12-02-2019
|
#2
|
أخـاف أغمّـض عـيوني و إن رمـشت أفـقدك
و أخـاف أفـتّح و تـصبح حـلم .. و لا ألـتقيك</B>
و ليد وهو يجلسها ويجلس بجنبها عينه ما كانت تنشال عنها للحظه كان يستمتع بردات فعلها و هي زي اللعبه بيده يحركها مثل ما يبي
ماكان لها أي ردة فعل هي تعبانه خايفه مصدومه من اللي صار و وجود وليد زادها وش يبي؟ وشلون تتصرف معاه
وليد:بتطولين؟غطي وجهك بعدين نا ظريني
لفت وجهها :وش تبي مني؟
وليد:مدري غصب عني انجذب لك بسبب و بدون
فجر:ما بيننا شي ممكن تبعد و تتركني بحالي ما ابي مشاكل و اللي يسلمك
و مشت بس يد وليد سحبتها بخفه مره ثانيه و جلسها بجنبه
فجر وهي تفتح عيونها على وسعها و بعصبيه:ولييييييييييييييد
وليد بهيام:عيونه يا حلو الاسم من فجر
بلعت ريقها و سكتت وهي عينها بيده ما قدرت ترفع وجهها
وليد و هو يرفع وجهها:وش مضايقك و عدتك أكون بجنبك و ربي عالم بنيتي فجر ما ابي اذيك انا لو بيدي أحميك من الدنيا و اللي فيها
كانت تسمع كلامه اللي زادها حاجه لاي احد تبي احد بدنيتها يعطيها هالاحساس بقهر وهي تجاهد دموعها:انت ليه تهتم فيني ما اعرفك مالي علاقه فيك ما ابي منك شي تبي تقنعني بكرم اخلاقك ما ابي انا ابيك تبعد ما ابي قربك و جودك ما يحميني بالعكس أبعد و اتركني بروحي ما ابيك ابعد عني تبي تلعب تبي تتسلى تضحك مو انا انا مو كذا انا ما ابي شي من الدنيا و اللي فيها كل اللي ابيهم راحوا و من بعدهم ما عاد صرت أبي شي يعني منك ما ابي شي و انت ما عندك شي تعطيني
كان يراقب انفعالاتها بهدوء صوتها دموعها اللي تنزل و تمسحها بسرعها رجفتها كلامها اللي كله ألغاز:وش بعد بخاطرك
رفعت راسها له:أبيك تتركني
وليد وهو لسى ماسكها صار يطالع بالبحر :ما اقدر غصب عني صرت أفكر فيك كلك على بعضك تجذبين من شفتك و انا مو قادر أنسى ملامحك
و كمل و هو رافع حاجبه:عشان كذا غطي وجهك
فجر بتنهيده وهي تحاول تسحبه يدها منه:طيب ابي اروح بعد عني
وليد وهو يلف لجهتها:طيب ليه كنتي تبكين اليوم؟و متضايقه و بعدك لحد اللحين
فجر بتأفف:و بعدين
وليد:طمنيني عنك
فجر:أتركني أروح
وليد بعناد:مو قبل ما اعرف وش فيك مو قبل ما اتطمن
فجر:مالك شغل فيني
وليد:كيفك ترى الليل لسى بأوله و مو قايم
فجر بأستسلام:كنت تعبانه وشوي مضغوطه
وليد:من شنو
فجر وهي تحوس بشنطتها و تلبس لثمتها: أبي أروح
وليدبأبتسامه :أوصلك؟
فجر وهي تبعد عنه:طبعا لا
وليد وهو يمشي وراها:منو بيوصلك
فجر :تاكسي
وليد:ما يضر لو وصلتك؟
فجر:منو قالك ما يضر
وليد:يعني هندي عادي و انا لا
فجر وهي تدور على سيارة راجو و ين راح
وليد ببرود:قلت له يمشي لا تدوري
كانت تمشي وكان هو وراها بخطوات قريبه لفت بسرعه وصدمت فيه ع طول كانت واصله لحد صدره بعدت بسرعه و طاحت أغراضها وهي تشوف يد وليد محاوطه خصرها
