![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
البارت الثاني والعشرون
(الاخيـــــــــــــر) رحت أنتا و خليت وراك أنسان جريح وش ذنبة قلبي المسكين يجلس أخر الليل يصيح ما تذكرت ولا يوم عشتة أنا معاك صدمة كبيرة لما أعز أنسان بغفلة ينساك لكن هاذي جزات الطيب يزيد عليه الالم ينجرح من كل الامور لين ما يحس بالندم صفات فيني صرت أتمناها تنمحي لجل أكمل يوم بالكامل و أنا فرحان بضحكتي متعود كل يوم تزل على خدي دمعتي صرت أحس بالندم ودي أموت ورتاح من دنيتي لكن ما أقدر أعترض هاذا الي كتبة لي ربي أني أعيش في الدنيا وهي يمين يسار تلعب بي قلبي أختلفت نبضاته ماهي مثل العاده أحس قلبي بارد جداً كأنة داخل ثلآجة أحس عصب الاحساس فيني أنا تأثر كل ما أمشي خطوة الخطوة الثانية أتعثر قالت بابتسامه ممزوجه بخوف :ايه موافقه يا شيخ رعد بابتسامه غرور : هه كنت متأكد الشييخ :عطوها الدفتر توقع اخذ خالد الدفتر عشان توقع جنى اخذت القلم وقعت عطته خالد بدون ما يناظره خالد دخل عندهم ويسمع ناس تبارك الشيخ اخذ الدفتر ويوم ناظره انصدم عند لاتين كانت جالسه تسولف مع ام رائد لاتين بخوف : لالا ما اقدر كرامتي ما تسمح لي ازور بيت انا انطردت منه ام رائد بحنيه : يا حبيبتي هذا ابوك مهما سوا لاتين بعدم اقتناع : بس ابوي يطردني من البيت ام رائد : لمصلحتك حبيبتي لاتين وعبرتها خانقتها : اي مصلحه يا مااما هذا لمصلحته هو عشان رائد عاقد صفقه تتربحهم كثير مع ابوي عرفتي الحين ام رائد مستغربه : كيف لاتين : فكري فيها ماما تتوقعين رائد ترك شغله ليه وراح للشركه ام رائد بعد تفكير ابتسمت : عشان كذا لاتين استغربت : ليه تبتسمين ام رائد :ابوه له سنين يحاول فيه وقرصت خد لاتين بمزح : وانتي يا حلوه بيوم خليته يروح اصلن كلنا كنا منصدمين من قراره لاتين ابتسمت بحرج : تعرفين كيف تنسيني السالفه ام رائد :ههههههه طيب عشان خاطري بكرا الجمعه مافيه شغل بالشركه زوري ابوك سفرتكم السبت صح لاتين :ايه السبت ام رائد : اجل خلاص روحي بحجة انك بتسلمين عليه قبل ما تسافرين لاتين بعد تفكير : خلاص بروح ام رائد ضمتها : اي كذا حبيبتي انتي لاتين ابتسمت ولاكن بداخلها خوف من اللي بيصير دخلت جنى وعلى طول راحت تركض لم غرفتها شافتها لاتين لاتين:عن اذنك ماما بروح لم جوجو اشوفها دخلت ام رائد بابتسامة شك : مدري ليه عندي شعور ان البنت سوت شي وانت مخططه له وغمزت لم لاتين لاتين : هههههههههههههه لا كل اللي بتسويه انها بتاخذ حقها ام رائد : كفو والله لولو لاتين :هههههههه وراحت تركض لم جنى طقت باب غرفتها جنى بخوف : مين لاتين بصوت واطي :افتحي هذا انا جنى فتحت الباب بسرعه : بسرعه قبل لا يجون دخلت لاتين وقفلت الباب لاتين : هاه سويتي كل اللي قلت لك عليه جنى بخوف : ايه كله بالحرف الواحد بس تتوقعين وش بيصير لمي لاتين بضحكه : ابد بتاخذين لك كفين وكم رفسه وانتهى الموضوع جنى طيرت عيونها بخوف : نعم نعم لاتين : ههههههههههههههههههههههههههههههه جنى بخوف : انا غبيه اللي سمعت كلامك لاتين : لا تخافين انا اصلن معلمه رائد من البدايه جنى بخوف : وبعد لاتين : لا تخافين معنا بصفنا جنى ارتاحت : اشوى على بالي حبيبي رودي لاتين بغيره: هيه انتي جنى : لا تخافين اخوي لاتين : او ايه صح نسيت جنى : ههههههه مجنونه لاتين ابتسمت بحرج : احم هذي كلمة رودي جنى صقعتها على راسها : وبعد طاح حظتس مستانسه ان زوجك يقول لمتس مجنونه لاتين : هههههههههه خليه ياخذ راحته وش عليك انتي عند الرجال الشيخ منهبل من اللي يشوفه ابو جنى اخذ الدفتر وقراء المكتوب :لالا اكيد فيه غلط ياشيخ الشيخ عصب :اي غلط جاي ومتعني اخرتها لعب اطفال شق الورقه من الدفتر وطلع وخلاهم رعد منصدم : وش السالفه شاف الورقه طايحه شالها وقراها (الى رعد ولد ابوه من جنى بنت نايف تخسى الا انت اصير زوجتك بعد ما بقى الاهي اتزوج معقد) رعد والشرار يتطاير من عيونه : الحيوانه الخقيره عديمة التربيه بنت كان بيكمل جلته الا طرررررراااااااااااااااخ ابو جنى بعصبيه : ما اسمحلك صحيح بنتي غلطانه بس ما اسمح لك تهينها وزين منها انها سوت كذا خالد بعصبيه : اطلع برا رعد وهو حاط يده مكان الكف: انا اللي ما اتشرف اخذ وحده مثل بنتكم هه يلله عاد دور من بياخذها الحين بعد اللي سوته محمد وقف بكل شموخ : انا بتزوجها كلهم منصدمين يناظرونه محمد تقدم لم ابو جنى : عمي بعد اذنك طبعا ابي اخط بنتك جنى ابو جنى ابتسم وحط يده على كتف محمد : والله يا ولدي انك رجال ما تنرد وناظر رعد باستحقار : وانت بيتي يتعذرك يله برا رعد اخذ ابوه وطلعوا بقهر اما رائد اتصل على لاتين وعلمها بكل شي بعد نص ساعه دخل محمد مجلس الرجاجيل مبتسم رائد :اقول ابو حميد ما ودك تنقلع تجيب الشيخ محمد فز بابتسامه :والله وافقت هم ناظرهم تفشل : احم احم اقصد دقايق وبروح اجيب الشيخ الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عند لاتين وجنى لاتين وهي تضم جنى من الفرحه : ههههههههه من قدك جاك بدل الرفسه والكفوف خطيب ولا منهو محمد جنى فرحانه : لاتين قد قلت لمك اني احبك لاتين تستهبل : لا جنى : اجل احبك لاتين : هههههههههههههههههههههههه طق الباب لاتين وهي تمسح دموعهامن الضحك : مين ...: واحد يموت فيك لاتين استحت راحت فتحت الباب رائد :هلا بالزين وحشتيني لاتين بخجل : وانت بعد رائد بحنيه : انا وش لاتين بحيا : اشتقتلك رائد يسوي نفسه ما يسمع : نعم اش قلتي عيدي عيدي ما سمعت لاتين بحيا : اوو رودي خلاص رائد بهيام : عيون رائد يا بنت خفي علي جنى تسوي نفسها ولد وتقول بكل خشونه: هيه انت وياها خلاص عاد استحوا رائد ناظرها بقرف هم رجع ناظر لاتين بحنيه : بلاهي حبيبتي هذي وجه وحدها بتزوج لاتين : ههههههههههههههههه رائد :فديت الضحكه وراعيتها جنى : هيه انت لا تغلط وقل وش تبي قاطع مشوار وجاي هنا ولا لايكون بتغازل ام الشباب ذي وتمشي رائد كنه تذكر : يووو نسيت خوذي وعطاها دفتر : وقعي ولا تسوين نفس حركتك مع رعد جنى استحت : انا اوقع رائد : لا جدتي لاتين : هههههههههههه اللتفت لها رائد : فديييتك انا جنى اسحبت الدفتر :خلاص بوقع لا تبدا مسلسلك انت وياها رائد : ههههههههه ما اقول غير الله يعين محمد عليك جنى تسبل بعيونها :الا يا بخته فينه طلع رائد بعد ما وقعة وهو ميت ضحك منها عند الحريم ام رائد : وهذي السالفه كلها ام جنى بشوية قهر : مدري ياختي احس فشله ام رائد : ماعليك المهم بيني للبنت ان الوضع عادي وانسي رعد ام جنى :بحاول جاء علي :خالتي الرجال يقولون جطوا العشاء ام جنى : قله ان شاء الله بعد ما خلصت الملكه محمد : رائد متى اشوف زوجتي رائد :لا حجة البقره على قرونها محمد طير عيونه : نعم رائد : هههههههههههههههههههه خلاص خلاص بروح اناديها محمد : يله انتظرك عند جنى ولاتين وام جنى وام رائد كانوا جالسين يسولفون عن اليوم الا جنى كانت متوتره دخل رائد : جوجو محمد يبي يشوفك لاتين بصوت واطي لها : جاك الموت يا تارك الصلاه جنى : لاتينوه ووجع لا تخوفيني زياده لاتين : ههههههه روحي ترا مو ماكلك بس بسلم عليك ويسولف وخلاص جنى : وهذا الموت بعينه اخاف يسولف عن ايام الطفاقه بالمزرعه لاتين : هههههههههههه رائد : يله جوجو الرجال يبي يروح ترا قامت جنى بخطوات متوتره عند محمد رائد : ادخلي وقف محمد يوم شافها دخلت جنى بتوتر : سلام محمد : هلا والله وعليكم السلام جلست حنى باول كنبه بالمجلس رائد يتطنز بيعب جنى : هههههههههه وش عندها استحت موب تو لسانك مطول منه جنى تناظره بطرف عين وتتوعد رائد يشوفها : ههههههههههههههههههههههههههه محمد : اقول رائد ما ودك تنقلع جنى ضحكة بصوت واطي رائد ناظرها : اي عجبتك هاه وهم ناظر محمد يمثل انه تحطم : صدق لا قالوا اللي لقاء احبابه نسى اصحابه يا وجه السمكه محمد : هههههههههههههههههه طلع رائد وهو يضحك وبعدها رجع : اسمع معك بس ربع ساعه محمد طير عيونه : يا سلام رائد : عاد اختي وانا حر محمد : وين خالد وينه ليه انت هنا خالد هو السنع رائد : ههههههههه خالد راح ينام يا بابا محمد : اخ يالقهر طلع رائد وبعد فتره قصيره من الصمت محمد : شلونك جنى جنى بحيا : تمام محمد : اامممم متى تبين زواجنا جنى : كيفك محمد يدور موضوع : طيب يناسبك بعد شهر جنى : كيفك محمد : طيب انا يناسبني بعد شهر انتي يناسبك مابي اجبرك ترا جنى : كيفك محمد : هههههههههههه يابنت علق عندك الشريط على كيفك جنى استحت محمد : طيب خلاص يعني اقول لم عمي ان زواجنا بعد شهر جنى : كيفك انت حر محمد : هههههههههه يقالك غيرتي جنى ابتسمت محمد وقف : مابغى اطول عليك ولو اني والله ابي اجلس كثير معك جنى وقفت وهي مدنقه بحيا ابتسمت محمد كان بيطلع بس رجع لمها بسرعه وضمها بقوه جنى انصدمة ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
محمد بصوت مخنوق : جوجو وربي كنت بموت لو انك تزوجتي غيري
جنى ابتسمت وحست انها بتبكي فكها محمد وطلع بسرعه جلست جنى على الكنبه وحطت يدها على قلبها وقالت بصوت واطي : وانا بعد بموت لو صرت لغيري انتهى اليوم بكل مافيه يوم الجمعه صحت لاتين الساعه 3 الظهر قامت وتسبحت وصلت الظهر لبست كذا وسوت شعرها كذا حطة ميك اب خفيف وراحت تكلم رائد اللي كان بالشركه يخلص اوراق عشان يسافر بكرا لاتين : سلااااامووو رائد : هلا والله وعلكم السلام لاتين : كيفك رائد : بخير دامك بخير لاتين : امم رودي فاضي تجي توديني لم بابا رائد ابتسم :يعني قررتي اخبرك امس كنتي متردده لاتين : اي قررت رائد : يله اصلن انا لي ربع ساعه طالع من الشركه خلك عند الباب لاتين : اوك باي رائد : بايات عند بيت ابو لاتين\ نادين : امم حبيبي امتى راح تسافر ابو لاتين وهو يشرب قهوه : الله اعلم نادين استغربت اول مره يقولها كذا : شو يعني ماراح تسافر ابو لاتين : قلت لك الله اعلم نادين : اها دخلت الخدامه : سيدي ابنتك تنتظر في الخارج (بالانجليزي) ابو لاتين وقف :قولي لها بان تدخل (بالانجليزي) بعد خمس دقايق دخلت لاتين بس رائد كان ينتظرها برا حب يخليها مع ابوها لوحدهم لعل وعسى يتصافون ابو لاتين تقدم باسف : لاتين سامحيني لاتين راحت تركض وضمةابوها وجلست تبكي : انت اللي سامحني ابو لاتين وهو يبكي : يشهد الله علي اني ندمان قد شعر راسي على الايام اللي سويته فيك لاتين تبكي : معليه مسموح الغلط مو منك واللتفت لم ناديني :من غيرك ابو لاتين ابتسم وهو يناظرها :الله يخليك لي يا بنت الغاليه جلست تصفق نادين : برافو برافو خلصتوا المسلسل الدراما لاتين ناظرتها بصدمه : نعم نادين بغرور : يله طلعي برا بيتي انتي وابوكي كمان لاتين الصدمه اخرستها ابو لاتين بهيبته المعتاده : انتي يا الحشره اللي تطلعين برا مو انا وبنتي نادين بسخريه : هه لالا يا حبيبي لا يكون نسيت انك كتيت البيت باسمي او صح وبأسم الاولد اللي ببطني او خليني كون صريحه الولد اللي كذبت وقلت انو ببطني ابو لاتين ابتسم بسرخيه : وانتي صدقتي اني اكتب قصر كامل باسمك ليه من انتي عشان اكتبه باسمك اصلن القصر من الاول باسم لاتين نادين بسخريه: كنت حاسبه حساب انو تكذب علي منشان هيك بصمتك على اوراق واننت نايم ابو لاتين : قصدك الاوراق اللي جابها الحثاله حسام اللي مسكوه الشرطه قبل يومين هه تحسبين انك بتلعبين علس انتي وياه لا يا روح امك اصلن انا مركب كاميرات بالبيت وانت اتوقع نسيتي الشي هذا من اول ما صحيت وانا حاس انك مسويه جريمه موب معقوله انام بالهسهوله نادين كانت تسمع كلامه وهي منصدمه ابو لاتين : وكل شي سويتيه راااح بالهواء نادين قامت تصارخ :انت كذاااب فجاءه دخلت الشرطه اللي طلبهم رائد اللي كان عارف بالسالفه من مده يوم كلمه ابو لاتين وقاله يقنعها تجي عنده مسكوا نادين اللي كانت راح تهرب نادين تصارخ مثل المجنونه : والله لكون ذابحتكم كلكم لاتين بعد ما استوعبت اللي يصير قالت بصوت عالي : يله بس اعلى ما بخيلك اركبيه يا روح امك بعد ما هدا الجو عندهم لاتين ضمت ابوها : بابا معليش اسفه ابو لاتين :ماعليك حبيبتي المهم انتي روحي سافري وانبسطي لاتين ناظرته مستغربه : وانت كيف عرفت اني بسافر اللتفت لم رائد رائد صد وسواء نفسه ما يدري وجلس يصفر بلحن وناظر لاتين بطرف عين وقال : ايه انا ارتحتي لاتين : ههههههههههههه عند سمر سمر بخوف : بكرا بروح لها بس متى لينا : روحي الساعه 4 العصر انا اللي اعرفه ان ام رائد ما راح تكون موجوده بهذا الوقت لانها تروح للنادي تسوي رياضه وابو رائد اكيد بشركته ورائد يطلع من البيت الساعه ثلاث ونص سمر بخوف : اوكي اجل بكرا بعطيك خبر اليوم الثاني الساعه 3ونص الظهر كانت صاحيه من بدري لابسه كذا اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي وشعرها مسويته كيرلي وحاطه كحل وروج احمر ومسكره لاتين بصوت عالي : راائد متى طيارتنا رائد بالصاله يقراء جريده : الساعه 5 عشان كذا رتبي شنطتي لاتين :اوك دقايق بس برتب اغراضي عشانها اكثر فتحت دولابها بتطلع شنطتها وطاااحت العلبه حقت صورها وذكرياتها هي ووليد انكبت الصور بالارض لاتين انهبلت تذكرت انها للحين عندها نزلت للارض تبي تجمعهم بس ....: لاتين ايش هذا
|
|
![]()
|