![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
حكم القدر
![]()
( حكم القدر )نتعرف على ابطال وشخصيات الروايه ..
عائلة أبو أحمد:
أحمد: شاب لطيف مرح دمه خفيف صفاته : طويل أسمر نحيف ومملوح شوي عمره 27 وائل: شاب حنون هادئ حبوب عند الجميع صفاته : متوسط الطول جسمه متناسق أبيض شعره طويل شوي ويعتبر جميل الملامح وعمره 22 ود: آخر العنقود طيبه ومملوحه صفاتها : أقصر من وائل بشوي نحيفه شعرها قصير عند كتوفها ولونه بني عمرها 18 ــــــــــــــــــ عائلة أبو محمد: محمد: شاب طموح يحب النجاح ف كل شي يدرس ف الخارج ودّه يصير مهندس صفاته : أبيض مملوح متوسط الطول ونحيف عمره 25 عبدالله: شاب مرح مزووووح ورياضي وماتمل من الجلسه وياه صفاته : طويل جسمه رياضي وعادي الملامح عمره 22 جمانه: حبوبه مرحه صفاتها : حلوه مليانه شوي يعني جسمها مخصّر شعرها طويل يوصل نهاية ظهرها وناعم لونه أسود تعتبر ملكة جمال عمرها 18 روان: بنوته صغيرووونه فرفوشه وفصيحه بسم الله عليها وعمرها 3 سنوات ــــــــــــــــــــــــــــ "الجزء الاول" ((الفصل الأول)) بيت أبو أحمد / ود : يمه يمه وينج ؟ الأم : هلا يمه ود آمري وش بغيتي ؟ ود : يمه أنا طالعه السوق أشتري أغراض للجامعه تيين وياي ؟ الأم : لا يمه مافيني حيل روحي انتي ود : طيب يمه ماتبغين أييبلج شي وياي ؟ الأم : سلامتج يمه ديري بالج على حالج ود : الله يسلمج إن شاء الله يمه يلا فمان الله الأم : الله وياج ود وهي طالعه تقابلت ويّا وائل .. وائل : ها ود على وين إن شاء الله ؟ ود : بروح السوق عندك مانع ؟ وائل : لا بس حبّيت أسأل .. ود : طيب يلا بااااااااي وائل : باي ـــــــــــــــــــــــــــــ وفي بيت أبو محمد // نزلت جمانها من دارها وراحت للصاله .. أم محمد : هلا هلا ببنيّتي جمانه جمانه : صباح الخير يمه الأم : صباح النور , ها أشوفج كاشخه وش عندج ؟ جمانه : يمه أنا طالعه السوق قبل زحمة الناس والحوسه أبي أخلّص أشياء الجامعه تبيني أييبلج شي معاي ؟ الأم : لا يابنيّتي مشكوووره مابي إلا سلامتج . جمانه : الله يسلمج يا أغلى أم بالدنيا وطلعت جمانه من البيت وركبت سيارتها وراحت لم السوق ــــــــــــــــــــــــــــــ وفي الإستراحه أصحاب عبدالله مجتمعين دخل عليهم عبدالله عبدالله : السلام عليكم .. كيفكم شباب ؟ الشباب : هلا والله أبو عبد سامي : هلا عبود أخبارك ؟ وينك ماعاد نشوفك ؟ عبدالله : ياخي بالدنيا عايش بس لي كم من يوم مشغول .. سامي : الله يشغلنا بطاعته الشباب : آمين دخل خالد عليهم خالد : سلااااااام شباب الشباب : ياهلا والله خلّوووود وعليكم السلام والرحمه حياك . خالد : عاد أنا اليوم ماييت بروحي يايب معاي واحد من الربع عبدالله : حياه الله بس وينه ؟؟ خالد : لحظه .. وائل ؟ تعال ادخل حياك .. وائل : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الشباب وعليكم السلام ياهلا ياهلا ارحب تفضّل نوّرتنا وائل : الله يسلمكم منوّر بوجودكم خالد : وائل هذا عبدالله وذا سامي وذا رامي وذا مازن وابراهيم ويوسف شباب هذا وائل .. ــــــــــــــــــــــــــــ في السوق عند ود .. ود : يوووووه ليش التنانير كلها جذي خايسه مافي شي زين شوي ويدق موبايل ود .. ود : ألو مين ؟ المتصل : ياهلا والله بهالصوت .. ود : ياهلا بس مين معي ؟ المتصل : أفااا ماعرفتيني ؟ ود : لا والله ميـــــــــن ؟ المتصل : أنا نوره .. ود : نووووره ؟؟؟ ياهلا والله وش فيج من وين تدقّين ؟ نوره : هذا رقمي اليديد .. ود : مبروووووووك عليج الرقم .. خرّعتيني حسبالي أحد يتغزّل فيني ههههه نوره : إيه ودّج .. ود : هههههههههه حرام عليييج , ماقلتيلي وينج يالدبه ؟ نوره : والله تصدّقين دقّيت عشان أسألج انتي وينج ؟ ود : القلوب عند بعضها .. أنا ف الميمع الحين نوره : خلاص ألحين أييج بس أي واحد فيهم ود : مارينا مول وصلت نوره عند ود /// ود : ياهلا والله بنويّر نوره : هلا فيج ودّووو ود : أقول قضّيتي للجامعه ؟ نوره : والله باقيلي شوي ود : طيب اقول وش رايج نطقّم مثل بعض نوره : تصدقين .. فكره حلوه يلا خلّينا نبدأ ف ذا المحل شكله عنده أشياء حلوه دخلوا المحل واشتروا وطلعوا ويلا من محل لمحل لين اتعبوا ود : آآآآه يا ريولي أنا تعبت ماأقدر أمشي نوره : ههههه وأنا بعد مثلج أقول خلّينا نروح هالكوفي شوب نقعد فيه .. ود : يلا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جمانه اللي خلصت من السوق راحت وجلست ف كوفي شوب وتشوف وحده جالسه بروحها ومشبّهه عليها إنها رفيجتها مروه جمانه تقول في نفسها : أقول جنّها مروه ؟ خلّيني أروح وأشوف جمانه : مروه ؟ مروه قبل ماتلتفت .. وتقول ف قلبها يوه مين ذي ؟ التفت وقالت : جماااااااااااااااانه ؟؟ معقوووووووووول!! جمانه : وينج يالقاطعه أخبارج ؟ وحشتينا ماعاد نشوفج ؟ مروه : أنا القاطعه ولا انتي ؟ جمانه : إيه امبيّن أنا قاطعه ماأشوفج تتصلين من تخرّجنا من الثانوي مروه : إيه والله معليش انشغلت بهاليامعه .. جمانه : صج والله الحين ياتنا اليامعه وبدينا ههههه يالله هذي حال الدنيا مروه : وش فيج واقفه قعدي خلّنا نتكلّم عن الفتره اللي ماشفنا بعض فيها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ جلسة الشباب // عبدالله : ها وائل كلّمني عنك شوي تشتغل ولا تدرس ؟ وائل : والله اشتغل بشركة أبوي عبدالله : يعني اليوم ماعندك دوام ؟ وائل : امبلا عندي بس رحت الصبح واستأذنت مالي خلق عبدالله : ايه ابسط ياعم شركة أبوك وتدخل وتطلع على كيفك .. مو احنا ننهلك بالدوام وان طلبنا راحه قالو باقي على فترة الغدا ههههه وائل : ليش انت وش تشتغل ؟ عبدالله : أدرس تخصص الهندسه هندسه معماريه وهات ياتصنيع مجسمات ونشر وبطيخ .. هههههه وائل : هههههه على جذي الله يكون ف عونك خالد : ها عبود أشوف الميانه زادت ودخلت صحبه مع وائل عبدالله :ايه لايكون عندك مانع خلاص صرنا أصحاب ولا لأ يا وائل ؟ وائل : إيه صج عبدالله : عيل بهالمناسبه بكره عازمكم عندي ف البيت نقعد ونفرفش ونتعشى حتى انت ياوائل . الشباب : إن شاء الله . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ أحمد : يبه أشوف وائل ماداوم اليوم ؟ الاب : ايه استأذن وقال بيروح عند الشباب ف الإستراحه أحمد : يبه مايصير جذي يعني متى بيتعلم ويشتغل مثل الباجيين ويداوم حاله حال غيره ؟ الأب : خلاص يا وليدي أنا أحاجيه بكره وأقوله . أحمد : إن شاء الله ـــــــــــــــــــــــــــــــــ محمد يدرس ف الخارج واليوم رد من السفر .. محمد يدخل البيت ويجابل اخته روان اللي عمرها 3 سنوات محمد : هلا روني شخبارج ياعسل كبرتي والله .. روان : وثو ؟ وث تقول انت ؟ انت وين لحت ؟ محمد : أنا كنت أدرس والحين ردّيت ويبتلج معاي هديه .. روان : وث يبتلي ؟ حلاو ولا لعبه ؟ محمد : اثنيناتهم. روان : ثكرا ً .. ماماااااااااااااااااااااااا محمد يا .. محمد : سكتي فضحتينا .. الأم : روان وش فيج تصارخين ..؟ تلتفت وتشوف محمد الأم : محمد ؟؟؟؟ هلا يمه هلا من متى وانت هني ؟ محمد : توني واصل ماسمعتي روني تقولج اني ييت ؟ الأم : لا يمه حمد الله ع السلامه أخبارك ياوليدي وش مسوّي ؟ وكيف الدنيا معاك ؟ محمد : يمه يمه هدّي شوي ههههههه أنا بخير كاني قدّامج بصحه وعافيه ,, إلا أقول وين الأهل ؟ الأم : الحين يردّون .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ود رجعت البيت بعد اللف والدوران في السوق مع نوره ود : السلام عليكم يمه وهذاااااااني ردّيت .. الأم : وعليكم السلام ياهلا ود ها وش اشتريتي ؟ ود : كم تنوره وكم تي شيرت وكم طقم , أنا ونوره طقّمنا مثل بعض الأم : يعني نوره كانت وياج .. ود : إيه اتّصلت فيني وقلتلها إني ف السوق ويات .. ايه صح تسلّم عليج الأم : الله يسلمج ويسلمها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مروه راحت البيت مع جمانه .. جمانه : ياهلا مروه حياج البيت بيتج تفضّلي مروه : الله يحييج زاد فضلج يالغلا أم جمانه : ياهلا ببنيّتي مروه شخبارج يمه ؟ واشلونج وينج ماعاد نشوفج ؟ مروه : الحمد لله بخير وانتي شخبارج ؟ الأم : أنا بخير الحمد لله ..اقولج جمانه .. أخوج محمد رد من السفر قومي يمه سلمي عليه وضيّفي رفيجتج جمانه : صج يمه .. عيل خلّيني اروح أسلّم عليه .. ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
القدر |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
حكم قول الشباب للفتيات .. | حلا الروح | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 6 | 03-26-2009 01:40 AM |
حكم اختصار اسم الرسول صلى الله عليه وسلم ... | البرق النجدي | …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… | 22 | 02-28-2009 12:16 PM |
حكم من يرسل رساله ويقول امانه ارسلها | سعودي وافتخر | …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… | 10 | 01-24-2009 12:30 AM |
حينما يتحدث القدر | εϊз šαđέέм εϊз | …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… | 1 | 12-24-2008 12:44 AM |
حكم مصري يكسر ذراع مساعده بالراية | لهيب الشوق | …»●[الروح الرياضيــهـ والتنافس الشريــف ]●«… | 3 | 12-20-2008 02:58 PM |
![]() |