و ليد اللي كان ناسي الدنيا العالم كل شي حوله من صارت بحضنه رفع وجهها وصدمه منظر دموعها وشهقاتها
بعد بسرعه و بخوف وكانه تو ه يصحى من حلمها:آسف فجر ما تبكي
كل اللي كانت متأكده منه انه لو ترك يدها بتطيح من طولها مو حاسه بشي مو خوف ولا صدمه و لا أمان و لاحب كانت تنادي مشاعرها تدورها ليه ضاعت ليه ما عادت تفهم أحساسها ليه بكت ؟خافت ولا نظراته اللي ما عرفت تقراها اربكتها
وليد و هو يمسح دموعها و بأسف:أسف ما قصدت فجر واللي يسلمك لا تبكين تعذبيني طلبتك خلاص وش تبين أسوي لك أسوي
بعدت يده ببرود وضمت نفسها وهي لسى ترجف نزلت ببط لحد ما جلست جلس جنبها :فجري ردي علي
فجر ببحه من البكاء:تركني بروحي
وليد:اتطمن عليك
فجر ببكاء:أبي مامتي ورجعت تبكي
وليد مو عارف يتصرف سحب شنطتها و طلع جوالها و هي لسى على بكاها و جلس يدور رقم السواق يعرف انها ما راح تركب لو يحلف لها لبكره :راجو سواقك
هزت راسها بايجاب
دق له وطلبه يجي بسرعه تنهد بقوه:أهدي
فجر برجاء: لا تسوي فيني حاجه كان اللي صار لها من ساعات لسى مسيطر عليها
وليد بصدق:و خالقك أخاف عليك ما اذيك انا فجر تعوذي من ابليس و اهدي وش فيك
ضمت نفسها زود و هي تبكي و بداخلها يا ربي مو قدامه أتعب و انهار مو قدامه مو قدامه أضعف
للحظه حس ان اللي قدامه طفله عمرها ما عرفت الامان بكاها خوفها من أبسط شي حيره حتى لو رفع صوته يبان خوفها وقف و مد لها يده و بكل حنان:فجر خلاص بكي قومي شربي شي راجو أكيد جاي اللحين
رفعت عينها له وهي لسى تتنفس بقوه و تطالع بيده
وليد بابتسامه حزينه:يلا
مدت يدها اللي ترجف له و ساعدها تقوم مد لها أغراضها ظلت تناظره بنفس نظرات الخوف وهي تاخذهم منه
تنهد وهي يستغفر:فجر سواقك جاء
لفت تناظر بسرعه تدور له عدلت لثمتها وركضت ع السياره
ظل واقف و هو يطالعها تبعد عن عيونه و تختفي بسرعه زفر بقوه و شد على راسه و هو يعيد هاللحظات وشلون تماديت معاك؟
انا اللي أبي أشيل هالخوف من عينها بنفسي أزرعه بس فيها شي هالبنت حيييييييل مكسوره وش قصتها ؟جلس بنفس المكان اللي جلست فيه و هو يتذكر صوتها دلعها و عنادها حتى رفضها له على قلبه يشبه العسل غمض عيونه و هو يبتسم و ملامحها تنعاد ارتباكها شهقاتها أنتبه على جواله اللي يدق
طلعه من جيبه و تغيرت ملامحه لحقد و هو يشوف رقم نايف قفل الجوال و طالع بساعته و شلون مشى الوقت مع فجر و ما حسيت
يا جعل أوقاتي كلها فداك مسك على قلبه يمه لو تدرين انها بس ترمش تضيع علومي و شلون لا حكت لا سمعتني صوتها تقول بنت فقر و فجر تقول أتركني ثنتينهم ما يدرون عن اللي بقلبي
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#3
|
الا ياوقتنا وقف دقايق
اباخذلي من النسيان مينااا !
بحاول اشد القلب واصبر
على دنيا عليها عابرينا
على دنيا خذت منا وراحت
حسافه ليتنا ماقد
............. عطينااا !
