![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
ليتني عرفتك باول العمر بدري مميزه روووعه وحقيقه
![]() الفصل الأول:
بيت بو حنين.. شوق: ماماتي وينج!! ماماتي وحشتيني..ماماتي الوالده: ياربي من هالبنيه بتذبحني.. شو فيج شوي شوي الجيران وصلهم صوتج. شوق: خل يوصلهم..عيل نحن نسمع أسرارهم وهم لا؟؟؟ الوالده: أي أسرار.. شو تقصدين!! شوق: لالالا ولاشي سلامتج يالغاليه. الوالده: انزين خبريني الحينه شو عندج قايمه تصارخين من صباح الله خير؟؟ شوق: أبا أخبرج اني بسير مع فرح ربيعتي السوق.. علشان باجر عيد ميلاد تامي.. أبا هديه راهيه وحلوه. الوالده: انشاءالله حبيبتي، ومتى بتسيرون؟؟ شوق: بالليل على الساعه 9. الوالده: لالالا حبيبتي تبين سيري العصر، تعرفين أبوج مايحب طلعات الليل. شوق: ماماتي وهو شودراه.. بطلع وبرجع وهو بعده مارجع من الشركه. الوالده: تراج ظامنه موقفج، بتركضين حجرتج وانا الي بحصل الهزاب كله. شوق: لا أمايه فديتج مابيستوي شي أوعدج. الوالده: دلوعه وما أقدر عليج. شوق باست أمها وراحت لحجرتها، شوق تعرف انه أمها ماترد لها طلب، تحب تتدلل وتتدلع عليها، شوق هي ثاني البنات في عيلة بوحنين، حنين هي البكر عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه تخصص اداره واقتصاد، وتشتغل مع أبوها بالشركه، وبعدها شوق عمرها 19 سنه بالتقنيه تدرس تقنية معلومات وتموت على السوق والحواطه.. وبعدهم توأم بنات شحلاتهن العنود والهنوف.. 16 سنه بعدهم بالمدرسه.. وشياطين درجه أولى.. بوحنين كان يكره البنات ويوم تزوج ماوده اييب بنيه أبدا.. بس الله ماعطاه غير البنات.. نصحوه هله وربعه يتزوج وحده ثانيه، بس هو مارضى.. في اعتقاده انه ربه يعاقبه على كرهه للبنات.. ورضى بنصيبه بالدنيا. على الساعه 2 ونص الظهر وصل بوحنين وحنين من الشركه.. وعلى طول حنين دخلت حجرتها تبا ترتاح، وكالعاده ماتتغدا وتفضل الراحه والرقاد.. قامت حنين العصر وراحت المطبخ تدور أمها.. حنين: مساء الخير أمايه. الوالده: مساء النور والطيبه.. مابغيتي تقومين!! حنين: أمايه بدخل المكتب أكمل شوية اوراق بليز لا أحد يزعجني.. الوالده: حبيبتي ريحي بالج.. لاحقه على الشغل. حنين: أمايه.. حنين بدون شغل تموت. الوالده: بسم الله عليج من طاري الموت شو هالفال بعد.. بعيد الشر عنج. حنين ابتسمت وراحت عن أمها.. هي من صغرها انسانه جديه بصوره فظيعه.. ماعندها سوالف الطنازه والغشمره طول الوقت، هي أقرب للولد منها للبنت، ماحد يعرف يطلع أنوثتها.. يحسونها غامضه، حتى شباب العيله يهابونها، مع انه جمالها ملفت للأنظار بس مافي يوم تجرأ أحد وتقرب منها.. على الساعه 8ونص طلعت حنين حجرتها ترتاح فشافت شوق طالعه وهي متعدله ومتكشخه.. حنين: شوق على وين انشاءالله؟؟ شوق: هااا لا بس بسير السوق ويا فرح. حنين: ما أدري ليش ما أرتاح لها هالفرح. شوق: وهي بعد نفس الشعور، تحسج وغده. حنين: تبين بيزات والا عندج؟؟ شوق: تسلمين حبيبتي عندي.. يالله تشاااااااو نزلت شوق الدري وراحت لسيارتها وطافت على فرح.. وراحوا على طول الميجا مول.. وهناك قعدن يتحوطن من محل للثاني.. وخلصوا جريب الساعه عشر ونص... شوق: يالله فرووحه تأخرنا.. فرح: استني شوي هلا بيجي أحمد.(فرح سوريه). شوق: شوووو انتي ماقلتيلي انه بيي هني. فرح: طيب نسيت شو صار يعني.. ليكوا هونيك. شوق: أنابسير الطاوله الثانيه برايج انتي يلسي بروحج. وصل أحمد وانتبه انه شوق قامت من شافته.. يلس ويا فرح وهو يطالع شوق بعين ذباحه.. أحمد: حياتي منو هالحلوه؟؟ فرح: هاي شوق رفيقتي.. أنا جايه معها بسيارتها. أحمد: أيواااا.. طيب ليش قامت يوم شافتني..!! شوق: خافت حدا يشوفك معنا.. اوكي حبيبي لازم نروح هلا الوقت تأخر.. أحمد: أوكي حبي بس خذي هديتج قبل.. وعطاها كيس صغير وأنيق.. وهو قايم تم يطالع شوق شوي وعقبها راح.. فطلعوا البنات من المول وهم بالسياره فتحت فرح الهديه.. فرح: وااااااااو موبايل جديد.. شوق: خييييييبه هذا الي كنت باخذه الأسبوع الياي. فرح: أخيراااا صار معي شي قبلك.. ياترى أديش سعره؟؟ شوق: ثلاثة آلاف وثمانميه.. فرح: رح يغمى علي..عن جد هالزلمه مو معقول. شوق: الله يهنيج به. ووصلت شوق للبيت وشافت أنه أبوها بعده ماوصل.. فراحت حجرتها تبدل ثيابها، لبست بيجامتها ودخلت على أختها حنين.. حنين: هلا.. متى وصلتي..؟؟!! شوق: توني..بسألج سوؤال حنون.. حنين: ميت مره قلت لج لاتدلعيني.. قولي حنين وبس. شوق: أوكي حنين وبس.. ليش عيب الوحده تتعرف على واحد؟؟ حنين: حبيبتي مجتمعاتنا ترفض هالشي، والي بترخص نفسها لهالسوالف الشباب كلهم بيرخصونها. شوق: أوكي خلج من التعرف.. لو أنا حبيت وهو بادلني، بس لارمسنا بالتلفون ولاشي، بعد غلط؟!! حنين: دامكم ماغلطتوا فمب عيب..والحينه يالله روحي حجرتج بقوم الصبح وراي دوام. طلعت شوق وراحت حجرتها، وقعدت حنين سهرانه تفكر في كلام أختها، هي تعرف انه شوق متعلقه في جاسم ولد عمها وهو بعد يحبها، بس مايبون حد يدري، وجاسم بيكون نفسه وعقب بيتقدم لها.. ولاإراديا سألت نفسها هالسؤال: ليش شوق لقت الي يحبها وأنا لا؟؟ شو العيب الي فيني، أحس الكل يتجنبني، مع إني حلوه ودوم أكشخ و.. أوووه شو هالرمسه حنين هاي التفاهات خلج بعيد عنها، انت أعقل من انج تطيحين في هالحفره.. وحطت راسها ورقدت، والصبح قامت قبل المنبه، تسبحت وصلت الفيروقعدت تتزهب للدوام.. على الساعه 7 ونص طلعت هي وأبوها على الشركه، طبعا كل واحد بسيارته، أول ماوصلت الشركه راحت على مكتبها تعابل شغلها، ودخل عليها عبدالله ولد خالها أحمد.. عبدالله: السلام عليكم حنين. حنين: وعليكم السلام، يبت أوراق مشروع شركة البحر؟؟ عبدالله: هي نعم، خذي هاي الأوراق، بس خبريني ليش تبينهم؟ مافي شغل بينا الحينه. حنين: أدري بس أبوي طلب مني أراجعهم شوي. عبدالله وبعد تردد: حنين ممكن أقول شي؟ حنين وهي لاهيه بالأوراق: خير. عبدالله: ربيعي أحمد يدور وظيفه وأنا اقترحت عليه انه يشتغل هني.. و حنين: هو قدم أوراقه؟؟ عبدالله: هيه البارحه وقالوله اتريا. حنين: وانت شو تبا!! عبدالله: بعد شو أبا أكيد واسطتج. حنين: أوكي بكلم شؤون الموظفين. عبدالله: والله!! بهالسرعه غريييييبه!! حنين: وشو الغريب؟ عبدالله: العاده ماتوافقين على أي طلب الا بطلعة الروح.. طول عمرج عنيده ومخوفه الكل منج. حنين: والله؟؟ هاي نظرتك لي!! عبدالله: مب بس أنا الا كل الي يعرفونج من أهل والا ربع والا حتى موظفين.. يعني انت مثل قالب الثلج جامد في كل شي. حنين تمت ساكته ومنزله راسها، حس عبدالله بالذنب: حنين سامحيني بس انتي دوم تقوليلي لازم أكون صريح.. حنين: لاتاخذ في بالك، أنا حاسه بهالشي من زمان بس أول مره أسمعه من الغير.. عبدالله: لا حنين انت حلوه وتستاهلين كل... حنين: عبدالله روح شوف شغلك، وخلني بروحي. طلع عبدالله وهو حاس انه حنين بدت تتغير، حنين نفسها حست بالكره لنفسها.. شو الي خلاها توصل لهالمرحله، الكل يعاملها برسميه ويخلون بينها وبينهم حدود.. (ياربي شو الي قاعد يصير لي).. ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الفصل الثاني:
وصل بوحنين من الشغل الساعه 10 بالليل، وقعد ينادي على زوجته.. أم حنين: خير شو فيك!! بوحنين: أخوي محمد وجاسم ولده هني، حطوا الفواله بالميلس. راحت أم حنين وخبرت حنين وشوق انه عمهم وولده هني، طبعا شوق قعدت تتكشخ وتتعدل، فدخلت عليها العنود.. العنود: عمي هني مابتيين!! شوق: ثواني وبنزل. العنود: امسحي هالمكياج حشا رايحه عرس؟ شوق: وانت شو دخلج يالملقوفه.. وتفرها بالمخده، وتركض العنود على تحت، شوي وتدخل عليها حنين، وهي لابسه بيجامتها.. شوق: ليش ماغيرتي ثيابج عمي تحت. حنين: أدري عمي وجاسم تحت، بس مالي خلق أنزل. شوق: وليش عاد.. الله يخليج تعالي وياي، أستحي أدخل بروحي. حنين: حبيبتي والله مالي مزاج. شوق: نعم نعم شو قلتي. حنين: شووو؟؟ شوق: قلتي حبيبتي!! حنين: وشو فيها؟؟ شوق: سبحان مغير الأحوال. حنين: بس بس يالله سيري تحت أنا بدخل أريح شوي. نزلت شوق تحت ودخلت وباست عمها على راسه وصدت على جاسم واستحت ونزلت راسها.. بوجاسم: شحالج شوق، ماشاءالله عليج محلوه. شوق: عيونك الحلوه عمي. بوحنين: عيل اختج وينها؟؟ شوق: ماتبا تنزل تقول تبا ترقد. بوحنين: فديتها هالبنيه والله شايله الشغل كله على راسها، الله يبارك فيها ويعوضها خير. بوجاسم: لازم بتكون مجتهده مب بنتك، انت من يوم عمرك سبع سنين وانت مجتهد وتدور رزقك. بوحنين: هههه وهي الوحيده الي طالعه علي، لكن شوق طالعه على أمها ماتحب الشغل، زين منها تقوم للمدرسه، والا الهنوف والعنود ماأدري على منو طالعين بهالشطانه!! بوجاسم: طالعين على عمتهم مريومه، تذكر شطانتها وخبالها، والله يوم كانت تطلع من البيت ماترد الا نصايف الليول، حشا مب بنيه. والشياب قعدوا يتذكرون أيام قبل فتسحبوا جاسم وشوق وطلعوا برع بالحديقه.. جاسم: تدرين شو أحلى شي ببيتكم. شوق: شوو؟؟ جاسم: كلكم بنات، وماعندكم أخو عوود يخرب علينا شوق: ههههههه حسبالي بتقول انا أحلى شي بالبيت. جاسم: فديت روحج انت مب أحلى شي بالبيت أنت أغلى شي بحياتي. شوق: يالله خلنا ندخل الجو بارد. جاسم: حاضر غناتي. بعد يومين راحت حنين الشركه وهي راكبه المصعد شافت واحد يكلم عبدالله ولد خالها.. فقالت أكيد هذا ربيعه الموظف اليديد.. ووصلت مكتبها وبدت شغلها.. على الساعه عشر ونص نزلت المستودع تحت تدور أوراق شركة أرنستون للمواد الغذائيه.. وشافت نفس الشاب الي كان ويا عبدالله الصبح، فطنشته ومشت للكمبيوتر تدور الأوراق.. حنين: ممدوح تعال شوي. ممدوح: نعم يافندم؟؟ حنين: أدور أوراق شركة أرنستون وينهم؟؟ صار لي يومين طالبتهم منك. ممدوح: موجودين يافندم.. حضرتك اديني خمس دقايق ويكونوا عندك بالمكتب. حنين: لاأبيهم الحين. يالله أشوف طلعهم بسرعه. فركض ممدوح مسكين يدور لها الأوراق، وكان الشاب واقف يطالعها وعايبتنه قوتها وشخصيتها.. انتبهت له حنين بس طنشته وتمت تمشي وتتطالع المكان ونظافته.. لأنها مهووسه بالنظافه، تموت ولاتشوف غبار في المكان.. وهي تمشي وتتطالع ورا دعمت في شي وتناثرت أوراق في كل مكان.. حنين: أوووف شو هااا : انت شو هااا ماتشوفين. حنين: انت منو علشان تكلمني بهالطريقه؟؟ : انت الي منو؟؟ مسويه نفسج شي وقاعده تتأمرين. حنين: أنا تكلمني بهالطريقه!! : وانت منو تكونين..؟؟!!! ممدوح تدخل بينهم..: سلامات يافندم هو مايقصدش حاجه. حنين: انت جب ولاكلمه.. أبا أعرف منو هذا وشو الي دخله هني وليش كان شايل الأوراق هاي.؟؟!!! ممدوح: دا دا حنين: شو دادا انت بعد نادلي أبوي وعمي راشد خلهم يشوفون له صرفه.. وأنا طالعه مكتبي. طلعت حنين مكتبها وهي معصبه ماتحب أحد يكلمها بهالطريقه.. وعقب نص ساعه دخل عليها راشد بن حمدان شريك أبوها فالشركه.. حنين: هلا عمي شو هالزياره الحلوه حياك تفضل.. راشد: هلا ببنيتي أنا ياي أعرفج على ولدي مايد، من يومين متخرج من أمريكا. ودخل وراه نفس الشخص الي تضاربت وياه قبل شوي، انصدموا الإثنين ببعض.. حنين: إنت؟!! مايد: معقووووله!! بو مايد: تقابلتوا من قبل. مايد: قبل عشر دقايق تواجعنا في المستودع، يوم طرشتني أييب لك أوراقك من ممدوح. حنين: هيه تدعمني ولاتعتذر.. مايد: انت الي ماشيه وتتطالعين على ورا. حنين: الحينه بتطلعني أنا الغالطانه؟؟ بومايد: هدوا بالكم ياعيالي، ماحصل الا كل خير، مايد خلك هني بسير بنادي عمك بوحنين وبرجع. مايد: انشاءالله أبوي. وقعدت حنين ورا مكتبها تكمل شغلها ولا اهتمت لمايد الي بياكلها بعيونه، هي صح جديه وعصبيه ورسميه زياده عن اللزوم بس مايغطي جمالها الي سحر مايد من أول نظره.. أو من أول ظرابه.. مايد: احم احم شو تشتغلين هني. حنين رفعت راسها: أنا راعية الشركه يعني كل الشغل أشتغله. مايد: تدرين بالرغم من قوة شخصيتج وعصبيتج ماتقدرين تخبين رقتج ونعومتج. انصدمت حنين بس تمت ساكته وقبل لاتستوعب الموضوع وترد عليه دخل أبوها وأبوه، وافترقت عن مايد وما التقوا طول اليوم.. الظهر يوم رجعوا البيت كانت حنين بعدها في عالم ثاني.. تحس فيها شي تحرك، مايد ظرب على وتر حساس ولامس المكان الي عمره ماحد فكر يتجرأ ويوصله.. ولأول مره بحياتها تستانس من فكرة انها بنيه تحب وتغار مثل باجي البنات.. العصر دخلت شوق على حنين غرفتها وهي معصبه من الخاطر على اخواتها.. شوق: حنين شوفيهم شو مسويات حسبالهم بسكت لهم السخيفات. حنين وهي تختار شو بتلبس: وشو الي صار. شوق: شايلين الأباجوره من حجرتي، يعرفوني أموت خوف بدون الأباجوره. حنين: سيري دوريها في حجرتهم. شوق: دورتها بس مالقيتها!! حنين: شوفي المطبخ دايما يخشون أغراضنا هناك، شوق قوليلي ألبس البدله الحمرا والا السوده. شوق: لا الحمرا وايد تعيبيني يوم تلبسينها.. بس ليش هالإهتمام باللبس اليوم.. حنين: هاااا لا ولاشي بس بسير أسبح وأبا بدله حلوه ألبسها.. شوق متى بتسيرين السوق. شوق: اليوم بالليل ليش!! حنين: أبا أسير أشتري شغلات حقي، وتعرفين اني ما أدل الأماكن ممكن أسير وياج؟؟ شوق وهي مستغربه: حنين بدر تبا تسير تتسوق فيج شي حبيبتي مريضه حاسه بشي. حنين: اوووه شواقي لاتخليني أغير رايي.. شوق: لادخيلج من زماااان خاطري أسير السوق وياج.. حنين: خلاص طلعي برع بسبح وبسير لأمي. طلعت شوق وهي تكلم نفسها من الدهشه، معقوله حنين تفكر بلبسها وأناقتها..!! سبحان مغير الأحوال. بالليل طلعت حنين وشوق بسيارة شوق اللكزس وسارن السيتي سنتر وقعدت شوق تحوطها على كبر المكان وماتم محل مادخلوه، ويوم خلصوا حبت شوق تجس نبض حنين فسألتها: مابتاخذين ميك أب؟؟ حنين: هاااا ولامره جربت أحط لالا أحس شكلي مب حلو بيطلع. شوق: تعالي بنشتري ولو ماعيبج باخذه عنج. وراحوا واشتروا ويوم طلعوا راحوا وقعدوا يرتاحون عند المطاعم.. شوق: خاطري آكل من ماكدونالد تبين شي؟؟ حنين: لاروحي انتي أنا ما أحب آكل بالليل. راحت شوق ويلست حنين تتطالع الي رايح والي راد، وشافت البنات شلل وكل وحده كاشخه وعايشين حياتهم، وتتذكر نفسها وتقول ليش أنا ماكنت أطلع وأسير وأيي ليش ظيعت سنين مراهقتي بالدراسه والشغل ويا الوالد، حتى يوم دخلت الجامعه ماكنت أهتم بلبسي أو كشختي.. ورجعت شوق ويلست تاكل وحنين بعدها تتطالع البنات، وحست شوق باختها.. شوق: بلاج بتاكلين البنات بعيونج. حنين: لا ولاشي خلصي خلينا نروح. شوق: شو نروح!! انت وياي اليوم وبستغل الفرصه بتحوط وبتأخر وبشوف باباتي شو بيقول. حنين: لاوالله.. يالله أشوف جدامي على البيت باجر عندي دوام ومب خاطري أتأخر بالرقاد. شوق: حنونتي يالله بس شوي. حنين: اوووووف منج ومن دلعج. : شو هالصدفه الحلوه.. حنين: مايد هلا انت.. انت شو تسوي هني؟؟ مايد: ياي ويا الربع عازمنهم بمناسبة تخرجي.. ماعرفتيني على الحلوه الي وياج. حنين: هاي شوق أختي.. شوق هذا مايد ولد عمي راشد شريكنا بالشركه. شوق: مرحباااا والله بصراحه أبوك روووووعه. مايد: لااااااا أوكي بقوله فيه معجبه متخبله عليك. شوق: ههههه مايحتاي بروحي قايلتله لو فكر بالزواج تراني جاهزه. مايد: هههههه عيل أخليكم على راحتكم مع السلامه. وراح مايد وقاموا البنات وروحوا البيت، وشافوا أبوهم يترياهم وهو مستانس انه حنين طلعت تتمشى وتغير جو.
|
|
![]()
|