09-07-2013
|
#31
|

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو بدر
دخلت البيت من غير زواج اهلها رموها عليه بعد ما عرفو الحقيقه طلعهاا لجناحه في الدور الاخير بحيث ولا واحد من اخونه يقطر يطلع لها وحطها في غرفتها :لا تخرجي من هنا سامعه
هزت راسها بضعف
نزل لتحت
ام بدر:ليش يا بدر ليش حرام عليك البنت ما سوت شيء
بدر:يمه أنآآٓ حر هذي زوجتي كيفي
بشرى:طيب ليه القسوة مو إنت اخترتها ليش
بدر:اقولكم كيفي وممنوع تطلع اكلها يطلع لها لحدها وان اطالع وخرج الشغل
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
قصر أبو يعقوب
في غداء
يعقوب:بس يا يبه احنا كمان مشاركين يعني أنآآٓ كمان اكون مسؤول معاه وهوا مستبد ذا البدر
أبو يعقوب:بالعگس احسه ممتاز وامين في شغله
رياض:الله اشياء جديده فاتتني يبالي ارجع اداوم وبقوة بعد
يعقوب:أنآآٓ افهمك طبعا بعد عقد الصفقه مع عيلة ال..... كانو يبو يسافرو لندن كل المدراء المناوبين والمدراء الثلاثة فاعطو لبدر ادارة الشركه وانا بعد بما اننا لسا في بداية العمر وبمساعده السكرتير سالم و ياسر بس المستبد بدر متحكم بكل شيء ياخي ما يصير أنآآٓ گمان مسؤول وابا اخذ خبره
رياض:خلاص من بكرا أنآآٓ وانت نروح الدوام
يعقوب:أوگي
رولا:انزين والعيال
يعقوب:مسافرين باريس الكل
رولا:وليش يعني
يعقوب:مادري محد قال شيء
رولا:اها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
من ناحية اخرى
بعد إن انهت المكالمة تنهدت وقالت:حبيبتي سندس
سندس:هلا خاله حنان
حنان:حبيبتي كل شيء بالنصيب صح واللي ما يبينا ما نبيه صح ياقلبي
سندس انقبض قلبها:ايــه يا قلبي شنو فيه
حنان:بدر فك الملكه
سندس بصدمه:يعني طلقني
حنان نزلت راسها
عهود:لعنبوه ذا ما يستحي بنات الناس مو لعبة
ندى:ايــه ايش يحس عيب
اسماء:حبيبتي سندس لا تزعلين مع السلامه مانبيه
سندس:أنآآٓ مو زعلانه علشانه أنآآٓ بس بسال ليش ليش طلقني شنو شاف فيني يعني طيب الناس ايش يقولو عني رماها بعد ما استخدمها كاني لعبه
اسماء:ملنا في كلام الناس
عهود:ايوا كلام الناس لا يودي ولا يجيب
ندى:اذا قعدتي تهتمي بكلام الناس مارح تعيشي مرتاحه ابدا
سندس ابتسمت ابتسامه مرحه وقالت:أنآآٓ اصلا مابيه وجات من الله وضحكت
البنآآت فرحو انها ما زعلت عل الموضوع وحضنوها
ندى:انزين باقي عهودوه توافق عل رياضوه
عهود :ماني موتفقه عل مغرور
ندى:بس اهو بنفسه قال يبيك
عهود:مابي
سندس:يللا عاد
اسماء:بلا مساخه
عهود:اقولكم مابي يعني مابي قولي ليعقوب حبيب القلب عهود رافضة
ندى:انزين تكسرين بخاطر خالتي اقصد مرة عمي
عهود:لا الا ذي حرام تنحط عل الجرح ينبرى
حنان:انزين وافقي منتي خسارنه ولو ماعجبك افسخي
عهود بتفكير:امممم استخير واقول لكم
حنان:إنــتي لسا ما استخرتي
عهود بغباء:لا
حنان:وكيف تقولي رافضة ها
عهود:اقولك رافضه لاني مابيه
حنان:مافي روحي استخيري اول
عهود:أوگي أوگي
ندى يرن جوالها:يللا بطلع اكلم حبيبي
وطلعت فوق غرفتها وردت بس ماتكلمت
يعقوب:ياقلبي
ندى ساكته
يعقوب:ياروحي
ندى ساكته
يعقوب:يللا ندوي
ندى:بعينك لا تقول ندوي كم مرة اقولك
يعقوب:ايوا كذا تكلمتي انزين شخبارك يا قلبي
ندى:الحمدلله تمام وانت اخبارك
يعقوب:بخير دامك بخير
ندى:عساه دوم
يعقوب:وتدومي ليا
ندى:اممم شتسوي
يعقوب:ابد اكلمك وانا منسدح
ندى :منسدح؟؟!!!
يعقوب:ايوا وبدون بلوزة وبنطلون
ندى حمممر وجهها وسكتت
يعقوب ضحك ضحكه عااالية
ندى:وجع استحي ياخي
يعقوب:من ايش استحي زوجتي قريبا الدور عليك
ندى صار وجهها طماطم
يعقوب:اللو
ندى بهمس:اسكت
يعقوب ضحك
ندى بهمس يذوب:جعلها دوم وما تنحرم منها
يعقوب:آأآأآأآأآه ياقلبي بسرعه أنآآٓ بموت
ندى بخوف:شفيك
يعقوب:ابد بس ندى ذوبتني
ندى بحياء:وجع
يعقوب:ههههه طيب حبيبتي ايش تسوين
ندى:ولا شيء بس قبل شوي خطيب اختي إللي مكلو طلقها واهي حسبنا بتزعل وتتنكد الا العكس
يعقوب:وليش طلقها
ندى:مادري لانه هامور عل باله الناس لعبه بايده
يعقوب:انزين شسمه
ندى:بدر الوليد ال......