و قفت بمدخل الحاره ومشت ببطء اروح و أعيد المشهد؟ طالعت بساعتها اللي داخله على العشر مشت لبيت فاطمه و فتحته بالمفتاح اللي معها كل شي هادي أكيد نامت مشت بخفه للغرفه اللي مجهزتها لها و رمت أغراضها بتعب جلست على طرف الفراش و من بعد ما فسخت عبايتها تحس بأرهاق فضيع تعبانه و تبي ترتاح مدت جسمها و طردت كل الافكار من راسها و هي تقرا المعوذات اعطت لنفسها الامر بانها تنام بعيد عن احداث يومها المتعبه
جالسه تقلب بالتي في بكل برود متجاهله كلام و صراخ و أمها عليها
ريم ببرود:زواج ما راح أتزوج
أم سامي:أعطيني سبب واحد لرفضك واحد بس شوفي شذى أصغر منك و بتتزوج أفهم وش مشكلتك
كانت تطالع فيهم و هي حاطه يدها على أذنها هذا حال امها ور يم اذا اجتمعوا
ريم :ما أبي غصب ما ابي أصير مثلك بيوم من أشوفك أكره الزواج الاستقرار ليه أتزوج عشان أجيب عيال و أضيعهم زي ما ضيعتيني ما اقدر تعرفي ليه لان فاقد الشي لا يعطيه و انا لا عمري تربية و لا عرفت وش الحنان وش يعني أكون أم ما ابي أجيب عيال و أشيل ذنبهم رمت الكنترول من يدها و تكسر وطلعت ركض لغرفتها و هي لسى تسب و تتحطم
جلست وهي تضرب على يدها:البنت جنت جنت رسمي مو طبيعيه ما انتي زيها يا شذى عشتم بنفس البيت و طلعتم من نفس البطن ليه هي أحسها بلا قلب و ما تنسى و لا تسامح لييه غلطت ايه معها بس قد ما اقدر كنت احاول اقرب منها
شذى وهي تهدي امها:خلاص تركيها شوي على راحتها خل تهدى لا تضغطي عليها بكره راح يرجع سامي و تتغير أشياء واجد
أم سامي:الله يعين الله يعين بس ورجعت تطالع بشذى و بحنان : و أنتي يمه
شذى بارتباك:مدري
أم سامي:وشلون ما تدرين؟
شذى و هي تبعد:خليني أفكر توهم مكلمينا مشت بسرعه من دون ما تسمع جدال من امها كانت تبي تدخل عند ريم بس تراجعت تعرف انها ما تحب احد يكلمها وهي بالحاله هذي رجعت لغرفتها وهي تفكر بموضوع سعد ساعات تفرح و ساعات تحس ببرود معقول ما حبيتك معقول كانت مراهقه مني يالله اختار لي الخيره من عندك يسر اموري يارب
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#4
|
الاشَتيآَقَ !
مُجَّرم مُحترَف ,
تمرد على القَوآنينّ ..!
يسطواَ عَلى تلك القَلوب بأحْترآفَ
وينفَضْ الغُبآرَ .. عن تلك "الذكرْيآت"
َويبحث عن بقآيآ أشتْيآقَ ..!
فّ أبآغته على غفلةً منهَ
فـ لآ أجده ../ فقد لآذ بالفرآر..
ولَكّن بَعَّد مآَذّا..؟!
فقَـدّ أَيقَظّ اَلحنيَّنْ بدَآخَلّي ~ ...
كانت تبكي بقهر مو اول مره يصير معها كذا بس هاللحظه خلاص ما عادت تتحمل تحس صبرها نفذ دقت رقمه بسرعه رقم حفظته من سنين
كان جالس مع يوسف وسامي و هو مبسوط و يضحك هنا يحس انه يتنفس جو ريم كان بشقة سامي فرحان و هو يسمع لكلامهم نص كلامهم يروح بخياله لعند ريم و لا سألوه جا ملهم بأبتسامه
كان يضحك على مقالبهم و مواقفهم بس من سمع هالنغمه سكت تجمد حس ببرود لدرجة انه ارخى بجسمه على الكنبه وسط صدمتهم
لقيت روحي بعد مانا لقيتك
بعد اللقا ارجوك لا لا تغيبي
صعبٍ علي ألقاك وأنا مانسيتك
إحساسي كني بين ربعي غريبي
كل ماتبي من عمري انا عطيتك
كل ماتبي من عمري انا عطيتك
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي
بعد ثلاث سنوات بلياليها ايامها تدق ريم ترجع تدق
كانت تبكي بقهر رد رد ليش ساكت مو كافي ثلاث سنين في سكوت رد يا راشد احتاجك رد رمت الجوال ع الكرسي و رجعت تبكي بقهر
يوسف بخوف:راشد وش فيك؟
راشد:لا بس صداع كالعاده
سامي و هو يمد له كاس الماي:أشرب و تعوذ من ابليس
شربه وهو لسى باله عندها ريم ترجع تدق
يوسف:انا راح انزل اجيب عشاء لنا انت ما اكلت عدل اليوم
مشى من قبل ما يسمع كلامه
سامي قبل ما يتكلم دقت عليه ريم شاف الابتسامه على وجه
سامي برواق:هلا بالريم
قرب من سامي بخوفها يبي يسمعها
ريم ببكاء:سااااااااامي تعال انا اختنق اختنق و الا خذني عندك تكفى ياخوي مليييييت
سامي وهو يطلع للبلكونه": ريمي وش فيك
ريم بقهر:تعبانه
سامي:لا تقهريني وش صار
تنهدت و بداخلها ما عاد فيني صبر خذني لعنده يمكن بالصدفه اشوفه
شد على راسه و هو يتردد بباله صوت بكاها رجاها هي جالسه تنهار ما عادت تقوى بروحها رفع راسه وشاف سامي جاي لعنده شاف الضيق على ملامحه
راشد بلهفه:وش فيك؟
سامي:تعبان بالي عند ريم مو قادر ارتاح لو بيدي اليوم ما تنام الا و انا حاضنها والا اشوفها بهالعذاب
راشد:مين ريم؟
سامي:اختي
راشد بسرحان:هانت اسبوع و نازل للسعوديه و انا باكر هناك لاني قدرت اخلص اوراقي واللي تأمر عليه أسويه لك
أبتسم له بأمتنان:مشكور ما تقصر تنهد و بهمس هذي ريم ما احد يعرف لها
بداخله و انا يا سامي ما اعرف لها انا ياما حضنتها و مسحت دمعها انا حسيت انها كبرت على يدي وعاشت معاي عمر ثاني مشاق لها:انا بطلع اللحين
سامي:وين والعشاء
راشد:لا بالعافيه عليكم ابي اشوف الوالده و ش بينقصها يلا عن اذنك
طلع بسرعه و سحب جواله هذا رقمه اللي تعرفه هي كل ارقامه قفلها الا هذا لانه لها لانها تدله بس
دق بسرعه و هو يبعد بخطواته عن بيت سامي ويده على قلبه مشتاق لها يبي يتطمن عليها
كان توها تهدى لفت على جوالها اللي يهتز على الارض نزلت وسحبتها وشهقت بقوه و هي تردد اسمه بصدمه:راشد راشد
راشد لو تسبيني ردي بس اسمعك
فتحت الخط وسكتت
راشد بلهفه:ريم وش فيك؟طمنيني عنك ريم ابي اسمع صوتك حبي رييم
كانت دموعها تنزل بكثره من دون شعور كل اللي قوت تسويه تكتم شهقاتها وهي تسمعه ثلاث سنين بشوق و عذاب وخوف اللحين بلحظه تسمع صوته بعد سنين الهم سمعته بعد ما شهقت ليالي باسمه لسى يذكرها لسى هي حبه قفلت ور جعت تبكي بقهر اللحين تحس انها مشتاقه له مشتاقه له مو حاقده مو مجروحه مو ندمانه بس مشتاقه مشتاقه له تبيه تبيه
خل لدموعه الحريه انها تنزل هي مثلها تعبان هو شال همها وهم أهله وراح و تغرب بس ما نسى جلس على الرصيف و هو يتنهد تمنى انه ما سمعها وهي تبكي
قاسيه حيل ياريم حرمتيني من صوتك حتى نفسك احتاجه و خالقك ارتاح بكره راجع لك بتفرحي فيني والا لا
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#5
|
مَا يلهي الإنسان عن شي | مهم ..!
غـير شيء | أهم ..!
