الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-22-2013
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل Azure
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 5550 يوم
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 الإقامة : فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
ماهوب انا اللي ينلعب بي شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه



.هذي هي روايتي الثالثه..اكتبها لكم عن قصة
فتيات عاشو حلاوة الدنيا ومرارتها,,تقاسمو الأحزان والأفرآح سويين,,عاشو بعيداً عن ارض اوطانيهم..تخطو الصيعاب وتجاوزو المحن
هذه هي معنى الصداقه الحقيقيه..نتمى ان نلاقى صديقه وفيه بل مخلصه ولاشيْ افضل من الصديق المخلص الوفي ...
***(((اليكم الروايه))***(((اعرفكم باشخصيات)))***

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,البـــ الاول ــــارت,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
هنادي@ملامحها جذاااابه شعرها طويل لونه بني فاتح عيونها لاهي كبيره ولاصغيره وسط
لون بشرتها برونزي اطول وحده في الشله جسمها رشيق فيها شوي
غرور وفله الشله من غيرها ولاشيء,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف@حلوه وجذابه بشرتها بيضاء نحيفه لون عدسة عيونها رمادي
شعرها لنص ضهرها لونه رمااادي روووعه بمعنى الكلام تحب العب
والاستهبال ملسونه ماتترك احد يغلط عليها تاخذ من اطباع هنادي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ندى@ملامحه حاده وعيونها وساع شعرها لحد اكتوفها لونه اسود
ماتحب تصبغه تحبه ايكون ع طبيعته الانه لايق عليها بلمره جسمها
حلو لاهي دبا ولا نحيفه ماتحب تغلط ع احد ولاتحب احد يزعل منها
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود@تجنننن عيونها صغيره كل شيْ فيها صغييير شعرها قصة
كيرلي طالع شكله صغييير بكثير اصغر من عمرها دبدوبه اشوي بس
جسمها حلووو لايق عليها من سلبياتها تزعل بسرعه من اي شيْ ماعندها صبربس طيييييييييوبه.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمى@تخبببل نعووووومه وهي احلى وحده بشله شعرها قصير مقصص مدرج عيونها واسعه
ومعطيتها جاذبيه او بالاصح موضح جمالها ونعومتها بكثيييير وهي اقصر وحده بشله طولها حلو ..حساسه.
عهود@مملووحه ابتسامتها جذابه شعرها قصت فراوله لون بشرتهابيضاء اقرب وحده
لهنادي الطول طويله مابينها وبين هنادي الااشيْ البسيط .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
...اذكركم بشخصيات...
نوف.هنادي.لمى.نجود.عهود.ندى.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
البنات ((بالمدرسه))
هنادي.:ياربيي متى تنتهي الحصه ونطلع
نوف.:اوووف مليييت وتحط راسها ع الطاوله
المعلمه.:نوووف انتي وهنادي الحصه الجايه مابي اشوفكم جمب بعض مفهوووم
هنادي.:اقول استاذه كم باقى ع الحصه وتنتهي؟
نوف.:تناضر في ساعتها باقي نص ساعه ونفتك من غثى الحصص
المعلمه.:خييير! انتي وياها قومو اطلعو برااا انتم قليلات ادب
هنادي.:نوف وهي تبعد الطاوله وتوقف بملل طيب ليش استاذه معصبه وأنا وش قلت؟
نوف.:تمد ايدها لهنادي الله يرحم ولديك قوميني احس حيلي مهدودمن كثر التعب.
المعلمه.:عدال مهدود حيلك من التعب اصلن انتي وياها طول الوقت نايمات ولي انتم فالحين فيه العب وتطنز ع خلق الله انتم وش له تدرسون ورا ماتريحون انفسكم وتنامون في البيت
هنادي.:تلف ع نوف اقول نوف ماتلاحضين ان السؤال صعب
نوف.:ههههههه الامحرج وماله اجابه اقول خلينا نطلع احسن لنا
هنادي.:شورتك وهداية الله
المعلمه.:وقسم بالله احيان احس انكم اغبياء واحيان دلوخ بالله انتم وش
نوف.:هههههه احنا مثلنا مثلك اوادم وش رايك هنادي بالاجابه
هنادي.:ههههههآآآآآى ممتازه
المعلمه.:اقووووووول اطلعووو برااااااااا
هنادي.:تأشر ع عيونها تامرين امر يالله نوف وتفتح الباب بتطلع
نوف.:لحضه معك فلوس ترا انا مطفره مامعي ولاريال
هنادي.:ولاانا وش بنسوي الحين لازم ناكل
نوف.:ادبرها وتلف ع الشله اقووول بنات من معه فلووووس
لمى.:انا معي
نوف.:يالله ياقلبي عطينياها بسرعه...قامت لمى من مكانها وخذت الفلوس وعطتها نوف...
وطلعو وسكرو الباب معاهم المعلمه معصبه حدها تسب وتشتم فيهم وهنادي ونوف فالينها
اصوات ضحكهم الاخر الممرااات...انتهت الحصص وراحو ياخذون شناطهم لبسو عباياتهم وطلعو برا المدرسه
هنادي.:عبايتها ع كتوفها ونص الثاني صافطتها ع ايدها وشنطتها راميتها ع ضهرها وشكلها مبهذل في العبايه
لمى.:شايلتها بنعومه وشكلها مرتب في العبايه..اما نوف نفس هنادي
وندى.:رافعه غطاها وتنافخ واذا شافت احد تغطت وشنطه مره في ايدها اليمين ومره في اليسار..اما عهود
حاطه الشنطه ع راسها اهي ونجود.
لمى.:ولي يرحم والدينكم تعدلو فشلتونا وقسم ياعهود انتي ونجود تقولون بياعات
هنادي.:تلف عليهم هههههههه وربي لايقه عليهم
عهود.:لاوالله ع الاقل بياعات مو مبهذلات شوفي شكلك تقولين طراره
هنادي.:ع طاري الطراره وقسم اني جيعانه
نوف.:ونا بعد
عهود.:وجع انشالله توكم زاطييين
هنادي.:حرااام عليك ماكلنا الافطير وشربنا عصير بس
ندى.:وش تبون غير كذا ع الاقل سديتو جوعكم
هنادي.:انا ابي فلافل
نوف.:ونا ابي بطاطس مقلي
ندى.:اقووول انقلعو بس اكيد ع حسابنا ونتم بس تزطوون ماتبقون شيْ
نوف.: حرام عليك متحسفه ع كم ريال يالبخيييله
نجود.:ولايهمكم شوفولي اقرب بوفيه ونا اشتري لكم الي تبونه
هنادي.:تنط ع نجود وتضمها يالبى قلبك
نجود.:خلااااص بموووت بعدي عني يادبااا
هنادي.:هههههه خذي راحتك ياقلبي وعايريني ع كيفك بس خليني اشتري الي ابيه وذاك الساعه اعرف اتكلم وياك
نجود.:وشو عيدي الي قلتيه من تو
هنادي.:ههههه ماقلت شيْ ياقلبي
نوف.:ههههههه ياحلو الادب ياناااس

***في جهه ثانيه في السياره***
نواف.:منزل شماغه ع كتوفه وفاك زرار ثوبه وميل الطاقيه ع جنب اقوول شباب وقفو عند اقرب بوفيه
سلطان.:هينا بوفيه ياعليهم طبخ ونضافه
نواف.:وين مكانه
سلطان.:لف يسار ومش سيده تلاقيه ع يمينك..وصلو للبوفيه والكل نزل
***نعرفكم بشبااب***
...طبعن اهم في نفس السنه ثالث تانوي علمي...

عبدالرحمن@كلمة روووعه قليله عليه لونه اسمر عيونه ناعسه له سكسوكه معطيته جاذبيه
اكثرله جسمه عضلي وطويل يحب الاستهبال ولعب طييييوب من السلبيات الي موجوده فيه انه يزعل بسرعه
مايحب احد يعانده او يراده بالكلام
نواف.:ملامحه حاده بس اجناان شعره لكتوفه كثيف واسود طوله حلو نحيف زاااحف يحب
التفحيط والمغامرااات حنووون وطييييوب

ماجد.:ملامحه جذابه اهو سمين بس مره لايق عليه عيونه لاهي كبيره ولاصغيره
وصط بس فيها جاذبيه انسان فله بمعنى الكلمه طوله وسط مايحب الهوشات ولاله فيها
سلطان.:جذاااب عيونه كبيره وناعسه كلها رمووش طويل بس اقصر من عبدالرحمن
بطول عصبي بس سريع ماينسى بسبب طيبة قلبه
محمد.:حلووو لون بشرته بيضا ملامحه جذابه طوله حلو مناسب لسنه
يحب السفريات والمغامرات

مهند.:ذا عاد اكشخ واحلى الشله شعره لكتوفه مقصصه مدرج ناعم لونه الطبيعي بني غامق عدسات
عيونه عسليه لونه ابيض يحب الكشخه والمضاهر انسان بطبعه مرح