يعقوب:يوووه ذا المستبد
ندى:كيف يعني تعرفه
يعقوب:ايوا نحنا عقدنا شراكه مع شركة اهل ال..... وهوا بعد وهما عندهم ظروف وحطوني أنآآٓ وبدر المسؤولين عن الشركة مؤقتا لما بديرجعو المدراء العامين يستلمو الموضوع وتمشي الشركه وهوا مستبد ماخلى ليا فرصه انطق بحرف لكن بكرا قالي رياض بيجي وبكرا بكسر راسه
ندى :هههههههه اجل ماخلالك فرصه تنطق
يعقوب:ايوا وماعنده رحمه كله هواش ما يفهم بس إللي اعرفه انو تزوج قريب
ندى شهقت:هييييئ علشان كذا ترك اختي
يعقوب:بالطقاق شتبي بواحد مستبد
ندى:امه رفيقة خالتي حنان
يعقوب:اها الا اسمعي شنو قالت عهود مو كانها طولت
ندى:هي كانت رافضة الفكره بس اقنعناها وراحت تستخير
يعقوب:هاذي ما استخارت الحين
ندى:لا غبية
يعقوب:انزين وانتي لما استخرتي شنو حسيتي
ندى:براحه عادية ووافقت
يعقوب:تبي تقنعيني
ندى:يعقووووووب
يعقوب بهيام:ياعيونه
ندى:إنت فاضي صح
يعقوب:ايوا ابي اجي امرك
ندى:انزين اكلم خالتي اول
يعقوب:طيب خليني عل الخط
ندى:أوگي
ونزلت تحت وقالت:خالتي
حنان:هلا يا قلبي
ندى:يعقوب يبي يمرني عادي نخرج
حنان:هوا معاك عل الخط
ندى :ايوا
حنان:عطيني اياه
ندى راحت لها واعطتها الجوال الفخم إللي هدية من يعقوب لندى
حنان:السلام عليكم
يعقوب:وعليكم السلام هلا خالتي
حنان:تبي تمر ندى صح
يعقوب:اذا ماعليك امر
حنان:لا ماعلي المهم تهتم فيها وتحطها بعيونك
يعقوب:افا توصين عل قلبي الي بموت من غيره
حنان ضحكت:انزين لا تتاخرو
يعقوب:حاضر بس 4ساعات وارجعها
حنان:لا كثير خليها ساعتين
يعقوب زي الاطفال:لا كابي مابي اقولك أنآآٓ ابيها اربع ساعات المرة إللي فاتت كانت ساعتين خلاص دحين اربع والله بترجع
حنان ضحكت عل اسلوبه:خلاصطيب بس ماوصيك تراها عيوني اخاف افقدها
يعقوب:أوگي توصين شيء
حنان:لا سلامتك
يعقوب:يالله قوليلها تلبس لاني بمر الحين عبال ما اجهز أنآآٓ
حنان:بحفظ الله وسكرت
حنان:روحي البسي بسرعه يقولك
ندى:طيب كم ساعه
حنان:مارضي ساعتين يقول اربع
ندى:اوووه خلاص طيب وطلعت تلبس احلى لبس عندها
سندس:اشم ريحة خيانه
اسماء :وانا بعد
عهود:وانا گمان
حنان:شفيكم
سندس بنص عين:هي عيونك وانا
حنان:إنــتي الشرايين
اسماء:وانا
حنان:إنــتي دمي
عهود:وانا
حنان:وانتي الله يهديك مع اني احبك بس إنــتي قلبي
عهود تتحمحم
ضحكو
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بلندن
في الفندق
:خلاص ماني قادر اجي خيلاني جو
الطرف الاخر:حاول يا ريــآآن تكفى
ريــآآن:إيــآآآد اقولك مقدر لازم اقعد معاهم
إيــآآآد :عيب ياخي واعدناهم ورزان تنتظرك علشان تعترف لها
ريــآآن اتنهد:والله احبها بس مقدر اللحين قدر وضعي
إيــآآآد :انزين ايش اقول لها
ريــآآن:ماعرف ماعرف
إيــآآآد :خلاص استاذن وتعال
ريــآآن اتنهد:هه احاول
وقفل الخط
أبو رآآگـآآن:ها يا ريــآآن
ريــآآن:وحشتوني يا خالو
أبو رآآگـآآن :وانت اكثر ها ناوي ترجع معانا
ريــآآن متردد :اممم ماعرف والله بس اكمل الشهر ذا بقي 3اسابيع
ابوراكان:براحتك بس اسمع ابيك في خدمة في بنت عندكم بالجامعه ماعرف تخصصها اسمها رزآآن متعب ال....... تعرفها
ريــآآن اتصنم:ليش شتبون فيها
أبو رآآگـآآن:والله هــيـا تصير بنت ولد خالي
أبو رعــد:والوصية تقول انها تعيش مع خالك عبدالله
ريــآآن:ايوا اعرفها معاي بنفس الكلاس والتخصص
أبو خـآآلـد:اجل كذا سهلتها علينا إنت جيبها في يوم ونحنا بنروح ناسس الشركة
ريــآآن بصدمه:أوگي أنآآٓ استاذن دحين رفيقي يبيني
أبو رآآگـآآن :خذ راحتك
أبو خـآآلـد:فمان الله
أبو رعــد:مع السلامه
ريــآآن راح لهم في الكوفي واول ما جلس استغربت رزآآن منه كان هوا ورزان لوحدهم في طاولة واياد و بـشـآآآيـر بطاولة
رزآآن :ريون شفيك
ريــآآن طالعا وبعدين شق الابتسامه:تحبين السعودية صح
رزآآن باستغراب:ايوا وفسي اروحها
مسك يدها وقال:طيب لوقلت لك اقدر اخليك تروحين
رزآآن :وين ومع مين
ريــآآن:معايا
رزآآن :كيف يعني
ريــآآن:امممم مو فاهم أنآآٓ الموضوع مثلك بس ابوكي يصير ولد خال خالي
رزآآن :كيف كذا
ريــآآن:اصبري وابوكي كان كاتب بالوصية إنگ تعيشي معاه يعني هما اللحين هنا علشان ياخذوك
رزآآن :بس مقدر اعيش بعيده عن جدتي
ريــآآن:معليش جدتك عندها ولدها وحفيدها وبنت ولدها
رزآآن :لاهما ما رح يهتمو فيها مثلي
ريــآآن:بس يا رزآآن
رزآآن :انتهى الموضوع اللحين هذا إللي كنت تبي تكلمني فيه
ريــآآن بتردد:لا
رزآآن :اجل
ريــآآن:امممم كيف اقولك
رزآآن :هات ايش عندك ايش اسوي لك افهمك ولا ايش
ريــآآن:لا ذي المرة غير
رزآآن :كيف؟؟!!
