04-05-2014
|
#2
|


الجزء الثاني.............
فيصل وشمس: المدييييييييييييييييييييييييييير
المدير: شوقلة الادب ال اشوفها في الجامعة
شمس سكتت وفيصل طالع المدير وهو يقول: الغلطة غلطتي الاخت شمس مالها ذنب
فهد كان يطالعهم وهو يدخن سيجارته ويعلق على كلام المدير في قلبه: الحين الجامعة الامريكية جامعة محترمة والله حالة لا وعصافير الكناري مب حاسين بحد
المدير : هاي المرة بعديها بس اذا تكرر ها الشيء بستدعي ولي امركم
شمس حزت في خاطرها كلمة ولي امركم لاءنها محرومة من شعور البنت المراهقة الى تعيش مع اهل يحبونها ويخافون عليها شمس بختصار بنت وحيدة يتيمة ما عندها لاام ولا ابو ولا حتى اخوان نزلت دمعة من عيونها لاحضها فهد ال كان واقف بعيد وما اهتم لاءن المغرورة شمس على قولته ما تهمه ، واخر شيء ممكن يثير اهتمام فهد الهايم في حب سحر
روح المدير وفهد وما بقى غير شمس وفيصل
فيصل: شمس انا اسف على ال استوى بسبتي حطيتج في موقف محرج
شمس:مسموح بالحل بس رجاءا ال استوى ما باه يتكرر
فيصل بصوت باين عليه التعب: بس انا احبج شمس تكفين افهميني
شمس بقسوة اعتادت تجرح مشاعر ال يحبونها: وانا ما احبك اذا بقت عندك كرامة لتقرب صوبي قال شواحبج مالي نفس حق الضحك.....وروحت وهي اطالعه بحتقار فيصل انجرح داست على كرامته ال الكرامة مستعد يدوس على حبه لجل كرامته سار يلحق على الكلاس وامارات الحزن باينة على ويها
عند شمس
شمس: انا شوسويت جرحت مشاعره طز فيه انا ليش اعور راسي على شيء ما يرزى
حست باليد الحانة على كتفها
سحر:شمس
شمس بهدوء: هلا سحر
سحر: شموس بسم الله عليج شو استوابج
شمس بغضب: اولا انا اسمي شمس مب شموس ورجاءا ما حب حد يدلعني
سحر بعتذار: اسفة فديتج
فهد: ليش تعتذرين انت ما غلطي ولا الانسة شمس تبي تشبع غرورها باي وسيلة
شمس بحتقار: مب شغلك اخ فهد وطالعت سحر انا مطرة اروح مع السلامة سحر
سحر ببتسامة حلوة: مع السلامة شمس
يومها حست شمس بالحقد جهت فهد وقررت تنتقم منه ومافي انتقام ابشع من فقدان غالي ومافي شيء غالي على قلب فهد غير معشوقته سحر
كانت في شقتها قاعدة اتخطط كيف بتنتقم من فهد .............وفجاة
شمس:لقيتها
خذت فونها وضربت الارقام ال حفضتنها ما تريت ياها الصوت ال تعودت تسمعه اذا احتاجت شيء
...........الو
شمس: هلا باحلى الو في العالم
............:ههههههههههههههههههفي العالم عاد صراحة استغربت شمس اتكلمني
شمس: احمدووعاد لطولها وهي قصيرة
احمد : قصيرة ولا طويلة
شمس: احمد
(احمد شاب وسيم وجذاب بشكل ملفت جدي وما يعطي ويه حق حد وحيد بدون اهل ما يعرف اذا كان ولد حلال او حرام همه الفلوس وبس مستعد يبيع نفسه عشان الفلوس عاش 15 سنة من حياته في الملجاعمره 21 ")
احمد: اوكي قولي ال عندج اعرف ما تتصلين الى اذا بغيتي شيء
شمس: الله يسامحك هاي نضرتك لي
احمد:شمس مب متفيجلج قولي ال عندج وخلصيني
شمس بحقد: ابيك اتفرق حبيبين
احمد: هاي مهمة صعبة
شمس: مافي شيء صعب على احمد وال انا غلطانة
احمد: مستعد افرق الحبيبين بس كم تدفعين
شمس بارف: كم تبا
احمد ابتسم:نص مليون
شمس: وايد احمد
احمد :خلاص انسي ال يفرق الحبيبين
شمس بستسلام:خلاص بعطيك المبلغ بعد شو اسوي باخذه من الشيبة
احمد: اهم شيء البيزات توصلني وانا مستعد اسوي كل ال تبينه
شمس: اوكي رسينا خير
احمد: ومتى ابتدي المهمة
شمس: اليوم
احمد: اليوم
شمس: هي ولحين بطرشلك مسج برقمها
احمد: اوكي
واتفقوا شمس واحمد على الخطة ال بيفرقون فيها سحر وفهد
في بيت سحر كانت قاعدة في غرفتها يوم زقرها ابوها عساس تتعشى وياه
سحر وهي تبوس راس ابوها: اشحالك بابا
بو سحر: الحمدالله بابا ال انت شو قاعدة تسوين في حجرتج
سحر:ماشي افكر موضوع حق بروجكت الجامعة
بو سحر: الله يوفقج حبيبتي
سحر ببتسامة: تسلم ابوي
في هاي اللحضة رن مبايل سحر شافت رقم غريب
سحر: ابوية عن اذنك
بو سحر: اذنج وياج يبى
سارت سحر الحوش اترد على فونها
سحر: الو
.........:فديت الالوال من ثمج
سحر: قليل ادب
..........:مقبولة منك ياجميل
سحر بغضب: منو انت
.........:واحد يبا يتعرف
سحر:حقييييييييييييييييييييييييييييييير
.........:ههههههههههههههههههههههه في وحدة اتقول حق حبيبها حقير
سحر: اولا انت مب حبيبي تفهم ثانيا منو انت وشو تبا
.........:ههههههههههوالله انج تحفة تصدقين ما علينا حبيبتي اما اسمي احمد وعمري 21
سحر: انا ما طلبت اعرف اسمك وما يهمني وبعدين انت مغازلجي فاشل
احمد: حرام عادلتحطميني
سحر: اسكر احسلي
احمد: سحور فديتج لحظة
سحر بخوف: لاوتعرف اسمي بعد
احمد بغرور: اعجبج
سحر: اكرهك يا حقير وبعدين انا مب من خايساتك
احمد: وحد قال انج من خايساتي انت تسوينهم كلهم ياحبيبتي
سحرسكرت فونها في ويها وهي ميتة من القهر منو ها ال يعرف عنها كل شيء
عند احمد ال استغرب حركتهاما قدر ال
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه فديتها انا وراج وراج سحورتي وبتقولين احمد قال
اليوم الثاني
الجامعة الامريكية في الشارجة
فهد: سحورة حبيبتي شو فيج
سحر: ماشي حياتي لتستهم
فهد: اكيد
سحر: اكيدين
فهد: سحر احبج وما اتخيل حياتي بالياج
سحر بمستحى: انا بعد
فهد حب يحرجها اشوي: انت بعد شو
سحر بخجل زايد: يووووفهوود نفس ال قلته
فهد بحب: فديت ال تقولي فهوود بس لتحاولين انا اليوم ال اسمعها منج
سحر بهمس: احبك
فهد تنهد: اه اناما احبج انا اموت في حبج يا حبيبت فهد
غارقين في العسل والكلام الحلو وما كانو ملاحضين العيون الحاقدة على هذا الحب العذري وبتسوي المستحيل عشان اتفرق القلبين ال هي شمس
|
|
|
04-05-2014
|
#3
|


الجزء الثالث...........
كانت مكلمات احمد تكرر لسحر ال ملت منه وحاولت اطنشه بس هو عنيد ويطرش مسجات غرامية كان يتحسب ان سحر متاثرة من مسجاته وما درى ان قلب سحر ملك لفهد وبس.........وخطة شمس الثانية تكمن في شذى وحدة خايسة قامت اتقربها من فهد عساس تنسيه سحر بس فهد ما همته شذى كثر ما تهمه حبيبة قلبه سحرمرة وفهد قاعد في المطعم بروحه يتري فيصل ال قال بيله الحين يخططون حق حفلة التخرج
سمع صوت ناعم مخملي:هاي
فهد:هاي شو تبين يا بنت الناس انا خاطب وعرسي بعد ما اخلص الجامعةواشتغل
شذى: انزين ادري................وقامت اتسويله حركات وهو يحاول يبعدها عن دربه في هاي اللحظة دخلت سحر مع اربيعتها شمس وشافوا فهد وشذى ال اتحاول اتقرب منه وبحركات فيها الكثير من قلة الادب والمصاخة سحر فولت وسارت جداه اما شمس فكتمت الضحكة ال بتنفجر
سحر: هاي اخرت حبي لك فهد اتخوني
فهد: سحر حبيبتي انت فاهمة الموضوع غلط خليني اشرحلج
سحر بصوت مبحوح: شوتشرحلي يا خاين
فهد يطالع شذى : شذى خبريها ان ما بينا شيء
شذى بدموع التماسيح: سحر فهد قص علي وقالي انه يحبني وانج ما تعنيله شيء
فهد: يا حقيرة .........وقام بيضربها بس شمس يودت ايده
شمس: الريال ما يمد ايده على الحرمة يا فهد
سحروهي تصيح: اكرهك
وركضت برع بغى يلحقها بس شمس وقفته وهي اتقول : خلها تهدا ال استوى مب اشوي على بنت ناعمة مثل سحر
فهد يلس يصيح وهو حاس بخسارة سحر وشمس اطالعه بنتصار قربت تنجح خطتها في تفريق الحبيبين في هاي اللحظة يا فيصل وقعد ايواسي فهد ال كان يصيح شرات الطفل وشمس ما تحملت دموعه فروحت ولحقتها شذى
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه برافووووووووو تستاهلين الفلوس ال بعطيج اياها
شذى: نحن حاضرين للغالين
شمس: مهمتج انت خلصت بقت الخطوة الاخيرة ال بيسويها احمد
ابتسمت شذى
اما المسكينة سحر فردت بيتها تصيح في حضن ابوها ال قعد يخفف عنها حزنها
وصل خبر انفصال سحر وفهد عن بعض كل الطلاب حزنوا لاءن سحر وفهد مثال للحب والهيام وفي احدى الايام كانت سحر قاعدة في احد مطاعم دبي مع احمد ال يقولها انه يحبها ويبيها بس الصدق انه يبى البيزات وبس وفي نفس المطعم كان فهد قاعد يا شمس ال خططت لكل شيء وانصدم يوم شافها سار جداها ونضرات الاحتقار تنذر انها بتذبحها
فهد وهو رافع حايب ويبتسم: هذا ال هديتيني عشانه وتقولين اني خاين ياخاينة
سحر بحتقار: جب ولا كلمة علاقتنا انتهت وانا حرة في تصرفاتي تفهم يا ........بستهزاء فهد وابشرك عرسي على ولد عمي جريب وانت مدعو يافهد
فهد بهدوء: صدق عيل اقولج مبروك مقدما ومثل ما دخلتج قلبي وانت ما تستاهلينه بطلعج وبتدخله غيرج تستاهل حب واخلاص فهد
طالعها بنضرة وروح اما شمس فيلست اتعض شفايفها بفرحت الانتصار بعد ثلاث شهور كانت خلال هاي الشهور شمس تحاول اتقرب من فهد واتصادقه عشان تنسيه حب سحر بس فشلت اما سحر فتزوجت ولد عمها ال يكبرها15 سنة وزاد حزن فهد وقرر قرار ماله رجعة فيه
يا ترىشوقرار فهد؟
في كفتريت الجامعة شمس قاعدة مع فهد ال قال بيكلمها في موضوع مهم
فهد: شمس يمكن انت مستغربة انا شو ابي منج ونحن ال علاقتنا مب لين اهناك
شمس: ممكن كل شيء يتغير فهد
فهد: اعرف انج ما تحبين اللف والدوران عشان جذي بدخل في صلب الموضوع
شمس: تفضل فهد
فهد ونضراته لشمس: تزوجيني شمس
شمس بصدمة: اشوازوجك
فهد: افهم انج مب موافقة علي
شمس: لا مو قصدي فهد بس انت فاجاتني عطني فرصة افكر ها زواج مب لعبة
فهد: خذي راحتج في التفكير ومهماكان ردج انا راضي فيه ........وقام واقف عن اذنج
شمس: اذنك معاك
مجرد روح اتسعت ابتسامت شمس ال حست بفرحة الانتصار قالت بتثقل عليه اشوي ما بتعطيه ردها على طول
سحر تطلقت ووصلها خبر خطبة فهد لشمس وموافقة شمس عليه معقولة حب سحر وفهد يموت ومن يموته غير الحقودة شمس
الفليل فهد كان واقف عدال البحر يفكر في خاينته سحروفجاة يشوف شمس بعبايتها المفتوحة وهي لابسةفستان فوشي ناعم وشعرها الذهبي يطاير بنعومة يزيدها جاذبية
شمس: مساء الخير
فهد: مساء النور
وقفت شمس عداله : شو بلاك
فهد: اقص عليج اذا قلتلج نسيتها
شمس ببتسامة حلوة: لاتعور قلبك مافي شيء يسوى تم مستانس دوم لتونس الناس
فهد: بس انا يا شمس احبها
شمس وهي تيلس على رمل البحرفتبين مثل عروسة المساء:انت انسان تقدر تنسى وتحب ثانية تعطيك الحب الصادق اذا ما كنت انا فغيري تقدر تعلم من تجارب الاخرين شوفني انا اكبر مثال تقدر تقرى ال داخلي فهد
فهد: ليتني مثلج شمس
شمس: تقدر وانا متاكدة انك بتنساها
ابتسم فهد وهاي المرة الاولى ال يبتسم فيها لشمس وبعد الحديث الليلي ال صار بينهم رد فهد فلة ابوه وردت شمس شقتها وهي تفكر في ال سوته وفي حياتها مع فهد يا ترى بيجمعهم الحب ولا لاء
اليوم الثاني الصبح في فلة فهد كان قاعد يفكر في خطوبته لشمس ويحس انه استعيل دقت عليه البشكارة الباب
فهد: اتفضلي
البشكارة: بابا فهد في وهدة هرمة واجد هلو يريد شوف انت يقول في كلام واجد تبين قول هق انت
فهد بستغراب: حرمة اوكي ماري دخليها الميلس وبيلها اللحين
ماري: جين بابا
كانت الحرمة معطتنه ضهرهاوهي واقفة
فهد: قالتلي البشكارة ان في حرمة تبي اتكلمني اتفضلي اختي
صدت الحرمة صوبه وعقت الغشاوة استغرب فهد
فهد:سحر
سحر:هي سحر يا فهد سحر ال لعبت بمشاعرها وخليت ثانية تاخذ ما هو من حقي انت حقي فهد مب حق الحقيرة الخاينة شمس
فهد:انا مب ملكج يا حرمة وعمري ما كنت ملك حد ما يت وال استوت ال تملك فهد بن خليفة ال
سحر: فهد انا اسفة انا اطلقت وين حبك لي تكفى حبيبي لتخليني اضحوكة جدام طلاب الجامعة
فهد بستغراب : ما عدت الحنونة ال عرفها وال حبها فهد تغيرتي وايد.....سكت اشوي بعدين قال سحر مابا اجرح مشاعرج بس طول حياتي ما حب غير الشيء اليديد وانا ريال حالي حال باقي الريايل ابي بكر والسموحة على التجريح
سحر: بس انا كنت امعرسة
فهد: ادري بس ما عدت اريدج السموحة عندي شغل وايد البيت بيتج خذي راحتج
طلعت سحر اتلم الباقي من كرامتها ال اهدرتها شمس
صارت ضرابة بين شمس وسحر في الجامعة بسببها طلبت شمس من فهد ان يزوجون ابسرعة رفض فهد عساس ايسويلها عرس بس شمس قالتله ان الزواج مب اسراف المال الزواج عشرة ,حب, عيال لين ما اقتنع فهد واستوى الزواج وكان فيصل وخالد هم من شهدوو على زواج شمس من فهد
نهاية الجزء الثالث...........
|
|
|
04-05-2014
|
#4
|


الجزء الرابع........
سارت شمس فلة ريلها فهد
فهد: دخلي بريلج اليمين
شمس: ان شاء الله
كانت صدمة بو فهد بالبنت الجميلة لاتوصف وهي النضرة
بو فهد: فهد منو البنت ال وياك
فهد: ابوي هاي حرمتي
بوفهد: تزوجت بدون ما تقولي
فهد: السموحة ابوي بس كل شيء استوى بسرعة
بوفهد يلس يبحلق في شمس وبالذات اعيونها حس انه يعرف هاي العيون و(النضرة)
ابتسم: وشو اسم حرمتك فهد
شمس: اسمي شمس ياعمي
بو فهد: شمس عاشت الاسامي يا بنتي
شمس: عاشت ايامك يبى
بوفهد ما قدر يتحمل يطالع في عيونها تذكره في شخص عزيز على قلبه
بو فهد: ود حرمتك الجناح ترتاحون
فهد: ان شاء الله ابوي ..........طالع شمس: يالله حياتي
شمس بهدوء:يالله
في جناح فهد كان الجناح وايد كبير وعيب شمس بس طبعا هي ما يهمها المظاهر بس تمثيل
فهد:شو رايج في الجناح
شمس ببتسامة: وايد حلو تسلم فهد واهم شيء اني معاك
فهد كان يطالع شمس ويقول في قلبه شمس بنت حلوة وجميلة وهو يحس بالانجذاب صوبها بس مو قادر يعطيها القلب ال يحب سحر قاطعت سرحانه شمس : فهد ابي ابدل اثيابي وين الشنطة
فهد ببرود: الحين البشكارة بتيب الجناط
شمس: اوكي
يابت ماري الجناط تناولت شمس قميص نوم ناعم ودخلت وانتوبكرامة الحمام تاخذ شاور, اما فهد فكان قاعد في الصالة يطالع تلفزيون
تمت اطالع نفسها من منظرة الحمام بقميصها الساترو شعرها ال خلته طلق وويها ال خلى من المكياج بغته يشوفها على طبيعتها بدون اضافات طلعت من الحمام وتعطرت ما حصلته في الغرفة فقالت اكيد بيكون في الصالة شم فهد ريحة عطر مميزة طالع الملاك ال صار حلاله كانت صدق اية من الجمال خانته مشاعره ونسى في هاي اللحظة سحر اتجرب صوبها وهي بخجل عذري كانت اترد على ورى مسكها من خصرها ودخلها معاه الحجرة كانت خايفة من قربه وهي حاسة بحرارة انفاسه صوبها
اليوم الثاني.........
نشت الصبح ودخلت وانتوا بكرامة الحمام وشريط امس ينعاد هي سلمت نفسها لفهد ليش مب جنى استعيلت بس فهد ريلها وله حقوق طلعت بروب الحمام ويلست فوق كرسي التسريحة تنشف شعرها وفهد كان يطالعها وهو مبتسم نش ودخل وانتو بكرامة الحمام يتسبح , اما شمس فالبست ثيابها وتكشخت من الخاطر خذت سيادتها وليوسو الصلاة وكبرت تصلي طلع فهد من الحمام شافها تصلي فما حب يخرب عليها لبس ثيابه وكبر هو بعد حق الصلاة
فهد: اتحبين نطلع مكان
شمس بمستحى: كيفك
فهد وعيونه بتحرق جمالها الخيالي: اوكي لبسي عباتج بنطلع نتريق برع
شمس ببتسامة : اوكي
لبس فهد كندورته وتكشخ من الخاطر شافها خالصة :سرينا
شمس: اوكي بس البس عباتي
طالعها بعباتها المفتوحة والمخصرة وايد على جسمها تبرز مفاتنها وشيلتها ال مطلعة نص شعرها اصلا مالها لزوم وها غير المكياج الاوفر على ويها
فهد بستهزاء وهو ياشر من فوق لتحت: بتطلعين جذي
شمس ببرائة:هي
فهد بهدوء: اذا كنت قبل تطلعين وانت بهاي العباة والشيلة ال اشوف ان مالها لزوم والصبغ ال مصبغ فيه ويهج ما كان يربطني فيج اي علاقة بس مدام انت مرتي فالازم تغيرين استايلج ها
شمس كانت منزلة راسها وساكتة
فهد: ليش ساكتة ولا كلامي مب عايبنج
شمس: طلباتك اوامر فهد
وسارت تغير العباة والشيلة وتمسح المكياج حست فيه يحضنها من خصرها
فهد: شمس انا اسف اذا ضايقتج بكلامي بس انت حرمتي وما ابي حد يشوف كشختج غيري
شمس ببتسامة: وانا احترم غيرتك علي
فهد:هههههلاعاد ما توصل لدرجة اللغيرة
شمس وهي رافعة حايب: احلف انت بس
فهد: ههههههههههههههههه فديتهم المعصبين
شمس وهي تدفه بالخفيف:فهووووووووود بشوتك والله بشوتك
فهد بغزل: فديت فهود من لسانج بس تكفين لتشوتين ترى بصيح
شمس:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فهد: فديت هاي الضحكة عساها دوم
شمس بخجل: امين
ابتسم فهد
في المطعم
شمس بدلع: خوز ايدك خلني اوكلك
فهد: حبيبي والله شبعت
شمس: اخر لقمة عشان خاطري
فهد: لخاطرج اكل غوزي اذا بغيتي ........وهو يطالعها بنضرات اربكتها شورايح انرد الفلة
شمس بمستحى:فهووووووووووود عيب
فهد بمزح: لتخليني اتهور في المطعم ترى اسويها ولا علي من حد
شمس:فهووووووووود
فهد: بلا فهود بلا زفت حلالي واسوي فيها كل ال اريده وال انت شو رايج
شمس سكتت وهي منزلة راسها وفهد يضحك الخجل غريب على وحدة مثل شمس
رد فهد مع حرمته الفلة وشاف ابوه قام هو شمس يبوسونه على راسه
بو فهد: عسى تونستو
شمس بطفولة وهي تبتسم: مرة عمي وايد اتونسنا
ابتسم بو فهد لها نفس ابتسامة محمد .....محمد شو ال ذكره فيه
فهد: ابوي عن اذنك
بو فهد: اذنك معاك
مسك فهد ايد حرمته وسار جناحه
في الجناح
شمس: فهد
فهد: هلا
شمس: اريد اكمل دراستي
فهد ببتسامة :وانا ما عندي مانع
شمس وهي تبوسه على خده:مشكور حبيبي
فهد سحبها للاحظانه:مابي مشكور ابي شيء ثاني
شمس بغباء: شو تبا
فهد بهمس:......
ولعت شمس حية من جرئة فهد نزلت راسها وهي حاسة فيه يرفع راسها ويبوسها على راسها.
نهاية الجزء الرابع.......
|
|
|
04-05-2014
|
#5
|


الجزء الخامس......
اليوم الثاني في الجامعة الامريكية
سحر: طالع طالع الاخت امصدقا عمرها هي وين والاحترام وين
فيصل وهو يتلذذ بالكبشينو: الحين ابي افهم انت ليش محترة ها
سحر: لاما صدق انت فيصل ال كان يموت بتراب شمس
فيصل: قلتيها كان ........وكان فعل ماضي وانا الحين ريال مالج وشمس ما عادت تعنيلي شيء
سحر: من قلبك فيصل
فيصل: هي نعم من قلبي وال انت شو رايج حد يحصل وحدة مثل سارة وما يكون سعيد معاها سارة دانة ثمينة واوعدج احافظ عليها طول العمر عن اذنج
سحر: اشوف زواجج من فهود نضر عيني ياب نتيجة
شمس ما عطتها سالفة سوتلها اكبر طاف وسحر ماتت من القهر شمس كان حدها تعبانة تترية متى يخلص دوام الجامعة وترد الفلة
بعد ساعات خلص الدوام وركبت شمس موترها تسرع مجرد وصلت الفلة نزلت من موترها وركضت داخل رقت فوق جناحها وما اهتمت لفهد ال كان يالس في الصالة ولاحظ التعب ال في ويها لحقها فوق شافها جالبة الدنيا وجنا ال قاعدة ادور شيء خذت فونها وهي ماسكة راسها بتعب وضربت ارقام حافضتنها
............: هلو
شمس بتعب: الودالين خلصت الكمية ال عطيتني ياها محتاجة كمية ثانية
دالين:لك تابريني بس معك المصاري
شمس: هي انا يايتلج الحين باي
دالين: اوكي استناك
خذت شنطتها ويت بتطلع بس فهد في ويها: منو دالين ووين سايرة
شمس: انا انا انا
فهد بهدوء : انت شو
بوفهد: فهد يا فهد
فهد: هال المرة ابوي خلصج مني لكن وين بتروحين مني راجعلج
نزل فهد يشوف ابوه اما شمس فركبت موترها مرة ثانية سايرة عند دالين ال عطتها كمية كبيرة من المسحوق الابيض وشمس عطت دالين كل ال في شنطتها بدون ماتهتم كم كان المبلغ..................(عرفتو شو هو المسحوق الابيض ال تستخدمه شمس...............هي نعم مخدرات)
حست انها ملكة وقعدت تهلوس وهي مب حاسة بالدنيا ابد ما ردت الفلة سارت شقت اربيعتها وقعدت تشرب حتى الثمالة وهي مجاهلة اتصلات فهد ال كان صدق خايف عليها
ردت الساعة 3 الفير وهي مب قادرة تصلب طولها من كثر ما شربت سارت جناحها فوق وشافت فهد في ويها يتريها
فهد بستهزاء: توى الناس يا مدام
شمس: فهود حياتي بعدك ما نمت
فهد: وين ايني النوم وانت برع البيت لوقت متاخر لاورادة سكرانة بعد الحين تشرحيلي كل شيء انت تشربين
شمس بغباء: اشرب شنو
فهد فول من استهبالها وبصراخ: قتلج الحين تشرحيلي كل شيء
شمس قربت جداه حطت ايدينها الثنتين على رقبة فهد وبدلع ممزوج بتعب: حبيبي انا تعبانة ابي انام باجر اخبرك كل ال تبا تعرفه اوكي حياتي
فهد ذاب من نبرة التعب خلاها تنام وقال باجر بيكلمها في الموضوع
اليوم الثاني نشت شمس من الرقاد وهي حاسة بصداع فضيع مب قادرة تتحمله شافت فهد ال كان راقد حذالها اول مرة تيلس تتامل ملامحه حسته صدق وسيم وملامحه الرجولية تزيده جاذبية فهد حقها حقها هي وبس وما بتخلي حد ياخذه منها حتى لو كانت سحردخلت وانتوا بكرامة الحمام خذت شاور سريع خلاها اتحس بالراحة اشوي لبست ثيابها على السريع وهي تشوف الساعة 11 الصبح تاخرت على الجامعة لبست عبايتها وشيلتها على وشك انها اتروح بس حست بفهد ال يودها من ايدها
فهد: على وين
شمس برتباك: الجامعة
فهد: اليوم ماشي جامعة ابي تفسير للي استوى امس
شمس: فهد انا متاخرة وايد على الجامعة لارديت بخبرك كل شيء
فهد بهدوء: وعد شمس
شمس ببنسامة: وعد ياقلب شمس
باسته على خده وسارت تركب موترها تلحق على الجامعة عندها محاضرة بعد نص ساعة
اما فهد تلبس وسار دوامه بس قلبه وتفكيره معاها مع شمس
بعد انقضاء ساعات دوام شمس في الجامعة ردت الفلة ورقت فوق جناحها ماشافت فهد في الجناح خذت شاور سريع ولبست ثيابها وبعدين كبرت حق صلاة العصر في هاي اللحظة دخل فهد ال كان توه راد من دوامه شافها تصلي دخل وانتو بكرامة الحمام يتسبح وطلع وهو بروب
فهد: تقبل الله
شمس: منا ومنك صالح الاعمال فهد احطلك الغدى
فهد: شمس ابي اتكلم معاج عن ال استوى البارح
شمس: انت ما تنسى شيء
فهد: مو فهد ال ينسى
شمس: اشم ريحة الغرور في نبرة صوتك
فهد: انا مايهمني غير اعرف كل شيء
شمس: واذا مابغيت اتكلم بتجبرني
فهد: هي نعم بجبرج
شمس: بصفتك شنو تجبرني
فهد: ريلج يا مدام
شمس: بس ها ما يعطيك الحق انك تتحكم بحياتي
فهد: لي كل الحق
شمس: اوكي اسمعني فهد انا مدمنة
فهد: مدمنة شو خمر
شمس: مدمنة مخدرات وكحول شفت اشكثر انا حقيرة هي نعم انا ال كل طلاب الجامعة كرهوها وفي نفس الوقت فتنهم جمالها
فهد: ومن متى انت تتعاطين
شمس وهي تمسح دموعها:خمس سنين
فهد بصدمة: اشو خمس سنين يا الظالمة
شمس وهي ترفع صبعها في ويه فهد:شوف انا اتعاطى على كيفي انت مالك حكم علي حقوقك بتوصلك كاملة غير ها مالك حق علي
فهد بستهزاء: اذكرج اني ريلج يامدام
شمس: زوجي بالاسم وبس اصلا انت عمرك ما حبيتني انا بنسبالك زوجة وبس ولا الحب لسحر
فهد: سحر مالها علاقة بحياتنا وانا رافض تعاطيج المخدرات بوديج تتعالجين
شمس: وانا مابا اتعالج تفهم وحياتي مالك شغل فيها
يومها حس فهد بانه يكره شمس وان صعب انه يتعامل معاها قال طز فيها خلا اتسوي ال تباه
بعد ايام....
شمس: فهد تاخرت بقوم اسبح والحق على الجامعة
فهد وهو يبوسها على خدها: اوكي حياتي
سارت شمس جامعتها اما فهد فسار يشوف ابوه ال كان قاعد في مكتبه كال العادة دخل فهد المكتب وشاف ابوه يخش صورة وراه ودموع في عيونه
فهد: سلام عليكم
بوفهد: وعليكم السلام هلا ابوي حياك
نهاية الجزء الخامس.....
|
|
|
04-05-2014
|
#6
|


الجزء السادس.....
في الجامعة شمس استغربت ان الدكتور الغى المحاضرة فطرت اترد الفلة وقررت اتفاجا حبيبها فهد
في الفلة ...........المكتب
فهد: ابوي شو الشيء ال خاشنه وراك
بو فهد: تقصد محمد
فهد بستغراب: محمد
بو فهد : محمد كان اخوي ال ما يابته امي (محمد بن ال)
فهد: ابوي مافي جبيلة اماراتية بن ال
بو فهد: محمد كان اربيعي الكويتي
في هاي اللحظة وصلت شمس وركبت جناحها تفاجا فهد بس ما حصلته تمت ادور عليه عبر الغرف
فجاة تسمع صوت فهد وبو فهد وقفت عند الباب تسمع بدون ما يلاحضها اي حد
فهد: ابوي قولي قصة محمد
بو فهد ابتسم: استوى ها قبل سنين طويلة
ذكريات..........في احد اكبر قلاع دولة الكويت كانت تسكن في هاي القلعة عايلة بن ال......
بو خالد ينادي الخادمة: سنتيا سنتيا
سنتيا: شو يبي بابا.......(لسانها طويل)
بوخالد:قومي صحي خالد ومحمد
سنتيا: والخنود مافي صحي بابا
بو خالد: اسمها العنود مب الخنود وبعدين عنودتي تصحى بروحها مب مثل خالد ومحمد ال يتصرفو مثل الجهال
سنتا: كل كلام قول انت بابا صح
بوخالد: اقول صحيهم قبل لااردك لديرتك
سنتيا بخوف: لاخلاص بابا انا سوي كل انت تريد لتسوي جنجال واجد
وسارت سنتيا اتواعي خالد ومحمد
في غرفة الشاب العود خالد
سنتيا: بابا كالد بابا كالد قوم بابا كبير يريد انت
خالد بقهر: خلاص خلاص قمت اخت سنتيا
سنتيا: كلاس انا سير ساهي بابا مهمد
خالد: اتسوين خير
سنتيا: بابا انت شنو قول
خالد قام بعصبية: طلعي برع ولا والله اردج ديرتج حق الفقر والفياضانات
سنتيا بخوف : لاكلاس انا روح
في غرفة محمد الشاب الاوسط
سنتيا: يالله مهمد قوم عشان سير سكول
محمد ببتسامة: حاضر سنتيا
في الصالة كان بو خالد قاعد مع اولده خالد يفطرون في هاي اللحظة نزلت العنود البنت الصغييرة ودلوعة عايلة بن سبع
العنود: هاي العنود وصلت
بوخالد ببتسامة: تعالي يبى افطري قبل لاتسيرين المدرسة
العنود بطاعة: اوكي يبه
نزل محمد وهو حالته حالة شكله بعده فيه النومة يلس حذالهم يفطر
محمد: صباح الخير يبه
بو خالد: توى الناس لو ماصحيت احسن
محمد: يبه انا جوعان ممكن افطر وبعدين حاجني
(خالد ولد بو خالد العود وسيم مخلص الجامعة ويشتغل مع ابوه في الشركة 24 سنة)
(محمد ولد بو خالد الاوسط هذا شو اقول عنه كلمة طررررررررراشوية عليه عيونه خضر ووساع وخشمه سلة سيف شعره ذهبي يا كاكاوي لحد الرقبة وبشرته برونزية 18 ثانوية عامة رسب سنتين بسبب اهماله طيب حنون رومنسي حيل له دور كبير في الرواية)
(واخيرا العنود بنت بو خالد الصغيرة هاي دلوعة البابا للانها البنت ال يت بعد ولدين اية من الحسن والجمال عيونها خضر ووساع رموشها كثيفة شفايفها ريانة وخشمها سيف شعرها كستنائي طويل وحيل كثيف 15 سنة ثاني ثانوي علمي وايد تحب اخوها محمد وهي افري بس اتحافظ على نفسها يعني تعرف الصح من الغلط بس طبعا ما تلبس شيلة ولاعباة)
خالد: الحمد الله
بو خالد: ما كلت شيء يبه فطورك مثل ماهو
خالد: لا شبعت يبه يالله محمد العنود بقطكم المدرسة عادربي
محمد: يالله
العنود: بس انا بعدني ما شبعت
خالد: بسج يا الدبة
العنود بدلع: بابي شوفه
بو خالد: خالد خل اختك تفطر على راحتها
خالد: اففف
محمد تم ماسك ضحكته عن تنفجر في ويه اخوه خالد
العنود وهي توقف: يالله
خالد: اخيرا
محمد بحنان: كلي حبيبتي ما عليج من خالد
العنود: لاوالله شبعت مو عشان حجي خالد
محمد ابتسم
خالد: اترياكم في السيارة
محمد والعنود حبوا ابوهم على راسه وساروا يلحقون خالد عشان يوصلهم المدرسة
في احد مدارس الكويت الخاصة
مشاري: ها محمد شنو قررت عن الرحلة
محمد: ما اقدر اسير وياكم اي رحلة اواطلع برع الديرة
مشاري:ليه
محمد: سالتني ليش الله يسلمك وعدت الوالد انجح هاي السنة وارفع راسه
مشاري: اذا على كذا فانا معاك اللة يوفقك
محمد ببتسامة: امين ومشكور وايد
مشاري: ولو
(مشاري اربيع محمد معاه في نفس المدرسة سعودي الجنسية بس انتقل مع اهله للكويت جذاب 17 سنة)
نهاية الجزء السادس ...
|
|
|
04-05-2014
|
#7
|


السابع...........تابع ذكريات...........قرائة ممتعة
عند العنود
سعاد: الحلو في شنو يفكر
العنود ببتسامة: ولا شيء
سعاد: اكيد
العنود: اكيدين مو اكيد
دخلت المس ووقفوا البنات يسلمون عليها
في شركة بن ال
خالد: يبه المشروع وايد بينفعنا وبنستربح من وراه صدقني يبه
بو خالد: مدام دخلت بو سالم شريك انسى اني اوافق على مشروعك الفاشل
خالد: المشروع ناجح مب فاشل
سكت بو خالد وهو يفكر في كلام خالد ولده
بعد مرور ساعات دوام محمد والعنود يا السواق محمود ياخذهم من المدرسة الخاصة ويردهم البيت
الفليل محمد كان قاعد في غرفته ملان ففكرانه يدخل المسن اشوي دخل المسن ولقى اظافة من نيك نيمها عرف انها بنت
(دلوعة اهلها): هاي
(عاشق ترابج بلادي): هاي
(دلوعة اهلها):منو انت
(عاشق ترابج بلادي):انتي منو
(دلوعة اهلها): انا دلوعة اهلها
(عاشق ترابج بلادي):ههههههههههههههه
(دلوعة اهلها): ليش تضحك
(عاشق ترابج بلادي):سوري بس كلامج صدق يضحك
(دلوعة اهلها): اذا انا اضحك او كلامي يضحك خلاص بسويلك بلوك ودليت
(عاشق ترابج بلادي): افا دلوعة زعلتي انا اسف
(دلوعة اهلها): مسموح شو رايك نستوي ربع انت من الكويت
(عاشق ترابج بلادي): اي وانتي من الامارات
(دلوعة اهلها):هي
ياترى منو دلوعة اهلها وهل بيكون لها دور في الرواية ولا لاء؟
تكررت محادثات عاشق ودلوعة اهلها عبر المسن وخلال هاي الفترة تعودوا على بعض وصاروا يتكلمون في مواضيع وايد بس طبعا محد قال اسمه اومعلومات خاصة فيه.
(دلوعة اهلها): السلام عليكم عشوق
(عاشق ترابج بلادي): وعليكم السلام دلوعة شخبارج
(دلوعة اهلها): تمامو انت شخبارك
(عاشق ترابج بلادي): الحمد الله تصدقين دلوعة اني استانس يوم ارمسج ودي اعرف عنج اكثر
(دلوعة اهلها): مثل شو تعرف
(عاشق ترابج بلادي): دلوعة انتي ما تثقين فيني
(دلوعة اهلها): لو ما اثق فيك جان ما رمستك على المسن وطبعا تعرف انه منقود عدنا
(عاشق ترابج بلادي): اي اعرف ومدام ان الثقة ولله الحمد موجودة بينا فاليش ما نعرف عن بعض اكثر ولا انتي اش رايج دلوعة
(دلوعة اهلها): قصدك تعرف اسمي وكل شيء عني
(عاشق ترابج بلادي): بعد اذنج طبعا
(دلوعة اهلها): اوكي لان مجرد اسم ومعلومات عادية اسمي اليازية .......وعمري17 ........وانا مثل ما قلتلك من الامارات
(عاشق ترابج بلادي): من وين في الامارات
(دلوعة اهلها):دبي
(عاشق ترابج بلادي): حي الله اهل دار الحي
(دلوعة اهلها): الله يحيك ويبجيك وانت شو اسمك و....ووو
(عاشق ترابج بلادي):هههههههههههه اشوي اشوي علي
(دلوعة اهلها): ما يخصني ابا اعرف كل شيء عنك
(عاشق ترابج بلادي): حاضر من اعيوني ولو كم يزوي عندي
(دلوعة اهلها): اسمي اليازية مب يزوي
(عاشق ترابج بلادي): اوكي انا اسمي محمد ..........وعمري18 سنة............ومثل ما تعرفين انا من الكويت منطقة السالمية شاب وسيم يبحث عن زوجة جميلةههههههههههههههههه
(دلوعة اهلها): اتنكت ياويهك
(عاشق ترابج بلادي): بلاه ويهي اش زيني عاد محطم قلوب العذاري
(دلوعة اهلها): ما اقدر على الثقة يا الوسيم
(عاشق ترابج بلادي):هههههههههههههههههههه تسلمين الغلى
وتم محمد يسولف مع اليازية في المسن لمدة ثلاث ساعات بعدين اعتذر انه بيذاكر اشوي و بيرقد للانه عنده باجر مدرسة.
(اليازية........بنت جميلة جميلة جميلة وايد حلوة طررررررررر ملامحها عربية اصيلة شعرها اسود سواد الليل لحد الركبة عيونها عسلية ووساع مكحلة بكحل رباني رموشها كثيفة وطويلة شفايفها مليانة اشوي وحمرة مثل الورد الجوري بشرتها بيضة بياض الثلج ضعيفة وطويلة بس جسمها وايد حلو ومتناسق مع طولها عمرها17 سنة سنة اولى في الجامعة مارسبت مثل محمد وهي محيرة حق ولد عمها)
نهاية الجزء السابع.........
|
|
|
04-05-2014
|
#8
|


الجزء الثامن.............
العنود: بابي ودي اسير بيت ارفيجتي منوي
خالد بنذالة: مافي روحة
العنود بزعل: انزين انا ابي اروح بليز خلود
محمد: خالد حرام عليك خلها تروح
خالد: لاوالله ما عدنا بنات ايسيرون بيوت الغرب
محمد: والله قالتلك بتسير عند ارفيجتها يعني مب غرب
العنود: اصلا انا اعرفها من ايام الابتدائية والمتوسطة وهي ثقة
خالد طالعها بنضرة اما محمد فكان يبي يضحك على خفة دم اخته والعنود حدها خايفة ومستحية
خالد: خلاص روحي بس تحملي اطولين
العنود وهي اتاشر على عيونها: من عيوني
محمد: تسلملي عيونج
خالد بغضب: جب انتوا الاثنين
العنود ومحمد يلسوا يضحكون وخالد كان امفول
بو خالد: بس شنو مالي حشيمة في ها البيت والله انكم جهال بلحي مسوين عمركم رجاجيل
خالد ومحمد: السموحة يبه
العنود: محد يعرف يادبكم غير ابوي الله يطولي بعمره
خالد ومحمد طالعوها بنضرة سكتها وخلتها تكره تقولها مرة ثانية
بدت امتحانات الثانوية العامة ومحمد كان حيل شاد حيله يبي ينجح ها السنة ويرفع راس ابوه حتى انه هاي الفترة ما دخل المسن كان مشتاقلها حيل ليش ما يدري بس يحس انها وحشته وحياته ظلام بدون ما يعرف اخبارها مرت فترة الامتحانات على خير ومحمد والعنود شالين هم النتيجة
العنود: اذا ما يبت نسبة بموت
محمد: عاد انت يا الدحيحة ما ينخاف عليج
العنود: ليش شنو قالولك عني ولا شنو قاللوك
محمد:هههههههههههههههههه والله انج نكتة عنودي
العنود:ههههههه بنشوفك انت وال بتاخذك هذا اذا حد رض ياخذك
محمد يت على باله اليازية اشكثر اشتاقلها ابتسم وهو مستغرب من اهتمامه حق هاي البنت ال ما يعرف عنها غير انها اماراتية واسمها اليازيةوعمرها 17
الفليل في دار محمد(ههههههه احاول ارمس كويتي)
دخل المسن وما شاف اليازية قعد يترياها وبعد خمس ساعات دخلت اليازية ال استغربت ان محمد اون لاين لها فترة ما تكلمه بسبب الامتحانات
(عاشق ترابج بلادي): يزوي حياتي وينج خمس ساعات انطرج
اليازية استغربت حياتي
(دلوعة اهلها): هلا محمد السموحة منك كنت طالعة وي امايه عرس اربيعتها
(عاشق ترابج بلادي): مسموحة بس فديتج قوليلي قبل ما تطلعين اي مكان اقعد على اعصابي احاتيج
(دلوعة اهلها): محمد بلاك شو استوابك انت ترمسني بطريقة غريبة
(عاشق ترابج بلادي): كل شيء بتعرفينه يوم بي الامارات
( داوعة اهلها) بتي الامارات
(عاشق ترابج بلادي): اي بدرس عندكم ولا ماتبوني
(دلوعة اهلها): الله صدق بتي والله مب مصدقة ان شاء الله تنجح واشوفك قريب
(عاشق ترابج بلادي):هههههههههههههههههههههههههههههههههه بتريا ها اليوم بفارغ الصبر
وتمت يزوي اترمس محمد لساعات بعدين استاذنت عشان ترقد لان وراها جامعة
ضهرت نتايج الثانوية العامة محمد نجح هاي المرة ونسبته 95 بالمئة والعنود بعد نجحت ويابت 96 بالئة فرح بو خالد بنجاح عياله وايد العنود بتسير ثالث ثانوي اما محمد فبسير اول سنة في الجامعة محمد قرر يكلم ابوه عن رغبته انه يسافر يدرس في الجامعة الامريكية في الامارات وكان خايف ان ابوه يرفض
محمد: يبى بغيتك في موضوع
بو خالد: قول يبى شنو الموضوع ال بغيتني فيه وانا ابوك
محمد: يبى بغيت اسافر اكمل دراستي برع الديرة
بو خالد: ما عندي مانع يبى بس وين تبا اتسير
محمد وعيونه في عيون ابوه: الامارات
بو خالد بغضب : شنو شنو ما سمعتك حبيبي الامارات قلت جامعات برع عشان تدرس في الامارات
محمد: يبى خلاص انا الحين رجال احترم قراري
العنود: وانا ابي اسافر مع اخوي
محمد: والثانوية العامة
العنود: اكملها في الامارات بس اسافر معاك
بو خالد: اكملت ثنين من اعيالي بيتركوني
محمد: يبى نحن ما منتركك منيك في كل اجازة
بو خالد فكر بعدين شاف ان رفضه مامنه فايدة فقال لهم يسافروا والله ايوفقهم وعطاهم احلى ابتسامة
يوم السفر
بوخالد: يبى هاالله هاالله في عمرك واختك ما وصيك عليها
محمد وهو يحضن ابوه ويبوس راسه: اختي في اعيوني لاتخاف عليها
خالد حضن محمد: ما وصيك
محمد: ان شاء الله اخوي وما اوصيك على بوي
خالد: لتوصي حريص اهم شيء دير بالك على نفسك وعلى حبيبة قلب اخوها عنودي
محمد ابتسم: ان شاء الله
العنود حضنت خالد وباسته هو وابوها على راسه
في المطار كان محمد يسوي الاجراءت والعنود يالسة فوق كراسي الانتضار تتري متى يعلنون عن الرحلة على طيارة الكويت
محمد: خلصت كل الاجراءت باقي ساعة على الاقلاع تحبين نقعد في الكوفي نشربلنا شيء
العنود: اوكي
محمد ابتسم مسك ايد اخته وسار معاها الكوفي وبعد نص ساعة اعلن عن رحلتهم المتوجهة للامارات مسك محمد ايد اخته العنود وسار معاها يركبون الطيارة
نهاية الجزء الثامن
|
|
|
| | | | | | |