كيف اقولك
رزآآن :هات ايش عندك ايش اسوي لك افهمك ولا ايش
ريــآآن:لا ذي المرة غير
رزآآن :كيف؟؟!!
ريــآآن بهمس يذبح وطير عقل وقلب رزآآن :أنآآٓ ذي المرة جاي اطلبك طلب قوي بانك تحبيني مثل ماحبك وابتسم
رزآآن اتصنمت مكانها ماتحركت صارت جمااااد
ريــآآن:اللو رزونتي
رزآآن استوعبت وابتسمت:عيد ايش قلت
ريــآآن:إللي سمعتيه
رزآآن :انزين ايش يثبت إنگ تحبني وايش تبا مني لو حبيتك
ريــآآن:عادي بكل سهوله زي اي حبيبين يتزوجو وانا بتزوجك واتقدم لك
رزآآن :بس أنآآٓ من هنا وانت هناك
ريــآآن:مهو موضوع خالي سهل علي
رزآآن ابتسمت:انتظرك
ريــآآن:والله؟؟!!
رزآآن :ايــه
ريــآآن :احبك رزآآن
رزآآن سكتت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #32


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (10:20 PM)
آبدآعاتي » 776,927
الاعجابات المتلقاة » 2231
الاعجابات المُرسلة » 4166
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اولا
الحين تطلبي من وصوف تضيف لرصيدك
١٠٠٠
الف مشاركه تقدير لهذا الإبداع

تثبيت
وختم التميز لك ككاتبه اعطيت للروايه


ماراح اتحدث عن الروايه لانها راقيه
واول مره اقرأ روايه بهذا الشكل

راح اتحدث عنك فقط

ماشاء الله عليك وربي يحميك من كل شر
وش هالفكر الجميل وش هالتسلسل
وش هالرقي ياراقيه

ابهرتيني وامتعتنيني ولازلت انتظر كل مره
قلمك

واصلي ولك مني المتابعه
والف شكر


 توقيع : عـــودالليل


مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #33


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر




في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار

أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد

حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل

حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي

زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي

حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو

ينبتع...




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #34


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر




في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار

أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد

حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل

حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي

زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي

حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو

ينبتع...




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #35


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر




في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار

أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد

حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل

حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي

زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي

حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو

يتبع...




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #36


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر




في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار

أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد

حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل

حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي

زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي

حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو

يتبع...




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #37


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إوعـدنـي جـنـبـي تـعـيـــش،،،،،،، ولآآآ لـيـلـهـ تـنـســآآنــــيـ
ولـيگ عليآآآ أعيش وأمـــوت،،،،،،،يآآ حــبــيــبـي وأنآآٓ وياگـ
إوعـدنـي مـآآ تـسـبـنـيـــش،،،،،،،ولآآآ حــتــــى لـــثــوآآنــيـ
ده عمري گله هيسـوىٰ إيـهـ،،،،،،،لو يــوم مـگـنـش مــــعـــاگـ
جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تــعــرف بــحــس بــأيـــــهـ،،،،،،،طــــول مــآآ إنــــت ويـــآآيـــآآ
احلام حياتي بشوفها فيگ،،،،،،،حـــبــــگ واخــدنــي مــعــآآگ
قــلــبــي بــتســگن فــيــهـ،،،،،،،يــــــآآآآآآ حـبــيــبـى وگــفآآنـآآ
تــفضل فـــــــي حضــنــي،،،،،،،واعيش معاگ گل اللي بتمناهـ
جــنــبگ علىٰ طـول خلينـي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عيــــنـي
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــــلـــبـــي بـــيـــرتـــآآآآآآآح
جنبـگ علىٰ طــول خلينــــي،،،،،،،عـــلـــىٰ حــلــم بــعيد ودينــي
هنفگــــــر ليهـ في امبـآآرح،،،،،،،مـــآآآ هــو عـــدىٰ ورآآآآآآآآح
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ

وصفر بـسـآآم بصوت عااااااالي
رآآگـآآن:ياااااهو إنت ماقدر عل كذا
خـآآلـد غمز:شايف كيف
حـمـدآآن:الصراحه صوتك حلو
فـيـصـل:مو احلى مني
خـآآلـد:بدل ما تستخف دمك غني
فـيـصـل:لازم اهدي
خـآآلـد:ولمين يا حسرتي
فـيـصـل:اخاف تزعلو
خـآآلـد:لا لا قول عادي حتى لو هــيـا هنا ولو كانت اختي حتى يللا خلصني
فـيـصـل:الى من ملكتني الى من اخذتي لسمائها وجعلتني افقد الذاكرة مؤقتا واجعل نفسي احب غيرها لماذا إنــتي هكذا لماذا إنــتي لا تبدي لي آيـــة ردة فعل يا وسكت
خـآآلـد بحماس:يللا مييين
رآآگـآآن:ابا اعرف
رعــد:مين خطفت قلبك ياخوي الله يعينك الحمدلله محد خطف قلبي
كل الشباب ماعدا حـمـدآآن :علليييييييينا
البنآآت ضحكو
رآآگـآآن:يللا قول
فـيـصـل:وحده اسمها يتكون من خمسة حروف
رآآگـآآن:مشـآآعـل
طـلآآل:ياويلك
رآآگـآآن:اممم طيب رغـــد
عماد:بذبحه
رآآگـآآن:اممم شـوق
فــهــد:لا
رآآگـآآن:اممم طيب أروىٰ
سـعـود:مـسـتـحـيـل
رآآگـآآن:طيب لمــيـس
رعــد:بقتله اصلا
رآآگـآآن:ريـــم
محد جاوب
ريـــم:يا تعاستي فارس احلامي مو هنا
الك ضحك لانهم فهمو. إللي دافع يحبها
رآآگـآآن:وطيحتكم يا طـلآآل و عـمـآآآد و فــهــد و رعــد ههههههههه
خـآآلـد:والله جد خخخخخههههههههههه طـلآآل لمشاعل و عـمـآآآد لرغد و رعــد لمــيـس
لمــيـس وجهها احمر
رغـــد:يعني عـمـآآآد يحبني يا لبا
سـعـود:اركدي
خـآآلـد:اوووه وسعودوه لاروى وغمز لاروى
أروىٰ نزلت راسها
أسـرآآر :اسمعو بغني لكم
الكل:اطربينا
خـآآلـد:لأ ما تغني
أسـرآآر:لييش
خـآآلـد:كذا عنااد مابيك تغني عندك اعتراض
أسـرآآر لوت بوزها وقالت :لا ماعندي وجلست
رآآگـآآن بهمس:ليش
خـآآلـد:كذا اقولك
رآآگـآآن:يا سخفك
دآآنـهـ :أنآآٓ حغني
رآآگـآآن:سمعيني
خـآآلـد همس له:ماعندك غيره
رآآگـآآن:في ايش يا حسرتي
خـآآلـد سكت
دآآنـهـ :امممم مابغني عربي
رآآگـآآن:طيب غربي
دآآنـهـ:ولا غربي
رآآگـآآن:اجل
لمــيـس:لا يكون كوري
دآآنـهـ هزت راسها
ريـــم ورغد:معاااكي
دآآنـهـ :يللا ابا اغنية اممممم
وقبل ما تكمل كلمتها طاحت أسـرآآر فجاة
خـآآلـد بصراخ :أسـرآآر وقام من مكانه وحطها بحضنه وصار يهزها:أسـرآآر أسـرآآر بنت تسمعيني يا بنت الحلا أسـرآآر تسمعيني
فـيـصـل جري للسياره يشغلها وصرخ في دآآنـهـ :خليهم يجيبوها
دآآنـهـ قامت بقوة ورجلها ما ساندتها لانها مو تمام مرة وطاحت وصرخت بدون وعي :رآآگـآآن ودوها السياره
رآآگـآآن يشيلها وخالد معاه ووطوها السياره وراحو خـآآلـد واسرار وفيصل للمستشفى ولحقهم حـمـدآآن
ورجع رآآگـآآن لدانه ووقفت واخذت الدوا وقدرت توقف
دآآنـهـ بدموع:ايش الي خلاها تطيح
رعــد:محد يدري السيارتين راحو حـمـدآآن الزفت راح ونحنا قاعدين هنا خـآآلـد وفيصل ماراح يحسو ولا يردو وجلس
الكل قلقان
ودانه تبكي
في المستشفى
دخلوها العناية ماحد يدري ايش فيها للحين دكتور يدخل ودكتور يخرج
وخالد يدور وفيصل جالس
فـيـصـل:قلقتني اي خـآآلـد اجلس
خـآآلـد بصراخ:اي اجلس إنت بوعيك أسـرآآر داخل واشر عل الغرفه :لاهي اغماء ولاهي ربو ايش فيها ليش الدكاترة يدخلو ويخرجو ليش ايش صاير فيها أنآآٓ ماني قادر اشخص حالتها منت شايف انواع الدكاترة من كل تخصص يطخلو ويخرجو محد قادر يشخص حالتها
وجلس يمشي يمين وشمال يروح ويرجع
وبعد دقايق خرجو كل الدكاترة وبقي الممرضات
خـآآلـد بلهفه للدكتور:What happened to her
((ماذا جرى لها))
الدكتور ابتسم:Do not worry We expected at the outset the beginning of fainting but okay and can go out today Whoever happened to her not eating enough food for a period of yam and that led to not diagnosed quickly
((لا تقلق انها بخير والشيء إللذي ادى الي حدوث ذلك عدم تناولها كميات كافية من الطعام ويمكنها الخروج اليوم ولان لديها الربو فهي لم تحدد حالتها بشكل سريع ))
خـآآلـد:Thank you very much Dr.
الدكتور ابتسم وراح
خـآآلـد دخل عليها وقال:كذا تخليني اموت خوف عليك والله ما يحق لك
أسـرآآر ضحكت
فيلص:ممكن اعرف السبب إللي خلى الحلوة ماتاكل زي الناس
أسـرآآر:أنآآٓ اكل زي الناس
فـيـصـل:بس الدكتور يقول عكس كذا
خـآآلـد:وان احسك خفيفه دي الايام
أسـرآآر نزلت راسها:ايوا كنت اسبوع ماشتهي اكل وناظرت خـآآلـد بعتاب
خـآآلـد:ياويلي احلفي
أسـرآآر:والله
خـآآلـد:انزين أنآآٓ اسف ومن اليوم أنآآٓ باكلك كل يوم لين تصيرين دببه وبعدهااتطمن عليك واطلقك لاني ماحب الدبب
أسـرآآر:يا سلام وليش تخليني دبه
خـآآلـد:لاني احبك ومابيك تموتي
أسـرآآر:وليش تطلقني
خـآآلـد:لاني مـسـتـحـيـل اعيش مع دبة
أسـرآآر:لا والله
فـيـصـل:اقول اهجدو ايا بزورة ما طمناهم مساكين
حـمـدآآن دخل عليهم وهوا يبتسم واسرار نسيت انها من دون غطى وولا احد انتبه
خـآآلـد:أنآآٓ بروح اشتري شيء قبل لا تخرجي وراح
فـيـصـل:أنآآٓ بشوف الدكتور وخرج
حـمـدآآن شال خصلات شعرها من وجهها وقرب منها واسرار تدفه بس مافيها قوة
أسـرآآر:بعد عني
حـمـدآآن:بس إنــتي حلوة حرام فيكي خـآآلـد
من ناحية ثانية كان خـآآلـد راجع ومعاه كوبين قهوة
ولما جاء بيفتح الباب ما قدر فلما جاء يبا يدق الباب سمع صوتها
اسرا بصوت عالي:لو ما بعدت بقول لخالد وهوا يتصرف معاك
حـمـدآآن:بس خـآآلـد مارح يصدقك
أسـرآآر:ابعد عني اقول
حـمـدآآن:حتى لو صدقك اكون اخذت إللي اباه
أسـرآآر بقوة ضعيفه:ياحقير
خـآآلـد كب الكوب ودخل بقوة وشد حـمـدآآن من شعره وقال:أنآآٓ حاسس إنگ منت طبيعي لكن خير سا سيد حـمـدآآن موتك عل يدي أنآآٓ
أسـرآآر بخوف:خـآآلـد اتركه
خـآآلـد ولا كانه يسمع وضربه وصار بس يضرب فيه
بنفس الوقت كانو وصلو الكل ورعد يجري لغرفه أسـرآآر والكل وراه ولما دخل شاف خـآآلـد متهجم عل حـمـدآآن وصرخ:رآآگـآآن بسرعه وسحبو خـآآلـد
خـآآلـد ياخذ نفس وبعصبية مو طبيعية:لو ما تهرب من وجهي وربي اقتلك ولا مخلوق بيبعدك عني يا ابن#####
حـمـدآآن:اسمع يا سيد مدري ليش اتهجمت علي بس،،،،
قبل يكمل كلامه خـآآلـد فلت منهم وراح عليه تاني وصرخ:أنآآٓ ماقول لك تنخرس
الكل مستغرب ومتفاجئ
خـآآلـد وبلوزته كلها دم حـمـدآآن:حـمـدآآن لو ما تفارق بقتلك
حـمـدآآن:إنت الخسران
خـآآلـد بابتسامه سخرية:من افع عل عرضه اشرف الناس تفو عليك
رآآگـآآن استغرب وكانه فهم
رعــد فهم واشتغلت فيه غيرة اخته
فـيـصـل دخل وشافهم وسكع اخر كلام واشتغلت الغيره تجاه حبيبته
خـآآلـد:وربي اقتلك سامع وصار يتنفس بسرعه
حـمـدآآن:مو فاهم وايش بتسوي
خـآآلـد:يعني ما تبا ها
ورفع مسدس الكل انفجع منه وصوبه عل حـمـدآآن
حـمـدآآن انصدم
أسـرآآر تصرخ:خـآآلـد لا
رآآگـآآن :اهدى يا خـآآلـد وقرب منه واتوجه المسدس له :لو قربت إنت بتروح گمان
رآآگـآآن ابتسم بثقه:ما تقدر وقرب له ونزل المسدس بيده وخالد نزل راسه رآآگـآآن:اتعوذ من الشيطان
خـآآلـد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رآآگـآآن:واللحين هات المسدس
وفك خـآآلـد يده واخذ رآآگـآآن المسدس
خـآآلـد رفع راسه وهدى شوي يشوف حـمـدآآن يتذكر الموقف ويعصب تاني ويصرخ:شيل ولد خالتك من عندي يا رآآگـآآن
فــهــد:حـمـدآآن تعال
خـآآلـد صرخ:فــهــد لو تروح معاه تصير نجس مثله وانا مارح اعرفك من اليوم
فــهــد وقف ما يبا يخسر خـآآلـد ومهو فاهم السالفه هوا واثق في ولد عمته وراح مع جمدان
خـآآلـد انتفس بصعوبه ومرر يده عل شعره بقوة وضرب عل الطاولة القزاز لين اتكسرت بيده وطلع دم
إسـرآآآء جابت منديل وجات بتمسح يده دفها خـآآلـد وجلس عل الارض وقال:سوا لك شيء تاني
أسـرآآر فهمت وجاوبت بخفوت:لأ
فـيـصـل:أنآآٓ كيف سبته معاها لوحدهم
خـآآلـد نزل راسه اكثر
ركان نزل له وجاب منديل وحطه عل يده وخالد رمى المنديل
:ما رفضته من اختي عناد لا أنآآٓ ابا احس بالام اشوف اذا لسا في عندي احساس بعد إللي صار ليا في حياتي يا رآآگـآآن
ونزل راسه تاني والدم ينزل بغزاره
فـيـصـل:ما يصير يا خـآآلـد
رعــد:الدم يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ فاهم فاهم تراني دكتور وافهم انو خطير بس ابا احس بالام تعرفو ايش حسيت محد عارف ما حسيت بالغيره لا حسيت بشعور ثاني اتذكرت امي وكانه حـمـدآآن إللي قتلها وفرضت عل نفسي اني اضربه لانه قرب من صوب مرتي فرضتها عل نفسي وشفت نفس الشبه بينه وبين إللي شفته في رؤياي ماني عارف عهل أنآآٓ لسا احس ولا لا
رآآگـآآن:اهدى كلها توهمات
خـآآلـد :رآآگـآآن مانت حاسس فيني
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ هادي بس إنت ما تفهم
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد صرخ:اقولك هادي ما تفهم يووووه وقام جلس عل الكنبة
ورفع راسه واسنده وغمض عيونه وقبض عل ايده
وقال بكل الم:من بعد موت امي رحت مكان والعياذ باله صحيت قبل لا ارجع لكم باسبوعين صحيت عل نفسي وماكنت مرتاح رحت لمكه وطفت هناك وبعد ما صليت هناك حسيت براحه بس في شيء ناغزني في قلبي وبعدها نمت وصارت تراودني كوابيس عن امي ومانام الليل وفي اخر يوم شفت رؤيا توريني إللي قتل امي كانت تاشر عليه وتقول بسامحك بس دخله السجن خليه ياخذ عقابه صرت اطالع في امي واجري لها واهي تبعد مو راضية توقف وتقولي أنآآٓ واقفه وتقدر تجيني ياخالد بعد دخول إللي قتلني السجن ماني عارف مين يشبه حـمـدآآن والله يشبهه بنفس الخبث وحلمي يتحقق أسـرآآر قرب صوبها وهي بالمستشفى وقتل امي نفس الشخص ايش اكثر من كذا يثبت لي نفسه وربي نفسه أنآآٓ مـسـتـحـيـل اخطئ وفهد كان معاي في رؤياي توي تاكدت انها صح وانها رؤيا الفهد ذا يروح عننا بعيييييد وما نقدر نقرب له ابدا ما نقدر الا بطريقه وحده وبعدها جاني ضباب اسود وصورتك يا شـوق معرف ليش بس بعدين بالاخر تجيني شيخوه وتجين يشهد يضحكو مدري ايش ذا واسرار تبعد مني وانت يا رآآگـآآن كاني اتكبت جريمة في حق البشرية حتى ابوي يبعد عني وتبقى امي لي وبس هذا إللي صار وتبوني اسكت واهدى قللي كيف ها وانا غليلي لسا ما نشف منه ذا
رآآگـآآن اتصل عل فــهــد وقاله يجي ويسيب حـمـدآآن بعد ما فهمه الموضوع
فــهــد رجع لهم وفهم خـآآلـد ردة فعله
خـآآلـد حضن فــهــد بدمه فــهــد يمزح:الله يقرفك بالدم ذا
خـآآلـد ابتسم ابتسامه صفرا
فــهــد:يالله يا رجال وضربه من ظهره وطاح خـآآلـد منظر مخيف خـآآلـد خـآآلـد بكبره طاح من ضربه خفيفه شافو الغرفه نصها دمه
رآآگـآآن شاله ووداه عند الدكتور وعنده نقص دم بعد ساعتين شيلوه الكل رجع الفندق يرتاح ماعدا أسـرآآر جلست جمب خـآآلـد
وبعد ساعات قام خـآآلـد واستوعب هوا وين وشفها نايمه في صدره وابتسم وقام عدل نفسه وعل حركته قامت أسـرآآر وابتسمت:قمت
خـآآلـد ابتسم:ايــه ايش رايك
أسـرآآر بهمس يذوب الصخر:أحپگ خـآآلـد
خـآآلـد ما اتحمل وباسها