ريــآآن بهمس يذبح وطير عقل وقلب رزآآن :أنآآٓ ذي المرة جاي اطلبك طلب قوي بانك تحبيني مثل ماحبك وابتسم
رزآآن اتصنمت مكانها ماتحركت صارت جمااااد
ريــآآن:اللو رزونتي
رزآآن استوعبت وابتسمت:عيد ايش قلت
ريــآآن:إللي سمعتيه
رزآآن :انزين ايش يثبت إنگ تحبني وايش تبا مني لو حبيتك
ريــآآن:عادي بكل سهوله زي اي حبيبين يتزوجو وانا بتزوجك واتقدم لك
رزآآن :بس أنآآٓ من هنا وانت هناك
ريــآآن:مهو موضوع خالي سهل علي
رزآآن ابتسمت:انتظرك
ريــآآن:والله؟؟!!
رزآآن :ايــه
ريــآآن :احبك رزآآن
رزآآن سكتت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت
|
|
|
09-08-2013
|
#32
|
اولا
الحين تطلبي من وصوف تضيف لرصيدك
١٠٠٠
الف مشاركه تقدير لهذا الإبداع
تثبيت
وختم التميز لك ككاتبه اعطيت للروايه
ماراح اتحدث عن الروايه لانها راقيه
واول مره اقرأ روايه بهذا الشكل
راح اتحدث عنك فقط
ماشاء الله عليك وربي يحميك من كل شر
وش هالفكر الجميل وش هالتسلسل
وش هالرقي ياراقيه
ابهرتيني وامتعتنيني ولازلت انتظر كل مره
قلمك
واصلي ولك مني المتابعه
والف شكر
|
|
|
09-08-2013
|
#33
|

البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
ينبتع...
|
|
|
09-08-2013
|
#34
|

البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
ينبتع...
|
|
|
09-08-2013
|
#35
|

البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
يتبع...
|
|
|
09-08-2013
|
#36
|

البارت التاسع عشر
في الفندق في لندن
أبو رآآگـآآن:توام؟؟؟!!!!
أبو رعــد:ايــه من المرة الثانية
أبو خـآآلـد:إنت مين قالك؟؟!!
أبو رعــد:لاتنسو انو كان قريب مني أنآآٓ
أبو خـآآلـد:طيب ما قلنا ل ريــآآن عن التوام
أبو رعــد:اصلا ماهي هنا المرة الاولى اخذتها
أبو رآآگـآآن:هي إنت كيف كذا
أبو رعــد:فكر ياعبدالله
أبو رآآگـآآن بدا يفكر وقال:يعني قصدك بنت عمي قبل ماتموت اخذت التوام الثاني واتبنتها لانها جات السعودية والثانية هناك في لندن
أبو رعــد:ايوا زي كذا ياخوي
أبو خـآآلـد :طيب كيف مانعرف عنها شيء
أبو رآآگـآآن:نسأل يامن اخوه
أبو خـآآلـد:بس ذاك مقاطعه
ابوراكان:بناته موجودين
أبو رعــد:بنات بنت عمي
أبو خـآآلـد:طيب والحل
أبو مـشـآآآري:أنآآٓ اشوف نص مننا يروح السعودية يرجع وياخذهم ويجيبهم لقصرك يا عبدالله
أبو تـرگـي :وانا اشوف كذا
أبو طـلآآل:بس لازم واحد منكم يروح
أبو رعــد:ماعرف ولا مرة سافرنا من غير بعض
أبو طـلآآل:خلاص لازم ايش نسوي نختصر الوقت قبل عودة عمي
أبو تـرگـي:ايوا عمي محمد
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ في لندن وانت يا عبدالعزيز وعبدالرحمن روحوللسععودية منها شيكو عل الشركه ومعاكم راشد أوگي راشد
أبو فــهــد:افا يا اخو الغالة إنت تامر
أبو رآآگـآآن:خلاص تروحو بطيارتي اسرع
ابورعد:ماوصيك
ابوخالد:جيبها
أبو رآآگـآآن :معاي عبدالاله ومعاي علي ومعاي ماجد لا تقلقو
أبو خـآآلـد:يللا يا عبدالعزيز
وراحو للمطار
أبو رآآگـآآن:أنآآٓ بتصل ب ريــآآن
أبو تركي:خليه مع رفاقه دحين لا نزعجه ونحنا نرتاح
أبو رآآگـآآن:معاك حق
أبو طـلآآل:أنآآٓ اشوف انه نرتاح اول علشان نعرف نشتغل بعدين يا عبدالله
أبو رآآگـآآن:أوگي
وراحو كل واحد ينام
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بباريس كان اللقاء مع حـمـدآآن وفهد حمييييم جدا
ويحضنو بعض بعدين سلم عل رآآگـآآن بالاحضان وسلم عل زيـآآآد وباقي الشباب بالمصافحه
واما البنآآت أروىٰ ماتبا تسلم عليه لانه دآآيــمـ ياذيها
:رورو سلمي علي يا ارنب
أروىٰ:قلت لك مابي ومني ارنب
حـمـدآآن:طيب يا غزال
أروىٰ:اوووف اقولك مني حيوانات ايش فيك إنت
الكل ضحك
لمــيـس:من زمان عنك حمود
حـمـدآآن:برضك عل حمود إنــتي گمان
لمــيـس ضحكت
حـمـدآآن:وين الغجرية
ريـــم:أنآآٓ هنا
حـمـدآآن:ياهلا والله ببنت الخالة الغجرية
ريـــم:اقولك مني غجرية
حـمـدآآن:ايوا كثري منها دحين يا قرد ليه ماتبي تسلم علي
اورى:يااااربي كم مرة اقولك مني حيوان
حـمـدآآن:بس إنــتي بنظري حيوان
فــهــد:ياواد خلينا نعرفك عل شباب
حـمـدآآن:لا ابا رآآگـآآن يعرفني عليهم
رآآگـآآن:طيب مو مشكله
ذا الشيء تعرفه زيادوه
وذا رعــد ولد عمي واخوه فـيـصـل
وذا حبيبي خـآآلـد ولد عمي واخوه بـسـآآم
وذا ولد عمتي طـلآآل واخوه سـعـود
وذا ولد عمتي مـشـآآآري و اخوه عـمـآآآد
حـمـدآآن :وBeautiful
رآآگـآآن:الله يسلمك
ذي أسـرآآر زوجة خـآآلـد اخت رعــد وفيصل
وذي إسـرآآآء اخت خـآآلـد
وذي شـوق واختها مشـآآعـل واختها شـيـخـهـ اخوات مـشـآآآري و عـمـآآآد
وذي الهــنـوف واختها رغـــد اخوات طـلآآل و سـعـود
وذي جـنـىٰ بنت عمتي واختها شــهــد
وذي دآآنـهـ خطيبتي واخت أسـرآآر واخوات رعــد وفيصل
حـمـدآآن :ماشاء الله
رآآگـآآن:انزين اسمع
حـمـدآآن:هلا
رآآگـآآن:اممم ورينا باريس اكثر نبي اماكن الشغلات وكذا
حـمـدآآن:ما طلبت شيء فين اول تبون تروحون
فـيـصـل:أنآآٓ اعرف ما يحتاج
حـمـدآآن:مو مشكله اوديكم
فـيـصـل:لا ما نعكر عليك دراستك
حـمـدآآن :لا اقولك عادي
فـيـصـل:خلاص مانبي نكلف عليك
حـمـدآآن:اقولك مافيها كلافه
فــهــد:خلاص حـمـدآآن يودينا
فـيـصـل بعدم اقتناع:بس أنآآٓ گمان اعرف
رآآگـآآن:خلاص فصول هوا يودينا مو مشكله إنت بكرا
رعــد:اول نبي نتغدى
فـيـصـل:نروح مطعم لوبيرا
حـمـدآآن:يمدحوه بس ماقد رحته
فـيـصـل يطق:وليش يعني
حـمـدآآن اتورط ايش يقول ماعنده الامكانية علشان يروح يتغدى بمطعم زي كذا طبعا لا قام سكت
فــهــد عرف وجاوب:لانه ما يحب يتفشخر حـمـدآآن من ذا النوع بس ها ذي الرمة لازم تجي وتتفشخر مع انها مهي فشخره بس إنت مريض
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن دق فـيـصـل
وفيصل سكت
راحو المطعم مع بعض وكانو جالسين كلللهم بعشوائي
زيـآآآد :ههههههه
خـآآلـد:تووووحفه ههههههههه
أسـرآآر :الا الا باقي اسمعو مرة كنا بالجامعه طيب وكانت في وحده تطالع فيني بنظرات مدري من وين قالولك وحش بياكلني كني كنت قاعده مع ولد وتطالع فيني وفي إللي جمبي الله يخلي رغـــد كانت جمبي ورغد متحمسة في السالفه تصدقو ما كنت معاها والبنت شوي وتاكلني بنظراتها شوي وجاتني وقالت:هي إنــتي
رفعت عيني لها وقلت:خخييير نعم ايش تبين
قالت:احترمي نفسك
قلت لها:لما تعرفي كيف تتعاملي مع اسيادك تعالي ومشيت بسرعه وانا رافعه راسي ورغد تنادي وانا مدري ليش شوي مالاقي نفسي الا ووجهي عل الارض الصراحه أنآآٓ ضحكت عل نفسي تتذكري رغـــد طالعت فيها
رغـــد ميته ضحك تتذكر الموقف وتقول:وجهك صار احممممر من البنت إللي عنقلتك الصراحه توووحفه
الشباب ضحكو عليها
حـمـدآآن:الا إنــتي اسمك أسـرآآر صح
أسـرآآر:ايــه ليش
حـمـدآآن:لا بس اسال وابتسم ليها
وهيا طنشت
وخالد يناظره بحقد
مـشـآآآري ينرفز خـآآلـد تاني:سوسو حبيبتي عطيني منديل
أسـرآآر فهمته وقت:اتفضل يا قلبي
خـآآلـد طالع فيهم وقال بصوت عااالي :خير خير خير وين احنا
أسـرآآر كتمت الضحكه
مـشـآآآري بلا مبالاه وهوا خايف منه:في باريس ايش سوينا أنآآٓ وحبيبتي وبلع ريقه نتكلم
خـآآلـد بعصبية:مشااااااااااااااري تراني برتكب فيك جريمة الليله احسلك
رآآگـآآن بضحك:اهدى يا راجل
خـآآلـد كان منفعل ووقف ورجع جلس واتنفس
أسـرآآر:ليه كذا حرام ميشو ا سوى ش... سكتت وبلعت ريقها من نظراته ونزلت راسها
الكل ضحك
دآآنـهـ:فـيـصـل غني
فـيـصـل:لا عاد
دآآنـهـ:طلبتك
فـيـصـل:اجليها
دآآنـهـ لوت بوزها:ايوا لو كانت أسـرآآر كان قلت طيب لكن أنآآٓ بنت البطه السوده
رآآگـآآن:أنآآٓ اغني لك
دآآنـهـ بفرح:والله
رآآگـآآن ايــه واهديها لك خلي فصيل يولي
فـيـصـل:فصيل بعينك
رآآگـآآن:الا فصيل في احد يرفض طلب لقمر قاعد قدامه ها
حـمـدآآن:في هذي صدقت
رآآگـآآن:حـمـدآآن
حـمـدآآن ضحك
رآآگـآآن :اسمعوها
احم احم
وبدى بصوته العذب والهادي
حبيتگ ووفيت لگ و أنآآٓ بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وإنــــت والله وانــــت تعشقني وحياة تجــرحنـي
حــبـيتگ ووفيت لگ وانا بعدي ما نسيتگ،،،،،،،وانت والله وانت والله تعشقني وحياة تجرحـنــي
وانــا موووووووت فيگ قلبي يحــن عليگ،،،،،،،وانــا مـووووت فــيـگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
وانــا موووووووت فيگ قلبي يـحـن عليگ،،،،،،،وانــا مووووت فــيــگ وانت تـدري بـس ســـايــــب
بـس شـلـووون قلبگ يطعـگ تـخليــــــنـي،،،،،،،بــس شـلـــووووووون قــلـبـگ يـطـعـگ تـأذيــنــي
وانــآآآ مـووت قههـر گـلــه گـلــه مـــنـــگ،،،،،،،وأنآآٓ مـووووووووووت قـههـر گــلــه گــلــه مــنــگ
دير بالگ علي قبل لاموت واضيع مـــنـگ،،،،،،،ديـر بـآآآلـگ عـلـي قـبـل لآآآ موت واضيع مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لــيــش لمـآآ أگوون قـرييب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
لــيــش لمـآآ أگوون قـريبب منهـ يجرحني،،،،،،،ولمـآآ أگوون يمهـ يستانس وهوآآ يـعـذبني
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
وأنآآٓ قووول خلآآآآص مليت اصبر عليگ،،،،،،،وأنآآٓ قووول خلآآآآص بعـدين تبجـي عـلي
بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـخـلـيني،،،،،،،بـس شـلـووون قـلـبـگ يـطـعـگ تـعـذبنـي
وأنآآٓ مـوووت قــهـهـر گــلـه گــلـه مــنــگ،،،،،،،وأنــآآٓ مــوووت قـهـهـر گــلـه گـلــه مــنــگ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
الكل صفق له هوا وصوته الحلو ودانه صار وجهها احممممر
حـمـدآآن صفر بصوت عالي :يااااهوووو عاشو
رآآگـآآن:لااااا احرجتوني ها دندون عجبتك
دآآنـهـ هزت راسها باويوا
أسـرآآر:مين قدك يا دآآنـهـ حبيبك غنا لك
خـآآلـد:ولا يهمك أنآآٓ اغني لك
أسـرآآر:والله ولا تتريق؟؟!!
خـآآلـد:لاجد اتكلم بس ايش اغني اممممممم ايوا اهداء ليك سوسو
يتبع...
|
|
|
09-08-2013
|
#37
|

إوعـدنـي جـنـبـي تـعـيـــش،،،،،،، ولآآآ لـيـلـهـ تـنـســآآنــــيـ
ولـيگ عليآآآ أعيش وأمـــوت،،،،،،،يآآ حــبــيــبـي وأنآآٓ وياگـ
إوعـدنـي مـآآ تـسـبـنـيـــش،،،،،،،ولآآآ حــتــــى لـــثــوآآنــيـ
ده عمري گله هيسـوىٰ إيـهـ،،،،،،،لو يــوم مـگـنـش مــــعـــاگـ
جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
تــعــرف بــحــس بــأيـــــهـ،،،،،،،طــــول مــآآ إنــــت ويـــآآيـــآآ
احلام حياتي بشوفها فيگ،،،،،،،حـــبــــگ واخــدنــي مــعــآآگ
قــلــبــي بــتســگن فــيــهـ،،،،،،،يــــــآآآآآآ حـبــيــبـى وگــفآآنـآآ
تــفضل فـــــــي حضــنــي،،،،،،،واعيش معاگ گل اللي بتمناهـ
جــنــبگ علىٰ طـول خلينـي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عيــــنـي
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــــلـــبـــي بـــيـــرتـــآآآآآآآح
جنبـگ علىٰ طــول خلينــــي،،،،،،،عـــلـــىٰ حــلــم بــعيد ودينــي
هنفگــــــر ليهـ في امبـآآرح،،،،،،،مـــآآآ هــو عـــدىٰ ورآآآآآآآآح
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جـنـبـگ علىٰ طـول خليـنــي،،،،،،،ماتغيبش في يوم عن عينيـ
ده أنآآٓ لمـآآ بقول يآآ حبيبي،،،،،،،قــلــبــــــي بــيــرتـــــآآحـــ
جــنـبـگ علىٰ طــول خليني،،،،،،،علـىٰ حـــلــم بعيد وديــنــيــ
هــنــفـگـر ليـهـ في امبآآرح،،،،،،،مــآآآ هو عـــدىٰ ورآآآآحـــ
وصفر بـسـآآم بصوت عااااااالي
رآآگـآآن:ياااااهو إنت ماقدر عل كذا
خـآآلـد غمز:شايف كيف
حـمـدآآن:الصراحه صوتك حلو
فـيـصـل:مو احلى مني
خـآآلـد:بدل ما تستخف دمك غني
فـيـصـل:لازم اهدي
خـآآلـد:ولمين يا حسرتي
فـيـصـل:اخاف تزعلو
خـآآلـد:لا لا قول عادي حتى لو هــيـا هنا ولو كانت اختي حتى يللا خلصني
فـيـصـل:الى من ملكتني الى من اخذتي لسمائها وجعلتني افقد الذاكرة مؤقتا واجعل نفسي احب غيرها لماذا إنــتي هكذا لماذا إنــتي لا تبدي لي آيـــة ردة فعل يا وسكت
خـآآلـد بحماس:يللا مييين
رآآگـآآن:ابا اعرف
رعــد:مين خطفت قلبك ياخوي الله يعينك الحمدلله محد خطف قلبي
كل الشباب ماعدا حـمـدآآن :علليييييييينا
البنآآت ضحكو
رآآگـآآن:يللا قول
فـيـصـل:وحده اسمها يتكون من خمسة حروف
رآآگـآآن:مشـآآعـل
طـلآآل:ياويلك
رآآگـآآن:اممم طيب رغـــد
عماد:بذبحه
رآآگـآآن:اممم شـوق
فــهــد:لا
رآآگـآآن:اممم طيب أروىٰ
سـعـود:مـسـتـحـيـل
رآآگـآآن:طيب لمــيـس
رعــد:بقتله اصلا
رآآگـآآن:ريـــم
محد جاوب
ريـــم:يا تعاستي فارس احلامي مو هنا
الك ضحك لانهم فهمو. إللي دافع يحبها
رآآگـآآن:وطيحتكم يا طـلآآل و عـمـآآآد و فــهــد و رعــد ههههههههه
خـآآلـد:والله جد خخخخخههههههههههه طـلآآل لمشاعل و عـمـآآآد لرغد و رعــد لمــيـس
لمــيـس وجهها احمر
رغـــد:يعني عـمـآآآد يحبني يا لبا
سـعـود:اركدي
خـآآلـد:اوووه وسعودوه لاروى وغمز لاروى
أروىٰ نزلت راسها
أسـرآآر :اسمعو بغني لكم
الكل:اطربينا
خـآآلـد:لأ ما تغني
أسـرآآر:لييش
خـآآلـد:كذا عنااد مابيك تغني عندك اعتراض
أسـرآآر لوت بوزها وقالت :لا ماعندي وجلست
رآآگـآآن بهمس:ليش
خـآآلـد:كذا اقولك
رآآگـآآن:يا سخفك
دآآنـهـ :أنآآٓ حغني
رآآگـآآن:سمعيني
خـآآلـد همس له:ماعندك غيره
رآآگـآآن:في ايش يا حسرتي
خـآآلـد سكت
دآآنـهـ :امممم مابغني عربي
رآآگـآآن:طيب غربي
دآآنـهـ:ولا غربي
رآآگـآآن:اجل
لمــيـس:لا يكون كوري
دآآنـهـ هزت راسها
ريـــم ورغد:معاااكي
دآآنـهـ :يللا ابا اغنية اممممم
وقبل ما تكمل كلمتها طاحت أسـرآآر فجاة
خـآآلـد بصراخ :أسـرآآر وقام من مكانه وحطها بحضنه وصار يهزها:أسـرآآر أسـرآآر بنت تسمعيني يا بنت الحلا أسـرآآر تسمعيني
فـيـصـل جري للسياره يشغلها وصرخ في دآآنـهـ :خليهم يجيبوها
دآآنـهـ قامت بقوة ورجلها ما ساندتها لانها مو تمام مرة وطاحت وصرخت بدون وعي :رآآگـآآن ودوها السياره
رآآگـآآن يشيلها وخالد معاه ووطوها السياره وراحو خـآآلـد واسرار وفيصل للمستشفى ولحقهم حـمـدآآن
ورجع رآآگـآآن لدانه ووقفت واخذت الدوا وقدرت توقف
دآآنـهـ بدموع:ايش الي خلاها تطيح
رعــد:محد يدري السيارتين راحو حـمـدآآن الزفت راح ونحنا قاعدين هنا خـآآلـد وفيصل ماراح يحسو ولا يردو وجلس
الكل قلقان
ودانه تبكي
في المستشفى
دخلوها العناية ماحد يدري ايش فيها للحين دكتور يدخل ودكتور يخرج
وخالد يدور وفيصل جالس
فـيـصـل:قلقتني اي خـآآلـد اجلس
خـآآلـد بصراخ:اي اجلس إنت بوعيك أسـرآآر داخل واشر عل الغرفه :لاهي اغماء ولاهي ربو ايش فيها ليش الدكاترة يدخلو ويخرجو ليش ايش صاير فيها أنآآٓ ماني قادر اشخص حالتها منت شايف انواع الدكاترة من كل تخصص يطخلو ويخرجو محد قادر يشخص حالتها
وجلس يمشي يمين وشمال يروح ويرجع
وبعد دقايق خرجو كل الدكاترة وبقي الممرضات
خـآآلـد بلهفه للدكتور:What happened to her
((ماذا جرى لها))
الدكتور ابتسم:Do not worry We expected at the outset the beginning of fainting but okay and can go out today Whoever happened to her not eating enough food for a period of yam and that led to not diagnosed quickly
((لا تقلق انها بخير والشيء إللذي ادى الي حدوث ذلك عدم تناولها كميات كافية من الطعام ويمكنها الخروج اليوم ولان لديها الربو فهي لم تحدد حالتها بشكل سريع ))
خـآآلـد:Thank you very much Dr.
الدكتور ابتسم وراح
خـآآلـد دخل عليها وقال:كذا تخليني اموت خوف عليك والله ما يحق لك
أسـرآآر ضحكت
فيلص:ممكن اعرف السبب إللي خلى الحلوة ماتاكل زي الناس
أسـرآآر:أنآآٓ اكل زي الناس
فـيـصـل:بس الدكتور يقول عكس كذا
خـآآلـد:وان احسك خفيفه دي الايام
أسـرآآر نزلت راسها:ايوا كنت اسبوع ماشتهي اكل وناظرت خـآآلـد بعتاب
خـآآلـد:ياويلي احلفي
أسـرآآر:والله
خـآآلـد:انزين أنآآٓ اسف ومن اليوم أنآآٓ باكلك كل يوم لين تصيرين دببه وبعدهااتطمن عليك واطلقك لاني ماحب الدبب
أسـرآآر:يا سلام وليش تخليني دبه
خـآآلـد:لاني احبك ومابيك تموتي
أسـرآآر:وليش تطلقني
خـآآلـد:لاني مـسـتـحـيـل اعيش مع دبة
أسـرآآر:لا والله
فـيـصـل:اقول اهجدو ايا بزورة ما طمناهم مساكين
حـمـدآآن دخل عليهم وهوا يبتسم واسرار نسيت انها من دون غطى وولا احد انتبه
خـآآلـد:أنآآٓ بروح اشتري شيء قبل لا تخرجي وراح
فـيـصـل:أنآآٓ بشوف الدكتور وخرج
حـمـدآآن شال خصلات شعرها من وجهها وقرب منها واسرار تدفه بس مافيها قوة
أسـرآآر:بعد عني
حـمـدآآن:بس إنــتي حلوة حرام فيكي خـآآلـد
من ناحية ثانية كان خـآآلـد راجع ومعاه كوبين قهوة
ولما جاء بيفتح الباب ما قدر فلما جاء يبا يدق الباب سمع صوتها
اسرا بصوت عالي:لو ما بعدت بقول لخالد وهوا يتصرف معاك
حـمـدآآن:بس خـآآلـد مارح يصدقك
أسـرآآر:ابعد عني اقول
حـمـدآآن:حتى لو صدقك اكون اخذت إللي اباه
أسـرآآر بقوة ضعيفه:ياحقير
خـآآلـد كب الكوب ودخل بقوة وشد حـمـدآآن من شعره وقال:أنآآٓ حاسس إنگ منت طبيعي لكن خير سا سيد حـمـدآآن موتك عل يدي أنآآٓ
أسـرآآر بخوف:خـآآلـد اتركه
خـآآلـد ولا كانه يسمع وضربه وصار بس يضرب فيه
بنفس الوقت كانو وصلو الكل ورعد يجري لغرفه أسـرآآر والكل وراه ولما دخل شاف خـآآلـد متهجم عل حـمـدآآن وصرخ:رآآگـآآن بسرعه وسحبو خـآآلـد
خـآآلـد ياخذ نفس وبعصبية مو طبيعية:لو ما تهرب من وجهي وربي اقتلك ولا مخلوق بيبعدك عني يا ابن#####
حـمـدآآن:اسمع يا سيد مدري ليش اتهجمت علي بس،،،،
قبل يكمل كلامه خـآآلـد فلت منهم وراح عليه تاني وصرخ:أنآآٓ ماقول لك تنخرس
الكل مستغرب ومتفاجئ
خـآآلـد وبلوزته كلها دم حـمـدآآن:حـمـدآآن لو ما تفارق بقتلك
حـمـدآآن:إنت الخسران
خـآآلـد بابتسامه سخرية:من افع عل عرضه اشرف الناس تفو عليك
رآآگـآآن استغرب وكانه فهم
رعــد فهم واشتغلت فيه غيرة اخته
فـيـصـل دخل وشافهم وسكع اخر كلام واشتغلت الغيره تجاه حبيبته
خـآآلـد:وربي اقتلك سامع وصار يتنفس بسرعه
حـمـدآآن:مو فاهم وايش بتسوي
خـآآلـد:يعني ما تبا ها
ورفع مسدس الكل انفجع منه وصوبه عل حـمـدآآن
حـمـدآآن انصدم
أسـرآآر تصرخ:خـآآلـد لا
رآآگـآآن :اهدى يا خـآآلـد وقرب منه واتوجه المسدس له :لو قربت إنت بتروح گمان
رآآگـآآن ابتسم بثقه:ما تقدر وقرب له ونزل المسدس بيده وخالد نزل راسه رآآگـآآن:اتعوذ من الشيطان
خـآآلـد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
رآآگـآآن:واللحين هات المسدس
وفك خـآآلـد يده واخذ رآآگـآآن المسدس
خـآآلـد رفع راسه وهدى شوي يشوف حـمـدآآن يتذكر الموقف ويعصب تاني ويصرخ:شيل ولد خالتك من عندي يا رآآگـآآن
فــهــد:حـمـدآآن تعال
خـآآلـد صرخ:فــهــد لو تروح معاه تصير نجس مثله وانا مارح اعرفك من اليوم
فــهــد وقف ما يبا يخسر خـآآلـد ومهو فاهم السالفه هوا واثق في ولد عمته وراح مع جمدان
خـآآلـد انتفس بصعوبه ومرر يده عل شعره بقوة وضرب عل الطاولة القزاز لين اتكسرت بيده وطلع دم
إسـرآآآء جابت منديل وجات بتمسح يده دفها خـآآلـد وجلس عل الارض وقال:سوا لك شيء تاني
أسـرآآر فهمت وجاوبت بخفوت:لأ
فـيـصـل:أنآآٓ كيف سبته معاها لوحدهم
خـآآلـد نزل راسه اكثر
ركان نزل له وجاب منديل وحطه عل يده وخالد رمى المنديل
:ما رفضته من اختي عناد لا أنآآٓ ابا احس بالام اشوف اذا لسا في عندي احساس بعد إللي صار ليا في حياتي يا رآآگـآآن
ونزل راسه تاني والدم ينزل بغزاره
فـيـصـل:ما يصير يا خـآآلـد
رعــد:الدم يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ فاهم فاهم تراني دكتور وافهم انو خطير بس ابا احس بالام تعرفو ايش حسيت محد عارف ما حسيت بالغيره لا حسيت بشعور ثاني اتذكرت امي وكانه حـمـدآآن إللي قتلها وفرضت عل نفسي اني اضربه لانه قرب من صوب مرتي فرضتها عل نفسي وشفت نفس الشبه بينه وبين إللي شفته في رؤياي ماني عارف عهل أنآآٓ لسا احس ولا لا
رآآگـآآن:اهدى كلها توهمات
خـآآلـد :رآآگـآآن مانت حاسس فيني
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد:أنآآٓ هادي بس إنت ما تفهم
رآآگـآآن:اهدى يا خـآآلـد
خـآآلـد صرخ:اقولك هادي ما تفهم يووووه وقام جلس عل الكنبة
ورفع راسه واسنده وغمض عيونه وقبض عل ايده
وقال بكل الم:من بعد موت امي رحت مكان والعياذ باله صحيت قبل لا ارجع لكم باسبوعين صحيت عل نفسي وماكنت مرتاح رحت لمكه وطفت هناك وبعد ما صليت هناك حسيت براحه بس في شيء ناغزني في قلبي وبعدها نمت وصارت تراودني كوابيس عن امي ومانام الليل وفي اخر يوم شفت رؤيا توريني إللي قتل امي كانت تاشر عليه وتقول بسامحك بس دخله السجن خليه ياخذ عقابه صرت اطالع في امي واجري لها واهي تبعد مو راضية توقف وتقولي أنآآٓ واقفه وتقدر تجيني ياخالد بعد دخول إللي قتلني السجن ماني عارف مين يشبه حـمـدآآن والله يشبهه بنفس الخبث وحلمي يتحقق أسـرآآر قرب صوبها وهي بالمستشفى وقتل امي نفس الشخص ايش اكثر من كذا يثبت لي نفسه وربي نفسه أنآآٓ مـسـتـحـيـل اخطئ وفهد كان معاي في رؤياي توي تاكدت انها صح وانها رؤيا الفهد ذا يروح عننا بعيييييد وما نقدر نقرب له ابدا ما نقدر الا بطريقه وحده وبعدها جاني ضباب اسود وصورتك يا شـوق معرف ليش بس بعدين بالاخر تجيني شيخوه وتجين يشهد يضحكو مدري ايش ذا واسرار تبعد مني وانت يا رآآگـآآن كاني اتكبت جريمة في حق البشرية حتى ابوي يبعد عني وتبقى امي لي وبس هذا إللي صار وتبوني اسكت واهدى قللي كيف ها وانا غليلي لسا ما نشف منه ذا
رآآگـآآن اتصل عل فــهــد وقاله يجي ويسيب حـمـدآآن بعد ما فهمه الموضوع
فــهــد رجع لهم وفهم خـآآلـد ردة فعله
خـآآلـد حضن فــهــد بدمه فــهــد يمزح:الله يقرفك بالدم ذا
خـآآلـد ابتسم ابتسامه صفرا
فــهــد:يالله يا رجال وضربه من ظهره وطاح خـآآلـد منظر مخيف خـآآلـد خـآآلـد بكبره طاح من ضربه خفيفه شافو الغرفه نصها دمه
رآآگـآآن شاله ووداه عند الدكتور وعنده نقص دم بعد ساعتين شيلوه الكل رجع الفندق يرتاح ماعدا أسـرآآر جلست جمب خـآآلـد
وبعد ساعات قام خـآآلـد واستوعب هوا وين وشفها نايمه في صدره وابتسم وقام عدل نفسه وعل حركته قامت أسـرآآر وابتسمت:قمت
خـآآلـد ابتسم:ايــه ايش رايك
أسـرآآر بهمس يذوب الصخر:أحپگ خـآآلـد
خـآآلـد ما اتحمل وباسها
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
@&£€$+*^=~><|\{#}^٪[]_\
انتهى البارت
|
|
|
| | | | | | |