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
...اذكركم بشخصيات...
....نواف..سلطان..عبدالرحمن..محمد..ماجد..مهند..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لمى.:يارب استر لايشوفني اخوي ثم قسم لينتفني
عهود.:لاوبعد رايحيين للبوفيه ياسلااام رحنا فيها
نوف.:ومن ذا الي يعرفكم وقسم الي يشوفكم يقول وش ذا الجدات الي رايحات للبوفيه
لمى.:اقول انطمي لاتطنزين علينا
نجود.:بس انتي وياها وصلنا لاتفضحونا..وقفو برا المحل
ندى.:تأشر بيدها لعامل في المحل لوسمحت تعال اشوي..العامل طنشهم
هنادي.:يامال الوجع انشالله انا بدخل وفقع له وجهه
نواف.:شباب شوفو من عند الباب..الكل لف يناضر من عند الباب
عبدالرحمن.:اوف اوف بنات و هينابعد
ماجد.:وطو اصواتكم لايسمعونكم
مهند.:يأشر للعامل لوسمحت روح عند الباب شوف البنت ايش يبغى ..راح العامل لهم وجاب لهم اغراضه
نجود.:بنات ساعدوني ع الاقل شيلو شويه من الاغراض الي معي
هنادي.:انا معي العصيرات
نوف.:ونا مقدر رجولي تعورني
نجود.:لايشيخه انا اقول شيلي بيدك مو برجلك
نوف.:بس انا امشي ع رجولي وماقدر احمل اكثير اتعبها
لمى.:ههههههههه حلوه التصريفه اوكيه نجود عطيني اشيل معك
مهند.:عبود عطني الجوال
عبدالرحمن.:لاوالله خلني اشوف وش انت مخبي بلجوال
مهند.:لا والله هاته ياحيوان
عبد الرحمن.:اذا كنت رجال خذه مني وهرب ومهند يلاحقه يبي جواله
هنادي.:كانت نازله من الدرج وماباقي الادرجه وحده جاهاركض عبدالرحمن
وهو يناضر في مهند وخبطها وهي طرااااخ ع وجها واغراضها تنكب وغطاها
يطيح وشكلها يموت من الضحك ..البنات صارخو والشباب تجمدو
هنادي.:الله لايوفقك يالحيواان يالاعمى يالاحول
لمى.:هنادي الحين تعدلي وغطي وجهك
عبد الرحمن انسحر من جمالها وكيف شكلها وهي معصبه وتصارخ عليهم ..غطت وجها
انت يالاعمى ماتشوف حسبي الله عليك كسرتني يادفش
عبدالرحمن.:ع تبن مابقى الابزر ينافخ علي
هنادي.:بزر بعينك يالاحول ياقليل الادب
نوف.:اقول تقلع امطيحها وتنافخ عليها بعد
لمى.:ع الاقل تأسف من باب الادب ولاانا غلطانه
عبدالرحمن.:انحرج من اسلوب لمى بس ماحب يوضح انه منحرج
قال :من باب الادب انها ماتنافخ علي
نجود.:بنات خلونا نمشي
سلطان.:طيب شوي شوي لاتاكلونه اهو مادرا عنها ومو قصده يصك
فيها او يطيحها وبعدين اهي ماعطته مجال يتأسف ع طول صراخ وسب
هنادي.:تلم اغراضها بنات يالله مشينا
عبدالرحمن.:روحه بلارده
هنادي.:توقف وتلف عليه اذا تكلما السفهاء فقولو اييييش ياصباياااا
البنات بصوت واحد وعالي فقولوو سلاامااااااا ههههههههههههه
الشباب نفس الشيْ ضحكو
عبد الرحمن .:يلف عليهم وجع انشالله وش تضحكون منه
نواف.:عبود اترك عنك البنات وخلنا نروح لبيوتنا احسن
الكل اتجه لطريقه عبدالرحمن معصب من اسلوبها وطريقة كلامها اول مره احد ينافخ عليه ويستهزء بعد ...
هنادي ميته ضحك من شكله وهو معصب ويعلقون لحد ماوصلو بيوتهم وكل وحد اتجهت لبيتها طبعن البنات طول
عمرهم مع بعض وساكنين في نفس الحاره,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
هنادي.:عندها اخت وحده واصغر منها عمرها خمس سنوات اسمها ريوف هنادي وهي داخله ريييوفه تعالي وتحط شنطتها ع الا رض
الي بلممر وضم ريوف اتحداك وش جبت لك ريوف حلاوه هنادي صح ودخل ايدها بجيب مريولها وتعطيها الحلاوه وتروح تسلم ع امها
وتستأذن منها تبي تروح تنام,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمى.:لها اخوان اثنين اكبر منها تركي في ثاني جامعه وتخصص انقلش وسعد في اول سنه بلجامعه سنه تحضيريه وهي دلوعة البيت
الانها اخر العنقود وابوها متوفي واهي عمرها سنه دخلت ع امها وسلمت عليها بعدها دخلت غرفتها تريح.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نوف.:لها اختين اصغر منها توئم سنهم اربع طعش اساميهم رغد.وعد دخلت سلمت ع امها وبوها وجلست تتكلم عن مواقفها اهي وصديقاتها بس
موقفهم وروحتهم للبوفيه طبعن ماقالتها الانهم اذا درو راح يخاصمونها,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ندى.:اهي وحيدة امها وابوها دخلت البيت مالاقت احد امها معلمه وبتكون في عملها وابوها في عمله بيكون البيت فاضي مافيه الاالخدم دخلت غرفتها
وجلست ع الاب,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عهود.:امها متوفيه وابوها متزوج وساكن بعيد اشوي عنهم وساكنه مع جدتها ام ابوها اهي واخوها ابراهيم في ثالث جامعه دخلت وسلمت ع جدتها ودخلت
غرفتها وجلست ع الاب تسولف اهي وندى,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
نجود.:لها اخت اكبر منها ومتزوجه واهي الوحيده بلبيت دخلت وسلمت ع امها وابوها وجلست تتكلم معاهم عن امور الدراسه
مرة الايام وبدة الامتحانات والكل شاد حيله الانها اخر سنه لهم ويبون نسبه في الساحه الخارجيه للمدرسه,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عهود.:ماسكه كتابها وتراجع قبل مايدخلون القاعه
هنادي.:يارب تنجحنا وتوفقنا
لمى.:لاتنسون الدعاء((اللهم سهلا الاماجعلتهو سهلا وانت تجعل الحزن اذا شئت سهلا))لاتنسون تقرونها
نجود.:ااه يابطني يعورني كني اول مره في حياتي اختبر
ندى.:انا خايفه ماجيب نسبه
هنادي.:لايابنات احنا متواعدين نجيب نسبه نبي نكمل دراستنا مع بعض تكفون ذاكرو ابي الكل ايسافر
عهود.:انا ماضني راح اروح وياكم
هنادي.:لاعهوده وش ماراح اتروحين ونتي الي كنتي مأيده الفكره وش غير رايك
هنادي.:ابوي رافض الفكره حاولت وياه بس مو راضي يتقبل اني راح اسافر
لمى.:هنوده حاولي وقولي له انك راح اتروحين ويانا ومو وحدك ونشالله يوافق
عهود.:مادري بس يأسة من كثر ماأترجاه وهو ولامعبرني ولاكأني اتكلم
هنادي.:عهوده تكفين حاولي كيف نكمل دراستنا ونتي مو معنا لاعهوده ولي يرحم والديك لاتيأسين
رن الجرس والكل دخل في القاعه بعد مرور اسبوعين وانتها الامتحانات والكل ع اعصابه خايفين من النسبه طلعت
انتايج والكل نجح وبتفوق اقل نسبه فيهم نجود ونسبتها خمسه وتسعين قدمو ع البعثه بعد اسبوع سفرتهم الاعهود
رفض ابوها فكرة سفرها.
مممممممممممم



 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون


رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #2


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



البــــــــ الثــاني ـــارة


,,,عند الشباب,,,
نواف.:مهند جهزة لنا الجوازات وضبتها
مهند.:كل شيْ تمام ماباقى اي شيْ
نواف.:جزاك الله خييير والله تعبتك معاي
نواف.:ولو احنا اخوان ومابين الاخوان معروف
ماجد.:ماأتخييل نفسي اترك السعوديه وعيش اربع سنوات برا
عبد الرحمن.:ولاحتى انا بس الله يكتب لنا الخييير في سفرتنا


