![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
|
[TABLE1="width:80%;background-color:chocolate;border:10px outset burlywood;"]
| [/TABLE1]
[TABLE1="width:70%;background-color:black;"] | [/TABLE1]![]() &&&البــــــــارت التــاســـــع &&& خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجـأت بـسيرين وهنا أسيل بصوت عالي فرحانه : سيرين (وحضنتها ) سيرين : وحشتيني يا دووبااااا أسيل بأبتسامة : و أنا أكثر ....كيفك .؟؟ سيرين : تمام الحمد لله ... أم أسيل تكلم شايع : نسيونا الأخوات ........؟ الكل : هههههههههههههههههههههههههه سيرين بثقة : أكيد رح تنساكم في سيرين...! أسيل : ههههههه يا زين الثقة شايع : يلا عن أذنكم أنا رايح .... أم أسيل :لسى بدري .... أسيل : يب عمو لسى بدري على الأقل خلينا نتعشاء معا بعض شايع : لا الحمد لله ....أنا مشغول يلا باي عندي شغل ... سيرين : الله معاك ....معا السلامة شايع ضحك : هههههههههه سيرين تبغى الفكة مني ...! سيرين : ههههههه لا محشومة ...بس عمتي وأسيل حاولوا فيك ورفضت يعني أنا اذا قلت رح يغير شي شايع : ههههههههههه طيب يلا باي الكل : الله معاك ************************************************** ******************** في لندن بالتحديد بالمستشفى .....جالس على الكرسي ينتظر خروج الدكتور وأخير خرج الدكتور مبتسم : الحمد لله ما فيها اٍلا العافية بس لازم تبعد عن الشي اللي يضايقها ..........! نواف أرتاح : الحمد لله ...اٍن شاء الله .... الدكتور كان عربي : يلا وزي ما وصيتك لازم ترتاح ...........! نواف : ان شاء الله دكتور ....أقدر أشوفها اللحين الدكتور : أي تفضل حياك ..بس لا تطوول ...ولا تضايقها نواف : ان شاء الله ........ دخل نواف الغرفة وشاف لميس منزلة رأسها رفعت رأسها لنواف وأبتسمت وقالت : نواف حبيبي وين ولدي ...؟ نواف توتر : هـاه ولدك ...في البيت لميس بأبتسامة : مرة مشتاقة له حييييييل (وبدأت دموعها تنزل ) ولدي مـات مو كذا ...ليش أعيش نفسي في وهم وأنا عارفة من البداية أنو ولدي مات (وصارت تبكي بجنوون وتشد شعرهـا دخل الدكتور مفزوع ) الدكتور بصراخ : يا دكتورة ....دكتورة ...(يكلم نواف ) أنت أطلع برا بسرعة .....! نواف مصدوم من الموقف : هــاهـ ......... الدكتور : أطلع برا بسرعة خرج نواف وكان يسمع صراخ زوجته لميس وهي تقول : جيبولي لدي حرام عليكم تأخذوهـ مني أبغى ولدي (وبدأ يخفض صوتها لأنهم أعطوها منوم خرج الدكتور وهو متضايق قال : اللحين رح تتنوم عندنا لمدة 4 أيام ..لازم تأخذ راحة ..هي عندهـا أنهيار عصبي نواف بتوتر : ان شاء الله الدكتور : تقدر تروح اللحين ...اذا صار شي لا قدر الله ..رح نتصل عليك نواف : أوكـي ...اِن شاء الله خرج نواف من المستشفى وهو متضايق حييل من نفسوُ كيف تركها سنة ما سأل عن أخبارهـا ولا على أخبار ولده فتح باب السيارة وبأسرع ما عندهـ توجهه للبحـر ......... ************************************************** ********************* يوم الأثنين في المدرسة في الحصة الرابعة في فصل أسيل لمى كل وحدة مطنشة الثانية وما كان عندهم أبلة يعني (فراغ) لمى تكلم رامــا : كيفك رورو ...كيف الوالد ..........! رامـــا بحزن مو باين : الحمد لله بخيير ....... لمى بأبتسامة : مرة خوفتينا عليك .......كيف مرت أبوك ان شاء الله تمام ...! أسيل قاطعت لمى عشان ما تبغى تجرح رامــا وقالت : رورو يا قلبي اليوم تعالي البيت حقي .. لمى بعصبية : هبلة انتي ما تشوفيني جالسة أكلمها مين سمح لك تقاطعيني أساسا مين انتي رامـــا بخوووف : لمى وش فيك ...أسيل ..بنات ش فيكم ...؟؟ أسيل : أحترمي نفسك يا لمى ولا رح تشوفي شي عمرك ما شفتيه ....! لمى بأستهبال : أرحميني ..... أسيل صرخت بقهر وظلم : أحترمي نفسك يا لمى ...بلأول روحي شوفي أخووك اللي كل بنات خلق الله يغازلهم لمى تهز رأسها بمعنى لا : كذابة أنتي ...تبغي تفرقي بيني بين اخوووي أسيل بأبتسامة سخرية : مسكينة مسكينة ....مرة تحزنيني ما تعرفي شي عن أخووك ....... وقامت خرجت برا الفصل وجري على الحمام (الله يكرمكم ) ************************************************** *********************** كان نايم على رمال البحر تعبان متضايق من اللي سواهـ في لميس كل هذا كان بسببه اِي صحيح بسببه اتذكر شي وفتح عيونه على طول كيف مات ولدي ...........! شاف ولد صغير يلعب بالرمل أبتسم نواف على براءة الولد وأتذكر ولدهـ زعل لأنه ما كان يهتم بولدة وزوجته ..........! ************************************* في الفسحة بالمدرسة جلس الكل على الأرض كالعادة بس هذي المرة ما في أسيل كانت بالحمام (الله يكرمكم) وجود : لموووووووووي ..... لمى : ههههههههه أخباركم حبايبي .... سارة تفكر في نواف : الحمد لله بخير وأنتي سلامات ليييه ..! غايبة أمس لمى بأبتسامة : كنت تعبانة ......! رامـــا : غريبة وين أسيل .؟ سارة : أيوه ..صح وينها .... لمى : ما عليك منها ...يمكن في الحمام (الله يكرمكم ) رامــا أتذكرت شي : لمى وش المشاكل اللي اليوم صارت بينك وبين أسيل لمى أتفشلت : هاه ما في شي ..كنا نمزح سارة : وش فيه ...وأي مشاكل ...! وجود بحماس : وااااو مشاكل بين مين ومين ..؟ لمى قامت وبعصبية : خلاص ..أول شي كلموهـا وبعدين تعالوا أحكموا .........! سارة : بسم الله ..وش قلنا أحنا (تكلم رامــا ) رورو يا قلبي قولي لنا وش صار من البداية ..... رامــا : طيب ان شاء الله ...(وقالت لهم كل السالفة ) وجود فاتحة فمها من الصدمة : ..غريبة أكيييد في سبب قووي سارة : لالالا مستحيل رامــا : وش اللي مستحيل سارة : أقول لكم أنو مستحيل أسيل ولمى يتزاعلو عشان مشكلة بسيطة ...أكييد في مشكلة أكبر من كذا رامــا تفكر : يمكن أي ..ويمكن لا ...! ************************************* في المستشفى كان رأسه حييل مصدع وتعبان مرة دخلت عليه الدكتورة مي ولما شافته خافت وقالت : دكتور وسام فيك شي وسام : لا الحمد لله بس ألم خفيف في الرأس الدكتورة مي : متأكد دكتور ....أعطيك بندول وسام يمسك رأسه بقووة : لا مشكورة ...اللحين رح يخف بأذن الله الدكتورة مي تجلس على الكنبة : غريبة وش فيه رأسك خلينا نسووي لك تحاليل ...يمكن يطلع شي لا قدر الله الدكتور وسام : طيب يلا ..بجد أحس نفسي بموووت من الصداع الدكتورة مي بخووف : بسم الله عليك ...لا تقوول كذا دكتور وسام أبتسم : يلا خليني اسووي التحاليل وأرتاح ************************************* رجعت سارة البيت وعلى طول أخذت شور سريع ولبست بنطلون أسود وتي شيرت أزرق سوت شعرها شنيون فوضوي شغلت الفلم وجلست تتابع ...........! رن جوالها وكانت أسيل أسيل : هاي سارونة سارة بأبتسامة : هلا أسيل يا قلبي أخبارك ..؟ أسيل : الحمد لله تماام وانتي ..؟ سارة : بخير والحمد لله ...أمممم أسيل أبسألك أسيل : تفضلي سارة : وش المشكلة اللي صارت بينك وبين لموووي ....! أسيل بتوتر : هاه ولا شي خلاص يلا باي ... ************************************* رجع سعود البيت دخل غرفة لمى شافها جالسة سرحانه سعود : السلام عليكم .. لمى تلف وتبتسم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته سعود : كيف الحلوة لمى : ههههههه تمام والحمد لله ....وين كنت سعود : بالبحر .......! لمى : أها يعني ما كنت بالجامعة سعود : لا أنا اليوم تعبان ... لمى بخووف : سلامات فيك شي سعود بزعل مسك يدهـا وقال وهو مغمض عيونه : سامحيني لمى بتوتر : في أيش ...؟ سعود بلع ريقة وقال : لمى أنا ... لمى بخووف : سعود أنت أيش سعود : لمى ...الكلام اللي قالته أسيل صح كانت صدمة كبيرة بالنسبة للمى تهز رأسها وتبتسم : أنت كذاب سعود بندم : لمى أنا أسف سامحيني أنا أكلم بنات ومرة كلمت صاحبتك في السوق بس صدقيني ماا كنت أعرف ولا تظلميها تراهـا بريئة ..(وأبتسم وهو يتذكر شكل أسيل لما كانت تصرخ بالسووق ) لمى بصراخ : أطلع برا يا حيوان يا حقيييير سعود : أنا ......... لمى تحط يدهـا على أذنها : ما أبغى أسمع شي ...برااااااااا طلع سعود وهو مرتاح وشبة متضايق مرتاح لأنه قال الحقيقة ومتضايق لأنه زعل أخته وحبيبته لمى ************************************* عند رامــا لما رجعت شافت ريم وحضنتها : هههههههه وش فيك رامــا بفرح : ما أدري بس كذا أحس نفسي فرحانه ريم : دوم حياتي .........أقدر اعرف السبب رامــا طيب تعالي .........! لما دخلو الغرفة وقفلو الباب ريم بحماس : يا بنت بسرعة قولي تراك حمستيني رامــا ضحكت ضحكة جذابة : هههههههه ولا شي ريم تضربها بخفيف : ههههههه وربي مرة حمستيني أبغى أعرف .......... رامــا بأبتسامة : ريم ريم : هلا عيووون ريم رامــا : تسلم عيونك ....أمممممم خلينا نروح البحر .. ريم : ان شاء الله خليني أكلم باابا ويصير خير .. رامــأ تبوسها : تسلمين ريم : ههههه الله يسلمك ************************************ في مكآن جديد علينا ....في لندن كآنت ندى تمشي معا صديقتها وبنت خالتها ...روز ..دخلوا أحد المطاعم .... الجرسون : What your request روز تكلم ندى : شنو نطلب يا حلوة ندى : أنا ما أبغى شي ...بس عصير فراولة ... روز : أوكـي طيب حتى أنا بس عصير فراولة ( وتكلم الجرسون ) We want two of strawberry juice if allowed الجرسون : Good بعد دقايق بسيط وصل الجرسون وقدم العصير الى روز وندى وجلست كل وحدة تذاكر ...لأنو المحاضرة رح تبدأ ...بعد ساعة ...ولازم يذاكرون تعريف روز وندى ــــــ ندى :(18) سنة بنت طيوبة حسآسة حيل ...حلوة و جميلة بشرتها بيضاء شعرهـا أشقر بخصلات ثلجية وشفايفها توتية وعيونها زرقاء جسمها مثل عارضات الأزياء والسبب من أمها الأمريكية .....أبوهـا مآت بس أمها اللي عايشة ما عندهـا أخوان ولا أخوات يعني بالمتخصر هي الوحيدهـ والدلوعـة روز :عمرهـا (18) سنة طيوبة وحنونة حيل ...جميلة فيها شبهه لبنت خالتها ندى بشرتها بيضاء عيونها زرقاء وشعرهـا اشقر ...وجسمها جميل مثل عارضات الأزياء ......عندهـا أخو اللي هو مشآري وهي تقرب لندى أنهم بنات خالات وأمها وأبوهـا مآتوا من زمـان ـــــ روز بقلق : أووف مرة تأخرنا يلا خلينا نروح الجامعة ... ندى : أوكـي طيب يلا ... ركبوا التآكسي .....لحد ما وصلوا الجامعة ...كل وحدة جلست على مقعد وبدأ الأستاذ يلقي المحاضرة ... روز : أوووف مرة أكرهـ هذا الأستاذ ما أدري ليش .. ندى : مي تو ...مرة ما يفهم ... روز : الله يصبرنآ بس ...... فجـآة الأستـاذ بـدأ يمسك رأسه بألم ...الكل ناظر فيه مستغرب .....وطرآآآآآآآخ طآح على الأرض الكل وقف بخوف وبعد دقايق جاءت الأسعاف وودته المستشفى وروز وندى لحد اللحين مو فاهمين وش فيه روز تسأل وحدة أمريكية بجنبها : What happened to the professor " ما الذي جرى للأستاذ " البنت الأمريكية : I do not know, but some here say that he was suffering from heart disease "لا أعلم ولكن البعض هنا يقولون أنه يعاني من مرض القلب " روز : Oh thank you " أوه شكراً " ندى تكلم روز : مسكين يحزن ... روز : الله يعافيه ان شاء الله ..... ندى : اللحين مين اللي رح يجي بدلوا روز : ما أعرف ...كل أستاذ في هذي الجامعة ...مشغول ندى بفرح : يعني رح يوقفوا الجامعة وآآآآآآو ما أصدق الكل ألتفت لندى خصوصاً أنو الأغلبيه أمركيين ...وما فهمو عليها ..... ندى أتفشلت : Sorry روز ضحكت : ههههههههههههه تستاهلي عشان الهبالة اللي سويتيها ...فشلتينا قدام النآس ... ندى : آ ...................... ما كلمت كلامها لأنو جاء Professor وقال : We are sorry for what happened just before and please everyone to go home tomorrow will come a new professor " نعتذر على ما حدث قبل قليل والرجاء من الكل الذهاب الى بيته غداّ سيأتي أستاذ جديد " خرجو روز وندى وصلوا البيت ( روز وندى يسكنون في بيت واحد ....فلة ..) أم ندى بأستغراب : What happened at the university " ما الذي جرى في الجامعة " ندى ورز قالوا لها كل السالفة ..طبعاً بالأمريكي.. أم ندى بحزن : AHA " أها " طلعوا الغرفة قابلو مشآري .... ـــــ مشاري : جميل لأبعد الحدود طويل ..... جسم رياضي وهو مجنون بالحديد والرياضه وكل أنواعها ...عيونه النيليه الغامقه ... فيها لمعه صافيه ....وصفاء بشرته البيضاء ولون شعره البندقي على خصل شقرا باهته ...كل من يشوفه يبصم انه مو عربي .... طبعا أحنا عارفين ليش كذا الأشبآه ....عمرهـ ( 26) سنـة دكتـور ـــــ ندى طنشت مشاري ومشت دخلت الغرفة ...أما روز خافت من عصبية ...مشاري لأنو ندى طنشته وأبتسمت وعلى طول دخلت الغرفة معا ندى ... ************************************ ... تــوقعــــآتكــم ... روز وندى كيف ........؟؟؟ من بعد أعتراف سعود شنو تتوقعون يصير ....؟؟؟ و ( ندى . روز . مشاري ) ...؟؟؟ ووسام ...وش تتوقعون التحاليل ...؟؟؟ ومي ....هل بتأثر على حياة وسام أم لا ....؟؟؟ ونواف ولميس ...؟؟؟ Brb ![]()
|
|
![]() ![]()
|