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #38


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرون



قصر أبو بدر
وتحديدا جناح بدر
دخل بهدوء وناظرها كانت نايمه واثار الدموع عل وجهها حزن عليها لكن مسرع ما عصب لاتها السبب حبها حب خطيبته الاولى لكن لازم يتجوز ذي ما يصير طيب ليش أنآآٓ طلقته
ا كان مداني اخذ الثنتين بس اكيد سندس كرامتها فوق كل شيء بس أنآآٓ احبها ياااااارب ايش اسوي يارب وصحاها بصوت خشن:روآآن،،،روآآن،،،،روآآن،،،،بنت
روآآن حرمت وجهها بهدوء واول ما شافته انتفضت وراحت للجدر في الركن وصارت تصرخ:لا تضربني مارح اسوي شيء راح اعطيك كل شيء بس لا تضربني تكفى
بدر اتجمد مكانه وانصدم من ردة فعلها صح ليهم اكثر من اربعه ايام كل يوم كان يطقها لا لا هذا مو أنآآٓ هــيـا حلوة ليش ضيعت نفسها طيب اقدر أنآآٓ اصلحها واوريها لا هي خلتني اسيب حبيبتي مافي ومسك راسه حاس بصداع كان يكرف وبس يكرف في الايام إللي فاتت
وخرج برا الغرفه تايه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو يعقوب

يعقوب:آأآأآأآأآه ورمى نفسه عل الكنب
ام يعقوب:سلامتك من الاه شفيك
يعقوب:تععععععب حرام عليك يابو رآآگـآآن
رياض رمى نفسه مثله:منجد حرام عليك اما شبابهم كذا يتعبو
يعقوب:الظاهر
رياض:نفسي اعرف خـآآلـد
يعقوب:نو أنآآٓ ابي اعرف رآآگـآآن ولي العهد إللي بيستلم الشركة كيف
رياض:كيف يسيب الثراء كله ذا خـآآلـد
يعقوب:مثل ولد عمته تـرگـي
رياض:ذولي اه بس
يعقوب:ابا اتعرف عليك يا رآآگـآآن قربت عودتك
رياض:من السفر
يعقوب:من باريس
رياض ويعقوب مع بعض :هااااااااه
ام يعقوب ورولا وريناد:هههههههههههههه
رياض ضحك
اما يعقوب ظل سرحان وبعدها راح في سابع نومه وضحكو عليه
ويرن جواله ومحد رد ويرن تاني ويفصل ويرن ثالث ويفصل ويرن رابع مرة ويفصل وخامس مرة عقد يعقوب حواجبه ورد بصوت مبحوح:ها ما تعرفون إن الناس نايمة
بصوت ساحر:حتى أنآآٓ
يعقوب نط من مكانه ورياض فطس ضحك وعرف انها ندى
يعقوب:لا حشا
ندى:كيفك
يعقوب:تمام بخير وانتي
ندى:بخير دامني سمعت صوتك
يعقوب قام:الله الله من وين طالعه الشمس شغاله غــزل إنــتي
ريناد ضحكت
رولا:هه يحضها والله يوفقهم
رياض:وانا
رولا:ويزوجك عهود
رياض:وتشتغل غــزل مثل بنت عمها
امه:هذا إللي شاغلك تراها غــزل ولا يهمك
رياض:تمام كذا ههههههه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في باريس

رآآگـآآن:يالله زين احلف إنت وهيا
أسـرآآر انفجعت وخخرت عن خـآآلـد وهيا تتنفس
اما خـآآلـد ابتسم وقال:الناس تدق الباب
رآآگـآآن:يالله احلف
فـيـصـل:كذا ياختي ادخل الاقيك
أسـرآآر وجهها احمممممممممممممممممممممر
شـوق:الحب يناس واه من الحب
ريـــم:وينك يالحب
رغـــد:بدي اياك
ريـــم:يافارس احلامي
رغـــد:يامالك روحي
ريـــم:وامري
رغـــد:شفت حصلي عشانك ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:فرحني لو يوم فعمري
رغـــد:حبيبي وتاشر عل أسـرآآر :أنآآٓ قلبي واجعني إنت عارف فيا ايــه إنت سحرني ولا ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:مكل الناس بتقدر تنسى تنسى طب أنآآٓ مش قادر انساك
خـآآلـد يكمل بصوت عذب:ارجع لنا البي معاك مش ادر انسا هواك ياحبيبي ياغلى ملاك ياروح الرووووح
والكل صفق
ريـــم:خرجناك سوسو
ابتسمت لهم
رآآگـآآن طالع خـآآلـد وفطس ضحك
الكل طالع فيه وطالعو في خـآآلـد
الشباب ماتو ضحك
البنآآت وجيههم حمممرا
واسرار طالعت فيهم وبعدين عل خـآآلـد ووجهها صار احممممر واطت يدها بوجهها وقالت بصراخ:كلكم برررررررا
الكل انفجع وطلع واهي خلاص شوي تبكي من الاحراج
خـآآلـد لين دحين متنح :ايش فيهم
أسـرآآر:ايش فيهم ايش فيهم وجهك كله روج
خـآآلـد ابتسم
أسـرآآر:أنآآٓ بتجيني جلطه منك زججهك كله روج وانت تبتسم
خـآآلـد:سلامتك من الجلطه
أسـرآآر:آأآأآأآأآه بس
وراحت تجيب مويا ومنديل وبدات تمسح له ولما راح فتحت الباب الكل عند الباب ودخلتهم
رآآگـآآن:واخييرا
دآآنـهـ صارت متنحه في رآآگـآآن
و شــهــد تطالع فيه
لمــيـس حست فيها وراحت لها وجلست جمبها وضغطت عل يدها واول ما ضغطت طاحت معاها دموع دآآنـهـ
دآآنـهـ نفرت يدها وراحت جري برا
الكل طالع فيها أسـرآآر وقفت ولحقتها
الباقي يطالع فيهم مذهول
رآآگـآآن:شفيها
لمــيـس:معرف كانت بتبكي جيت مسكت يطها طاحت دموعها وراحت
خـآآلـد:خلاص أسـرآآر راحت لها
رعــد:مو طبيعية دآآنـهـ اليوم
فيصل:ابدا
الكل قلقان وبعدين رفه عنهم زيـآآآد الجو:اقول يا موتى
الكل طالع فيهم
سـعـود:شايف موتى جد
الكل ضحك
برى الغرفه دآآنـهـ تبكي وتصرخ:أنآآٓ ماباها تشاركني فيه إنــتي تعرفي لما يرجع جدي راح يتزوجها مابا يا أسـرآآر احس بسكاكين أنآآٓ اباه هوا ليا أنآآٓ مابا احد يشاركني فيه هوا حاسس بعطف ليها هــيـا أنآآٓ ماباه يحس باي شيء لها أنآآٓ ابا ليا لوحدي لووووحدي تفهمي زيك زي خـآآلـد زي رعــد ولميس زي اي انسان بالدنيا اباه ليا حقي أنآآٓ كانت تتكلم ودموعها تنزل واسرار شوي وتبكي مع اختها وحضنتها

جاها رآآگـآآن منو وراها:مين قالك أنآآٓ احبك إنــتي
دآآنـهـ اول ما سمعت بكيت اكثر مهي قادرة بيكذب يعترف ويقول انو يحس بحنان لها
رآآگـآآن:دآآنـهـ إنــتي لوحدك في قلبي من بعدك أنآآٓ عمري ما حبيت صدقيني دآآنـهـ
أسـرآآر راحت وتركتهم
رآآگـآآن:أنآآٓ احبك
دآآنـهـ:مانكر حبك ليا بس تميل لها صح ولا لا
رآآگـآآن سكت
دآآنـهـ:لما تحس فيني تعالي وجريت في الممرات وهيا وطموعها تنزل وماتوقف وصارت تجري وتجري لين خرجت لبرى المشفى وهيا تجري بالشوارع نزل المطر كان غزيير وهي اتبلبلت وجلست بركن تبكي ،،،،،،،،،


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حاول تختار بيني و بينها
حاول...حاول
احسن تضلمني و تضلمها
حاول...حاول
خلي بقلبك وحده و بس
وحده...وحده
علشان تقدر بيها تحس
اما لو احنا معاك الاثنين
انت ما فيش عندك قلبين
اما لو احنا معاك الاتنين
انت ما فيش عندك قلبين
علشان بيها علشان بيها و بيا تحس

انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه ...انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي

انا مش انانيه..انانيه ..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاها و لا معايا

لا ما حصلشي و كلي دا طذب
انامن بعدك عمري ما احب
مهما تقولي و مهما تعيدي انتي لوحدك جوه القلب
اوعي تقولي كلام مش صح
لا يا حياتي كلام مش صح


انت عايش ليا وعايش ليها
عايش..عايش
نصك ليا و نصك ليها
عايش..عايش
كذبه عليا و كذبه عليها
كذبه..كذبه
لا بترضيني و لا بترضيها
صعب نحس
قاسم قلبك ليه نصين ?
ما عشان كدا ما احناش حاسين
لا انا و لا هي هنرض بنص

انا مش انانيه...انانيه...انانيه
انا عيزاك ليه ولحدي
انا مش انانيه ...انانيه...انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاياو لا معايا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ووقفت وصارت تجري وتجري لين صدمت باحد ورفعت راسها تشوفه شهقت وانصدمت من إللي قدامها

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

رآآگـآآن رجع لهم عل باله انها هناك اول ما دخل
رعــد:وينها
رآآگـآآن:ماجات
فـيـصـل:ايش ماجات كانت معاك
رآآگـآآن:ماعرف وين راحت
خـآآلـد بصراخ:لا والله احلف
رآآگـآآن:اهدى
رعــد:أنآآٓ رايح ادور
فـيـصـل:وين تدور الله يهديك كله مطر
شــهــد ابتسمت
مـشـآآآري:لازم نلقاها يا فـيـصـل
خـآآلـد فصل المغذي وقام:البنت امانه تفهمو ولا لا
رعــد:أنآآٓ معاك وخرجو يدورو عليها
مـشـآآآري:قوم طـلآآل
طـلآآل:يالله وراحو
رآآگـآآن متجمد
زيـآآآد بصراخ اوعى رآآگـآآن:إنت تحبها ولا لا قوم دور عليها واقف زي الاصنج
رآآگـآآن استوعب عل نفسه وراح جري وكان يجري وما يرحم نفسه ويصرخ باسمها في كل مكان بس وين بنلاقيها في شوارع باريس وذا الجو والليل والاماكن فاضية مافيها احد

نرجع للمستشفى
البنآآت خايفين
فـيـصـل:أنآآٓ گمان رايح ادور عـمـآآآد زيـآآآد سـعـود البنآآت امانه وراح

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في لندن
ريــآآن:وهذي كل السالفه بعني ياخالي أنآآٓ اباها الله يخليك
رزآآن ساكته وجالسه
أبو رآآگـآآن ابتسم:خلاص ايش تستنى اتزوجها
ريــآآن ابتسم:والله جد
أبو رآآگـآآن:ايوا اللحين نعمل خطبة ونرجع السعودية نعمل زواج لا صار ولا استوى لريان ولدي
ريــآآن:بس يا خالي رزآآن ما تقدر تترك جدتها وانا مقرر اعيش معاها هنا
أبو رآآگـآآن:لا اسمحيلي رزآآن ابوكي كاتب بالوصية تروحي عند توامك وتعيشي عندي
رزآآن :وجدتي
أبو رآآگـآآن:احنابنهتم فيها لا تشيلي همها
رزآآن :لحظه أنآآٓ عندي توام
أبو رآآگـآآن:ايوا
رزآآن :خلاص أوگي برجع معاكم اشوف توامي
أبو رآآگـآآن:وخواتك وبنات عمانك
رزآآن بفرحه:عندي خوات وعندي بنات عمان طيب برجع معاكم
أبو رآآگـآآن:خلاص بعد اسبوع نرجع علشان الشركهوهنا خلوكم مع بعض يوم الرحله لاحد يتاخر
ريــآآن:حاضر خالي
رزآآن :حاضر عمو
أبو رآآگـآآن:عمو عبدالله
رزآآن ابتسمت:عمو عبدالله ورفعت راسها اصلها واهلها جوها

يتبع....




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #39


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
نرجه لباريس
عند دآآنـهـ مصدومه واتجمدت اطرافها
:مين مزعل حبيبة جدو دآآنـهـ
دآآنـهـ دموعها نزلت اكثر :جدو محمد وحضتنته وصارت تبكي وتبكي بصوت عاااالي
بعد نص ساعه وداها لقصر ودخلها هناك وغيرت ملابسها وجلست معاه
دآآنـهـ:جدو محمد وينك عننا
الجد:والله ابا اشوف ايش تسوو بدوني
دآآنـهـ:جدو بدون مزح
الجد:والله
دآآنـهـ:جد كيف يعني
الجد:يعني رآآگـآآن ايش بيسوي بعد إللي صار من عمته ورعد اخوك وفيصل و بـسـآآم وخالد بعد ممات امه
دآآنـهـ:يعني تعرف اخبارنا
الجد:افا عليك
الجد:دحين مين منزل دموعك
دآآنـهـ نزلت راسها
الجد:دآآنـهـ
دآآنـهـ:رآآگـآآن بيتزوج شــهــد اول ما نرجع معاك
الجد:الله هذي الساعه المباركه اول حفيد يشيل اسمي بتزوج ومن مين من بنت مته والبركه ليش زعلانه
دآآنـهـ:جدو لا تمزح
الجد:ايــه شفيكي
دآآنـهـ:وانا بيتزوجني يعني بياخذ ثنتين
الجد:ايش فيها مانا كنت ماخذ ثنتين
دآآنـهـ:الله يرحمهم أنآآٓ مارضى اذا هما رضيو أنآآٓ اباه ليا ليا يا جدو
الجد :قومي بس للفندق كلهم هناك
دآآنـهـ:ايش عرفك
الجد ابتسم
قبل ما يروحو قبل بنص ساعه
رعــد كان يصرخ ومعاه خـآآلـد ومسكوهم حرس وربطوهم وودوهم للفندق والكل صار فيهم كذا واللي في المستشفى كلهم صارو بالفندق
ثواني ودخلو عليهم الجد ودانه
الكل وقف مذهول

خـآآلـد صرخ:جدي
رآآگـآآن:جدو
البنآآت:جدو حمود وراحو له جري بس وقفت دآآنـهـ بالنص والكل وقف مكانه
دآآنـهـ:محديلمس جدو تراه تعبان من المطر والسبه أنآآٓ علشان كذا لازم تجلسو وسلمو عليه واحد واحد
الجد ضحك:يالله يا دآآنـهـ أنآآٓ لسا شباب ايش تبين تكبريني تخلي عمري 99
الكل ضحك وجلسو
بعد السلام والسؤال
الجد وقف:مين فيكم يا تربية عبدالله بكى بنتي دآآنـهـ
الكل سكت
رآآگـآآن:قصدك خطيبتي دآآنـهـ جدو في اشياء كثيرة ما تعرفها
الجد قاطعه:الا ملكة خـآآلـد عل إسـرآآآء سـحـر فـيـصـل وحادثة غــزل رعــد للميس موتة ام خـآآلـد الله يرحمها روحة خـآآلـد لاماكن اعجز اقولها لكن هدايته لاطهر مكان وطيحة أسـرآآر وطيحة خـآآلـد وحمدان ولين نوصل لدموع دآآنـهـ إللي ما عرفتها
رآآگـآآن سكت
خـآآلـد:طيب مبروك مافيه
الجد:ياول من ملك في عيالي مبروك عليك أسـرآآر وعقبال ليلة الزواج
خـآآلـد:الله يبارك فيك
أسـرآآر:الله يبارك فيك
الجد:دامني رجعت اشياء مثير بتتغير سامعين الحرية ذي للبنات واشر عل دآآنـهـ للي كانت لابسته ومافي غطا قدام الشباب كله يرجع زي زمان سامعين
الكل :ايوا
رآآگـآآن:اللحين نرجع أنآآٓ ابيك ترجع
الجد:لا نروح لندن عند وليدي
رآآگـآآن:قصدك ابوي
خـآآلـد:وابوي
رعــد:وابوي
الجد:لا عبدالله ولدي الله يخليه ويحفظه ويطول بعمره البار هوا إللي شك وسال عني هوا رسلكم لهنا هوا نسخه مني أنآآٓ الباقي في جدة يللا
وراحو للمطار
بعد ساعات وصلو للندن

راحو لابو رراكان كان لوحده يشرب قهوته ويفكر في ابوه
ويدخل الجد
أبو رآآگـآآن رفع راسه
ايش اوصف لكم ايش اكتب قلمي عجز عن التعبير لهذه الفرحه التي لا توصف اب يرى ابنه من بعد خمس سنوات وابن يرى اباه من بعد خمس سنوات اباه اللذي لم يفقد الامل في انه عل قيد الحياة الاب اللذي ربا هذا الولد اول ولد له

~~~~~~~~~~~~~~~

إليك أبي00

أبي الحبيب00

إلى قدوتي الأولى ونبراسي الذي ينير دربي

إلى من أخذ بيدي وأوصلني شاطيء الأمان00

إلى من علمني كيف أصمد أمام أمواج البحار الثائره00

إلى من أشبعني بدفء حنانه وحبه

إلى من رفعت رأسي عاليا إفتخارا به00

إلى من أعطاني ولم يزل يعطي بلا حدود

إلى سندي الذي أقف على قدمي مرتكزة عليه00

إلى ملجيء وملاذي بعد الله00

إلى من احتواني قلبه الطيب وأزال بابتسامته الحنون همومي00

إليك ياأبي يجري دمك في عروقي إليك يامن أفديه بروحي00

إليكباأبي العزيز أبعث باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي00

أبي00

كم يدهشني شموخك فأنت كالجبل الصامد امام المصاعب التي تعتريه00

ويدهشني كثيرا هذا الجبل ينحني إلى أبنائه ويداعبهم بكل حب وحنان0000

ابي00

حبر قلمي لايستطيع التعبير عن مشاعره نحوك فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق ولكني لاأملك إلا أن أدعوا الله عزوجل أنيبقيك ذخرا لنا ولايحرمنا من ينابيع حبك0000000000

إبنك الذي لاغنى له عنك أبدا



أروع ما قالوا عن...الأب


جان جاك روسو:
أب واحد خير من عشرة مربين


مثل بلغاري:
يزأر الأسد و لكنه لا يلتهم صغاره.


ريشيليو:
لا يغفو قلب الأب، إلا بعد أن تغفو جميع القلوب.


جان جاك روسو:
من لا يستطيع أن يقوم بواجب الأبوة، لا يحق له أن يتزوج و ينجب أبناء.


سوفوكليس:
ليس هناك فرح أعظم من فرح الابن بمجد أبيه، و لا أعظم من فرح الأب بنجاح ابنه.


ميناندر:
ليس أرق على السمع من كلام الأب يمدح ابنه.


جوته:
الأب وحده الذي لا يحسد ابنه على موهبته.


أبي ...


يا صاحب القلب الكبير ...
يا صاحب الوجه النضير ...
يا تاج الزمان ...
يا صدر الحنان ...
أنت الحبيب الغالي ..
وأنت الأب المثالي ...
وأنت الأمير ...
لو كان للحب وساما ..
فأنت بالوسام جدير ...
يا صاحب القلب الكبير ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~

أبو رآآگـآآن راح له جري وحضن ابوه والدمع عل عيونه
أبو عبدالله حضن ابنه الحبيب وقال:أنآآٓ قد قلت دمعة الرجال ما تنزل عل ايش بس كنت مخطئ يا وليدي اهي دموعي تنزل عل ولدي الغالي

بعد المقابله الحميمة
الجد:وبكذا لازم رآآگـآآن يختار وحده بنت ولدي مـسـتـحـيـل الدانه هاذي يتزوج وحده غيرها او يفسخ الخطوبة
دآآنـهـ. رفعت راسها
وراكان كذلك:مـسـتـحـيـل افسخها
الجد:اذا ما تتزوج شــهــد
رآآگـآآن:بس كلام الناس محد بيجيها حرام
الجد:خلاص اختار الانسانية عل نفسك يا رآآگـآآن وحده بس إللي تختارها
رآآگـآآن:ياجدو لا توقف في وجهي إنت گمان
الجد:هذا إللي عندي
خـآآلـد:طيب جدو شرايك نقدم زواجي من أسـرآآر
أسـرآآر:لا ابا اكمل دراستي
خـآآلـد:يوووه سوسو
أسـرآآر:قلت لا
زيـآآآد :انزين جدي أنآآٓ بخطب
لمــيـس رفعت راسها وقالت:أنآآٓ بخطب لك إللي تبيها
زيـآآآد :والله
لمــيـس لمعت عيونها:ايوا يا خوي
زيـآآآد استغرب لمعة عينها بس جلس
"آأآأآأآأآه واخيرا يا رغـــد بتكوني لي اتمنى تكوني مبادلتي المشاعر"
لمــيـس"أنآآٓ اسفه يا زيـآآآد بس رغـــد تحب غيرك"
رغـــد"مين بيخطب زيـآآآد "
رآآگـآآن"يااااربي ابا دآآنـهـ وابا شــهــد هي ايش قاعد اقول أنآآٓ ايش ابا شــهــد "
دآآنـهـ"فسخ خطوبتي يعني نهايتي مع رآآگـآآن مـسـتـحـيـل نرجع لبعض بعد كذا"
رعــد"ياااربي يا رآآگـآآن حزنت عليك بس لو ماخترت اختي إنت برضك في القلب"
خـآآلـد يفكر بصوت عال:ياااااربي أنآآٓ ايش اسوي آأآأآأآأآه منك يا أسـرآآر وسكت
الكل طالع فيه
وهوا ابتسم يصرف وقام
شوي وطرق الباب وكان خـآآلـد قدام الباب وفتحه وشاف ريــآآن
وريان شاف خـآآلـد صرخ:حبيبي خـآآلـد
خـآآلـد:يالباك وربي وحضنو بعض
وكان ورا ريــآآن بـشـآآآيـر ورزان واياد
إيــآآآد :هذا خـآآلـد
ريــآآن:يابعدي ايــه هوا
إيــآآآد :والله الاخ مز
ريــآآن:اقولك تراه شاذ
خـآآلـد:شاذ بعينك سوسو مسكتني الله لا يوريك المهانه
أسـرآآر من وراه:المهانه ها
خـآآلـد نط عل قدام :الله يسلمك أنآآٓ اقصد اقصد الهيامه الي كنت فيها عليك
أسـرآآر بنص عين:لا والله احلف يللا بعد خلني اسلم عل ولد عمتي الحبيب ما يستحي خمس سنين يالظالم
ريــآآن ضحك وسلم عليها أسـرآآر:عرفنا عل الحلوين
ريــآآن ضحك:هذي بـشـآآآيـر و ذي رزآآن
أسـرآآر:مين القيرل فرند
رغـــد بصراخ رعب رزآآن وبشاير:ريري
ريــآآن:ريري بعينك
وحضنته لانها تحبه مررررة زي اخوها
ريــآآن:بشويش يالعصلا
رغـــد:اي ميس يو
ريــآآن:ميتو يا غجرية
رغـــد:ما تبطل الغباء ذا
ريــآآن:ابدا
خـآآلـد:طيب الحلو ذا إللي عرفني مين هوا
ريــآآن:صاحبي إيــآآآد
إيــآآآد :اتشرفنا دكتور خـآآلـد
خـآآلـد:حياك يا غباء إيــآآآد
إيــآآآد ضحك :هذا جزاتي
خـآآلـد:يالله عاد بلا رسميات امشي داخل ودفه
إيــآآآد وقف في الغرفه وحولينه كثير
رآآگـآآن:مين حظرتك
إيــآآآد :أ أ أنا من من طرف
ريــآآن:من طرفي صاحبي العزيز
الكل :ريــآآآآأآاآآن
رآآگـآآن راح له ورعد و فـيـصـل وزيد و عـمـآآآد و اولهم جـنـىٰ راحت لحضن اخوها
رزآآن حست بالغيره منها بعد ما جلسو وهيا في حضنه
جـنـىٰ:وحشتني
ريــآآن:وانتي اكثر يا احلى اخت بالطنيا وباسها بخدها
جـنـىٰ حطت راسها عل صدره فاقده هالحنان فترة طويله
رغـــد:يعني جاء الحبيب طاح كرتنا يا جـنـىٰ
جـنـىٰ ضحكت بدلع
زيـآآآد انجذب ليها
ريــآآن:ايوا اخر اخباركم
أبو رآآگـآآن:حابب اعرففكم عل قريبتكم يا رآآگـآآن و زيـآآآد و لمــيـس و ريـــم ورعد و خـآآلـد وبسام و إسـرآآآء واسرار ودانه وفيصل رزآآن بنت ولد خالي
أسـرآآر اتقدمت :اهلين اتشرفنا يا رزآآن
رزآآن :وانا اكثر يا
أسـرآآر:أسـرآآر
رزآآن :اهلين
دآآنـهـ:وانا دآآنـهـ
ريـــم:وانا ريـــم وهاذي توامي لمــيـس
لمــيـس:اهلين
رزآآن :ياهلا
إسـرآآآء:وانا إسـرآآآء
رزآآن :ياهلا
رزآآن :طيب عرفوني عل الحلوات إللي معاكم

انتهى البارت




رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013   #40


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



المنتدىعبير الادبيةروايات ، روايات طويلة ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله





صفحة 5 من 12الأولى123456789101112الأخيرةالنتائج 41 إلى 50 من 115
48معجب
ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله

أدوات الموضوع
بحث في الموضوع
04-08-2013, 07:30 PM #41 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الواحد والعشرون



لمــيـس:هاذي شـوق بنت عمتي واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ
وهاذي الهــنـوف واختها رغـــد بنات عمتي سعاد
وهاذي بنت خالي أروىٰ
وهاذي جـنـىٰ و شــهــد خوات ريــآآن
رزآآن ابتسمت لخواته وقالت:اهلين جـنـىٰ وشهد
الكل استغرب منها ايش معنى خوات ريــآآن
بـشـآآآيـر :انتم خوات العنصري ذاك
ريــآآن:عنصري في عينك
بـشـآآآيـر وقفت قدامه وحطت انفها قدام انفه:تتحدى مستر ريــآآن
ريــآآن اتعود عليها وقال:ايوا يا سيده وبسخرية:شيرلي
بـشـآآآيـر :وع الله يقرفك تذركني بجاك الغثيث
إيــآآآد :كان نفسي اقتله ليش ما خلتني
ريــآآن:إللي فات مات ها جـنـىٰ شرياك في رزآآن
جـنـىٰ باستغراب:عادي ليش
ريــآآن ابتسم
أبو رآآگـآآن:رزآآن تصير خطيبة ريــآآن
الكل بصدمه:ايييش
خـآآلـد:يالخاين ياخاين العشره يالحقير ما تستحي ولعب بشعره ونط فوقه وهوا يزغزغه وريان ميت ضحك :خههههههه خا هههههه لدههههههه سبيني ههههههههه الله ههههههه يخليك هههههههه افهمك ههههههه المو هههههههضوع ههههههههههههههههاااااي
رآآگـآآن:طيب ياخاين
ريــآآن بعد ماخذ نفس:أنآآٓ بس خطبت غيري ملكو وناظر خـآآلـد
خـآآلـد:كل هوا تعرف
ريــآآن ضحك
جـنـىٰ:ياهلا والله بمرت اخوي المستقبلية
رزآآن :اهلين فيك
وفجاة ينفتح الباب حق الغرفه بقوة ويدخل بكل قوة ويصرخ:رزآآن خرى تعالي هنا بسرعه
رزآآن بعصبية جديده محد بعرفها حتى بـشـآآآيـر:ممكن اعرف ليش لاحقني يا يسيد يـوسـف
يـوسـف:لانك بنت عمتي
رزآآن بصراخ:أنآآٓ مع اهلي ايش تبي مني هااه
يـوسـف:تجي بالطيب ولا لا
رزآآن بسخرية:أنآآٓ مخطوبة وانتهى الموضوع
يـوسـف:مخطوبة؟؟!!
رزآآن :ايوا وخطيبي ريــآآن ماجد ال......
يـوسـف:شوف الخيانه تعالي هنا وجرها من يدها بس لما يبا يقوم ريــآآن قام رآآگـآآن
:مارضى عل اي بنت تقرب لي يمسها احد سامع ودفه لين طاح
أبو رآآگـآآن:برا برا اقولك ما تفهم
يـوسـف:مش طالع من دون رزآآن
أبو رآآگـآآن الضغط ارتفع عنده:اقولك برا يا حقير بررررا رآآگـآآن خرجه وجلس يتنفس
راطان جره مع خـآآلـد لبرا وقفلو الباب
زيـآآآد :يبه يبه إنت بخير
لمــيـس:يبه يبه تسمعني
خـآآلـد:ابعدو خلوه بجيتنفس وبعدوو عنه
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بخير لا تقلقو
الجد:لا تزعل نفسك تاني
رزآآن بخوف:اسفه يا عمي مو قاصده اخلي ولد خالي يجينا
أبو رآآگـآآن:لا يا بنتي إنــتي بحسبة بناتي ما تشيلي هم
رآآگـآآن:ها كيفك
أبو رآآگـآآن :أنآآٓ بخير يللا نرجع جدة امك تحاتينا
الجد:يللا ذي المرة أنآآٓ برجع
شــهــد:طيب ياخالي أنآآٓ زواجي متى
أبو رآآگـآآن:لما يقرر رآآگـآآن
شــهــد:انزين ما يخليني معلقه
أبو رآآگـآآن:لا مارح تكوني معلقه قريب انشاء الله يتحدد مصيرك
وراحو للمطار وركبو الطياره

لمــيـس و دآآنـهـ و أسـرآآر
وراهم
ريـــم و رغـــد و جـنـىٰ