,,,في غرفة عهود,,,
تبكي مو متخيله حلمها يتلاشا بسهوله بنت حلمها اهي وزميلاتها ع انهم
يكونون مع بعض ويكملون مشوار حياتهم مع بعض لكن
طلع عكس ماهي كانت تتمنى..باب غرفتها يطق
عهود.:تمسح دموعها وتعدل جلستها مين
ابراهيم.:ممكن ادخل
عهود.:تفضل
ابراهيم.:قرب وجلس جنبها ليه ماتجين تتعشين ويانا
عهود.:مالي نفس اكل
ابراهيم.:عهوده انتي تبكين
عهود.:دمعة اعيونها مقهوره كيف اترك حلمي بسهوله وعدة صديقاتي
اني اكون وياهو وفجأه يصير الي انا مو متوقعته ليه ابوي يرفض
ليه يقتل حلمي وبكل سهوله
ابراهيم.:عهوده ابوي يحبك وخايف عليك
عهود.:تلعب ع نفسك ولاعلي ابوي يحبني طيب وينه عنا لمانحتاجه
ليه مايجينا الافي اوقات المناسبات ولااذا جدتي اتعبت ابوي ماعمره
حبنا ولافكر فينا بس يعطي اوامر وهو بعيد عنا ليه ماعمري حسيت ان
عندي اب تعرف منهو ابوي اهو انت اهو بس اسمه غير كذا لا ولاجيب لي عذر له
ابراهيم.:واذا قلت لك اني راح احاول وقول له ونشالله يوافق
عهود.:من جد ابراهيم راح اتكلمه
ابراهيم.:ايه بس بشرط
عهود.:وشهو شرطك
ابراهيم.:تقومين وتتعشين معانا ولاعاد اشوف ادموعك ذي مره ثانيه ولاراح اغير رايي
عهود.:تضم ابراهيم الله لايحرمني منك ويجعل يومي قبل يومك
ابراهيم.:لاانشالله ويالله غسلي وجهك مابي جدتي تحس بشْ وتعالي ترانا نستناك ع
العشاء وطلع وهي عدلة نفسه ولحقته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد مرور اسبوع كانت البنات مجهزين اغراضهم ورحلتهم الساعه خمس الفجر وهنادي جالسه
ع اعصابها مانامت تستنا رد ابراهيم عليها رن الجوال
عهود.:الو هلا ابراهيم وينك
ابراهيم.:هنوده انا اسف حاولت بس ابوي رفض..عهود نزلت دموعها من الصباح وهي
ع اعصابها واخرها يرفض صكت في وجهه بدون ماتتكلم .........
ابراهيم.:عهود وينك الو عهود...........طو طوط
عهود.:ماقدرة تتحمل جلست تبكي وتتذكر ايام طفولتها مع اعز صديقاتها ايام الطفوله
ايام البرئه نفسهاترجع كيف تقدر تنسى حلمها كيف تقدر تبتعد عن صديقاتها اربع سنوات اهي ماتتحمل ساعه لييييه ليه يايبه تحطم امالي ليه تدفن حلمي رمت نفسها ع السرير وغطة وجها بلخداديه وتكتم شهقاتها ..اذن الفجر وعهود مانامت واضح عليها الارهاق والتعب اعيونها مورمه وراسها مصدع قامت توضت وصلت لبسة عبايتها وطلعت للمطار مع اخوها ابراهيم الكل جالس ينتظرون عهود تجي يبون يودعونها قبل لايسافرون قربت لهم وضمتهم وهي تكتم بكاها ماتبي تخرب عليهم فرحهم وهم نفس الشيْ
عهود.:خلااص بنات لاتصيحون وقسم الازعل منكم
هنادي.:مومتخيله كيف بنسافر بدونك
عهود.:تضمها خلاص هنوده لاتصيحين ابيك ترجعين لنا ونتي رافعه روسنا بشهاتك
وبتحداكم من افضل درجات انتم برا ونا هينا ونشوف من الافضل
ندى.:ههههههه مايبيلها اكيد انتي يادافوره
عهود.:ههههه يالله ماوصيكم ع بعض لاتتزاعلون وكل وحده تاخذ بالها من الثانيه تراكم
في بلد غريب ومالكم هيناك احد فلازم تنتبهون ع بعض
لمى.:لاتوصين حريص بس انتي انتبهي ع روحك وكلمينا كل ساع وثاني ...توادعو والبنات
اتجهو الطياره وعهود طلعت لبيتهم
...في الطياره...
ندى.ولمى.بجنب بعض..نجود .ونوف..بجنب بعض..هنادي وقفت بنص ماتدري وين
راح تجلس قرب لها المضيف لو سمحتي اختي تفضلي هينا اتجهت هنادي للمكان الي حدده وجلست وهي مضايقه الانها بجنب رجال
الرجال.:لوسمحتي اختي ممكن الجريده الي قدامك شوي
هنادي.:خذة الجريده ولفت عليها تبي تعطيهياه ناضرة فيه انت وش جابك هينا
عبددالرحمن.:خذ الجريده من انتي
هنادي.:لاوالله انا الي طيحتها بلبوفيه ولاتستعبط
عبد الرحمن.:انتي وجع انشالله وش جابك وش تبين جالسه جنبي
هنادي.:اقول تلايط ولاتكثر حكي مو من حبك جايه جنبك بس حضي اقرد الي جابني يمك
عبدالرحمن.:يرفع الجريده ويجلس يقراها
هنادي.:ماتت طفش ملت تناضر في البنات يتكلمون ويضحكون وهي وحدها ااااه ياعهود
وييينك ياليتك وياي ...وبدون ماتحس ينفسها قالت بصوت عالي اووووف مليييت
عبدالرحمن.:اعوذو بالله من الشيطان الرجيم
هنادي.:من وجهك
عبدالرحمن.:لاتقعدين تتأففين تراك ازعجتيني انتي ماتعرفين تجلسين هاديه
هنادي.:طنشته ولفت ع البنات نجود طلبتك تعالي مكاني
ندى.:لاوالله انسي ..ونتي يالمى..لمى ههههههه لاياماما يستحال اترك مكاني,لفت
ع نوف ونجود..طلبتكم وحده تجي مكاني ملييت ابي اتكلم مع احد
نجود.:احسلك نامي وريحي
نوف.:وانا اقول بعد انوم احسن لك
هنادي.:اوووف اوريكم ينذلات وتلف ع المضيفه لو سمحتي بعد الترجمه ممكن اغير مكاني
المضيفه.:مافي مكان فاضي ..هنادي اوكيه شكراً
عبدالرحمن.:هههههههه نامي ياباب احسن لصحتك
هنادي.:انت بتصكت ولالا تراك تماديت وياي
ماجد.:شاف هنادي معصبه وعبدالرحمن رافع ضغطها فحب يبادلها مايبي الامور
تزداد سوا..لوسمحتي ممكن تجين في مكاني
هنادي.:اييه اخوي تعال جنب الغثه ذا الله ايعينك ويصبرك ع الجلسه معاه..قامت
وتبادلو الاماكن كان جنب ماجد مهند فجلست جنبه
مهند.:هااااي
هنادي.:هايااات
مهند.:اعرفك ع نفسي انا مهند
هنادي.:ههههه تشرفت ونا هنادي
مهند.:لايكون الاح ازعجك
هنادي.:ابقوه قلق
مهند.:صديقي وعرفه علكه بلحلق
هنادي.:ههههههههههههه
عبد الرحمن.:خييييير انشالله انا يامهند لزقه
مهند.:انا قلت كذا انا اقصدها اهي اقول لها لاتصيرين لزقه بحلق عبودي
هنادي.:ههههههههههه
عبدالرحمن.:اشوا ع بالي ولف وتركهم
مهند.:اوووف الحمدالله اني صرفته ..بدو يتكلمون مع بعض
هنادي حبت شخصيته انسان طيييوب ونفس الشيْ مرح
هنادي.:كم باقي ونوصل
مهند.:يرفع ايده ويناضر في ساعته باقس ساعه
هنادي.:طيب عادي لو افسخ عباتي
مهند.:ايه عادي ...لفت ع البنات وقالت لهم يفسخون عباياتهم بعد مافسخو عباياتهم
وشالو الغطا
هنادي.:يومه ليه ايناضرون فينا
مهند.:وقسم مالومهم وش ذا الجمال يلعن شكلكم موووت
هنادي.:اقول استح ولاتجلس تناضر فيهم افقع لك اعيونك ناضر قدام
مهند.:ولي يرحم والدينك بعدي اشوي خليني اشوفهم يالبييييييييه
هنادي.:تلد صوته وجعيييييه اقول ناضر قدام لاقوم افقع لك وجهك نعنبو بليسك الي يشوفك
ايقول ماعمره شاف بنات
مهند.:اشوف بس بذا الجمال لاوالله
هنادي.:احلف اقول احسلك عدل جلستك
مهند.:يعدل جلسته خلاص ماعادني بمناضر
ماجد.:يلف عليهم ههههههه مهند وقسم مايقدر عليك الاذي الملسونه
مهند.:هههه تنكت انت وجهك ونت وش له قاط اذنك عندنا
ماجد.:وش اسوي سواليفكم حلوه والي بجنبي مطنشني وجالس يقرا
عبدالرحمن.:وجع بجنبك وجالس تتكلم فيني
ماجد.:لا والله ماأسب بس ع الاقل عطني وجه وتكلم معي كل الوقت ونت تقرا
عبدالرحمن.:وهاذي والجريده وحطيناها يالله سولف علي
ماجد.:بعدي والله ابشر من يسولف عليك لين اخرم لك مخك
مهند.:هههههه عزالله رحة فيها يوم تاصل كنده ونت راسك كبر راس بابا فرحان
هنادي.:ههههههههههه حرام عليك
عبدالرحمن لف عليهم وشافها بدون غطا انسحر بجمالها بس ماحب يوريها فلف
وجلس يسولف اهو وماجد
,,,في جهه ثانيه,,,في الطياره,,,
لمى.:ياحظ هنوده جالستلي بجنب ذا الاطخم وفالتها سواليف وياه
ندى.:هههههه دايم حظ هنوده حلو بس المشكله حظنا المنسدح ههه
لمى.:ندو شوفي الي بجنبنا
ندى.:اي واحد
لمى.:الله يفشلك انتبه لك ونتي ماتدرين وينه اثقلي يلمطفوقه لاتوضحين له انا
اقصد الي لابس بنطلون اسود
ندآ.:تلف ايه شفته وع الله يقرفك وش معجبك فيه
لمى.:ههههه مو معجبه اهو المعجب فيك انتي من اليوم يناضر فيك ويتبسم
ندى.: انا اعرف حضي دايم مع الهنود والمره ذي مع الاندنوسي هههههههه
نجود.:وطواصواتكم فضحتونا
لمى.:خلينا نضحك محد يعرفنا وش علينا منهم..بعد مرور ساعه هبطة الطياره في
مطار كندا البنات فرحانين الانهم راح يكملون حلم حياتهم كان في استقبالهم.:جاك .:صديق ابو هنادي موصيه عليهم نادى عليهم الانه يعرف هنادي راحوله وسلمو عليه وخذاهو لشقتهم
حطهم فيها وعطاهم رقمه وراح وتركهم مكان شقتهم روووعه في اجمل احياء كنده جمال
مبانيها واشكال المباني تختلف عن بعض فيه حديقه معطيه الشارع الحي جنال لايوصف اصوات العصافير
دخلو الشقه كانت عباره عن صاله جانبيه لون الحائط اورنج برسومات بونيه ولوحات
وتوحف بأشكال وانواع عديده في الوسط بلكونه تطل ع الشارع البلكونه مزينه بأنواع من النباتات وازهار احمر وابيض ووردي معطيه المنضراكثر جمال جاذبيه وموجود ثلاث غرف ومطبخ
نجود.:وااااو ايجننن
نوف.:ماتوقعت ابوك عنده ذوق لدرجه ذي
لمى.:توقعتها شقه عايديه بس طلع العكس
هنادي.:يالله رتبو اغراضكم وريحو
نوف.:طيب كيف ترتيبنا في الغرف
هنادي.:طبعن نوف..ونجود..في غرفه...ولمى...وندى...في غرفه
وناونزلت راسها في غرفه
نجود.:تذكرتي عهود
هنادي.:مادري كيف ادرس بدونها وذا كان حلمنا مع بعض ماعمري تخيلت راح نفترق
لمى.:يارب يوافق ابوها وتجي تدرس معانا
نوف.:ماعاد يمدي لوكان من قبل كان يمديها بس الحين لا
نجود.:شافت الجو مكتأب وحبت تغير الجو عليهم يالله يابنات نامو تراني ابي الف كندا
حاره حاره سوق سوق منتزه منتزه او.....
هنادي.:بس خلاااص ههههه وش تركتي
نوف.:اجل يالله تصبحون ع خييير ...كل وحده فيهم اتجهة لغرفتها
نوف.:الله الغرفه تشرح الصدر
نجود.:اه تذكرة غرفتي الي تقولين غرفة هندي ههههههه
نوف.:ومن يسمعك يرحم والدينك لاذكريني فيها وخلينا بذا الغرفه الله اجننننن
الغرفه كبيره وفيها سريرين وثلاث كمدينات وحده بنص وثنتين كل وحد في جهه
الجدار معتق بوردي واكرستالات معلقه وردي وبنفسجي والمفارش ورديه برسومات عشوائيه بلون البنفسجي الغرفه جنننننان
في غرفة لمى وندى..
الجدار معتقه بأصفر ووردي والمفارش نفس الشيْ لةحات ضخمه ع الجدران توحف مزينه الغرفه موجود شباك كبير ماخذ مساحة
الغرفه يطل ع حديقه في وصط الحي يعطي جمال للمكان اكثر
في غرفة هنادي كبيره وفيها سرير واحد بس كبييير لون غرفتها كلاسيكيه اسود وتوفاحي كانت تتقلب ع سريرها تتمنى في ذي الحضه
تكون عهود وياهم مقهوره ومو عارفه وش بتسوي حاسه بعهود وكيف اهي زعلانه الكل نام الاهي ماجاها النو خذة الجوال ودقة ع عهود
عهود.:الو
هنادي.:الو عهوده كيفك وربي اشتقت لك
عهود.:هلا وغلاوقسم بالله ان لكم فقده احس ان الحاره فاضبيه مافيها احد
هنادي.:اقول عهوده تذكرين الي تهاوشة انا وياه في البوفيه
عهود.:ييييوه وش ذكرك فيه
هنادي.:قابلته في الطياره..وقالت لها كل شيْ حصل بينهم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #3


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,
البـــــــــ الثـالـث ــــارة
@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@


,,,,بعد مرور يومين من الاحداث,,,,
عهود.:في غرفتها جالسه تفكر في صديقاتها دق باب غرفتها ..وبضيقه ميييييين
ابراهيم.:ممكن ادخل
عهود.:تفضل...دخل وكان مبتسم مبين عليه الفرحه
ابراهيم.:يالله بسرعه قومي البسي عباتك
عهود.:وش عندك تراني مو رايقه
ابراهيم.:راح اقول لك بس انتي بسرعه تعالي
عهود.:طيب بلبس عباتب وجيك..طلع وقفت عهود ولبسة عبايتها وراحة وراه ركبو السياره
عهود.:ابراهيم وش تبي جايبني هينا وبعدين انا مو ناقصني شيْ
ابراهيم.:وش له العجله انتي انزلي وبدون كلام زايد..نزلت ودخلو
ابراهيم.:ابيك تشترين كل شيْ نفسك فيه
عهود.:ابراهيموه بلاسخافه قول وش عندك وليه جايبني هينا
ابراهيم.:هههههههههه وليه معصبه
عهود.:من يوم ماراحو صديقاتها واخلاقها زفت ماتتكلم مع احد واذا احد كلمها تتهاوش اهي وياه فطول الوقت تقضيها بغرفتها...
قالت مو معصبه بس انت تنرفزني خلصني قول الي عندك
ابراهيم.:بعد بكره انشالله موعد رحلة طيارتك لكنده
عهود.:ابراهيم بلا استهبال
ابراهيم.:اقسم بالله اني ضبطة لك اوراقك والجامعه اقبلتك وسفره بكره
عهود.:تصرخ بأعلى صوتها وتنط وتضمه وتصيح
ابراهيم.:عهوده فضحتيني الناس تناضرنا
عهود.:بعدة وهي تمسح دموعها ماتدري تبكي تضحك دموع الفرح مو متوقعه راح تسافر ..
الله لايحرمني منك ويجعل يومي قبل يومك
ابراهيم.:لانشالله يالله ياروح ابراهيم ابيك تاخذين الي تبينه
في غرفتها عهود تجهز شنطتها
ابراهيم.:يدخل عليها وييينك جالس ادور عليك
عهود.:اجهز اغراضي وما بقى شيْ ونتهي منها
ابراهيم.:طيب كلمتي صديقاتك وعطيتيهم خبر انك راح تروحين لهم
عهود.:لا ماقلت لهم بسويها موفاجأه راح اروح لهم في الجامعه بس شنطتي وين راح اوديها
ابراهيم.:عادي اول ماتوصلين خذي لك فندق وحطي اغراضك فيه وروحي لهم واذا قابلتيهم
ورجعتو من الجامعه خذي اغراضك وروحي لشقتهم وبس
عهود.:وهي تقفل شنطتها وتجلس بجنب اخوها ابراهيم كيف اقنعة ابوي
ابراهيم.:ماأقنعته ولاشيْ رحة وضبطة امورك ورحة له امس وعطيته خبر اهو زعل بس راح يرضى هذا
مستقبلك وماضني له داعي يعارض مدام اني موافق
ع سفرتك ولو تشوفين زوجته ياهنوده ماتركتنا قلت ابي ابوي بكلمه جلست وحطت رجل ع رجل وابوي
صاكت قلت بقول ولي يصير يصير بعد ماعطاني ابوي كم كلمه وكم تهزئه وقفت وقالت ماله داعي تترك
اختك تسافر تركتها ولارديت عليها
عهود.:الحيوانه مالهادخل بس عليك حركات كيف ضبطة الامو بدون ماتاخذ شور ابوي
ابراهيم.:وش اسوي مقدر اشوفك ونتي زعلانه قلت خلني اسويها والله يستر
عهود.:والله مدري وش اقول لك من جد كلمة شكر قليله للي انت تسويه لي
ابراهيم.:مابيك تقولين شيْ بس ابيك تجيبين لنا شهاده نرفع روسنا مابي ابوي اوزوجته ايتطنزون علي فهمتي
عهود.:ماعاش من ايتطنز عليك وقامت وضمته
في مكان ثاني بعيد عن ارض السعوديه ارض الخييير والعطا

,,,في كندا,,,,
نوف.:هنوده حطي ع فلم هندي
هنادي.:ازعجتينا بلهنود خلينا ناضر ذا الفلم وبعدين احطه لك
نوف.:وعععععع هنوده تكفين اقلبيه انتي وحش مو ادميه
لمى.:هنوده وربي يخوف حرام عليك تراني اليله مو نايمه وب سبتك
نجود.:يوه يالبزارين وش له خايفات
نوف.:لاوالله مو فلم ذا كلها وحوش احس مالك قلب انتي وياها
نجود.:ههههههههه لا مالنا
هنادي.:طيب روحو نامو ولاصرفو انفسكم اذا خلص راح اقول لكم بس لاتزعجوني
خلوني اكمله
لمى.:لاوالله ماروح خايفه
نوف.:لا والله تبونا نروح وحدنا ونتم هينا لا احنى خايفات
ندى.:ههههههههه خلاص اجلسو بس اصكتو
هنادي.:طيب غطو اعيونكم ولاتناضرونه كلها كم دقيقه وينتهي الفلم
لمى.:طيب وطي في الصوت هاذا ني غطيت اعيوني بس الصوت يخرع
هنادي.:طيب وهاذا الصوت وطيت فيه ...بعد ماأنتهى الفلم الكل قام ينام
لمى.:ندو تكفين لاطفين الانوار خايفه
ندى.:لالمى تكفين ماأحب انام والانوار مشغله
لمى.:لااخاف ايجيني الوحش وربي اتخيل شكله
ندى.:اوكيه بس المره ذي وبعدين اقريلك كم ايه ونامي
,,,,في الغرفه الثانيه,,,
نجود.:يوه يانوف تراك ازعجتيني خليني انام ورانا جامعه
نوف.:وقسم انك نذله ماأقدر انام ونور مطفى يابنت حسي فيني اتخيله يسحب رجليني
ولا يخنقني يوووومه
نجود.:انا مطفيته مطفيته وخليه يسحبك ع راحته ههههههه
نوف.:تقوم من مكانها وتجي جنب نجود مدام انك بطفينه وقسم لنام جنبك غصب مو رضاك
نجود.:وخري عني يدباااا لاضايقيني
نوف.:مالي دخل انتي طفيتي الانوار
نجود.:طيب يالله اخمدي
عهود بلمطار تنتضر رحلتها نادة الرحلها لمسافري كندا ودعتهم وتجهت
لطياره ...اقلعة الطياره لكنده ...وصلت ع اذا ن الفجر خذة لها فندق حطة كل شيْ يخصها فيه
لبسة بنطلون جينز اسود وبلوزه ابيض برسومات عشوائيه بلون الابيض ولافه ع راسها شماغ
عراقي وطالع شكلها جونان طلعت وسئلت عن
مكان الجامعه وتوجهة لها

...عند البنات في الشقه...
نوف.:تصحى وتصحي البنات قامو افطرو وتجهزو وطلعو للجامعه
نوف .:لابسه تيور قصير جنز ازرق وبلوزه ورديه برسومات سماويه ومجعده شعرها شكلها يجننن
هنادي.:لابسه بنطلون اسود وبلوزه بيضافيهاكتابات بلون الاسود ورافعه شعرها بربطه وحاطة
لهاقلوس وردي خفيف مره طالع شكلها تووووحفه
لمى.:لابسه برمودا جينز ابيض وبلوزه بلون الاحمر بنقوش بلون الذهبي ورافعه قصتها ع جنب بفيونكه صغيره حمرا طالع شكلها رهييييييييب
ندى.:لابسه بنطلون جينز ازرق وبوة بني وبلوزه ازرق وحزام بوني ومسيحه شعرها وتاركته وطالع شكلها جناااااااااااان
نجود.:لابسه برمودا بيج وبلوزه بوني وحاطه لها قلوس اورنج وطالع شكلها رووووووعه
...في القاعه...
.هنادي.نوف.ونجود.ولمى.وندى.:بجنب بعض
نواف .:وماجد.:وعبدالرحمن.:ومحمد.:مهند.:صلطان.ورا البنات
مهند.:كيفك ياحلو يقصد هنادي
هنادي.:تلف وراها اهلييييييين كيفك انت
مهند.:تمام بشوفتك
عبدالرحمن.:يناضرها وحرج هنادي بنضراته..فلفت عنه وعدلت جلستها
مهند.:اقول هنادي ليش ماعرفتيني ع الحلوات الي معك
هنادي.:ههههههه وش تبي فيهم
مهند.:عادي وقرب منهم اقول انتي وياها ورا ماتتكلمون
نجود.:اهلين
مهند.:هلا وغلا واخيراً تكلمتي
لمى.:اوووش خلونا نسمع
ماجد.:العن ابو الدفاره مسويتلي دافوره
مهند.:اقول ياحلو انت ليش معصبه وبعدين وش ذا الدفاره ولي يرححم والديك
عطينا شوي من دفارتك هههههههههه
لمى.:تناضره انت هي تراك ازعجتني
محمد.:من الي ازعجها مهندوه ابتعد عنها وتركها تنتبه لدكتور اخاف يفوتها شيْ هههههههه
لمى.:ههه تنكت انت وجهك
نواف.:الاانتي يلي لابسه ازرق عطينا وجه
ندى.:خيييير وتقلد صوته هي يلي لابس ازرق عطنا وجه
هنادي.:ههههههههههههههه وقسم عرفتي تقلدين صوته
صلطان.:الااقول ليش الغرور ذا
هنادي.:تناضره وبكل ثقه يحق لنا نغتر ولفت وتركتهم
عبدالرحمن.:وعععععععع ياشينها عليك وربي ماتليك لك ولي يرجم والديك
لاعادتعيدينها كبدي تحوم
هنادي.:انقهرة منه..وحبت تقهره لفت ع صديقاتها وقالت مين الي يتكلم كأني سمعت شيْ
نوف.:لاماسمعت احد يتكلم
لمى.وندى.:بصوت واحد هههههههههههههه
عبدالرحمن.:مات قهر الحقيراااااات ولاكأنهم يشوفوني
نواف.:العن ابو الغرور لاتعب نفسك يانواف وتحط نفسك في مواقف محرجه معهم
عبدالرحمن.:انااوريها المغروره اذا ماخليتها تعتدل ماكون عبود
...بعد مانتهت المحاضره طلعو البنات للكفتريا ...
نوف.:ندوووووووش عطيني معك كفي وشيز كيك
هنادي.:ندوووووووش تكفين جيبي لي عصير وكورسان
نجود.:بس وطو اصواتكم لاتفضحونا الكل ايناضركم
لمى.:الي يشوفكم يقول ذولافي البيت تراكم بلجامعه
هنادي.:ياخي وش عليك منهم اجل هم يفهمون شيْ
نجود.:اصلن نص الموجودين عرب كيف مايفهمون
نوف.:تلف تناضرهم اوف ياكثرهم والله فشله
ندى.:خذو اغراضكم وبعدين لاتصارخون فشلتوني الكل ايناضرني
هنادي.:عادي ماعليك منهم وبعدين الحين اجلسي الكل ايناضر فيك ونتي
تصارخين علينا
عبدالرحمن.:شباب خلونا نجلس هينا ونت يامحمدروح جب لنا شيْ ناكله
مهند.:لحضه حمودبروح معك
هنادي.:بس بنات جوالي يرن ..ردة عليها الوووو
عهود.:هلااااااا بهنودة قلبي
هنادي.:هلابك ياقلب قلب قلبي
عهود.:هههههههه يالبى قلبك وروحك وينكم فيه الحين
هنادي.:جالسين بالكوفي
عهود.:كيف البنات
هنادي.:الكل تمام وربي مو ناقصنا غير شوفتك
عهود.:اقول هنوده ناضري من عند باب الكوفي
هنادي.:اي واحد وبعدين ماعندالباب احد
عهود.:يالغبيه مو الي قبالك الي وراك
هنادي.:وينه وتلف ع ورا وتشوف عهودواقفه وتصرخ وترمي الجوال
البنات وقفو مو مصدقين وهنادي راحة لها ركض الكل يناضرهم
هنادي.:ضامتها وهي تصيح يالحيوانه ليه ماقلتي لي
ندى.:بعدي عنها خليني اسلم
لمى.:ودموعها ع وجها تلعبين علينا وتقولين ماراح اكمل
نجود.:وربي اليوم احلى يوم بحياتي..بعدها سلمت ع البنات وراحو يجلسون مكانهم
وهم يعاتبونها ع حركتها
عهود.:وقسم بالله ان اخوي مسويليها مفاجأه
نوف.:طيب وبوك وش قال وكيف اقنعتوه
عهود.:هههههه تو اخوي يقول له عقب ماضبط كل شيْ وهو زعل بس مرده راح يرضى
انتم ماعليكم مني وقولو لي كيف الدراسه وناسه ولالا
هنادي.:وش وناسه الاابو الوناسه
نوف.:كل شيْ هينا روووووووعه مطاعم محلات منتزهات
نجود.:وهاذا الي هامك مطاعم لازم في كل سالفه جيبين لنا طاري الاكل
نوف.:ههههههههههههه وهاذا المهم بنسبه لي وش رايك هنوده
هنادي.:اجل فيه شيْ اهم من المطاعم ههههه..بعد مانتهو طلعو يتمشون بلجامعه
نوف.:بمناسبت جيت عهوده نبي نطلع من الجامعه ونا عازمتكم ع غدا
لمى.:بس باقى محاضره
هنادي.:وش علينا وبعدين ناخذها من احد خلونا بس نطلع
عهود.:لاياقلبي لازم نحضر واذا خلصت المحاضره نطلع
نجود.:بعدي والله مو مثل المطفق ذولا الي مايبون غير الطلعات
اتجهو للقاعه والكل يناضر فيهم اشكالهم في قمة الرووعه
هنادي.:نوف بعدي شوي وخلي عهوده تجي بجنبي
نوف.:من شاف احبابه نسى اصحابه
هنادي.:هههههه لاوالله كلكم غالين عندي بس مشتاقه العهوده وبي بجنبي
عهود.:نوف يالله بعدي خليني اجي بجنب حبيبتي
نوف.:ماني بقايمه انقلعو عني
هنادي.:نوفه قلبي حبيبتي بعدي احسلك لاوقسم لتقومين غصب
نوف.:انتي ماتعرفين تتكلمين بالاول حلو والاخير لازم تخربينها
هنادي.:وش اسوي لازم فيها نذاله ههههه
جلست عهودبجنب نوف وبدو يتكلمون وضحكهم بدا يعلا
الدكتور.:لو سمحتو هدوا
عبدالرحمن.:حتى الدكتور انزعج الااقول من ذي الجديده الي وياهم
عهود.:هنوده ذا الي طيحك صح
هنادي.:اوش لا يسمعك ايه ذا ياهو غثه
عهود.:لابس واضح من كلامه مقهور منكم
عبدالرحمن.:لوسمحتي بدون كلام انتي وياها تراكم ازعجتونا
عهود.:هنوده لاتتكلمين طنشي وقسم ليموت قهر
هنادي.:مااقدر انتي تعرفيني وبعدين اسلوبه اينرفز الواحد غصب
عهود.:طيب المره ذي بس طنشي
عبدالرحمن.:انقهر اول مره طنشه ولاتترد عليه استغرب ذا الشيْ
خلصت المحاضره والبنات طلعو للمطعم بعد ماتغد راحو للفندق
وخذو اغراض عهود وتوجهولشقه طبعن عهود راح تنام مع هنادي.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #4


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البـــــــــ الرابع ــــارة
@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@

...في شقة البنات...
نوف.:جالسه تقلب في القنوات
عهود.:وهنادي.:في المطبخ يسون لهم عشاء
لمى.:وندى.:جالسين في البلكونه
نوف.:قلبت ع قنات وسمعت اغنية راشد الماجد ياسلامي عليكم يسعوديه
صرخت ورفعت فيها..سمعوها البنات وجو يركضون
هنادي.:ارفعي فيه نوف... وبدو يرقصون
ياسلامي عليكم يسعوديه....ياديار الشيم يدار الوطاني
يسعوديني حيي روحك الحيه...اشهد انك اصيل وطيب الفالي
والبنات مندمجين في الرقص والصراخ وتصفير

...في شقة الشباب...
محمد.:متمدد ع الكنبه في الصاله
وعبدالرحمن.:في غرفتع يراجع بعض ادروس
مهند.:وش ذالازعاااج
صلطان.:اول مره من يوم سكنا هينا نسمع ذا الازعاج
محمد.:ياشباب الي ساكنين شكلهم سعوديين
مهند.:وش عرفك انهم سعوديين
محمد.:مايبيلها يذكي الاغنيه
عبدالرحمن.:طالع من الغرفه معصب اوووووف وش ذا الازعاااج
محمد.:الي بجنبنا
عبدالرحمن.:طلع من شقتهم متجه لشقه الي بجنبهم
لمى.:بناااات اوووووش خلوني اسمع
نجود.:وهي تصارخ من ازعاج الاغنيه وش تسمعين
لمى.:الباب يطق
هنادي.:توطي في التلفزيون ...يوه الباب
نوف.:يومه وش ذا الطق ..هنادي توجهة للباب والبنات معاها فتحته
عبدالرحمن.:انتم
هنادي.:انتم وش عرفكم مكان شقتنا
عبدالرحمن.:لواني عارف انه انتم كان بالاصل ماجين واحنى هينا بجنبكم
وعلى الاقل احترمو جيرانكم وطو فزفت الي انتم مشغلينه
محمد.:تراكم ازعجتونا
نوف.:ونت وياه وش عليكم شقتنا وع كيفنا مابقى الاانت وياه
عبدالرحمن.:اقول تكلمي بسلوب لاوقسم لااعدلك
نوف.:تحط ايدها ع خصرها اذا انت رجال مد ايدك وشوف وش بيصيرلك
سلطان.:تعوذو من ابليس ونت ياعبدالرحمن تعال
عهود.:دخل البنات وتصك الباب في وجيهم
مهند.:كان واقف عند باب شقتهم يناضر فيهم واول ماصك مات ضحك
محمد.:ونت وش الي يضحكك
مهند.:هههههه الحمدالله اني مو معكم يلعن ابو الفشله
سلطان.:ادخل احسلك
مهند.:طيب وليه معصبين علي البنات يلعنون خيركم ونتم ترجعون لي
عبدالرحمن.:يخسون بس لو مامسكتني ساسلطان كان وقسم لعطيها كف يعدلها
سلطان.:مجنون انت تبي تضربها لاياعبدالرحمن اهي مو اختك تمدايدك عليها ولو انت
ماد ايدك عليها يمكن اشتكت عليك وذاك الساعه
بتند م ع الي سويته لها
نوف.:معصبه الحقير يبي يمد ايده علي
هنادي.:اذا كان رجال يمدها عليك وقسم للعن ابو خيره
عهود.:اقول تلايطو وتركو الشجاعه عني والله لو هو ماد ايده لتبكين ع طول
وبعدين اهو رجال ومافيه بنت صاحيه وبعقلها تتحدى رجال لانها مهمن يكون يستحال توقف بوجهه
هنادي.:تبين الصراحه نضراته تخوف بس مهمن يكون مانوريه ضعفنا
لمى.:احنى ماقلنا وريه ضعفك بس اذا كان معصب لاتتكلمين وياه يمكن بذاك الساعه يفقد الصيطره
والله اعلم وش يسوي
نجود.:صراحه انا خفة من نضراته
نوف.:بس لو هو ماد ايده والله لشتكيه ولا اعلم عليه ابوي مابقى الاهو

...في الجامعه...
لمى.:جالسه دور ع البنات
محمد.:كان مسند ظهره ع الجدار ومقابله عبدالرحمن
مهند.:سلطان.:نواف.:ماجد.:كانو واقفين ويابعض يتكلمون
امى.:قربت لهم ..مهند ماشفت البنات
مهند.:الا شفتهم جالسين بلكفي
لمى.:مشكور مهند..ولفت تبي تروح وقفها كلام محمد
محمد.:مهند وش له تحاكي الزفت ذي
عبدالرحمن.:مايفهم كم مره اقوله اذا جو يحاكونه مايرد عليهم
لمى.:طنشتهم ورحة للبنات وهي معصبه شوي وتصيح
مهند.:هي انت وياه خييير انشالله
محمد.:احسن تستاهل انا ابيها توصله لهم
عبدالرحمن.:لاتخاف راح يوصل وناابيه يوصل لزفت هنادي ويعرفون قد ايش اكرخم
...عندالبنات...
نوف.:وش في الحلوه زعلانه
لمى.:وعيونها مغرقه دموع انتم ليش تتركوني
هنادي.:احنى قلنا لك اذا خلصتي تلاقينا في الكفي
لمى.:بس انا دورة عليكم بلكفي الكبير ومالاقيتكم
نجود.:طيب ماصار شيْ هاذاك لاقيتينا هينا
عهود.:لموو حبيبتي فيك شيْ
لمى.:سئلت مهند عن مكانكم والحقير محمد وعبدالرحمن جالسين يسبون ويقولون له لاتحاكي البنات
هنادي.:وطقاق فيهم وش بيهمونا فيه ولاتزعلين روحك
لمى.:الي قهرني انه ايقول لي الزفت ويسبني والكل يناضر فيني ونا صاكته مقهوره
طبعن لمى من طبعها ماتعرف ترد ع احد الكل يغلط عليها وهي صاكته احيان ترد بس ردها
بصيط مو مثل الجرح الي يصير الي ينقال لها
هنادي.:اسمعو بنات اذامرو ابي الكل يضحك وبيكم تهامسون حتى لو ماتتكلمون بس ابيهم يشكون في انفسهم
عهود.:لاتوصين حريص يالله خلونا نروح نتمشى
ماجد.:عبود شوف القشر جو يمششون
عبدالرحمن.:يلف ويناضرهم اكيد رايحين للمحاضره خايفين لاتفوتهم
نوف.:بنات بنات نضرو وتأشر عليهم..والبنات ماتو ضحك وبدو يتهامسون لبعض
سلطان.:شباب ليش يضحكون
مهند.:البنات يضحكون من شيْ
محمد.:بالله شباب ناضروني فيني شيْ
عبدالرحمن.:لامافيك بس يبون يحرقون اعصابكم يادلوخ
محمد.:اوريهم..اقول عبودي
عبدالرحمن.:عيون عبودي امر وش عندك
محمد.:من تبيني اكفخ لك
عبدالرحمن.:ياليت تقدر...ابيك تكفخ لي البومه..يقصد هنادي
ماجد.:ههههههههههه لاياعبودي البومه الثنتين الي معاها
يقصد ندى.:ولمى..البنات انقهرو منهم
مهند.:شباب خلونا نروح المحاضره راح تفوتنا..تفرقو وتوجهو للمحاضره
...بعد يومين من الاحداث...في الجامعه,,,,
عهود.:جالسه ع الثيل تستنا صديقاتها خذة جوالها وتصلت ع ابوها
..الووو
ابوها.:نعم
عهود.:كيفك يبه انشالله تمام
ابوها.:انا تمام بس من غير مسمع صوتك
عهود.:ماحبة طريقة كلامه..فكملت كيف خالتي
ابوها.:خالتك بخير من غير ماتسألين عنها وبعدين ذا وقت تتصلين فيه
عهود.:متى تبيني اتصل فيك دائمن مشغول موفاضي
ابوها.:انا ماأبيك تتصلين نهائي فهمتي ولالا انا ماأبي اسمع صوتك
ماكفاكم اني تاركم والحين تلاحقيني بتصالك
خذة زوجته منه الجوال وتتكلم معاها بكل برود عهود انتي تبين تتعبين ابوك تبين تموتينه
شوفي ياقلبي انسي رقم ابوك لاعاد تتصلين عليه وصكة التلفون بوجها
عهود.:حطت ايدينها ع وجها وبدة تبكي مو مستوعبه كلام ابوها مو متوقعه يجي يوم ويتكلم معاها
بطريقه ذي اويطلب منها انها تنساه
وائل..شباب تعالو هونيك ..اتجهو للمكان الي دلهم عليه وائل كانت عهود جالسه وكانت بينهم وبينها
مسافه
حاتم.:الله المكان رووووعه
حامد.:ولي اروع ان الحلو الي وراك موجود فيه هههههههه
************************************************** *********************
وائل.:لون عدساته ازرق ابيض طويل شعره لونه اشقر كلمة روووعه قليله عليه جنسيته لبناني
حاتم.:اسمراني طوله وسط ملامحه جذااااابه وهو جداوي
حامد.:طويل مره نحيف شعره لحد اكتافه لون بشرته بيضاْ شكله اجنااااااااان
************************************************** ********************
محمد.:كان يتمشى وبيده البيبسي شاف الشباب جالسين قرب لهم وسلم عليهم
وئل.:محمد اتفضل ليش وائف..جلس محمد
حاتم.:وهو مقهور من اسلوب عهود وياه..وهو يناضر فيها قد ايش اكره البنت ذي
حامد.:مغروره وشايفه نفسها
محمد.:ليه اجل انتم تتكلمون معاها
حامد.: اصلن اهي مو معطيتنا مجال نتحجا وياه كله تزفنا
حاتم.:ياواد هالادميه ودي العن سلسبيلها
محمد.:ههههههههههه كيف
حاتم.:محد قدر عليها لاانا ولاالشباب الي بلجامعه
محمد.:كيف يعني مافهمت عليك ممكن توضح
حاتم.:الكل يتحدى الثاني يكسب رضاها وتحبه بس الكل فشل وانا من ضمنهم
محمد.:ههههههههههههه ماتعرفون تكسبون رضاها صح لعبتوها غلط
وائل.:شو لعبناها غلط
محمد.:ايه النوع ذا له اسلوب خاااص
حامد.:الي يسمعك يقول انك تعرف طيحها ع خشمها
محمد.:ايه اقدر وش قالو لك غبي مثلكم
حاتم.:اتحداك اطيحها ع وجها
محمد.:وشهو المقابل
وئل.:الي بدكياه بس بدنا فعل مو كلام
محمد.:ابي سيارتك ياحاتم تقدر
حاتم.:لك وربي انها لك بس بشرط
محمد.:اشرط
حاتم.:ابيها اذا حبتك تقول لنا نبي نشوفها ونضحك ع غبائها
محمد.:ولايهمكم بس السياره تعطينيها وانتم شاهدين ويألأشر ع البقيه
حامد.:ولايهمك انا شاهد
عهود.:مو داريه وش الي يصير حولها مو عارف بوعودهم وتراهنهم عليها
فيه ناس كثير مالها قلوب فيهم انانيه وطمع وجشع يبون يستحلون الي يبونه ع
مزاجهم يبون يحركون العالم مثل مايبون.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #5


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البـــــ الخامس ــــارة
@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@
عهود.:وقفت وهي تمسح دموعها ماتدري من وراها ولاعلا ايش يتكلمون فيه
توجهة للبنات في الكفي
هنادي.:عهوده فيك شيْ وليش عيونك متورمه كذا؟
نوف.:اكييد صاير شيْ مو؟
عهود.:كلمت ابوي وياليتني ماكلمته
نجود.:لييش وش صاير؟
عهود.:قالت لهم الحديث الي دار بينها وبين ابوها وزوجته الضالمه
ندى.:هدي نفسك عهوده ولاتصيحين ماعليك منهم انتي الي عليك سويتيه المهم انك
ماتقطعين الاتصال بينك وبينه
عهود.:وطلبه اني انساه وانسى رقمه كيف تبيني اتصل عليه وهو طالب مني
لمى.:ماعليك منه اهو اكيد قالهالك بساعة غضب بس تقاطعين ابوك لاء ياعهود
هنادي.:وزوجته ماعليك منه وربي الغيره ماكلتها وتبيك تتركين دراستك اليوم قبل بكره ومو عارف
كيف تغير بينك وبين ابوك
نوف.:انتي اتصلي ع ابوك وتطمني عليه ولاتقاطعينه ماعليك من كلامهم اهو راح يندم ع الي قاله


...عند الشباب...
سلطان.:وينه محمد
نواف.:كلمته ويقول انه جالس مع حاتم وشلته الفاسده
عبدالرحمن.:وش يبي عندهم مالقى غير ذولا يجلس وياهم
محمد.:دخل الكفي وسحب الكرسي وجلس
ماجد.:حمود وش كنت تسوي عند حاتم وشلته
محمد.:ارتبك من سوئاله ..هااا وش كنت اسوي انسولف
عبدالرحمن.:وليش مرتبك وش كنتو تسولفون عنه
محمد.:مو مرتبك ولاشيْ كنا نتكلم عن الدراسه
سلطام.:محمد انت صديقنا ومانرضى انك تماشي حاتم وخوياه انت عارف ليه سمعتهم بطاله
محمد.:انا رجال وعارف مصلحتي وين ونتم عارفين مهمن امشي وياهم يستحال اسوي نفس مايسوون
ماجد.:احنى حبينا ننصحك ونت عاد كيفك


...في شقة البنات...
الكل نايم الاعهود جالسه في البلاكونه شافت الورد وقفت وخذة لها مويه من المطبخ
وقربت للورد تبي تسقيه
محمد.:تقلب ع فراشه ماجاه النوم قام وطلع للبلا كونه شاف عهود ضحك من داخله وقرب
قال كيفك عهوده
عهود.:لفت لمصدر الصوت تمام ولفت ع الورد
محمد.:انقهر من اسلوبها الجاف..الله الورد رووووووعه
عهود.:يسلمووو
محمد.:بس مو احلى منك
.:عهود.:ونت اكثر استأذنك بدخل انام..ادخلت ونامت وتركته واقف يلاحقها بنضراته
وهو مقهور منها ..صدق صعبه والله ايعيني بس لازم اثبت لهم واخذ الي ابيه ودخل وجلس ع التلفزيون
بعد مرور شهر من الاحداث الكل لاحض تغيير محمد لعهود مو عارفين سبب التغير
هنادي.:مو مرتاحه لمحمد ودائمن تحذر عهود من محمد
عهود.:لاحضة انجذابها لمحمد بس تبعد الافكار ذي عن بالها

...في جهه ثانيه عند الشباب...
عبدالرحمن.:محمد وش عندك وش التغير المفاجأ لعهود
محمد.:مافيني شيْ
ماجد.:حمود انت تحب عهود
محمد.:لاااا من ايقول ع شاني اضحك وتكلم وياها تقولون اني احبها
مهند.:انت اسلوبك مو اسلوب صداقه احنى نعرف انت اسلوبك وطريقة كلامك
معاها يدل ع انك تحبها
محمد.:وقف وهو متجه للغرفه ومعطيهم ضهره..اقول شكلكم فاضين للكلام الزايد وانا مو فاضي لكم
دخل الغرفه وقفلها وراه
ماجد.:محمد مو طبيعي ومو مرتاح له
عبدالرحمن.:حبه المفاجأ لعهود وصداقته لحاتم وخوياه مو طبيعيه فيهم شيْ
سلطان.:لانشك يمكن يحبها ومنحرج لايقول لنا
مهند.:لااا مو معقوله يستحي منا مافيها شيْ لو هو يحبها بس محمد مايحب عهود السالفه متعلقخه بحاتم
محمد له مده وهو كل ماشافني ادخل عليه الغرفه قفل التلفون ونا عارف من ايكلم حاتم بس مايبيني
نواف.:ليه انت سامع شيْ
مهند.:سمعته البارح يقول لحاتم لاتستعجل علي كلها كم يوم او شهر وجيبها ع وجها
عبدالرحمن.:هاااا وشو تعتقد انه يقصد عهود
ماجد.:لالا ياشباب مو معقوله لامحمد مو من النوع ذا
سلطان.:اجل مين الي بيجيبها ع وجها
نواف.:لاتستعجلون بضن يمكن شيْ ثاني خلونا نتأكد قبل
مرة ايام وقربت الامتحانات والكل انشغل بلمذاكره نسو محمد وحاتم وسالفتهم مع عهود
محمد.:كل يوم وثاني يزداد اهتمامه لعهود
وعهود.:زاد تعلقها بمحمد وكل يوم تستناه يجي يسئل عنها واا تأخر قامت تحاتي ليه مايجي يمكن يذاكر او مشغول
ماتدري عنه وعن نواياه يبيها تتعلق فيه اكثر وهي الي تجي وتسئل عنه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #6


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,
........البـــــــــــــ السادس ـــــــــارة
...في الجامعه...
مهند.:جالس اهو وخوياه ع الثيل شاف البنات صااارخ بصوت عالي ينادي عليهم
عهود.:نعه وش تبي
مهند.:الله يرحم والدينكم تعالو فهموني الشباب مو عارفين وهينا مسئله مو عارفينها
لمى.:جلست اقبال مهند وخذة كتابه تبي تشوف المسئله
ندى.:تقرب من لمى ويتساعدون ع حلها
هنادي.:كانت جالسه بجنب ماجد ومابينها وبين عبدالرحمن الاماجد
لمى.:تاخذ القلم وتاخذ لها ورقه فاضيه وتبدا تعلمهم ع حل المسئله وهم مندمجين مع لنى
مافهموها وقالتها لهم مره ثانيه وثالثه حتى فهموها
لمى.:هااااه باقي شيْ مافهمتوه
سلطان.:لا والله ومشكوره انك ساعدتينا
مهند.:مشكوره لمى تعبناك معانا
لمى.:العفو ماسويت شيْ يالله عاد نستأذنكم بنروح
نواف.:لاوقسم انا عازمكم ع كفي
عهود.:لالانواف ماله داعي خلها مره ثانيه
محمد.:واذا قلت ع شاني بتوافقين
عهود."انحرجة وحمرة خدودها ولفت ع البنات بكيف البنات
هنادي.:اوكيه مدام انها ع حساب نواف ماعندي مانع
ندى.:ههههههههههه ماتتغيرين ياهنادي
نواف.:هههههههه يالله تعالو معي ..قامو وراحو للكفي..جلسو ..بدو يعلقون ويضحكون
ولي يشوفهم يقول يعرفون بعض من زمااان الامحمد كان بمخططاته واسلوبه القذر وعهود عايشه
بعالم كله محمد بمحمد
نوف.:بالله ناضرو بالي وراكم
هنادي.:ههههههههه نوف وش تبين فيهم
نوف.:امانه ناضري تقولين بنت ماترك ربطه الافي شعره
سلطان.:ههههههه وماشفتي شيْ بعد
لمى.:وش فيه بعد
سلطان.:يحطون ارواج وكحل وطوق
نواف.:ونا قبل اقول ابو ريالين للبنات بس الحين لشباب بس مو كلهم نفس الشاب الي ورانا
نوف.:ونت ماتلبس هههههههههههههه
نواف.:انا الانشالله وش قالو لك بنيه
سلطان.:اقول نجود ليش ملتزمه الصمت
هنادي.:مسويتلي منحرجه هههههههههههه
نجود.:هههه لاوالله بس اسمع لكم
محمد.:اقول عهود انتي حضرتي للامتحانات ولالا
عهود.:ايه حضرتها من زمااان
نواف.:ونتم بنات...الكل ايه
ماجد.:والله من الدفاره احنى وقسم تونا نفكر نفكر في المذاكره
هنادي.:ماعاد باقي وقت لازم تبدون من اليوم
عبدالرحمن.:كان يناضر فيهم ويراقب هنادي وكيف طريقت كلامها واسلوبها
قضو مع بعض اجمل اوقاتهم بعدها كلن راح لشقته

...في شقة الشباب....
ماجد.:اوربي ان مافيه اطيب منهم
عبدالرحمن.:كنا ضانين فيه ضن السوْ
سلطان.:ياخي فيهم نوف وهنادي وعهود فللله من يوم ماجلسنا وحنى نضحك
نواف.:بس مالحضتو انحراج عهود من محمد ونضراته
محمد.:هههههههه بسم الله ونت بس جالس تراقب تقول رادار
سلطان.:مو محمد وبس الاعبود ياهو يقز هنادي قز الله لايوريكم لوني مكان البنت كان اختفيت
هههههههههههههه
مهند.:ههههههههه فاتني
عبدالرحمن.:وش الي فاتك وبعدين سلطان يحب يكبر المسائل وانا اناضرها
يوم تتكلم بس طول الوقت لاياسلطان
سلطان.:ياولد انا شايفك بعيني ولوني عارف انك بتنكر كان خذيت لك مقطع فديوهههههه
مهند.:بس تصدق كلهم مو احلى من لمى
سلطان.:اووف مسرع مادخلت القلب
نواف.:اقول مهند انقول انك معجب فيها ولاتحبها
مهند.:لاقول الثاني هههههههههههه
عبدالرحمن.:من متى يالحيوان وماقلت لنا
مهند.:من اول ماشفتها وهي داخله قلبي
ماجد.:هههههههههه ونت ياعبود بتعترف انك تحب هنادي ولالا
عبدالرحمن.:بقق عيونه خييير بتحببني في البنت غصب ومن قال اني احبها
ماجد.:اكيد من بعد الكراهيه تتحول الاحب مايبيلها نفس الافلام
نواف.:هههههههههه متأثر بالافلام
عبدالرحمن.:اقوم انام احسن لي
ماجد.:ليه تهرب من الاجابه لايكون احرجتك هههههههههه
عبدالرحمن.:وهو معطيهم ضهره ومتجه لغرفته هههههههههه يالله تصبحون ع خييير
دخل وقفل الغرفه وراه
ماجد.:هاذا وجهي اذا ماكان يحبها
نواف.:لالاماأعتقد
ماجد.:بكره بتشوفون ان كلامي اهو الصح وتقولون قالها ماجد


....في شقت البنات....
هنادي.:متمدده ع سريره وتتكلم ويا عهود...اقول عهوده انتي تحبين محمد؟
عهود.:انحرجة وماتدري كيف ترد ..هااااه..!
هنادي.:هههههههه وش هااا...انتي تحبينه مووو؟
عهود.:تعدل جلستها ايه ياهنادي احبه..
هنادي.:طيب اهو يحبك نفس ماأنتي تحبينه ..؟
عهود.:اكيد هنوده انتي ماتلاحضين حبه لي واهتمامه..
هنادي.:مادري ياعهود احيان احسه يحبك وحيان العكس والله مادري
عهود.:وقفت وراحت عند الشباك وتوقف اقباله تناضر في الشارع..مادري كيف
حبيته مادري ياهنوده خلاني اتعلق فيه بدون ماأحس وتلف ع هنادي وتكمل..يمكن اهتمامه
فيني يمكن سؤله عني اهو الي علقني فيه بس الي انا ملاحضته انه يحبني...
هنادي.:الله يسعدك هنوده ..ويالله ياقلبي تعالي نامي بكره ورانا دوام
عهود.:لاهنوده انتي نامي ونا بطلع اتفرج في التلفزيون شوي واذا جاني النوم نمت

مرة الايام بسرعه بدون محد يحس فيها وقربت وياه ايام الامتحانات والكل شاد في غرفته وشادحيييله
نجود.:حايسه بين اكتبها وأوراقها ومتمدده بينهم
نوف.:وش ذا الحويس نجود كيف تعرفين تذاكرين
نجود.:والله معرف اذاكر الاونا كذا
هنادي.:في غرفتها اتذاكر اهي وعهوده
لمى.:نجود تعالي ساعديني قي حل المسئله ذي ماعرفت احلها
نجود.:تروح لها وتجلس بجنبها وتعلمها كيف حل المسئله

...في شقة الشباب...
مهند.:في الصاله يدور وهو يذاكر
وسلطان.:متمدد ع الكنبه ويذاكر بس ماهو عارف يركز من مهند..مهندوووه
اجلس صدعت لي راسي من اليوم ونت تدور
مهند.:وش اسوي ابي افهم
سلطان.:لايشيخ ماتفهم الالين تدور اقول اجلس
عبدالرحمن.:في غرفته ومحوطه به كتبه واوراقه ويذاكر
محمد.:جالس ع سريره وماسك كتابه والقلم مره يكتب ومره يرسم ع الكتاب باله
مشتت ماهو عارف الي يسويه من صالحه ولالا الشيطان متملك عقله وماهو عارف
مضار الي اهو قاعد يسويه
نواف.:جالس في البلكونه ومتمدد ع الكرسي ويذاكر
ماجد.:راح لعبدالرحمن يبي يذاكر وياه.
...في الجامعه...
بعد ماأختبرو توجهو للكفيتريا ..
عهود.:هنادي اطلب لك شيْ تراك من البارح ماكلتي ولاشيْ
هنادي.:وهي تعقد حواجبها تحس بصداع والام لاعهوده مابي
نوف.:وش ماتبين تحسين بشيْ
هنادي.:شويت صداع ونشالله اكل لي حبه كلها كم دقيقه ويخف بس لاتشيلون همي
نجود.:طيب يالله خلونا نرجع لليت نريح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #7


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
البـــــــ السابع ــــــارة
@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@

...عندالشباب....

مهند.:اووووف من الدكتور ساعه اسئله ابيه يرحمني ويقولي الاجابه بس طلع نذل
وماقال لي
ماجد.:هههههههه من جدك يستحال يقول لك
عبدالرحمن.:كان يطالع يمين وشمال كأن ضايع له شيْ
نواف.:شوي شوي ع عيونك لاتطيح
ماجد.:هههههههههههههه وش جالس تدور عليه عبودي
عبدالرحمن.:انحرج ومرر ايده ع شعره وهو يضحك..ماأدور ع شيْ بس اناضر ولاحرام اناضر
سلطان.:ماقلنا حرام بس يمكنك دور ع شيْ ومالقيته قلنا خلنا ندور معك
يمكن نلاقيه ههههههههه
عبدالرحمن.:لامشكورين لاتعبون حالكم ويالله خلونا نروح للبيت احس ان حالي مهدود من التعب


...في شقة البنات وبتحديد الساعه وحده ونص اخر اليل الكل نايم ماعدا
هنادي ماهي قادره تنام تحس بدوخه وصداع فضيع ..قربت لعهود تصحيها
عهود.:وهي ترفع الغطاْ وتفرك اعيونها نعم هنوده وش تبين
هنادي.:عهود قومي مو قادره اتحمل
عهود.:وهي تعدل جلستها وش فيك هنادي وليش وجهك اصفر
هنادي.:بردااانه ومو قادره اصلب طولي..وقفت عهود وقربت لهنادي وحطت ايدها
ع راس هنادي ..
عهود:.اووووف نار ..ترفع ايدها تناضر بساعتها الوقت متأخر وش اسوي يارب
هنادي دقايق وجيك..طلعت لغرفة نوف وصحتها
نوف.:تغطي وجها اقول عهود بعدي عني اتركيني انام وربي تعبانه تو مانمت
عهود.:وهي تسحب الغطاء نوف قومي هنادي تعبانه ونا مو عارفه وش اسوي
نوف.:وهي تنط من مكانها وشو هنادي تعبانه وش فيها
عهود.:البنت نار وجهها اصفر وترتجف من البرد اخاف يصير فيها شيْ
طلعت نوف وعهود وتوجهو لهنادي واول ماشافتها نوف اخترعت من شكلها وخافت لايصير فيها
شيْ
نوف.:لازم نوديها لطبيب مايصير نتركها
عهود.:الوقت متأخر ومايصير نطلع بأخر اليل اخاف ايصير فينا شيْ
نوف.:اذا تركناها بلحال ذا راح يصير فيها شيْ لازم نتصرف وبأسرع وقت
عهود.:مافيه الاحل واحد..نطلب من واحد من الشباب يروح ويانا
نوف.:اوكيه انتي لبسيها عبايتها ونا بروح انادي ع اي واحد فيهم ويارب مايكونون نايمين
طلعت نوف لشقة الشباب كانت بجنبهم طقت الجرس
عبدالرحمن.:في الصاله يتابع له فلم اهو ومهند والباقين نايمين
مهند.:الله يستر من جاينا بها الوقت
عبدالرحمن.:روح افتح الباب وشوف من عنده..اتجه مهند للباب وفتحه
مهند."نوف صاير لكم شيْ
نوف.:وهي تفرك ايديها من الاحراج اول مره تتجرا وتطق بابهم..اناأسفه مهند عارفه ان الوقت متأخر
بس هنادي تعبانه حيييل ونبي نوديها للمستشفى ونبي احد يودينا الأن الوقت متأخر وخايفين
عبدالرحمن.:اول ماسمع نوف جاها ركض وش فيها هنادي
نوف.:حرارتها مرتفعه وترتجف وتقول ماأقدرأوقف ع حيلي وخايفين لايصير لها شيْ
عبدالرحمن.:طيب لحضه بلبس وجيك ونتم تجهزو..راح عبدالرخمن ركض ولبس وتوجه لشقت البنات
كانو ينتضرونه عند الباب نوف وعهود مسندين هنادي عليهم دخلو الاصنصيل ونزلو لسياارة عبدالرحمن
ركبو ..وتجهو للمستشفى..
عبدالرحمن.:لحضه بنات لاتنزلون استنوني دقيقه..وراح ركض خذا كرسي وجابه لهنادي
وصل وركبو هنادي
عبدالرحمن.:نوف شوي بعدي ونا الي بدف الكرسي ونتم تعالو
ادخلو المستشفى وخذوها الممرضات ودخلو فيها للغرفه
عبدالرحمن.:سند ضهره ع الجدار مقابل الغرفه
نوف.:جالسه عبدالرحمن تعال ريح
عبدالرحمن.:قرب وجلس ع الكرسي وسند راسه ع الجدار
عهود.:نوف صحيتي البنات وقلتي لهم
نوف.:لاوالله نسيت ..وش بنسوي اخاف يصحون مايلاقونا
عبدالرحمن.:خذا جواله ودق ع مهند وقال له يطمن البنات
مهند.:وقف وراح لشقة البنات ودق عليهم
لمى.:صحت وراحت لباب كان شعرها حايس ولابسه بيجامه ورديه
وعين صاكه وعين فاتحه..مييين
مهند.:انامهند
لمى.:فتحت لباب..مهند وش فيك
مهند.:اهلين لمى..حبيت اقول لك ان هنادي ونوف وعهود بلمستشفى
لمى.:هاااا وش قاعد تقول وش فيهم
مهند.:مافيهم الاالخير بس هنادي مرتفعه درجة حرارتها وخذاهم عبدالرحمن
وداهم للمستشفى..ولاتخافين تو ماكلموني وطمنوني عليهم
لمى.:مشكور مهند ..طمنتني عليها ..بس اوريهم في بيت واحد ولايقولون لي
مهند.:انتي نايمه وماحبو يزعجونك..يالله استأذنك واذا بغيتي شيْ نادي علي
مع البلكونه تراني صاحي
لمى.:انشالله ..وقفلت الباب وراحت تغسل وجها وتجلس تنتضر البنات

....في المستشفى....
نوف.:وعهود.:عند هنادي بلغرفه يستنون المغذي يخلص ويطلعون
نوف.:الحمدالله ع سلامتك
عهود.:وربي طيحتي قلبي علييك
هنادي.:الله يسلمكم
عبدالرحمن.:يدق باب الغرفه
نوف.:عبدالرحمن ادخل.
عبدالرحمن.:السلام..الكل وعليكم السلام
عبدالرحمن.:الحمدالله ع السلامه هنادي
هنادي.:الله يسلمك..اناأسفه أشغلتكم ووياي
عبدالرحمن.:ماله داعي تتأسفين ماسويناالاالواجب
نوف.:ترفع ايدها وتناضر بساعتها اووووف باقي دقيقه ع الاذان
عبدالرحمن.:المغذي انتهى بروح انادي لك ممرضه تفكه..راح ونادا له
ممرضه بعد مافكة المغذي طلعو للبيت ع اذان الفجر لبسو ونزلو للجامعه
اليوم اخر امتحان لهم الكل دخل القاعه وستلمواوراق الامتحان بعد منتهو طلعو
ماجد.:واخيراًخلصنا
سلطان.:اوووف وقسم هم ونزاااح
مهند.:بشري لمى انشالله حليتي
لمى.:حلو ونت بشر
مهند.:لاالاختبار اليوم صراحه سهل
عبدالرحمن.:كيفك الحيين هنادي
هنادي.:لاالحمدالله احسن من قبل
نجود.:يالله خلونا نروح للبيت ع شان ترتاحون
عبدالرحمن.:اي والله احس اني مصدع
نواف.:بنات وش رايكم تحضرون اليله معانا حفله مسوينا الشباب
نوف.:وش المناسبه
سلطان.:مناسبتها انا خلصنا من الامتحانات ومن زمان عن الحفلات
ونص الي بلجامعه رايجون
عهود.:تلف ع البنات وش رايكم نحضر من زمان عن الحفلات
هنادي.: اوكيه نتقابل الساعه تسع انشالله بلحفله..يالله باااي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #8


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البـــــــــ الثامن ـــارة
@,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,@

...في شقة البنات...


نوف.:بنااااااات يالله تأخرنا ع الموعد
نجود.:طالعه من غرفتها وتعدل بلوزتها يالله هاذاني جيت
لمى.:ويينهم البنات
عهود.:تصك باب الغرفه اووف تراكم ازعجتونا خلونا نتعدل
نوف.:تهبلين يختي بس امشي
هنادي.:بنات ناضرو في شعري حلو ولااغير التسريحه
لمى.:واااااو طالعه جنااان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لمى.:لابسه فستان قصير تحت ركبها لونه فوشي وحاطه فيونكه بيضاأ في شعرها
وحاطه قلوس وردي

عهود.:لابسه فستان اصفر قصير تحت ركبها وماسك اسود ومجعده شعرها
هنادي.:لابسه برمودا اسود وبلوزه كت احمر وقلاس احمرورافعه شعرها بربطه
وطالع شكلها خياااال

نجود.:لابسه فستنان قصير كت لونه اسود ومسويه بوف خفيف وحاطه
شريطه في شعرها لونها فضي وميك اب خفيف

ندى.:لابسه فستان طويييل وكسره فاتحه لحد ركبتها وكت بدون اكمام
لونه نيلي رافعه شعرها ومنزله خصل بصيطه وميك اب بصيط

نوف.:لابسه بنطلون سكيني ازرق وبلوزه كت فوشي وميك اب خفيف
مسيحه شعرها ورافعه قصتها بفيونكه صغيره طالعه تخببببل
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,في شقة الشباب,,,,


سلطان.:حايس بلغرفه وجالس بنص يدور ع غترته
مهند.:سلطاااااان ليش تحوس بلغرفه
سلطان.:تكفى يامهند تعال دور معي ع غترتي مدري وين حطيتها فيه

عبدالرحمن.:في الصاله ويصارخ يالله ياشباب لانتأخر ع البنات
نواف.:وهو يطلع من الغرفه لاتخاف ماراح نتأخر عليهم
محمد.:شباب وش رايكم
عبدالرحمن.:رهيييب تصدق الثوب احلى عليك
مهند.:اووف وأخيراًخلصت
سلطان.:وهو يصك ازرار ثوبه يالله خلنا نطلع لشباب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشباب اتفقو يلبسون الزي السعودي طالعه اشكالهم اجنااااان

نواف.:وهو يطلع من الشقه وينهم البنات ان قلت لهم يستنوناعند باب شقتهم
مهند.:بروح انادي عليهم..راح وطق باب شقتهم
نوف.:فتحة الباب وقفت مصدومه!! من أشكال الشباب خيال
اوف اوف وش ذا الكشخه
هنادي.:من وراها لامو معقوله بتروحوكذا
سلطان.:ايه وش رايك
هنادي.:صراجه خياااااال من جد روووعه
عهود.:وربي اشكالكم ونتم مرسمين احلى
عبدالرحمن.:يسلموو هاذا من ذوقكم
مهند.:وهو يناضر في لمى بس مو احلى منكم وش ذا الزين
ندى.:ههههههههه اقول مهند انت تناضر في مين
مهند.:هههههههه ندو وجع يالله خلونا نروح لانتأخر
الكل ضحك ع مهند وطلعو بسيارتين
عهود.مهند.لمى.محمد.ندى. ماجد.في سياره
عبدالرحمن.نواف.هنادي.نوف.سلطان.نجود.في سياره توجهوللحفله
عبدالرحمن.:عاكس بلمنضره ع هنادي ويناضرها كل ساعه وثانيه
وهي منحرجه من نضراته.. منجن بشكلها طالعه جناان
وصلو للحفله..اول مادخلو الكل لف يناضر فيهم طالعين الشباب بزي السعودي جنااان
طبعن معجبهم الانه غريب عند اهل كندا فيه عرب بس لابسين بناطيل
البنات الكل انجن عليهم.انوثه.نعومه.جمال.تقدمو وسلمو ع الموجودين بعدها خذو لهم
طاوله وجلسو عليها
محمد.:عهود قومي نرقص
عهود.:لالاكيف ارقص والله منحرجه
محمد.:وش منحرجه شوفي الكل يرقص ..وقف ومد ايده لها يالله تعلي ارقصي معي
عهود.:مدة ايده وقفت ترقص معه..والكل يصارخ ويصفق لهم
طلب سلطان اغنيه لرابح صقر الكل فز((يادار لاهنتي ولاهاني راعيك))
نوف.:بنات تعالو نرقص..وراحو يرقصون أهم وشباب

هنادي.:حاطه ايدها ع قلبها اووف قلبي
نوف.:وهي تسسحب الكرسي وتجلس عليه يووومه قلبي بيوقف
نواف.:وهو حاط اشماغ ع كتفه ماعاداقدراوقف اول مره ارقص كذا
عبدالرحمن.:هههههههه والله من الكسل فيكم
محمد.:والله مالومك كل صبح تقوم تلعب لي رياضه وحنى نايمين
عبدالرحمن.:ونتم وش الي مانعكم ورا ماتلعبون رياضه
سلطان.:يرحم والديك رايقين كل صبح نطامر
اسهرو في الحفله تقريبن لساعه اربع اخر اليل وسفريتهم لسعوديه بعد
يومين ..اتجهو للبيت الكل تعبان البنات يسحبون رجولهم من التعب
سلطان.:ارفعو رجولكم صحيتو الي في الشقق
نوف.:ماقدر أرفعها وبعدين اهم نايمين
عبدالرحمن.:ههههههه لدرجه ذي ماتقدرون ترفعون رجولكم
هنادي.:انتم عادي ماتحسون بس احنى لابسين كعب ومن زمان عن الرقص
محمد.:عهوده بتنامين الحين
عهود.:اكييييد مايبلها سوأل
ماجد.:وهو يفتح باب شقتهم يالله تصبحون ع خيير
ندى.:ونتم من أهله..والكل دخل يرتاح بعد الحفله

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #9


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
البــــــــــــ التاسع ــــــــارة

....في اليوم الثاني...

لمى.:تفتح باب البلكونه وااااو الجو خيااال
نوف.:بروح اسوي لكم كفي يعدل مزاحنا مع ذا الجو الجناان
هنادي.:تسحب الكرسي وتجلس
نجود.:واقفه ع البلكون وحاطه ايدها ع السلم تناضر الشوارع
بنات تكفون خلونا نطلع نتمشى برا
نوف.:وهي جايه وجايبه الكفي وياها احلى قهوه الاحلى صبايا
عهود.:وهي تاخذ القهوه يسلمووو ياعسل

....عند شقة الشباب...

مهند.:متمدد ع الكنبه في الصاله ويقلب في القنواات
تواف.:اوف مليت من التلفزيون خلونا نطلع
عبدالرحمن.:وهو يفتح البلكونه شباب تعالو نجلس هينا
نواف.:وهو يدخل ياسلاام الجو خيال شباب خلونا نطلع
عهود.:هههههههه وين تبي تطلع
نواف.:بسم الله الرحمن الرحيم يسكنيه
عبدالرحمن.:الله ع ريحة الكفي من الي سواها
نوف.:انا تبيني اسوي لك
عبدالرحمن.:اكيييد مايبيلها كلام
نوف.:وهي توقف وتأشر ع عيونها من اعيوني
نواف.:تسلم اعيونك
عبدالرحمن.:يلف عليه ونت وش دخلك تتكلم بنيابه عني
نواف.:هههههههه خدوده حمرة ونحرج..شفتك صاكت فرديت بنيابه عنك

نوف.:ونت وش عليك منه عبدالرحمن خله يسلموو نواف
نواف.:الله يسلمك
عبدالرحمن.:أقول شكلك ماتبين تسوين القهوه
نوف.:ههههههه خلاص بروح اسوي لك..ودخلت تسوي لهم كفي
مهند.:خلونا نطلع كلنا نستانس قبل السفر بكره
ماجد.:وهو يسند ضهره ع الجدار وين يعني
عبدالرحمن.:نطلع لمنتزه ع الاقل نغير جو
هنادي.:اووكي نطلع ..بعد مانوف سوت القهوه عطتهم الشباب من عند البلكونه
بلاكونتهم قريبه من بلاكونت البنات ..بعدها تجهزو وطلعو يتمشون
البنات وشباب راحو يلعبون في قطار الموت الانوف ولمى رفضو فجلس معاهم نواف ومهند
نواف.:تعالو نشتري لنا ايسكريم...راحو وياه وشترو لكم ايسكريم وجلسو بجنب البحيره
مهند.:بكره السفره ورجعه لسعوديه ولف عليهم وكمل..وراح اشتاق لكم
لمى.:وحنى بعد ..بس كلها كم شهر ونرجع لكندا
نواف.:حتى اشهور ذي بنسبه لي سنين
نوف.:انحرجة ونزلت راسها عارفه قصده
عبدالرحمن.:وهو ينزل من العبه اااه يابطني وقسم مت ضحك ع هنادي
هنادي.:يومه ماتوقعتها كذا احس اني بطير من العبه
ماجد.:ههههههه عبود وقسم ان نجود فجرة طبلت اذني من صراخها
سلطان.:توبه اذا ركبتها مره ثانيه
راحو لشله الباقيه وجلسو وياهم سلطان يقول لهم عن البنات وصراخهم
نواف.:وهو يضحك الحمدالله اني ماركبتها
ندى.:لو تشوفونها وهي تقلب وقسم لتنجنون
ماجد.:وقسم رحمنا العامل وقفها يوم شاف صراخنا
قامو وراحو يتعشون وبعدها توجهو للبيت.

,,,,في شقة البنات....

نوف.:تقفل شنطتها وترمي نفسها ع السرير ااااوه وأخيراً خلصت
نجود.:ونا بعد...خلينا نروح نشوف البنات وش سوو
عهود.:ياربي متى انتهي
هنادي.:اناقربت انتهي
نجود.:واقفه عندباب غرفت هنادي وعهود..لين الحين ماخلصتو
هنادي.:باقي شوي
نوف.:تبون مساعده
عهود.:اي والله نوف تعالي ساعديني ..قربو البنات يساعدونهم
لمى.:وهي تقفل شنطتها وتحطها بجنب باب الشقه اااه ياضهري بينكسر
نجود.:وانا بعد من كثر الفرفره با لمنتزه خلينا نروح نريح قبل لايذن الفجر

...في شقة الشباب...

نواف.:تكفى مجود جهز شنطتي معك
ماجد.:لاوالله ونت وش عندك
نواف.:تعبان ومهدود حيلي
ماجد.:طيب
نواف.:الله يوفقك وينولك مرادك
نواف.:فز من مكانه تكفى يامجود كثر من الله ينولني مرادي يارب
ماجد.:هههههههههه اميييين ونا بعد
عبدالرحمن.:اقول سلطان متى بتنتهي
سلطان.:مابقى شي ونتهي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
قديم 02-22-2013   #10


الصورة الرمزية جنــــون

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 752
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : منذ 15 ساعات (01:16 PM)
 المشاركات : 3,303,265 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
لوني المفضل : Azure
افتراضي



البــــــــــ العاشر ــــــارة

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


محمد.:متمدد ع سريره ويفكر في عهود
مهند.:يسحب الكرسي ويجلس عليه بملل راح اشتاق لمى
محمد.:من جد مهند تحبها
مهند.:ايه وربي امووت فيها ونت يامحمد
محمد.:مايدري وش يرد عليه لف عنه مادري يامهند
مهند.:وهو يوقف اسمع يامهند اذا ماتحبها لاتتركها تتعلق فيك اكثر وطلع وتركه

بعد صلاة الفجر صلو وطلعو ع طول للمطار جلسو في صالة الانتضار يستنون الرحله
بعد نص ساعه نادة الرحله لسعوديه توجهو لطياره

...في الطياره...
عهود.:بجنب محمد.:ولمى بجنب نواف..عبدالرحمن بجنب هنادي..نوف بجنب نواف
سلطان بجنب ندى...وماجد بجنب نجود...

عهود.:تفك اسوارتها من ايدها وتمدها ع محمد
محمد.:ياخذها وش ذا عهود وش اسويبه
عهود.:خله ذكر مني لك ترا الاسوره ذي غاليه علي من امي الله يرحمها
محمد.:الله يرحمهاوذي أحلى ذكرى احنفظ فيها
نواف.:نوف انا بقول لك شيْ بس مابيك تفهميني غلط
نوف.:قول نواف ماراح افهمك غلط
نواف.:نوف انا احبك وربي من جد احبك بتقولين من متى كيف مدري
كيف تسللتي لقلبي
نوف.:انصدمت ونحرجةنواف انت تحبني انا
نواف.:ايه احبك

عبدالرحمن.:وش في نوف يتقلب وجها وش قايل لهانواف
هنادي.:نوف وش فيك ليش وجهك محمر
نواف.:ههههههههه وش دخلكم
عبدالرحمن.:لاتكون قلتلها
نواف.:ههههههههه مالك دخل وخلك في حالك
هنادي.:تلف ع عبد الرحمن وش يقول لها
عبدالرحمن.:نواف يحب نوف يمكن انه معترف لها
هنادي.:تحط ايدها ع قلبها هاااااا وتلف عليهم ههههههههههههه
ونا أقول ليش وجهك قام يلون اثاريه معترف لك
نوف.:هنوده بس وربي لزعل عليك
هنادي.:هههههههههههه خلاص لاتصيحين علي
نواف.:قلت لها ينذل طيييب اوريك تبيني اقول انك
عبدالرحمن.:لاولي يرحم ولديك وقسم ماعاد اتكلم بس لاتقول
هنادي.:وش فيه بعد قول قول نواف ماعليك منه
نواف.:ههههههه لاماراح اقول شوفي وجهه لونه كيف تغير
هنادي.:ههههههههه السالفه قويه ولاماكان تغير لونه وجلس عاثل

وصلو لمطار المملكه الكل فرحان برجعتهم لارضهم ارض الخييير
نواف.:ياني مشتاق لك يارياض ولشوارعك
مهند.:وأخيراًوصلنا
نزلو وسلمو ع بعض وتفرقو اهاليهم كانو بنتضارهم سلمو عليهم وراحو
لبيوتهم

هنادي.:وهي جالسه بنص بين ابوها وامها قد ايش مشتاقه لكم
ابوها.:وحنى بعد ماصدقنا ان الاجازه بدة

عهود.:جالسه اقبال جدتها واخوها وتحكي لهم عن كندا وعن المناضر
ابراهيم.:وربي البيت من غيرك ولاشيْ
عهود.:يسلموووبرهومي...وقسم اني مشتاقه لكم مووووت

لمى.:ترفع ايدها يارب ماتحرمني من ذا الجمعه الجلوه
تركي.:امييين ولايحرمن منك انتي بعد
سعد.:كيف الدراسه وياك
لمى.:الحمدالله كويسه
امها.:تو مانور البيت
لمى.:بوجودك ماما

نجود.:هاااه كيف البيت من دوني
امها.:يومي البيت من غيرك ضلما تو ماأنور
نجود.:وهي تعدل جكيتها وبكل غرور ادري
ابوها.:هههههه لين الحين ماعقلتي


...في بيت نوف...
ابوها.:نوف تعالي هينا بجنبي
نوف.:قربت لبوها وجلسه بجنبه
امها.:يومه نوف ليش ناحفه وشكلك متغير
نوف.:لامافيني شيْ بس هم وتعب الامتحانات
...في بيت ندى.:
امها.:تضم ندى..وربي لك فقده
ندى.:تبوس راس امها الله لايحرمني منك
ابوها.:ونا ندو نسيتيني
امها.:ههههههههه بدينا نغار
ندى.:الله الايحرمني منكم ويجعل يومي قبل يومكم
.................................................. .................................................. ..


 
مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاهنت, مكاني, اللي, بكيفه, يحيى, ينلعب, شطرنج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية