05-12-2013
|
#21
|


بالسعوديه
..
ام محمد..: ليه ماترد ع جوالها .. يكون صار فيها شي هي بعد ..
محمد: يمه وشفيك تلاقينها تعبانه ومو حابه ترد .. يمه ترى الي مرت فيه مو شوي ..
ام محمد: طيب ابي انا اتطمن عليها ..
ابو محمد: اتصلي لابوي .. الحين وصل ..دق جوال ام محمد
ام محمد: الو هلا ابومحمد
ابو محمد: هلا يالغاليه انا لسسه واصل ..
ام محمد: ايه طيب كيف اخبار شجون عطني ياها اكلمها
ابو محمد: انا الحيم موب معاها الحين لما ارجع اعطيها اياك تكلمينها
ام محمد": طيب ليه ماترفع جوالها صار لي زمان اتصل عليها وماترد
ابو محمد: يعني انتي ماتعودتي عليها ..دائما هي كذا
ام محمد: طيب امانه يابو محمد ..خليها تكلمني ..
ابو محمد: حاظر يلا انتبهي لنفسك
ام محمد: وانت بعد يلا مع السلامه
وسكرو
محمد: هاه وش صار
ام محمد تنهدت : ولا شي ..انا شكلي رايحه لها انا مو عارفه اقعد يوم واحد هنا
محمد: من صدقك يما ..! شلون يعني تروحين لها ..ابوي معاها هناك لاتخافين بس انتي طمني روحك
ام محمد: اه ياقلبي .. شجون وشخبارك الحين .وش جالسه تسوين يايمه..
.......
في بت ام فهد
فهد: شلون يعني مو موافقه .. واحنا الرجال بكل مكان سائلين عنه ..؟؟ اعطيني جواب مقنع
نوف وهي ضامه امها وتبكي : مالك شغل فيني انا مابيه مو غصب وابي اكمل دراستي انا بعدي صغيره
ام فهد : خلاص يبنتي لاتسوين في روحك كذا ماتبيه خلاص انا اخبر امه الحين
فهد: لا يسلام وانتي يمه معاها بعد ..هذولي الي رح يجننوني ..
نوف : ايه بكيفي هي حياتي ولا حياتك وقامت وراحت غرفتها وسكرت الباب بقوه وحطت راسها ع المخده وهي تبكي ..
فهد لامه : يمه خلي بنتك تعدل تصرفاتها ومو كل مره بيجيها واحد مثل هذا ..
ام فهد: ياولدي الزواج قسمه ونصيب .. ورزق بنتي مو متوقف ع احد .. وانا مابي اشوف بنتي مع واحد ماتبي تجلس معاه ... خليها تسوي الي يريحها هاذي حياتيها يايما مو احنا الي بنعيشها
فهد : جلس وزفر وهو معصب .. سكت وناظر في امه : يمه للحين ماعطوك رد ..
ام فهد : بيجيبون الرد يا اليوم ياباجر ..وسبحان الله وهي تتكلم يدق جوالها
ام فهد ناظرت في ولدها ومستغربه ..
فهد: مين !!
ام فهد حطت اصبعها ع فمها بمعنى اسكت شوي: الو هلا ام احمد صح
فهد فتح عواينه .. وقلبه رقع !!
ام فهد : ايه ..... الله يبارك فيك .. واخيرا .. هههه .. لا ان شاء الله بأقرب وقت .. ايه يعني بعد 3 ايام نكتب كتابهم .. ايه اسبوع زين
.. ان شاء الله .. يلا الله يسلمك وسكرو
فهد: ايش وش صار وافقت
ام فهد : اركد .. وابتسمت له ع البركه يوليدي .. ايه وافقت
فهد : جد !!! .. الحين وش اسوي انا عادي اروح بيتهم اشوفها ؟؟
ام فهد: ايش وش فيك ستخفيت لازم العقد... اتفقنا عليه بعد اسبوع
فهد: وااااال بعد اسبوع كمان وش هل حاله .. انا رايح لنفنوفتي اشوفها
ام فهد: لا ولله الحين صات نفنوفتك ومن شوي جالس تعاندها ,,,
فهد وش اسوي بعد .. وراح يركض لعند غرفه نوف ..
فهد: افتحي يا قمر اقتحي يانووووفووفه ..الله الله يازعلان خفف لومك شويا .وهو يدق ع الباب.
ابتسمت نوف بعد نياحها .. وقامت تفتح الباب مسحت دمعها ..وفتحت الباب: خير وش تبي !! وهي متكتفه وعاطيتنا ضهرها
فهد : افا وانا جاي اراضيك تسون فيني كذا ..
نوف فرت له : وش تبي بسرعه قول
قرب راسه من اذنها : واااافقت ..
نوف فتحت عينها وفرحت : بججججججد !!!!!!!
وضمت اخوها وقامو يتنططو.. وناااسه
سكتت مره وحده : ايه طيب ع البركه .يلا اطلع برا
فهد: وش فيك لسه زعلانه .. طيب هاه انا اسف ..
نوف : لا ولله انا اسف حلوه دي.. انا رح اضربك وبصرخ عليك وبعدين بقولك انا اسف ترضاها ع نفسك
فهد فتح عواينه : انااا ضربتك!! كذابه
نوف ايه لو مارحت لامي كان ضربتني
فهد: لا انا ماسويها لو ايش صار .. مارفع يدي ع أي احد ... بس قولي لي وش تبين عشان تراضيني
نوف : تراضيني انا .. وليه تراضيني غريبه انت عادتا تزعلني ولا تجيب خبر ؟؟
فهد : لان ءءء .. خلاص خلاص ولا شي
نوف : لا انا نفسي في كيكه من باسكن وموكا بعد وايس كريم ..
فهد : واال كل هذا .. بس لخاطر عنونك بجيبه .. بس بشرط
نوف: اهاا قول كذا من الاول خلاص مابي مابي شي
فهد: اسمعي اول شرطي ترا مره بسيط ومراح يتعبك
نوف : جلست متحمسه ايش هو ...؟؟
فهد: اعطيني رقم فرح
نوف فتحت عينها وتناظر في اخوها : يمااااااااااااااااااااااا
فهد مسك فمها وسكتها وهي تضحك: اسكتي خلاص مابيه مالت عليك اني وصاحبتك طيب وطلع
وهو طالع شاف امه
ام فهد: وش فيها اختك تصارخ
فهد: مافيها شي مينونه .. الله يساعدك عليها يايما
ام فهد : راحت لعند بتها وشافتها ميته من الضحك:: خير يايما فيج شي؟
نوف : لا يايما .. ولا شي .. بس شوي كنت مكبوته وقلت اضحك .. ايه يمه راحت وضمتها الف مبروك ياياما ..
ام فهد : الله يبارك فيك عقابلك يما
نوف : ان شاء الله
....
خالد ونوره وشجون لسه قاعدين ع طاوله ..
خالد: ودكم تطلعون شوي
نوره: ايه ياريت بس وين نروح
شجون ناظرت فيهم .. واخذت شنطتها بتركب فوق
خالد مسك يدها وين :ماخلصنا كلامنا ..
شجون قلبها طلح بس ببرود شالت يده
خالد: طيب ع الاقل اجلسي كلي لك شي .. ماكلتي صار لك يومين !!
شجون ناظرت فيه: بكيفي يكييفي انا الي بموت ولا انت ..
خالد اخ منك )..معلش كلي علشاني انا ولا مالي خاطر عندك
شجون قلبها قام يدق بسرعه وجهها تغير الوان بس ماتبيه يحس بشي : مالك شغل فيني سامع وو ثانيا ابوي هنا معاي .. وبقول له عن حركاتك
نوره : خالد خلاص اترك البت في حالها .
خالد: حس بقهر وماعرف يرد عليها ووقف .. نوره خلاص قومي اركبي معاها.. وناظر فيها .. انا اسف لاني ازعجتك ياأنسه شجون
شجون ركبت قبل نوره فوق بعد ماسمعت كلام خالد ..
خالد ناظر فيها .. وتذكر كيف كانت ضامته .. وكيف كانت دافيه ونزل راسه ومشى عن نوره وركب سيارته ..
ضرب الدركسون بقوه : ليه ليـه تسوين كذا فيني .. ولله مو ذنبي اني حبيتك ..
نوره : وش فيهم هذوليي تركوني بحالي ومشو ماشي اوريكم ..وتبي تاخذ شنطتها وتطيح بالارض ويطيح منها الاغراض
نوره : يووووووووه هذا الي ناقصني ..
وشافها تركي وابتسم وقرب منها علشان يساعدها وهي كانت مو منتبها
وههي تاخذ جوالها من الارض بنفس الوقت كان تركي نازل ياخده بس هي اخذته قبله ورفعت راسها بسرعه
ويضرب راسها في خشم تركي بقوه ..
تركي اخخ خشمي !!
نوره : خشمك !! انا الي راسي عورني .. حشى خشنك حجره مو خشم
تركي رفع راسه فوق وخشمه ينزف ابتسم وناظر فيها : ايه ولله انا الغلطان الي قلت اجي اساعدك .. وكنت داري ان بتصر لي مشكله اذا قابلتك ..
نوره بخوف : خشمك ينزف ... تألمت وايد !!
تركي : لا لا عادي .. بس اذا عندك منديل
نوره ايه لحظه وحطت شطتها بالارض وطلعت اغراضها وشافت المنديل وعطته اياه هااك ..اجلس هنا .. وجلس .. اخذت المناديل من عنده ومسحت الدم من خشمه .. وهو جالس يناظر فيها ومبتسم ..
نوره وهي تحاول توقف الدم .. ياربي انا صج اسفه اشعر بالذنب ..
تركي عدل جلسته ونزل راسه وناظر في عيونها البريئه والخايفه: انتي خايفه عليي ولا خايفه من المشاكل ؟؟
نوره: هاه .. لا طبعا عليك وش حقه اخاف من المشاكل ومن تكون علشان اخاف منك ..بخاف عليك لانك من اهل ديرتي طبعا
تركي: والنعم ولله
نوره : استحت :وناضرت في ساعتها: اووف يلا انا تأخرت ..راكبه فوق يلا باي
تركي طيب مع السلامه ..
نوره .. اخذت شنطتها من الارض ورجعت الاغراض فيها وقامت تركض ووقفت عند المصعد .. وتركي لسه يناظر فيها ومبتسم ع حركاتها .. ناظر في ساعنه . وقام من مكانه واخذ شنطته وطلع للعمل
نوره فتحت باب الشقه وسكرته وتسندت عليه : اه يقلبي ليه قلبي يصير كذا لمن اشوفه
وهي ضامه شنطتها ..
تذكرت شجون: يووووووووه .. وطلعت من شقتها وراحت لشجون
شجون الي ضامه لحافها وجالسه تبكي بألم وشوق
تبكي لان كل شي من حولها يذكرها بجوهره ..جوهره الي كانت صوتها يملي عليها المكان وضحكتها تقلب جو المكان وكلامها وصراخها .. والحين في شي ثاني ماخذ بالها .. خالد .. ايه خالد .. البنت صارت تعشقه وهي مش حاسه..البنت ياناس عاشقه بس كابته عروحها .. وجلست تفكر كيف يده الدافيه الي تمسك يدها وكيف كان دافي يوم ضمته.. ابتسامته الي تجننها .... ماخذ عقلها ..
نوره شغلت النور وشافتها ضامه لحافها حطت شنطتها ع الكبودينه وقربت منها : شوش وش فيج نمتي؟
شجون رفعت راسها وهي مصدعه من التفكير ..ناظرتها .. نوره انا مو بخير .. انا تعبانه يانوره حيل تعبانه وقامت تبكي
ضمتها نوره: حبيبتي شجون لاتسوي كذا في روحك كذا ..
.....
نروح لخالد الي للحين جالس بالسياره وماتحرك وضاغط ع الدركسون وعروقه الي شوي وتطلع من مكانها
يفكر وماخذه تفكيره .. عنادها ابتسامتها صياحها صراخها كلامها ضرباتها وضمتها
خالد: اخخ يا شجون لو تحسين فيني .. لين متى رح تعامليني كذا ..
..
ابو محمد وابو جوهره
حجز ابو محمد طياره خاصه ع السعوديه .. واستلموا لجثه .. وع طول راح يركبونها الطياره وابو جوهره بيكون معاها بنفس الطياره...
ابو جوهره: تسلم يابو محمد الي سويته مايسويه الا احسن الناس وهاذا دليل ع رجولتك ياخوي ..
ابو محمد: هذا الواجب ياخوك .. وضمه ان شاء الله اجي لك العزا لين لحقت عليه وانا شاء الله اوقف معاك ..
ابوجوهره تنهد : ان الى الله وان اليه راجعون
وسلم عليه وضمه وركب الطياره مشى
خالد كان معصب دخل شقتهم ومالقا نوره ..وطلع راح عند شقة شجون طق الباب..
نوره لحظه شوي .. نوره البسي حجابك هذا ماغيره خالد ..
شجون حست بحراره لما سمعت بأسمه اخذت الشيله ولفت حجابها ولبست الجاكيت ..
نوره : هلا خالد ادخل ..
خالد معصب : السلام .. وجلس وماناظر فيها حتى .. واثار التعب مبينه ع وجهه
شجون بدت تحس ان فيه شي وقامت تاكل بأظافرها وهي تطالع فيه كيف معصب ولا جايب خبرها
نوره كانت مشغله التلفزيون وتشاهد: وشجون جالسه جنبها : شووش شوفي هذا الممثل يهبل صح ؟؟
شجون مو منتبهه وهي تناظر في خالد: هاه !!! ايه حلو ..
خالد انتبه لها وناظر فيها .. وابتسم لها ابتسمه سخريه : نوره انا رايح الشقه اذا بغيتي شي اتصلي يلا باي .. وطلع
نوه : طيب باي باي
..
شجون حست ان فيه شي مو طبيعي ابتسامته لها غير .. ونظراته متغيره كثير ..خافت ان ماصار يحبها .. بعد ماحبته ..
شجون بعد التفكير : نوره انا تعبت شوي بروح ارتاح..
نوره : طيب اذا بغيتي شي ناديني
شجون .. راحت غرفتها وهي غرقانه بالتفكير .. سكرت الباب وسندت عليه وزفرت وهي ماسكه جوالها وتناظر برقم خالد .. متردده تتصل ولا لا اخذت الجوال ورمته ع السرير ورمت نفسها هي بعد ع السرير ..
شجون تحاكي الصوره الي بجوالها ( هي وجوهره بأول يوم بالجامعه كانو كل وحده حاطه يدها ع كتف الثانيه وباليد الثانيه مسوين حركة القلب ..)
تذكرتها وعينها قامت تبكي وقلبها المها .. جوجو .. ليه تركتيني وانا بأمس الحاجه الك يجوهره ليه ..انتي تدرين ان انا ماعرف اتصرف بدونك .. وقامت تبكي لين ماحست بتعب اكل جسمها ونامت
مرت ساعه ..
طق طق طق
نوره : ميييين !!
ابو محمد وهو ماسك اغراض من السووبر ماركت : هلا نوره شجون معاج !!
نوره ايه لحظه لبست حجابها .. وفتحت الباب ..هلا عمي ايه شجون داخل بغرفتها .. يلا اجل انا طالعه مع السلامه
ابو محمد وهو بالمطبخ حط الاغراض وطلع : الله يسلمك مشكوره تعبناك معانا يابنتي
نوره : لا عادي ..وطلعت
رح عند غرفة بنته طق الباب ماسمع صوتها عرف انها نايمه فتح الباب بشويش .. وشافها راميه نفسها ع السرير وبيدها جوالها وشوي وتطيح من السرير ..اخذها وعدل جلستها حط راسها ع المخذه وشال جوالها من يدها وحطه ع الكبودينه وغطاها بالحاف .. وجلس جنبها وهو يمسح ع راسها .. وعيونه تدمع لان يشوف بنته تذبل ومايعرف وش يسويلها ..
...
يوم الثاني ...
قعدت من النوم وهي حاسه بصداع ..بس في شي جنبها محسسها بالامان ..فتحت عينها شافت ابوها جنبها وناظرت فيه وهي مبتسمه قامت من السرير وراحت الحمام وغسلت وجهها بالمويه البارده وجلست تناظر بوجهها الي ذبلان من كثر البكا وطلعت من الحمام وراحت جنب ابوها وحبت جبينه وغطته بالحاف .. وناضرت الساعه لقتها 7 اليل ..
وطلعت برا ومالقت نوره عرفت انها راحت شقتها وكانت حيل جوعانه راحت للمطبخ ,..
وشافت الاكل الي جابه ابوها شوكولاتات وحليب وكورن فليكس وفواكه ..
اخذت الشكولاته والحليب الي بثلاجه .. الي هو كان حق جوهره .. وحطتهم قدامها وتذكرت كيف كانت جوهره تصحيها بالصباح ويجلسون يشربون حليب وياكلون الشوكو .. نزلت دمعتها وهي تاكل نفس اكلها وبدون ماتاكل معاها ..واكلت لقمه ثانيه .. ونسدت نفسها عن الاكل لما تذكرت شكل جوهره .. وناظرت بالاكل وقامت من الطاوله .. وماتسمع الاطق الباب !!مسحت دموعها وبصوت مبحوح : منو
نوره: مين غيري يعني .. فتححت لها الباب
نوره هلا حبيبتي وضمتها .. ها شخبارك .. رفعت يدها شوفي وش جبت لك .. اكل اكل
شجون ابتسمت بتعب : حياك حبيبني
دخلت نوره وراحت المطبخ .. وشافت لاكل ع الطاوله ..
افا اكلتي يعني !!! خلاص زعلت ..
شجون : هذا اكل جوهره هي الي كانت ماكله منه .. انا اكلت بس شوي منه ..
سكتت نوره وناظرت فيها : اوه اسفه حبيبتي ..تنهدت وقالت الله يرحمها .. وشالت اكل جوهره من ع الطاوله وحطته بالثلاجه ..
وطلعت الفطاير الي عندها ..
وحطتهم ع الطاوله وحطت البيبسي .. : يلا تعالي
شجون حبست دمعتها .. شافت في نوره جوهره .. نفس الجلسه ونفس الكلمه .. سكتت وجلست قدام نوره وهي تناظر فيها وعيونها تدمع
نوره : شوش وش فيج ماتاكلين كلي هاج تبيني ااكلج !!
شجون ابتسمت: وقامت تاكل وهي فرحانه لان الله عوضها بنوره .. الي تشوف فيها جوهره ..
.. وهم ياكلون
شجون ايه وين خالد ؟
نوره : مادري قال بيطلع ..بس مادري وين
شجون : ايه
نوره : وانتي وين ابوج
شجون : ابوي نايم بالغرفه .. بس مأتوقع بيصحي الحين شكله حيل تعبان ..
نوره : ايه الله يساعده الي سواه مو شوي ..
شجون: ايه عادي ترى افصخي حجابك لاتخافين
نوره اوك.. وفصخت حجابها وجلسو ياكلون .. وهم يسولفون ..يدق جال نوره
هلا خلود ايه ..... ليه ؟ .... امم .. اوك خلاص بس لاتتأخر .. طيب باي
شجون : ايش فيه ؟
نوره : مادري عنه يقول بيتأخر ماعلينا منه ايه كملي وش كنتي تقولين ..
......
محمد اوه فهود داق علي ..
محمد: الوو هلا فهوود
فهد: بارك لي يارجال ..
محمد خاف ع نوف: هع ايش ؟ ابارك لك
فهد: خطبتي الاسبوع الجاي
محمد: وااااو مشاء الله الف مبروك يابو الدبيب.. كشششششخهههه بتصير معرس قبلي
فهد : ايه احم احم
محمد سكت شوي : ايه مسكينه امك ولادها ثنيهم بروحو منهم مره وحده>>> يبي يشوف اخر الاخبار
فهد:لا ترى ماحصل نصيب ع الي تثدم الا اختي
محمد من فرحه كان وده يصرخ ويرقص: احللللللللللف !!! اوه قصدي احم يلا ان شاء الله يجيها الي احسن منه
فهد بأستغارب: اييه ماعلينا انت تعال يوم عقدي سامع .. الاسبوع الجاي يوم الخميس
محمد: ماطلبت غالي .. نزل من غرفته
وفرحان وراح عند امها ووحب راسها
وشافها متضايقه: يما وش فيك عسى ماشر؟
ام محمد: لسه مادق .. وانا من امس موصيته .. اه يقلبي بيقتلوني هل اثنين
محمد: ليش هو متى بيرجع ؟
ام محمد: المفروض باجر بس مادري .. يمكن غير رايه لما شاف بنته ..
محمد: طيب .. خليني اشوف حظي واتصل على شجون يمكن ترد
ام محمد : ان شاء الله ترد .. شوفها ..يلا اتصل
محمد: الو ..
شجون: حموووووووووود
محمد: هلا هلا بالقمر شلونك يادبه
شجون وبعينها الدمعه بعد ماسمعت صوت اخوها : انا بخير بس ابي ارجع لكم السعوديه ..وين امي !! وينها بلييز ابي اكلمها
محمد: شوف يعني ماتبين تكلميني انا !!
شجون : لا بس ابي امي ..بليز حمود عطيني اياها
محمد .. طيب: هاه يما تبيك ..
ام محمد: ماعرفت تمسك نفسها : يمه شلونك يايامه وش خبارك ..وهي تبكي
شجون سكتت شوي:.... بعدد. ماخلصت صياح :يما تكفين خلاص ابي ارجع لكم ولله تعبت يايما
نوره مسكت يد شجون بمعنى اهدي شوي ..
يما ولله تعبت ياليتني سمعت كلامك ومارحت كندا ,,
ام محمد تحاول تهدي بنتها : لا يمايما هذا حد يومها ولله كتب لها تموت كذا .. وانتي لازم تشوفين مستقبلك وحياتك مراح تتوقف علشان احد مات يايماا كملي حياتك وحاولي تتخطين العقبات الي تشوفيها .. وصارت تعطيها كلمات تحفيزيه
شجون وهي تمسح دموعها : بس يايما انا تعبت
ام محمد: ماعليه يايمه اذكري ربك وكل شي يهون .. ويلا انتبهي لنفسك .. ويلا مع السلامه
شجون :: يمه احبك ..
ام محمد : وانا بعد اموت عليك ..
شجون ابتسمت : يلا باي
ام محمد: الله يسلمك يابنيت ..
وسكرو
...
محمد نزل راسه وقال هل مره مايبي يتأخر وع طول يخبر امه :يمه
ام محمد: هلا يوليدي وش بغيت
محمد: انا ناوي اخطب !!
ام محمد بأستغراب مليان فرح : ولله هاذي الساعه المباركه ياوليدي ..بس انت حاط بنت في بالك ولا تبيني ادور لك ؟
محمد سكت ومستحي يخبر امه ..
فهمت امه : مين قول ؟
محمد نزل راسه .. ورفعه : نوف اخت فهد
ام محمد: الله احسسن الناس ولله والنعم فيهم خلاص يجي ابوك واقول له
محمد: مشكوره يمه وحب راسها .. طيب انا طالع الحين ..يلا مع السلامه
ام محمد: طيب انتبه لنفسك يمه
...
ناظر في ساعته لقها 8 ونص اليل قام بسرعه وغسل وجهه ورح عند الباب
شجون : نوره ابوي شكله صحي
نوره من بهدلتها لبست حجابها غلط حجابها ومابينت الا عين وحده
فتح الباب واخترع من الشكل الي قدامه
ابو محمد: بسم لله الرحمن الرحيم!!
شجون ضحكت اول ضحكه من بعد وفاة جوهره
ابتسم لما شاف بنته تضحك
نوره بنص عين .. وتناظر في شجون ومعصبه لانها تضحك عليها: شلونك عمي
بو محمد: هلا بنيتي الحمد لله شجون يمه انا طالع شوي وجاي ..
شجون بأبتسامه وهي ماسكه المخده : طيب يبا بس لاتتأخر ؟؟
وطلع ..
نوره عصبت ع شجون لانها ضحكت عليها وقامت من مكانها وجلست عليها
شجون: اآآآآه يالدبه ذبحتيني .ههههههه
نوره : ايه احسن احسن
.....
عقد فهد ومحمد بيخطب نوف ولا لا
وايش رح يصير بنت نوره واخوها لما يعرف بتركي
وعبد لله اله طلله بالبارت الجاي .. الله يستر توقعاتكم..
|
|
|
05-12-2013
|
#22
|


اجا ابو محمد وطق الباب ..
شجون وهي تاكل الشبس : البسي حجابك ابوي اجا هههه البسيه عدل تكفين
نوره : انتي وملاقتك طيب .. ولبسته عدل هاذي المره
شجون قامت وفتحت الباب اله : هلا يبا تفضل
ابو محمد : السلام عليكم
نوره وشجون : وعليكم السلام .. نوره ناظرت بساعتها وعرفت ان الوقت تأخر ولازم تروح ..
دخل ابو محمد وجلس ع الكنبه وجلس يفصخ بجزمته .
شجون: يبا وش فيك .. احسك تعبان ..
نوره : طيب اجل انا اخليكم .. انا بروح.. يلا مع السلامه شوشي .. وطلعت
..
وهي طالعه عند شقتها
صوت من وراها : السلام عليكم ...
اخترعت وناظرت وراها بشويش وراحت تركض لشقتها .. وفرت راسها شافت الولد الي كله تشوفه وللحين ماعرفت اسمه ..
نوره زفرت : اوووف هادا انت خرعتني علبالي جني او شي ياكافي الشر
تركي ابتسم لها : انا الحين جني كل هل وسامه والجمال وتفكريني جني افاا بس
نوره : ماقدر ع الثقه ياشيخ من عدالة شكلك عااد وقامت تناظر بالبدله الي لابسها ( بدله رسميه وفيه بطاه صغيره مكتوب فيها اسمه ) .. ولا بعد اسمك تركي
تركي ابتسم من ردها ..وناظر فيها ليه موعاجبك اسمي ؟
نوره :تأخر الوقت لازم اروح الشقه اوك يلا باي ومشت ووقفت عند شقتها بتحط الكرت والرقم السري
تركي لسه واقف ومتردد: نوووره
نوره فرت راسها : هلا..ايه صح شخبار خشمك ..
تركي (وش فيني وب عارف اطلب رقمها .. مع ان انا شغلتي دايما اطلب الارقام ..)) الحمد لله عايش مع المسكنات
نوره وهي تتشمت : ههههههه وربي مكنت اقصد اسفه ..
تركي ابتسم : لا حصل خير
نوره : طيب يلا مع السلامه .. ودخلت شقتها وسكرت الباب..
تركي .. افف.. راح عند باب شقتها وكان متردد نزل ودخل كرته من تحت الباب ومشى .. وماحط في باله ان في احد غيرها بالبيت
بعد ساعه .. اجت ساعه 10 تقريبا ..
رجع خالد من فرته بالشوارع ... ودخل الشقه وكان ماله خلق ومعصب ..
طاحت نظراته بالكرت المرمي ع الارض شاله .. وشاف اسم واحد عربي ..trky al--------
خالد فتح عواينه وع طول اجا في باله نوره وراح لغرفتها وهو معصب يفتح الباب بقوه
وراح لها وبدون اي انذار او حتى تفاهم معاها مسكها من شعرها وبصوت قوي : مين هذا هاه مين
نوره بالم : آآآي آآي اترك شعري .اااااي ايش صاير. ومنو هذا ولله مادري
خالد : ترك شعرها ورماها ع الارض : كيف وصل الكرت هنا لين الشقه .. اكيد دخلتيه هنا الشقه ..
نوره دموعها ظلت تنزل : انت اننننت ايش تقول ؟
خالد معصب : من متى تعرفينه ياكلبه تكلمي ..
ماحس الا بكف قوي نازل ع خده من نوره : اسمعني ياحقير الا هنا وبس .. وفي شي اسمه اسلوب .. والمشكله انا مدري عن شنو انت تتكلم .. اطلع برا اطلع برا ياحقييير وهي تبكي اطلع برا مابي اشوفك ..
طلع برا وهو معصب وراح غرفته ومسك شعره .. : انا ايش سويت .. صحيح انا ليه ضربتها من دون أسأله وا اتفاهم معاها .وانا عمري مامديت يدي ع احد ولا احب هذا الاسلوب . جلس ع سريره وجلس يستغفر ربه ..
واخذ الكرت وراماه ع الارض بس الشي الي محيريني كيف وصل هذا الكرت لين هنا .. انا لازم اعرف مين يكون هاذاالشخص ..
....
ابو محمد: يايما ترىعلى ساعه 3 الفجر انا رح ااطلع ..
شجون تنهدت : يبا اجلس معي شوي اكثثر
ابو محمد مسح ع راس ينته : معلش .. ذاكري زين يايما وخلصي اختبرات .. وانا بجي لك واجيبك السعوديه
شجون: انت تعرف ايش يعني 4 اسابيع من الاختبرات .. وكل يوم يمر علي زي الجحيم ..ولحين كمان موب معي جوهره .. اه يجوهره ..
ابو محمد: اذكري ربك يايما جوهره ارتاحت الحين لاهم اختبرات ولا شي ,, بس انتي ادعي لها ..
شجون تنهدت : ايه ارتاحت وللله ارتاحت ومتى انا بعد ارتاح
ابو محمد عقد حواجبه : لا يايما ان شاء الله بد عمر طويل .. لاتقولين كلام كذا قدامي سامعه ..
شجون ضمت ابوها : الله يخليك لي يبا ..
ابو محمد ابتسم : ويخيلك لي .. بس ياياما ماوصيك اتنبهي لنفسك ..
تنهدت وضاقت الدنيا في عينها وحطت راسها عند كتف ابوها ودموعها تزل
ابو محمد وهو يبعد خصلات شعرها عن عينها ويحطها ورى اذنها : افا ليه هل الدموع الحين .. لاتكين يايما اذكري ربك
شجون عدلت جلستها : يايبا انا لسه مش مستوعبه الي يحصل لي .. يعني كيف كيف مراح اشوفها ..
يعني كيف تدري يبا لو الحين هي تدخل من الباب وتجلس جنبي مأخترع ولا اخاف .. احس عادي يعني لو اصحى بكرا واشوفها قدامي عادي .. يبا شلون انا ولا عمري جربت هذا الشعور ..يعني كيف مراح اقدر اشوفها
ابو محمد بعد مامسح دموع بنته جلس يمسح ع شعرها : يما انا وش قلت لك ؟ اذكري ربك وكل شي يهون وراح تنسين كل شي .. بس يابنتي لاتبكين وربي ماقدر اتحمل .. اوعديني انك مراح تبكي .. ولا رح اقتل نفسي اذا سمعت انك تبكين.. تبيني اموت انا بعد
شجون ابتسمت وضمت ابوها : لا لا بسم لله عليك يبا ,, خلاص اوعدك مراح ابكي ..
ابو محمد: طيب كل ماجاك البكا تذكريني .. واستغفري ربك .. وكوني قويه وصبووره .. الله يحب يختبر صبرك
شجون ابتسمت : طيب
ساعه 12 .. طلعت من غرفتها لاقته جالس وعليه علامات الندم .. طالعت فيه بأحتقار واخذت جوالها وتبي تدخل غرفتها مسك يدها ..
نوره بعد يده ومشت ..
سمعته ينادي بأسمها بتأسف وندم :: نــوره
وقفت وتكتفت له وناظرت فيه : خير وش تبي
خالد: انا اسف ماكان قصدي اضربك بس كنت معصب والافكار قامت تدور براسي
نوره بأبتسامة سخريه معاها شوي دموع مكبوته:يعني تفكر لما انت تكون معصب كل شي تسويه فيني حلال ؟؟والمشكله الاكبر انت ماعطيتني فرصه افهم انت شنو تبي ؟؟
خالد طلع الكرت وعطاها اياه : هادا الي ابي اعرفه .. كيف وصل الى هنا
نوره فتحت عينها بس سكتت : انا من وين ادري .وعطته الكرت. وراحت غرفتها .. ((كيف وصل كرته لين هنا ؟))
خالد : انا لازم اعرف مين هذا .. اخذ الرقم وبيتصل ..
خالد كان معصب : الوووو الاخ تركي
تركي : اخترع ان رقم داخلي ويتكلم عربي .: ايه نعم انا تركي .. من معي
خالد: كرتك كيف وصل لين شقتي ؟
تركي :...., مين معي؟
خالد: اسمع ياخ خليني اسمع بأسمك مره ثانيه ولله لتشوف شي ماشفته بحياتك .. وحركات الطياشه هاذي موب علينا وانا فاهم حركاتك وعارف ان الكرت هذا موب الي .. بس خليني اشوف طاريك ..بتشوف شنو راح يصير فيك انا عطيتك انذار . وسكر بوجهه
تركي وقف ..: ءءء .. الو ..(يكون سوى شي بنوره .. انا وش سويت ياربي ..!! انا نسيت ان خوها معاها بالشقه .. والحل؟؟ والمشكله ماعندي أي شي اقدر اطمن عليها .. وش سويت بالبنت ياتركي .. الحين بيذبحها اخوها .
.....
مر الوقت.. وأجت الساعه 3 الفجر
ابو محمد عند المرايه يعدل بدلته ويسكر الازرار
شجون جابت له الجاكيت ولبسته اياه وعدلت الكلر وضمته وناظرت فيه .. :يبا انا خايفه عليك تدري ليه
ابو محمد يناظر في بنته: ليه
شجون: اخاف البنات يسرقونك من امي
ابو محمد ابتسم : لا محد يقدر ياخذني من الغاليه ..ام الغوالي هاذي
شجون : الله لايحرمكم من بعض ولا يحرمنا منكم .. ولا يحرمكم منا
ابتسم ابوها ع كلامها وعفس شعرها بيده
شجون يبااا لسه مسرحته
ابوها ضمها وحب جبينها
شجون: يبا تكفى سلم لي ع امي واجد واااجد وعطيها حبه ع راسها مني يبا
ابو محمد حب راس بنته : اعتبريه وصل
شجون بزعل : يبا يصير اروح معك المطار
ابو محمد وهو يناظر بساعته : كلش ماكو وقت يمه (وضم بنته) انتبهي لنفسك يايما ماوصيك وذاكري زين كلها 3 اسابيع وتجين لنا ..
شجون بحزن : يبا ظل معييي شوي
ابو محمد ابتسم : ودي اضل معك للأبد بس تعرفين انتي .. يلله قلت لك انا شدي حيلك وكلها 3 او 4 اسابيع وتملين من وجهي
شجون برطمت : طيب
ابو محمد: افاا ليه الزعل الحين !! قام يدغدغ بطنها علشان تبتسم
شجون وهي تضحك :اه بطني يبا تكفى خلص
ابو محمد: الله لايحرمني من هاذي الابتسامه الي تردالروح
شجون : ولا يحرمني منك
ابو محمد: ايه دامك مبتسمه الحين خلين يالحق ع روحي واطلع قبل لاتقلبينها مناحه
شجون ابتسمت وتنهدت : لا عادي اصلا تعودت ع لحظات الوداع يعني مراح ابكي
ابومحمد ابتسم وأخذ اغراضه وراح عند الباب : يلا مع السلامه
شجون:الله يسلمك
زفرت شجون بضيق وراحت غرفتها وراحت عند المرايه وناظرت في شكلها .. الي لسسه اصفر وضعفان كثيرر ..والسواد الي تحت عينها .. ومره وحده غمضت عينها بقوه وهي تقول لا .. لا ..لأا انسي خلاص انسي ..(تذكرت شكل جوهره الي مليان دم ))..
نوره كانت مكبوته وكانت حاسه في شجون فيها شي ..: خليني اتصل عليها .. اتصلت وماردت ...: ليه ماترد يكون فيها شي .. ساعه كم الحين واو 3 ونص ابوها راح الحين ..وقامت من سريرها واخذت بطانيه خفيفه لان الجو بارد ولبست الشبشب ولبست حجابها .. وطلعت من غرفتها
خالد بغرفه كان جالس يذاكر ..سمع صوت فتحه باب فصخ نضارته القرائه وتركها ع المكتب وقام وطلع وشاف اخته ع الكنبه ناظر في ساعته وهو مستغرب..
خالد: انتي رايحه مكان هل حزه !!
نوره : ايه بروح لشجون
خالد : شجون معاها ابوها !! وش فيج .. اجلسي هنا وباجر دوام ..نامي
نوره بدون نفس ناظرت فيه : اول شي ابو محمد راح السعوديه وشي ثاني .. انا بنام عندها
خالد سكت تذككر ان اصلا ماسلم ع ابوها ولاشي ونسى شجون الي جالسه لوحدها :ءءء لا مافي نوم عندها عالي نامي هنا سامعه
نوره : اقولك لوحدها البنت !! اخاف يكون فيها شي
خالد متردد: مالك دخل فيها خليها
نوره طنشته وطلعت من الشقه وراحت عند شقتها
طقت الباب ماحد رد واخوها يناظرفيها يشوفها ماتروح مكان ثاني ..
طقت الباب مره ثانيه
خالد: تعالي خلاص شكلها نامت
نوره: شجون افتحي الباب هاذي انا
شجون من الخوف كانت لامه روحه بزاويه والغرفه مره صايره موحشه والشقه صايره مره ضلمة وخايفه لوحدها قامت بسرعه وهي مغمضه عينها
فتحت شجون الباب
وع طول ضمت نوره
نوره شجون حبيبتي وش فيك صايره صفره
شجون وهي ترتجف: نوره تكفين لاتتركيني لوحدي هنا انا خايفه محد معاي ..والشقه مره تخوف لوحدي
شافها خالد بهاذي الحاله كان وده يروح لها بس محب يبين خوفه عليها .. فدخل شقته وسكر الباب
خالد: اه ياشجون انا غلطي اني حبيتك .. بس لازم احاول انساك ..
ودخل غرفته واخذ جواله .. خلفية جواله حاطه صورتها لما شافها اول مره في سيارتهم وكانت نايمه ع نوره
شاف الخلفيه وجلس يمسح عليها ويتنهد وترك جواله ع جنب ورجع لبس نظارته وقام يذاكر
.. بعد ماهدأت شجون شوي
شجون: نوره انا مراح اقدر من بكرا رح اداوم معاكم
نوره : بس انت تعبانه ياعمري ..
شجون : اذا ضليت بالشقه رح اتعب اكثر
نوره طيب اجل انا بنام معك اليوم .. يلا قومي ننام ... ساعه 4 باقي 5ساعات ع الدوام ع الاقل يمدينا ننام لنا شي..
ونامو
باليوم الثاني ..
خالد في الجامعه لنوره وشجون: هاه نمتو زين الامس
نوره مالها خلقه : ايه الحمد له نمنا زين
شجون : شخبارك خالد
خالد ابتسم لها: الحمد لله . اخبارك انتي زينه
شجون : الحمد لله احسن خالد .. عادي نوره تنام عندي هاذي الفتره بس
خالد..: لا خليها تنام بالشقه واذا تبينها انتي تعالي احسن ع الاقل يكون معاكم احد
نوره عرفت انه بدا يشك فيها ..
خالد: تغديتو ؟؟
نوره : لا الحين رايحين نتغدى ومسكت يد شجون وراحو
خالد مشا وراهم .:ايه انا بعد ماتغديت جاي اتغدى معاكم
نوره كشرت .. اف ..
راحو عند الكفتيريا..
خالد : وش تبون تاكلون اجلسو وانا بجيب الاكل ..وراح
نوره شوف الملقوف انا الي ابي اشتري لنفسي .. وقامت تشتري لروحا وتركوها لحالها
شافها عبدلله لحالها فكرها لوحدها .. وسمع بسالفه جوهره فماحب يشوفها لوحدها .. راح لها وجلس ع الكرسي
عبدلله : كيفك شجون.. عظم الله اجرك
شجون :الحمد لله.. اجرنا واجرك.. وتنهدت وناظرت بجوالها
عبد لله .: تعالي معانا تغذي انا وصاحب هناك جالسين ..
شجون : لا لا معاي خالد ونوره ولاد عمي ..
عبدلله : معاك هنا ولاد عمك وينهم
شجون : اشرت عليهم هاذاك خالد وذيك الي تتنطط نوره ..
عبد لله تذكر كلامها: ايه لمن طلعتين معاهم ذيك المره وانا الغبي شكيت فيك.. وقام يضحك .. انا اسف ولله مكتن قصدي
وشجون ابتسمت : ايه ادرري اك ماكنت تقصد
خالد وهو جايب الاكل شاف واحد جالس يضحك مع شجون وشجون تضحك معاه : حس بأن ماي حر انسكب عليه وعصب وقرب منهم وحط الاكل ع الطاوله ..
جلس معاهم وفتح الساندويش وحتى مافكر انه يسأل شجون من الي معاها
عبد لله لشجون :يحرك يده بعنى وش فيه
شجون حركت كتفها بمعني مادري
شجون: خالد !!
خالد ناظر فيها بعصبيه داخليه وبرود خارجي: هلا
شجون ابتسمت له : هذا صاحبي من السعوديه معاي يبي يتعرف عليك
خالد لسه يناظر فيه : هلا اخوي ..ه//.. وتذكر شكله وتذكر لما شافه بالحديقه مع صاحبه ..!!
شجون : خالد .. ليه شريت لروحك بس ؟انا جوعانه
خالد: نوره قالت لي هي الي بتشتري لك ..
شجون : انتو الاثنين مايعتمد عليكم اصلا خليني اقوم انا اشتري لي .. وقامت وهي متنرفزه من خالد
خالد: انت وش عرفك بشجون؟
عبد لله حط يده ع الطاوله : وش دخلك انت!!
خالد تنرفز منه : اسمع البنت هاذي موب من اشكالك سامع وياليت تبعد عنها ..
عبدلله: هااه !! شنو ؟؟ لا بجد انت مسوي فيها بتاع مشاكل وكذا !!
خالد ناظر في شجون من بعيد وناظر في خالد: اسمع بعد عن البنت احسن لك الي جاها مو هين
عبد لله : انت وش دخلك؟
خالد: انا ولد عمها ..
عبدلله : ويعني !! خير ؟ لارحت ولا جيت ولللد عمها
خالد كان يبي يرد عليه بس اجو نوره وشجون وجلسو
كانت الطاوله من سته كراسي
جلست شجون باول كرسي وبعدها نوره وبعدها خالد ومقابل شجون عبد لله
عبدلله يبي يقهر خالد: شوشو متى تبدي محاضرتنا
شجون : وهي تشرب البيبسي شرقت .كح كح عطتها نوره ماي .... ليه في محاظره !! خلص الدوام
عبد لله تفشل وحك راسه : ايه صح
خالد قام يضحك وابتسم اله ابتسامه سخريه
خالد يلا نوره يلا شجون .. قومو بنرجع .. يبي يقهر عبد لله
نوره : وش فيك .. لسه جايبين الاكل نبي ناكل ..
شجون : ايه ترى ماكلنا شي..
عبد لله رد اله ابتسامه السخريه ..وقام م مكانه وراح عند اصحابه
خالد عصب منه وعروقه شوي تتفجر ..
المهم خلصو اكل
خالد يلا مشينا ..
نوره بملل ايه
وقامو
شافهم عبد لله وحب يقهر خالد
عبد لله يأشر ع شجون بمعني وقفي شوي
خالد وقف جنب شجون
عبد لله ناظر في خالد: شجون ياقلبي اذا تبين اي شي احنا جاهزين يعني محاظرات الايام الي راحت عليك او اي شي لا تستحين .. ترى احنا اخوان وكذا طيب
شجون : مشكور عبد لله ماتقصر ..
خالد عصب من كلمة ياعمري نفسه يوقم يعطيه بكس ع وجهه :
شجون يلا مشينا
شجون : يلا مع السلامه عبد لله
عبد لله : الله يسلمك .. وراح
شجون ناظرت في خالد الي وجه احمر وقريب بيصير ازرق
وعرفت انه لسه يغار عليها .. وفهمت ان لسه يحبها . ابتسمت ..
نوره بستغراب تناظر في شجون : ليه مبتسمه .. وشهقت
شجون : وش فيك ؟
نوره: لاتقولين تحبيه هاذا الي اسمعه عبد الله
خالد يسمعهم وساكت
شجون : هاااه لا يابايخه وشو احبه
نوره : اجل علميني ليه ابتسمي لمن راح ؟
شجون : وشفيها يعني لو ابتسمت تذكرت شي وابتسمت .. انا اصلا كان في بالي شخص ثاني علشان كذا ابتسمت
نوره : اها علبالي بعد
خالد ناظر في شجون وعرف انه هو المقصود.. ابتسم وسكت
وركبو السياره وطول الوقت بالسياره يطالع فيها ويبتسم ..
شجون ماكانت تطالع فيه وكانت متبهدله لان اليومين الي غابتهم عفسوها عفسسه وصارت عندها اوراق وعفسه
..
ونوره ماكان لها خلق خالدوه وودها تطلع من السياره ..
...
المهم مر الاسبوع ماقبل الاختبارت بسسسسسرعه ..
فكان جو شجون وخالد ونوره مذاكره في مذاكره وماكان احد يشوف الثاني الا باجامعه في الكفتيريا
اما خالد وشوجون ماشافو بعض خير شر لانو محاضراتهم تتعاكس مع بعض بس يروح يطل عليها في محاضراتها بدون ماتنتبه ويوفها مع عبد لله وصديقتها الجديده الامريكيه جالسه بالنص وكان وده يروح يذبح هاذا الي دايما مع شجون ..
وتركي كان طول الوقت نوره ماخذه تفكيره ..وكل يوم يوقف ينتظرها بس مايشوفها ..
....
يوم خطبه فهد ع فرح
نوفوهي لابسه فستانها الفوشي الي موصل لين ركبتها وكان مرا ستايل يعني مخصر ع جسمها والميك ابد الناعم وشعرها الي رافعته بفيونكه ورديه : يما يلا تأخرنا ..
فهد: لين متى يعني مرا تخلصون ترى اروح لوحدي
نوف: الله الله وش هل كششخه عقال وبشت
ام فهد وهي جايبه البخور: وبخور بعد
نوف : يابختها هل فرح فيك بس
فهد : يلا انتو جهزتو الحين
نوف ايه ببلبس عباتي وجايه
المهم وصلو
دخلت نوره وام فهد عند الحريم وجلسو اجو بنات عم فرح الى نوف وجلسو يكلممونها وهم في نفس عمرها ..
دخلت فرح واخذت كل الانضار : الي كانت لابسه فستان ازرق طويل وشعرها الاسود الطويل صارت جناااااااااااان
قامو يسلمون عليها
نوف: ياعمري الف الف مبروووك يابخت اخويا فيكي
فرح: الله يبارك فيك ياعمري عقبالك
وبعد شوي جابو الكتاب .. فرح وقعت بدموع الفرحه والكل زغرط وفرح لفرحه فرح
نوف راحت لفرح .. فرووحه ابي اشعر بأحساسك وش تحسين فيخ
فرح: ياربي نوف راح اذبحك كل منك انا بموت من الخوف وربي شوفي يددي كيف ترجف
نوف وهي تضحك : خايفه من الصعلوك هاذا
فرح: هي مأسمح لك
نوف: ياسلام من الحين هههههه يالله الله يهنيكم في بعض .. دق جوال نوف وناظرت في فرح : الو هلا فهد .. الحين بتدخل ..( في ذي اللحظه قلب فرح طااح ) ايه طيب 5 دقايق اقول للحريم يلبسون واعطيك خبر .. يلا باي
نوف راحت عند امها ..وخبرتها
ام فهد: بنات حريم تغطو:المعرس بيدخل
دخل فهد ومنزل راسه وجلس عند فرح وفرح ميته من الخوف ويدينها ترتجف
فهد رفع راسه وشافها وخق عليها .. واخته ماتت من الضحك من نظراته
ام فهد هاتو الشبكه ..وجابو العقد والتراكي والخواتم
اول شي مسك يدها الناعمه ولبسها الخاتم وناظر في عينها الي تسحر
ولبسها العقد وشعرها الي طاح ع يده ويدهه بدت ترجف
...
المهم ..قامو من مكانهم وودوهم مكان لوحدهم عن عيون الناس
فهد : واخيرا شفت هاذا الملاك
ابتسمت بخجل ..
فهد: فديت الي يخجلون انا
فرح بدلع: ليه انت من متى تبي تشوفني
فهد: يالبه هل صوت .. اه فديت صوتك .. وش كنتي تقولين ترى ماسمعتك
فرح بخجل: ماقلت شي ..
المهم جلسو يتكلمون ..
وام فهد وفرح تورطو يبون احد يرجعهم
وفهد قال لمحمد يرجعم البيت بس ماعطاهم خبر
اجت اخت فرح الصغيره .. انتي نوووف ..
نوف: ايه ياعمري انا نوف انتي منو
دانا : انا دانا .. في واحد عند الباب يقزل لكم يلا بتمشون
نوف: معقوله فهد بيطلع بدري؟ راحت عند امها
يما فد عند الباب يقول مشينا
ام فهد بأستغراب .. ايه يلا مشينا
وطلعو عند الباب وقامت تدور ع سيارته مالقتها ..
اجا محمد عند نوف: انتي نوف صح
نوف بخوف: ايه ...!!
محمد: ايه.. يلا اركبو معاي لان خالد بيتأخر وين امك؟
نوف : اها وانا اقول معقوله فهود بيطلع هل حزه .. هاه امي الحين واري جايه
محمد: ايه هاذي سيارتي ..
نوف طيب
المهم ركبو سياره محمد .. ومحمد يناظر في نوف الي كشفت وجها بالسياره علشان البلاك بيري وهي ميته ضحك ع البرودكاست الي تجيها .. ومحمد معصب علشان الرجال الي برا يشوفونها ..
ام فهد يايما تغطي ترى السياره مو مضلله
نوف : صدق
محمد: ايه سيارتي مو مضلله
نورف: يوووه وتلثمت ..
المهم وصلهم البيت .. وركبو والكل نام بعد يوم حافل من العفسات والزحمه ..
|
|
|
05-12-2013
|
#23
|


صحت من النوم ناضرت الساعه استعدت للأختبار الي عليها اليوم ..
راحت عند اخوها لقته نايم
نوره: خالد قوم ترى ساعه 8
خالد فتح عيونه بصعوبه وناضر بساعته وسكر الحاف مره ثانيه
نوره :هي انت اذا مابتقوم بروح عنك
فتح الحاف من وجهه وناظر فيها :وقام من سريره معصب وراح الحمام
طلع من الحمام شافها بصاله تستناه .
خالد : استني شوي بالبس وجاي لاتطلعين ولاتشمين ريحة الباب .. ودخل غرفته وسكر الباب
نوره (خير وش فيه البايخ لسه يشك فيني ..اف منك ياتركي يابو المشاكل )
طلع خالد من غرفته وكات لابس تيشيرت اسود وبرمودا كروهات ونظاره وكان شيي
يلا مشينا ..
نوره طيب ..
دقت شجون ع نوره
نوره : هلا شجون
شجون : نونو تكفين لاتقولين طلعتو
نوره : لا ماطلعنا لسسسه عند الباب ليه فيش شي
شجون وهي تلبس جزمتها : اييه استنوني بجي معاكم لان السواق الي متفقه معاه اليوم يقول تعبان ومراح يجي وماعرف اركب مع أي احد .. بليز استنوني
نوره : طيب كاحنا نستناكي تحت
شجون : طيب باي
نوره بايات
خالد: وشو؟؟ وش تقول
نوره : هاذي شجون تقول ماكو احد يوصلها وتبي تجي معانا
خالد:اها ...وين سواقها ؟؟
نوره : مدري تقول تعبان مادري وش فيه
خالد: (( ياليته كل يوم يتعب )) وابتسم
نوره: وش فيك تضحك
خالد: هاه.. لا ولا شي اركبي انتي السياره
وركبو ينتضرونها
شجون وهي نازله
عبد لله : شجوون
شجون :هلا عبد لله
عبد لله: هاه ذاكرتي زين !!
شجون تنهدت : الحمد لله بس احسسه مره صعب
عبد لله : شجون ترى انا متعمد اطلع بدري علشان سيارتي بتصليح وشكلي بروح معك
شجون ابتسمت : حياك بس ترى انا اليوم سواقي مراح يجي .. فبروح معه خالد ونوره
عبد لله : اها في مكان لي !!
شجون : ايه اكيد حياك ..
عبد لله مشكوره .. ماتقصرين
نزلو تحت
شجون راحت لنوره وكان عبد لله واقف ورا ويناظر لخالد وخالد يرد له نفس النظرات
نوره نزلت النافده علشان تسمع شجون
شجون : كيفك خالد وشخبارك
خالد ابتسم : الحمد لله بشوفتك
شجون: خالد عبد لله بيجي معانا لان سيارته متعطله
خالد ماقدر يقول لا .. حياه بس يانوره انتي انزلي وخليه يركب هنا وانتي ارجعي ورا مع شجون
نوره : طيب
ركب عبد لله : السلام عليكم
خالد بدون نفس : وعليكم السلام
عبد لله طول الطريق جالس يناظر بالسياره ويعفس ويفتح النوافد ويسكرهم مثل الاطفال
خالد عصب: عيب يابابا هذا كخه لالا
شجون ماتت من الضحك هي ونوره ورا
عبد لله ناظر فيهم وابتسم ابتسامه مزيفه وناظر في خالد بقهر ..وفتح كتابه وكان منقهر في خالد وحس انه لازم يرد اله الضربه
رح فر الى شجون
عبد لله: شجون هذا السؤال الدكتورعطانا اجابته بس انا ماكتبته .. تقدرين تكتبيه لي
شجون : ايه اكيد هات قلم لحظه
خالد حسس بأنه بيموت من القهر وكان ضاغط ع لدركسون بقوه
شجون شوف هذا نفسه هذا بس الفرق انه العدد الاخير تضيف عليه 2
خالد: اوه .. ايه .. شكرا
شجون العفو
..
المهم وصلو الجامعه وكان باقي نص ساعه ع الاختبار وكان الجو مذاكره وزحمه ..
شجون لنوره : ياربي حاسه اني بزفت في هذا الاختبار ..
نوره : لا ان شاء الله تحلين زين يلا راجعي ..
المهم مرررت هاذي النص ساعه كأنها 5 ثواني
وكلم توجهو للقاعات الاختبار ..
بععد ساعتين
طلع الكل مبسوط من حله ويجلس يراجعو الاجوبه من كتبهم .. وحلهم كلهم حلو
بالكفيتيريا نوره وخالد
خالد: هاه نوره حليتي زين
نوره : ايه الاختبار مرررررره بسيط واتوقع اجيب a+
خلد طيب بنشوف بالنتاييج
نوره : طيب انا جوعانه بروح اشتري لي اكل تبي شي
خالد: لا لا تروحين مكان اناالي بشتري وش تبين انتي
نور بستغراب وليه ماشتري ان شاء الله؟؟ انا ابي اشتري وقامت من مكانها
خالد مسكها من يدها بقوه: قلت لك اجلسي مكانك احسن لك وانا بروح اشتري ..
وراح خالدد يشتري ..
اجت شجوون
شجون : هااي نونو .. وحطت شنطتها وكتبها ع الطاوله وجلست..نونو وش فيك
نوره بزعل : مافيني شي
شجون : لا جد وش فيك .. حليتي زين بالاختبار؟؟؟؟
نوره : ايه الحمد لله
شجون : اجل وش فيك ماده البوز شبرين
نوره : خلاص بعدين اقولك لك
شجون : طيب براحتك
نوره وهي مالها خلق : وش سويتي انتي بالاختبار
شجون : مرره بسسسيط ..
نوره: الله يوفقك ياقلبي
شجون: جميعا .. قومي نشتري لنا شي ناكله انا بمووت جووع
نوره : خالدوه راح يشتري لي
شجون : اها ..ليه وش فيك مع خالد احس ان فيكم شي غريب ع بعض
نوره تنهدت : بعدين اقولك ..
شجون : اوك انا بقوم اشتري لي
وهي تطلع المحفظه من الشنطه يجي خالد
خالد : السلام عليكم
شجون : هلا وعليكم السلام وناظرت في نوره ورده فعها ..
نوره كشرت ع طول لما اجا خالد
خالد: هاك .. وهاذا البيبسي
نوره بعدت يده عنها
خالد حط الاكل قدامها وجلس ع كرسيه وقام ياكل
شجون قامت تشتري لها : نوره تعالي معاي
خالد: وين ؟؟ بتروحي
شجون: بروح اشتريلي
خالد:لا هاتي عنك وش تبين ؟
شجون: وش دعوا خالد ترى اعرف اشتري لي
خالد: عارف بس انا حاب اخدمك وش تبين
شجون ناظرت في نوره : هاه جيب لي مثلكم
خالد طيب وقــأم
نوره نزلت دمعتها : شفتي شفتيه كيف يعاملني
شجون :نونو حبيتي ليه تبكين انتي الحين
نوره : مادري ياشجون مادري ليه يسوي فيني كذا
راحت شجون لعندها وضمتها : ماعليه لو مايخاف عليكي كان ماسوا لك كذا
نوره : سكتت ومسحت دموعها .. ورجعت شجون مكانها
اجا خالد ومعاه اكل شجون
خالد: هاك
شجون : شكرا ماتقصر
خالد انتبه الى اخته انها كانت تبكي وحز بخاطره ..
خالد : نوره
نوره ناظرت فيه
خالد: وش فيك ؟؟
نوره : مافيني شي وقلبت وجهها
شجون ماعرفت تاكل ونوره زعلانه .. وراحت جنبها
شجون: نونو حبيبتي .. يعني مراح تاكلين ! خلاص انا بعدمراح اكل
خالد ناظر في شجون ... خالد: شجون خليها براحتها
شجون :لا بجد مراح اكل لين ماعرف مين الي مزعلنها
نوره ناظرت في خالد
شجون بتاكلين ولا لاء الحين؟
نوره ابتسمت : طيب علشانك انتي رح اكل ياقمر
شجون ابتسمت وضمتها فديييتك ياقلبي
جلست شجون مكانها وخالد للحين يناظر فيها..
فتحت الساندويش بتاكل شافته يناظر فيها وناظرت في الساندوش ومدته له: تفضل
خالد ابتسم لها وقام:انا رايح وبجي بعد شوي
شجون :اها اوك خذ راحتك
خالد وهو يمشي((اه ياليتني مكانك يانوره .. ))
شافه عبد لله من بعيد سرحان ومبتسم ويفكر راح سوا روحه مايدري ويصقع فيه
خالد: اخخ وجع.. وش فيك عمي انت
عبدلله: مالعمي الا غيرك ناظر قدامك مره ثانيه ولله وابتسم ابتسامه سخريه ومشى
خالد مسكه من فنيلته ولزقه بالجدار: اسمعني هاذي المره الاخيره الي احذرك فيها
عبد لله خاف وسكت
وتركه خالد ومشى عنه
عبد لله من الفشله جلسه يعدل بفنيلته
خالد: هذا الي ناقص بعد واحد كبر هذا يحط راسه براسي ..
عبد لله: انا اوريك يابن .....
صاحبه : وش فيك معصب
عبد لله: هذا الي زاعط حاله الكلب خالد
صاحبه: وش فيه؟؟
عبد لله عصب ومشى عن صاحبه ..
بعدشوي رجع خالد للبنات
خالد: هاه خلصتو !!
شجون : ايه .. يلا نوره قومي
وقامو..
بالسياره شجون جاها مسج من خالد
خالد(( اليوم طالعه موب حلوه ابد لبسك يزووع))
شجون قرت المسج وماردت .. وناظرت فيه بالمرايا وفرت راسها للنافده
خالد: ((افا زعلتي ترى كنت اعني العكس ولله))
قرت المسج وضحكت ..
خالد: (( اه تكفين لاتضحكين من جد دمي ينشف))
شجون (سلامة دمك))
خالد: ((ابيك تجاوبني بجد ياشجون.. انتي تحبيني ولا لا))
شجون: (!!!!سؤالك مره مفاجئ!!!)
خالد: ( ادري بس انا موب قادر افهمك ولا افهم حركاتك ولا عاد اتحمل جاوبيني)
ناظر فيها بالمرايا وشافها مرتبكه وتكتب وتمسح بالمسج الي تبي ترسله
ويدق جوال شجون مره وحده .......
خالد بصوت عالي ضرب الدركسون:: افف وش هل حظظظ
نوره : هاه !! وشو
خالد:هاه لابس الاشاره صارت حمره وهو يناظر في شجون ومعصصصصب
شجون: هلا يما ايييه انا بخير ايه الحمد لله ايه لسه طالعه من الجامعه ايه طييب
اها ايه ايه عرفته طييب انشاءالله بس يمه ايه .. وضلت تكلمها لين ماوصلت للشقه
وخالد دمه فار.. وكل مايدق عليها مشغول ..
.....
في السعوديه
فهد: ياهلا بهل صوت
فرح: هلا حبيبي
فهد:!!!!!!!!! حبيبك انا .. لا مستحيييل قوليها مره ثانيه لي
فرح بخجل: حبيبي
فهد: ا يالبااااه هل صووت بسس..
...
محمد: يما ..متى بتخطبونها لي!!
ام محمد: كلمت ابوك وقال لما تيجي اختك كندا واختك بعد قالت ماتسون شي الا لمن اجي
محمد: ومتى بتيجي!!
ام محمد: 3 اسابيع
محمد: ااووف يما 3 اسابيع لكل البنت طارت
ام محمد: اذا البنت من رزقك مراح تروح بعيد
محمد: اف هل شجون وحتى وهي بعيده تجينا مشاكل منها ..
ام محمد: عيب استح اختك الي شافته موب هين ولا ماتبيها تفرح بخطوبتك يعني
محمد: لا مو قصدي كذا.. خلاص الي تشوفيه زين سويه
... .... ..... .....
شجون: اف اا ليه موب قادره اقوله لها مع ان الكلمه مو صعبه ..
دق جوالها شافت الاسم .. وجهها صار ازرق ومسكت قلبها
شجون: اآ آآلو
خالد: جاوبي سؤالي ..شجون تكفين من زمان ابي اسمعها منك تكفين لا تجرحيني اكثر
شجون:.... من الخوف سكرت بوجهه وقلبها صار يرجف من الخوف وقامت تبكي وماعرفت تتصرف
خالد: الو .. شجون الوو..
دق مره ثانيه بس ماردت ..
...
خالد ..تنهد :وحط الجوال ع جنب وانبطح ع سريره وجلس يفكر بخطه ..وجته خطه وابتسم وقال بينفدها من بكره
نوره دقت باب خالد: خااالدوه انا بروح عند شجون .. اشش ولا كلمه ولا حرف باي
خالد: استني بوصلك
نوره : لا لا بصراحه بضيع... اقول انثبر مكانك
خالد : هييي انتي ترى احنا ماعندنا بنات لحالهم يطلعون.. استني جاي معاك
نوره ( اف هل بايخ السخيف )
المهم وصلها لعند شقه شجون وراح
خالد( اما ياشجون لين ماخليتك تبجيييين بجي علي ماكون انا خالد ))
دخلت نوره لعند شجون اول مادخلت ضمت شجون وهي تبكي
شجون :!!! نوره وش فيج تبجيين اجلس اهدي شوي
جابت لها ماي ومسحت دموعها
شجون: قوليلي وش فيك
نوره : خالد ياشجون خالد !
شجون : وش فيه خالد
نوره: يشك فيني اني اكلم واح واجيبه معاي الشقه تخيلي
شجون : هااااااه !!!! ليه!!
نوره : مدري مدري ليه ..
شجون يعني انتي في احد بخياتك صج
نوره: بس مو قصدي ولله الصدف هي الي تجمعنا
شجون: اها يعني فيهه .. وكيف الصدف دايم تجمعكم
نوره : تخيلي اول ماجينا ع كندا بطياره شفته بالغلط وضربني براسي .. وبالمصعد لما وقف علينا كان هو معانا وجوالي كان عنده
شجون : صج !! ههههههههههه كشخخه ولله اكششن
نور ابتسمت : شفتي كيف وفي اشياء وايد بعد لو اقولك مراح اخلص وطبعا دايم بالصدف ولله مو قصدي
شجون اهاا
نوره : و يعني كل مره اشوفه لازم تصير مشكله لاااازم ..
شجوون: طيب كيف وصل الكرت لين الشه!!
نوره : مادري ياشجون لاتخوفيني انتي كمان .. انا نفسي ابي اعرف كيف ..
شجون اقول : انا بروح انام لي شويات .. بقوم بعد شوي اذاكر ..علينا اختبار باجر
نوره طيب.. يلا بنام معاج اليوم ..
شجون طيب يلا..
وراحو ونامو..
بعد شوي صحو..
نوره اوتعت وقامت وطلعت تبي تروح شقتهم ..
وهي طالعه من شقه شجون بالممر تشوف تركي
تركييي:نووووووره !!
نوره ابتسمت ابتسامة السخريه : هاذا الي كان ناقصني ..ابو المشاكل اجا
تركي : اناا اسسف بس ماكنت ادري ان رح تجيك مشاكل مني ..
وبنفس الوقت وهم يتكلمون كان خالد رابح لها عند شجون وشافهم!!!!!!!!!!
خالد!!!!!!!!!
نوره : !!!
تركي:!!!!
|
|
|
05-12-2013
|
#24
|


تركي: السلام عليكم اخ خالد انا تركي
خالد: ياسلام !!! ولا كمان جالس تعرفي ع نفسك ياحقير ورفع يده بيضربه
نوره مسكت يد اخوها
نوره وهي تبكي : خالد تكفى لاتسوي شي منبي مشاكل
تركي ناظر في نوره الي في وجهها علامات الخوف من اخوها:خالد ممكن تسمعني شوي بس
خالد شال يد اخته وقرب منه : خير وش تبي
تركي: نوره اختي ولاتفكر اني يوم من الايام رح اضرها
خالد :اقول ترى هاذي الحركات اختي مادري شنو ماره علي من قبل وفاهمك انا زين .. وبلاش هاذي الحركات اذا كنت خايف ع بنات الناس ..
تركي: دام انك خايف ع اختك لهاذي الدرجه .. وينك يوم اشوفها بالكوفي لوحدها !! وينك لما شفتها تحت بالاستقبال ..ووينك..
خالد: يعني ايش قصدك!! لا فهمني .. قول كمان اني سايبها بالشراع
نوره وهي تبكي: خالد تكفى خالد خلاص خلنا ندخل
تركي ناظر في نوره ..: اسف ياخالد ع ازعاجكم وخلاص اوعدك اني مراح اتدخل بأيشي يخص نوره من اليوم .
نوره ناظرت فيه رد لها النظرات ومشى
خالد: يلا انتي داخل ع شقتك
نوره: ياخالد ولله انك فاهم غلط... الرجال كان دايم يساعدني وماسوى لي ولا شي ...
خالد: شششش ولا كلمه يلا داخل قدامي
دخلوا لشقه وجلس خالدعدل الكنبه وقال لنوره تجلس جنبه ..
خالد: ابيج تقولين لي كل شي عن هذا وبذمتك يانوره ان خبيتن علي شي راح تشوفين الي ماشفتيه طول عمرك
نوره:وربي ياخالد مراح اكذب عليك بشي .. ولله ياخالد انا مو قصدي اني اقابله ولا هو يقابلي كل شي بالصدفه
وقالت له القصه كلللها ...
خالد: طيب انتي ايش عرفك انه مابيقصد يسوي هاذي الحركات عمد
نوره: افف
ياخالد انا وش عرفني اجلس اراقب الناس كلهم
خالد ابتسم وضم اخته: طيب انا اسف .وهاذي حبه كمان ع راسك
نوره ابتسمت وهي مالها خلق
خالد:طيب انا داخل الغررفه بذاكر اذا تبين أي شي تعالي لي ...ودخل غرفته
نوره قامت من الكنبه وتنهدت..ودخلت غرفتها وسكرت الباب وتسندت عليه وقامت تفكر بكلام تركي !!: معقوله ياتركي تتركني كذا ؟
....
شجون :وهي تذاكر اجت لها رساله من خالد
خالد: شجون الحقي علي شكلي بمرض
شجون ابتسمت الرساله :ورسلت له(( امرض وش اسوي لك يعني :p
خالداستغرب من جوابها ودق علبها
شجون بثقه: الو
خالد:عادي عندك اني امرض!!
شجون: وش فيها عادي كل الناس تمرض!! هههههههه
خالد ابتسم: طيب ياشجون طيب
شجون/: طيب عادي اذاكر الحين؟
خالد:لامافي تذاكرين اجلسي كلميني شوي
شجون:!!! هي انت علي اختبار ابي اذاكر
خالد: وش فيها انا بعد عندي اختبار .... اممم وشرايك نذاكر مع بعض
شجون : هاهاها يظرافتك اقول يلا باي
خالد:اقولك انا تعبان بمرض .. يهون عليج يعني ..!!
شجون : معاك نوره قوللها ليه تقول لي انا؟
خالد: هاه .. نوره نايمه
شحون : كذاب.. ادق عليها الحين واشوف !!
خالد ابتسم وضحك ضحكه خفيفه: طيب يعني ماتبين تكلميني!! خلاص براحتك
شجون:مو قصدي كذا انا قصدي ان بكرا عليا اختبار ولازم اذاكر واركز
خالد ضحك ضحكه خفيفه : ليه انا ماخذ تركيزك الحين
شجون سكتت ..: يلا باي
وسكرت
خالدابتسم وحط جواله ع الكوبدينه وراح يذاكر ..
شجون ضلت لما يقارب ساعه تفكر بكلامه وصوته ..
شجون: اوتعي خلاص ياشججون بكرا عليكي اختبار ركزي بالكتاب..
......
صحو باليوم الثاني وخالد متحمس لان بنفد الجزءالعملي من خطته ..
راح المطبخ وهو يصفر اجت اخته من وراه
نوره : صباح الخير
خالد: صباح النور وسرور والانوار والازهار
نوره: اشوفك اليوم مبسوط وجالس بدري وش عندك
خالد: ولا شي مستعد للأختبار
نوره : اها باين للأختبار قول علشان شجون..
خالد ناظر فيها: شجون مين !! قصدك بنت عمك شجون هايهايهاي وش دخلني فيها انا !!
( صج انج سوسه ومايتخبا عليج شي يانوره)
نوره: ايه ماهمني خليني افطر بس
خالد اخذ الشطه بخفيه وطلع من المطبخ
نوره عملت روحها تكلم شجون :ايه ايه حبيبتي شجون هاه تعبانه !!! يعني مابتروحين للأختباراليوم؟ يووو كييف اها اوك اهم شي صحتك
خالد يناظر في نوره ومستغرب وقلبه طاح ع شجون ..
نوره : طيب باي .. وتنهدت اه ياقلبي عليج ياشجون مسكينه تكسر بالخاطر
خالد: ءء نوره انا طالع شوي بجيب لي شي من السياره ناسيه من امس .. لاتطلعين ولاتروحين مكان طيب
وطلع وهو لابس نعال البيت
ونوره لبست حجابها وقامت تطل من الشقه وشافته رايح عند شقه شجون
ولاتلقائ طلعت موباليلها وصورته فيديو وهي ميته ضحك
دق الباب
شجون مين ؟؟؟
خالد: انا خالد ...انتي متأكده انك مراح تروحين الجامعه؟؟ وش فيج لهاذي الدرجه تعبانه
شجون لبست حجابها وفتحت الباب : ايش تخرف وايش تقول ؟؟ مين قال انا مراح اروح؟
خالد ناظر وراه وشاف نوره وماسكه جوالها ميته ضحك واول ماشافت خالد شافها دخلت بسرعه وراحت لغرفتها وقفلت الباب وهي ميته ضحك
خالد: ءء طيب اجهزي انتي الحين وويلا باي
شجون !!! ههههه ولله انكم ميانين وسكرت الباب ودخلت
خالد راح لنوره افتحي الباب اقولك ..
نوره : اجل مين شجوون هاه .. ترا انا عارفتك وفاهمتك
خالد: طيب واذا عرفتي الحين وش تبين تسوين هاه !! افتحي الباب ماتسمعين
نوره فتحت الباب :اييش!!
خالد: هاتي الموبايل
نوره : موبايل أي موبايل !!
خالد: الموبايل الي صورتيني فيه هاتيه بسرعه
نوره : واذا ماعطيتك اياه شنو بتسوي !!
خالد:اخذه من عندها بسرعه ودخل ع الفيديو وشافه وحذفه وعاطاها اياه
نوره : هييي يابابخ من قالك تتسطى ع موبايلي افف وجلست ع الكنبه بالصاله
نوره :الو هلا شجون
شجون!!!: وش صاير عندكم وش فيه خالد
نوره رفعت صوتها: ههههههههه الاخ مغرم
شجون ؟: وش تقولين انتي لا جد اكلمك وش فيه ليه جاي لي وحالته حاله
نوره : ماقلت لك انه مغرم شفتي وش سوا فيه الحب
شجون: هههههههههه نوره فيج شي اليوم انتي بعد
نوره شافت خالد طالع من غرفته ويناظر فيها : لا بس شجون يفول لج شي ... اكتشفت ان خالد يحبج .. ولله مينون فيج
خالد قام من مكانه واخذ الجوال من اخته وسكره
شجون استحت وسكرت في نفس الوقت ..((دبه نووروه الااوريك انا ))
خالد: وش فيج انتي مينونه
نوره : يمكن..... بس اهم شي ارتاح قلبي الحين بقوم اجهز
المهم مر الوقت والكل طلع للأختبار حقه
نوره طلعت من الباب ورحت عند باب شجون تدق وتغني عليه
((افتح ياسمسم ابوابك نحن الاطفال ,,)))
شجون ضحكت وفتحت الباب وسحبتها ..
شجون :استني شوي بالبس وجايه معاكم بس هاتي الجزمه الزرقا الي داخل
نوره : لا ولله خدامتج انا .. وينها وينها خلصيني
شجون : فديتت بالغرفه تحت الكوبودينه
نوره : هاج وجلست جنبها .. شوشانتي تحبين خالد جد ؟ عادي ترى قولي لي بالعكس اصلا رح افرح لكم
شجون ناظرت فيها : وش تقولين انتي اقول بلا هل هدره وخلينا نطلع لانتأخر
نوره : ليه بتجين معانا اليوم
شجون : ايه لان السوق بيتأخر اليوم
نوره بمزح: اف السياره ماتكفي
شجون : ايه لانك فيل
نوره : انا فيل حرام عليج انا رشيقه اصلا انا عارضه ازياء اذا ماتدري
شجون : اها باين ولله .. وطلعو وهم يسولفون
خالد : السلام عليكم ..
شجون: وعليكم السلام
نوره: خلود بتيجي معنا شجون اليوم
خالد: اوكك يلا مشينا
نوره مسكت يد شجون وتقدمو ..نزلو تحت
وهم بالمصعد
نوره : شجون تخيلي بالامس تركي قابل خالد وبقت تصير مصيبه
شجوون : هااااااااااه !!!! كيف يعني تقابلو
تخيلي لما طلعت من شقتك لقيته بوجهيي
وهم يتلكمو وقف المصعد عند طابق الرابع فتح المصعد
وسكتت نوره مره وحده
شجون كملي كملي ... ايه طيب ليه ماقلي لخالد انك تحبي تركي وسكرتي السالفه
نوره ضربت شجون ضريه ع فخده بمعنى اسكتي.. ووجهها احمر ومتفشله
ابتسم تركي وضحك ضحكه خفيفه وفتح المصعد ونزل
شجون : ايش فيه يلا الباب فتح ولا تبين تضلين بالمصعد؟
نوره : انا اذبحك ولا اقتلك ولا مادري ايش اسوي فيييك !!
شجوون : انا ...!!
نوره : ايه انتي
شجون : ليه وش سويت ؟؟
نوره: غبيه ... تدرين منو الي كان معانا بالمصعد ؟؟
شجون : لا لا تقولي .. ومسكت فمها
نوره : وهي تضرب شجون ع كتفها : ايه ايه هذا هو .. ياربي فشلتيني .. والمشكله انك ماقلتي الكلمة الا لما اجا ليه ..
شجون : هههههههههههههههههههههههههه ولله ولله ماكان قصدي بس حلوه الحركه رديتها لك ع الحركه الي سويتيها فيني
نوره : ياربي فششله .. ايه وانتي صحيح مينونه انتي كيف اقول لخالد اني احبه تبينه يذبحني يعني
خالد: يوو وينكم يلا وراي ع السياره
نوره : هاه أي وراك حنا
ولبس نضارته الشمسيه تحت ضوا الشمس وشعره كان لسه مبلول
وقفت شجون بمحلها وحست بقلبها وقف وغمضت عينها ..
نوره : وش فيك يبستي .. الظاهر الشمس نشفتك .والمشكله الجو مغيم اليوم.ليه يابسه بمكانك امشي
شجون : مابي
نوره : وش فيك بعد
شجون : مادري
نوره ناظرت في اخوها ..وناظرت في شجون : ايش يعني نروح عنك؟
خالد وهو يدق هرن عليهم فتح الدريشه: هيي انت يلله
نوره : تعال شوفها يبست هنا موب راضيه تتحرك
شجون زفرت (( عادي هو اخوكي تخيليه محمد )) وطلعت النظاره الشمسيه ولبستها
وخالد يناظر فيها وأبتسم لها ابتسامه تذبح ورفع يده لها وسوا حركة اوك
وركبوالسياره
خالد: نوره طالعه حلوه اليوم
نوره : شب شب بس
خالد: شوف الاخلاق ذي...شوفي الناس كيف ترد الحين.. شجوون
شجون : هلا
خالد : طالعه قمر اليوم
شجون حبت تفشله : خليك بالسواقه احسن ترا محد اله خلق
خالد: افا .. وانا الي اقول انك زي الناس ..مالي الا اقول لروحي ..خالد ..نعم طالع حلو اليوم .. مشكور ولله انت احلا... شفتون كيف الناس ترد ..
شجون : هههههه الله يخلف عليك جالس تمدح روحك
نوره : الي مدح نفسه يببي له رفسه
خالد: وش اسوي خليني امدح نفسي اذا محد يمدحني فيكم
نوره :حشاك اخوي انا امدحك انت اخو نوره القمر الجميله هذا اكبر مدح
شجون وهي تضحك : هههههههههه ولله وجبتيها
خالد يناظر في شجون ومبتسم: وانتي بالشماته جاهزه ..: يلا ابي اشوف مدحك الي امدحيني بطريقتك
شجون : انت اجمل ..
خالد : ايه اجمل شنو ..
شجون : اممممممم اجمل قبيح شفته بحياتي ههههههههههههههههههههههه
نوره : ههه قويييه ياشجووون
خالد: هذا غلطي اصلا اني قاعد مع بنات ميانين ولله
شجون شهققققت : هااااااااااااا !انا مينونه
نوره : وش فيك توك تدرين انك مينونه
نوره give me 5 bro
خالد: شفتين كيف صديقتك قلبت عليج .. احسن تستاهلين
شجون : نوره خلاص زعلت منك وتعرفيييين لين زعلت ويش يصير فيني وهي تبتسم وتتوعد
نوره فهمتها : شجون انا كان قصدي ليمونه ترى مومينونه
شجون: اها طيب بعديها ..
خالد: وش عندك رجعتي بكلامك
شجون : لانها تحبني وماترضى علي ازعل موو
خالد : سخافات بنات ..
المهم وصلو الجامعه وتفرقو .. ودخلو قاعات الاختبار
شجون : عبد لله دفتري بالامس صار عندك والاختبار علي بعد بكرا
عبد لله : عندي انا !!! اوووه نسيييت صار بغرفتي خلاص تعالي خذيه (( ولله اذا ماوريتك يا خالد))
شجون : ايه ضروري طيب تعطيني اياه
عبد لله: خلاص انا رقم غرفتي ..... تعالي خديه بأي وقت
شجون ببرائه اوك .. احتمال اليوم او بكرا اخده اذا في وقت بجي
عبد لله : طيب دقي علي قبلها بخمس دقايق هاك رقمي
شجون : طيب
دخلو قاعات الاختبار
وعبد لله تدور في باله فكره خبيثه علشان يفرق بين شجون وخالد وماهمه لو شجون كرهته بعد الحركه الي بيسويها بس اهم شي عنده انه يقهر خالد
...
اختبرو وطلعو
خلصت شجون من الاختبار
راحت عند المطاعم وجلست تستنى نوره وخالد
اجت نوره : واااي برد اليوم هاه وش سويتي ياحلوه بالاختبار
شجون : تمام حللو وانتي
نوره وهي تجلس ع الكرسي ماشي الحال بس ماحس روحي حليت وايد زين فيه
شجون : اها ..طيب وين اخوك خليه يطلب لنا اكل انا مافيني حيل اقوم من مكاني من البرد
نوره وهي تدور عليه : مادري.. كاهو اجا
اجا خالد ويسوي روحه تعبان وجلس ع الكرسي وع طول حط راسه ع طاوله
نوره : خير ع الاقل سلم قول تبون شي
شجون : خالد !! فيك شي
رفع خالد راسه : مادري حاس بصداع شوي
نوره : يوه يوه سلامات !! غريبه انت عادة ماتمرض ع طوول !! اجل بروح اطلب اكل لنا وجايه
تجين معي شجون
شجون : لا لا بظل مع خالد هنا
خالد ناظر فيها( ع طول بدأ المفعول وابتسم .. ان ماوريتك ياشجون )
طلع منديل كان فيها شطه من قبل وكح فيها
شجون شافت الشطه بامنديل خافت وفكرته دم
شجون بخوف مسكت فمها وعينها دمعت : خخخاالد وهي تأشر ع المنديل
خالد اخذ المدنيل من الطاوله بسرعه وخباه : شفتيه !!
شجون : خالد وش فيك تبي تروح المشفى انت شكلك تعبان !! اتصل للأسعاف
خالد : لا انا رحت المشفى .. ششش نوره اجت انا ماقلت لها بليز شجون لاتخبريها
نوره : هاا جبت لكم الاكل واي ثقيل هاك خالد .. هاك شججج!! وش فيج ؟؟
نوره ناظرت في خالد: وش فيها
خالد : مافيها شي
نوره : شجون حبيبتي وش فيج
شجون : مافيني شي واخذت شنطتها وقامت راحت الحمام تبكي
نوره : وش فيها !!
خالد ابتسم مافيها شي .. وقام راح لها
نوره : انا وش دخلني خليني اكل بس
....
طلعت من الحمام وفي عيونها اثار البكي
خالد: افا كل هذا علي انا !!
شجون اختلعت وناظرت فيه : خالد وش فيك تكفى قول لي .. انا اقدر اساعدك بشي ..
خالد ابتسم لها: ترى كنت امزح معك لاتصدقين
شجون وهي تبكي: خالد انا شفت الدم .. خالد تكفى لايصير فيك شي روح المشفى ..
خالد مسك يدها : شجون تكفين خلاص لاتبكين
شجون : خالد انا خايفه عليك .. خالد خلينا نروح المستشفى الحين هاه ومسحت دموعها يلا
خالد ابتسم وطلع المنديل من جيبه : شفتي هذا..!!
شجون غمضت عينا لا لا مابي اشوف شيله بسرعه وفرت راسها
خالد :هذا .. شطه
شجون : تكفى خالد خلاص عن المزح خلاص بجد اذاخايف ع نفسك لازم تروح المشفى ترى هذا المرض خطير ياخالد
خالد: اقولك شششششطه
شجون مسكت المنديل من يده وشمته وناظرت فيه وفلتت المنديل بوجهه ومشت
خالد مسكها من معصمها..شجون
شجون: اتركني يا حقير لا اخلي الناس كلها هنا تهيج عليك
خالد: انتي عصبتي الحين؟؟
شجون : خالد انت ماتحس !! تدري انك اناني .. انت ماحطيت نفسك مكاني ايش راح يكون شعورك .. انت مارعيت شعوري اساسا اهم شي عندك انت تنبسط انت عارف كيف الصدمه الكبيره الي مريت فيها هاذي الخمس دقايق كانت عندي اعظم منها !!
خالد سكت: طيب انا اسف من جد انا اعترف اني غلطت هنا
شجون : طيب اتركني...
ترد يدها وناظر فيها
وعطول مشت
ناظر خالد فيها بنظرات الندم ..
راحت عند نوره
نوره : هلا شجون تعالي كلي لك شي
شجون مالي خلق نسدت نفسي
نوره : ليه وش فيج ؟؟ليه قمتي؟
شجون مافيني شي بس قلت ابي اتنفس شوي .. وش رايك نطلع شوي برا
نوره : من جد انتي .. احنا داخل ومحوطين بالجامعه والبرد كذا اجل لو نطلع كان نموووت
شجون تنهدت وناظرت بالدريشه الي تطل ع برا وتناظر بالناس الرايحه الجايه وحطت السماعات بأذنها وسرحت بالعالم الي برا ..
اجا خالد وقف وراها وهي مش حاسه وشوي ونزل ثلج وهي لسه سرحانه
نوره : برررررررررد خالد هات جاكيتك شوي
خالد كان لابس تيشيري تحت الجاكيت وكان مره خفيف
جلس خالد في طاوله مقابل شجون شافته شجون بس ماجبت خبره
وظل يناظر فيها ويتأمل انه تناظر فيه بس لسه موب عاطيته وجهه ولسه بتناظر برا بالدريشه
نوره : خالد انا رايحه الحمام ثواني بس
خالد ناظرفيها :وغمض عينه بمعنى روحي
ورجع نضراته الى شجون
خالد: شجون .. انا عارف انك تسمعيني .. بس من جد مكان قصدي اني اخوفك لهاذي الدرجه شجون بجد انااسف
شجون نزلت دمعتها بس ماحركت راسها ..ولسه بتناظر برا مره وحده خالد قام وعصب وش تبني اسوي يعني
وقام ومشى
شجون نزلت راسها ومسحت دموعها وناظرت فيه كيف يمشي .. تنهدت ووقفت وقربت من النافده وتشوف كيف الثلج ينزل وتنفست ع الزجاج وكتبت (احبك): ياليتك تفهمني .. مره وحده شافت خالد قدامها بس يحجزهم النافدة .. وماكان لابس الجاكيت كان عليه تيشيرت خفيف
قرب منها وكتب ع الزجاج اسسف
............
|
|
|
05-12-2013
|
#25
|


..//..
حط يده ع الزجاج
شجون ابتسمت وحطت يدها ..ناظرت فيه و كيف لابس كذا والثلج بينزل
قالت له يدخل بس هو مصر يبها هي الي تطلع
طلعت من الجامعه
شجون : خالد وش فيك ادخل داخل الجو بارد
سكت وناظر فيها ومسك يدها وبصوت دافي : شوفتك تخليني ادفا انتي بس خليكي جنبي ولاتتركيني
شجون لما مسك يدها حست بالحراره وبنفس الوقت حست بالدفا :خالد شيل يدك الناس تناظر فيننا
خالد سكت وابتسم : شوفي يدي انتي
ناظرت شافت روحها هي الي ماسكته .. تفشلت وشالت يدها وراحت تمشي
مسكها من يدها ..ههههههههههههه خلاص خليها بيدي انا حيل بردان
شجون بخوف : بردان من جد ؟؟رح رح تمرض ياخالد انت مو لابس شي خلينا ندخل
خالد ضمها بسرعه :كذا رح ادفأ اسرع
شجون :!!!!!!!!!!!!!!!!!!
....
نوره وهي تنشف يدها بمنديل وينهم هذولي !! راحت عند الطاوله شافت اغراض شجون لسه موجوده
ناظرت بالدريشه ومانتبهت لهم ومره وجده ناظرت مره ثانيه : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وحطت يدها ع فمها
....
شجون بسرعه بعدته : هي انت وعطته كف ومشت
خالد ابتسم وصار يمشي جنبها : وش فيه وجهك احمر
شجون : خالد بعد عني ودخلت داخل الجامعه وشافت نوره تناظر فيهم وساكته ومختلعه
خالد ناظر في اخته : وش فيك
نوره: أشرت ع الدريشه وهي موب عارفه تتكلم ..: ااالي شفته من شوي حقيقي!!
شجون ناظرت بخالد بخوف واخذت اغراضها بسرعه وطلعت برا وخلته يتفاهم مع اخته
خالد:نوره خليني افهمك
نوره : ايش ايش تفهمني لهاذي الدرجه تحبها تسوي هاذي الحركه !!
خالد بصوت عالي : ايييه اييه احبها وش اسوي لك يعني
نوره ابتسمت : اجل احسسن زين ماسوت فيك يوم عطتك كف عجبتني
خالد ابتسم وتذكر : اصلا كنت متجهز للكف وكنت داري انها بتضربني ..
نوره : ياسلام وفرحان يعني يوم عطتك كف
خالد ابتسم (ولله مافي احلى من صفعتها ) ..اقول يلا خلينا نطلع لها
طلعو شافوها جالسه ع الكرسي وتناظر بجزمتها وتفكر
نوره اول ماشفتها تكتفت وفيها الضحكه : هاه شجون اجل من شوي أسألك وتقولي لي اتركي الخرابيط هاه !!
شجون انتبهت لهم ووقفت وبخوف : اننا مماقلت لك اني احببه اصلا انا ماحبه
نوره : اها باين اقوول يلا امسكي اغراضك وامشي راجعين البيت
خالد بمزح :هاك شنطتك يالي ماتحبيني
شجون اخذت اغراضها : ايه خلاص انتو روحو الحين وانا سواقي جاي بالطريق
خالد : سواقك موقلتي انتي اليوم مراح يمر عليج!!
شجون وهي تكذب: لا ماقلت هو اصلا قال بيجي11 بس انا ماسمعته
خالد: اها .ماعليه يمكن يتأخر عليج او شي .. امشي معانا
شجون : لا لا روحوا نتو مع سلامه
خالد فهمها وعرف وشك شوي :اها طيب يلا نوره مشينا
وصلو عند الباركينق
خالد يتهرب من الروحه يووووه نسيت كتابي داخل .. اف خلاص وقفي تكسي وارجعي انتي انا يمكن اتأخر شوي
نوره : وين رايح خااالد خاااااااااالد
وراح خالد يلحق شجون بسررعه
نوره : اف منك ومن هل حركه البايخه
وراحت عند الشارع ووقفت تكسي
......
خالد شاف شجون تمشي وتبتسم وتفكر .. وهو يمشي وراها بدون ماتدري وهو يضضحك ع حركاتها وعارف انها تفكر فيه
ومره وحده شجون تشوف عبد لله قدامها
عبد لله انتبه لخالد وراها وشافه يتخبا وابتسم : هاااااااااااااااااي شوووش
شجون حطت يدها ع قلبها :!!!! بسم لله الرحمن الرحيم خلعتني
عبد لله ضحك : بسم لله عليك وش فيك جالسه لوحكد وين نوره وخالد؟ وهو يناضر بخالد الي متخبي ورا الشجره
شجون : راحو
عبد لله : كيف راحو وماخذووك
شجون : لانو انا تأخرت شوي ومشو عني
خالد كان بعيد شوي وماكان يسمع كلامهم
عبد لله : طيب كيف بترجعين ارجعك معي !!
شجون : ياريت ولله ومنها بنفس الوقت اخذ كتابي الي عندك
خالد كان الافكار تاخده وتجيبه ع شجون
عبد لله ا:جل يلله مشينا
شجون اوك يلا
وخالد ضل يلاحقهم لين ماشجون ركبت معاه السياره وخالد حيل انصدم لما شاف الموقف الي قدامه
عبد لله شاف نظرات خالد الى شجون وابتسم ابتسامه من قلب ومشو ولحقهم خالد بسيارته
وكان معصب وظاغط ع الدركسون شجون كانت طول الوقت بالسياره تفكر ومبتسمه..
عبد لله : وش فيك مبسووطه حليتي زين بالاختبار
شجون : هاه ايه مرره كان بسيط وحلو
عبد لله ناظر فيها بالمرايا وناظر وراه وشاف خالد لسسه وراهم
وصلو الفندق وعبد لله تعمد يركب من الدرج علشان يلحقهم خالد ويشوفه وكان شقته بنفس بدور الاول ركبت شجون مع عبد لله وخالد يلحقهم
شجون اف تعب ليه ماركبنا من المصعد
عبد لله : لا احسن نسوي شوي تمارين
شجون ضحكت وخالد منصدددم
وقفت شجون وعبد لله عند شقة عبد لله وهو جالس يفتح الباب بصوت عالي
خالد : شجون!!!!!!!!!!!!!!!
شجون ناظرت في خالد وناظرت في عبدلله وخافت يفهم غلط
عبد لله شاف خالد وابتسم : خير استاذ خالد وش تبي
خالد قرب من شجون :لهاذي درجه ياشجون ابدا ماتوقعتك كذا تجين معه لين شقته
شجون وهي تبكي : خالد لاتفهم غلط وربي جايه اخذ كت....
قاطعها خالد: ولا كلمة كل شي بان
شجون ناظرت في عبد لله وعيونها تدمع : عبد لله قوله الصج قوله اني جايه اخذ الكتاب من عندك
عبد لله : ليه خايفه منه انتي قولي الصدق ماعليك منه انا ماحب اكذب ..
شجون فتحت عينها بقوه وناظرت في عبد لله وصفعته كف ع وجهه وركبت فوق تركض وهي تبكي
خالد ناظر في عبد لله واعصابه شوي وتطلع منه وخزه بنظره وراح يلحق شجون بسررعه
خالد شجوووون وقفي
شجون وهي تبكي : بعدو عني مابيكم.. انتو كلكم تفكيركم وسخ ..
خالد: شجون انا راسي وعقلي بيطلع ارجوكي فهميني ... انا نفسي مش عارف اركب السالفه... شجون بليزز قولي لي ان الي شفته موب صحيح .. فهميني انتي شنو كنتي تبي تسوين؟
شجون : خالد هاذي بدايتها .. تشك فيني وتكذبني .. خالد خلاص خلاص اصلا احنا حتى لو ارتبطنا علاقتنا بتكون فاشله لانها مبنيه ع الشك ... وراحت عند المصعد وفتح وركبت
وخالد واقف مكانه وشوي ويغمى عليه من كلامها وتجريحها .. ركب من الدرج وصل لشقته وفتح الباب وجهه مخطوف وماتكلم
نوره : ياهلا ولله ... هيي انت وش ذي الحركه البايخه الي سويتها فيني هاه انت تعتبر نفسك اخو انت !!
خالد لسسه منصدم ناظر في نوره ..
نوره بخوف راحت له ومسكته من كتفه : خالد وش فيك ؟؟ فيك شي وجههك اصفر اول مره اشوف شكلك كذا
خالد بعد يدها ودخل غرفته وقفل الباب وقف في نص الغرفه ورفس الطاوله الي قدامه بقوه وانفعال شديد وتكسرو الاغراض الي كانو فوقها
نوره اختلعت ع اخوها وراحت عند غرفته
نوره بخوف : خالد خالدافتح الباب ارجوك افتح الباب
بعد ماهدأ شوي جلس ع سريريه وحط يدينه ع راسه وقام يفكر شوي ونزلت دموعه مسحها بسرعه ووقف عند الدريشه وهو يحاول ينسى الي صار حس بصداع مره وحده وبقووه جلس ع سرير وهو ظاغط ع راسه
.......
شجون هي بغرفها وتبكي ((وش سويتي ياشججون كيف طلع من فمك هذا الكلام .. بعد ماحبتيه كيف قدرتي تقولي ذا الكلام بوجهه ))
شجون: عبدلله !! ليه سوى كذا !! وش مصلحتة فينا .. الحقير وللهي مراح اسكت
شجون : (قلبي يعورني ع خالد .. انا جرحته جرح قوي ))شوي ويقطع تفكريها نوره دقت عليها
مسحت دموعها بسرعه وردت : هلا نوره
نوره وهي تبكي : شجووون لحقي علي خالد مقفل ع روحه الباب وكل مانادي اسمه مايرد
شجون بخوف مسكت قلبها : شنو يعني !!
نوره : من شوي قام يكسر بالاغراض ويصارخ مثل المجنون بس الحين ماله حس لحقي عليي مو عارفه اتصررف
شجوون : طييب انا الحين جايه
نوره بخوف: اسرعي
شجون (وش سويتي ياشجون )) قامت تركض ووصلت لين المصعد
نوره كانت تستناها عند الباب نوره لمحت تركي
نوره بدون تردد: تررركي
تركي :!! انتبه لوحده تكلمه من ورا الباب قرب من باب الشقه المفتوحه وعرف انها نوره : خير نوره وش تبين ؟
نوره الحق علي ياتركي خالد بالغرفه ومقفل عليه الباب وماله حس خايفه يكون فيه شي
تركي : متأكده انه داخل الغرفه
نوره: ايه
تركي طيب سوي طريق لي
نوره طيب ولبست حجابها وفتحت الباب اله
تركي : وينه
نوره هاذي هاذي الغرفه
تركي : خاالد ياخالد افتح الباب .. خالد تسمعني ....خالد!!ناظر في نوره الي وجهها صاير اصفر عليه
نوره بعدي شوي بكسر الباب
نوره طيب وبعدت ....اجت شجون وحاطه يدها ع قلبها
شجون : نوره ايش فيه
نوره ضمت شجون بخوف مادري مادري خالد مايرد
شجون بدون وعي بعدت نوره عنها وراحت عند الباب وتركي كان يحاول يكسره
نوره مسكت شجون تعالي هنا
شجون وبعينها الدمعه: اايش فيه خاالد ليه ميرد فيه شي
تركي كسر الباب ودخل بسرعه وشافه ع السرير راح عنده بسرعه وشاف اذا يتنفس ولا لا
نوره: خالد خااااااااااالد .. وش فيه وش فيه اخوي شجون وش فيه اخوي
وتطيح شجون مغمى عليها من الصدمه ماوتعت الا وهي بالمشفى فتحت عينها بصعوبه
الدكتور : لقد استيقظتي ...
شجون : انا وين
الدكتور : انا لافهم ماتقولين ولكن تسطيعين الذهاب الان لان حالتك لاتستعدي للخوف والقلق
شجون تذكرت الي صار وقامت وراحت عن الاستقبال
: المريض خالد بأي غرفه ...
الطبيب: اممم انه بغرفة العمليات ..رقم 3
شجون :ماذا غرفة العمليات هل حالته خطير
الطبيب : انا لا اعلم
شجونقامت تركض وتدور ع الغرفه وتحس بصداع وخايفه وكل شي تتوقعه يصير
شافت نوره وتركي جالسين عند غرفه العمليات
راحت عند نوره : نوووره خالد فيه شي!!!!
نوره مصدومه وساكته وماتكلمت .. : نووووره خالد فيه شي كلمي بلييز وهي تبكي
تركي بعد شجون وجلسها ع الكرسي:اهدئي شوي الي سمعته نوره موب هين
شجون !! ليه وش سمعت
تركي : انا اسف بس خالدد ...وياه نزيف داخلي ودخلوه بسرعه وقالو محتج لعمليه وممكن العمليه تكون خطيره مره ونسبة فشلله تتعدى نسبة نجاحها ..
شجون : يعني يعني ايش .. ومسكت راسها بقوه
شجون بدون وعي انا انا اناااا انا السبب انا السسبببب كل مني انا وقامت تبكي..
بعد اهدأت شوي راحت عند نوره : نوره خلاص لاتسوين في روحك كذا ولله ماقدر اشوفك بهذا الشكل .. وعيونها تدمع...
تركي قرب منهم : نوره خلاص خالد بقوم ان شاء الله
نوره : لا لا مراح يقوم وبموت... لاتكذبون ع انفسكم انا ادرس حالات خالد وناذرا مايعيشو .. ماتقدرون تكذبون علي
شجون وهي تبكي : نوره وش تقولين انتي ليه تقولين كذا خلاص اسكتي ياريتك ماتكلمتي ياريتك ماتكلمتي
تركي : خلاص اهدؤ الي كاتبه ربي بيصير ادعو له بدل ماتبكون ان الله يقومه بالسلامه
شجون: ياربي ياربي تقومه بالسلامه يارب ..
.....
بعد ساعه طلع الدكتور من الغرفه
تركي: خبرنا ماذا حدث لخالد يادكتور
الدكتور:.........
...
اتنظروني بالبارت الجديد
|
|
|
05-12-2013
|
#26
|


في السعودية
ام فهد : هلا هلا صح نووم
فه دحب راس امه: هلا يمه صباح الخير
ام فهد: ياهلا بمعرسنا ولله وش خبارك وش خبار زوجتك
فهد: الحمد لله تمام ..
امفهد: هاه ماتفقتون متى الزواج ؟؟
فهد ابتسم : ان شاء الله قريب يمه
نوف: صبااح الخييير
امفه:ياهلا بالقمر ولله صباح النور يما
نوف: يما المدرسه طاليبن منا اغراض رسم وعفسه وحوسه و نسيت ماقول لك واليوم علينا فنيه
ام فهد : ولسى تقولي اقول تأخرتي ع المدرسه ساعه6 ونص قومي بس لا تدق الصافره عليك
نوف: يما تكفين يما مابي اروح اليوم .. رح تنقصني الابله اذا رحت ترضينها علي!!
ام فهد : البسي عباتك و تنورتك وقميصك وعباتك ويلا عن هل عياره من الصبح والاغراض اقول لسواق يجبيهم لك اكتبيهم في ورقه ويجيهم
نوف : افف طيب طيب .. باي
ام فهد : هذا الي ناقص بعد تبي تغيب .. ايه يمه فهد .. لاتطول بالخطوبه مو حلوه خلاص انت شفتها وعجبتك وليه تطول بعد خلاص أقرب وقت سوي العرس
فهد : ان شاء الله يمه تأمرين عشي ثاني !! علشان انا دوامي بعد شوي بيبدا( يشتغل بشركة ابوه المتوفي يعني يدير شركه ابوه)
ام فهد: الله يوفقك ياوليدي .. يلا بأمان الحافظ ان شاء الله
في كندا
... بعد الخوف ع الجميع اسكتهم الدكتور ..
الدكتور: لقد نجحت العمليه .. بس اتمنى ان لايكون هناك اضرار ناتجه عن العمليه
تركي : اضرار مثل ماذا
الدكتور: انا لاعلم ولاكن لاقول لكم احتمال ان يصيب بشلل او ماشابهه ذالك او فقدان جزئي للذاكره ..
تركي :وهل يوجد احتمال انه سيبقى كما هو
الدكتور: نعم هناك احتمال .. وهناك احتمال ايضا انه يموت فأي وقت لان العمليه كانت في مكان خطيرولكننا استطعنا ان نتدارك الامر ..ولاكن نحن لانعلم ماسيحدث الان
شجون كانت حاطه يدينها بأذنها ماتبي تسمع
ونوره من الخوف مسكت يد تركي بقوه
تركي: يانوره هدي هدي شوي لاتخافين قال الدكتور في احتمال يكون مافي شي ادعي ربك
نوره وهي تناظرلتركي: مادري مادري ياتركي حط نفسك بموقفي مراح تقدر تهدأ
شجون قربت من نوره بخوف : ننوره خالد فيه شي!!
نوره : مادري ياشجون ولله مثلي مثلك
شجون لتركي: طيب تركياي شقال الدكتورنجحت العمليه !!
تركي :ايه نجحت
شجون ابتسمت : ورفعت يدها :شكرا يارب شكرا..وناظرت في نوره ..:طيبل يه نوره تبكي دحين
تركي: شجون أسألتك كلها ماقدراجاوب عليها.. خلاص انا بعد تعبت وجلس ع الكرس وحط يدينه براسه
شجون نزلت عليها علامات الخوف مره ثانيه : طي بقولولي ايش قال الدكتور !! قولولي بليزلاتتركوني كذابيليييييز وهي تبكي
شجون تركتهم وراحت بسرعه تلحق الدكتور
شجون :يادكتور لو سمحت هل لي بدقيقه
الدكتور: تفضلي
شجون : اريد ان اعرف عن المريض الذي خرجت من اجراء عمليته
الدكتور: من انتي لقد اخبرت اهله من قبل انا اسف لاستطيع اخبارك ..ومشى
مسكته شجون بترجي: من فضلك اخبرني ..انا انا زوجته ..
الدكتور بأستغراب!!: زوجته !!
شجون: نعم انازوجته
الدكتور : جسنا بهدة الحاله تسطيعين ان تأتي معي الى العياده لاخبرك ..
...
طلعت من العياده .. وحست بصداع بعد ماسمعت الكلام الي قاله الدكتور لها ..
شجون ... جلست تفكر.. وراحت عند نوره وتركي وجلست وهي مصدومه
تركي ناظرفيهم: شجون نوره يلا قوموتعبتو واجد اليوم وبكرا عليكم اختبار يلا لازم ترجعون البيت ترتاحون شوي وتذاكرون يلا
نوره : لا روحوا نتو انا بظل هنا مع اخوي
شجون : وانا بعد بضل مابي اروح ..
تركي :كيف واختباراتكم بكرا
نوره : بالطقاق ولله اخوي اهم من كل شي انااسفه تركيا ذا كنت مشغول تقدر تروح
تركي ناظر بساعته وناظر فيها : لا لا انا مو مشغول(( شكلي بنفصل فصل نهائي))
نوره ناظرت في تركي وابتسمت ع خفيف كأنها تشكره ع موقفه
تركي فهم عليها ورد لهاالابتسامه
وشجون رايحه جايه عند باب غرفة العمليات علشان قالو بيطلعو وبودونه غرفة العناية المركزه
وفجأة انفتح باب غرفة العمليات وطلعو خالد فوق سريره وعليه اجهزه وشكلة كان من جد يبكي شجون اول ماشفته طلع مسكت يده وهي تبكي من قلبها
شجون : خالد انت تسمعني صح !! خالد انا اسفه ولله من جد ماكنت ادري ان بيصير فيك كذا
نوره مسكته من يده الثانيه وهي تبكي : خالد تكفى لاتخليني وتروح خالد قوم علشاني لاتتركني
ومشو وركبو خالد غرفة العناية المشدده
جاهم انهيار بعد ماشافو خالد بهاذي الحاله ..(( خالد الي كله يمزح ويضحك ومبتسم والحنون .. شافوه بشكل واحد وجهه مايبين من كثر الفات والاجهزه الي ع وجهه ولونه الي متغير .. خافو يكون هذا مو خالد ))
جلسو ع الكراسي
ونوره بحضن شجون .. وشجون منصدمه بس جالسه تطبطب ه نوره ..
تركي اجا لهم ..
تركي مو عارف ايش يسويلهم : نووره .. خلاص انتي مراح تقدرين تسوين شي ربك هو الي كاتب هذا الشي .. يلا قومي اغسلي وجههك واوصلكم للفندق
نوره : لا لا ماااااابي روحوا نتو قلت لكم بضل هنا انا ..
شجون بتعب : نوره خبرتي امك وابوك؟
نوره :لا لا مابي اخبرهم .. لا بليييز شجون لاتخبريهم .. امي اذا عرفت بتصير حالتها اشد من حالة خالد ..
شجون : كيف يعني مابتخبريهم !!
نوره :خلاص ياشجون ولللاهي موب ناقصتك انا ..
شجون سكتت وتنهدت وقامت
نوره مسكتها من يدها :شجون ولله موبقصدي ازعلك لاتزعلين مني انتي عارفه الي انا فيه
شجون ابتسمت ابتسامة تعب : طيب كلنا تعبانبن خلينا نقوم الببيت
نوره : صح شجون ياقلبي انا اسفه وشخبارك الحين!! انتي زينه .؟؟ لما اغمى عليك بالبيت انا ماحسيت فيك ياقلبي
شجون : اها الحمد لله انا بخير ... يلا قومي معي ..خالد بنجي له بكرا واليوم حتى لو ضليتي مراح يدخلونك عليه
نوره تنهدت ...وبعد تفكير طيب يلا نرجع
راحو لتركي الي غفى من التعب ع الكرسي
شجون :اسمة تركي صح !!
نوره : ايه تركي .. موقفه كان معانا مراح انساه .. ولله بدونه ماكنا ندري ايشصار
شجون: طيب صحيه خليه يرجعنا البيت
نوره : اانا !! ..احمم ..تركي
تركي اختلع ووقف : yes yes
نوره خافت ورجعت ع ورا :انا اسفه اذا خرعتك .. بس احنا وتأشر على شجون : نبي نرجع البيت بس شفناك نايم وقلنا نصحيك اسفه
تركي غمض عينه بنعس : لا لاحصل خير يلا مشينا
وراحو عند الباركينق وركبو السياره
كان الكل ساكت ولكل خانقتة العبره
شجون ونوره كانو يفكرون بخالد وكل شوي يمسحون دموعهم
تركي كل شوي يناظر بساعته ..يتمنى ان يلحق ع الاجتماع الي طافه من نص ساعه
وصلو الفندق
نزلت شجون ونوره من السياره نوره افترت وراها علشان تشكر تركي
شافته مشى ع طووول
نوره(( وش فيه مامداني حتى اشكره ))
شجون : يانوره تنتظرين احد !!! يلا امشي
نوره : هاه ايه يلا
وركبو فوق وكان الجووو مره كئييب نوره موب عارفه تذاكر ابد وشجون تذاكر بكل قوتها علشان المذاكره يشغل تفكريها عنخالد وماتبكي عليه ..
نوره : اووووف شجون انا موب متحمله مش عارفه اقرأ كلمة وحده ع بعضها وش اسوي
شجون : سمي بالله وحاولي .. ماعليه يانوره حاولي تركزي بالاختبار وتنهدت شجون
نوره : لا لا انا مراح اقدر بروح الصباح اكلم الدكتور وقوله بلي صار بخليه يأجل الاختبار ..
شجون فتحت عينها: واذا ماوفق وش بتسوين ..!!
نوره: وش بسوي بعد بختبر بس اكيد بحمل الماده بس وولله ياشجون مو متحمله اذاكر .. مافيني نفس
شجون :طيب طيب حبيبتي قومي ارتاحي وانا بكرا بروح معك اكلم الدكتور علشانك
نوره :حبيبتي... طيب انا بروح انام شوي باي
شجون باي
ظلت شجون بشقة خالد ونوره لوحدها وجتها الغمتة ع خالد .. مرت نص ساعه وهي تذاكر .. بس جاها فضول انا تشوف غرفة خالد
سكرت الكتاب وقامت شافت قفل باب غرفتة مكسور وتذكرت الموقف ..
دخلت غرفته شغلت النور
وقامت تمشي بهدوء وهي تلمس الكوبيدينه وتناظر للسقف وراحت عند دولابه فتحته شافت التيشيرت الي دايم يلبسه ..اخذته عندها وشمت ريحته فيه ورجعته وهي تبتسم وراحت عند سريره شافت بالارض جواله اخذته
وجلست ع السرير
جاها فضول انها تفتحه بس خافت وحطته على اكوبدينه الي جنب السرير وهي لسه تناظر في والفضول بيقتلها
اخذته مره ثانيه وهي متردده ..فتحت جواله شافت الخلفيه ونزلت دموعها سكرته وطلع براالغرفه وجلست ع الكرسي
جلست شوي تبتسم وشوي تبكي ..
........
في السعودية
ساعه 12 الظهر
محمد: ها فهووود شخبارك يا خاااطب وييييييو
فهد : الحمد لله ..
محمد: متى بتتزوج تراك عجزت وانت خاطب
فهد : لا قريب قريب ان شاء الله .. حمووود وش رايك اليوم نطلع نتغذى برا ..
محمد: طييب بس ارجع البيت وابدل
فهد :طيب ع ساعه 1 و1ونص اكون عندك
محمد:اوووك تم بس الغذا ع حسابك انا مفلللللس
فهد : مالت عليك اصلاانت في يوم عزمتني ع حسابك اسكت اسكت بس يلا باي هههههه
محمد : ههه باي
...
رجعو من دواماتهم للبيت
فهد : سلام يما وراح لها وباس راسها
اجت نوف من المدرسه وتركت شنطتها عند الباب ورااحت بسرعه اخذت البي بي من غرفتها ونزلت
ام فهد : الله يصقع هل جوال .. روحي بدلي هدومك ياياما وصلي وبعدين اجلسي ع هذا عساه الكسر
نوف ضمت جوالها : يما لاتقولين كذا عن حبيبي مارضا عليه
فهد : صليتي انتي وخشتك
نوف : ايه بقوم اصلي الحين
فهد : يلا قومي وش تستنين يجيك من البلاك صلاه تايم مثلا؟
نوف : اف انت ومزحك انا بقوم اصلي .. وقوم انت بعد صلي شكلك نسيت عمرك
فهد : لا حبيبتي انا صليت بالجامعه مفكرتني مثلك ..
نوف المهم يلا باي..
فهد دق جواله وابتسم..
فهد: ياهلا بهل صوت الي يرد الروح
فرح : ههههه ياهلا فيك
فهد : مابقيتي تتصلين من متى استناك
فرح : الامس ماسكرت مني الا ساعه 3 الفجر !!
فهد : وانتي تفكرينها هينه هل 10 ساعات بدون ماسمع صوتك
فرح : عساني مانحرم منك ..
فهد : امين .. حبيبتي ..!!
فرح : يالباه
فهد : فديتك...ترى الاهل ضجوني من كثر السؤال
فرح سؤال ؟؟ أي سؤال
فهد : الزواج
فرح: !!!!! بس احنا لسا مخطوبين .. قول لهم لسسه بدري
فهد :وليه بدري .. وش فيها لو تزوجنا كل شي جاهز
فرح: لا مو ع كذا ياخالد .. ياعني انا لسسه ماستعديت !!
فهد : شلون يعني فهميني
فرح : اممم خالد لسه بدري وخلاص
فهد : لا مو خلاص قوليها من الاول وفكي نفسك .. قولي انك ماتبين تتزوجيني .. وسكر بوجهها
فرح : لا يا فهد ..الوو الووو
فهد طلع من من البيت معصب .. وركب السياره رايح لعند محمد
....
محمد: هلا يما شلونك ابو مارجع
ام محمد : لاولله مارجع بيرجع ع 4 العصر اليوم
محمد اها.. بعد شوي انا طلع بتغدا برا يما
ام محمد : اه وينك ياشجون الوحيده الي كانت توانسيني ع الغذا
ابتسم محمد : ان شاء الله بكرا اتغدى معك بس اليوم صاحبي عازمني وكذا تعرفين
ام محمد .. طيب ياوليدي بس لا تتأخرعليي
انشاءالله يما واخذ جواله يدق ع فهد
فهد كان يسرع بالطريق ومعصب مره ويدق جواله يبي ياخذه من الرف يطيح .. وكأنها حركة جوهره تنعاد
يفتح عينه الاقدامه شاحنه بس لف بسرعه وصدم بشجره ع جنب الشارع
وكانت الصدمة مره قويه واغمى عليه
طبعا واحد شافه ووقف ع جنب وطلعه من السياره ..فاقد الوعي والرجال بسرعه طلب الاسعاف
وسمع صوت جوال يرن بسيارته اخذ جواله ورفعه
محمد: يارجال وينك تأخرأت صارت ساعه 2
الرجال : السلام عليكم .. انت تعرف هاذاالرجال !!
محمد: .. مين معي !!
الرجال:انا فاعل خير بس شفت هاذاالرجال عامل حادث بشارع ال ...
محمد :ايش طيب هوالحين زين!
الرجال ايه فيه نب ضبس شكله فاقد الوعي وفي شوية ة كسور لاتخاف انا طلبت الاسعاف والحين جايه
محمد: طيب أي مشفى؟
الرجال :مشفى ال....
محمد طيب انا خمس دقايق وجاي وجزاك الله خير وماقصرت وسكر بسرعه
وركب فوق غرفته واخذ مفاتيح سيارته و طلع يسرع ووصل للمشفى بنفس الوقت الي وصل فيه فهد
فهد كان موتعي بس كان يتألم بقوه
محمد: فهد وش صار ..
فهد مكان عارف يتكلم .. فدخلو بسرعه غرفةالعمليات وكان في كسر برجلة الييسرى وايده اليمنى ..
وجرح خفيف براسه
بعد نص ساعه طلعوه ودخلوة غرفه التنويم
راح اله محمد ..: وش فيك ؟؟ كيف صاقع بشجره ههههههه مادورت الا الشجره عاد
فهد : الله يصقع خشتك .. ناقصك انا بعد ههههه
محمد: ايش يعني الغذا راح علي خلاص ؟؟
فهد :لا ولله كانت ناوي اموت واشوي لحمي الك واتاكلني .. بس انت عارف حظك نحس
محمد ضحك : الحمد لله ع سلامتك يارجال .. ماتشوف شر
فهد : تو الناس ؟؟
محمد : اخبر اهلك والا انت تخبرهم
فهد: انت وين عقلك ..كيف اتصل عليهم وجوالي موب عندي انت تسعبط ؟
محمد: طيب طيب اششش بكلمهم ..الو
نوف : الو منو
محمد : انا محمد صاحب فهد
نوف : اها فهد موب هنا طلع معك من شوي
محمد : لا انا داق استهبل يعني هههههههه
مسك التلفون بيده وكلم محمد .. عايلتك كلها مجنونه مثلك ..ورجع يكلم:الو ايه .. فهد بيتنوم اليوم بالمشفى سوى حادث بسيط
نوف :ايييييش ؟؟
محمد خاف من ردة فعلها : امسكي كلميه .. هاك اختك بتموت عليي
فهد : هات .. الوو هلا لا لا ايه .. طيب ..عملت احدث ونكسرت رجي ويدي ..ههههههه ولله مافيني شي عادي كاني اكلمك .. طيب حاولي تخبري امي بدون ماتنصدم طيب باي ...\\
.....
في كندا باقي ساعتين ع الاختبار ..
شجون: نوره يلا قومي نكلم دكتورك
..راحو للدكتور
:طبعا بعد محاولات وغفصات رضي يأجل ليها الاختبار ...
.................
خالد بيوتعي ولا لا .. ولابيفقد الذاكره وبينسى شجون ولامراح يصير فيه شي
...
وفهد وفرح ...بيتزوجون ولا بيفكون؟؟
انتظروني بالبارت الجاي
|
|
|
05-12-2013
|
#27
|


نوره شجون طيب انا بروح الحين المشفى بشوف خالد طيب يلا الله يوفقك بمتحانك
شجون : نونو كيف راح تروحين ؟
نوره : مادري بشوف لي تكسي يلاباي
شجون اوك باي..
تنهدت بدون صوت وصارت تفكر في خالد .. وهي تمشي راحت مكتبه الجامعه تبي تطلع سؤال قبل لايبدي الاختبار بس كانت حاسه ان في احد يمشي وراها .. وهي تمشي تشوف اشكال واصناف من الناس .. وراحت قسم يخوف شوي ومكان فيه احد .. وقات تدور ع الكتاب وهي تدور لمحت الكتاب واخذت بتسحبه ويطيحو الكتب الي جنبه
شجون : اففففففف هذا الي كان الي ناقصني ... وقات تشيل الكتب وترتبهم مكانهم حسب الارقام
سمعت صوت احد يتقرب وكان المكان مره يخوف وبعيد عن انظار الناس مسكت الكتاب بحظنها ورجعت ع ورا
وكانت حييييييييييل خايفه وماتدري صوت من أي جهه يجي .. فوقفت مكانها
شوي شافته متوجهه عليها قرب منها بخبث
شجوون : عبد لله !! (وهي ترجع ع وراه ..)) وش تبي ؟؟
عبد لله ابتسم ولازال يتقرب منها
شجون : عبد لله وقف مكانك احسن لك
عبد لله : ليه خايفه من شنو .. ؟؟
شجون : عبد لله قلت لك وقف مكانك ( وينك ياخالد )
عبد لله : شجون اسمعيني بس انتي لاتخافين .. ماراح اسوي لك شي وقفي مكانك
شجون ماحست لروحها وهي ترررركض وتحاول تعيقه وتطيح كتب وتركض
عبد لله قام يلاحقها ومسك يدها
شجون : : ساعدوني وهي تصاااارخ
عبد لله : خاف لان شاف في ناس بدو يتقربون من المنطقه الي هو فيها حاول يسحبها معاه
بس شجون عضت يده بقووه وركضت
عبد لله مسك يده بالم :؛ اخخخخخخخخخ ..يدي
شجون هربت وشافت وحده قدامها ومن خوفها ضمتها بدون ماتشعر
...: من انتي وماذا تفعلين
شجون : انا اسفه ولكن انا خائفه جدا هناك شخصا اراد ان يتوحد بي فهربت وجأت الى هنا مسرعه
...: او يالاهي ... هل انتي بخير .. لاعليك .. هل تعرفين ذالك الشخص ..
شجون : نعم لقد كان صديقي مسبقا
...: اها .. حسنا لا بأس عليكي
......
نوره وصلت للمشفى ..
الدكتور دخلها بعد مالبست جزمه مخصصه وثياب مخصصه من اجل سلامة المريض
دخلت لخالد
نوره شافت اخوها نزلت دمعتها ومسكت يدها : خلوود قوم قوم يالدب ماحب اشوفك بهاذا الشكل
وضلت معاه لما يقارب نص ساعه
اجا الدكتور
الدكتور: مرحبا .. ارجو منك المغادره حالا لان حاله المريض لاتسمح بتواجد اكثر من شخص داخل الغرفه
نوره : حسنا ... وقامت وطلعت برا وهي مكتئبه
تركي: اشوفك لسسه طالعه وانا انتظرك من نص ساعه الحين
نوره بأسغراب : تركي!! وش عندك ماعندك شغل دحين
تركي : اليوم ماكو ماخذ لي اجازه
نوره : اهاا .. طيب كيف عرفت اني هنا
تركي ناظر فيها ونزل راسه ..: نوره ابي اقولك شي من زمان بس ماكنت محصل الوقت المناسب
نوره قلبها حاس : !!!أأأأيش ؟
تركي : بصراحه يانوره ..... ابتسم
نوره : اها ايش ؟
تركي ..ناظر فيها .. انا معجب فيك ..
نوره فرت راسها لااراديا وراحت بتمشي وهي مستقيمه وجهها حيل احمر
تركي مسكها من يدها : نوووره !! انا اسف اذا زعلتك من كلامي .. بس من جد غصبا عني حبيتك .. ولله من قرادتي !!
نوره : ايييييييييييييييش
تركي ابتسم : ولله من حظيييي
نوره : ابتسمت .. ايه
تركي : ان شاء الله بعد ما ترجعين ع الكويت برجع بعدكم .. وبجي اخطبك ..
نوره : صار وجهها احممر ..: بس ياتركي احس ان الوقت كلش مو مناسب يعني انت كلش ماعندك رومنسيه
تركي : هههههههه يعني انتي الي ذابحه روحك من الرومنسيه
نوره : هههههههههههههههههههه .. حطت يدها ع فمها .. اسفه مكان قصدي اضحك بصوت عالي
تركي : ولله تهبلين .. مادري ع ايش حبيتك انا
نوره : خلاص ياتركي كفايه .. لايقوم خالد الحين ويخمد انفاسك
تركي : بس انا بطلبك من ابوك وبتصيرن لي ولاخالد ولاغيره يخمدني
نوره تنهدت : ادعيله يقوم بالسلامه .. وتغيرت ملامح وجهها
تركي : طيب بترجعين الشقه ترتاحين ؟
نوره : ايه تقدر توصلني؟
تركي .: لاماقدر .. اقول قومي قومي اجل اسألك لشنو انا .. يلا مشينا
نوره : اففف كلش ماعندك اسلووب ..
ابتسم تركي ومشو ...
...
دخلت شجون الاختبار ..وكانت خايفه تشوف عبد لله بس عبد لله مادخل القاعه ذيك اليوم
جلست تفكر وينه فيه وليه مادخل .. بس ماجلست تفكر واجد وركزت بالاختبار ..
وطلعت من الاختبار وهي فرحانه منه لانها خلصت اخر اختباااار عليها ...
...........
فهد : الوو
فرح وهي تبكي: ليه سويت في روحك كذا فهد؟
فهد: انتي الي خليتني اعمل الحادث كله منك
فرح : فهد .. انت بخير .. يعني مافيك شي ؟؟
فهد حب يعذبها شوي
: آي آيآي ..اخخخ
فرح !!!!!!!!!: فهد وش فيك
فهد : لا لامافيني شي لاتخافين علي انا بخير اخخ اخخ وبعد التيلفون من فمه وسكر
فرح : الو الووو ...فههد
فهد : ههههههههههههههههههههه
محمد : ولله حرام عليك تسوي في بنت الناس كذا
فهد : انت ماشفت شي .. هههه افا عليك .. رن جوال فهد
فهد : الوو هلا نووف.. ايه الطابق الثالث غرفه 307 .. لا انتي تاخذي يسار .. اوف منك وقفي بقول لمحمد يدلكم .. اوك باي .....
فهد برجله الي مانكسرت رفس محمد: قوم قوم جيبهم من تحت
محمد :خير اصغر عيالك ..
فهد ..: روح لهم تحت....( دق جوال فهد.. فرح) ..
فهد : هلا فرح لا مكان فيني شي بس رجلي المتني شوي
محمد : هي انتتت .. منو الي تحت...؟؟؟
فهد حرك له يده بمعنى انقلع برا
محمد : : مااشي ماااشي انا اوريك .. نزل تحت بيرجع بيتهم
نوف : وينك محمد تأخرت وينه فهد ..
محمد :اختلع وجلس يناظر فيهم ..نووف!! اهاااا .... شلونكم شلونك خالتي ام فهد
ام فهد : هلا ويليدي .. جزالك الله خير وصلني لودي ابي اتطمن عليه
محمد: ان شاء الله رجع لغرفه فهد طق الباب بقوه شوي وينكسر باب الغرفه ومتعمد لانه داري انه لسه بيكلم خطيبته
فهد: وعمى ان شااااااء الله .. حبيبتي شوي بس .. مين ميييين!!!!!!!
محمد فتح الباب : الاهل جاينك وبحلس عليه وطلع
حياك خالتي .. وناظر في نوف وابتسم لها ومشى
نوف قلبها بيطييييح من وسامته
دخلت نوف وبالها بمكان ثاني حتى انها ماسلمت ع خالد جلست ع الكنبه وهي سرحانه
ام فهد : نوف وش فيك ماسلمتي ع اخوك وحمدتيه ع السلامه
نوف : هاااه !!! ايه يوووة شلونك اخوي ولله اسفه .. عقلي مو معي
فهد : ايه الي ماخذ عقلك يتهني به
نوف : __(( اه لوتدري ان لي ماخد بالي صاحبك كان تقوم من سريرك وتكفخني )) ههههه ايه ايه
.......
محمد: اه يانوووف خليتي قلبي يرقص سامري .. ووصل البيت
ام محمد : وينك يايما تأخرت ابوك رجع وانت مارجعت
محمد ماكان وده يخرع امه : لا تدرين اخذتنا السوالف والوقت يمشي .. اوك يما انا راكب فوق ارتاح شوي
ام محمد: (( مادري وش يدور ببالك يامحمد)) طيب روح ارتاح
ركب فوق وقفل الباب واخذ قيتاره وقام يعزف .. ويغني ع نوف ..
......
طلعت من الاختبار وكانت مبسوطه
وطلع برا الجامعه شافته جالس مع بنت امريكيه والعياذ بالله .. حالتهم حاله والخمر ..
فمنذيك اللحظه انقطعت بـعبدلله انقطاع كلي حتى السلام ماصارت تسلم عليه يعني عبد لله طلع من السالفه
تأسفت ع كل لحظه قعدتها معاه من دون ماتعرف عنه ولا شي .. .. اه ياجوهره وينك عشان تشوفين الي اشوفه
وينك علشان توقفين معي عليه .. اه تركتيني لوحدي ..
راحت عند البوابه السواق ينتظرها وصلها الفندق ..راحت ع طول شقتها بدلت هدومها واخذت شاور سريع
دق باب شقتها
شجون وهي لسه تنشف بشعرها بالفوطه طلت من الباب شافت نوره تستهبل وتسوي حركات عند الكيمرا الي عند الباب
فتحت لها الباب ودخلتها ..
نوره : واااو ريحة اللوشن حقك مرره رهيييبه ..
شجون : افا علييك اكيد ماحط لي أي شي انا
نوره : اه ياشجون اه لو اخبرك مراح تصدقين
شجون بحماااس اجلسي اجلسي وخبريني ...
وجلسو ع الكنبه
تربعت نوره : تخيلي اليوم وانا عند خالد .. شفت تركي
شجون بحمااس : اللله وناااسه حماس ايه كملي
نوره: خليني اكمل
شجون: طيب كملي
نوره : ايه وتخيلي سألته ايش جابك ع هنا .. قال لي انا معجب فيك وابي اخطبك من ابوك
شجوون :!!!!!!!!!!!! احلفي احلفي قال كذا
نوره : ولله
شجون هههههههه ونااااااسه ..
نوره : اسكتي .. انا من الفشله بقا يغمى علي ولا بعدين تشابقت معه
شجون : ههههههههههه الله عليكم ولله تناسبون بعض حيييييييل
نوره : صج ! ياعمري شجون .وانتي بعد حييل تناسبين خااا.. وسكتت
شجون سكتت .. ونتهدت وحبت تغير الموضوع .. خلصت الاختبرااااااات واخييييييييييرا
نوره : ياعمري الف الف الف مبروووووووك
شجون : الله يبارك فيك عقبالك
نوره تنهدت : امين
شجون ماحبت تجيب طاري لعبد لله وحركته البايخه لها وخلاص قررت انها تطلعه من حياتها ولا تجيب خبره خير شر
شجون : وش اخبار خالد زين
تنهدت نوره : .. ولله مادري بس الدكتور يقول في تحسن..
شجون : اها ونزلت راسها .. ءء طيب متا بنروح له
نوره : مادي ساعه 8
شجون :ثمانيه !!! الحين ساعه 11 ليه مافي زيارة العصر
نوره : لا مأتوقع وثانيا احتمال لما نروح اليل مايدخلونا .. تعالي شوفي ايش سوو لي علشان ادخل
شجون: ايش سوو
نوره : يووووه زحمه ...لبسوني ثياب خاصه وكمامات وفصخوني الجزمه ومعقمات ومادري شنو عذاب عذااااااااااب
شجون !!!!!!! : ليه كل هذا ياكافي الشر ..
نوره : مادري تعرفين انتي .. خرابيط ومادري شنو معقمات وسلامة المريض
شجون : اها .. طيب انتي متأكده انك مراح تخبرين امك وابوك؟
نوره تنهدت : انتي ماتدرين امي ايش راح يصير فيها.. لا الاحسن مانقول لهم ..
شجون : طيب براحتك .. انا بقوم ارتاح لي شوي
نوره : ايه يصير انام معك !!
شجون ايه اكيييد
نوره : ايه لان بجد الشقه تخوف بدون خالد ومو قادره اتحملها
شجون : اييه الله يعينك ..
وراحو ينامون سرير شجون كان كبير
شجون ركبت ع السرير .. وحبت تتنطط .. نوره ركبت معاها وقامو يتنططون ع السرير مثل الاطفال وهم يضحكون نوره اخذت المخذه وضربت شجون وتطاير الريش من المخده
شجون : ايدبه .. اخذت المخذه الثانيه وضربتها وصار و يضربون بعض وهم يضحكون
وصار الريش بكل الغرفه وتعبو وجلسو بقوه ع السرير بنفس الوقت وينكسر السرير
شجون فقعتها ضحكه : :ههههههههههههههههههههههههههههه اه بطني معد اتحمل
صار السرير بس بدون قاعده يعني كانه سرير ع الارض ..
نوره : ياربي كسرنا السرير !!
شجون : ههههههههه عادي
جلسو ع السرير وهم يناظرون للسقف
نوره : اف ..تصدقين احس معدلي بيطلع زفففففففففففت
شجون : لييه ؟
نوره : مدري بس احساس
شجون : لا ان شاء الله حلو بس انتي شدي حيلك باقي عليك اختبار ..
نوره .. ايه ان شاء الله
وجلسو يسولفون لين مادق عليهم النعس وناموو وكان شكلهم مررره كييوت
الريش بكل الغرفه و السرير بدون قواعد ونايمين بالارض
....
مرت 3 ايااام بسرررعه..
خالد حالته بدأت بتحسن وفهد طلع من المشفى والتجبيره لسه برجله ويده واتفقو ع الزواج هو وفرح بعد شهر
...وتركي ونوره كل يوم يشوفون وتركي صار جنونه شي اسمه نوره اذته بحياته كل خمس دقايق تتصل عليه بس كان يضحك عليها وصابر.. مع انه يكون مشغول بس يطر يرفع ع مكالمتها الي مالها هدف ..
بس ماندم ع حبه لها وبالعكس صار ماتمر دقيقه دون ماتخطر ع باله وطول وقت الشغل ماخذه تفكيره
....
شجون كانت داخل مع خالد بالغرفه وكانت ماسكه يده وتحاكيه نفس كل يوم
شجون :خالد انا احبك وربي بس ماقدر اقولها لك كاني اقولها لك احبك بس قوم
حست بشي غريب حست بأنه قام يضغط ع يدها ..
شجون : خالد تسمعني !! ... نادت ع الطبيب وقالت له الي صار
قال لها الطيب ان هذا دليل ع تحسنه وان شاء الله بالكثير يوم ويوتعي فذاك اليوم ماطلعو من المشفى من الوناسه
راحو تجمو جميع الدكاتره عليه وفحصو حالته ..
شوي شوي خالد فتح عينه
الدكتور: مرحبا كيف حالك خالد
خالد بتعب ... شش بلع ريقه ششجوون وينها انا من شوي سمعتها تبكي وووينها
الدكتور : لاعليك ياخالد لاتتحدث كثيرا ..هاذا ليس جيدا لصحتك
خالد بتعب وصوت متقطع: ابـ ـي شجو ون
....
طلع الدكتور
وخبرهم ان خالد الحمد لله طلع من الحاله بدون أي اضرار جانبيه وهاذي حاله خاصه جدا ..
شجون : الحمد لله الحمدلله والشكر ك يارب
نوره : شجون هاذي من دعواتنا
الدكتور : من هي شجون !! انتي
شجون : نعم ؟؟ لما السؤال
الدكتور: لا لمريض نطق بأسمك ولاكن لم اكن اافهم مايقول للأسف
شجون بخوف: هل يمككن ان ادخل له الان !!!
الدكتور : حسنا شخص شخص يدخل
نوره ابتسمت لشجون بمعني حياك ادخلي الاول ..
شجون دخلت ولبسوها ثياب الخاصه ودخلت وعينها تدمع لاراديا
شافها خالد ابتسم لها بتعب
قربت منه شجون وجلست ع الكرسي الي جنبه
شجون:خالد ان جد اسفـ,,,
سكتها خالد: ششش خليكي ساكته .. شوي بس
مد يده لها شجون حطت يدها في يده
خالد جالس يتأملها :صار لي كم غايب ع الوعي
شجون : 4 ايام
خالد بتعب : كأنها 4 سنين من العذاب .. شجون انا حيل مشتاقلج
شجون : وانا اكثر .. انا كنت خايفه ان يصي فيك شي .. وبعدين انا
خالد اخذ يدها وباسها شجون سكتت وشالت يدها
شجون ..انا قايمه
خالد وعينه تدمع وبتعب: لاتخلني تكفين خليك
شجون : نوره تستناني برا تبيي تطمن عليك
خالد بتعب : شجون تكفين لاتسوين فيني كذا مره ثانيه
شجون سكتت وطلعت بدون أي تعليق
بعد شوي دخلت نوره اله
دخل وضمته لا اراديا
خالد :ءءءء نوره شوي شوي عليي
نوره : من حقي انت ماتدري بالعذاب الي عشته بدونك يالدب
خالد: علشان تعرفين بقيميتي
نوره : جلست ع الكرسي خلوود ياربي من جد وحشتني
خالد بتعب: وانتي اكثر
نوره : قول لي من ايش تعبت كذا ؟
خالد تند : ولا شي ضغوط الاختبارات وتعرفيني
نوره : ياخي لاتضغظ ع روحك كثير تكفى لاتسوي كذا بروحك ياخوي انتبه لنفسك
خالد : خبرتي امي وابوي
نوره :لا ماخبرتهم
خالد: زين ماسويتي طلعتي تفكرين
نوره : اف الحين انت بخير يعني مااخاف عليك
خالد: انتي استني ترجع صحتي زين واقدر اقوم من السرير واعلمك انا
نوره : طيب ..
شوي ودخلت شجون معاهم
نوره !!: كيف دخلتي
شجون وهي تناظر في خالد : الدكتور قال عادي الحين ندخل جماعات
نوره اها طيب تعالي اجلسي جنبي
شجون : لالا عادي انا كذا مرتاحه
خالد : ناظر في شجون ومايبييبعد نضراته منها
نوره : خالد !! ولله شكلكم تبون تطلعوني برا ..
شجون ناظرت في نوره :وشو تطلعي برا
نوره : مدري عن بعض من الناس مو عطينا وجهه كلش
نوره دق جوالها ووجها مره وحده انخطف خافت ان اخوها يكشف السالفه وقامت برا بس خالد اصلا ماكان منتبه لها
شجون : نونو وين بتروحي
نوره بحركه الاشاره (بكلم تلفون)
شجون : اها وابتسمت لها: اههههمم شييي
وخالد للحين يناظر في شجون
شجون جلست مكان نوره وضلت ساكته وهو يناظر فيها ..
اخذت جوالها عملت روحها موب هتمه بس هي مرتبكه ومو عارفه ايش تسوي
اخذت الجوال وعملت روحها تضحك و خالد لسه ماشال نظراته عليها
شجون : خالد خالد اسمع هاذي النكته .. يقول لك واحد محشش راح بيت ناس طلب منهم رز عطوه رز وعصب ليه ؟ .؟؟؟؟ خالد اقولك ليه
خالد يناظر فيها وساكت اخذت الجوال وحطته ع جنب وناظرت فيه نفس النظرات الي يناظر فيها
ابتسم خالد وفر راسه : دام تعرفين اني احبك ليه تحاولين تبينين لي انك موب مهتمه فيني .. هذا الي ابي افهمه
شجون سكتت وقامت تناظر بأظافرها لان ماعندها رد وكشفها
خالد: شجون انا احبج وانتي تدرين بهل شي بس انتي دايما تحاولين انج مومهتمه بس انا فاهم حركاتج ..
شجون " طيب وش المطلوب مني انا
خالد : ولا شي .. بس كلمة وحده انتظرها منك منزمان ولسه ماطلعت منك مع اني متأكدمنها بس ابي اسمعها من فمك
شجون بستغباء : ايش هي ؟؟
خالد : لما تكونين مستعده ولما صج تقصدينها قوليها لي .. انامراح اجبرك..
بعد تفكير وضلت خمس دقايق وهي سامته وتناظر فيه وهو ينتظر منها الكلمه
شجون : اف انا احبك خلاص
خالد :هههههههه واخيرا ... واخيرا استسلم الحجر
شجون ابتسمت ..
خالد ناظر فيها وابتسم ومسك يدها : وانا بعد احبك واموت فيج ومشتاقلج ..
..............
انتظروووني
|
|
|
05-12-2013
|
#28
|


محمد: يمه شجون متى راجعه
ام محمد وهي تشاهد التلفيزيون: مادري ع الاسبوع الجاي.. ليه تسأل تبي منها شي
محمد: (مداكي تنسي يايما) لا يما سلامتك.. طيب نا راكب فوق
وهو يركب الدرج شافه ابوه
ابو محمد : يامحمد.. سمعت ان صاحبك لسسه طالع من المشفى
محمد: هاه ..ايه كان عامل حادث بسيط وطلع الحين
ابو محمد : افا ياوليدي ليه ماخبرتنا علشان نقوم بالواجب
محمد :لا يبا ماتستاهل .. طلع وكنه الصقر دحين
ابو محمد :قول مشاء الله لاتحسد الولد.. وبلغه سلامي وقوله ابوي يقولك الحمد لله ع سلامه
محمد : يوصل يلا يبا انا راكب تأمرني ع شي ؟
ابومحمد : لا سلامتك
ركب غرفته ويبي يرتاح شوي شغل موسيقى هاديه وحط راسه ع المخده
وبنفس الوقت الخبله نوف معا صاحبتها
نوف :ياربي لو شفتيه كيف ابتسم ليي يخخخخخخخخق
الهنوف: ياربي حمستيني ابي اشوف شكله
نوف : خيييير لايحبييتي بس انا الي اشوفه
الهنوف :مالت عليكي... طيب وش بتسوين دحين هو يعرف انك تحبيه
نوف: لا طبعا مجنونه اخبره
الهنوف: يامجنونه لزوم تخبريه ولا بيروح منك
نوف: شلون يروح يعني؟
الهنوف: انتي تقولين انو ولد عز ووسيم اكيد يعني البنات طايحين عليه
نوف بخوف : طيب والحل؟
الهنوف انا اعلمك هاتي رقمه باي طريقه
نوف: شلون اجيبه
الهنوف : ياربي عليك .. موتقولين انو صاحب اخوك يعني بالعقل اخوك عنده رقمه روحي هاتيه منه !
نوف: طيب وش اقول له اقوله؟؟؟ اقوله هات رقم محمد كذا تبيه يذبحني؟
الهنوف: ياربي رح تجنينيني ... اكيد لا رح تاخذي جواله وهو مايدري وتاخذي رقم محمد
نوف : اهاااااا...طيب وبعدين؟
الهنوف : انتي الاول هاتي رقمه وبعدين يصير خير
نوف : طيب .. وقامت ,, راحت عند غرفة اخوها وهي خايفه ان احد يشوفها فتحت الباب بشويش
دخلت غرفته شافت نايم ع السرير ورجله ويده لسه مجبره
راحت عند الكبودينه واخذت جواله بخفيه .. وراحت تسجل رقمه في جوالها ويصحى فهد من نومه
فهد ووجهه معفوس: نوووف !!
نوف اخترعت !!!!!!!!!!!!!!
فهد: وش تسوين بجوالي؟
نوف بخوف ..ءءءء: اخذ رقم فرح لانو ضاع مني ايه ضاع!!!
فهد : اهاا طيب اخذتيه
نوف ايه ومدت جواله اله
فهد اخذ جواله وغطى وجهه بالحاف: اطلعي وسكري الباب وراك
نوف !!: طيب وطلعت تركض ودخل غرفتها وحطت يدها ع قلبها
الهنوف وقفت وقربت لها : ههاه اخذتيه
نوف : وقلبها يرقع .. ايه اخذته
الهنوف ابتسمت : يلا نكمممممممممممممل الخطه
وجلسو يفكرون كيف يتصلون عليه
نوف : لا شوفي اتصل عليه واقول له احبك واسكر بوجهه
ناظرت فيها الهنوف ...اتحدااكي تسوينها
نوف تحبطت : ايه مراح اقدر
الهنوف : وش رايك برساله ؟
نوف : كيف يعني رساله
الهنوف ترسلين له رساله ..وتقوليله انك تحبيه
نوف : اها حلوه الفكره
الهنوف ..: اوك يلا ارسلي
نوف بتردد : اخاااف
الهنوف اخذت جوالها وكتبت بخمس ثواني ورسلتها
نوف / وش سويتي
الهنوف : خلاص انتهينا ... ششششش انتظري دقيقه بالكثير وبيتصل
نوف : اييييييييييييييش!!! لا انا مراح ارد
الهنوف: انتي عاد بكيفك رديتي نجحت العمليه مارديتي الخطه بتفشل
نوف : كييف وش اقول
الهنووف رفعت كتوفها بمعنى مدري
شوي ويدق محمد
نووف بخوف: ياربي دق دق وش اسوي
الهنوف بحماس ردي ردي
نوف تحم حمت : احم احم .. الو
محمد : مين معي؟
نوف : ليه تسأل
الهنووف ميته ضححححححك ...
محمد : انتي راسله لي رساله .. تقصديني ولا غلطانه
نوف : هاه .. مسكت الموبايل بيدها .. وش اقول
الهنوف : هاتي هاتي اكلمه انا اعرف اتصرف
نوف عطت موبايلها لصاحبتها
الهنوف : الو
محمد بأستغراب .الو مين معي
الهنوف : بصراحه انا صاحبة نوف........ ونوف اذتني بعيشتي كل تتكلم عنك
نوف : لاااااا وقامت تبي تاخذ الجوال من الهنوف وتشاجرها
الهنوف : آآ يأأي .. محمد نوف تحبك ... واخذت نوف الموبايل من صاحبتها وسكرته
وقامت تبكي
الهنوف: وش فيك تبكين انتي الحين
نوف : انتي كيف تقوليله كذا .. انا ماتوقعت بتسوين فيني كذا الحين الرجال وش بيقول عني
الهنوف: هههههههههههههههههههههه الحين بتعرفين وش بيقول عنك .. المهم ان ابوي تحت ينتظرني بقوم يلا بااااااي
وقامت وطلعت
....
محمد بأستغراب:!!!!!!!!!! نوف ؟؟ هذا رقمها ابتسم وضحك ع خبالها هي وصاحبتها
دق عليها اكثر من 10 مرات بس هي تعطيه بزي
..........
عند خالد
خالد لنوره : كيف جبتوني ع هنا ؟وكيف فتحتو الباب
نوره خافت وسكتت وقامت تناظر في شجون
خالد ناظر في نوره : نوره أسألك ؟ كيف ؟
نوره : في شخص كان جاي بالغلط وطلبنا منه المساعده وساعدنا
خالد : اهاا ..
شجون : بصراحه الرجال كان موقفه معانا مره بطولي ...
خالد : طيب هو كندي يعني؟
نوره تكلم شجون بالاشاهر وتقول لها لاتتكلمي اسكتي
ناظر فيها خالد وابتسمت نوره: .. ههههه ايه ايه كندي
خالد : طيب كيف يعني موقفه بطولي ايش سوا
نوره : كسر باب الغرفه وقاس نبضك وجابك ع المشفى انت وشجون
شجون .: انا !!!!! ليه انا ماجيت بالاسعاف؟
نوره : لا مو ب الاسعاف هو الي حملك
خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟: وش تقولون انتي وياها فهموني السالفه وش دخل شجون دحين
شجون : ياويلي ...فشله
نوره : ههههههه انت لما فتحنا الباب وشفناك طايح بالارض شجون طاحت معك ع طول
خالد ناظر في شجون وابتسم : ليه حبيتي .. ماتقدرين تحملين صح ..
شجون : سكتت وناظرت في نوره
نوره : خالد ترى انا معاكم .. شنو حبيبتي ومادري شنو عيب عيييييييب
خالد مسك يد شجون قدام نوره وباسها وناظر في نوره الي فتحت عواينها : هاذي الحين تقريبا زوجتي ..بس انتظر هل اسبوع يخلص
نوره : بتخطبها ؟؟؟؟؟؟
خالد : ان شاء الله ..
نوره : الاسبوع الجاي بعد وييي العايله كلها بتعرس الاسبوع الجاي . هههههههههههه
خالد : كيف يعني العايله كلها
نوره نسيت : اووه لا ولا شي
طبعا شجون ساكته ومنصدمه
خالد : شجون!! شجوون وش فيج ..
شجون وهي ساكته مافيني شي
خالد تنهد وغمض عينه : يارب تكتب الي في بالي من نصيبي ولا تفرقنا طول العمر
في نفس اللحظه اجت نوره رساله من تركي:حبيبتي انا جاي الحين ورح قول لخالد كل شي لاتخافين
خمس دقايق وفتح تركي باب الغرفه الي هم فيها
استغرب خالد وحاول يعدل جلسته بس ماقدر لسسه في اثار التخذير
ترككي : السلام عليكم
نوره وعليكم السلام
خالد ناظر في نوره وحس ان في شي: وعليكم السلام
تركي .. لو سمحتو خواتي ممكن تخلوني شوي مع خالد ؟؟
نوره : ايه طبعا ... شجون قومي معاي
شجون : هاه ايه ايه .. وقامو
وطلعو برا
جلست شجون ع الكرسي وتنهدت .. قلبي يألمني
نوره : سلامة قلبك وش فيج
شجون : مدري احس كلام اخوك دخل في قلبي وقطعه
نوره : شلون يعني .. مافهمت
شجون : مدري بس المسي قلبي الحين
حطت نوره يدها ع قلب شجون شافته نبض عاددي قالت مافيه شي
شجون قولي لي اسم خالد
نوره : خالد.. شافت نبضها زااااااد حيييييييل.: ههههههههههههههههههههههههههه لهاذي الدرجه ياشجون
شجون : انتي ماتدرين عني .. انا احبه حيل يانوره ..
نوره : اجل ليه تسعبطين وتقولين انج ماتحبيه
شجون : مدري انا طبعي كذا ماحب اعترف بسرعه
نوره : ياعمري ياشحوون وضمتها .. تحبين خلوود الله يعينك هاذي امك داعيه عليج بصلاتها
شجون : هيي مأسمح لك خلود اصلا صار كل حياتي ..
نوره : الله الله تدلعينه بعد ؟
شجون ابتسمت
نوره : ياربي مادري تروك وش مسوي الحين داخل مع خالد
شجون ؟؟ تروك؟مين ... تركي تقصدين ... هاك انتي بعد تدلعينه
نوره : ههههههههههههههههه ... أي .. ياربي خفت ابي ادخل اطل واشوف ايش صار
شججون وانا بعد ابي ادخل خفت ع رده فعل خالد اخاف يصير فيه شي
راحو وبيدخلون .. استغربو انهم قاعدين ساكتين ويتكلمو بهداوه وخالد متقبل كلام تركي وعادي ومافي أي خلافات
نوره : السلام
تركي وخالد وعليكم السلام
شجون : السلام
الكل : وعليكم السلام
تركي : طيب يا خالد انا قايم الحين وسلامتك وماتشوف شر ان شاء الله
خالد : الشر مايجيك ياخوي ..
وطلع تركي ونوره حيل مستغربه .. واكلتنها الوسوسه ..
نوره : اممم بروووح الحمام شوي وراجعه
خالد ابتسم طيب ..
طلعت نوره ..: تركي تركككككي
تركي: هلا
نوره : ايش ايش صار ؟
تركي ابتسم : ماصار شي ماخبرته شي اصلا .. بس قلت له اني انا الي وقفت معاهم بالمشفى وصرت مثل اخوهم وطول مانت غايب كانو برقبتي وكذا
نوره : اها .. ماقصرت ولله ياتركي ولله الي سويته مراح انساه طول عمري
تركي جر خذوذ نوره : تسلمين ياغاليه
نوره : ايي ...خذوذي ..
تركي ابتسم .. يلا مع السلامه ..
.. بنفس الوقت كان شجون وخالد بالغرفه ..
شجون : قاعده تتجول بالغرفه .. وقفت عند شاشه النبض وقامت تناضر فيها
خالد : وش تناضرين فيه ؟
شجون : شششش ابي اشوف كيف نبض قلبك ..
خالد : ناظر فيها وابتسم ع حركاتها ..
شجون حبت تشوف نبضاته تزيد ولا لا
شجون : خالد !!
خالد بملل: هاه
شجون : احبك
.. وشافت نبضاات قلبه تزييد بشكل كبيييير وقامت تضحك هههههههههههههههههههه
خالد :ع شنو تضحكين ياخبله
شجون : شوف كيف نبضاتك زادت لمن قلت لك احبك هههههههههه
خالد : شجوون !!
شجون : هلا
خالد احبج ..
شجون سكتت ورجلها ماحملتها وجلست ع الكرسي
خالد : هههههههههههه اذا انا نبضات قلبي تزيد : انتي عقلك يطلع من مكانه .. الله يخلف عليج
شجون سكتت وناظرت بالارض ورفعت راسها وناظرت فيه: خالد؟؟ انت جد تحبني
خالد :انتي تشوفين الي صار فيني مسخره يعني ؟؟ يعني لو انا ماحبك بتشوفيني وصلت لهاذي المرحله ... شجون انا كنت بضيع عمري كله علشانك .. ولسسه تسألين هذا السؤال..
شجون سكتت ونزلت دمعتها : خالد انا اسفه .. انت ليه سويت بنفسك كذا ؟
خالد ابتسم : علشان تعرفين جد اني احبك ..
شجون ابتسمت ومسحت دموعها ..: طيب ليه حبيتني انا ؟
خالد : شفتي كيف حظي
شجون رفعت حاجبها : شلون يعني ؟
خالدابتسم: لاتسأليني هذا السؤال من جد ..ماله جواب اساسا .. الحب اعمى يعني مو لازم يكون فيك شي علشان احبك .. فهمتيني
شجون ابتسمت وناضرته نظره رومنسيه: طلعت رومنسي
خالد : انا من يوم يومي رومنسي بس محد يعرف لي
شجون : اها باين وغيور بعد
خالد : ايه صح الحقير عبد لله سوى لك شي بغيابي
شجون ابتسمت : احب غيرتك عليي احب اصرارك ع الشي .. احب اسلوبك
خالد : شجون قلبي مايتحمل ..خلي الكلام هادا لبعدين لما اتعافى طيب
شجون : اعشققققققققققققققك خالد
خالد غمض عينه : اه قلبي
شجون خافت ووقفت وقربت منه : خالد.. خالد
خالد فتح عينه : همم
شجون : اوف خرعتني يادب ..
دخلت نوره :: سلااام
شجون وخالد : وعليكم السلام
نوره :ياخوي راح عليك من شوي وش قالت شجون عنك
خالد ناظر في شجون ..: وش قالت
نوره : اقول ؟؟؟
شجون : مايتجاج تقولين اساسا هو عارف
دخل الدكتور .. مرحبا .. انا اسف ولكن وقت الزياره قد انتهى ..
نوره : او حسنا ..
شجون .. او يلا مع السلامه خالد
نوره رحت له وباست خده : بكره جاين لك لااخاف
شجون ناظرت في نوره وغارت منها لانها باست خده :$
خالد : اوك ياحلوه بكرا تعالو لي بدري مو تخلوني لوحدي ..شجون ..!! مابتسلمين عليي
شجون ؟؟ سلمت عليك ؟ وقلت لك مع السلامه .؟؟
خالد مد يده لها
شجون عرفت انو يتحجج راحت وسلمت عليه يلله مع سلامه
خالد بصوت خفيف : احبج ...وبكرا تعالي قبل هل نزغه نوروه
شجون : ههههههههههه لا مارضى عليها
نوره : ايش وش صاير ؟ لايكون تتكلمون عني
شجون : لا مانتكلم عنك ياقلبي
شجون خزة خالد .. وبتسمت
خالد ابتسم ..: بكرا لاتتأخرو عليي
نوره : انا عارفه قصدك بالكلمه لشخص واحد فينا .. واكيد موب اناا .. بس باجي كل يوم حرره
خالد : ههههههه لانش نزغه ونشبه ..
نوره : ههههههه افا عليك اعجبك.. يلا باي
خالد : باي ..
شجون : بااااااي
وطلعو
تنهد خالد وغمض عينه .. بياخذ له راحه .. بس ماجاه النوم كل شوي يفتح عينه ويتذكر كلام شجون ويبتسم ويفكر فيها ..((واخيرا قالتها ))
...
نوف( خليني ارد عليه .. ليه انا اخايفه .. اساسا مو انا الي كلمته بقول له ان صديقتي كانت تكذب)
الووو اللو خير وش تبي تراك اذيتني بعيشيتي
محمد : هههههههههه بسم لله الرحمن الرحيم . الحين تحبين واحد تعامللينه كذا؟
نوف بلعت ريقها : مين قالك اني احبك صديقتي لعبت عليك
محمد : صدق افا بس والحين كيف بتحبيني ؟
نوف: تلعب علي انت شوف انت اذا ماكتفيت اتصالات رح اعلم اخوي .. وسكرت بوجهه وقلبها ينبض بقوووه
((كيف جتني هل جرأه اه ياقلبي ..))
محمد : شوف هل خبله سكرت بوجهيي .. الا علمك لين ماخليتك تحبني وتموتين فيني بعد ..وابتسم
دق عليها مره ثانيه
نوف : اف مايفهم هذا ..(بعصبيه) الووو
محمد: هلا وش فيك معصبه عليي ... معلش اسف اذا غلطت عليك او شي بس ابي اعرف رقم صاحبتك بصراحه عجبتني مرره ..
نوف: اييييييش ؟ خير ان شاء الله
محمد: ولا شي .. انتي وش دخلك هاتي رقمها وخلاص (انا اعلمك)
نوف: ليه تبيه ؟ بس هي ماتحبك
محمد: مو مهم .. المهم انا احبها
نوف : انت ماتحبني؟
محمد : احبك انتي هههههههههههههههههههه !!! ليه احبك؟
نوف شوي وتبكي : اجل ايش تفسر لي حركاتك لما تشوفي ؟
محمد : عادي انا مع كل البنات كذا ؟؟ لايكون اخذتيها في بالك وفكرتيني احبك جد ؟
نوف سكتت وقامت تبكي ..
محمد: نوف ؟؟ تبكين انتي الحين؟
نوف علت صوتها ...
محمد : ولي يرحم ولديك اسكتي انا اسف ... بجد مو قصدي ازعلك
نوف: انت ليه خليتني احبك . ليه ياكلب ليه .. اهء اهء
محمد: تحبيني انتي؟ لسسه مخبرتني ان صاحبتك تكذب عليي
نوف :مسحت دموعها .. لا ماكانت تمزح ..
محمد ابتسم وضحك: يعني تحبيني؟
نوف ببرأه : ايه
محمد : لا قولي لي احبك كذا
نوف: اوووه وسكرت بوجهه
محمدد : ههههههههههههههههههه اه قلبي مسكتك يانوف وين بتروحين مني ...
.......
باليوم الثاني
...
صحت شجون وصحت نوره وراها .
شجون : صحيتي
نوره حركت راسها بمعنى ايه ..
شجون : قومي قومي لاخوك يعصب علينا الزياره بدت من ربع ساعه ..
نوره : قامت وراحت الحمام تغسل وجهها
شجون راح حمام الثاني وغسلت وجهها واخذت شاور سريع في 10 دقايق
وطلعت وشافت نوره جاهزه وتلبس جزمتها
شجون فتحت عيونها : خلصتي ؟؟؟
نوره : ايه تركي تحت ينتظرنا من زمان
شجون : اهاااااااااا .هههههه معلش خليه ينتظر شوي راحت عند المرايه وتنشف شعرها وشافت جوالها 10 مكالمات لم يرد عليها من خالد .. : واااال !!
نوره : هههههههههه احسن كليها من خالد الحين ..
نشفت شعرها بسرعه وربطته ذيل حصان ولبست جاكيت لي الركبه وردي فوشي و بانطلون جينز ازرق فاتح وحجابها وردي ع ازرق سماوي
وجزمه ورديه ع لون الجاكيت واخذت شنطتها وطلعت
نزلو تحت لتركي شافو تركي راكب لهم ؟؟؟
تركي : وينكم انتو انا وراي دوام !!
نوره : كله من هل عله شجون اسفه تركي ولله ماندري لسسه صاحين
تركي ناظر في نوره وابتسم بدون نفس : عادي حصل خير
ركبو السياره وقام يسرع فيهم
نوره : تركي شوي شوي تكفى !! انا اخاف
تركي: اذا ماسرعت رح اتأخر ع الدوام !!
نوره : خلص خلص وقف وروح دوامك واحنا نشوف تاكسي
تركي ناظر في نوره وكلامها ماعجبه وسكت وكمل طريقه
وصلهم عند باب المشفى نزلت شجون
نوره : تركي امانه لاتسرع بالطريق امانه ..
تركي : طيب لاتخافين .. نزلي انتي
نوره طيب يلا مع السلامه
تركي : الله يسلمك
نزلت نوره .. ومشى تركي مسسسرع لدوامه
راحو لعند خالد غيرو غرفته بس اخذ له جناح لحاله علشان مايبي ازعاج ..
شجون :السلام عليككم ..
خالد ناظر فيهم : لا كان لاجيتو
شجون :اناا.. كنـــــ
خالد قاطعها : انتي تسكتي.. كم مره دقيت عليك وماتردين ؟ هاه
شجون : انا كنت اسبح .. وجوالي بالغرفه وماسمعته
خالد: تتحيجين ..
شجون : وربي أسأل نوره بعد
نوره جالسه ع الكرسي وبالها مع تركي وخايفه عليه ومومتطمنه من سواقته المتهوره خايفه يصير فيه شي
خالد : وش فيها ساكته .؟
شجون : مادري ةحطت باقة الورد الي جايبتها ع الطاوله
خالد : نوره !!!
نوره : هااه ؟ هلا
خالد : فيج شي ... زعلتج هل دبه شجونوه
شجون : وش قلت !!!!!!!! طيب طيب
راحت له وضربته ع كتفه
خالد ابتسم: ايي الحين المريض كذا تسون فيه تضربونه
نوره ابتسمت وهي مالها خلق
خلود بروح شوي وبجي .. وطلعت
خالد لشجون : وش فيها ؟
شجون وهي تطالع بالورد الي بالمزهريه وتشمه.. مادري
خالد: عجبك الورد؟
شجون : ايه مره حلوه مين الي جايبه ؟
خالد: الممرضات ههههههه جو لي وقالولو يو ار سو هاندسوم وعطوني اياه وطلعو
شجون : ؟ وانت فرحت ؟
خالد: اكيد احد بيقول عنج حلوه مابتفرحين
شجون سكتت وتركت لورد وجلست ع الكنبه بعيده عنه شوي
خالد اخذ الورد حقها وقام يشمه وخلاه جنبه : ليه جالسه بعيد!!
شجون: لا بس عاجبني المكان احسه فخم
خالد ناظر بالغرفه : ايه .. انا طلبت منهم غرفه vip
شجون: اها
خالد تعالي اجلسي هنا جنبي ..
شجون : لا هنا المكان احلا .. مكانك يجيب الهم
خالد ابتسم : مد يده واخذ ورده ورديه من المزهريه الي وراه ..ومدها لها
شجون وهي زعلانه : مابيها خليها لك هذي الورده من عند الي غازلوك مابيها
خالد: ليه زعلتي انتي الحين؟ تغارين علي
شجون : ايه طبعا انت فرحان لما جابو لك الورد ويمكن بعد رقمتهم
خالد ابتسم وضحك ضحكه خفيفه ..: ترى الورد موجود من قبل لا اجي انا هنا هم مزينين المكان بالورد..
تعرفين ليه؟
شجون ابتسمت: ليه؟
خالد: علشان عارفين انك جايه هنا ....ماتبين الورده يعني من جد تعبت وانا ماد يدي لك
وقفت وقربت منه واخذت الورده وشمتها .. وهو يناظر فيها
خالد: الله يخلي لي هلورده
شجون : الورده !! تبيها
خالد: ايه ابيها
شجون مدت له الورده وهي مستغربه ..
خالد: انتي تعتبرين هاذي ورده !!بس انا اقصد ورده ثانيه موب هاذي..
شجون : اهاا .. تقصديني انا ورده ههههههههه ايه الله يخليني لك
خالد: ههههههههههه ولله انج تهبلين ياشجون برائتك ماقدر عليها
شجون : حتى انت
خالد: انا شنو
شجون : مادري هههههههههههههههههههههههه
خالد: الله لايرحرمني من هاذي الضحكه وصاحبتها .. تردين الروح.. تدرين ياشجون ساعت وش ودي اسوي فيج
شجون :شنو؟
خالد: البسج عبايه وبرقع .. علشان لاحد يشوفك غيري بس انا
شجون : بس انا محجبه الحين نفس الشي
خالد: لا مابي احد يشوف حتى ضلك
شجون : ههههههههههههههههه حشى الله يستر منك مدري وش بتسوي فيني
خالد: انا اغار ساعات حتى من نفسي عليج
شجون : هههههههه شوف هل مجنون
خالد ابتسم: شفتي كيف مجنون
شجون : امم متى رح تطلع من هنا ؟
خالد : مدري يمكن بعد اسبوع وهو ماسك بقة الورد الي من عندها
شجون : اها ..
خالد: ليه تسألين
شجون : لاني برجع السعودية قريب بعد 3 ايام تقريبا
خالد: جد!!
شجون : يب يب بس لسسه ماحصلت لي حجز بكلم ابوي وهو يجي لي
خالد: اها اوك ع خير
شجون: بس !!
خالد: هاه وشو بس
شجون : بس هاذا الكلام الي عندك
خالد: ايه وش تبيني اقول يعني؟
شجون : ههههه افكرك بتسوي لي مثل الافلام .. تقول لي لاء تكفين لاتخليني خليكي شوي
خالد: لا انا حاس فيج شجون انتي من زمان كنتي تبين ترجعين بس كلنا وقفنا ضدج الحين ماعندي عذر اني ماخليج تروحين
شجون (ياليتك تقول اي عذر لان لو قلت اي شي بجد رح اجلس معك لين ماتطيب) اها صح ..
.....
نوره: وصلت
تركي: ايه لسسه واصل
نوره: طيب الحمد لله ع سلامتك
تركي : الله يسلمك
نوره :امانه تركي لاتسوي كذا مره ثانيه تسرع بالطريق انت متدري قلبي وش صار فيه
تركي: كل هاذا خوف عليي يابختي
نوره : اقول يلا روح شوف شغلك يلا باي
تركي : باي .. احبج
نوره . وانا اكثر وسكرو
......
انتظروووووووووووني
|
|
|
| | | | | | | |