وراهم
الهــنـوف و إسـرآآآء و شـوق
وراهم
شـيـخـهـ و شــهــد
وراهم
أروىٰ و رزآآن و مشـآآعـل
اما الشباب كانو في الناحية الثانية

رعــد و رآآگـآآن و خـآآلـد
وراهم
بـسـآآم و عـمـآآآد و زيـآآآد
وراهم
مـشـآآآري و فـيـصـل و فــهــد
وراهم
سـعـود و ريــآآن و طـلآآل

واما الجد وابو رآآگـآآن كانو يتراسو الطياره

عند لمــيـس و دآآنـهـ واسرار
دآآنـهـ:انتو مستوعبين ايش قالت
لاسرار:دآآنـهـ اهدي
دآآنـهـ:إنــتي فاهمه المووضوع ولا لا وعل كلامها اقلعت الطيارة وبقوووووة وهيا صرخت لانها تتوتر منها :آأآأآأآأآه
أسـرآآر:دآآنـهـ
لمــيـس:دآآنـهـ
رآآگـآآن ماحرك ساكن
خـآآلـد خبطه
رآآگـآآن:ها
خـآآلـد:قرر ودحين
رعــد:إنت حبيب حتى لو اخترت شــهــد واتوقع إنگ بتختارها
رآآگـآآن نزل راسه :ايــه
خـآآلـد انصدم
اما رعــد حس بالموضوع ولف وجهه للناحية الثانية
خالط:يعني تعف دآآنـهـ علشان الحشرة
رآآگـآآن رفع يده:لو سمحت لا تقول حشرة هاذي تكون زوجتي
خـآآلـد:بس طانه حبيبتك وقلبك وروحك كذا ياراكان ما هقيتك تبيعها
رآآگـآآن:دآآنـهـ بيجيها الف غيري وراح نقول انو هــيـا إللي لسخت الخطوبة وانا بتزوج شــهــد بجلو رفضتها ماحد بيجيها
خـآآلـد انصدم صدمة عمره ولف وجهه ومرة وحده قام غير مكانه مع زيـآآآد يحس نفسه ما يبا يجلس جمب واحد خان بنت عمه ونزل راسه يفكر
ثواني وجاهم زيـآآآد مكان خـآآلـد
رآآگـآآن انصدم لذي الدرجه اختياري بيعمل هاذي اولها يا خـآآلـد عشرتنا علشان بنت عمك
خـآآلـد كان جالس وهادئ وشوي وطلب من أسـرآآر يتكلم مع دآآنـهـ
أسـرآآر وافقت ولميس اتفهمت واتبادلة مع مع مشـآآعـل ومشاعل راحت عند عـمـآآآد
وخالد جلس جمب دآآنـهـ
خـآآلـد:والله مادري ايش اقول بس إللي ما يبيك ماتبيه الف مرة
دآآنـهـ نزلت دموعها:ادري اختارها هــيـا هئ
خـآآلـد:هوا يقول انها حركة انسانية
دآآنـهـ:وانا يعني
خـآآلـد:مادري ماهقيت رآآگـآآن يفضل الانسانية عل الحب
أسـرآآر:يمكن شــهــد سوت شيء
خـآآلـد:لأ حتى هي كانت كئيبة وباين انها ما تمثل وعارفه انو زواجها بيتفركش
أسـرآآر:يعني
دآآنـهـ:لاتقولي تكفين
أسـرآآر ولا كانها سمعت :يحب شــهــد
صرخت دآآنـهـ الم وقهر وغيره
خـآآلـد لف وجهه ما يقدر عل بنت عمه حبهم كبير
رآآگـآآن ماحرك فيه ساكن لما سمع صوتها
لكن الشباب كلهم قامو وخالد قالهم يرحعو هوا بيتصرف
ورجعو الكل اماكنهم مع عدا رآآگـآآن بمكانه ولا كانه كان يحبها
بعد الوصول
رآآگـآآن :يبه
أبو رآآگـآآن:هلا
رآآگـآآن:أنآآٓ قررت
أبو رآآگـآآن:ايش
رآآگـآآن:اخترت شــهــد عل دآآنـهـ
أبو عبدالله:ندمان يا رآآگـآآن وسابه
أبو رآآگـآآن:إللي تحبه
رآآگـآآن:احب شــهــد وابيها
أبو رآآگـآآن:طيب يا ولدي
رآآگـآآن:واليوم نملك
أبو رآآگـآآن منهد حيله ماقال لا:طيب
رآآگـآآن :وزواجننا الشهر الجاي
أبو رآآگـآآن:طيب يا رآآگـآآن طيب
رآآگـآآن ابتسم بنصر وشهد كذلك
وقربت منه:تبيني أنآآٓ عل دآآنـهـ
رآآگـآآن طالعا وابتسم:ايــه يابعد قلبي
سهد ابتسمت بنصر
همست لها شـيـخـهـ:شو عملتي
شــهــد:وربي ولا شيء كنت مخططه بعد ما يتزوجني بس غير رايه من الله هدية
شـيـخـهـ:واااو

دآآنـهـ كانت تبكي ولما وصلت البيت ماتبي تشوف احد وقالت لاخوها دام الخطاب عند الباب اول واحد يجي بتوافق
ورعد قالها طيب
وابوها گمان
اما أبو رعــد:زعل عل رآآگـآآن ولا عاد كلمه او سمع صوته
بعد اسبوع كان يوم الجمعه
والكل متجمع في بيت أبو رآآگـآآن اليوم حفلة خطوبة شــهــد وراكان طبعا محد اتزبط الا شــهــد و شـيـخـهـ و رآآگـآآن و فــهــد و زيـآآآد وهوا مكسوف من حركات اخوه
اما خـآآلـد ماعطا رآآگـآآن وجه ولا يكلمه
وكذلك رعــد
رآآگـآآن اختار حبه عل اصحابه وعل عمه وعل جدده وعل عيال عمه
رعــد يبتسم وهوا فرحان بان دآآنـهـ انخطبت من واحد اسمه مــآآزن وقريب ملكتهم عل بعض ومازن كان حاضر اليوم هذا
واما رآآگـآآن ماعطا مــآآزن وجه
خـآآلـد يسولف مع مــآآزن ويجلس معاه
وراكان حن لايامه وراح لخالد وقال:ماتبي تبارك لي
خـآآلـد ناظره:عل ايش عل السخافه ذي واشر فيه من فوق لتحت وقام من مكانه طالب يشوف أسـرآآر
واما رعــد ماقدر يتفدم للميس
بعد ما اتجمعو البنآآت والحريم والشباب والرجال
دآآنـهـ جات تسلم ولا سلمت عل عمها عبدالله
أبو رعــد بحده:دآآنـهـ سلمي عل عمك
دآآنـهـ:مو عمي ذا يصير اخوك بس ماعرفه ذا أبو رآآگـآآن رئيس الشركه إللي تشتغل إنت فيها ومشيت وكانت لابسة فستان قصير مغري ووصلت لعند مــآآزن وحضنته وحضنها ولما وصلت عند رآآگـآآن لفت وجهها وكملت مشيء ولما وصلت للحريم كانت ام رآآگـآآن بتسلم دآآنـهـ رفعت يدهاوقالت:ما بيننا سلام يا ام رآآگـآآن وكملت مشيها لين البنآآت وصارت تبوس فيهم وتحضن عدا لمــيـس وريم واروى ولا كانهم موجودين وحتى خالات رآآگـآآن ماعطتهم وجه قوية يا دآآنـهـ إنــتي صرتي قوية بالمواقف
ولما وصلت لعند جدها جلست بحضنه

وبعدين جاء الملاك وملك لهم
والكل يهنك رآآگـآآن ولما جاء ابوها يهنئه بعد ماخرج مــآآزن طبعا قالت بصوت عالي:ما تبارك يابو رعــد للي ترك بنتك أبو رعــد وقف واتجمد من دآآنـهـ كذا قلبها صارت تحقد وبعد عن رآآگـآآن ولا حتى بارك له
وابو رآآگـآآن ما بارك لولده لانه مو راضي اصلا
واللي باركو لراكان زيـآآآد وفهد ولميس وريم واروى وبنات خالته وخالاته وامه وعمته حصة وبسسسسس
اما خـآآلـد قال:يا بنات ترى طففففش ايش ذي الحفله السخيفه اطلعكم عل حسابي
البنآآت كلهم :ياااااي
لمــيـس:ونحنا
خـآآلـد طالع في بنت عمه مالها دخل
دآآنـهـ قبل خـآآلـد:لو جات الحقيرة ذي مني جايه
خـآآلـد سكت وقال :يللا دآآنـهـ ((المعنى لا تجي لمــيـس))
لمــيـس ناظرت رعــد ورعد يناظرها مو قادر مو قادر

من بعد ذاك اليوم حصلت القطيعه بين عبدالله و عبدالعزيز وعبدالرحمن مشتت بينهم
عبدالعزيز يشتغل حر وبرضو محافظ عل غناه وما نقص قرش
واما أبو رآآگـآآن مو قادر يشتغل دون اخوه
وما رآآگـآآن فرحان
وشهد گمان
ويوم زواجهم ماحد حضر من العايلة
الشباب محد حضر ابدددد ولا حتى زيـآآآد و فــهــد
واما البنآآت ولا وحده كذا زبد ولا وحده ولا حتى خوات العروسه
وعبدالرحمن ماحضر گمان
وكانو عاملين حفلة لعيد ميلاد دآآنـهـ ومحتفلين

وبكذا افترق احلى اثنين بروايتي بيكملو كذا ولا كيف شنو راح يصير

أنت أخر واحد في الدنيا دي ممكن ابكي عليه

زى أي خاين والخيانة بينا جو عنيه

بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة

لما بعت بعت اكتر قلبي حبك

شوف من بعده من حيصونك مين هيحبك

أي قلب ليك حنين إلا قلبك

يرضي مين انك تبعني علي شان بحبك

لو عطشان لحياه هتموت عطشان مهو من بعدي

لو محتاج لأمان هتعيش حيران مهو من بعدي

بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة ولا حاجة

أنت أخر واحد في الدنيا دي ممكن ابكي عليه

زى أي خاين والخيانة بينا جو عنيه

بعد أي حاجة بعد كل حاجة أنت ولا حاجة

انتهى البارت
ايش راح يصير بين دآآنـهـ و رآآگـآآن ؟؟!!!
هل القطيعه بتستمر بين أبو رآآگـآآن وابو رعــد ولا بيتصالحو؟؟!!
شــهــد فرحانه بزواجها هل الزواج بيستمر ولا رآآگـآآن بيرجع لعقله؟؟!!
ايش الشيء إللي خلا رآآگـآآن يتخلى عن حبه الكبير ل دآآنـهـ ؟؟!!

مارح انزل البارت الجاي الا اذا شفت ردود وتشجيع


رد مع اقتباس
06-08-2013, 12:32 AM #42 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
مافي ردود؟؟!!!

تحطييييييييم وشكرا :)
رد مع اقتباس
07-08-2013, 04:24 AM #43 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
يعني ماكمل الرواية الظاهر مافي اي تشجيع ليا وشكرا للي قراو بدايتها ولليةخلف الكواليس اذا احد قرا :)
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:12 AM #44 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
بس معليه لعيون وحده اعرفها بنزل البارت
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:14 AM #45 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
البارت الثاني والعشرون


بعد ٣شهور كان الجد عازم الكل في بيته القديم بيت أبو عبدالله
الشباب اجتمعو في مجلسهم
والبنات راحو مجلسهم
والحريم في مجلسهم
والرجال بمجلسهم

بمجلس الرجال كانو
أبو رآآگـآآن /أبو رعــد /أبو خـآآلـد /أبو مـشـآآآري/أبو طـلآآل/أبو تـرگـي/أبو فــهــد

بمجلس الشباب
رآآگـآآن /زيـآآآد /رعــد/فـيـصـل/خـآآلـد/بـسـآآم/مـشـآآآري/عـمـآآآد/طـلآآل/سـعـود/تـرگـي/نـآآيـف/ريــآآن / فــهــد

بمجلس البنآآت
لمــيـس/ريـــم/دآآنـهـ/أسـرآآر/إسـرآآآء/سـحـر/مشـآآعـل /شـوق/شـيـخـهـ/الهــنـوف/رغـــد/جـنـىٰ/شــهــد/أروىٰ/رزآآن

بمجلس الحريم كانو
ام رآآگـآآن/ام رعــد/ام مـشـآآآري/ام تـرگـي/ام طـلآآل/ام فــهــد

اولا مجلس الرجال
الجد:القطيعه تنحل بسرعه أنآآٓ ماتحمل اشوف عيالي كذا
أبو رعــد:بس يايبه شوف كيف رآآگـآآن ترك بنتي بعد ما خطبها ليش يخطبها طيب
الجد:الزواج قسمة ونصيب
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بعد مو راضي بس شسوي اغصب الولد مقدر الو ولد ليا اغصبه
ابورعد:إنت تسكت ماكلمك أنآآٓ
ابو اكان:استهدي بالرحمن ياخوي إنت اخوي حبيبي مافي شيء يفرقنا
كان رآآگـآآن مار وسمع الموضوع كان يحسب زعل وبدا يسمع
ابوراكان كمل:تخرج من الشركه ماسمع اخبارك ولا اخبار عيالك كلكم خرجتو من الشركه ما يصير أنآآٓ مقدر لوحدي أنآآٓ ابغاك ياخوي خلاص رآآگـآآن وتزوج دحين ايش تبيني اسوي يعني
أبو رعــد سكت
أبو خـآآلـد:خلاص يا عبدالعزيز نحنا اخوان ما تفرق بيننا كل ذا
أبو رعــد بقهر:ودموع بنتي إللي الى اليوم ما نشفت ايش اسوي فيها ارميها ورى ظهري ماقدر اشوف دموع بنتي حبيبتي من دون ماسوي شيء وهوا مــآآزن وافقت عليه لانه اول واحد اتقدم لها ولا أنآآٓ مو راضي فيه بس شسوي
أبو رآآگـآآن:حقك علي أنآآٓ اسف بس سامحني
أبو رعــد وقف وحظن اخوه بعد الفرق وقا:بس ماني معترف بولدك
أبو رآآگـآآن:إللي تحبه بس اهم شيء ماخسرك
الجد:كفو عيالي يللا للشباب أنآآٓ كذا كانه خـآآلـد ورعد مو عاجبيني
وقبل ما يدخلو رآآگـآآن راح جري
بس هما قعدو يشربو قهوة
رآآگـآآن دخل عليهم وهوا يلهث الكل ناظر فيه وبعدين شالو بصرهم
رآآگـآآن راح ل خـآآلـد:ما حنيت لايام زمان
خـآآلـد بحزن:الا حنيت تصدق مرة نفسي نرجع مثل اول
رآآگـآآن:طيب نرجع
خـآآلـد وقف وبسخرية:تحسبني اتكلم جد أنآآٓ ماعرفك يا إنت أنآآٓ إللي عاف بنت عمي عافه
ومشي من جمبه
رآآگـآآن تنهد وراح خرج وهوا خارج كانت دآآنـهـ خارجه وشاها شاف حوريته شاف حبيبة قلبه إللي اتخلى عنها بلحظة تهور وصحي قلبه الميت بس جاله صداااع قووووي في راسه مو طبيعي وطاح عل الراض دآآنـهـ شافته انهبلت وصرخت باول اسم جاء عل راسها
((خـآآلـد ))
خـآآلـد نقز من الصرخه وراح لمصدر الصوت لقا رآآگـآآن في حضن دآآنـهـ وتبكي وتقول رآآگـآآن اصحى رااكااان
خـآآلـد شاف صديق عمره وجهه اصفر اصصفففففر ونادا عل رعــد وابو رآآگـآآن
وجو والبنات وشهد انهبلت وصارت تبكي وتنوح
بس إللي راح مع رآآگـآآن هما ذولي
((خـآآلـد و رعــد و دآآنـهـ ((محد قدر يمنعها)) و أبو رآآگـآآن وابو رعــد والجد ))

وفي المستشفى قالهم الدكتور انو يحتاج عملية في القلب بسبب الثقوب إللي فيه اثرت عل الاحساس عنده
الكل اندهش
وقال الدكتور انو يجرح نفسه مايدرو ليش
أبو رآآگـآآن قال انه بيوديه شيخ اول
وراحو للشيخ واول ما وصلو قال الشيخ انو متلبس والمتلبس ذا يحب وحده من العيلة وبعدها ربط خـآآلـد حبه لشهد المفاجئ
وفسرها لدانه وهيا قالت ما تقدر تطلب الطلاق من مــآآزن حرام
خـآآلـد يقنعها مهي راضية
المهم بعد مرور شهر خرج المتلبس رآآگـآآن وطلق شــهــد وصار يترجى دآآنـهـ تفسخ الخطوبة
بس هــيـا رافضة وما تقدر
في يوم جاها مــآآزن وقعد عندها شوي وخرج وبعد ساعتين
نزلت بشياكتها وكانت فرحانه من كلامها مع مــآآزن وقررت تبدا صفحه جديده
واول ما نزلت قالها رعــد:دآآنـهـ حبيبتي تعالي
وجلس بين رعــد وابوها
أبو رعــد:الاعمار بيد الله
رعــد:وانتي مارح تزعلي عل الشيء ذا
دآآنـهـ قبضها قلبها
رعــد:رآآگـآآن اعطاك عمره
دآآنـهـ جماااااد ما تحس
أبو رعــد نزل راسه
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
٧
تخيلو رآآگـآآن لا لا امزح اعيد المقطع لكم
رعــد:دآآنـهـ تعالي اجلسي
وجلست بين ابوها ورعد
ابوها:الاعمار بيد الله
رعــد:دآآنـهـ حبيبتي ما تزعلي
أبو رعــد:وانتي تعرف إن الكل بيجي يومه
دآآنـهـ قبضها قلبها
رعــد:مــآآزن اعطاك عمره
دآآنـهـ ماستحملت:بس قبل ساعتين مكلمني دوبه دوبه كلمني كيف ما يمديه
رعــد:اتوفى بحادث
دآآنـهـ نزلت دمعه مين عينها ماتاثرت حيل بس كان عزيز وطلعت فوق
واتصلت عل مشـآآعـل وحكت لها قالت مشـآآعـل كل شيء فيه خيره
بس قبل ما يموت كانت في ورقه كان كاتب أنآآٓ فسخت خطوبتي من دآآنـهـ
وهنا دآآنـهـ كرهته ماعد تبيه ولا حضرت عزاه وكانت كل يوم ببيت عمها عبدالله تقعد مع عمها
في يوم راحت وكان رآآگـآآن بالبيت وهيا داخله كان لوحده بالصاله وبدون بلوزة وماسك جواله
دآآنـهـ دخلت بكامل اناقتها وشعرها عاملته كيرلي ((طبعا دآآنـهـ اتغيرت وصارت تهتم بنفسها وبمظهرها اكثر من اول وتعتني بشعرها وتلبس احسن الملابس))ودخلت وفكت العباة وعطتها الخدامه وبدت تمشي بالكعب الاسود الطويل والرفيع وتمشي عل خط مستقيم مثل الاميرات وشعرها مفتوح وكانت ضابغته بني مو غامق ولا فاتح عادي وكان كيرلي وطالع شكلها جنان ولابسة بلوزة لونها ابيض عليها كلام بالاسود عل الكتف البلوزة والسره باينه ولابسة بنطلون اسود سكيني مرررررة ودخلت الصاله وصارت تنادي بصوت انوثي مثييير جدا:ياهل البيت يا حبايبي أنآآٓ جيييت
مـسـتـحـيـل يغيب ذا الصوت عن باله نقز من الكنبه وطالع فيها
وهيا تنحت ماكانت شافته لان الكنبة تعطيها ظهرها وهوا قام فشافته
تنحت فيه كان محلو اكثر من اول وشعره طول شوي دآآنـهـ ركزت فيه واتعلقت عيونهم ببعض
وقرب منها وهيا ما تحركت ساكن تنتظره يقرب اول ما شاف مافي ردة فعل اتقدم اكثر واكثر لين صار ما يفصل بينهم شيء دآآنـهـ رفعت راسها وهوا دنق راسه ومد يده يودي شعرها لورى اذنها ويناظر عيونها الحلوة وهيا گمان
في نفس الوقت كانت نازلة تجري بالدرج بالكعب هــيـا وريم بنفس الكعب وووقفو بالنص يوم شافوهم
واما رآآگـآآن كانت نازلة وشافتهم وقفت
أبو رآآگـآآن كان خارج من المكتب واتوجه للصاله وشافهم ورجع ورى وقعد يناظرهم
لمــيـس كانت متكية عل حق الدرج وكانت لابسة شورت جينز اسود وكعب احمر عااالي رففييع وبلوزة حمرا عليها كتابات بالاسود وريم كانت وراها وماسكه خصرها
واما ام رآآگـآآن كانت لابسة كعب مو طويل مرة بس يعتبر طويل لونه فيروزي وكانت لابسة فستان فيروزي لانها كانت رايحه عزومه وفارده شعرها كيرلي مثل دآآنـهـ ونفس لون الشعر
رآآگـآآن بهمس:اشتقت لك
دآآنـهـ بدون اي مقاومه مع قلبها:وانا اكثر حبيبي ورفعت ايدها وحطتها عل خده
قرب منها رآآگـآآن اكثر وكان بيبوسها
:احم احم
انتفضو وبعدو عن بعض
رآآگـآآن:ي..يب...يبه هلا تبي شيء
أبو رآآگـآآن:ايوا /وبصرامه:اليوم تملك عل دآآنـهـ
دآآنـهـ انصدمت وكانت بترد بس قاطعها أبو رآآگـآآن:شفت كل شيء وانتهى اكثر من كذا ما نقدر نبعدكم صح يا إللي فوق
طانه ناظرت شافت اشكالهم
رآآگـآآن گمان طالع:حتى إنــتي يامي
ام رآآگـآآن نزلت باناقه كان عمرها عشرين سنه وقالت:شسوي ولدي يعشق مثل ابوه وضحكت
أبو رآآگـآآن:إنــتي وين رايحه
ام رآآگـآآن:عزومة بنت خالتي عازمتني علشان ملكة بنتها
أبو رآآگـآآن :ما قلتي لي
ام رآآگـآآن:يوووه نسيت وبدلع يسحر قربت منه وهمست باذنه:بس إنت مارح تقول لا ومشيت باناقه وخرجت
اما أبو رآآگـآآن متنح مكانه
رآآگـآآن ضحك بصوت عالي:ههههههههااااي وطحت يبه ومحد سمى عليك يالله أنآآٓ خارج
لمــيـس:لحظه وين خارج بدون بلوزة
رآآگـآآن:الله يسلنم لو اخرج بشورت حبيبي خـآآلـد ينتظرني
لمــيـس ابتسمت عادت ابتسامه رآآگـآآن مع خـآآلـد و االحين الفرحه تبرق في عيونه من دآآنـهـ وقالت:طيب سلم عل زوجتك
مر من جمبها وباسها في خدها وهمس باذنها:اعشقگ ومشى
دآآنـهـ ابتسمت وجلست عل الكنب
أبو رآآگـآآن:والله حلويتو وين راحين
دآآنـهـ:حفلة صديقتي
لمــيـس:قصدك صديقه أروىٰ
دآآنـهـ:يختي كله واحد يللا امشي نروح
لمــيـس :أوگي
وخرجو

في الحفله
البنآآت كانو لابسين كالتالي
مافيني اوصف بجيب صور

مشـآآعـل كانت لابسة
http://www.hayah.cc/forum/hayahimgca...88662hayah.jpg

الهــنـوف كانت لابسة
http://forum.mn66.com/storeimg/img_1352557142_772.jpg

رغـــد كانت لابسة
http://img.tgareed.com/imgcache/107244.jpg

شـوق كانت لابسة
http://rafat0004.net/uploadcenter/up...1352638720.jpg

إسـرآآآء كانت لابسة
http://rafat0004.net/vb/uploadcenter...1352257671.jpg

أسـرآآر كانت لابسة
http://www.almstba.com/vb/imgcache/a...802122_772.jpg

جـنـىٰ كانت لابسة
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...f2ba047f51.jpg

أروىٰ كانت لابسة
http://www.9abaya.co/vb/storeimg/img_1347352307_277.jpg

رزآآن كانت لابسة
http://www.causewaymall.com/shop/images/PD-TB2-0531.jpg

شـيـخـهـ كانت لابسة
http://upload.7hob.com/Photo/7hob.com1364670961861.jpg

اما شــهــد ما تقدر تخرج لانها في العده

وصلو للقصر حقها
وكانت بتستقبلهم هما خاصه لانهم مميزين
أروىٰ:اهلين بشرى
بشرى:ياهلا اهلين أروىٰ
أروىٰ:كيفك
بشرى:بخير الحمدلله
بشرى كانت لابسة
مافي صورة للي في بالي فبكتب لكم
كانت لابسة فستان طويل لونه اورنج ومخصر عل جسمها وعيونها الشفافه وكعب ارونج عاااالي ورفيييع ويلمع شوي وكانت عاملة شعرها كيرلي مثل دآآنـهـ وهاذي الحفله كانت علشان عروستهم روآآن زوجة بدر
نزلت روآآن وفاجات لمــيـس والبنات
روآآن كانت لابسة فستان ابيض طويل
http://sh22y.com/vb/imgcache/125236sh22y.jpg

وكعب طويل مررة وكانت آيـــة في الجمال

يتبع،،،،
رد مع اقتباس
07-08-2013, 05:16 AM #46 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
،،،،،

لمــيـس راحت لها وقالت:روآآن
روآآن :إنــتي ايش جابك
لمــيـس:إنــتي متزوجه بدر اخو صحبة أروىٰ
روآآن شهقت
بشرى:تعرفو بعض؟؟!!
لمــيـس:ايــه بنت خالتي
روآآن :بنت خالتي
بشرى:سهلتو علي المعرفه بدر طلب مني اعرفها عليكم انتو يا عيال ال...... أنآآٓ نفسي من زمان اعرفكم ويوم عقدو الشراكه مع ابوي فرحت والله يشرفني
لمــيـس:حبيبتي والله نحنا يشرفنا
وتمو يسولفون مع بعض اما دآآنـهـ ماعطت روآآن وجه وكانت ترقص وتهز
وكانت احلى وحده في القصر كله
وام بدر حطت عينها عليها
وراحت لها:يمه بنتي
دآآنـهـ:هلا يا خالتي ام بدر وابتسمت
ام بدر:بنت منو إنــتي
دآآنـهـ بفخر:دآآنـهـ عبدالعزيز محمد ال........
ام بدر بانبهار:منهم
دآآنـهـ:ايــه تامرين عل شيء البنآآت يبوني
ام بدر:ايــه ليش امك ماجات
دآآنـهـ بطيبة:والله خالتي هــيـا قالت اعتذري منهم بس في عزومة طلعت بالاول لوحده من صديقاتها بنتها اتزوجت ولازم تحضر
ام بدر دخلت قلبها دآآنـهـ:طيب يللا روحي البنآآت يبوك مع بشرى
ولما وصلت لطاولتهم
بشرى:حطت عينها عليك رمت الصنارة ماما
لمــيـس:لا تحاولو محجوزة حق اخوي
دانه ابتسمت
الكل:اتصالحو
لمــيـس:فاتكم ايش شفتهم يسوو
دآآنـهـ :لمــيـس بلا مساخه اسكتي والله اشتكيك
لمــيـس:بالطقاق اسمعو حتى ابوي شافهم الوسخبن كانو بيبوسو بعض
دآآنـهـ غطت وجهها باحراج وقالت بخفوت:ما مسكت نفسي اشتقت له
لمــيـس:بس يا شـيـخـهـ
ريـــم:وسخين دولي
دآآنـهـ:وجع نشوفك مع زوجك
ريـــم :اقلها مع زوجي مو ولد عمي
دآآنـهـ:طيييب يا ريـــم
بشرى:والله نفسي اتعرف عليكم اكثر ودي احد بسني أنآآٓ وحيده بين اربع اخوان
دآآنـهـ بطيبة:حياك بيننا
لمــيـس:ايــه
رغـــد:اصلا نحنا نبا العدد يكبر قدنا جيش
بشرى ضحكت
رزآآن بعد ما دخلت معاهم:والله بشرى البنآآت ذولي حبوبين
بشرى:الا إنــتي بنت مين
رزآآن :أنآآٓ بنت ولد خال أبو رآآگـآآن عمي عبدالله اقرب لهم من بعيد بس وصية ابوي تقول اعيش معاهم لين يلقو توامي
بشرى:الله عندك توام
ريـــم:وانا ولميس محنا ماليين عينك نحنا توام يا ستي
بشرى:هييييه توي استوعب ليش تشبهون بعض حتى اللبس بس ذي شعرها قصير وذي طويل
بعد الكلام والسهره كل واحد رجع بيته ما عدا ريـــم قررت تنام عند إسـرآآآء

إسـرآآآء:انزلي كلهم نايمين وانا بنام
ريـــم:صدق قليلة حياء
إسـرآآآء ضحكت:يعني خـآآلـد بيجيك بـسـآآم برا
ريـــم:خلاص طيب بنزل وما بسوي لك كوب
إسـرآآآء تتثاوب:اصلا مابا حطيتي كريم
ريـــم :ايوا حطيت
إسـرآآآء:كيف ترتاحين بالبدي
ريـــم:أنآآٓ كذا يوه
إسـرآآآء:طيب تصبح عل خير قفلي الباب وراك
وخرجت ريـــم ونزلت عملت كوب نسكافيه لها كانت لابسة شورت خفيف وبدي وقعدت تتفرج في التلفزيون وشوي جات اغنية واحشني ايــه ميريام فارس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واحشني ايه .. من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه .. والله روحي فيه
لما بشوف عينيه .. يدق قلبي
واخبى ليه .. والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه .. بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه .. يا نا يا قلبي

فيها ايه
خايف يقول .. وانا مش ح قول
كل اللي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام .. حتى الكلام
باين اهو في عينيه .. دا حنيني وشوقي ليه
دايما يزيد .. من ادي ايه بداري

يا غرام .. انا لو حكيت
عن شوقي ليه .. ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه .. فاتت هواه
عدت ولا الاحلام .. يا حرام
باين عليه .. بلمعة عينيه
بداري احلى غرام

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ووقفت عل الطاولة ترقص وترقص وهيا متحمسة مع الاغنية
وبعد ما خلصت عملة دووورة طويييلة في الطاولة ومالت لليمين وطاحت بس مو عل الارض عل جسم وكانت ايده خصرها لا اراديا
ريـــم شهقت ووقفت
وهوا وقف وابتسم:إنــتي عندنا
ريـــم :بـسـآآم بعد ابا امر
بـسـآآم:تجنني
ريـــم وجهها صار احممر وقلبها يدق طبول وراحت جري لفوق
ومرت الليلة عل خير ونامت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

اليوم الثاني بقصر أبو بدر
بشرى متحمسة:يا يمه شفتي دآآنـهـ
ام بطر:ايــه دخلت راسي وناوية اخطبها لبندر
كانو عل السفره والكل مجتمع
بندر رفع راسه وقال:حلوة؟؟!!
ام بدر:ملكة جمال
بشرى:مدري اذا طيش بنات بس يقولو محجوزة لراكان ولد عمها
أبو بدر رفع راسه :بنت مين
ام بدر:دآآنـهـ عبدالعزيز

أبو بدر:حق ولد عمها
ام بدر:طيب اختها
أبو برد:ممكله حق ولد عمها
ام بدر:والتوام يا بشرى
بشرى:لمــيـس و ريـــم مدري ايت تبين
ام بدر:ما دخلت راسي إللي شعرها قصير مادري بس إللي شعرها طويل
بشرى:ريـــم مادري ما تنفع ل بندر
بدر:لما يتعدل يا يمه الولد اخطبي له طول بعرض ما يداوم
أبو بدر:صح خليه يداوم اول
روآآن كانت معاهم ومنزله راسها
اببدر:ليش يا بنتي ما تاكلي
روآآن :اه أنآآٓ الا باكل ياعمي
أبو بدر:طيب تمام
بندر:يبه ابا اتزوج
أبو بدر:لما تتداوم
بندر:اف
أبو بدر بعصبية:قوم من الطاولة ولا عاد اشوف وجهك
وقام بندر
بشرى متعوده عل كذا وكملت بحماس:يبه البنآآت عازميني عل بيت دآآنـهـ اليوم عادي اروح
أبو بدر:يا يبه ليها مرة ثانية مافي احد يوديك
بشرى:الا أسـرآآر بتمرني مع زوجها
أبو بدر:اخاف تثقلو إنــتي وروان
بشرى بقرف وهيا عارفه السالفه :روآآن مهي جايه
أبو بدر :وليش
بدر بارتباك:لاني ابيها اليوم من زمان ما قعدت وياها
أبو بدر ابتسم براحه:اهم شيء راحتك يا ولدي
بشرى:يعني اروح اجهز
أبو بدر:بدري
بشرى:من عمرك يا يبه هــيـا بتمر بدري لان زوجها بيستاذن من الدوام
أبو بدر:شسمه
بشرى:خـآآلـد الدكتور خـآآلـد عبدالرحمن
أبو بدر:اها دكتور إللي رفع راس ابوه الله يهنيهم يللا روحي
وراحت بشرى لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود وكعب اسود وفردت شعرها طبيعي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب

أبو يعقوب:سمعتو بعد بكرا العزومه مع أبو رآآگـآآن وابو عبدالله
الكل:سامعين
أبو يعقوب:يعقوب ورياض خلو بنات عمكم يجو سندس و عهود و ندى واسماء
الكل :حاضر يبه
؛؛؛؛؛؛؛
احب اقول ملاحظه اذا مستغربين كيف أبو رآآگـآآن ماعرف إن أبو رجيعقوب يصير اخو ولد خاله لانه من ام ثانية فمافي الالقاب ماعرف
؛؛؛؛؛؛
يعقوب رن جواله:عن اذنكم
أبو يعقوب:من بنت عمك؟؟!!
يعقوب:ايــه
أبو يعقوب بابتسامه:الله يهنيكم
يعقوب:أمين يبه الله يسمع منك
وراح علشان يكلمها
رياض استاذن
ودق عليها من بعد الملكه ما كلمها الا مرة وحده

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
كانت لوحدها تتابع فلم في ام بي سي تو ومندمجه وتاكل فشار سوته اهي والكل كان فوق واهي لوحدها تحت شوي جاء عل بالها رياض"يالله ليش ماتصل عليا ليش ما كلمني طيب ليش مو أنآآٓ اكلمه لا ايش ذا اهو اول ما يصير لا ايش ما يصير اهي ندى تتصل عليه لالا هوا بتصل ولا مو لازم "قطع عل افكارها صوت جوالها إللي من رياض هدية وشافت اسمه وفرحت وعلطول ردت
رياض:اللو
عهود:ــــــ
رياض:عهودتي معاي
عهود بارتباك وخجل:ا..ا..ايــه معاك
رياض:وحشتيني
عهود بعتاب:لو وحشتك كان اتصلت
رياض:والله مشغول اعذريني ماعيدها
عهود اندمجت معاه:طيب اخبارك
رياض:تسرك الا اسمعي
عهود:هلا
رياض:بيت أبو رآآگـآآن عاملين عزومةلينا كلنا يقول ابوي تعالو حتى خالتك
عهود:انشاء الله
رياض:ايوا سولفي لي عن نفسك اكثر
عهود ابتسمت ودعت إن ربي يحفظه ليها
رياض:اللو عهودتي وينگ
عهود:معاك معاك
رياض:وين سرحتي
عهود:فيك
رياض:آأآأآأآأآه ياقلبي بتذبحيني إنــتي
عهود:بسم الله عليك
رياض ابتسم
وكملو سوالفيهم إللي ما تخلو من الغزل

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في سيارة خـآآلـد
خـآآلـد:شرفتي مررة تاخرتي
أسـرآآر:سوري حبيبي وركبت وقفلت الباب
خـآآلـد:عل وين
أسـرآآر:بيت أبو بدر تعرفه
خـآآلـد ابتسم:الله يالصدف
أسـرآآر:ليش
خـآآلـد:لا ولا شيء بس بدر قد صدم سيارتي وشفته مرة گمان بالكوفي واتعارفنا عل بعض واللحين اخته تعرف زوجتي
أسـرآآر ضحكت
وصلو القصر الكبير كان لونه ابيض ويجنن
خـآآلـد:يللا كلميها وصلنا
أسـرآآر :أوگي
واتصلت عل بشرى قالت لها ثواني وبانزل
وبالفعل مجرد ثواني ونزلت بكامل اناقتها وكانت بجانب شخص لم تعرفه أسـرآآر ولكن خـآآلـد ابتسم وخرج من السياره وراح سلم عليه
خـآآلـد:هلا بدور
بدر ايتسم:ياهلا والله خـآآلـد صدفه حلوة متزوج إنت؟؟!!
خـآآلـد:ايــه ما اصدق زوجتي صديقة اختك
بدر:الدنيا صغيره يللا بشرى لا اوصيك لا تثقلي عليهم
خـآآلـد:افا عليك صاحبات أسـرآآر في عيوني
بدر:لذي الدرجه الحب ماخذك
خـآآلـد:آأآأآأآأآه دنا حاربت علشان اوصل لها
بدر:طيب لاتنسى تعزمني للزواج
خـآآلـد:افا عليك ال جاي بعد بكرا
بدر:اكيد وانا اقدر افوت ذيك الفرصه
خـآآلـد ضحك:يللا سلام
ومشت بشرى وراه وهيا مبهورة من جماله وشعره وعيونه إللي تجنن وبعدين حست عل نفسها انو رجال متزوج صحبتها اول ماركبت
أسـرآآر:نورتي
بشرى:النور نورك
ودخل خـآآلـد
أسـرآآر:شرفت افندي
خـآآلـد:وي شفيك نزلت اسلم عليه لاني اعرفه
أسـرآآر:وتتركني لوحدي
خـآآلـد:يللا سوسو بلا دلع وقرص خدها
وهيا ضحكت وحرك السياره واول ما وصلو
قبل تنزل بشرى سمعت كلامهم ولفت
خـآآلـد:انتبهي عل نفسك
أسـرآآر بضحك لفت وجهها له :من مين يا حسرتي من رعــد اخوي
خـآآلـد عل طول انتهز الفرصه وباسها
بشرى اتصنمت
أسـرآآر انصدمت منه لا وقدام البنت
خـآآلـد بعد شوي وهمس:سوري ما مسكت نفسي
بشرى نزلت جري
أسـرآآر:ما تستحي والله
خـآآلـد:اقولك سوري وبعدين انزلي شوفي صحبتك الخبله سابت الباب مفتوح
أسـرآآر بنص عين:طيييب خـآآلـد ونزلت تركت الباب مفتوح ومشيت للداخل
خـآآلـد بصراخ:سوسو ياحماره تعالي
أسـرآآر لفت واشرت عل نفسها بدصمة مصطنعه:وهمس بشفايفها:أنآآٓ حماره
خـآآلـد هز راسه وقال :تعاااااالي
أسـرآآر لفت وجهها ودخلت
خـآآلـد ضرب الدركسون شوي ويوصلو لمــيـس وريم مع رآآگـآآن وكانت معاهم إسـرآآآء
رآآگـآآن نزل:يابو الشباب
خـآآلـد:تكفى قفل البيبان ذي سوسو الزق وصحبتها الخبله
رآآگـآآن ضحك وقفل البيبان وراح لسيارته


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

انتهى البارت

لعيونك سااارونه *:
رد مع اقتباس
07-08-2013, 07:49 PM #47 ::Ruma::
عـضـو فعال

تاريخ التسجيل
Aug 2013
المشاركات
90
معدل تقييم المستوى
12
رد: ابيك حبيبي لاتتركني/بقلمي/كامله
لمــيـس راحت لها وقالت:روآآن
روآآن :إنــتي ايش جابك
لمــيـس:إنــتي متزوجه بدر اخو صحبة أروىٰ
روآآن شهقت
بشرى:تعرفو بعض؟؟!!
لمــيـس:ايــه بنت خالتي
روآآن :بنت خالتي
بشرى:سهلتو علي المعرفه بدر طلب مني اعرفها عليكم انتو يا عيال ال...... أنآآٓ نفسي من زمان اعرفكم ويوم عقدو الشراكه مع ابوي فرحت والله يشرفني
لمــيـس:حبيبتي والله نحنا يشرفنا
وتمو يسولفون مع بعض اما دآآنـهـ ماعطت روآآن وجه وكانت ترقص وتهز
وكانت احلى وحده في القصر كله
وام بدر حطت عينها عليها
وراحت لها:يمه بنتي
دآآنـهـ:هلا يا خالتي ام بدر وابتسمت
ام بدر:بنت منو إنــتي
دآآنـهـ بفخر:دآآنـهـ عبدالعزيز محمد ال........
ام بدر بانبهار:منهم
دآآنـهـ:ايــه تامرين عل شيء البنآآت يبوني
ام بدر:ايــه ليش امك ماجات
دآآنـهـ بطيبة:والله خالتي هــيـا قالت اعتذري منهم بس في عزومة طلعت بالاول لوحده من صديقاتها بنتها اتزوجت ولازم تحضر
ام بدر دخلت قلبها دآآنـهـ:طيب يللا روحي البنآآت يبوك مع بشرى
ولما وصلت لطاولتهم
بشرى:حطت عينها عليك رمت الصنارة ماما
لمــيـس:لا تحاولو محجوزة حق اخوي
دانه ابتسمت
الكل:اتصالحو
لمــيـس:فاتكم ايش شفتهم يسوو
دآآنـهـ :لمــيـس بلا مساخه اسكتي والله اشتكيك
لمــيـس:بالطقاق اسمعو حتى ابوي شافهم الوسخبن كانو بيبوسو بعض
دآآنـهـ غطت وجهها باحراج وقالت بخفوت:ما مسكت نفسي اشتقت له
لمــيـس:بس يا شـيـخـهـ
ريـــم:وسخين دولي
دآآنـهـ:وجع نشوفك مع زوجك
ريـــم :اقلها مع زوجي مو ولد عمي
دآآنـهـ:طيييب يا ريـــم
بشرى:والله نفسي اتعرف عليكم اكثر ودي احد بسني أنآآٓ وحيده بين اربع اخوان
دآآنـهـ بطيبة:حياك بيننا
لمــيـس:ايــه
رغـــد:اصلا نحنا نبا العدد يكبر قدنا جيش
بشرى ضحكت
رزآآن بعد ما دخلت معاهم:والله بشرى البنآآت ذولي حبوبين
بشرى:الا إنــتي بنت مين
رزآآن :أنآآٓ بنت ولد خال أبو رآآگـآآن عمي عبدالله اقرب لهم من بعيد بس وصية ابوي تقول اعيش معاهم لين يلقو توامي
بشرى:الله عندك توام
ريـــم:وانا ولميس محنا ماليين عينك نحنا توام يا ستي
بشرى:هييييه توي استوعب ليش تشبهون بعض حتى اللبس بس ذي شعرها قصير وذي طويل
بعد الكلام والسهره كل واحد رجع بيته ما عدا ريـــم قررت تنام عند إسـرآآآء

إسـرآآآء:انزلي كلهم نايمين وانا بنام
ريـــم:صدق قليلة حياء
إسـرآآآء ضحكت:يعني خـآآلـد بيجيك بـسـآآم برا
ريـــم:خلاص طيب بنزل وما بسوي لك كوب
إسـرآآآء تتثاوب:اصلا مابا حطيتي كريم
ريـــم :ايوا حطيت
إسـرآآآء:كيف ترتاحين بالبدي
ريـــم:أنآآٓ كذا يوه
إسـرآآآء:طيب تصبح عل خير قفلي الباب وراك
وخرجت ريـــم ونزلت عملت كوب نسكافيه لها كانت لابسة شورت خفيف وبدي وقعدت تتفرج في التلفزيون وشوي جات اغنية واحشني ايــه ميريام فارس

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
واحشني ايه .. من دا الي دايبة فيه
انا ح موت عليه .. والله روحي فيه
لما بشوف عينيه .. يدق قلبي
واخبى ليه .. والنبي فيها ايه
انا لي حاسة بيه .. بتقول كلام عينيه
يكون علقني بيه .. يا نا يا قلبي

فيها ايه
خايف يقول .. وانا مش ح قول
كل اللي حاسة انا بيه
على ايه
كل الغرام .. حتى الكلام
باين اهو في عينيه .. دا حنيني وشوقي ليه
دايما يزيد .. من ادي ايه بداري

يا غرام .. انا لو حكيت
عن شوقي ليه .. ما يكفنيش ايام
وسنين عمري ف هواه .. فاتت هواه
عدت ولا الاحلام .. يا حرام
باين عليه .. بلمعة عينيه
بداري احلى غرام

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ووقفت عل الطاولة ترقص وترقص وهيا متحمسة مع الاغنية
وبعد ما خلصت عملة دووورة طويييلة في الطاولة ومالت لليمين وطاحت بس مو عل الارض عل جسم وكانت ايده خصرها لا اراديا
ريـــم شهقت ووقفت
وهوا وقف وابتسم:إنــتي عندنا
ريـــم :بـسـآآم بعد ابا امر
بـسـآآم:تجنني
ريـــم وجهها صار احممر وقلبها يدق طبول وراحت جري لفوق
ومرت الليلة عل خير ونامت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

اليوم الثاني بقصر أبو بدر
بشرى متحمسة:يا يمه شفتي دآآنـهـ
ام بطر:ايــه دخلت راسي وناوية اخطبها لبندر
كانو عل السفره والكل مجتمع
بندر رفع راسه وقال:حلوة؟؟!!
ام بدر:ملكة جمال
بشرى:مدري اذا طيش بنات بس يقولو محجوزة لراكان ولد عمها
أبو بدر رفع راسه :بنت مين
ام بدر:دآآنـهـ عبدالعزيز

أبو بدر:حق ولد عمها
ام بدر:طيب اختها
أبو برد:ممكله حق ولد عمها
ام بدر:والتوام يا بشرى
بشرى:لمــيـس و ريـــم مدري ايت تبين
ام بدر:ما دخلت راسي إللي شعرها قصير مادري بس إللي شعرها طويل
بشرى:ريـــم مادري ما تنفع ل بندر
بدر:لما يتعدل يا يمه الولد اخطبي له طول بعرض ما يداوم
أبو بدر:صح خليه يداوم اول
روآآن كانت معاهم ومنزله راسها
اببدر:ليش يا بنتي ما تاكلي
روآآن :اه أنآآٓ الا باكل ياعمي
أبو بدر:طيب تمام
بندر:يبه ابا اتزوج
أبو بدر:لما تتداوم
بندر:اف
أبو بدر بعصبية:قوم من الطاولة ولا عاد اشوف وجهك
وقام بندر
بشرى متعوده عل كذا وكملت بحماس:يبه البنآآت عازميني عل بيت دآآنـهـ اليوم عادي اروح
أبو بدر:يا يبه ليها مرة ثانية مافي احد يوديك
بشرى:الا أسـرآآر بتمرني مع زوجها
أبو بدر:اخاف تثقلو إنــتي وروان
بشرى بقرف وهيا عارفه السالفه :روآآن مهي جايه
أبو بدر :وليش
بدر بارتباك:لاني ابيها اليوم من زمان ما قعدت وياها
أبو بدر ابتسم براحه:اهم شيء راحتك يا ولدي
بشرى:يعني اروح اجهز
أبو بدر:بدري
بشرى:من عمرك يا يبه هــيـا بتمر بدري لان زوجها بيستاذن من الدوام
أبو بدر:شسمه
بشرى:خـآآلـد الدكتور خـآآلـد عبدالرحمن
أبو بدر:اها دكتور إللي رفع راس ابوه الله يهنيهم يللا روحي
وراحت بشرى لبست فستان قصير لين الفخذ لونه اسود وكعب اسود وفردت شعرها طبيعي

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب

أبو يعقوب:سمعتو بعد بكرا العزومه مع أبو رآآگـآآن وابو عبدالله
الكل:سامعين
أبو يعقوب:يعقوب ورياض خلو بنات عمكم يجو سندس و عهود و ندى واسماء
الكل :حاضر يبه
؛؛؛؛؛؛؛
احب اقول ملاحظه اذا مستغربين كيف أبو رآآگـآآن ماعرف إن أبو رجيعقوب يصير اخو ولد خاله لانه من ام ثانية فمافي الالقاب ماعرف
؛؛؛؛؛؛
يعقوب رن جواله:عن اذنكم
أبو يعقوب:من بنت عمك؟؟!!
يعقوب:ايــه
أبو يعقوب بابتسامه:الله يهنيكم
يعقوب:أمين يبه الله يسمع منك
وراح علشان يكلمها
رياض استاذن
ودق عليها من بعد الملكه ما كلمها الا مرة وحده

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
كانت لوحدها تتابع فلم في ام بي سي تو ومندمجه وتاكل فشار سوته اهي والكل كان فوق واهي لوحدها تحت شوي جاء عل بالها رياض"يالله ليش ماتصل عليا ليش ما كلمني طيب ليش مو أنآآٓ اكلمه لا ايش ذا اهو اول ما يصير لا ايش ما يصير اهي ندى تتصل عليه لالا هوا بتصل ولا مو لازم "قطع عل افكارها صوت جوالها إللي من رياض هدية وشافت اسمه وفرحت وعلطول ردت
رياض:اللو
عهود:ــــــ
رياض:عهودتي معاي
عهود بارتباك وخجل:ا..ا..ايــه معاك
رياض:وحشتيني
عهود بعتاب:لو وحشتك كان اتصلت
رياض:والله مشغول اعذريني ماعيدها
عهود اندمجت معاه:طيب اخبارك
رياض:تسرك الا اسمعي
عهود:هلا
رياض:بيت أبو رآآگـآآن عاملين عزومةلينا كلنا يقول ابوي تعالو حتى خالتك
عهود:انشاء الله
رياض:ايوا سولفي لي عن نفسك اكثر
عهود ابتسمت ودعت إن ربي يحفظه ليها
رياض:اللو عهودتي وينگ
عهود:معاك معاك
رياض:وين سرحتي
عهود:فيك
رياض:آأآأآأآأآه ياقلبي بتذبحيني إنــتي
عهود:بسم الله عليك
رياض ابتسم
وكملو سوالفيهم إللي ما تخلو من الغزل

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في سيارة خـآآلـد
خـآآلـد:شرفتي مررة تاخرتي
أسـرآآر:سوري حبيبي وركبت وقفلت الباب
خـآآلـد:عل وين
أسـرآآر:بيت أبو بدر تعرفه
خـآآلـد ابتسم:الله يالصدف
أسـرآآر:ليش
خـآآلـد:لا ولا شيء بس بدر قد صدم سيارتي وشفته مرة گمان بالكوفي واتعارفنا عل بعض واللحين اخته تعرف زوجتي
أسـرآآر ضحكت
وصلو القصر الكبير كان لونه ابيض ويجنن
خـآآلـد:يللا كلميها وصلنا
أسـرآآر :أوگي
واتصلت عل بشرى قالت لها ثواني وبانزل
وبالفعل مجرد ثواني ونزلت بكامل اناقتها وكانت بجانب شخص لم تعرفه أسـرآآر ولكن خـآآلـد ابتسم وخرج من السياره وراح سلم عليه
خـآآلـد:هلا بدور
بدر ايتسم:ياهلا والله خـآآلـد صدفه حلوة متزوج إنت؟؟!!
خـآآلـد:ايــه ما اصدق زوجتي صديقة اختك
بدر:الدنيا صغيره يللا بشرى لا اوصيك لا تثقلي عليهم
خـآآلـد:افا عليك صاحبات أسـرآآر في عيوني
بدر:لذي الدرجه الحب ماخذك
خـآآلـد:آأآأآأآأآه دنا حاربت علشان اوصل لها
بدر:طيب لاتنسى تعزمني للزواج
خـآآلـد:افا عليك ال جاي بعد بكرا
بدر:اكيد وانا اقدر افوت ذيك الفرصه
خـآآلـد ضحك:يللا سلام
ومشت بشرى وراه وهيا مبهورة من جماله وشعره وعيونه إللي تجنن وبعدين حست عل نفسها انو رجال متزوج صحبتها اول ماركبت
أسـرآآر:نورتي
بشرى:النور نورك
ودخل خـآآلـد
أسـرآآر:شرفت افندي
خـآآلـد:وي شفيك نزلت اسلم عليه لاني اعرفه
أسـرآآر:وتتركني لوحدي
خـآآلـد:يللا سوسو بلا دلع وقرص خدها
وهيا ضحكت وحرك السياره واول ما وصلو
قبل تنزل بشرى سمعت كلامهم ولفت
خـآآلـد:انتبهي عل نفسك
أسـرآآر بضحك لفت وجهها له :من مين يا حسرتي من رعــد اخوي
خـآآلـد عل طول انتهز الفرصه وباسها
بشرى اتصنمت
أسـرآآر انصدمت منه لا وقدام البنت
خـآآلـد بعد شوي وهمس:سوري ما مسكت نفسي
بشرى نزلت جري
أسـرآآر:ما تستحي والله
خـآآلـد:اقولك سوري وبعدين انزلي شوفي صحبتك الخبله سابت الباب مفتوح
أسـرآآر بنص عين:طيييب خـآآلـد ونزلت تركت الباب مفتوح ومشيت للداخل
خـآآلـد بصراخ:سوسو ياحماره تعالي
أسـرآآر لفت واشرت عل نفسها بدصمة مصطنعه:وهمس بشفايفها:أنآآٓ حماره
خـآآلـد هز راسه وقال :تعاااااالي
أسـرآآر لفت وجهها ودخلت
خـآآلـد ضرب الدركسون شوي ويوصلو لمــيـس وريم مع رآآگـآآن وكانت معاهم إسـرآآآء
رآآگـآآن نزل:يابو الشباب
خـآآلـد:تكفى قفل البيبان ذي سوسو الزق وصحبتها الخبله
رآآگـآآن ضحك وقفل البيبان وراح لسيارته


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

انتهى البارات




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/بقلمي, ابيك, تتركني, حبيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية