05-03-2013
|
#2
|


(( الجزء الثاني))
(( لكل كان يطالع لعنود بدهشة وألو شخص
سارة ( أخت هند) (( كانت لابسه فستان أحمر ذيل وكان عذاب عليها ومكياجها كان روعه ))
لعنود ( شافت خالتها خلود متكشخه على الاخر )
خلود كانت تدري بسالفة خالد وهند بس محد قال إلى لعنود
لعنود ما مسكت نفسها من لصياح يت سارة تهديها )))
سارة : لعنود خلاص اهدي مانبي مشاكل ليلة
لعنود: شلون تبيني اهدا واهو مأخد عليي حرمة ثانيه عشان شو عشان ما يبت له عيال
سارة : خلاص لعنود سوي نفسج ليلة دارية بالموضوع قدام ناس
لعنود : شـــــو
سارة: عنودي بليز
لعنود : ما قدر يا سارة اتحمل للي يصير لي
سارة : سلمي عليها قدام ناس عشان ما نبي حد يتكلم
لعنود : ما قدر
سارة : عشان خاطري وعشان خاطر خالد سلمي عليها
لعنود( بنفاذ الصبر) : أوكيه
سارة: رويني الابتسامة الحلوة
لعنود ( ببتسامة مصطنعة ) : ....
سارة: لعنود قولي تم
لعنود: تم
سارة : ترقصي معانا بعد شوي تظاهري قدام ناس أنج راضية وفرحانة وش رايج
لعنود ( وسكاكين يقطعون قلبها ) : إن شاء الله
صعدت لعنود ولكل كان يطالعها بدهشة
سلمت على هند
لعنود: مبروك عليج خالد يا شريكتي
هند(( كانت مصدومة من ردت فعل لعنود واندهشت انه ما سوت مشاكل )) : الله يبارك فيج ( قامت وحضنت لعنود) : ما توقعتج تيي
لعنود: أولا ما قلتي لي وثانيا لازم احظر ( لعنود نظارتها كله غرور ) : اهو غالي وأنتي غالية
(( نزلت لعنود من الكوشة واهي كارها هند من كل قلبها ))
بعد طق ورقص والوناسة بيدخلوا المعرس لكل قام يلبس عباته وللي بيتغشى
نوف: يحضج ما بتتغشي من ريلها طبعا ( قاطعتها لعنود )
لعنود : اهو ريلي قبل ما يكون ريلها
سارة : نوف خلاص سكتي لعنود هدي نفسج
(( دخل المعرس ( خالد ) وحطوا أغنية هلي لا تحرموني لعنود ما مسكت نفسها من لصياح لآن خالد دوم يحط له الأغنية وكيف هالمرة لغيرها ))
صعد خالد لكوشة سلم على هند وباسها وحضنها
خالد : مبروك
هند : الله يبارك فيك
( المصورة طلبت من خالد انه يسوي حركات رومنسية بس اهو مطاع يسوسهم كلهم)
لعنود ( والغيرة تأكل قلبها ركبت تسلم على خالد) : مبروك منك المال ومنها لعيال
خالد ( كان مصدوم من وجود لعنود) : الله يبارك فيج لعنود سلمي على هند
لعنود ( ونظرات الغرور وتكبر في عيونها طالع هند من فوق إلى تحت) : مب لازم اسلم عليها لان سلمت عليها من شوي
خالد : سلمي عليها مرة ثانية
لعنود ( راحت سلمت على هند وباركت له مرة ثانية)
خالد: لعنود تعالي صوري معاي
لعنود : مابي شكرا كمل صورك معاها
خالد ( بكل حنان) : عنـــودي عشـــاني
لعنود : إن شاء الله
(( خالد صور مع لعنود عشان ما تحس بالغيرة أكثر))
انتهى العرس ولكل راح بيتها
خالد سكن اهو وهند في قسم لوحدهم في بيته
(( في صباح ليوم ثاني))
كانت هند نايمة
خالد طلع برا عشان يسلم على لعنود لقاءه في الطبخ تشرب قهوة
خالد : السلام
لعنود: وعليكم السلام شخباارك ؟؟
خالد : بخير إذا أنتي بخير
لعنود( شلون يبيني أكون بخير واهو مأخد وحدة على راسي ) : بخير
خالد ( مسك يد لعنود) : لعنــــــــــــــــــود
لعنود: خير
خالد : بروح أنا وهند لندن
لعنود : نعـــم
خالد: للي سمعتيه
لعنود ( بكت ) :...................
خالد : أي بروح
لعنود: أنت قاسي ليه تعمالني جيه قدر مشاعري واحسياسي
خالد( وهو يشوف دموع لعنود قلبه يتقطع عليها ) : لعنود أنتي في شهر لعسل قعدتي شهر ونص واهي راح تقعد أسبوعين بس
لعنود: ودني بيت يدي
خالد : لازم أعدل بينكم
لعنود : عيل سفرني معاكم
خالد: شنو أصلا لحين مافيه حجر حتى لو فيه مابي أخدج معانا
لعنود: آآف لحين اهي لها دلع وحنا خلاص ما بندلع
خالد: من قال ما دلعج
لعنود : عيل ليه بتخليني في بيت لوحدي
خالد : أنتي قلتي من البداية ما تبي حد وياج في لبيت
لعنود ( بدت تزعل) : خالد بليز لا تجرح مشاعري
خالد : أنتي تجرحي مشاعري وتهينيني عادي بس أنا أقول لج أي شي علطول تبكين وتزعلين أبي أعرف ليه تسوين جي
لعنود : الله يأبو المشاعر أقول خلي وحده من خواتك تيي عندي
خالد ( خلاص نفد صبره وبدء يعصب) : سمعي عاد أنتي تكرهي أمي عشان اهي عصبية وخواتي ما يقدرون عليج أنتي بسرعة تزعلين ودوم تجرحيهم بكلامج شلون تبيهم يتحملوج أسبوعين
لعنود: خلاص بيلس في لبيت لوحدي ما صارت
خالد : أحسن ( ركب عشان يأخد شاور )
هند: حبيبي يله طلع عشان تصلي ورح المطار
خالد : أوكيه عمري
( طلع خالد من الحمام شاف هند توه قايمة من نوم بعدها كانت لابسه ثوبها نوم
أول مرة خالد يدقق في جمال هند كان يطالعها بكل رقة ونعومة شعرها طويل وعيونها ناعسة كانت تينن ) : الله يا هند تهبلين أنتي عذاب ( قام خالد يغني تنحط على جرح وقعد يرقص)
هند( قعدت تضحك على خبال خالد ): خالد بس
خالد: ليه كوني مثل لعنود كل شي عادي
هند ( هين يا خالد إن مخليتك تنسى لعنود وأهلها ما أكون أنا هند) : إن شاء الله
( خالد كان في كامل كشخته طلعت هند من لحمام كانت لابسه بنطلون جينز أسود وبلوزة حمرا كانت طالعه غرام لبست عبتاها وبرقعها وطلعوا خالد طلع لسيارته عشان ما يودع لعنود ولعنود ذبحت نفسها من لصياح لان خالد ما ودعها )
انطلقت طيارة إلى لندن
وصلوا إلى لندن
خالد حجز شقة كانت غرام
كان كل شي فيها حلو ناموا عشان يرتحوا من عناء السفر وبعد ما رتحوا
راحوا المطعم يتغذون وبعد ما تغذوا
راحوا المتحف
( وقفت هند تناظر تماثيل عجبها تماثل كان عذاب نادت خالد)
هند : خـــــــــــالد شوف هالتماثل ينن
خالد ( تذكر لعنود يوم يون لندن عجبها تماثل ) :..............
هند ( قطعت ذكريات خالد) : خـالد خــالد حبيبي في شو قاعد تفكر اكيد بالعنود صح
خالد : لا ما أفكر بها كنت افكر شلون ايب لج مثله
هند ( أي كذب على غيري ) : أنا ما ابي مثله بس قلت لك رأيي إذا يهمك
خالد : أكيد يهمني
.. مرت الأيام بسرعة عند خالد وهند
... وطويلة عند لعنود
في لندن عند خالد كانوا في سوق يشترون هدايا لآن باقي يومين ويرجعون
هند : خلودي حبيبي اشتريت شي إلى لعنود ؟؟
خالد : بشتري له شي من محل ذهب وأنتي اشتريتي شي
هند : أيه اشتريت فستان إن شاء الله يعجبها
خالد : أكيد بيعجبها
هند : واثق
خالد :: أيه لأن من ذوقك
هند : تسلم خالد شرايك محل هالذهب
خالد : أوكي
(( دخلوا المحل كان الذهب غرااام ))
خالد : هنوده اشرايج حلو على لعنود مو
هند ( ياربي شفيه احنا في شهر العسل واهو يالس يتكلم عنها ) : ايه حلو يناسبها
خالد : شرايج بهذا حلو عليج عمري
هند : تسلم حبي
خالد : يلا حبي ابي احاسب عشان نطلع ونروح المطعم نتعشى
هند : بس أختي سارة مأشتريت لها شي
خالد: شرايج نشتري له عقد ناعم
هند : على راحتك
خالد : شرايج بهذا حلو وناعم
هند : حلو يلا نطلع
وصلوا المطعم
أكلوا لهم خفايف
هند : الحمد الله شبعت
خالد: وين مأكلتي شي
هند : لابس شبعت عمري
خالد : على راحتج بروح احاسب ونرجع الشقة
هند : آآآآف
خالد : اشفيج
هند : من صجك بنرجع الشقة
خالد : ايه تعبان
هند : حوط بنا شوي
خالد : حبيبتي تعبان حدي ابي ارتاح
هند : إذا تعبان نرجع
خالد: عشانج كل شي يهون
طلعوا من المطعم حوط بها في الحديقة ورجعوا الشقة
خالد مقدر يقاوم أول ما شاف السرير رمى نفسه ونام
أما هند شلت الهدايا في شمطتها وبدلت ونامت
(( في سعوديه عن لعنود ))
لعنود كانت يالسة تطالع صور زواجها وقعدت تبكي من لقلب
لعنود : أموت وأعرف لحين اهم في وين أكيد يالسين في مطعم يتعشون ويأكلون بعضهم لبعض شنــو يســون ياربـــــــــــــــي
( لعنود من زواج خالد على هند واهي ما تكلم حد غير سارة بنهم زيارات واتصالات أما أهلها قطعت علاقتها فيهم لان ما خبروها بزواج خالد من هند )
في صباح ليوم ثاني
خالد : قومي هنوده قلبي بسج نوم
هند : بليز ابي انام
خالد : عيل راحت عليج كنت بحوط بج
هند ( وهي تقوم من السرير ) : صــــــــج
خالد : ايه صج يلا قومي أخدي شاور
في سعوديه
( بيت يد لعنود )
خلود : لعنود وحشتني لا تتصل ولا شي ولا حتى تيي اصلا
أمل : من حقها
ريم : لو قلتوا لي عن خطوبة خالد وهند كان قلت إلى لعنود وخليتها تعلم هالخبل خالد
خلود ( عصبت من كلام ريم ) : ريــم عطينا مقفاج
ريم : آفــــــــــــــــ
(( تتوقعون شنو بتسوي لعنود إذا رجع خالد وهند ))
|
|
|
05-03-2013
|
#3
|


(( الجزء الثالث ))
عند لعنود
كانت فرحانه على الاخر لآن حبيب قلبها بيي بكره نظفت وعطرت لبيت بس مب اهي أكيد الخادمة لأن لعنود مستحيل تخدم غيرها
في لندن ساعه 12 ونص
خالد : يلا قلبي نبي نرجع الشقة عشان بكره موعد الطيران
هند : أوكي يلا
رجعوا شقتهم
في صباح
هند : خالد يلا قوم ما بقى إلا ساعة وحدة على موعد الطيران
خالد ( قام مثل المينون) : صـــــج
هند ( نقعت من ضحك على شكل خالد ) : أمزح معك باقي أربع ساعات قوم يلا
خالد ( يمثل أنه متعصب ) : مرة ثانية لا تعيديها
هند : مرة ثانية هههههههههه
روحوا المطار
وصلوا السعودية
خالد راح يسلم على أمه وخواتها وبعد ما سلم عليهم وصل هند بيت أهلها عشان تسلم عليهم
ورجعوا بيتهم
أول ما دخلوا البيت
لعنود ( قامت حضنت خالد بقوة ) : وحشتـــني
خالد ( مب طايق لعنود ) : تسلمي
لعنود ( راحت تحضن هند ) : الحمد الله على سلامة شخبارج ويا خالد إن شاء الله تمام
هند : تمام عال العال الله يسلمج
خالد : عن أدنج لعنود بروح نرتاح يلا هنوده قلبي
هند : اوكي عمري
لعنود ( وار تشتعل في قلبها ) : أذنك معك
( لعنود راحت غرفتها واهي تبكي قهر من خالد قالت تتصل لسارة قالت في نفسها شلون اشكي لسارة للي صار بين خالد وهند أكيد بتقول عني غيرانة تالي هدت )
ساعه خمس ونص
(لعنود يالسة في صالة كانت تشوف أغنية عزاه في نجوم شافت خالد وغيرت الأغنية
يلس خالد يم لعنود مسك يدها وحضنها وعطاها لهدية وباسها في خدها ورح عنها
اهني لعنود ما قدرت تصدق خالد يايب لها هدية وباسها وحضنها بعد )
هند ( يت وعطت لعنود هديتها ) : إن شاء الله يعجبك
لعنود : تسلمي حبيبتي
هند : الله يسلمك بس هذا الواجب
.. ومرت الأيام ولعنود وهند كل هواش ونجره
مر شهرين ع زواجهم
هند : آف ملل أبي اطلع
لعنود : قولي لخالد يا العروس
هند : بقول له ليش لا
دقت على خالد
خالد : ألو هلا
هند : اهلين
خالد : في مشكلة بعد
هند : لا نبي روح لبحر بليز خالد
خالد : إن شاء الله تجهزوا انتي واهي وانا جاي
هند : أوكي باي
خالد : بياات
سكرت هند
هند : قومي لبس عبايتج بيي
لعنود : كلوووش وآخيرا بنطلع
خلصت لعنود قبل هند
دق خالد
لعنود : ألو هلا
خالد : يلا طلعوا
لعنود :أوكي باي
طلعت لعنود وقالت لهند تنزل
ركبت لعنود قدام يم خالد
هند ( انصدمت من الموقف فتحت لباب ) : لعنود ركبي ورا يلا
لعنود : يا ســلام تبيني اجلس ورا
هند : مب ع كيفج انا للي اتصلت لخالد
لعنود : للي سبق لبق
خالد ( عصب ) : بس انتوا معدكم للي نجره
هند : هي سبب المشاكل
لعنود : أنتي سببها
خالد : هند حبيبتي ركبي ورا وخلي الموضوع ينتهي
هند : إن شاء الله
لعنود ( يسلت تطالع في الأشرطة تبي تختار شريط في أغنيه حلوه ) : خالد حبيبي ابي أغنية حلوه
خالد ( مسك ايده ) : حبيتي في شريط في الدرج افتحي الدرج واخدي شريط
لعنود : يا علني أفداك يا خالد
خالد : يسلموو
هند ( ميته قهــر من حركاتهم بس هين يا لعنود ان ما كسرت قلبج ما اكون انا هند ) : . . .
وصلوا البحر
هند : بس نرجع اكون قدام فاهمة
خالد : آآآف بدينا أقول بتمشى يلسوا بوحدكم ما بتأخر
لعنود : بيتمشى بوحده وش هالحض
هند : سكتي لوفيـج خير كان يبتي عيال
لعنود ( تحطمت من كلام هند ) : شقصدج هند انا العقيم مب خالد
هند ( يت في بالها فكره انها تكون حامل) : ايه
لعنود دقت على خالد
لعنود : خالد نبي نرجع
خالد : أحسن
يا خالد
ركبت هند ورا
وصلوا البيت
لعنود ( دقت على عمها فيصل ) : ألو هلا عمي
فيصل : هلا والله بالقاطعة
لعنود : عمي ممكن تمر عليي ابي اروح المستشفى ابي احلل
فيصل : خير إن شاء الله
لعنود : لحين عمي ابي اروح
فيصل : ليه
لعنود : بس
فيصل : إن شاء الله جهزي عيل
لعنود : مشكور يلا باي
سكرت لعنود
( يا عمها وراحت معه وحللت
ومر أسبوع وأخدت تحليل وطلعت ما فيها أي شي أكيد خالد العقيم مب اهي)
(( هند سوت نفسها حامل وخالد المسكين صدقها سنتين ما عنده عيال أكيد لحين بيصدق ان العيب مب فيه في لعنود ))
في غرفة لعنود
لعنود : شلون هند حامل وخالد فيه العيب ابي أعرف لأزم اروح إلى خالد
لعنود شافت هند وخالد في صالة
لعنود : هندوه شلون انتي حامل وخالد ما ييب عيال
هند : من قال خالد فيه العيب أنتي للي فيك العيب
خالد : أيه والله صدقتي
لعنود : يعني أكذب عليك
هند : غيرانه
لعنود : وععع مغار للي منج
خالد : لعنــود بس خلاص كافي تحملتج سنتين
لعنود : والعشره ليي بينا
خالد : أي عشره
لعنود ( بدت تبكي ) : طلقني يا خالد
خالد : ابركها من ساعة روحي بيت يدج وأنا ارسل ورقة طلاقج
هند ( حست بنصر ) : .......................
لعنود : إن شاء الله انا طالعه
لعنود راحت بيت يدها وأخدت كل أغراضها من عند خالد
وصلت بيت يدها
لعنود : السلام
لكل : وعليكم السلام
لعنود ( راحت حضنت خالتها خلود ) : خالد يا خالتي
خلود ( خافت على بنت ختها ) : شفيها مات
لعنود ( بدت تبكي ) : طلقني وبيرسل ورقة طلاقي
لكل ( بدهشة ) : شو
أمل ( بدت تبكي على حال بنت خالتها ) : شلون اهو يحبج ويخاف عليج ليه يطلقج
ريم : أكيد من هند
لعنود : أي أكيد عيل منو غيرها
ريم : عيل لا تكلمي أختها
لعنود : شو تقولين سارة مالها ذنب ليه احملها ذنب مو ذنبها
خلود : لعنود حبيبتي اهدي أنا بكلم عمج يحل الموضوع
لعنود : مابي عمي يحل المشكلة بس قولي لهم لعنود تطلقت من خالد
أمل : عنودي قومي أرويج غرفتنا
لعنود : يلا
عند خالد وهند
خالد ( يحس بتنيب الضمير على للي سواه بالعنود هذي آخرة حياتهم زوجية تنتهي بطلاق )
هند : خالد شفيك
خالد : ما فيني شي
هند : أكيد تفكر بالعنود مو
خالد ( برتباك ) : لا أي لا
هند ( عصبت ) : خالد لعنود طلقته خلاص لتخلينا في مشاكل بسبها عاد
خالد : إن شاء الله
في بيت يد لعنود
خلود : تدرون إنا علي خطب لعنود
لكل : شــو . . . ؟
خلود : سكتوا ما نبي لعنود تسمع عمها قال لي انتظرها لين تهدى عشان بيكلمها اهو
ريم : مدري ليه ينتظر لعنود تزوجت وتطلقت وبعده ينتظرها الحب وما قتل
أمل : ريموه وش هالكلام كلش ولا لعنود حنا ما صدقنا كلمتنا
خلود : صح بتيي سارة تبي تشوف لعنود
ريم : بتيي تشوفها لها عين والله انه ما تستحي
أمل وخلود : ريـــــــم
يت سارة
( لكل سكت )
سارة : السلام
لكل : وعليكم السلام
سارة : أخباركم عساكم بخير
أمل + خلود : بخير إذا انتي بخير
سارة : يسلمـو أموله وين لعنود ابيها
أمل : تعالي وياي
ركبت أمل وسارة
طقت سارة لباب فتحته لعنود
لعنود ( أول ما شافت سارة حضنتها ) : وحشتيني
سارة : وأنتي أكثر
لعنود ( يلست تبكي ) : آآه ي سارة
أمل ( بخوف ) : شنو فيج
سارة : أمل خلينا بروحنا
أمل : ما قدر اخلي لعنود بالحالة هادي
سارة : أمل
أمل : إن شاء الله
طلعت أمل
سارة ( تقطع قلبها على لعنود ) : شنو فيج
لعنود : وحشني خالد
سارة : شنو ؟ اهو طليقج شلون يوحشج
لعنود : سارة سموحة منج
سارة : ليه تتأسفي
لعنود : عشان انتي اخت هند وأنا يالسه اشكي حالي عندج
سارة : لا تقولين هالكلام معزتكم من معزت هند
لعنود : بس حمل هند كاذب
سارة : شلون
لعنود ( طلعت تحليل ) : شوفي إذا انا سليمة وما معاي أي شي أكيد العيب في خالد طالعي تحليل
سارة ( شافت تحليل واهي مصدومة من أختها ) : ايه انتي صادقة عيل ليه هند تكذب على خالد لآزم اعرف سالفة مع سلامة تأخرت وااايد
لعنود : أوكيه باي
روحت سارة بيتهم نزلت لعنود
خلود : لعنود ركبي فوق عمج بيي يبيج في موضوع
لعنود : ليه شنو الموضوع
خلود : بعدين تعرفي
لعنود : يلا بركب عيل
يا عمها فيصل
فيصل : خلود وين لعنود
خلود : فوق في غرفتها تبي تكلمها في الميلس لو في غرفتها
فيصل ك في غرفتها
خلود : ايي معاك
فيصل : لا انا ابي اكلمها بوحدي
( ركب دق باب الغرفة )
لعنود : منو . .؟
فيصل : أنا عمج
( فتحت لباب )
لعنود : هلا عمي شخبارك . .؟
فيصل : بخير وأنتي . .؟
لعنود : بخير
فيصل : لعنود اخدي ورقة طلاقج
لعنود : لا مستحيل
فيصل : خلي ورقة طلاق بعدية عن الموضوع
لعنود : يعني مو هذا الموضوع
فيصل : لا موضوع ثاني
لعنود : تفضل عمي
فيصل : علي ولد عمج يبيج على سنة الله ورسوله
لعنود ( صرخت ) : لا مابي حد مابي اتزوج
فيصل : مب ع كيفج
لعنود : انا وحده عمرة 22 سنه ومطلقه بعد
فيصل : بس انتي مطلقه وابوج وامج متوفين وما عندج اخو ولا عندج عيال
لعنود : بــس
فيصل : انتي مطلقه يبالج ريال سند للسنين ليايه
لعنود : عمي حرام عليك
فيصل : شنو قلتي
لعنود : ...............
فيصل : ابي رايج
لعنود : ....
فيصل : لعنــــــــــــــــود
لعنود : موافقه
فيصل : انا بمشي بيت عمج ويا خالتج تروحي معانا
لعنود : مابي اروح فيصل : على راحتج يلا نزليني تحت
لعنود : إن شاء الله
نزلت يا عمها
لوجين + مشعل : يبه نبي نام مع لعنود
فيصل : لا بروح بيت علي
مشعل : آآف مانبي علي تمللنا منه
لعنود : عمي خلهم يناموا يغيروا جو
فيصل : عشانج بس
لعنود : تسلم عمي
فيصل : قولي لخالتج انتظرها في سيارة
لعنود : إن شاء الله
فيصل : مع سلامه
لعنود : الله يسلمك
( طلع عمها وبعده طلعت خالتها )
ركبت لعنود غرفتها
يلست تبكي
يت أمل
أمل : عنودي فرحي بتكونين عروس
لعنود : آآآآه عروس لا ذكريني
أمل : علي يحبج لا تفرطين فيه
لعنود : صج أنتي منو للي خبرج . .؟
أمل : اهو خطبج ثلاث مرات وانتي رفضتيه وتزوجي من خالد وانتظرج وتالي تطلقتي من خالد وخطبج هذا يدل على الحب
لعنود : أمل تركيني بوحدي تعبانه
أمل : بس تملجون لازم نروح سوق نشتري لج أشياء لعرسج
لعنود : يصير خير
عند فيصل وخلود
خلود : عمري لحين وش رد لعنود
فيصل : موافقة
خلود : وافقت
فيصل : ايه وافقت خايف عليها
خلود : لا تخاف علي بيحطها في عيونه
فيصل : لخوف مو من علي لخوف من لعنود حالتها ما تسمح لها بزواج وطق واهي مطلقه
خلود : عادي في غيرها مطلقين ومسوين عرس وعدهم عيال بعد ما صار شي
فيصل : بس
خلود : خالد معطاها المؤخر لو ما بيعطيها
فيصل : بيعطيها 55 ألف
خلود : بس المؤخر 50 ألف
فيصل : يقول خايف عليها ضيع لو تحتاج إلى أحد
خلود : لو خايف عليها ما طلقها
فيصل : خلود حبيبتي غلقي الموضوع اهي بنت اخوي لوحيده
خلود : اهي بعد بنت اختي
فيصل : بس مو الوحيده
خلود : بس لعنود غالية
فيصل : ............................
خلود : اني سعيده لاني اخدتك
فيصل : أنا أكثر
خلود : بتروح بيت اخوك تبشرهم
فيصل : ايه يلا قومي وصلنا
في بيت أبو علي
علي : هلا والله بعمي وحرمته وين مشعل ولوجين
خلود : بينامون في بيت يدهم خلاص شافوا لعنود ما بيتركوها
علي ( فرح لان طروا اسمها ) : عمي بشر وافقت
فيصل ( يبي ينرفز علي شوي ) : والله يا علي البنت ما اقدر اكمل
علي ( ضايق ونعفس ويها 180 درجة ) : مب موافقة صح
خلود ( تضرب كتف فيصل بخفيف ) : مبروك علي وافقت
علي ( صرخ من الفرحة ) : صــــــــــــــــــــــــــج
فيصل : ايه
علي : ليه عيل تقهرني
فيصل : بس
علي : حرمة عمي فستانج لعرسي وتعديلج كله عليي بس لوجين على أبوها
فيصل : يا سلام تدفع عن حرمتي
علي : غيور
خلود : مشكور علي بس تحمل سعر الفستان
علي : عساه بمليون اشتريه لج
خلود : كل هذا عشان لعنود
علي : أنا مسوي تحليل
خلود : اهي بعد مسويه تحليل من اسبوعين
علي : عيل الملجه بعد يومين وحفلة الملجه بعد اسبوع
خلود : مستعيل
علي : وايد
خلود : إن شاء الله بقول لها
علي : ليه ما يت معاكم
خلود : تعبانة
علي : ما تشوف شر إن شاء الله
خلود : الشر ما يجيك
عند هند وخالد
(( هند كانت تكلم سارة ))
سارة : هند انتي حامل
هند : شلون اكون حامل وخالد عقيم
سارة: عيل ليه تقولي انتي حامل وليه خليتي خالد يطلقها
هند : ساروه حسيت بالغيره تأكل قلبي توقعي يسولف لي عنها كل يووم حتى في ثاني يوم من زواجنا في شهر العسل
سارة : عادي اهي حرمته مثل ما انتي حرمته
هند : حرمت عيشته
سارة |: ليه تغيرتي يا هند . .؟
هند : انا ما تغيرت
سارة : عن أدنج
هند : أدنج معج
هند راحت لخالد في صالة
هند : ما دريت آخر الاخبار
خالد : شنو . .؟
هند : على خطب لعنود واهي وافقت
خالد ( انصدم ) : شو خطبها وافقت
هند :ايه بس انت ارسل المؤخر وفكنا
خالد : إن شاء الله
راحت هند
خالد ( بعده في تأثير الصدمه ) : كيف يهون عليه والعشره للي بينا انتهت بكل هالسهوله شلون توافق عليه
في بيت يد لعنود
لعنود : ياربي ليه وافقت
أمل : احسن لج
يت خلود
خلود : لعنود جهزي نفسج الملجة بعد يومين والحفلة بعد اسبوع
لعنود : شنو ليه هالعجلة
خلود : ريال مستعيل فيها شي
لعنود : ...........................
خلود : يلا بلا دلع
لعنود : على أمرج
مر هاليومين على لعنود بسرعة . ................
وعند علي دهر .....................
في ليل
بعد ما ملج الشيخ على علي ولعنود
روح علي بيتهم
كان لكل يبارك إلى لعنود
فيصل : مبروك منه العيال ومنج المال
لكل ( ضحك على كلام فيصل )
لعنود ( يلست تبكي ) : ........................
فيصل ( حضن بنت أخوه ) : شنو فيج حبيبتي
لعنود : مضايقه يا عمي
فيصل ( عرف ان كلامه زعلها ) : آسف يا بنت اخوي على لكلام للي قلته ليوم يومج أسبوع لياي حفلتج خلج رايقة
لعنود ( باست راس عمها ) : بحاول
فيصل : روحي رتاحي
لعنود : تبيني انام في بيتكم
فيصل : ايه
لعنود : ما قدر وبنت خالتي منو للي بييلس معاها رجعني
فيصل : حنونه مشاء الله
لعنود : اكيد طالعة على خالتي خلود
فيصل ( يطنز ) : أي واضح
مر الأسبوع ...............
ليوم الحفلة
لعنود : خايفة يا أمل
أمل : من شو . .؟
لعنود : عندي احساس غريب
أمل : يلا قومي بلا دلع عشان تروحي صالون
لعنود : إن شاء الله
عند علي
علي : آآآآآه يا عمي فرحان
فيصل : إن شاء الله تموت من الفرحه
علي : شنو فيك يا وجه العنز
فيصل : احترم نفسك لا ليلة ما اخلي لعنود تيي
علي : ضحكتني وما فيني ضحكه
فيصل : سخيف
عند هند وخالد
هند : ليلة الحفلة
خالد : حفلت منو . .؟
هند: لعنود طليقتك
خالد بهالسرعه
هند : علي مستعيل
خالد : مو مهم شخبار البيبي . .؟
هند : تمام يسلم عليك
خالد : هنوده عن دلع زايد
هند : زايد لو جابر ههه
خالد : شكلج ليوم رايقه
هند ( اي اكيد ) : ايه
خالد : دوم
ساعة 9 ونص بليل
أمل : علي ليوم بيموت ليلة من ها لحلاه
لعنود ( إن شاء الله يموت وافتك منه ) : تسلمي
(( ( لعنود كانت لابسه فستان ذهبي كان شعرها منفوخ وكان المكياج مفتوح كانت طالعه غرام )
( سارة وأمل لبسوا فستاين قصيره وناعمه والمكياج ناعم نفس كل شي بس الألوان غير )
( خلود تينن كانت لابسه فستان احمر ومكياجها ناعم وحلو يناسبها )
( ريم لبست فستان جلد النمر ذيل كان حلو عليها بس لسانها يبيله قص دوم تحش ) ))
ساره : عنودي يا حلوج
خلود : لعنود يلا قومي
لعنود : شو
خلود : أي بيلبسج وتالي رجعي
لعنود : مابي
خلود : لعبه اهي
أمل : عنودي قومي يلا
لعنود : إن شاء الله
دخلت لعنود وقف علي عشان يسلم عليها
علي : مبروك
لعنود ( شوي وبتبكي ) : الله يبارك فيك
فيصل : يله لبسها الشبكة وخلصونا تعبنا
علي ( عصب ) : آآآآآآآآف منك
لعنود ( يمه منه هادي اولها عصبي ياربي ) : . . . علي .........
علي : لبيه
لعنود ( نزلت راسها ) : ...............
لبسها شبكه
قطعوا الكيكة
علي( بيأكل لعنود من الكيكة ) : يلا لعنود
لعنود : ما احب اكل كيك
علي ( مد لها كأس العصير ) : عيل شربي
لعنود : ما شرب عصير
طلعوا قاريبهم من الغرفة
وصارت لعنود وعلي بروحهم
بس منو للي بيكون ويا علي ولعنود . .؟
وش بتكون ردت فعل لعنود بس تشوف هند . .؟
|
|
|
05-03-2013
|
#4
|


( الجزء الرابع )
طلعوا قاريبهم من الغرفة
وصارت لعنود وعلي بروحهم
بس معاهم مشعل كان يالس في وسطهم
حاول علي يبعده بس ما قدر
علي ( نفذ صبره ) : مشعل قوم ابي لعنود
مشعل : اوه منك لبنت خايفة منك
علي : صج
مشعل : ايه صج
علي : ما كلمتك كلمت لعنود
( لعنود طلعت من الغرفة راحت لصالة للي يالسين فيها الحريم )
لعنود( حضنت أمل ) : آآه يا أمل لو شفتيه وسمعتي لكلام للي قاله
أمل : سكتي عن الفضايح إذا طلعوا الحريم تكلمي
لعنود : من عيوني
أمل تسلم عيونج
عند علي
علي : يا وجه العنز روح شوفها بتيي
مشعل : آسف ما قدر اروح لها وثانيا أكيد ما بتيي
علي : واثق مابتيي
مشعل : أكيد لانها خايفة منك لو بترد كان يت يت من زمان
علي : أن الخبيل للي يالس معاك
مشعل : يله روح بيتكم فكنا بعد شهرين بتكون لك
علي : اسكت
طلع علي
ظهر ليوم ثاني
لعنود وأمل كانوا راقدين
خلود ( طق لباب ) : لعنود أمل فتحوا الباب
لعنود ( صوتها كله نوم ) : ياربي ابي انام
أمل : اقلبي ويهج
خلود ( زادت في طق )
أمل : والله ما بفتحه لج
خلود : سخيفة
ونزلت
يالسو من نوم ساعه 8
خلود راحت بيتها
اتصلت سارة على خلود
خلود : هلا
سارة : بكرة تيي المزرعة نسبح وييبي معاج لوجين
خلود : أوكي
سارة : اتصل إلى لعنود وأمل وريم ما يردون
خلود : الثنائي المرح راقدين وريم في بيت رفيجتها
سارة : اوكي أنا بروح لهم باي
خلود : بيات
راحت سارة بيت يد لعنود
لعنود طلعت من الحمام شافت سارة
لعنود : هلا سويرا
سارة : أهلين
أمل : ساروه اهني لا
سارة : أي صدقي انا هني
أمل : افتكرت نفسي احلم
سارة : سخيفة اقول تعالوا المزرعة بكرة نسبح هذا مخطط هناك وناسه وجمعت بنات شنو قلتو . .؟
أمل : أفكر
لعنود : بفكر وياج
سارة : ها بتيون
أمل : أكيد
لعنود : بنيي عشانج
سارة : تسلمون انا قبل ما اجيكم اتصلت بخلود وقلت لها
لعنود : أهاا
سارة : باي
لعنود + أمل : بيــاات
راحت سارة
أمل : منو للي بيوصلنا المزرعة . .؟
لعنود : عمي فيصل
أمل : لا استحي من عمج فيصل
لعنود : شرايج اتصل إلى علي وأقول له
أمل : يلا اتصلي
دقت لعنود على علي
علي بس شاف رقم لعنود في مبايله ابتسم ورد عليها
لعنود ( بكل رقة ونعومة ) : هلا علاوي
علي : اهلين
لعنود : أخبارك . .؟
علي : بخير يا وجه الخير
لعنود : دوم
علي : وأنتي .. ؟
لعنود : بخير
علي : دوووم
لعنود : يدوم غاليك
علي : انتي غاليتي
لعنود : تسلم اقول علي ممكن اروح المزرعة
مع خالتي خلود
علي : أي ما عندي مانع اوصلك إذا تبي
لعنود : ابيك توصلنا عندي مخطط
علي : مضمونه المزرعة
لعنود : ايه
علي : خلاص اوديج
لعنود : فرحتني
علي : إن شاء الله دوم الفرحة
علي : تبيني ساعة كم ايي لج ..؟
لعنود : الصبح الساعة عشر
علي : إن شاء الله
لعنود : يلا باي
علي ( ياربي بتسكر ليه متتأخر في المكالمة ) : بياات
سكرت لعنود
لعنود : آآف منه يالشينه
أمل : ما قال شي يحبج يالعنود أنا واثقة
لعنود : بس انا ما احبه
أمل : حرام للي تسويه في نفسج خالد طلقج يعني ما يحبج
لعنود : يحبني
أمل : يلا خينا نجهز ملابسنا ونام عشان بكرة
لعنود : أوكي
عن هند وخالد
هند : ابي اروح خالد
خالد : انتي حامل
هند ( آف منه ) : ابي اروح ترى بيصير لولدك شي
خالد : روحي خلاص
هند : تعيش ابو عيالي
ساعة عشر
يا علي اتصل إلى لعنود
علي : عنودي انا برا
لعنود : إن شاء الله (وسكرته في ويها )
علي : شنو فيها . .؟
في بيت يدها
أمل : وين لثامي
لعنود : أخدته اخدي برقعي
أمل : ليه اخدتيه علي بيعصب عليج
لعنود ( طلعت لسانه ) : عادي ما يهمني
لبسوا عبايتهم وطلعوا
علي :آآف ياربي منو للي معاها كافي في الحفلة يابت معانا مشعل ياربي منها وإذا رحت له بيت يده تيلس لوجين بوسطنا وتقول كلمتين وتطلع بس شنو اسوي احبها
ركبت لعنود قدام
لعنود + أمل : السلام
علي : وعليكم السلام
علي : أخبارك . .؟
لعنود : تمام
علي : دوم مب يوم
لعنود : يدوم غاليك
علي : وين المخطط
لعنود : تفضل
علي : إلا وين برقعج اشوفج لابسه ليوم لثام
لعنود : أخدت حق بنت خالتي حرام
علي: بس كان تشاوريني قبل ما تلبسيه
لعنود : سوري مرة ثانية إن شاء الله
علي : ليه مقلتي إلى عمي فيصل
لعنود : آف انتي ولي امري مب اهو
علي : عيب اهو عمج اهو ليحن ولي امرج
لعنود ( بدت تعصب ) : إذا ما قلت لك يعصب وإذا ما قلت له انت تزعل وتعصب ياربي منكم
علي : عنودي خلاص خليج ساكته
لعنود ( احسن اني مابي اتكلم معك اصلا ) : ...............
وصلوا
علي : إذا خلصتوا دقي لي اوكي
لعنود : اوكي
دخلوا
منو للي بيستقبلهم . .؟
وين سارة . .؟
ومنو للي يقابلوه في المزرعة . .؟
وليه لعنود ماتبي عرس وطق . .؟
|
|
|
05-03-2013
|
#5
|


(( الجزء الخامس ))
دخلوا
خلود : هلا والله
لعنود + أمل : أهلين
لعنود : وين جنو . .؟
خلود : تسبح في لمسبح اهي وسارة ونوف
أمل : لخيانه ساروه
لعنود : خلينا نبدل ملابسنا
امل : ونهجم عليهم
لعنود : يلا
لعنود بدلت ملابسها شافت هند
لعنود ( صرخت ) : لا
أمل ( طلعت ) : خير شنو فيج
لعنود : ( مب قادره تنطق اسمها ) : هـ هـ ن د
أمل : ( تهز كتف لعنود ) : شنو فيج ..؟
لعنود ( بكت ) : هند يت هذا للي ما حسبت له حساب
أمل : هند
لعنود : مابي اسبح ابي ارجع ابي خالد
أمل : أي خالد . .؟ خالد انتهى لحين علي سمعتي عـــلي انسي خالد
لعنود : حرام عليج
أمل ( مسكت لعنود من ايده ) : يلا بروح المسبح
لعنود : مابي اتركي يدي
أمل : مب عـ كيفج
وصلوا المسبح
أمل + لعنود : السلام
لكل : وعليكم السلام
أمل ( مسكت يد لعنود ونزلوا المسبح ) : لعنود ابتسمي
لعنود ( صوت خفيف ) : ما قدر
أمل ( رمت نفسه على سارة ) : ساروه يالخاينه قلتي بتنطرينا شو هالخيانه
سارة : قومي قتلتيني
أمل : مب قايمة
سارة : ياعلج الموت إن شاء الله
أمل ( يرت شعرها )
سارة ( صرخت ) : يا وجه لعنز
امل : ههه ( وقامت من فوقها )
أمل : شخبارج هند ويا الحمل
هند ( تبي تحرهم ) : تمام عال العال
أقول لعنود شخبارج مع علي . .؟
أمل : بخير عــال العــال
هند : اشتريت كل شي
أمل : ايه
هند : اهي ما عندها لسان تتكلم لو وضعتج متكلم عنها
أمل : .............
نوف : هند شخبارك مع خالد
هند تمام تصدقي كل يوم يطلعني من لبيت يخاف اقعد في لبيت بروحي وتيني حالة نفسية
لعنود ( بدت تبكي ) : ...................
أمل ( عصبت ) : انتي ما تستحي على ويهج شقصدك بنت خالتي يته حاله نفسية وتقعدت من لبيت
هند : افهميها واهي طايره
لعنود : امل يلا بتصل إلى علي
أمل : اوكي با قوم
هند : لاتنسي لعنود اعزمينا على عرسك
لعنود : أذا سويت عرس
لعنود لبست اهي وامل وخلصوا
لعنود : ابي برقعي
أمل : أن شاء الله
وصل علي
دق على لعنود
علي : لعنود يلا انا برا
لعنود : اوكي
وسكر في ويها
لعنود : شنو فيه سكر في ويهي
أمل : مثل ما تسوين له
لعنود : اقول اهو برا يلا خلصينا
أمل : إن شاء الله
طلعوا
ركبوا السيارة
لعنود + أمل : السلام
علي : وعليكم السلام توقعتك تتأخري
لعنود : تعبانه
علي : ما تشوفي شر بس كانت خليتي بنت خالتك مع خاتلك
إذا انتي تعبانه
لعنود : اهي تبي ترجع
علي : أهاا
مرت لحظه صمت
علي : متى تبين تاريخ الزواج
لعنود : 25/ 4 لآن احنا في ربيع الاول ويبي لي اشتري اشياء واايد
علي : تبين أي صالة
لعنود : علي بقول لك شي انا مابي عرسي في صالة ابي حفلة بسيطة في بيت عمي وتالي يزفوني لك وبعدها نسافر
تتوقعون علي يوافق علي للي تقوله لعنود . .؟
وشنو بتكون ردت فعل الأهل من كلام لعنود . .؟
فيصل ليه بيعطي . . . . كف وليه وشنو قالت . . ؟
|
|
|
05-03-2013
|
#6
|


(( الجزء السادس ))
علي ( مصدوم من كلامها ) : ليه . .؟
لعنود : بس
علي: بس انا ابي اكون معرس ويكون في عرسي طق ورقص وناسه ليه تبيني انحرم من كل ذول
لعنود : انا ما حرمتك من أي شي وإذا تبي طق ورقص ننفصل واخد لك وحده ثانيه غيري
علي : تدري انا ما قدر على فراقج انا ما صدقت انك وافقتي
لعنود ( ياربي ليه اعامل علي ب الطريقة هادي ) : ...............
علي : انتي مغصوبه عليي
لعنود : لالا
علي : عيل ليه تعامليني بطريقه هادي ادري انا محد يقدر يمشي كلمته لان كلمتك يالعنود على لكل ادري انك ماتبين احد يكون اقوى مكن وانتي قويه بس ليه تعاملين كذا
لعنود ( ياريتك يا علي تدري اني ضعيفة من طلقني خالد صارت كلمتي مو فوق لكل كلمتي لحين تحت لكل ) : شنو قلت
علي : موافق على كل للي تقوليه
لعنود : ياريت تقدر للي اقوله
علي: تبين شهر العسل في وين
لعنود: براحتك
علي : قولي
لعنود : مدري على راحتك
علي : أخاف احجز وتغيرين رايج
لعنود : لا
علي : وصلتوا اكلمك بعدين
لعنود : إن شاء الله لا باي
علي :بياات
دخلوا بيت يد لعنود
أمل ( كانت معصبة على الأخر ) : ليه قلتي هالكلام انجنيتي
لعنود : كيفي حره اقول لكلام للي يعجبني
أمل : حرام عليج شنو سو لج علي
لعنود : آف
أمل : أنتي ظالمة ( ركبت فوق )
لعنود ( ليه شنو سويت عشان أكون ظالمه ) : ....................
في ليل
في بيت أبو علي
كان فيصل وخلود وأبو علي و أم علي
كانوا يالسين في صالة
علي ( توه ياي ) : السلام
لكل : وعليكم السلام
فيصل : هلا والله بالمعرس
علي ( تغيرت ملامح ويها ) : . . .
أم علي : شنو فيك يمه
علي: ما فيني شي
أبو علي: ويهك متغير
خلود : تركوا الولد خله يتكلم
علي : ابيكم في سالفه
فيصل: قول اخلص
خلود : فيصل اسكت علي تفضل قول
( علي قال لهم كل للي صار بينه وبين لعنود )
لكل : شنو . .؟
علي : للي سمعتوه
فيصل ( عصب ) : متأكد من لكلام للي قلته
علي: ايه وإذا مو مصدق روح اسئل بنت خالتها كانت معانا
خلود : انت راضي بليي قالته
فيصل : انتي سكتي
أبوعلي: فيصل شنو فيك على حرمتك ما قالت أي شي ليه تحط لوم عليها
فيصل : عيل احط لوم على منو
علي: انا راضي بللي قالته وموافق على كل شي تقوله
أبوعلي : سمعت يا فيصل
فيصل : لا يا خوي علي يبي يعرس مثل للي عرسوا قبله طق ورقص
أم علي : فيصل الولد راضي اهو ولعنود مرتاحين من للي يسونه
فيصل : لا يا حرمت اخوي بكره تتقول له لا تسوي حفلة و شهر عسل
علي: عمي انا ( قطعه فيصل )
فيصل : خلود يلا نبي اروح لبيت
خلود : إن شاء الله
أبوعلي : بدري
أم علي : ما يلستوا
خلود : نعوضها في الأفراح
فيصل : إذا في أفراح بعد ويه بنت أختج
خلود : فيصل
فيصل : أقول يلا خلصينا
أبوعلي : فمان الله
ركبوا السيارة
فيصل : اتصلي بنت أختج
خلود ( مرتبكة ) : أمل
فيصل ( عصب زيادة ) : لا وش دخل أمل أعني لعنود
خلود : إن شاء الله بدق عليه بس انت لا تعصب
فيصل: تبيني ما اعصب واهي اصلا بنت ما تستحي على ويها
خلود : انت تقدر تفهمها
فيصل : دقي بدون كلام فاضي وحطي سبيكر
خلود : إن شاء الله
دقت خلود
لعنود : هلا والله بخالتي وحرمت عمي
خلود : اقول عمج بيي لج لحين تجهزي نحن قريب ونوصل
لعنود : هادي ساعة المباركة للي بيي عمي يزورني
خلود : مع السلامة
عن لعنود
لعنود : شنو فيها
أمل : ما تسكتي
لعنود : اقول نزلي تحت عمي بيي لي اهني
أمل : نازلة
عند فيصل وخلود
فيصل ( زاد جنونه ) : شفتي شلون فرحانه
خلود : انت اهدى بس وتافهم معاها وإذا ما وافقت لك تصرف ثاني معاها
وصلوا
نزل فيصل وخلود
ركب فيصل
دق لباب
لعنود ( فتحته ) : هلا عمي
فيصل : اهلين
لعنود : اخبارك . . ؟
فيصل : انتي ادرى بحالي
لعنود ( اندهشت من كلام عمها ) : .. . .
فيصل : ليه ماتبي عرس
لعنود : هذا شي بكيفي
فيصل : ليه تحرمي علي من العرس وطق ورقص والوناسه
لعنود : قلت له ننفصل بس اهو مو راضي يأخد له وحده احسن مني تسوي للي يباه اهو
فيصل: بس انتي تدري انا علي يبيج انتي
لعنود : وخير يطير ما غيرت شي يا عمي
فيصل : احترميني شوي
لعنود : والله للي ما يحترمني ما احترمه
فيصل ( بدء يعصب ) : أنا مثل أبوج فاهمة
لعنود : ههه ضحكتني والله ابوي مات ومحد بيحل محله لا انت ولا غيرك
فاهــم أبو مشعل لو افهمك
فيصل : انتي شنو فيج منو للي غيرج
لعنود : أنتوا للي غيرتوني خليتوني بدون وعي
فيصل : سكتي مابي اسمع صوتج
لعنود : انت للي تسكت فاهم
فيصل ( عطى لعنود كف ) : أنتي ما تستحي انتي مابي اكمل
لعنود : ايه استوقي عليي بدال ما تستقوي على حرمتك
فيصل ( زاد جنونه وبدء يضرب لعنود ) : سكتي لو ليوم آخر يوم لج
لعنود :ما بسكت انت للي تسكت انت مو ابوي
فيصل ( ضربه بخزانته بقوه )
لعنود ( صرخت بأعلى صوتها ) : يبــــــــــــــــــــــــه
تحت عند خلود وأمل
سمعوا أصراخ لعنود
أمل ( لبست عباته ولفت شيلتها ) : ياربي شنو فيه
خلود : يلا بركب
ركبت أمل وخلود
لعنود : الله لا يسامحك تبي تقتلني
فيصل : ولا يسامحج بعد
لعنود : اضرب فيني لانك ما تقدر تضرب عيالك تضرب فيني بس
فالح طقني تشوفني اصغر عيالك
فيصل ( مسكه من شعرها وضرب ب الطوف ) : سكتـــــــــي مابي اسمع صوتك
أمل ( فتحت لباب بقوه وراحت حضنت لعنود ) : حبيبتي سكتي لاتبكي
لعنود : أمل يبي يقتلني والله ما راح اسكت له
أمل : انتي سبب ( بدت تبكي )
فيصل : . . . .
أمل : ( أول مره تكلم ريل خالتها ) : أنت شلون يطاوعك قلبك وطق بنت اخوك الوحيدة كيف ترضاها عشان علي طقيته اهوا موافق انتو شنو عليكم منهم
خلود ( اندهشت من كلام أمل ) : أمل
أمل : ايه أمل
لعنود : لا يا أمل هذا عمي فيصل حسبت ابوي لا تقولي هالكلام له
فيصل ( كان مصدوم من طريقت كلامهم لعنود من شوي تقول له كلام ولحين كلام ) : . . . . .
لعنود ( باست راس عمها ) : سامحني يا عمي
فيصل : مسامحك وانتي بعد سامحيني وانتي بعد أمل
لعنود + أمل : سامحنك
فيصل : يله انا طالع
لعنود : بحفظ الرحمن
ومرت الايام . . .
(وخالد كان يراسل لعنود وبينهم مسجات
لعنود ما كانت خايفة يشوفها علي )
باقي يوم على الدخلة . . .
لعنود : خايفة
خلود : من شو
لعنود : مدري
أمل : انتي عروس
لعنود : عن أذنكم بروح انام
خلود : نوم العوافي
عند علي وفيصل
كانوا يالسين قبال البحر
علي : عمي مدري شنو أقول لك
فيصل : قول يمكن إذا تكلمت تخفف عن نفسك العذاب للي فيك
علي : عمي احس لعنود ما تحبني
فيصل : شنو هالكلام بعد زواج راح تحبك وتعاملك أحسن معاملة
علي : معك حق
فيصل : يلا خلنا نقوم بكره عرسك أفرح يا عريس
علي : إن شاء الله
صباح ليوم الثاني
أمل: وين فستاني
لعنود : مدري
ريم : فتحي خزانة لعنود لأنك آخر مره وضعتيه هناك
أمل : ايه صحيح
فتحت أمل الخزانة وشافته
لعنود : أمل تأخرنا عشان الصالون
أمل : إن شاء الله بس بأخد كم شي
لعنود : أوكي
بليل الساعة 8 ونص
أمل : بدقي على عمج
لعنود : أي اكيد عيل بدق على علي
( خالد طرش إلى لعنود مسج
لعنود تغيرت ألوانه )
أمل ( لاحظت تغير بنت خالتها ) : لعنود منو للي مطرش لج مسج
لعنود ( ارتبكت ) : ..........
أمل : نحن خوات لا تستحي مني قولي منو للي طرشه لج سرج في بير
لعنود : خالد
أمل ( بدهشة ): خـــــــــــــالد
لعنود : ايه خالد
أمل : انجنيتي
لعنود : خلاص انسي السالفة
أمل : شلون تبيني انسى لو علي شاف المسجات شنو راح يكون موقفه
لعنود : خلاص سكتي بكلم عمي عشان ايي
دقت على عمها
لعنود : هلا عمي
فيصل : أهلين خلصتو
لعنود : ايه
فيصل : اوكي انا ياي لحين
لعنود : اوكي باي
فيصل : بيات
يا فيصل
دق عليهم
وطلعوا
أمل ساعدت لعنود
ركبوا وار
لعنود + أمل : السلام
فيصل : وعليكم السلام
لعنود : عمي خالتي خلود يت ولا
فيصل: كلهم خلصو بس انتو
لعنود : الحمد الله
وصلوا
دخلت لعنود وأمل
خلود ( حضنت بنت ختها ) : مبروك حبيبتي
لعنود : الله يبارك فيج خالتي
سارة + ريم : مبروك لعنود
لعنود : الله يبارك فيكم
(( لعنود: كانت روعه مكياجها ناري وتسريحته كانت حلوه
أمل: كانت لابسه فستانها ذهبي منفوش وماكياجها سموك
خلود : لابسه فستان كان مكياجها في اسود فضي وكان مفتوح وكانت مسوية في شعرها تسريحه شوي من شعرها طالع بس في قمة الروعة
سارة : لابسه فستان تركواز مكياجها ناعم وشعرها مكوي اهي الوحيده المختلفة بينهم كانت ناعمه
ريم : لابسة فستان أحمر شعرها كان تسريحتها مره حلوه ومكياجها مفتوح وفيه ألوان وايد ))
بدء طق ورقص
عند ريايل
فيصل : تبي تدخل تالي
علي : لا مابي ادخل والمكان كله حريم
فيصل : تستحي
علي : لا ما احب
فيصل : اوصله إلى بيتكم
علي: ايه يكون احسن
انتهى العــرس
فيصل بيوصل لعنود بيت أبو علي
فيصل ( كان يغني بأعلي صوته )
لعنود ( ياربي بيقتلني من صوته ) : عمي بليز اسكت
فيصل : ليه
لعنود : تعبانه كافي للي من شوي
فيصل: على أمرج بسكت
وصلوا
علي كان واقف يم أبوه
علي ( سلم على لعنود ) : مبروك
لعنود : الله يبارك فيك
علي : يحلوج تينني
لعنود ( نزلت راسه في الأرض ) : ..............
فيصل : أقول تغزل فيها بعدين
أبوعلي : مبروك لعنود
لعنود : الله يبارك فيك عمي
علي: لعنود يلا نركب
لعنود : إن شاء الله
عدت ليلة على خير
صباح ليوم ثاني
في بيت يد لعنود
أمل ( تبكي ) : وين لعنود عني
ريم : آف بدينا خلاص تزوجت
أمل : بتوحشني
ريم : سكتي
في بيت أبوعلي
في قسم علي
لعنود كانت نايمة
بس علي كان يالس
علي كان يتأملها
علي ( وينج عني يالعنود ) : لعنود يلا
لعنود : خير
علي: الخير بوجهك
لعنود : . . .
علي: يلا قومي اخدي لك شاور عشان موعد الطيران
لعنود : إن شاء الله
طلعت لعنود من الحمام
علي : لعنود أنا نازل تحت عمي فيصل وحرمته ومشعل ولوجين تحت إذا خلصتي نزلي
لعنود : إن شاء الله
منـو صاحب رسالة
غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي
وإلى منو . .؟
وشنو سالفة الحبوب للي بتأخده لعنود . .؟
|
|
|
05-03-2013
|
#7
|


(( الجزء السابع ))
لعنود : إن شاء الله
خلصت لعنود
ونزلت تسلم عليهم
لعنود ( يسلت يم علي ) : . . .
علي: ماتبي تأكلي
لعنود : إن شاء الله بأكل
فيصل ( غريبة تسمع لكلام أكيد ورا هالطاعة شي ) : .. . .
خلود : فيصل شنو فيك تأكل وانت ساكت مو عوايدك
فيصل ( يضرب كلام إلى لعنود) : إن شاء الله تكون من عوايدي
لعنود ( حست ) : . . . .
أم علي : شنو فيج لعنود ساكتة
لعنود : مافيني للي سلامتج
علي: الحمد الله لعنود أنا قايم
لعنود ( قامت ورا علي ) : . . .
دخلوا المطبخ
علي : شنو فيج . .؟
لعنود : علي طلبتك لا تردني
علي: تفضلي
لعنود : ابي اروح بيت يدي ابي اسلم على بنت خالتي
علي : من عيوني
لعنود : تسلم عيونك
علي: انتي جهزي لحين عشان اوصلك وروح إلى سوبر ماركت عشان اشتري لأن كم شي
لعنود : اوكي دقايق بس
صعدوا السيارة
علي : أول شي راح اروح سوبر ماركت
لعنود : أوكي
واصلو السوبر ماركت
علي : بتنزلي
لعنود : لا بس بنزل إلى صيدلية بشتري لي بندول
علي: اوكي لا تتاخري
لعنود : إن شاء الله
دخلت لعنود
جدبها حبوب شكله غير وأول مرة تشوفه
لعنود ( بسئله ) : حبوب شنو هذا . .؟
الرجال : أختي هذا حبوب منع الحمل
لعنود ( خطرت في باله فكرة انها تشرب حبوب منع الحمل ) : ابي واحد وابي بندول
الرجال : إن شاء الله أختي
خلصت لعنود
وراحت سيارة
حطت لحبوب داخل حقيبتها
يا علي
علي : هلا خلصتي
لعنود : ايه اخدت لي بندول
علي : أوكي ما نسيتي شي من لبيت
لعنود : لا ليه تسئل
علي : لان ما بنرجع لبيت علطول إلى المطار
لعنود : أهاا
علي: لا تتأخري في بيت يدج
لعنود : إن شاء الله
وصلت بيت يدها
نزلت
سلمت عليهم ورجعت
علي: تأخري وايد
لعنود : سوري
علي : عادي أخدي راحتك
لعنود : مشكور
وصلوا المطار
ركبوا الطيارة
لعنود يلست يم الدريشه
مرت لحظات واهم ساكتين
بس قطع هالسكوت صوت المسج للي وصل لعنود
لعنود ( ارتبكت) : . . .
علي : شوفي المسج يمكن مهم
لعنود ( ياربي هذا محسبت له حساب هذا اكيد خالد ياربي لو يدري علي ) : إن شاء الله بفتحه لحين
فتحت المسج
كان خالد للي مطرشه
المسج
غيبتي طالت ولاهمك جفاي
وكنت عايش في امل تسأل علي
من غلاك احسبك عايش في رجاي
وانت ماهمك ولو طال زعلي
انت مالك ذنب هذا من غباي
ناسي واحسبك تتغلى علي
علي : منو للي راسل لك المسج
لعنود ( برتباك ) : بنت خالتي
علي ( حس بشي ) : اهاا
لعنود ( اقفل جوالي احسن لي مابي مشاكل ) : . . . .
وصلوا باريس
(علي استجر لهم شقة
حلوه وناعمة
فيه ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وصالة وميلس )
لعنود : أنا تعبانه راح انام
( تذكرت الحبوب راحت شربت له حبه ونامت )
يلست لعنود
ما شافت علي في شقه
لعنود : علي وينك . . ياربي وين راح
يا علي
لعنود : وين رحت خوفتني
علي: رحت اييب لج غذا
لعنود : كان قلت لي
علي: انتي راقدة
لعنود : ما تعرف تصحيني
علي : زعلتي
لعنود ( راحت الغرفة ثانية )
علي ( وقف محتار شنو يسوي عشان يراضيها )
يلست لعنود فوق سرير
لعنود : بطرش إلى خالد مسج
طرشت له
يقولون الغلا ينقص لو طال الغياب..وربي لو انك باخر الدنيا بقلبي ما ينقص غلاااااك..
اشره على اللي يشوف الرقم .. ويطنش
وانا لا شفت رقمك(بست) جوالي ...
خالد ( من قرأ المسج ابتسم ) : ......
هند : مبتسم مو من عوايدك خير شنو صاير
خالد : الخير بوجهك مب صاير شي بس فرحان بشوفتك
هند : اهاا
خالد : اخليج
هند : على وين
خالد : في الحديقة ابي اتمشى
هند : على راحتك
في بيت يد لعنود
خلود : أمل اتصلت لج لعنود
أمل : لا
خلود : مو من عواديها
ريم : يمكن مشغولة
أمل : يمكن
لوجين : أقول تركوا سيرة لعنود
أمل : ياسلام وإذا تركنا سيرتها تبي نتكلم في سيرة منو
لوجين : في سيرتي طبعا
أمل : أقول قلبي وجهك
لوجين : ماما
خلود : لوجين روحي لعبي مع مشعل
لوجين : مشعل كبير مايبي يلعب معاي
ريم : بأخده معي بركب
خلود : تسلمي ريم
ركبت ريم ولوجين
أمل : لحين من ريم فايده
خلود : ههه حرام عليج
لعنود نامت في غرفه وعلي
في غرفة
مر اسبوع وهم على الحاله
ليوم ثامن طلعت
لعنود تظن علي طلع
شافت علي في المطبخ
لعنود ( مصدومة ) : عــلي
علي: هلا والله
لعنود : اهلين
علي: ليه كذا تسوين يالعنود
لعنود ( مرتبكة ) : اتغلى
علي (مد له كيس ) : هادي هدية لج
لعنود : مشكور
علي : ليله ابيج في الغرفة لان بعد يومين بنرجع
لعنود : شنــو
علي : للي سمعتيه
لعنود : إن شاء الله
علي : شنو فيج
لعنود : ما تسوقنا ما تمشينا
علي: انتي سبب
لعنود : أوكي بأخد لي شاور وروح السوق
علي : أوكي
طلعت من الحمام
علي : مانبي نتسوق أول
لعنود : ليه ما تبي تتسوق
علي : أول شي نبي روح البرج
لعنود : أوكي
ركبوا البرج
لعنود ( مسكت علي ) : . .........
علي : خايفة
لعنود : واايد
علي : انا معاج لا تخافي
لعنود: ..................
علي : لعنود نظري إلى تحت المنظر روعه
لعنود ( طالعت تحت ) : ياربي المنظر حلو بس يخوف من فوق
علي: جبانة
لعنود ( ياربي يالس يطنز علي ولاكأني زوجته لو خالد ما طنز ولا قال ولا كلمه ) : . .. .
نزلوا من البرج
لعنود : يله نبي روح السوق ابي اشتري هدايا
علي: إن شاء الله
وصلوا السوق
واشترت لعنود هدايا
خلصوا من السوق ليل
روحوا المطعم
علي : ليوم أحلى يوم
لعنود : لان طلعنا فيه
علي : أكيد
لعنود : ههه
علي : شنو تبين على العشا
لعنود : ابي خفايف
علي : أوكي
في هالحظه وصل لعنود مسج
شنو راح يكون موقفها مع علي . . ؟
وشنو راح تقوله . . .؟
ومنو للي مطرش المسج . . .؟
|
|
|
05-03-2013
|
#8
|


(( الجزء الثامن ))
علي : أوكي
في هالحظه وصل لعنود مسج
لعنود ( ارتبكت وتغيرت ألوانها ) : ..........
علي ( حس في رتباكها ) : لعنود ابي موبيلك ابي اقرا المسج
لعنود : ليه
علي : أنا ريلج فيها شي
لعنود : لا ( مدت له الموبيل واهي خايفه )
علي ( بدء يقرا المسج ) :
تذكر ناس يحبونك
دازين مسج لعيونك
ابد ما يريدون شي
بس يسالون اشلونك
لعنود ( ياربي هذا أكيد خالد ) : .......
علي ( مد له الموبيل ) : هذي بنت خالتج أمل
لعنود ( ارتاحت ) : . . . . .
علي : ليه ارتبكتي من شوي
لعنود : أدري إنا أمل بنت خالتي رسايله كلها حب وغرام وشوق وله
علي : عادي
لعنود : ظنيتك تعصب من هالمسجات
علي : لا عادي
لعنود : خلنا نرجع الشقة
علي: على أمرج
مر هاليومين
وفي صباح
لعنود : علي يلا قوم
علي: ابي انام
لعنود : لاتقول تالي راح موعد الطيران
علي : إن شاء الله قايم
وصلوا السعودية
في سيارة
لعنود : علي ابي اروح بيت يدي ابي اسلم عليهم
علي : إن شاء الله
لعنود : تسلم
علي : الله يسلمك
علي : يلا نزلي
لعنود : ما بتنزل معاي
علي : خليها مره ثانيه
لعنود : اوكي
نزلت
في بيت يدها
أمل ( من شافت لعنود حضنتها ) : يالقاطعه لا مسج ولا اتصال كل هذا بخل
لعنود : ههه شنو اسوي
ريم : وحشتينا
لعنود : أنتوا أكثر
لوجين : سافرتي ودوم يتكلموا في سيرتك
لعنود : ايه كثري يا بنت العم قولي الفضايح
أمل : ايه فضايح في مرة تكلمنا انا وخلود وريم نقول انج ما رسلتي مسج ولا اتصتلي فيها شي
لعنود : لا
مشعل : الحمد الله على سلامة بنت العم
لعنود : الله يسلمك وين أمك
مشعل : في بيتكم
لعنود : اهاا يلا انا رايحه علي قال لي لا أتاخر
أمل : اوكي
لعنود ( تذكرت الحبوب لآن ليوم ما شربته ) : ريم ابي ماي
ريم : إن شاء الله
لعنود ( طلعت حبه ) :. ...
أمل( حست في الموضوع ) : . . . .
رسم ( مدت الكأس إلى لعنود ) : تفضلي لعنود
لعنود : يسلمو ( شربت الحبه وطلعت )
ركبت السيارة
علي : تأخرتي كل هذا تسلمين
لعنود : شنو اسوي وحشوني
علي : حصل خير
وصلوا بيتهم
علي ( باس رأس أبوه ) : . . .
أبو علي : الحمد الله على سلامة
علي : الله يسلمك
أبو علي : عن شاء الله ما ضايقت لعنود ولا زعلتها
علي : أنا اقدر ازعلها
أم علي : الحمد الله علي سلامة يا وليدي
علي ( باس رأس أمه ) : الله يسلمك يمـه
أبو علي : الحمد الله علي سلامة لعنود
لعنود : الله يسلمك عمي
أم علي : الحمد الله على سلامة
لعنود ( باست رأس أم علي ) : الله يسلمك
خلود : الحمد الله على سلامة
لعنود + علي : الله يسلمك
لعنود ( حضنت خالتها ) : وحشتيني
خلود : وأنتي أكثر
يا فيصل
فيصل : وانا مالي نصيب
لعنود : لك يا عمي
فيصل : أمزح الحمد الله علي سلامة
علي + لعنود : الله يسلمك
فيصل : علي زعلت لعنود ضايقتها
علي : أنا
فيصل : ايه انا سمعت انك مضايقها لو مزعلها ارويك فيصل الحقيقي
لعنود ( ابتسمت ) : . . . .
ومر شهرين من زواج لعنود وعلي
ولعنود ابد ما تقربت إلى علي بس ما تقدر تتخلى عنه
والمسجات للي بينها وبين خالد كل ميجيها تزيد
ولعنود واصلت على الحبوب
سارة انخطبت
ليوم حفلة سارة
بليل
كان لكل هناك
لعنود أمل ريم خلود لوجين نوف هند
وناس واايد
( كانت سارة روعه فستانها فوشي وفيه ذهبي وشعرها كان مره حلو كان تسريحه شوي مفتوحه مكياجها كان عذاب)
لعنود : مبروك سارة
سارة : الله يبارك فيج
ريم + أمل + خلود : مبروك
سارة : الله يبارك فيكم
خلود : شنو فيج لعنود
لعنود: تعبانه
خلود : يمكن حامل
لعنود ( لا مب حامل انا اشرب حبوب منع الحمل ) : ما توقع
أمل ( حست بسالفة ) : ليه . .؟
لعنود : ولا شي
انتهت الحفلة
يا علي إلى لعنود
ركبت السيارة
لعنود : السلام
علي : وعليكم السلام
لعنود : علي ابي اروح لبيت لحين
علي: ليه وعدتيني انا نطلع بعد الحفلة
لعنود : والله تعبانه يا علي
علي: ما تشوفي شر
لعنود : شر ما يجيك
علي: تبيني اوديج المستشفى
لعنود :لالا
وصلوا البيت
كانت حقيبة لعنود مفتوحة
لعنود ( طلعت من سيارة طاحوا أغراضها في سيارة يوالها وحبوبها وأشياء وايد ) : ياربي
شنو راح يكون موقف علي بس يدري إن لعنود تراسل خالد . . .؟
وشنو موقفه إن عرف انها تشرب حبوب منع الحمل .. ؟
بيكمل حياته معاها لو راح ينفصلوا. . ؟
وليه خالد بيطلق هند . . ؟
وشنو السبب للي خلاه يعرف انه عقيم . . ؟
|
|
|
| | | | | | |