ومَا يلهي [ العاشق ] عن [ العاشق ] ~
غير .. ؛ عشقً جديد ،
أروى اللي تكلمه بهمس:وبعد
حاتم:يا بت خلاص ارفعي صوتك
أروى:ما اقدر خل ينامون عدل و اكلمك
حاتم:لا خلاص لا تقفلي و لاحاجه مافي احلى من الهمس
أروى:لا صوتك أحسن من الصبح
حاتم:الحمدالله و بعدين ايش الطبخ الخطير هدا
أروى:شفت خطيره مو؟
حاتم:لا طبعا هدا مو شغلك اصلا انا غسلت يدي من بعد ساندوتشات البقدونس
أروى وهي تضحك بخفه:ههههههههه بس بس ما صارت غلطه
حاتم بتنهيده:مو مصدق انك رجعتي تكلميني
أروى:اممممم بس مثل ما قلت أكلمك بحدود اساعدك و اسمع لك
حاتم:انا راضي حتى انتي و قت ما تبغي تتكلمي اكون لك و اسمعك
أروى بخوف وهي تسمع دق خالد ع الباب:اششششششش
خالد:نمتي؟
أروى طنشته لحد ما مل وراح لغرفته اوووووووف ما بغى
حاتم بهدوء:أشبك
أروى:هذا أخوي خالد
حاتم:أها طيب ليه خايفه
أروى بتأفف:بكره تعرف امم اللحين لازم أقفل و بكره أكلمك
حاتم باحباط:لسى بدري احدى عشر ما جت
أروى :ما اقدر خلاص بكره من بدري أكلمك
حاتم:طيب أنتبهي على نفسك
أروى:و انت كمان
قفلت وهي مبتسمه و تدور بخفه بالغرفه وهي تردد بهمس ذووووق وربي ذوق مسكت على قلبها وهي تطالع بالمرايه ما اعرف وشلون تجرات و كلمته بس من دون شعور ارسلت له و قلت له أكلمك و اسمعك بس آآآآآآآه بس كلامه غير ذوق أسلوبه يريح بس لو عرفوا أهلك وشلون يعرفون؟ما احد يقرب جوالي و هو اصلا بأسم بنت مستحيل أحد يشك يعني
أبتسمت و هي تردد الحياه حلوه أروى عيشيها عيشيها!!!
كانت مقابله سعود و تسمعه بهدوء
سعود:شيخه خالد ما ينعاب و أبيك تعرفين أنك لو ما تبينه أقدر افركش كل شي
شيخه بعقل:الله يكتب اللي فيه الخير يمكن نصيبي عنده مو عند ولد خالي و انا كل ليل ادعي و استخير و يمكن هالخير اللي ربي رايده
سعود و هو يبوس راسها:الله يكملك بعقلك كنت شايل همك
شيخه بأبتسامه:لا يا سعود أنت و أبوي ما راح تختارون لي الا الزين وربي بيده تيسير كل شي
سعود بأبتسامه:الله يتمم لك بخير
شيخه بخجل:عقبالك أنت و أروى
سعود بهم :تتوقعي؟
شيخه:ليه لا؟
سعود:ايه باتزوجها لانها بنت عمي بس هي بتحبني؟ تبيني؟
شيخه:أروى ما همها الا المظاهر بكره بتكبر و تتغير نظرتها للحياه صدقني هي بس دلوعها حبتين
سعود و هو يلعب بشعرها :الله يكتب اللي فيه الخير يلا أنتي نامي اللحين و بكره خير
من بعد ما طلع تنفست براحه هاليوم ضغط عليها اليوم خطبها خالد و تكنسلت خطبتها من ولد خالتها في اللي زعل وفي اللي رضى بس أبوها كان فرحان لا ن هذا خالد اللي يشهد له الكل بالعقل و الثقل مافي وجه مقارنه بين الاثنين خالد الاحسن طبعا سحبت سجادتها و جلالها و اتجهت للقبله بكل ايمان و هي تدعي و تصلي ان ربي يكتب لها الخير
سعود و هو يحوس بجواله اطلبها اللحين و الا لا بدري ايه خل نخلص من موضوع شيخه وخالد عشان ما يصير شي يخرب عليهم مسح على شعره اللي بدا يطول وهو يذكر كلامها بالمطبخ عندهم معقوله ما تبيني ؟بترفضني يعني ؟و الا هذا بس دلع و لاجاء الجد بتتغير حيرتيني معاك يا اروى حيرتيني
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#6
|
مرَّني ،
بَس ازْرع أحلاميّ نَباتْ . .
أو أغرَس إيدَك في يَدي !
وخلَّني دايّم مَعاكْ . .
مرّني . .
رتّب حَنينَك داخَليّ ،
عَطني حَياةْ
فِيها السّنينْ أشوَاقنا
فيِها العَمر ضَحكاتِنا
فيِها البِكا ممنُوع طُول أيامَنا
بسْ مرّني !
وازْرعَني غيمَة ماطَرة . .
ما تخجَل أحضَانْ السّما . .
رمى نفسه بتعب على الكنبه و تنهد و هو مغمض عيونه ابتسم و هو يحس بيد سهام على جبينه و هي تغني له :حبك وليد الوفاء والعاطفه عيشتني سنين وياك بدفاء
سحبها لحضنه و هو يغطي على فمها:بس بس نشاااااااااز
سهام بدلع:لا وليد تحطمني
وليد:هذا الواقع
سهام:الواقع يقول وين كنت؟
وليد:ليه ما نمتي؟
قربت منه وهي تشم صدره و ملابسه و بشهقه:وليييييييييييد عطر نسائي
غطى فمها بقوه:اششششششششش
سهام وهي تبعد يده:كنت معها
تنهد وجلس:ايه
سهام باحتقار:ليه كذا
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين راح تفكيرك انتي جنيتي
سهام: لا والله ريحتها بملابسك
وليد:قابلتها ع البحر
سهام:هذا هو بحر لو مكان ثاني
وليد و هو يناظرها على جنب :سمعينا
سهام:اطربني اخوي لان ماما لو درت ما ادري ويش تسوي فيك؟
وليد:أحبها احبها يا سهام مو لعب و لا نزوه و لا انجذاب اليوم فعلا عرفت اني احبها شد يديه مع بعض يوم شفتها مكسوره و تتألم جنيت تركت كل شي ورحت لها كان عندي أستعداد أعطيها سعادتي بس تضحك ثواني
سهام بصدمه:لهدرجه
وليد :لا امزح معاك
سهام برجاء:أبي أشوفها هذي اللي قلبت كيانك
أبتسم على جنب وطلع جواله وبخفه قلب بالاستديو و طلع صورتها عند البحر اللي صورها لها من فتره
سهام وهي تسحب الجوال بسرعه و بصدمه :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو وليد يا الخايس تجنن مو ب طبيعيه
سحب الجوال منها وبخوف:ذكري الله
سهام وهي تجلس جنبه:لا اله الا الله لا شي كبير يخقق يدوخ اقولك جيبها نتفرج عليها
وليد و هو يدفها:لعبه هي
سهام:تصدق تنفع تكون بمعرض دمى
وليد و هو يطالع بصورتها و يبتسم:قمر صح
سهام:بقوه
وليد و هو يضم الجهاز بقوه:لا تحرمني منها يارب
سهام:هيييييييييييييييه أنت أستح مني انا هنا
مشى و تركها و هو مبتسم و يطالع بصورتها فديتك يا فجري يا ترى وشلونك اللحين ارتحتي ؟ والا لا
دق لها بسرعه كانت تسمع صوت الجوال بس تعبانه ازعجها الاتصال وسحبته وردت بصوتها النائم:هلا
وليد وهو يعض ع شفايفه:فجري
فجر بتعب:منو
وليد:وليد
فجر بنوم:أها اممممممممم ورجعت لنومها من دون ما تحس
وليد و هو يزفر بقوه:بتوقف قلبي هالبنت نامت وهي تكلمني أحبك احبك يا فجر قفل الخط من بعد ما اخذ له وقت وهو يسمع انفاسها
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#7
|
سَألْت قلبيَ . .
تقدَر علىّ [ فرآقه ] ؟ّ ,’
بكَىْ , وقآلَ . .
[ فرآقكَ ] آهونَ من فرآقه
اليوم متعب بقوه لها وبكره دوام و امتحان كانت فاتحه الكتاب وبعالم آخر مسكت على رقبتها و غمضت عيونها وهي تذكر مشاري
:خل ألبسك هالسلسال
رشا:لا اعطيني أنا البسه
مشاري :لا لا سحبها لعنده ولفها و لبسها العقد حست بأنفاسها الحاره على رقبتها ويده محاوطه خصرها:اليوم أبيك اميرتهم كلهم
رشا بارتباك:طيب بعد
مشاري قرب أكثر وصار يبوس رقبتها وسط أعتراضاتها
حست بيده على كتفه بعدت بسرعه وبحده:نعم
مشاري وهو كاتم ضحكته:أبد جاي أشوف وش ناقصك؟
رشا بقهر:انو تطلع برا
مشاري:أفا لييييييييه؟
رشا:مشارب بكره وراي امتحان خل أذاكر براحه
مشاري:طيب بأنام
رشا:و انا مالي
مشاري:هذي غرفة النوم
رشا:زين وين أروح
مشاري:خليك بس لا تقولي أطلع برا مشى لحد السرير و انسدح وعيونه تراقب حركاتها من بعيد
رشا وهي تقلب بالكتاب بتوتر:متى يطلع الصبح يالله ليه هالليل طويل ليه؟
نايف وهو يكلم أبو سعود:وش تبيني أسوي وليد مو هين و انت شفت بعينك
أبو سعود:هدي اللعب معاه سايره قول انك بتدور عليهم لحد ما نلقى له دبره توديه ورى الشمس
نايف بقهر :بسيطه بسيطه بس ارجع قوتي بالسوق اوريه شغله
قفل منه و رجع لتفكيره وليد اللي ما خطر على باله انه بيرجع يوم يفتح هالسيره ما صدق تخلص من البنات وخالهم يرجع له وليد
اه يالقهر المشكله يملك أكبر شركات و اقواهم و اكبر مساهمين تحت يده و اللعب معاه خطير بس اللي خلاني اشيل حمد وبناته من دربي يخليك تنشال بعد مثلهم بس خذ راحتك العب على كيفك عشان تكون راضي عن نفسك
غرورك صادف
عزة النفس فيني
كانت بتنزل على تحت بس لفت لسمر اللي جالسه تكلم و بجنبها خدامتها من دلع سمر وكلامها واضح انه عيسى قربت اكثر و ابتسمت وهي تسمعها تقول عمو انا احبك
جوري زين عيسى انا اعلمك قدرك بصوت عالي:سمورتي اننا بطلع البحر تطلعين نلعب سوا
سمر رمت السماعه وبفرح:هيييييييييي هيي الوح معاس الوح
جوري:يلا يلا روحي عند ماما قولي لها
كان يسمع كلامها وهو يلف بالشوارع قفل الخط وبسرعه مشى للبحر ينتظرها
الجوري وهي ترجع لغرفتها اكيد انت هناك اللحين طلعت جوالها ودقت على البودي جارد الخاص فيها واللي نادر ما تاخذه معها بلهجةأمر خمس دقائق و انت ناطرني تحت مع السواق مفهوم قفلت الجوال ورمته وجلست تلبس طلعت عبايه لها مطرزه و ملفته حطت مكياج كامل و زاد جمالها رمت الشيله بأهمال على كتفها وسحبت جوالها ومشت بسرعه لبرا من دون ما تنتبه لها سمر
ركبت السياره:بسرعه ع البحر و هي تكلم البودي جارد:مصطفى تكون معاي من بعيد لبعيد و اذا نغمت لك بظرف ثانيه تكون مثل ظلي
مفهوم؟
مصطفى:مفهوم
كانت مبتسمه وهي ناويه على عيسى خلني أشوف رجولتك اللحين وقف السواق و نزلت كانت ملفته للكل
ظلت تمشي لحد ما شافت عيسى واقف بعيد عنها مشت لعند شلة شباب و من شافوها صاحوا ردت لهم بأبتسامه و ظلت تمشي و هم يمشون وراها كانت تحترق من داخل بس كملت وهي تشوف الصدمه على وجه عيسى
كان مصدوم لا يتروى لي انها جوري من صدمته طلع جواله ودق لها ردت عليه:هلا
عيسى:وينك؟
جوري :سلامة عيونك وقفلت منه
مشى بعصبيه لعندها وسحبها بقوه وبصراخ:حقييييره منحطه وش تسوي
جوري:بعد عني انت مالك شغل
عيسى:اشششش لا اكتم انفاسك هنا
واحد من الشباب:وش عندك؟
عيسى:انت تنكتم و تبعد من هنا
:واذا ما بعدنا
عيسى:باربيكم واحد واحد
ضحكوا بتريقه:لا جد ورينا
عيسى طنش وسحب جوري معاه
بس دفته وبعدت من شافتهم يقربون منه و يسحبونه ظلت تطالع فيه و هو ينضرب صح قاوم بس هم خمسه و هو واحد كانت راسمه على وجهها ملامح استهزاء رموه بعيد بعد ما تجمعوا الناس عليهم مشت لعنده: اوووووووف تعرف طحت من عيني بكره ما اضمن نفسي و انا معاك لازم رجال معاي ضحكة بأستهزاء و أشرت لحارسها يمشي وراها
صاح بقوه من قهره مو من الالم اللي فيه :انا راااااح اربيك يا كلبه حقيييييييييييره جوووووووووووووووووري
الكل كان يطالع مصدوم وهي يسب ويصيح وهي ترد عليه بضحكات لحد ما ركبت سيارتها وبعدت
تجمعوا الناس عليه :سلامة ما تشوف شر اللحين نطلب الاسعاف
عيسى بقهر:لا وين جوالي
:انكسر تبي تدق على رقم معين
هز راسه بالايجاب ودق على مشعل صديقه ومد له الجوال:قله يجي اسمي عيسى
غمض عيونه وهو يحس ان عروقه بتنفجر من القهر
دخلت البيت وهي تضحك بقوه
شجون:الحمدالله والشكر
الجوري:ههههههههه ليه
ام حمد:مو حرام تنام سمر وهي تبكي
الجوري:ليه
شجون:مو قايله انك بتاخذيها ع البحر
الجوري:امممممم رحت ازور وحده من البنات مو البحر باااااي
شجون :هالبنت غريبه
brb
|
|
|
12-02-2019
|
#8
|
يسعد صباح اللي له الفكرتوآآآق .
ويسعد عيونك .. جيت في هاجسيتو
فاطمه و هي تطالع بفجر :يا ويل حالي وش فيها؟ يمه فجر فجر
فجر بتعب تفتح عيونها:اممممم
فاطمه:قومي يمه اسم الله عليك وش فيك
فتحت عيونها على وسعها وعدلت جلستها:ها مافي شي
فاطمه:مو بعادتك تجي ما تقولي لي
فجر:خفت أصحيك
فاطمه وهي تطالع لها بتفحص:قومي يمه صلي الفجر و انا بجهز الفطور
فجر:طيب قامت بتعب للحمام وهي تحس انها مو شايفه قدامه تحوس بدوخه و كسل بس تحملت عشان خالتها
فاطمه بتنهيده :الله يحميك من كل شر يمه
رشت على وجهها المويه بسرعه وظلت تناظر بالمرايه بس ماكانت تشوف الا ملامح وليد حطت يدها على اذنه وهي تسمعه ينادي فجري فجر توضات وطلعت بسرعه مدت سجادتها وصلت خلصت من الصلاه وجلست تستغفر و تسبح لفت شعرها لفوق وسحبت جوالها واغراضها اللي بكل مكان
انتبهت على ملخص مكالمه بجوالها فتحت بسرعه وشهقت متى كلم هذا ؟م ااذكر كلمته ؟يالله معقول ما حسيت على نفسي
:فجر يمه فجر
فجر بتعب:جييييييت حبيبتي جيت
كانت واقفه عند باب المدرسه تنتظر دخلتها ما تحركت من مكانها
رشا اللي تحاول تمسك اعصابها:خلاص خل انزل
مشاري ببرود وهو مبسوط على استفزازها:بوسيني و انزلي
رشا بقهر:لا لا
مشاري حرك السياره:لا قررتي ارجعك
رشا بهمس سمعه وبقهر:الله يلعنك لفت لجهته وطبعت بوسه بسرعه
كان ماسك نفسه ما يضحك على ردة فعلها رجعها للمدرسه:بالتوفيق بانتظرك
نزلت بسرعه
وهو انفجر ضحك عليها ههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت تدور على مدى بعيوونها اشتاقت لها من اول ما شافتها رمت شنطتها و ركضت لها"مدوووووووو حبي
مدى:رشااااااااااااااا وضموا بعض وهم يبكون
مدى:فقدتك
رشا:انا بموت من غيابك مدى خلاص ما ابي ابيك ابي ارجع معاك
مدى:هههه ما امدانا
رشا :اووف اشتقت لك
سمعوا صوت الجرس:اعرف رشونتي بنجيب العيد بس بسرعه ع الاقل الحق اسولف معاك
رشا:هههههههههه ايه عندي سوالف هالقد
مدى:و انا بعد
brb
|
|
|
| | | | | | |