![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
#1
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
||||||||||||||||||||||||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ها انا اضع روايتي بين ايديكم ……~ البعض يصف الحب / مرض نفسي حآد ولكن عندما تجد من يبادلك الحب ستشعر بلذته وايامه الحلوه لكننيي حقا لم اجرب الحب ! ولكن اعتقد انه جميل ساضع البارتات حتى لووو لم اجد ردود …… تكفيني مشاهدات …… (*^__^*) 嘻嘻……البارت الاول (*^__^*) 嘻嘻…… البارت الاول …… محمد ببروده المعتاد / الساعه ١ ونص بجي اخذك تولين / بس عندي بهالوقت محاضره ……! محمد / اوامر الوالده يلا حرك ومششى السوواق دخلت ع دورات الميآه [اكرمكم الله] وطبقت عبايتهاآ ودخلتها بشنطتهآ وعدلت لبسهآ وطلعت ع الكوفيي شوب ……! ماريا / هلا بالزين هلا تولين تجلس جنبها / بيجييني الساعه ١ ونص ويقول تقلده [اوامر الوالده] ويع ودي اكفخه الحقييير ……! مآريا / وهذي بعد خالتك ماعندها آحسسآس ……! ؟ تولين / مآاتوقع امششي بس # عندنا محاضره دخلوا ع الكلآسس ! بعد ساعه طلعوآ تولين تحضنها / يلآ بآي حبببتي يمكن مااجي بكرا تعرفين السيده نهى تتحكم بكل شيء بس رببك يسهل ""! مآريا /طيب انتبهي ع نفسسك من محمد وششره هو وعمك وخالتك !"" تولين مشت ونزل البودي قارد وفتح لهآ الباب ناظرت البنات الي يطالعوونها تحس ودها تصرخ[صدقوني انا مو بهذآ النعيييم ! ] محمد ببرود وبشكل مرعب بالنسبه لهآ / كان ماجيتي يكون احسن ناظرت السآععه بقهر / لسآ اللساعه ١:٣٢بس دقيقتين محمد / ماتعرفين تربطين لسآننك ؟ خافت مننه وماتكلممت او عآرضضت -#، نزلت من السيآره دخلت ملحقهآ الي بالنسبه لهآ جهنم ! لبست جينز رصاصي وبلوزه ساده ""وآخذت شال باللون الرصاصي وربطته على عنقها بشكل حلو وفتحت شعرها وطلعت نهى / كان ماجيتي بسرعه ع المطبخ دخلت المطبخ الفخخم شافت خدم كثير [ياربي عندهم ٢٠ خدامه و١٠بودي قاّرد ليش اشتغل افف كل يوم على هالحال ] وبدت تنظفف وتطبخ الغداء دخل عليهآ مآجد كسرت خاطررره/تبين اساعدك تولين بابتسامة حب اخوه لهالانسآن/لآ [ماجد اخوهابالرضاعه امها رضعته] (╯﹏╰)(╯﹏╰) مإجد بصراخ / هييييي انتي والله لو تطالعين مرا ثانيه فيني كذا اقص عيونك يييع تولين ناظرت الخادمه نآنسي الي تحب مآجد وضحكت و………………………………………… انتهى منقول
حسبي الله ونعم الوكيل لا احلل سرقة تصاميمي او التعديل عليها التصاميم جميعها مع الرمزيات والتواقيع
|
|
|
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
(*^__^*) 嘻嘻……البارت الثاني(*^__^*) 嘻嘻……
"وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم " ™™™™ و سمعت صوت عمهآ يصرخ / توليين وعمى بعينك ماتسمعين خالتك تناديك راحت جري بسررعه وهي ميته خوف من صوت عمهآ / نعممم عمي ؟ بغيتني بشيء ؟ عمهآ [خآلد]/ لي ساعه اقولك خالتك تناديك دخلت مكتب خالتهآ نهى / اليوم بتروحين وتطلعين من بيتنا نهائي بتشتغلين في بيت االعالييي …… انصدمت تولين مشغلينها عندهم طيب عادي بس يقطونها كذا على الناس مثل الحمير ! لا وعلى العالي ! الي كل واحد ينولد يعرف عائلة العالي وشركاتهم منذ الصغرر وكيف هم متؤاضعين بالنسبه لطبقتهم :! /بس انا ماابي نهى ببرؤد / بتروحين غصب عنك ياقلبي مااخذت شي معاها غير شنطتها والباقي كراتين ملابس من فلورانسسآ صج انها تلبس افضل الازياء والماركات بس هي وين ؤالماركات وين ! نزلت ع القصصر الكبير مثل قصر الملوك كان كبيييير ولونه سسكري و فيه عودي وبيج دخلت من البوابة االكبيرة كانت بالوسط نافوره كبيره وحراس واقفين كثير وشافت باب كبيير باللون البني وفيه زخارف وحولينه ابووواب ^ دخلت ع الباب الكبير مع خادمه آسمها [وسن من سوريا] اخذتها ع جوله وتعبت كان كبير و ٣ طوابق والرابع مقفل ! دخلت ع غرفتها الي صج انها مخصصه للخدم بس حلوه * كانت باللون الوردي الفاتح جدا واللون الاخضر مع الارتكؤاز وسرير وردي مثل سرير الاميرات ابتسمت …… وصففت ملابسها من الكراتين الي كانت كثيره تكفي لسنه ! لبست بنطلون جينز وردي فاتح مع بلوزه ارتكواز فيها كرستالات ؤبنوته بالوسط مع كتابات واخذت جاكيت ريششي باكمام طويله باللون الارتكواز ومن الاطراف باللون الوردي الفاتح كان طول الجاكيت للخصر واخذت كعب ارتكواز رفيع و سوت شعرها كعكه واخذت شال وردي فاتح ؤتحجبت فيه ورشت عطري هادي وطلعت وسن تتكلم باللغه العربيه / انت ستكونين خادمة السيد الصغير ! تولين / طيب [مين بعد السيد الصغير ذا ! ] واخذتها ؤسن له وطلعت وسن اسامه ييناظرها بتفحص / جيبي لي المجله واشر لها مكانها تولين / حاضر سيدي !!! مدت له المجله تولين [١٨ سنه شعرها بني فاتح لكتفها ناعم حريري عيونها زرق حواجبها مرسومه وناعمه وخفيفه و خشمها حاد و شفايفها بلؤن التوت ووسط وهي بيضاا ورشيقه ورموشها كثيفه طولها ١٦٧ووزنها ٥٠] اسامه [ ٢٦ سنه شعره عسلي لاخر رقبته ناعم حريري ابيض عيونه عسلي حواجبه مرسؤمه وخشمها حاد شويتين ؤشفايفها وسط ولونها وردي شوي غامق وطويل ١٨٩ وابيض ويخقق لكنه شؤي مغرور غير عن اهله] اسامه / سويلي كوب شاي تولين هزت راسها / اآمرك سيدي !! ودخلت عالمطبخ اسامه [اممم جميلة البنت ! استغفرالله ياربي حرام] تولين سوت شاهي واعطته آسسآمه / تفضل آسامه مد يده وشرب شويه ؤمده لها : ماابيه رفعت حاجل وقالت بهمس / مالت عليك ؤعلى خشتك بس متعبه نفسيي ع الفاضي وطقت رجلها ع الارض يقوه اسامه ناظرها / شوي شوي ع رجلك لاتنكسر ! تولين اخذتها بغضب ؤمشت ودخلته المطبخ ورجعت له وهو اتعبها بطلباته دخلت غرفتها ع الساعه ٩ ونص ولبست بالطو لفوق الركبه باللون الابيض وومن عند الرقبه ريشي اسود وسكيني اسودد وحجاب ابيض وكعب اسود ؤمشت ع الحديقة تنتظر آسسامه اللي قال لها بيطلع وتنتظره اففف وانا شدخلني فيه. اسامه سمعها / عيدي ماسمعت وقفت بقامتها الطويله / ماقلت شي ومشت تدخل سحبها بقوه / لما تجين هنا ماتعلين صوتك فاهمممه !؟ ولا ماعرفتي اسامه عدل تولين / طيب فك يدي ؟ اسامه زاد من الرص عليهآ / تخسين ي واطيييه تولين قامت تبكي / يعني مايكفيكم الي تسوونه فيني خالتي وعمي مشغليني خادمه عندهم ويضربوني ع اتفه الاسباب وانت تجي الحين وتكمل شنو بيرضيكم يعني وسحبت يدها بقوه وجريت …… تنهد آسآمه قال وهو ينادي / سآههر سآهر / آمرك تنهد اسامه / اجمع لي معلومات حول تولين احمد السعود # ساهر / امرك سيدي طلع ساهر اسامه يحرك شعره بعشوائيه / ياررربي ليش شاغله بالي ؟ ………… محمد بخبث./ منت بسهل ياعمي خآلد / اعجججبك [في نآس ماييدرون ان الله فوقهم ويراقبهم بكل صغيره وكبيره ماخذين الحياه لععب وهم مايدرون متى ربي حياخذهم ! ] محمد / نهى بنسافر باريسس نهى / وشوله محمد بخبث / بس تسسليه ميلت فمها بعدم اقتناع ورجعت تكمل الاوراق الي بيدها * ساهر يمد الاوراق / تفضل اسامه اسامه ابتسسم / ياقلبي بسس اي نادني كذا مو يقلد صوته تفضل سيدي امرك سيدي حسستوني اني ملك سآههر ابتسم / يلا تامر ع شي ؟ اسامه / لا تسلم خذلك اجازه اسبوعين ومد له تذكره كانت رحله لباريس ساهر ابتسم من قلب / ششككرا ::::( ) والله ماتقصصر ياولد اسامه / يلا انتبه لنفسك ساهر سلم عليه وطلع يجهز اغراضه بفرررحه اسامه يقرا بياناتها/اسمها تولين احمد السعود عمرها ١٨لون بشرتها ابيض عيونها زرقاء امها وابوها ماتوا في حادث سير واختها لين ولتين ماتدري وينهم [عقد حواجبه] و عايششه مع خالتها وعمها خالد عندها اخ بالرضاعه
|
|
| |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||