

ألحين فيها رقاد .. وكل مره راسها يميل صوب كتفه وهي تحاول ما تميل صوب كتفه ... أما هو فـ راسـه كـان متكـأ لـورا وراقــــد ...
تغصـصـت: اهوو متـى بنـوصل تعبـت من القعـــده
فتحـت شنطتهـا مال يـد وطلعــت منـه المنظـره يلسـت اطـالع نفسهــــا فيـــه
وتسـوي حـركـات بـويهــــا ... ويـوم حســت بعـد ماشي فـايده دخلت المنظره ... هــدوء كــان في الطيــاره
صـدت صـوب عـادل وتمــت تتـأمل في ويه .. ابتسـمـت: نـاقصنـه شـيء هـذا فـي ويـــه مـب مشكـله انـا بكمـلـه ... خـذت الجحــال وقبـل لا تسـوي شـيء بـويـه بغــت تتـأكـد إنـه راقـد ومـا بحـس فيهــــا...
عليـاء: مممم كيـف كيـف .. أقـول عـادل عـادل إيه بو شعر منفوش .. مـاشـي فـايده الريال في سابع نومـه...
خـذت الجحـال ويلست تبـدع في ويـه ويـوم تحـس إنه بقـوم تخـلي عمـرهــا راقـده ..
سمعت ضحكه .. ويوم صـدت طلع ياهل واقف على الكرسي يأشر على ويه عادل فطلبت منه يسكت
وأخيـــرا ارتـاحـت يـوم سمعـت إنهـم قـريبـ بـوصـلون فـرنســـا...
علياء: إيه انت قوم قريب بنوصل .. بل مب رقاد من ركبنا لين ما بنوصـل راقد الاخ .. هههه مسكين الكل بيضحك عليه ألحين ..
هزته: ايه انت قووووم عاد
قـام عـادل: ها ؟ هـا؟
علياء: قوم بنوصل .. ميوده ضحكتهـا..
عادل: زين زين ما تعرفين توعين بهدوء
علياء: لا
عادل يعدل من قعدته:لازم اصلا شيء اسمه هدوء مب موجود في قائمتج
علياء تحاول تضحك اونها: ها ها ما يضحك
عادل: محد طلب منج تضحكين
علياء: لو خليتك راقد احسن
ادخلت المضيفه بينهم: لو سمحتـوا .. تمت ساكته يوم شافت ويه عادل
علياء حست: هيه هيه بنربط .. شكرا يالله روحي
استغربت من ردة فعل علياء وبنفس الوقت تمت تضحك على الخفيف وراحت عنهم
عادل مفتخر بعمره: مسوي مشاكل ويهي
علياء بسخريه : ليش يعني
عادل: ما تشوفينها انعجبت في
علياء تضحك : هيه صح
عادل: ليش تضحكين
علياء: كيفي
عادل: خبروني عنج إنه فيج حاله نفسيه
علياء: وما خبروك يوم تيني الحاله عادي اذبح اللي جدامي
تم ساكت عادل وربط الحزام ...
منزله راسها واطالعه بخلسه وتضحك ويوم تحس إنه منتبه لها تخلي عمرها معصبه منه وما لها بارض لشيء
مب هي بس كل من مكان يطالعه يضحكون عليه وبعض يطالعه بنظرات حيره ...
صد وراه فجاه فعلياء تفاجات لأنها ما توقعت إنه بصد وراها
سألها من غير ما يلاحظ إنها كانت تضحك: وش فيهم الناس من نزلنا والكل يطالعني ويضحك
علياء : وانا شو عرفني .. يمكن شكلك يذكرهم بمهرج
عادل: علياء بسكت عنج لأني ما اريد اسوي فضيحه في المطار
علياء:اووو خوفتني تصدق
تجدمت عنه اللي يقول ألحين عارفه وين بتروح
كلمها وكان معصب منها: من هنا يا الذكيه
وقفت وصدت وراه: اعرف
غيرت تجاها وراحت مكان اللي اشر عليها ...
تبعها ...
حتى يوم كان يخلص الاجراءت كان مستغرب ليش يضحكون عليه ...
وعلياء واقفه بعيد واطالعه : اخبره ولا اخليه لين ما نوصل الفندق ومن هناك بنفسه بكشف ابداعتي
بس انتوا مب مخبيه عليكم شو سويت ...
ماشيء رسمت له على خده شمس عاد بلون اسود
وقلت كافي لكن حسيت في شيء ناقص فرسمت سحب وبعد حسيت إنه ما يكفي عاد تعرفون الفنان ما يرتاح لين ما يحس إنه الصوره كامله .. فرسمت طيور لكن في طير جناحه متكسر مب ذنبي انا هذا عادل وايد يتحرك ... المهم اش اش وصل اللي يحاول يطقق فرنسي ومب عارف من متى واقفه انا هنا والحين شرف
عادل: حتى هذي مب راضيه تبعد عينها عن ويهي
علياء تنطز: يمكن انعجبت فيك
عادل بافتخار: ما ألومها ما في بنت ما تنعجب في
علياء: ها ها ها شوف عدل انا هاي البنت
عادل تحرك: ومنو يهتم بأعجابج واصلا انتي ما عندج ذوق
علياء تمشي وراه: صح إنزين
وقف فجأه حتى بغت تصدمه لكنها قدرت توقف
علياء: حووو انتبه مره ثانيه
عادل: خلج من هذا توني قلت ما عندج ذوق وانتي .. قاطعته: صح إنزين ما عندي ذوق ودليل اني وافقت عليك
ابتسمت بسخريه
وهو بعد طالعها وابتسم بسخريه: مالت
تحرك عنها وهي بعد ما بتسكت : مالت
ركبوا تاكسي وحتى راعي التاكسي ظل يطالعه من المنظره ويضحك
اما علياء فانشغلت اطالع المناظر ...
لين ما وصلوا الفندق ....
عادل: وصلنا
علياء: اخيرا بصراحه بمووت من التعب
نزل من التاكسي: بتريحين العالم
قلدته: بتريحين العالم .,. انت ان شاءالله ولا انا
نزلت من التاكسي ...
وراعي الفندق شل عنهم الاغراض ..
علياء كانت مع عادل بس كانت وراه لين ما وصلوا صوب الاستقبال ...
فجت حلجها يوم سمعت عادل يرمس فرنسي بطلاقه ..
علياء : اوكي انا كنت اسمع عادل سافر ... عادل رجع من السفر بس بس ما كنت اعرف وين كان مسافر ... شكله كان يسافر فرنسا ... من جذي يعرف يرطن فرنسي
قاطعني الاهبل: نروح
وهو يمشي يرمس : ما ادري وش فيهم الكل يطالعني ويضحك
صعدوا اللفت ..
عادل/ هذا مفتاح لغرفتج .. توني حجزت لج غرفه
علياء: طلع منك فايده
عادل : تعرفين إني متحملج لأني مب متفيج لج بس خليني ارد حيـوتـي بـرد لـج بـدال الكلمـه كلمتيـن
علياء: والله
انفتــح المصعــــد ... بالـأول وصـل عـامـل الفنـدق أغـراض عـادل وبعـديـن وصـل أغـراض عليـاء .. وبيـن غـرفتهـا وغـرفتـه يفصلهـــم غـرفــــه
اول مـا طـلع عـامل الفنـدق من غـرفتهــــا ... نقـزت على السـريــر
عليـاء:وااااو مـــريـــــــــح
فصخــت عبـاتهــــا ... وشيلتهـــا على السـريـــر ...
وراحــت تكشــف الغـــرفــــــه
ويـوم شــافـــت الحمـــــــام:شـــو هــــذا .. يـا سـلام يـاسـلام كل شـي متـوفـر
طـالعــت نفسهـــا على المنظــره وتمـــت تضحـــك: بعـده مـا كشـــف شكـلــــه
نـروح لعـــادل ...
اللـي يـــوم دخـــل أول شـــيء ســــواه راح الحمــــام طـالـع نفســـه بالمنـظــره واستغـــرب
مسـحـه بيـده وعـرف إنه الجحــال ...
طـلـع مـن غرفتـــه معصــــب وراح عنـد غرفتــــه ... حـاول يفتـــح البـا ولقـــى مقفــــل
دق على البـاب بقــــوه
عليـــاء: منـــو لا who مـا أعـرف شــــو
عادل معصـب: فتحـي البـاب أنـــا عـــادل
عليــــاء تلصقـــت بالبـــاب وتضحـــك: أووو عــــادل بغيـــت شــــيء؟
عـــادل: هيــه ابغــي اذبـــحـــج
عليـــاء: هههه وهـذا معنـــاتــه استكشفــت ابـداعــي مـا قـلت لـي شـــو رايــــك
عـادل يضرب على البـاب بقــــوه : افتحـــي وبقـــولــج
علياء: لا خلـك ورا البــاب احســـن
تم يصـرخ: افتحـــي اقـولج افتحــــي
عـادل انتبـــه على اللي طلعــوا من الغـرف ويطـالعــــونه
ابتســـم لهـــم وقــال بالفـرنســي: ما فـي شـــيء
ابتعــد عـن غرفتهــــا ودخــــل غـرفـــــتـــــه وطـلع حـرتـه على البـــاب ... يـوم صكـه بقــــوه
اللـي ملصـقه إذنهـــا على البـاب تمــت تضـــحــــك
ليـن مـا فـرت نفسهـــا على السـريـر ونـــامــــت..
وبيوم الثاني
الصبح
قامت ولأنها شابعه رقاد فكانت نشيطه ...
بعدما تسبحت وصارت فريش اكثر .. حست إنها يوعانه وتبى تطلب شيء بس مب عارفه كيف هي ما تعرف لغتهم ...
ولغه الانجليزي لا باس
علياء: اتصل واشوف شو عندهم
رد عليها فرنسي وكان يتكلم بالفرنسي
علياء: can u speak english
ردت عليها : هيه
علياء: إنزين قول شو عندكم حق الفطور
الريال: what
علياء ضربت راسها: اقصد what do u have for
لحظه الفطور شو يقولون
علياء لريال: لحظه .. اهوو اقصد one دقيقه
فالحه يا علياء فالحه ... خخخخخ
علياء: هيه بريفك .. بريفكس لا بريكفس هيه هيه هو هذا
علياء: hai what u have for brekfast
عاد الريال يلس يتكلم بالانجليزي والبنت استوعبت شيء وشيء ما قدرت تفهمه وهو يرمس
بعدت السماعه من اذنها ورجعت له:اوكي اوكي ثانكيو
وصكرت على ويه
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مب انا هذي علياء تصرخ من القهر .. سمعت دق على الباب .. دورت على شيلتها لين ما لقته
علياء: who?
عادل: انا عادل
علياء: عادل؟! شو يبا هذا بعد وانا ليش خايفه منه
راحت تفتح الباب : نعم
عادل بدون نفس: فطرتي؟
علياء: لا
عادل: ما تبين صح؟
علياء: وليش ما ابغي .. انسانه مثلك انـا
عادل: أشك انا ..
علياء: شو قلت
عادل: ولا شيء روحي تجهزي بننزل تحت وبنفطر مسوين بوفيه
علياء: اوكي
تم واقف عادل
علياء: قلنا انزين شو موقفنك بعد
عادل : بترياج بعد شو
علياء: تم واقف هنا .. فاهم ؟
خلته وراحت اطلع من شنطتها بدله ...
10 دقايق والبنت جاهزه ... طلعت من غرفه التبديل
ولقته يالس في الصاله ويقلب في صفحات المجله
علياء في خاطرها: قلت له يوقف برع ما ينلام اهبل
راحت صوبه: ياللــــه
رفـــع عينـــــه وشـافهــا لابســـه لبس كـويتـــي..
علياء: يـاللـــه بعــد شــو يــوعـــانه أنــــا
تجــدمــت عنـــه وهــو بعـــد وقـــف وراح معــاهـا ليـن بـرع الغـرفـــه
قفلت الغـرفـــه ومشــت معـــاه ..
عليـاء فـي خـاطـرهـا: شكـله مب معصـب
يمشـون على المـمـر
عـادل: رقــدي عـدل؟
عليـاء :هيـه
عـادل: زيـن زيـــن
علياء: وأنتـــــــــت؟
عـادل: رقـدت عـدل
راح صـوب طـاولة بــوفيــــه ... وهـي تمــت واقفـــه: اونـــه عـاد مسـوي عمـره عـادي
راحــت صـــوبــــه
بعدمــا أختـاروا لهـــم الأكل ..
عليـاء تـاكـل الخبـز الفـرنـسـي: يممممي
عادل: عيبـــج؟
عليــاء: هيه ..
عـادل: على فكـره اهـلج اتصـلوا سـألـوني عنـج قـلـت لهـم إنـج راقـــده وابـوج سألني عـن بنتـه الطيبـه المسكينـه .. يـرمـس وبنفـس الـوقـت يطنـز عليهـا..
علياء فهمتــه: شكـرا شكـرا
عـادل: تعـرفيـن إنـج معـروره
عليـاء تـاكل ومب مهتمـه: هيه
يـوم خلصــت مـن الأكـل تنهـدت: الحمـدللـــه
فركـت بأصبعهـا خشمهــا .. :تعـال شـو اسـم الفندق
عادل ياكل: فنـدق رويــــال
تـطـالـع النــاس :تعـرف اشـوف وايـد من مـلامح عربيـه هنـا
عـادل: فرنسـا فيهـا عرب تــرى
عليـاء: اعـرف
وبفضـول: انت يـوم كـنــت تسـافر كـل مـره كنـت تسـافر فـرنـسـا
عـادل: هيـه ليـش؟
عليـاء:اشـوفـك تـرطـن فـرنسـي عـدل
عادل: قـولـي مـاشـاءاللـــه
عليـاء تعـانـد: خيبــــــــه تعـرف ترمس فـرنسـي أنـت
غص عـادل وكـــــح : بل مـب عيـن عليــج
عليـاء قـامـت: اونـك عـاد
قبل لا تتحـرك عطـاهـا مـوبـايلـه: اتصـلي فـي أهلـــج
خـذت عنـــه المـوبـايل وراحـــــت .. أمـــا عـادل فكمــل فطـــوره
عليـاء في غـرفتهـــا ..
علياء: ممم لا بـاس
ام سعيد: شو ها بعد لاباس
علياء: لا باس يعني لا باس
ام سعيد: انتي شو تقـوليـن ؟ مستـانسـه هنـاكـ
عليـاء بكـل بروده: مستـانـسـه هـذا اللي تبين تسمعيـنـه
ام سعيـد: ليـش معصبـه زيـــن
عليـاء: امـايه انـا مب معصبـه
ام سعيد: لا واللـه معصبـه انتـي
عليـاء: آه المهـم اخبـار ابـوي وعمـي وخـولـه والأهبـل سعيـد
ام سعيـد: كلهـــم بخيــــر .. هـذي تـوهـا خـولـه واصـلـه بتكلمينهـا
عليـاء: خـولـه؟! لا لا
بس فـات الأوان خـولـه خـذت عنهـا التلفـون : هـلا بأختـي العـروس
عليـاء: عـروس .. هيـه
خـوله: شو فيـج انتـي ؟ استانسـي حسـسينـا إنج عروس
علياء ترفع حواجبهـا مب متفيجـه لهـم: زيـن زيـن اخبار ولدج وريلـج
خـوله: الحمدلله بخيـر .. ألا عـادل عـلـومـه؟
عليـاء: على طـاري عـادل بسـألـج سـؤال عنـه يـوم يعصـب كيـف ينتقــم
خـوله بخـوف: شـو مسـويـه انتـي
عليـاء: ولا شيء انتـي مـا جـاوبتـي على سـؤالي
خـولـه: عليـاء اعقـلي .. لا تشوفينه سـاكـت عنـج وتسـوين اللي يخطـر في بـالج
علياء: بعـد مـا جـاوبتي
خـوله: ولا شيء هو يـوم يعصب ياء يطلع حرته بنفس الوقت وإذا ما قدر بثاني يـوم ينـسـى ..
علياء تكلم نفسـه: من جذي ما قالي شيء
خوله: علياء اصـطـلبـي وعـن
عليـاء: شـو مـا اسمعـج .. شـو تقـوليـن
خـولـه: عليـاء عليـاء اعـرفـج تسمعينـي عـدل لا تستعبطيـن
علياء: مـع سـلامـه اختــــاه
صكـرت عنهـــا ...
علياء: حشـره منهـــــا ...
كـانـت بتفـر التلفـون بس سمعـت دق على البـاب ...
راحـت صـوب البـاب: منو؟
عـادل: منـو بكـون يعنــــي؟
عليــاء: أوووه مستــر عـــادل
لبســت وقـايتهــــا ... وراحــ ت تفتـح البـــاب
عليـاء : نعـــــم
عادل: موبايلـي
عطتــه المـوبـايل وطـالعتـه كـان متكشـخ
عليـاء: ويــــن ؟
عــادل بنـص عيـن: ونحـن مـب متفقيـن محد لـه خص بثـاني
عليـاء: هيـــــه بس مجـرد فضـول
عـادل: احتمـال اتـاخـر تبيــــن شــــيء
عليـاء:ممممم
عـادل:يلسـي فكـري انـا رايـــح عنـــــج
عـليـاء: إيـه وين رايـــــح
عـادل وهـو يمشـــي: قـلت لهـم يـوصـلون لج الغدى فـي مـوعده
صكرت الباب: على كيفـه شـو حتـى مـا ســألنـي شـو ابـى في الغـدى
ولا بعـد مخلنـي بيـن اربـع جـداران مليـــت الصـراحـه
راحت وطلعت لها بــدلــــه ...
تكشخـــت طالعت نفسها بالمنظـره: انتي وايد حلوه علياء .. غمزت ...
ربطــت شعـرهـا ولفـت شيلتهـــا عـدل ...
طـلـعــت من غـرفتهــــا ومشــت بكـل ثقـــه ...
راحـت صـوب الاستقبـال وبكـل اختصـار: يو .. كنسل الغدى اقصد lunch .. آند I GO OUT اوكي .. فهمت شيء
ابتسمت له: بس فالح يهز راسه
طلعت من الفنـدق .... تمــت تتمشـــى مـب عـارفـه ويـــن تــروح بس كـانت تتمشى .. حتى اشترت لها كاميره ..
علياء تصور: باريس ما عليج كلام الصراحه
اطالع كاميرتها: ولا انت شو رايك ؟
اكيد مثلي .. لأني ذويقه ..
تمشي وبعدها تكلم الكاميره: صح إني متزوجه من ريل اسمه عادل على فكره هو لا باس شكله يعني ها 40 على ميه ولا اقول 60 على ميه تعرف عاد انا كريمه ...
عادل رجع الفندق لأنه كان ناوي يسبح ويطلع ..
خلص من السباحه .. وتلبس ... وقبل لا يطلع حب يطمن على علياء مب حبا فيها .. بس لأنه على مسؤوليته ..
دق عليها الباب اكثر من مره ويوم حس ما شيء رد .. استغرب
نزل تحت وسأل عنهـا
فقاله : إنهـا طلعـــت
عـادل: ويـن راحـت .. هـاي شـو عرفهـا بـالبـلاد
طلع يـدورهـــا في امــاكـن قـريبـه من الفنــــدق ... ويـوم مـا لقـاهـا عصب: اووو ه كيفهـــا يعلهـا مـا رجعــت أنـا أتـاخـر علـى ربعـي ليـش؟
هـو كـان يفـكـر جـذي .. بس مـا قـدر .. إذا صار لهـا شيء بـطيـح اللـوم عليهــــا...يضاحك معاهم بس باله مشغـول وفوق هذا مصر إنه ما يرجع الفندق او يـدورهـا ... ليـش يخـرب طلعتـه عشـانهـــا ...
وبالأخير: جمـاعـه انـا برد الفنـدق ألحين
سلم عليهم .. ورجـــع لفنـدق .. سـأل عنهـــا واستغـرب مـن ردهـــم بعـدهـا مـا رجعــــت ... مـره يقعـد ومره يـوقف مره يمشي يميـن ومـره يســـار ... مـب متـأكـد مـن شـيء لكـن متـاكـد من شـي واحـد إنـه الريـال مفـول منهـا على الآخر ...
تــم يتـريـاهـا لمـده طـويـله ...
لكنهـا مـا شرفــت إلا ع سـاعـه 11 بـتـوقيتهــــم ..
عـادل كان يالس في القـاعـه فشـافهـــا يـوم دخـلت الفنـــدق ...
وهي مشـت ولا كـانهـا شـافتــــــه ...
وقف معصـــب .. وتبعهــا لين المصعـد
علياء بالانجليزي: لو سمحـتي
طلبت من الحرمه اللي في المصعد تخلي مفتوح
علياء: ثانكس
الحرمه: ويلكم
كان بينغلق الباب .. دخل عادل و وقف حذالها
عادل بصوت واطي: وين كنتي
علياء : كنت طالعه
عادل معصب بس ميود نفسه: اعرف إنج كنتي طالعه
علياء: عيل ليش تسأل
انفتح باب المصعد وطلعوا ...
تفتح باب غرفتهـا: لا تكون عبيط نسيت شو شرطنا محد له خص بالثاني
عادل: اعرف بس انتي كان لازم تقولين لي
طالعته بنظرات : ليش يعني ؟ لأنك ريال
دخلت ودخل معاها
عادل: لا ,, لأني اعرف المكان
علياء تضحك: يعني مب ريال
عادل فول على الآخر: وانتي كل شيء عندج غشمره
علياء : اول شيء منو سمح لك تدخل
عادل: دام انا حاجز لج وبحسابي يحق لي ادخل
علياء: لا والله
عادل: علياء لا تطلعين مكان .. من غير ما تقوليـ .. قاطعته علياء: ايه ايه حدك عـاد انت ريلي بالأسم ... بس
عادل كان ناوي يقولها لا تطلعين من غير ما تقولين لي لأنج ما تعرفين الأماكن بس الاخت ما عطته فرصه وهالشيء زاد من عصبيته
مسكها من ذراعها وخلها تصد صوبه غصب: تعرفين إنج ميونه
ترك يـدهــــا .. مشت كم من خطوه وشلت المزهريه فرت صوبه وزين منه انحرف ولا كان بتصكه
ابتسمت: والحين شو رايك ؟
عادل يطالع المزهريه ويطالعها: مثل قبل ميونه وزود بعد
تمت ادور على شيء تضربه لين ما لقت لها على مزهريه ثانيه تفر عليه
عادل: علياء
علياء: اطلع من غرفتي
عادل: مب طالع انا اللي دافع لا تنسين
علياء: تحمل اللي بيوصلك عيل
ما تركت شيء وما شلته عشان تضربه ...
والكل تجمع برع غرفتها يسمعون حشرتهم ... لين ما وصل مدير الفندق
دق على الباب بس محد فتح له لأنه اصحاب الغرفه مشغولييين
ويوم فتح عليهم الباب شاف علياء ميوده غرشة الماي وكان من بلاستيك
فرته على عادل اللي انحنى ودام المديركان وراه فصكت المدير على راسه
علياء تحرك يدها: اووويييي
عادل: صج هبله شو سويتي
عادل راح عند المدير وكلمه بالفرنسي: انت بخير
نظره المدير خلت عادل يرجع لورا
|
|
|
10-15-2011
|
#3
|


برع الفندق
عادل: كل منج زين جذي طردونا
علياء ساكته وصاده على صوب الثاني
عادل: ليش ساكته ألحين ولا انتي ما تعرفين تتفاهمين الا بالكسر
بعد ساكته بس هالمره ربعت يدها وتهز ريولها .. دليل إنها مب متفيجه له.. بس عادل ظل يوبخها
عادل: اول شيء تطلعين على كيفج وبعدين تحاولين تذبحيني وألحين هذا خليتهم يطردونا عاد كله ولا الغرامه اللي غرمونا
صرخت عليه: انطب انت شو ؟ ياهل تذمر اكثر من اليهال حتى
تقلده: انتي وانا شويتي .. اعقل يا عم اكبر ترا ك مب نونه
عادل: يعني تبين تقولين الحين انتي العاقله
علياء: ما يحتاج انا عاقله من اول ما لدتني امي
عادل يطنز: واااضح
علياء: اذا تظن عمرك ذكي فقولي يا الذكي شو نسوي الحين
عادل يطالعها: ألحين شو نسوي بعدما وصلتينا لهنـا
علياء: تعرف شو مشكلتك انت وايد تثرثر
عادل: وانتي تعرفين شو انتي وايد قاصه على عمرج
وقفـوا لهــم تـاكسي وراحوا اكثر من فندق .. ياء إنهم يلقون لهم غرفه وحده طبعا مب عاجبنهم وياء إنهم ما يلقون على غرف شاغره ..
تفرك بيدهـا وتحاول ادفي نفسها وبنفس الوقت كانت تترياه رع الفندق
و اول ما طلع عادل سألته: ها بشر
عادل بخيبة امل: ما شيء الا غرفه وحده
علياء: اهووو انا تعبت من الحواطه
عادل: والله انتي الغلطانه انتي اللي وصلتينا .. قاطعته: هيه هيه حفظت الموال وليش تلومني انا بس انت اللي خليتني اعصب ولا ما صار اللي صار ألحين ..
عادل: وبعد ألحين تحطين اللوم علي
علياء: خلاص خلاص نحن بنحل المشكله انا اللي بنام في هالغرفه لين ما نتدبر امورنا
عادل بسخريه: وانا يا عمري شو اسوي
علياء: عمري اونه اقول عاد لا تصدق عمرك متزوجين
عادل: انتي اللي لا تصدقين عمرج
علياء: انا بردانه ومب متفيجه لك بروح احجز لي الغرفه
عادل:استريحي انتي السبب وانتي اللي بتمين برع ودبري حالج بروحج
علياء: لا والله تخليني هنا بروحي انت تعرف فرنسا زين واكيد متعارف لك على حد روح نام عندهم
عادل: لا
تغصصت منه وراحت تقعد على الكرسي القريب من الفندق
وهو بعد تم واقف شوي وراح يقعد حذالها
علياء: ليش تقلدني
عادل: في شو
علياء:شفتني اقعد وقعدت
عادل بسخريه: ها ها ها لا يكون الكرسي شارتنه بفلوسج
علياء: روح عني لاه ... صدت على صوب الثاني...
وهو بعد طالعها بنظرات وصد عنها ...
ما كان يسمع بينهم غير صوت النفخ ... ينفخون يدهم
فعلياء نطقت فجأه: نرجع لبلادنا احسن
عادل ينفخ وهز راسه بـموافقه ...
علياء:حونا على الاقل ما يذبح مثل هالجو احس عمري بموت من الرجفه
عادل: تموتين من الرجفه توج مألفتنه
علياء: هيه عجبتك
عادل ابتسم وهز راسه: هيــــــــه
ضحكت يوم شافته يبتسم: غريبه
عـادل: عشـان ابتسـمـت
عليــاء زادت رجفتهـــا: هيه
عـادل: انتـي مـاخـذه عنـي فكـره مب حلـوه
علياء: حتـى انــت مـاخـذ عنـي فكـره مب حـلـوه
عـادل: خخخخخخ
عليـاء بصـوت مبحـوح: ضحكنـا معـاك
عـادل: نحـن حتـى مـا نعـرف ليش نكره بعـض ,, صد صوبها و كمل كلامهـا ,, لا تفهميني غلـط وتظنيـن إنـي أحبـج لا أنـا لا أكرهـج ولا أحبـج ومـا اظن إني بحبـج
علياء كـانت تبتسـم بس ما تبيـن : ومنو قـال إني احبك
يحضن نفسه عشان يحس بدفا : اللـه يسـامح أهلنـا زوجـونـا بالغصـب صح
صد صوبهـا: صح .. أكلمـج انا .. علياء علياء
هزهـ ا طـاحـت على كتفــــه .. خاف عليها وتم يصفعهـا على الخفيف
ما عرف شو يسـوي تردد يفركهـا ولا لا .. وبالنهايه مسكهـا من يدهـا ويلس يفكرهـا ... ويوم شـافه مـاشي فـايده ...
اضطـر يشلهــــا ... لصـوب الفنـدق .. فهـمهـم بالفـرنسي ومـا قصـروا معـاهـــم ... خـذوهـم لغـرفـه .. ونـادوا على الطبيـــب
طمنـه الطبيـب اغمـى عليها من سبـت اليـوع والبرد .. لأنه حضرتهـا لا متغديـه ولا متعشيــــه
ودع الطبيــب ... وراح يـدفـع ثمـن الغرفـه ...
دخـل الغـرفـه .,, بعدمـا دخلـوا اغـراضهــــم .,,
راح صوبهــــا ... وهذي أول مـره يشـوفهـا من غيـر شيـلـه
غطـاهـا عـــدل ...
ضحك : اللي يشوفج ألحين محد يقول عنج إنج شريره ..
طلع له بدلة نوم .. ونام على الاريكه ...
وما قامت إلا على اشعة الشمس ... دفنت نفسها تحت اللحاف .. وفجأه قامت صدت يمين ويسار
علياء: انا وين وشو يابني هنا؟
نزلت من السرير بسرعه وطلعت برع الغرفه
تمت واقفه يوم شافت عادل نايم على الاريكه وشكله مب مرتاح
علياء : شو صار البارحه ؟ كيف وصلت هنا وليش مب حاسه بشيء
حست بالشفقه عليه كانت بتتحرك بس انتبهت إنها مب لابسه شيله
وفجأه ضحكت على عمرها: اكيد شافني وانا اصلا ليش اتغطى شئت ام ابيت هذا ريلي .. توج عرفتي..
المهم راحت صوبه وحاولت توعي
علياء: عادل روح نام داخل
عادل فتح عينه بثقل : عـ ليـ
علياء: روح نام على السرير انا خلاص شبعت رقاد
عادل وقف بكسل: هيه والله ما قدرت انام عدل هنا
راح الغرفه ..
وهي راحت صوب شنطتها طلعت بدله لها وبعدما خلصت من السباحه طلبت لها شيء تاكله وطبعا بعد عدة محاولات .. قدروا يفهمون شو تبى بالضبط
رشت على ويه الماي .. فـفـز
مسح الماي من على ويه .. وصد صوبها معصب: شو فيج انتي
حاطه يدها على خصرها: والله ياللي ماخذ راحتك شوف الساعه كم وموبايلك حاشرني .. وقبل لا تكمل رن تلفونه مره ثانيه
علياء: شفت
خذ تلفونه وشاف المتصل حوله على الصامت
علياء: اونك ليش ما ترد
قام : ما يخصج
علياء بنص عين: احم احم وحده متصله .. تبى تشوف منو اللي متصل هو يحرك يده يمين وهي تروح يمين يسار وهي يسار ...
عادل: تستعبطين
علياء: هيه
مل منها وفرها على السرير ... راح عنها الحمام
علياء ترجع كم من خصلات شعرها اللي تجدم على ويها: وياء ويهك ..
في الحمام : اهتمي في شؤونــج احسن لج
وقفت : ما يخصـــك
طلع من الحمام وشاف الاخت يالسه تاكل .. مسح شعره بفوطه وفر عليها
عادل: مره ثانيه لا ترشين علي الماي
علياء بنظرات غضب: إذا تباني اكسر لك راسك مره ثانيه عادي ترى
طالعها : بكسر لج ايديج اذا سويتي مره ثانيه
علياء: بكسر وبشوف شو بتسوي
شلت الكوب فرته .. وقدر يمسكه
عادل: علياء والله
علياء: شو والله ؟ عيل تفر علي فوطتك .. واع فيه ريحه
عادل قعد على الكرسي ورجع الكوب: تتمنينه ريحتي
علياء باشمئزاز: وااااع
عادل: كيف طلبتي الغدى
علياء: بالتلفون؟
عادل: ها ها ها اعرف بس كيف قدرتي تطلبين يعني كيف فهموج
علياء: طلعوا احسن من قبل يفهمون انجليزي وعاد انا عطيتهم هذاك الكلام الحلوه بالانجليزي تعرف عاد اوه انته ما تعرف ألحين بخليك تعرف انا توب في الانجليزي
عادل كان ساكت رافع حواجبه ويسمع كلامها سألها سؤال بسيط والحبيبه عطته رد شو طوله
انتبه على سؤالها: وين بنطلع اليوم
عادل: ها ؟ نطلع ؟! منو قال
علياء: ما بطلعني بطلع بروحي
عادل: والله ما تطلعين بروحج وترجعين لي تالي الليل
علياء: اصلا انا كنت ما بتأخر بس ضعت وتميت الف وادور لين ما وصلت الفندق .. وما خليت احد ما سألته اللي فهمني واللي ما فهمني حتى ما لقيت وقت عشان آكل لي شيء و انت .. قاطعها :
علياء خلاص فهمنـا .. بس على فكره انتي وايد ترمسين
وقفت علياء: روح عني لاه
راحت الغرفه ... ألحين قرب اللقمه من حلجـــه ... فاجـأته : عـدوووول
عادل : بسم الله .. شوفيج ؟
علياء: احجز لي او لك ما يهم المهم احجز غرفه .. مستحيل انتم في غرفه وحده صح؟
عادل مب مهتم ويبا يفتك منها: صح صح
دخلت الغـــرفــــه ...
عادل: لا حول ما لقوا غير ياهل يـزوجـونـي
مره ثانيه فـاجـأت : هيه صـح
عادل: استغفـــر اللـــــه شـــو تبيــــن؟
عليـاء: تلفــــونــــك
عـادل: شو تبـيـــن فيــــه؟
عليـــاء: بغــــازل يعنـــي شــو ابــى بتصـــل في أهـلــــي
عادل يأشر بيــده: بعــديـــن بعـــدين
عليــاء:لا واللــــه بس انا ألحيـــن ابـى ارمسهــــــم
عــــادل: اهـــووو قـلـــت لــج بعـديــــن مـا تفهميـــــن وليـش مـا اشتـريـتي لج بطـاقـه خـط
علياء واقفـــه وبعنــــاد: لا واللـــه بتعطيــنــي ولا كيــــف
الأكل فـي حلجــــه: لا
تمـــت ســـاكتـــه واطـالعـــه بـاحتقــــار وهـو ولا عـلى البـال ... تقـربت منـه وبحـركـه سـريعـه شـلت المـوبايل عنـــه لأنه كـان على الطـاوله وركضت صـاروخ لغـرفتهـــــا
اول مـا شـلت المـوبـايل وشغـلت صـواريخهـا ... تفـاجـا من حـركتهـــا وتبعهـا لين الغـرفـه ... لقى الغرفه مقفـلـه تم يـدق عليـــهـــا بس كله اللي يسمعــــه ضحكـاتهـــــا
عليـاء: خخخخ تســتـاهـل يـوم اطلـب منـك شـي تعطينـي فـاهـم؟
عـادل: إنـزين عطينـي دقـايق وبرجعـه لـج
عليـاء: ليش شــــوفيـــــه
عـادل: مـا يخصــــج أنتـــي عطينـــي واللــــه بـــرد لـــــج
تقـربــت صــــوب البـــاب: اسمــــع دخـلت علـى الرسـايل انــــا
عادل: والله علياء ما تسـوينهـــا حلفـــت انـــــا
عليـــاء: انت اللـي حـالف .. وألحيــن بفتـــح رســاله مـن شجـون القـلب
اونه منـــو هذي كككككك
عـادل يضرب على الباب بس ما شيء فايده علياء ما ترد عليه لأنها كانت مشغوله تقرا المسجات
ضرب على باب بقوه: بوريـــج أنـــــا
علياء تقرا المسج وبعد متفيجه ترد عليه: فلم ولا مسلسل
عادل: بتشوفين
قرت حوالي 4 مسجات لأنها حست بالضيق وما قدرت تكمل ...
بس وين علياء مب متفيجه لها السوالف ... اتصلت لأهلها وتمت تكلم معاهم وتعمدت تفتح الباب وتطلع من غرفتها وبنفس الوقت تكلمهم
عادل اول ما سمع الباب انفتح .. ركض صوبها ويوم سمعها تقول: هيه امايه عادل بخير .. تبتسم له بعد
عادل مسك نفسه ولا كان الريال ناوي لها نيه خطيره
علياء تتطالعه وتبتسم: افا عليج يمه هذا ريلي وبشله بعيوني .. انا بنتج وتربيتج
عادل خلاص وصل حده يطالعها بنظرات وهي ولا هامنها تمشي وتتكلم
علياء: امايه هذوا عادل يبا يكلمج
علياء صدت وراه: تعال بعد شو
مشى صوبها وسحب عنها الموبايل ...
عدل من نبرته: هلا عمتي
يطالع علياء: هي بخير .. لا لا صح إنها مرات اطفر بواحد بس لا تحاتين
اكيد اكيد هي امانه عندي لا توصين
علياء تتطالعه وتضحك
عادل: خلاص عيل سلمي على الباقين .. ان شاءالله بهتم فيها عدل .. ضغط على كلمة عدل..
بعدما صكر من عند ام سعيد
تم واقف يطالع علياء .. وعلياء بسخريه: وش فيك اطالعني معجب في شو
عادل: انتي شو ؟ ابى اعرف
علياء: عاد يقولون اني بشر بس تصدق مرات (قربت ويها صوبه): مرات اشك اني من البشر اظن اني ملاك .. تضربه على كتفه: ولا انت شو رايك
حط يده على جبته: تعرفين شو لازم اطلع من هنا احس نفسي منقهر وعادي ارتكب جريمه ..
شل جاكيته وراح صوب الباب
علياء: هههه وانا شو اسوي اقعد لحالي
عادل طالعها شوي وطلع من غير ما يرد عليها
طفرت الريال .. مسكين طلعت من غرفته حتى ... ألحين بضطر يحجز له غرفه ثانيه العيشه معاها في مكان واحد وايد في بروبلم وصعب
علياء يلست وشغلت التلفزيون : خاطري اشوف شكل البنت اللي تترجاه وذاله نفسها عشان هالويه .. ماااالـــت
عادل يرمس بروحه: اكيد قرت المسجات ولا ما قرتهم ... لا لا ما قرته لو قرتهم كان ما سكتت .. اعرفها هذي .. يصعد المصعد ويكمل : اعرفها هذي ما تسكت على شيء .. او يمكن عشان ما يهمها أي شيء يخصني
يرمس والريال يطالعه .. لين ما انتبه ان في احد يطالعه
وصل عند الاستقبال وسأله إذا كان في غرفه فاضيه
وحســت بـــــراااااااااااااااااحـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــه .. عاد مديت الكلمه عشان تعرفون الـراحـه اللي حس فيه عادل .. يوم عرف إنه في غرفه شاغره وحجزهـا بسـرعه
رجع لغـرفتــــــه .... عشـــان يشـــل اغـــراضــه يبــا يفتـــك منهـــــــا قبـل لا يضطـر يســـوي فيهــــــــا شــــــيء
دخل الغـرفـــه ومـا لقــاهــــا في الصــاله دخـــل الغـرفـــه وسمع صوتهـــا في الحمــــام كـــانت تغنـــــــي
خـذ اغــراضــــه وعطـــا لـعـامـل الفنـدق اللي كـان واقـف في الصـالـه
عطـا الأغراض ,, ورجــــع لغـرفـــه وقــف صــوب بـاب الحمــــام: ان شـاء الله ابليســ يصفعـــج
يـوم سمعــت يقـــول جـذي علـــت صـوتهـــا وغنــت بصـوت عالي بس عشـان تغـايضـه ..
هـز راسه:الحمـدلله والشكـــر .. أقـــول انـا لقيـــت لـي على غـرفـه بظهـر من عند ملجـأ المجـانيـــــن
عليـــاء: فكـــــــــــــــــــــــــــــــــه يااااهو ياااهو
عادل: مـــــــالت
طلع من عندهـــــــــــــا ....
خلصـت من السبـاحـه وكـالعاده البنــ ت شـيء اسمـه صبـر ماشـيء في قـائمتهـا مـا سـوت 1.. 2 .. تلبست وتكشخت .. لفت شيلتها عـدل ... طلعت من غرفته بعدمـا قفـلت البـــاب وصـلـت صـوب المصعـد ومـا لاحظـت منـو داخـل بس كـانت تعـرف في احـد من جـذي طلبت يوقـف لهـا المصعـد
دخـلـت المصعـد ومن غير ما تصـد صـوبه : ثانكـيـــو
ابتســــم لهـــا: العفــــوا
علياء استغـربـت بس مـا صدت صـوبه لأنهـا استوعبـت عـادي في عرب هنـا ...
لكنهـا رفعــت راسهــــا يـوم سمعــت ينـاديهــــا: عليـــــاء
رفعت راسهـا : تعـرفنـي
رد عليهـــا: وفـي احـد ما يعـرف عليـاء أم لســـان
طـالعته بنظـرات عتـب: لا واللــــه
ابتسـم لهـا: تعـرفيـن نظـراتـج خطيـره
انفتـح بـاب المصعـد .. طالعتـه شـوي وطلعت مـن المصعـد .. تبعهـــــا
عصبت عليه ورفعت اصبعهـا: دور على غيـري انـا متـزوجـه
تأشـر عـلى خـاتمهـــــا
بكـل بـروده: هيه حـلـو
تغصصـت منـه: اهـوووو
لحقهــــــــــــا: مـــا عـرفتيـنـي
عليـاء: اختصـر وقـول
وقـف جـدامهــــا : شـوفـي ويهـــي عـدل
عليــاء: أيـوااااا
ابتســـم متحمـس: تـذكـرتيـنـي؟
عليـاء: وحـد ينسـاه هالـويه مـا أدري كيـف نسيتـكـ انـت مـب المينـونـه اللـي شـارد مـن مستشفـــى صــح؟
اختفـت ابتسـامتـه وبعـدين نقـع مـن الضحـك : بعـدج مثـل مـا انتـــي
تتطـالعـه وجـواجبهــــا مــرفـــوعــه مـن التعجـب
الشـاب: خـلاص بساعـدج اللي يـوصـل آخـر واحـد يشــتـري حق الكـل آيس كـريـــــــــــم .. واحيـاننـا يقــولـون انـا وانتـي نتشـابـه.. كـان بكمـل بس يـوم شـافهـا حـاطه يـدهـا على حلجهـا ومتشقـقـه من الفـرحه سكــت وارسمـت ضحكـه على شفـايفـه
عليـــــاء بصـوت عـالي: يــووووسـف
الكل صـد صـوبهـــــــــا ... بس هي مـا همهـــــــــــا اللي يطـالعـونه .. نقـزت وحضنتـــــــــه بقـوه حتـى المسكيـن رجـع لـورا .. وتم يضحـــــكـ
علياء سـؤال ور سـؤال: كيـف ؟ أنـت مب في لنـدن ؟ لحظـه لحظـه يـاي مع منــــو ؟ ولا اقول مـب لازم بس قـولي شـو تسـوي .. علومـك
تم يضحـك : أول شيء خلينـا نقعـد مكــــــــان
علياء: نقعد في الفندق ولا برع الفندق
يـوسـف: مممم بـرع أحلـى اعـرف مطـعـم بسيـط وقـريب مـن هنـا
عليـاء مسكـته مـن ذراعهـا: يـالله عيـل
يـوسف: وريـلـج
تسحبــه: هـو فـري عـــادي ولا يهمــــــك
راح معــاهــــا والضحكــــه مـب مفـارقتنــــــــــــــه
بـالأول فكـر يطـلع أول مـا يدخـلون أغـراضـه ... لكـن بعـد تفكـير لمـده قصيـره .. قـرر يتلبـس ويتكشـــــخ ...
يـرش العطـر على بـدلـتــــه ... رن تلفـــــونه ... تـرك العطـروخـذ تلفـــونــه ...
رد عليهـــا بـدون نفس: هـلا
واللـه استحـي وخـلي عنـدج كـرامـه ... ألحين تبيـنـي بعـدمـا بعتـينــــي
دخيـلـج فكينـــا اللـي فينـي كـــافـي .. لا أنــــــا مـرتـــاحـــــ بحيـــاتـي ... يقفـل باب غرفته ... ومستـانس مع حرمتـــــــي وألحيـن بطـلع معـاهـا تتـريـانــــي .. يـاالله ولا تـرجعيـن ادقـيـن مره ثـانيـه علي
صكـــر عـلى ويهـــــــــــــا ...
ضحك على عمـره: واالله حـالـه هـالحـريم وحـده يوم كنـت ميت عليهـا باعتنـي برخيص ويـوم تـزوجـت تـركض وراي ... والثـانيـه مطلعـه لي قرووون ... عـلى طـاري راعيـة القـرون شـو تسـوي ألحيــــن؟
راح صـوب غرفتهــــا ... فتـح البـاب ولقــــى مقفـــــــــــل
عصـب: سوتهـــــــا
نـــروح عنـــد عليــــــــــــاء
عليــاء: والله زيـــن زهقــت مـن شغـلـك وقـلـت اسـافر حـول العـالم
ولا الحبيـب عايش معانـا وبنفس الفنـدق ونـاسـه والله
يـوسـف: شفتـي عـاد طلـع العـالم صغيـر بـالنهـــايــــه
عـليـاء: عيـل كـل يـوم اطب عنـدي واطـب أنـا عنـدك بنـدق سـوالف
يـوسف: انـدق ولا انطبـل
ضحكـوا الاثنين : ككككككك .. حـلوه
علياء رفعـت يدهـا عشـان تصـافحـه ... عندهـم ستـايلهـم الخـاص
علياء: يـا سـلام مـا نسيـت
يـوسف: اشياء وايـده مـا نسيته ولازم نجتمـع ونسـولف ههههه
عليـاء: صـدقت
يـوسف: مليـت هنـا لحـالي
عليـاء: ليـش مـا تـزوجـت
يـوسـف : شـو اسـوي مـا لقيــــت وحـده مثـلـج وانتـي لــــو
قـاطعهـــم عـادل : لا والله لـو كـانت مب متزوجـه كـان تزوجتهـا صح ؟.
صـد صوبهـا: وانتي حضرتج مستـانسـه داقـه سـوالف معاه لا مستحـى ولا شيء
عليـاء كـانت بـارده ومبـرده بس يـوسـف تفــــاجـا
يـوسـف : شـو اسـوي مـا لقيــــت وحـده مثـلـج وانتـي لــــو
قـاطعهـــم عـادل : لا والله لـو كـانت مب متزوجـه كـان تزوجتهـا صح ؟.
صـد صوبهـا: وانتي حضرتج مستـانسـه داقـه سـوالف معاه لا مستحـى ولا شيء
عليـاء كـانت بـارده ومبـرده بس يـوسـف تفــــاجـا
عليـاء: وش فيـه الأخ معصـب نسيـت اتفـاقنـا
عـادل: سـوي اللي بتسـويـن بس هـذا قبـل لكـن الحين انتي مرتبطـه بإسمي
واي شيء بتسـوينـه بمسني أنــــا
عليـاء بسخـريه: اونـــك راعي اصـول
يوسف سـاكـت ومتفـاجـأ يطـالعهـا يوم تتكلم ويطـالع عـادل يـوم يتكلم بعـد
عـادل:انتـي إيـــه
قـاطعهـ يـوسـف ومـد يـده: هـلا عـادل انـا يـوسـف
عـادل يطـالعه بنـظرات غضـب
علياء: سلم عليـه ع الأقـــل
عـادل: منـو هـذا
علياء باستعبـاط: يوسف هذا ريلي ريلي هذا يوسف ..
يـوسف يضحك: ههه علياء بس عاد
صـد صـوب عادل: عدول ما عرفتني انا يوسف .. يسـوف اللي كان يغلبك في الركض .. يسوف اللي .. كملت بداله علياء: اللي كان يخليك تصيح يوم تخسر في الركض جدامه
عادل صرخ: يــــــووووســـــــــف
حضنـوا بعــــد
علياء: بس بس فلم هندي ســويتـونـــا
علياء: ألحين هذيـلا مشغولين بالحضن فخلونـي اقـولكـم منـو هذا يـوسف
يوسف ده اخوي بالرضاعه وبالنفس الوقت ولد جيراني .. كنا هيك مع بعض .. اسوي لكم بأصبعي اوني ههههه ... المهم امه وابوه يوم توفوا .. ربوا قوم عمه اللي عايشين في لندن وراح هو معاهم .. اسمينها كانت ايام ما تنسي انا وهو كنا ثنائي كشخه كان نلعب مع بعض ونضرب هالويه اقصد عادل ههههه كنا مشاكسين ..
المهم نرجع لهـم ...
عـادل: والله يا يوسف فاجأتنا الصراحه
يوسف: انا اللي متفاجأ استغربت يوم قـالوا لي تزوجت علياء ههههه
علياء: شفت عاد
عادل: هذا النصيب
يوسف: زين زين وشو الفرنسا معاكم
عادل يطالع علياء: لا باس
علياء: شو رايك نطلع مكان اليوم
عادل: بس انا مشغول اليوم
علياء: ومنو سألك انت ؟
يوسف: علياء؟!
عادل: ما يشرفني اروح مكان معاج اصلا
يوسف: عادل؟!
علياء: اصلا انا ما اقدر اضيع وقتي مع هالأشكال
عادل: هالأشكال تتمنين انته
علياء تسوي بيدها: واااي واااي .. تف تف علي كان اتمنى هالويه
يوسف: اويييه شو فيكم ؟ نسيتوا انتوا متزوجين ؟
علياء: متفيج انت
يوسف: علياء؟!
عادل: اصـلا هذي ما تعرف تتكلم عدل
يوسف: عادل بس الله يهديك
علياء: اسمعني يوسف لا تعور راسك معانا .. قـالوك إنه نحن متزوجين صح
يوسف ساكت يترياها تكمل بس علياء خوفته: قول هيه على الاقل
يوسف يضحك: هيه
علياء: زين عيل في شيء ما تعرفه نحن متزوجين جدامهم بس وازيدك من بيت السقف نحن حتى نعيش في غرفه مختلفه
يوسف: تقصدين كل واحد فيكم في غرفه
علياء تبتسم : يس
وقف يوسف: انتوا ميانييين
عادل: ههههه وش فيك يوسف وقف مره وحده جيه
علياء: اقعد ياعم ونشرح لك
قعد يوسف وهدى من نفسه عشان يقدر يحاول يفهم كلامهم ...
بعـد الكـلام اللي قـالوا لـه ردة فعله كـانت جذي
يوسف: لا لا .. اللـي تسـونه ليش تزجون بالأسـاس دامكـم مب مقنعيـن
وألحين شـوفـوا حيـاتكـم كيـف كلـه تضـاربـون
عليـاء: هـدى يـا عمـي
وقفـت عليـاء: أنـا بروح غـرفتـي الحيـن بغفـو وبعـدين بنطـلع انـا وانـت بس .. طالعت عـادل : وبعض ناس خلهـم يتمشـون لحـالهـم
عـادل: امشي لحـالـي أحسـن مـن اطلـع معـاج
عليـاء: يـوسـف اشـوفك بـالليــــل .. تمشينـي وتـورينـي فـرنـسـا عـدل ومـدل اوكـي
يـوسف في حـاله استغـراب بس هـز راسه بـالمـوافقـه
راحــت عليـاء وتـركتهـــــم
يـوسف يبتسـم:انا في حـاله ذهول
عادل يطالع علياء ويرد على يوسف: مـا الومـك كـل مـن يعـرفهـا لازم يحـس بـذهـول
يوسف يصـد صـوبه: انـا مـا اقصـد عليـاء .. اقصـد علاقتكــــم معقـوله
عـادل : لا تعـور راسـك ..
وقف: وألحيـن اسمح لي مـواعـد ربـــعي
يوسف: خـذ راحتــــك
بعـدمـا راح عـادل .. يـوسف قعـد يفكـر فيهــــــــم ...
ومثـل مـا اتفقت عليـاء معـــاه ... مـر عليهـــــا الغـــرفـــــه ..
سمعــت دق على البـاب وراحــت تفتــــحه: هـلا والله .. ادخــل
بعـدمـا دخل يـوسـف ..
عليـاء: دقـايق واخلـص
يـوسـف: خذي راحتــــج
علياء في غرفتهــــا: يـوسف وين بنـروح؟
يـوسف يطالع المكان: برج ايفيل شو رايـج؟
علياء:أي مكـان المهـم اطـلـع ..
يوسف: ليش مـا طلعتـي مكـان؟
علياء: ما عنـدي احـد يودينـي ؟ ومثـل مـا تشـوف عـادل مـب منـه فايده
يـوسـف: حـرام عليج .. عـلى طـاري عـادل ليـش مـا تحـاولين تتقـربيـن منـه
طلعــت عليـاء وتجـاهلـت سـؤاله: خلصت
يـوسف: اختـاه احلويتـي
علياء: اعرف ههههه
يـوسف يضحك: وصرتي مغروره اكثر من قبل
علياء: والله .. ههه مب من حقي ههههه
ركضت صـوبه: يالله يالله خلنـا نروح ونشوف الشر
يوسف يطلع معاها: الشر؟
علياء تقفل باب غرفتها: يب مب ايفل معناته الشر صح؟
يوسف: هههههه حتى البـرج مـا سلـم منـج
عليـاء: محـد يسـلـم من عليـاء ككككككك
تحـركـوا الاثنيـن وضحكـاتهــــم مغطيـه على الممر
|
|
|
10-15-2011
|
#4
|


في المصعد
يوسف: متى بترجعون
علياء: بعد يومين
يوسف: بها السرعه
علياء: احسن اشتقت لبلادي انت ليش ما ترجع
يوسف: برجع قريب
طلعوا من المصعد
علياء: بعرفك على ربيعاتي ترى كل وحده احلى من ثانيه
يوسف: انا ابغي وحده تشبهج
علياء: تشبهني هذي صعبه شوي ... بس شبه تشبهني اقدر اقولك
بعدما طلعوا من الفندق
وقفوا ويوسف يكلمها وبنفس الوقت يحاول يوقف التاكسي
يوسف: لين متى بتمون جذي
علياء: يوسف انت تعرف ترمس فرنسي
يوسف: لا ... اقصد يعني مب لها الزود
علياء: عيل كيف احس هنا مب وايدين يعرفون انجليزي
يوسف: فيه بس يمكن انتي ما التقيتي معاهم
علياء: حتى لو التقيت ما بلفح
يوسف: خخخخخ
وقفوا التاكسي .. ركبت علياء معاه التاكسي وطلب من السايق يوديهم برج ايفل
يوسف: لا تجـاهليـن او تغيـريـن السـالـفـه ألحيـن ؟
عليـاء: دخيلـكـ يـوسـف لا تعكـر مـزاجي
يـوسـف: بس هـذا اللـي تـسـونـه مـب شـيء عـادي
علياء اطالع برع: توماتيكـي عيـل
يـوسف: عليـاء
عليـاء : يـوســــف
يـوسف: هذي عليـاء وهذي سـروايلهـا ..
عليـاء: خخخخخخخ ... ضحك معـاهـــا
وصـل عـادل هـو صـح قـال إنه هـو رايـح عنـد ربعـه .. بس مـا استـانـس معـاهم .. فـرجـع الفنــــدق ... دخـل غرفتـه ومـن المـلل .. مـا خلـه شـي مـا شـافـه في التلفـزيـون ... ويـوم حس بمـلل .. خـاطره كـان يتصـل في يـوسف بس نـسى ياخـذ رقمـه .. فقـام وطلع من غرفتـــــه
احتـار مـا عرف هو في أي غرفـه ...
عادل: ما شيء الا عند هـاي ام راس اكيـد تعـرف في أي غرفـه هـو؟
راح لصـوب غـرفتهـــا ومثـل كـل مـره من يحـاول يفتـح البـاب يلقـى مقفـل
عـادل: أوه نسيـت أكيد طـالعـه مع اخـوهـا العـزيز
رن تلفونه ومتصلـه شجـون القـلب
عـادل: صج ما تستحي هذي .. صكـر على ويهـا
علياء تمشي وترمس يوسف ... مجابلتنه .. يعني تمشي بالعكس ويوسف دليها باختصار قبل لا تصدم بأحد يخبرها
علياء: روعه المكان
يوسف: عجبج وايد خاصه يوم صعدنا فوق روعه روعه كان .. ترمس وتنقز .. ويوسف يضحك عليها : ها ها حاسبي
وقفت وعدلت من مشيتها يعني تمشي بجانبه
يـوسف: نـروح ناكل
علياء: هيه صح حدي يوعانه
يوسف: نروح عيل شيء مطعمين هنا
علياء: يالله عيل شو تتريا ... سحبــتــــــــه
عـادل من الملل .. طلع يلف على اماكن قريبه من الفنـدق .. ويوم حس بعد ما شيء فايده ... فكر يرجـع ... بس يوم رجـع شاف علياء ويوسف نازلين من التـاكـسـي وأشكـالهـم مستانـسيـن على الآخر
راح صوبهــــم
عـادل: مـا شـاءالله الضحكـه شاقه حلجكـم
علياء: ويييي حـسدونـــــا
يوسف: تصدق كانت طلعتنا حلوه بس انت كنت ناقص
علياء: بليييز لا تجامل
عادل اصلا من البدايه كان حاس بضيق من جذي بس اكتفى يطالعها بنظرات وسكت عنها ...
يوسف: لا تصدقها .. بس تعرف شو دام بقى يومين لكم خلنا نطلع باجر كلنا مع بعض
عادل: على الله
علياء: لازم تعزمه
عادل: انتوا كملوا سوالفكم انا بروح انام حاس عمري تعبان
تحرك عادل رغم إنه يوسف نادى عليه بس عادل ما اهتم وراح
علياء: فكه
يوسف: حرام عليج
علياء: انت تعرف انا من بدايه ما اواطنه حتى انت وألحين اونك كاسر خاطرك
يوسف: اختاه الغاليه هذاك يوم كنا صغار بس ألحين كبرنا وعقلنا ولا انتي نسيتي تعقلين وكبرتي بس
علياء بنص عين تتطالعه: لا والله انت اللي بديت بالغلط بعدين لا تلومني اذا حطيتك في قائمه السوده
يوسف: لا لا اختي خليني جذي احسن
علياء: خخخخ هيك خلك جيه
يوسف: ان شاءالله مدام نروح ألحين
تجدمت عنه: أكيد
دخلت معاه لغرفته ...هي فكرت تروح تنام بس يوسف تعمد يصر إنها تدخل معاه وتقعد معاه شوي
يوسف: خذي راحتج انا بروح وبرجع
علياء: وين؟
يوسف: بروح اييب شيء ناكله شيء خفيف يعني
علياء: اوكي عيل بفتش في اغراضك
يوسف: خخخخ خذي راحتج
طلع من الغرفه ... ومثل ما قالت له راحت تفحص على اغراضه ...
وشافت ألبوم الصور .. خذته ويلست تتطالعه سمعت صوت الباب
تركت الالبوم وراحت صوب الصاله ... استغربت يوم شافت اللي دخل كان عادل .. من جذي اختفت ابتسامتها ...
مب متفيحه له: يوسف وينه
عادل: طلب مني اسهر معاه وقال بروح وبرجع
علياء: حركات هذا بعد ...
راحت صوبه .. وخذت شيلتها .. ويها كان قريب منه .. من جذي نظراته ما ابتعدت عن ويها ... وهي يوم شلت شيلتها .. رفعت راسها ولاحظت عليه كان يطالعها ... وفجأه غير جهة نظراته
علياء: اسهر معاه انته
لبست شيلتها ... بس عادل كان عنده سؤال لها: انتي شو تحسبين نفسج
علياء تلف شيلتها: آدميه
تقرب صوبها: اونج .. تعرفين إنج سخيفه
ما عجبها يوم تقرب منها فأبتعدت خطوه وبكل تحدي: وانت اسخف عني
تحرك خطوه صوبها: لا انتي اسخف عني
ابتعدت عنه خطوه : لا .. وبشكل سريع قالت له: انت الغبي والسخيف وهيه صح مغازلجي
ابتعدت عنه وهو تم واقف ....
وصلت صوب الباب : سلم على شجون القلب
غمض عينه وتنفس ...
صد وراه شافها محد .. طلع برع وتبعها ...
مسكها من ذراعها وخلها تصد صوبه .. حتى هي تفاجأت
قربها لصوبه: لا صدق انتي على شو شايفه نفسج وليش تقولين عني مغازلجي
علياء معصبه: هـدني
عادل: اول شيء ردي علي ليش تقولين عني مغازلجي شفتيني اغازل حد
سحبت يدها بقوه منه ... حست بالعوار بس ما حبت تبين له وردت عليه: انت مب بس مغازلجي الا قليل الادب بعد .. انت اللي شو تظن نفسك ... البنات اللي يركضون وراك ما عندهم سالفه ولا تظني انا منهم استريح
تحركت ومسكها مره ثانيه ... بس هالمره بعدما مسكها ثبتها على الجدار وحبسها بيدهـــا
علياء: انت تخبلت
عادل كان معصب على الاخر: انتي بأي حق تقولين عني جذي ... هيه انا اعرف وحده وكنت احبها بعد ... بس هي خونت فيه وما عرفت غيرها من بعدها ... لين ما زوجوني فيج ودمروا حياتي محد كان يعرف بشو كنت احس وكيف كنت عايش وانا ما اقدر اشارك حزني ..
علياء لأول مره اتم ساكته وتسمع شو يقول وهو بعد غضبه بدأ يقل .. وحزنه صار يبين اكثر ...
بس تفاجأت يوم قال لها : تعرفين الكل يسألني ليش اكرهج ... وما يعرفون
إني اش قد عانيت والسبب انتي ..من كنا صغار وانتي تاخذين عني كل شيء حتى يوم اتمنى اهلي يكونون معاي كنتي تاخذيهم مني وتضحكين علي كل ما كنت اصيح ولين يومج هذا تتصمخرين علي .. بس احذرج حدج
علياء تمت ساكته في البدايه ... وشوي بدت تحرك خشمها ... اونها تشمه
عادل مستغرب منها: شو تسوين
علياء:أبا أتأكد انت سكران ولا شو ... لأني شاكه انك مب صاحي
مسك راسه ويلس يصرخ ويضرب الارض
وعلياء بكل بروده تعدل شيلتها: يوم اقول انك مب صاحي نصيحه لو تروح تنام احسن لك
تقرب صوبها بشكل فجائي: انتي اللي مب صاحيه انا هنا يالس اعبر لج عن اللي احس فيه واقولج علياء محمد انا اكرهج وانتي مب هامنج
علياء: coool man مب زين العصبيه .. انا اعرف انك تكرهني حتى انا بعد ... بس ما كنت اعرف عن قصة حبك الحزينه ... أونها حزينه معاه : بصراحه مب زين اللي صار معاك والله يعوضك بغيرها واحسن عنها بعد .. تثاوبت: اووو فيني رقاد اوكي تصبح على الخير .. شااااو
خلته في مكانه وتحركت ...
اوكي اعرف شو بتقول شو هاي الآدميه بس دخلوا معاي لخلف الكواليس ..
علياء اول ما دخلت غرفتها قفلت الباب بسرعه .. وركضت صوب غرفة نومها .. فرت شيلتها وانخشتت تحت لحافها ...
علياء تحط يدها على قلبها: بل بل طيح قلبي حشى هذا يكرهني من زمان
ومنو هذي اللي خونت فيه .. ما اعرف كيف تمالكت نفسي بس صج كان موقف غريب ويخوف نوعا ما ... اونهـا عاد تصيح ..: ابي امي ابي ابوي
بعدمـا هـدت نفسهـا ... قامت ومسحت مكياجهــــا .. وخذت لها بدلة نوم وراحت تسبح ...
خلكم في خلف الكواليس فيه اسرار ترى ...
يوسف تعمد يجمع الاثنين مع بعض ويتركهم لحالهم ... وهو صح راح يشتري اغراض بس رجع بسرعه وسمع كله الحوار اللي دار بينهم ... وهالمره هو بنفسه انقهر من ردة فعل علياء ...
اول ما سمعت دق على الباب .. لبست شيلتها بسرعه .. وراحت تفتح الباب ...
علياء: اووو يوسف
يوسف: شكلج مب عاجبنج زيارتي
ابتسمت علياء: ههه وايد عليك انا عبالي الأكل وصل
يوسف: أهــا
علياء: ادخل شو تتريا
يوسف بعدما دخل: ها آنسه كوول علومج اليوم
تقعد على الكنبه وتشغل التلفزيون: تمام
يوسف يلس حذالها: بسألج انتي كيف تكونين كوول 24 ساعه يعني عطيني وصفتج في الحياه
علياء تضحك وتصد صوبه: خلك ايزي يا حبيبي تلقى الدنيا كلها ايزي
يوسف : ما فهمت
علياء تضرب على راسه: لأنه هذا ما عندك
يوسف: اونج
علياء: هههه عبالك عيل حبيبي ترى الدنيا ما تسوى حتى لو زعلت من شيء من حقك بس لا اطول في زعلك يعني اللي بيدك سويت واذا ما فلحت انطب وعيش حياتك فهمت شيء
يوسف: خخخخخ اللي فهمته اختي الغاليه كبرت ما شاءالله
علياء بسخريه: توك اكتشفت
يوم سمعت مره ثانيه صوت دق الباب .. وقفت بس يوسف طلب منها ما تروح وهو بروح من بداله
يوسف: ما شاءالله شو طالبه انتي هذا وجبه لخمس اشخاص
علياء: وايد ترمس انت .. قوم عني خلني آكل
راحت صوب الاكل وبدت تاكل
يوسف: انزين انا واقف جدامج عزميني
علياء والاكل في حلجها : مشكلتك وايد تفكر.. يعني شيء مكان اقعد وكل لازم اعزمك يعني .. صج متفيج انت
ضحك عليها وقعد معاها
علياء: كل يا عمي وخلني آكل
يوسف: شوي شوي إنزين عن تغصين
علياء: من عينك لازم بغص
يوسف: شو رايج نعزم عادل
هنا صج غصت وياء ع بالها حدث البارحي اللي صار بينهم
علياء: عطني الماي وياء ويهك
عطاها الماي: وانا شو قلت
بعدما شربت الماي: يا تاكل انت ساكت ويا تاكل وانت تتكلم في شيء ثاني
او ما تاكل وتوفر علي .. اختار عاد هههههه
يوسف: ههههه ما اعرف شو اقول .. احترت معاج انتي بنت مب طبيعيه
علياء: تصدق وايد اسمع هالكلام .. ما ادري ليش الناس يفكرون عني جذي
يوسف يطالعها بنظرات حيره .. وهي تضحك وتصد صوبه: تناول طعامك يا عم
ضحك وبدأ ياكل معاهــــا
في صوب ثاني عـادل مفتشـل وكـل مـره يأنب نفســـــه
عـادل: صج ماعنـدي سـالفـه انـا ليش قـلـت لهـا هـالكـلام .. ألحين شو بتفكر عني ؟ اووو مـب مهم شوتفكر بس انا كيف قلت لهـــا ؟ شـو صـابنـي البـارحـه ؟ حسبي الله على ابليسـي .. مـا لقيـت غيـرهـا هي اقـولهـا ..
نـرجـع عنـد عليـاء .. (بس صبروا الممرضه دخلت عندي ألحين)
اوني عاد اخبركم بقصتي هههههه
المهم بـاك للقصـه وعنـد عليـــوه بـذات
عليـاء راجـعه ظهـرهـا لـورا بعدمـا شبعـت مـن الأكل
حـاطه يدهـا على بطنهـــا: الحمـدلله
يوسف: شبعتي
علياء تضرب على بطنها: الحمدلله وانت؟
يوسف: انا بعد شبعت تعالي منو يدفع حساب كل هذا
علياء: تستعبط اونك اكيد ما غيره عادل
يوسف: مسكين ماخذ حرمه تحت تاكل وايد
علياء: أنا بسألك انت اول ما دخلت كله حاسدني .. شو مسوتنك انا ها؟
يوسف: عصبتي شو؟
علياء وقفت: هههه العصبيه وانا استريح بس
يوسف: ما ينـدرى عـادل كـلـه شـيء .. قـاطعتـه عليـاء: هـو لا صغـيـر عشـان تحـاتيـه
يـوسـف: بـس هـو ريـلـج
عليـاء:وإنـزيـن شـو صـار؟
يـوسـف: لازم تسأليـن عنـه
عليـاء: تفـاهـه مـا عنـدك غيـر سـالفـة عـادل وبـس
يـوسـف وقـف : على راحتـج بـس لا تنسيـن بنطـلـع اليـــــوم
عليـاء: دام عـادل بـروح معـاك أنـا مب طالعـه معـاكـم
يـوسـف: لا تتـدلعيـن يـاللـه عـاد مـو انتـي آنسـه كووول ومـا يهمـج شـيء
عليـاء بـأفتخـار: هيـه
يوسف : عيـل مـن شـو خـايفـه عـادل لا بسـوي فيـج شـيء
عليـاء تمـت سـاكتـه شـوي أونهـــا تفكـــر .. وتفكـيـرهـا كـان سـريـع: خـلاص عيـل بـروح معـاكـم
يـوسـف: هـذي هي عليـاء اللي أعرفهـا .. إنـزين بـروح غـرفتـي تبيـن شـيء
عليـاء: لا
بعـدمـا طـلع يـوسـف .. شغـل بـالهـا كـلام يـوسـف ..
عليـاء: ألحـين هـذا راح وخلنـي فـي حيـره .. مـا أدري إذا كله هالسخيـف ولا لا ؟؟ تعـرفـون شـيء أروح له واتـأكـد
لبسـت شيلتهــــا وطـلعـــت .. بـالـأول تـرددت وتمـــت واقفــــــه
تكـلم نفسهـا: عليـاء وش فيـج ؟ دقـي البـاب وبـس
استجمعــت قـوتهـــا ودقـت على البـاب .. تمـت واقفـه ثـواني وفكـرت تشـرد .. وكـانت بتتحـرك بس انفتـح البــــاب
عـادل استغـرب : عليـاء
علياء تبتســــم ولا كـانهـا كـانت بتشـرد: شـو تـسـوي؟
عـادل : مـا شـي يـالس
علياء: زيـــن .. ابتعـدت شـوي
عـادل: ليش؟
عليـاء: بـدخـل بعـد شـو ولا تبـاني اكلمـك من بـرع الغـرفـه
عـادل تم واقــف يطـالعهــــا .. وعليـاء عشـان تتهـرب مـن سـؤاله خـلـت عمـرها ادور شيء: لا يكـون عندك حد داخل
بخبـث تضحك: اعتـرف هـا.. يالله عاد اعترف
ارتبـك عـادل : شـو تقـوليـن انتي .. ابتعد عـن البـاب: دخلي وفكيـنـي
بعـدمـا دخـلت سـألهـا عـادل: بغيتـي شـي؟
عليـاء: هيه تلفـونكـ بتصـل لأهـلي ولا بعـد مـا بتعطيـنـي ليـن مـا تمسـح كـل آثـار .. سكتت ..
عـادل بنـبـره جـاده: انتـي كـل شـي عنـدج مصخـره
عليـاء: كووول .. وش فيـك عصبـت
عـادل بـدون نفـس: ولا شـي .. التلفـون في غرفتـي روحي خـذيـه
عليـاء: ما يصيـر أنت تـروح وتيـب لـي
عـادل يطـالعهــا: لا
عليـاء وقفـت: صج مـا عنـدك اسلـوب ..
دخـلت غرفتــــه
عـادل كـان واقـف يـدور على السيديـات .. لأنه نـاوي يشـوف له فـلم ...
ومن وراه بنـت يـايه مسـرعـه ومعصبـه أكيد عرفتهـا منـو .. في أحد غيرهـا إنها عليـاء ... دخلت غرفته .. وطلعت منه معصبه ليش بتعرفون ..
وهي تمشـي بخـطوات مسـرعه و عـادل انتبه لهـا وصد وراه .. وأول مـا صـد وراه عليـاء تعثـرت وبغت اطيح لكـن اللـه يخـلي عـادل مسكهـا
وألحين كيف طـاحـت؟
وهي تمشي على السريع مـا انتبهـت على الشبـب عـدول .. وتعثـرت
عـادل كيف انتبه لهـا
لأنهـا يوم تعثـرت وحست عمـرها بطيح صـرخت فعـادل صدت بسرعه لورا ومسكهــــا
نـرجـع للمشهـد
عـليـاء تتطـالعــــه .. وعـادل يطـالعهـــا .. علياء ظهـرهـا مـايل فـوق ذراع عـادل ..
واللي حس إنه موقف محرج .. هي علياء ورغم ذلك تمت على هالحال بس ما نست هي ليش كانت معصبه
بكل رقه قـالت له : موبايلك ما في جرج وصكر على ويه امي
عادل تم يطالعها من غير ما يرد عليها ..
اما علياء اول مره حست بشعور غريب وعشان تتخلص من هالشعور نادت عليه: عادل
انتبه عادل عليها فجأه : هـا
عـاد هنـا تخيـلوا معــــااااي .. عـادل ماسك عليـاء ويوم انتبه عليهـا .. بدون قصد بعـد يده وطـاحت عليــــاء
لأنه الريـال متفـاجـا .. ألحين من صدقه ميود وحده يكـرهــــا ولا بعد قعد يتأمل فيهـا ويوم رجع لواقعه ... خلاهـــا اطيح
بس ألحين منو بهـدي عليـــاء اللي من طـاحـت .. تمـت تسبه وتأن مـن الم.. كوعهـا هو المصـاب ..
تمت تفرك على كوعهـا .. وعادل حس بالندم ونزل لها تحت: علياء .. تعورتي
يحاول يلمسها بس متردد : علياء
ويوم أشر بأصبعه صوب كوعهـا .. ضربته : وخر عني صج ......؟؟؟ ..تمت ساكته ...
وقفت وكانت مفوله على الآخر ...
عادل: صدقني ما كنت اقصد
علياء: انطب ... وخذ تلفونك السخيف ... عباه على الاقل
عادل وعصب الثاني بعد: إنزين انتي ليش معصبه ترى انتي الغلطانه
علياء تأشر على نفسها: انا الغلطانه؟؟!
عادل: هيه انتي .. بدفاشتج طحتي اللي يقول حد يركض وراها
علياء:إذا في حد دفش هنا فهو انت .. ( ومن غير ما تحس بعمرها نطقت ): انا اللي ما عندي يايه عندك اوني بتأكد إذا تغديت ولا
عدلت شيلتهـــا ... وتحـركت لين صوب الباب وبعدهـا مـا استوعبت الحبيبه شو كان آخر كلامهـا
طالعته بنظرات غضب وصكت الباب بقوه بعدما طلعت
دخلت غرفتهـا .. فرت شيلتها وتمت تفرك على كوعهـا: اهبل
عادل بعده واقف في مكانه: علياء .. علياء .. علياء .. إنزين حفظنا كمل ألحين .. هههه
علياء ما غيرها تسأل عني وتحـاتيني .. اكيد انا في حلم .. او يمكن ....؟؟؟
يمكن اشفقت علي بعدما صارحتها بسخافتي .. ولا هذي ام الكشه وين تحاتي حد .. وبالذات أنا .. آخر واحد تفكر فيه هو عادل
بس المسكينه طاحت هههههه
يضحك عليها بعـــد ...
ومثل ما قالهم يـوسـف .. بعـدمـا صـلوا العصـر طـلعـــوا .. عـادل ويـوسف .. كـانوا يتـريـون آنسه علياء تطـلـع .. ويوم طلعـت من غـرفتهـا
مـا سـوت سـالفـه لعـادل ومسكـت بذراع يـوسف: يالله نتحرك
عـادل حس إنهـا بعـدهـا معصبـه ... بس مـا اهتـــــم
ويوسف كالعـاده ضحك على تصرفهـا يوم مسكـت بذراعه وطالعت عادل اونها تغـايضـــه ...
ورحلتهم كـانت ما تخلوا من المشاحنـات .. ويوسف المسكين كل مره يحاول يهـديهـــم كـانه هو الاب وعلياء وعادل عيالهـ
وصلوا عند متحف اللوفر ...
وانبهرت علياء من جمال المكان .. حتى تركتهم ويلست تتأمل ..
سألت يوسف: ألحين هذا صج متحف
يوسف: عاد يقولون انه متحف انا ما اعرف وايد عنه .. بس اظن عادل يعرف
عادل ابتسم: هذا قبل لا يكون متحف كان قلعه وبعدين حولوا لقصر وبعدين صار متحف ويعتبر من احلى متاحف في العالم
علياء رافعه حواجبها: اونه .. زين زين
يوسف : شو زين زين المكان ولا ملعومات عادل
علياء: اكيد المكان
تجـدمت عنهـــــم
يـوسف: صدقني كانت تقصدك يوم قالت زين زين ..
عادل تجدم عنه بعد: ما يهمني اصلا
تمت واقفه تتأمل في لوحـــات وانتهبت على صوت من وراها: ليوناردو دافنشي
صدت وراها: ها
عادل من غير ما يصد صوبها : هذي لوحه هو راسمنه .. عجيبه صح .. هنا صد صوبها
علياء رجعت تتطالع اللوحه: هيه
تجدم و وقف حذالها وألحين كان بنطق .. رمست علياء: الا وين يوسف
عادل:ألتقى حد من معارفه وقعد يسولف معاه وانا تجدمت عنه وانتبهت عليج واقفه هنا
علياء: هيه لوحه جذبتني .. تصدق يوم كنا ندرس عنه هالفنان في تاريخ كنت اقول متفيجين هذيلا شو يعني الا رسامين انا بعد اعرف اشخبط وبصير فنانه .. هههه بس ألحين يوم شفت رسمته غيرت راي
لأول مره عادل حس إنه علياء تقدر تكون جاده مب عبيطه 24 ساعه
.. عاد هذا تفكيره هو ...
يوسف: اسمحوا لي
علياء صدت وراهـا : هيه هيه من قدك اونك عاد مواعد ها
يوسف يضحك: حرام عليج هذا واحد اعرفه
علياء: واحد ولا وحده ها
يوسف: والله واحد
علياء: بس ناس قالوا لي يوسف يسولف مع وحده
عادل اللي كان يبتسم اختفت الابتسامه منه
يوسف يطالع عادل: افا عادل تنشر عني اشاعات
عادل: انا ما قلت لها شيء اصلا
علياء: آخ قلبي مو انا سألتك وين يوسف
عادل: هيه سألتيني بس انا ما قلت .. قاطعته: لا لا قلت وقلت لي وحده حلوه ومزيونه بعد
عادل: انتي بتمين مثل ما انتي ..
علياء: خخخخخ اكيد
بعد تجدمت عنهـــم .. اما يوسف فحاول يهدي عادل: كانت تمزح معاك .. بغت تحرق اعصابك وانا كنت اعرف انها كانت تجذب بس سايرت معاها
عادل: لازم اختك ... تحبون تضايقون بي
يوسف لفه بذراعه على رقبة عادل: يالله عاد لا تزعل يايين نستانس نحن
علياء: يوسف خاطري اروح ديزني مالهم
يوسف: ما اعرفه وين؟ .. صد صوب عادل: بس يمكن عادل يعرف
انتبه عادل: ها
علياء يت ركض صوبه : هيه صح انت تعرف كل شيء في فرنسا فليش ما توفر علينا التعب وتاخذنا لديزني
عادل صد صوب يوسف: بسألك اختك ليش ترمس وايد ما تروم تسأل سيدا من غير لف ودوران
علياء : يوسف اخوي هذا اللي حذالك ليش شايف نفسه وايد
يوسف : هههه بس بس انتوا الاثنين
عادل: اتبعوني وباخذكم لديزني
تحرك عادل .. وعلياء تمت واقفه تقلده: اتبعوني وباخذكم وياء ويه
يوسف ميود ضحكته: علياء بس عاد
مسكها وسحبـه معـــاااااه ...
|
|
|
10-15-2011
|
#5
|


اول ما وصلوا ديزني بعدما ونت وحنت عليهم في الدرب وبنفس الحال مع
عادل رد على ونتهــا وحنتهــــا .. ويوسف ميود راسه من ونتهم وحنتهم .. كأني وايد استعملت هالكلمه ...
المهم يـوم وصـلـوا
عليـاء توسعــت عينهــــا: واااااااااااااااااااااااااااااااااو
شــو هــــا ... شـاااو شـــااوو ياللـه انـا رايـحـه عنكـم انتـوا مـا تخلـون الواحـد يـاخـذ راحتـه ويستكشـف كـل شيء
يوسف: نحن
عادل: يوم أقـولك مـا تسـتاهـل شـي
علياء: أووو مـب متفيجـه لكم .. شاااو
تحـركــت عنهــــــم ..
يـوسف: خخخخخ صـج يـاهـل
عـادل يطـالعهـا: بس حلـوه
يـوسف صد صوبه .. فأنتبه عـادل وحـاول يصـلح كلمته: اقصـد خبله يـاهل خبـلـه
يوسف ميود ابتسـامتـه: هيه صح قلت خبله
عادل يبى يشرد من الموضوع: خلنا نلحقها عـن تضيـع ولا تسـوينـا مشـاكـل
يوسف يـلحـقـه: هيــه صــــح
تخبلت اول ما شافت قرية استريكس وخاصه يوم شافت تماثيل رسـوم المتحـركـه .. طلعت كاميرتهـــا .. وعطــت يـوسـف يصـورهـــا
عليـاء اونهـا تبـوس ميكي ماوس ...
يوسف: يالله وقفي هناك
علياء: هنا
يوسف: هيه
علياء: تمام الحين
يوسف: ممم لا في شيء ناقص
علياء: شو
يوسف: ما ادري في شيء ناقس الصوره بتطلع مب شيء
علياء: شو شعري اخترب ولا ويهي فيه شيء
يوسف: لا لا
عادل: عيل شو ناقص
يوسف ابتسم : مب شيء تصورين جذي بروحج مساحه خاليه بتكون من جذي يا عادل روح وقف حذالها
عادل: انا لا لا
علياء: لا لا بتحترق الصوره
عادل: حتى انا اصلا ما ابغي
يوسف اونه زعلان: ترى صج والله بزعل عشان خاطري اذا ما عندكم خاطر لي على الاقل عشان خاطر الكامير يعني حرام الصوره بتطلع مب شيء
علياء: خلاص عيل مب لازم اتصور
يوسف: يعني كيف حشى مالي معزه عندكم
عادل: محشوم يا اخوي خلاص انا بصير طيب وبوافق على طلبك بس بعض الناس الطيبه ما شيء في قاموسهم
علياء ادافع عن نفسهـا: لا لا حتى انا طيبه بعد
يـوسـف: يـاللـه روح
عليـاء تعمدت تقول هالكلام .. يوم شافت عادل تقرب صوبها:عشان خاطره بس
عادل: حتى انا عشان خاطره بس
عادل وقف حذالها وحاط يده الثنتين في جيبه
وعلياء مربعه يدها و واقفه بعيد عنه شوي بس
يوسف: وين عايشين نحن .. تقربوا شوي
تقربوا الاثنين بس بعدهم بنفس الوضع ..
يوسف: عادل امسكها من ظهرها
علياء بصوت عالي: وايد متأثر بالأفلام انته يالله مناك
عادل: اصلا انا ما ابغي اخيس يدي
علياء: حدك عاد محد خايس هنا غيرك
عادل: ألبس نظاره وشوفي عدل محد خايس هنا غيرج
علياء: عادل انت اللـي بديت
يوسف اونه عصب وشوي بفر الكاميره: انتوا صج يهال .. والله انا .. انا
علياء: خلاص خلاص لا تعصب
ومتغصصه: انت ايه حط يدك الوسخ
عادل:تتمنينه انتي
علياء: واااع غسلت اليوم ؟
يوسف: علياء تراني تعبت
علياء: خلاص انزين
مـد يـده شـوي شـوي .. ومسكهـا مـن ظهـرهـا ..
يوسف: هيه حلو ابتسموا عاد
علياء:بحاول
حاولت تبتـسـم ويعني هـا قـدرت تبتســـم ونفـس الحـال مـع عـادل
علياء: يـاللـه يـوسـف
يـوسـف: ألحين ألحين بصور 1 2 3 اكشـن
اول ما حست إنه يـوسـف صـورهـا .. حـاولت تبتعـد من عـادل: بعد يدك الوسخه
بس عنـاد لهـا مسكهـا بقـوه وقـربهـــا صوبـه .. و ويهـا يـت على ويـه وهي تتطـالـعـه بـاستغـراب
يـوسف: هذا المنظر الحلو... وقعد يصورهــــــم
علياء تضربه: هدني
تركهـا عـادل وصد صوب يوسـف: ها لقيـ ــت لك على صوره حلوه
يوسف يضحك: وايد حلوه كانت
اما علياء فكانت معصبه من خاطر.. حتى يوم مشت دزت يوسف وراحت عنه
يوسف لحقها: علياء علياء
عادل: ههههه عصبت أونهــــا تستـــاهـل
رن تلفونه ..ويوم شـاف المتصـل شجون القـلب .. صكر على ويهـــا
ولحقهــــم
علياء كانت تمشي ومفوله على الآخر حتى خطواتهـا كـانت سريعه ودخاخين يطلع من اذنها وخشمها .. اوني عاد مب كأني بالغت بس اعطيكم تشبيه بليغ..
بس نست كل شيء يوم شافت الهدايا ... ركضت صوبهم .. واحتاارت ما عرفت شو تشتري ...
يوسف يكلم عادل: ألحين هذي توهـا كانت معصبه
عادل: يوم اقولك حالات هالبنت
يوسف: ههههههه
قضوا اليوم بكبره في الحواطه ... والمشترى لانه ما بقى غير يوم وبغادرون ... بعدما تعشوا رجعوا لفندق سيدا .. وكل واحد في غرفته ...
علياء ناااامــــت ...
اما عادل طاح على الشبريه وتم يذكر موقفه يوم مسكها في ديزني لاند ويوم طاحت منه ... تم يضحك
يوسف اول ما رجع اتصل لنــاااااس .. بعدين بتعرفون ...
قام عادل وكله نشاط انه بيرجع البلاد أخيرا ...
اما علياء فكانت تحاتي كيف بتكون حياتها هناك اكيد لازم تمثل جدامهم انهم مستانسين وااايد .. تمت تحمد ربها إنهم قرروا يعيشون بعيد عن عايلتهم يعني هم اول فرد من العائله يقررون يعيشون في بيت منفرد ..
تمت تفكر .. وتفكر ... خلوهـــا تفكـــر هذي ونـروح لعـادل..
اللي يـالس يلم اغراضه ويغني .. مستانس وايد اليوم ... يالله إن شاءالله دووم
لبست شيلتها وطلعت برع ... يلست في صالة الفندق .... وتمت تتطالع الناس .. منو طلع ومنو دخل متفيجه الاخت شو نسوي بعد
المهم يوسف تم يدق على باب غرفتها واستغرب يوم ما ردت عليه
فراح عند عادل ودق عليه دخل من غير ما يطلب منه عادل يدخل
عادل كان يجهز اغراضه فسأله يوسف: علياء عندك
عادل: لا ليش
يوسف: رحت غرفتها دقيت عليها و ماترد علي
عادل اونه مب مهتم: اكيد طلعت مكان لا تخاف هذي ساحره وبترجع متى ما بغت
يوسف: هذي حرمتك وعلى ذمتك .. اهتم فيها على الاقل
عادل حس إنه يوسف عصب ..
عادل: خلاص انزين خلنا نروح اندورها
طلعوا من الغرفه ويوم وصلوا الصاله شافوها يالسه ادق سوالف مع حريم
ومن اشكالهم يبين إنهم عرب ...
عادل: هذي ها هنا وانت مسوي لي سالفه عشانها
يوسف: خفت عليها يا ريال
عادل: يوم اقولك هذي ساحره لا تخاف عليها
يوسف: انت وايد تقول .. روح روح جهز اغراضك
في المطار
يوسف يودعهم ...
علياء: عاد يا الخـقـاق مـتـى بتمـر عليـنـا
يوسف يبتـسـم: قـريـب إن شـاءاللـه
عـادل: هيـه عـاد مـا مليـت مـن الغـربـه
يـوسف: هنـاك أهلي وفي الإمارات اهـلـي بس إن شـاءالله بمـر عليكــــم
سـلم عليـه عـادل بعـدمـا اعلنـوا مـوعـد انطـلاق طيـارتهــــم
عـادل: اهتـم في عمـرك
يـوسف: وانتـوا بعـد مـا وصيـك على اختـي
عليـاء: هههه اخـوي انـا مـب محتـاجـه تـوصيـه
مطهـا مـن خـدهـا:أنتـي مـا تحتـاجيـن تـوصيـه .. ينخـاف مـنـج انتـي
وقبـل لا يتحـركون حضنتـه: زورنــــا اوكـي
يـوسـف: اوكـي .. يـالله روحـوا
تـم واقـف ليـن مـا اختفـوا مـن انظـار عيــنـــــه ...
خلصـوا كل الاجـراءات ... وعاد شوفوا العجب .. يوم ركبوا الطياره ..
انتوا بس اقروا شو سوى عادل
علياء: حدك عاد هالمره انا بقعد هنا
عادل: مب مشكله قعدي
علياء مستغربه: والله بتخليني اقعد من غير أي جنجال مالك
عادل ضحك: هيه ...
قعدت علياء .. وقعد هو بعـد
حطت شنطتها على ريـولهــــا ...وصـدت على صوب الثـانـي
لكنهـا صـدت عـلى صـوب عـادل بعـدمـا نـادى عليهـــا
عـادل: لا تعيـديـن حـركتـج أوكـي
عـليـاء تمثـل إنهـا مـب فـاهمتنـه:عـن أي حـركـه
عـادل: اونـج تخليـن عمـرج مـا تعـرفيـن
عليـاء تفتخـر وبنفس الوقـت تـطـنـز: عـدول أنـا عنـدي وايـد حـركـات .. عـن أي حـركـه تتكـلـم؟
عـادل بجـديـه: أقـولج عـاد أنتـي فـاهمـه عـن شـو اتكـلـم أنـا
عليـاء بعـد صـارت جـاده بعـدمـا شـافتـه صـار جـاد: اصـلا انـا مـب متفيجـه لـكـ ..
عادل: يكـون أحسـن
عليـاء: هـع
عـادل: بـع
عليـاء سـوت بيـدهـا مـالت من غيـر صـوت
ومـا قصـر عـادل رد عليهـا بنفـس الحـركـه
تمـو سـاكتيـن ... لفتـره .. فعليـاء حست بملل وتنهـدت
عادل يقـرأ المجلـه: وش فيـج
عليـاء بملل: ملل متى بنـوصـل؟
عـادل: بـاقـي وايــــد؟ تحمـلي
عـلياء ضربت على يدهـا: هالمشكـله فينـي تـرى إنـي مـا أقدر اتحمـل وايد
عـادل طـالعهـا: مبـروك
علياء: على شـو
عادل: اعتـرفتـي إنـه عنـدج مشكـله
علياء بسخـريه: هـ ا هـا هـا مـزاحك مثل ويهـك
عـادل: يعنـي حـلو ومنـو قـال إنـي كنت امـزح
عليـاء: محـد يعطيـك ويـه اصـلا
عـادل رجع يقـرأ المجلـه: زيـن تسـوين منـو يبـا هـالويـه اصلا
عصبت خـذت المجله وفـرتـه على ويـه
عـادل معصـب: والله بس عشـان نحن في الطيـاره بسكـت عنـج
عليـاء تتحـداه: خـوفتنـي تصـدق؟
عـادل: علياء سكتـي عنـي مـب متفيج بـروحي متضـايق كيف بتحمـلـج هنـاك
عليـاء: اصـلا المصيبه طـاحت علي انا
وشـوي شـوي بـدأ صـوتهـم يعـلي وقـام يلفـت النظـر .. ليـن مـا يـت المضيفـه وطلبـت منهـم يوطـون صوتهـم
عـادل: سمعتيهـا
علياء:سمعتهـا بس مـا فهمتهـا
عـادل: تقـول خل هذي أم الحشره توطـي صـوتهـا
عليـاء: عـاد قلت مـا افهـم لهـم بس مـو تحسبنـي مقصـه محـد حشره غيرك انت
عـادل: اسكت عنـج احسن
علياء: انا اللي بسكـت عنـــــك
عـادل : احسـن
صـدت على صـوب الثـانـي ... تموا ساكتين لين ما حطوا لهم الأكل حتى بعد الاكل تموا ساكتين ومن ملل مـا حسـت متـى غفـلـــت
امـا هـو فشغـل نفسـه بالمجـلات بس لين متـى .. خلصن المجلات .. وهو مـا بقـى شـي يسـويه ...
انتبه على المضيفات والمضيفين يالسيـن يـوزعـون برانيص ..
صـد صـوب علياء عشـان يسألهـا .. بس يوم شـافهـا راقـده مـا حـب يوعيهـا ... خـذ عنهـم البـرانيـص ولحفهــــا ... وتلحـف هـو بعـد .. حـاول يـرقـد بس مـا قـدر ... غمض عينـــــــه ...
بـس ويـن فتـح عينـه مـره ثـانيـه يـوم شـاف راسهـا على كتفه ...
في لحظـه حس إنه بينهـم شـيء .. وحس بحنيـه .. وبلحظـه تـذكـر منـو تكون علياء .. ؟؟ واذا بـدأ يحبهـا شـو بتكـون النتيجـه في نهـأيـه بالنسبـه له الحـب عـذاب ومـاله وجـود في هالعـالم
عـاد شـوفـوا شـو سـوى
عـادل: عليـاء عليـاء
علياء فاتحه عينهـا بس: وصلنا؟
عـادل: لا بعـدنـا
علياء: متفيج انت وعاني يوم بنـوصـل
عـادل: إنـزين شـوفي وين راقـده انتـي
عليـاء انتبهـت .. ورفعـت راسهـا بسـرعـه: متـى؟ وكـيـف
عـادل مـب مهتـم: مـا اعرف
عليـاء تثـاوب:زين سـويت يوم وعيتنـي وانـا اقول كيف الحلم حلو تحول فجأه لكوابيس .. عثـره المكـان اللي حطيت فيه راسي لعـب دور
عـادل: نـامـي نـامـي وايـد ترمسيـن انتـي
رجـع راسـه لـورا .. وغمـض عينـه:لا تـكـررينهـا
عليـاء باشمئـزاز:أكيـد
أتكـات على الجـامـه و غطـت نفسهـا عـدل
تنـافـخ
بعد 5 دقـايق بعـد تنـافـخ
وبعـد 5 دقـايق تنـافخ
تضـايق منهـا عـادل مغمض عينه: وش فيـج انتي .. خليني انـام
علياء:نـام زين ولا تبـانـي اقرا لك قصه
عـادل: لا تقعدين تنـافخين كـأنج ثور
عليـاء: يا الثور يوم بنـافـخ على كيفـي
تقربت صوب إذنه ويلست تنـافـخ ..وكـا ردة فعـل طبيعـي حـاول يبعـدهـا بيده .. ولكـن اللي مب طبيعـي يوم صفعهـا بدون قصـد .. كـان يحـاول يبعدهـا بس .. لكن منو بفهـم علياء هالشيء حطـت يدهـا على خدهـا وصـدق هالمره كـانت تنـافخ مثل الثور .. معصبـه الاخت
عـادل يحـاول يبرر: والله مب كان قصدي انتي الغلطـانه عليـاء
سـوته له طـاف وصـدت على صـوب الثـاني .. وفـوقه تلحفت كـامل ..
عـادل تـم يطـالعهـا لثـواني .. ورجـع يغمض عينه .. يعرف مـاشي فـايده
عـادل: شكـلي مب نـايم اليوم .. فتح عينه لأنه سمع صوت طالع منها .. وشكلهـا كانت تصيـح
عـادل:علياء تصيحين
هنـا اختف الصـوت ..
عـادل يحـاول يبعـد عنهـا اللحـاف بس هي كـانت ماسكتنـه بقـوه
عـادل: عليـاء عـاد.. عليـاء أنـا .. (يبا يعتذر بس شكله ريال يعاني من صعوبه في هالشيء)
بس الريال حاول: علياء أنا .. صدقيني مب كان قصدي .. علياء انتي ..
علاوي .. يدلعها اونه: علاااااوي .. خلاص إنزين انا آسف بس عاد
هههههههههههههههههه ... اوكي تبدلت صوت الصياح لصوت الضحكه ..
بعدت اللحاف من على ويها
عادل مستغرب:تخلبتي؟
علياء:هههههه ههههه هههههه
عادل فهم شوي: كنتي تمثليـن؟
علياء تهز راسها: هيه . ههههه كان خاطري اسمعك تعـتـذر منـي
عـادل عصب:............؟؟؟؟؟ !!!! ما عنـده شـيء يقـوله
علياء تبتسم بخبـث: عيل تصفعني .. كان لازم اخليـك تعـتذر لأني من عرفتك وانا ما سمعتـك تعـتـذر
عـادل: تعرفين إنـج .........؟؟؟؟
علياء: ههههههه من حقك انا اول وحده تعتذر لها هههههه
وهـي تضحك .. غمضـت عينهـــا اونهــــا بتنــــــام
عـادل طـالعهـا بأحتقـار وفـي خـاطره: أنا الغبي الاحمق .. الاهبل . صج تافه ترى كلهم نفس المعنى .. المهم ما عندي سالفه مسوي لها سالفه .. يوم اقول هذي علياء مو ويه حد يحن عليها ولا يحبها بس مب مشكله علياء .. إن ما سويت لج طاف من خاطر ما اكون عادل
فتحـت عينهـا وكـان قرب الفيـر ..
شـافت عـدول يلبـس حـزام مـاله .. فســألتـه: وصلنـا؟
مــا شيء رد من صـوبه
عـدلت من قعـدتهـا .. : اسألك وصلنـا؟
بعـد مـاشي رد .. بعدمـا ربط حزامه .. تم سـاكت ويطـالع كله مكـان الا صـوبهـا
علياء: اونـك عـاد مـا تكلمـني مب مشكله بقلدك في كل شيء
ربطت حزامهـا وفجـاه خطـر فـي بـالهـا ويهـا عـادي عـادل يسـويهـا بطـلت شنطتهـا وطـلعـت منـظرتهـا اونهـــا عـاد تشـوف ويهـا اوكي ولا لا.. وفي الحقيقه تشوف إذا ويهـا مشخبط ولا لا..
المهـم يوم اطمنـت ويهـا سليـم .. رجعـت المنظـره ..
طـالعت الخـريطـه مـن الشـاشـه .. فعـرفت إنهـم قريب بنـزلون ..
علياء: اخيـرا بنـوصل صح؟
عـادل:.......؟؟؟
علياء: الحمدلله صح
عادل:......؟؟
علياء: تعال انت متى وعيت ولا ما رقدت؟
عـادل :....؟؟
شـوفـوا مكـرهـا انتـوا هي تعـرف هـو مـا بـرد عليهـا من جـذي تتعمـد تسأله لأنه عاجنهـا شكله وهـو مبـوز منهـــــا .. نرجـع لهـم ..
علياء: تصـدق انت اول شخص يزعـل منـي ما تصدقني صح؟
عـادل: .......؟؟
الطياره بدت تنزل .. وعلياء اسئلتهـا مب راضيه تخلص
عادل حاس نفسه بنفجر .. من اسئلتهـــا بس ميود نفسـه
علياء: تـصدق تعبـت من الاسئلـه وايد اسـأل انا صح ؟
عادل:......؟؟؟
عليـاء: إنزيـن اقـول ..ولا أقـول مـب قـايله
حتـى بعـدمـا نـزلـوا تـم سـاكـت ... وهي أبـدا مـب مهتمــــه
شـلوا اغـراضهـم وحطـوا في العـربتين هي عربه وهو عربـه .. مشـت بسرعه حـذاله ..
علياء: انت ايه .. عادل .. اقول عاد انا بروحي مب متفيجه لك بس ما يصير انتم جذي جدام الأهل
عـادل طـالعهـا بنظـرات .. : اعرف ما يحتاج تقـولينـي
تمـت واقفه تقـلـده .. ويوم شـافته مـا انتـظرهـا ..مشت بسرعه صوبـــه
علياء: ترياااانـي وياء هالـويـه
في صوب الثاني
سعيد: لاحول موعينا من الفير بس عشانهم
ام سعيد: بس عاد من ركبنا لين ما وصلنا وانته تتشكى
سعيد: يعني ما يصير اترياهم في البيت
خوله:شو خسران انت ؟ لا شغل ولا مشغله
سعيد: عندي شغل واحلى شغل بعد اسمه الرقاد
محمد يطالع ساعته: مب كأنهم تأخروا
بو سعيد: يمكن مب موعدهم ألحين
سعيد: هيه صح خلونا نرجع البيت ونرقد
بو محمد ضربه على راسه: اسكت انت
خوله تاأشر: مب كأنه هـــم هـذيلا
ام سعيد: وينهم وينهم
سعيد: أخيراااااا ... وهذي ما تغير فيها شيء
بو محمد و وبو سعيد فتحوا ذراعيهم
بو محمد: يا هلا والله نورتــو
بو سعيد: الحمدلله على سلامه .. نورتـو نـورتـو
علياء تضحك: لا يكون مستقبلين لمبه انتوا هههههه
ضربها : حسبي الله على ابليس ما تغير فيج شيء
راحت وحضنت امها اللي تمت تصيح: الحمدلله على سلامه بنتي
علياء: ههههه هههههههه
خوله : يمه علياء تضحك عليج
ام سعيد تمسح دموعها
علياء: ما تشوفينها على أي تصيح ههههه
بغت تضربها ردت ظهرها لورا
سلمت على اختهـــا .. وعلى عمها بو محمد ومحمد الا سعيد
سعيد: يا سلام وانا اللي مخرب رقادي عشانكم ما تسلمين علي
علياء : اووو انت هنا ما شفتك يا عمي سوري
سعيد زعل اونه: معلوم وين بتشوفينا الحين
مطت شعره: فديت هالويه بغيت العوز فيك بس
ضحك .. وسلم عليها ...
بو محمد: يالله خلونا نروح
عادل استغرب يوم شاف 3 سيايير
محمد: انت وحرمتك بسياره .. وانا مع ابوي وحرمتي بسياره ..
عادل عجبه السياره: بس هذي سيارة منو؟
بو محمد: سيارتك عجبك؟
عادل راح صوب سيارته: والله ؟؟ عجيبــــــه ..
علياء بصوت واطي:مب مصدق المسكين
خوله كانت حذالها: نعم قلتي شيء
علياء: ها لا سلامتج
باس راسه ابوه ...
بو سعيد: علياء خذي مفتاح بيتكم اليديد وان شاءالله يعجبكم اللي سوينا فيه
خوله: ترى كل شيء بذوقي وذوق محمد
علياء: عيل اكيد مال عصر الحجري
محمد: افا
علياء: هههه لا لا دام انت في القائمه اكيد بكون شوي حلو ولا اختي وين عندها ذوق
خوله بغت تضربها بس بو سعيد طلب منهم يركبون السياره
بو سعيد وام سعيد وسعيد في سياره
بو محمد ومحمد وخوله في سيارتهم
اما اللي توهم يايين من شهر العسل .. بعدما حطوا اغراضهم .. ركبوا سيارتهم متوجهين لبيتهم اليديد
ركبت السياره ويلست تفحص فيه كل شيء حتى الحال مع عادل
لين ما خربت عليه: يالله تحرك .. تحركوا عنا
عادل: هيه صح
تحرك عادل .. معاهم ..
اما علياء فليست اتجرب كل شيء من الخرائط لـ المسجل لـ المكيفات
عادل: ايه لا تلمسينه بتخربينه
علياء: مب مصدق شكلك
عادل: اكيد ... حبيبتي لكززس آي إيس 300
علياء: شو هالاسم الطويل قول لكززس وبس .. وتعال مب توك قلت لي حبيبتي .. انا مب حبيبتك تذكر
عادل: زلة لسان وألحين لازم اغسل لساني بديتول
علياء: مالت .. خله حبيبة قلبك اللي فارشه لك قلبها الحين تترياك تنفعك
عادل تغير ملامح ويه .. ويوم علياء حاولت تشغل المسجل ضربها بيدها بقـوه
علياء: آخ
عادل: قلت لج لا تلمسين شيء
علياء معصبه .. فتمت تلمس كل شيء ولا بعد تضرب مرات .. وعادل يصرخ عليها بس هي مب مهتمه ...
رن تلفونه طلب منها تسكت: انطبي هذا اخوي محمد
سكتت علياء ....
عادل: هلا محمد
محمد: تعرف البيت وين صح
عادل: مب بيتنا القديم
محمد: هيه .. تعرف مكانه
عادل: هيه .. خلاص نحن بروحنا بنسير انتوا روحوا تعبناكم معانا
محمد: تعبكم راحه .. خلاص عيل
ويوم على الدوار .. سيارة قوم بو سعيد وبومحمد راحوا على يمين .. اما قوم عادل فراحوا سيدا ...
علياء: انته وايد بطيء متى بنوصل
عادل: مب سارع حره على قلبج
علياء:اصلا انت وين والسرعه وين ما بينكم صله
عادل: انا اذا سرعت بتصيحين
علياء تسخر منه: وااااي والله
عادل: مب متفيج لج انا
علياء: قوم قوم خلني انا اسوق
عادل: هيه عشان تقتلينا ... وانا بعدني ما تهـنـيـت بسيارتي
علياء: مشكله بعـد اللـي يصـدقـون اعمـارهـم وايـد إذا عطـوهـم شـيء
طلعـت مـوبـايلهـا مـن شنطتهــا وركبـت بطـاقـاتهـــا
وأول مـا فتحـت ... مـسج ورا مســـج ...
علياء: ما شاءلله تبـارك الرحمـن زيد زيد بعد
عـادل رافع حاجبـه .. فيه فضـول
علياء كانت مشغوله .. تقرأ المسجـات .. وتضحـك ...
حتى بعـدمـا وصـلوا البيت .. وقف عـادل .. وهي تضحك
عـادل: وصلنا
رفعت راسها: أوه وصلنا
عادل: هيه لازم ما بتحسين مشغوله تضاحكين
نزلت من سياره: بل بتحـسـدني على ضحكتـي بعـد
نزل عـادل وراح صوب الدبـه.. نـزل الأغـراض .. امـا هي فـواقـفـه بقـربه تقـرا المسجـات وتضـحك..
شل اغراضه وراح صوب البـاب
علياء: واغراضي
عادل: ما اشتغل عندج انا
علياء: مب منك فايد
عدلت شيلتهـا .. وشلت اغراضهـــا .. مرتين رجعت برع عشان تشل شنطهــا ... وعـادل دخـل عنهـــــا ...
علياء: والله اخلي قرب الباب مب متفيجه ثجيل واااايد
شلت شنطتهـا اللي حجمهـم صغار ومب ثجيل وايد
وهي تمشي: شو ها اول مره اشوف ناس متزوجين وجذي حالتهم .. آ آ آ هذا اللي تاخذ واحد ما عنده اسلوب ... وين الغرف بعد
فرت اغراضها: تعرفون شيء .. يولون .. مب متفيجه لهم انا
بروح ادور لي على غرفه راقيه قبل لا ياخذ عني مستر عادل
صعدت الدري نزل عادل: الغرفه اللي على يمين غرفتي
علياء: وخر عني لاه
راحت الغرفه اللي اختاره عادل ..
علياء: واااااااااااااااو حلو من جذي قال غرفتي ..
صدت صوبي: يا الكاتبه عرفيهم على بيتنا وانا بروح ادور لي على غرفه
احلى ظبيانيه:علومكم ؟؟؟ خخخخ
المهم البيت يتكون من 3 غرف نوم .. غرفه اللي بنام فيها عادل هذي هيه غرفتهم الاساسيه .. واكبر غرفه في البيت .. وغرفتين الباقي مـفـروش بكل شيء .. بس ما يضاهون الغرفه اللي اختاره عادل
المطبخ تحت وبقرب المطبخ غرفه لبشكاره بس بعدها ما وصلت
البيت كان ملك لأهل عادل بس هم هجروا يوم حصلوا لهم على بيت ثاني
وعاد علياء الغرفه اللي بتختاره كانت غرفة عادل ...
نروح لمواجه اللي بتصير بينهم
علياء: يا سلام غرفتك وايد كبيره
عادل: انا لحقت قبلج
علياء: الغرفه مب غرفتك انت بس
عادل: اذا تبين تعالي نامي .. بس انا مب طالع من الغرفه
علياء: ها.؟ معاك وفي غرفه لا لا لا
عادل: قومي عيل انا تعبان وابا انام
دزهــــا وراح لغـرفتـــــه
حاست حلجهـا .. واقفه تضرب الارض بريولها
عليـاء عليـاء
عليـاء نعسـانه على الاخـر: ابى انــــــــام
عادل: عليــــــاء قومـي بســــرعه
عليــاء فتحـت عينهـــــا: وش فيـك ابى انـام
غمضت عينهـا مره ثانيه
عـادل: اقولج قومي
علياء: اهوووو
عـادل: بتقومين ولا اسحـب عنـج اللحـاف
قـامت وألحين استوعبـت عـدل مـنـو واقف فـوق راسهـا.. قعـدت بسرعـه
وغطـت نفسهـا أكثر .. لأنهـا كـانت لابسه جلابيه بدون أكمـــام
علياء: شو تبى . شو عندك داخـل مـا تعـرف تســتأذن شـو
عـادل: متفيجـه انتـي .. تـوهـم قـوم أبوي متصليـن اونهـم بتغـدون عنـدنـا
عليـاء:شـوفيهـا إنـزين
عـادل: يا دغمـه ... لازم ننقـل اغـراضنـا عشـان يحسبـون نحن انـام بنفي الغـرفـه
عليـاء: هيـه صـح .. بس انـا فينـي رقـــــاد
عـادل: اقـولج قـومي وشـلـي اغـراضـج
عليـاء: ايه انته لا تقعـد تتـآمـر ولا مصـدق نفسـك ريلي
عادل: اولا مـا يشرفني أكون ريلج ,,, وثانيا قومي بسرعه
علياء: زين زين بس اول شيء اطلع من غرفه
عادل وصل صوب الباب: قومي مو ترقدين
علياء: قلت لك زين
|
|
|
10-15-2011
|
#6
|


بعدمـا طلع عادل .. قامت علياء بكسل ... وراحت صوب الحمام ...
علياء في الغرفه مع عادل
علياء: انا اقول مب لازم نبطل الشنط ألحين بس نخليهم بنفس المكان
عادل: اوكي ..
علياء: تعال وين الغدى انا ما عرف شيء في طبخ
عادل: اصلا محد يباج تطبخين تبينهم ينومون في المستشفى .. هم بنفسهم بـيـبون الأكل قـالوا
علياء: احسن .. قوم خلني اتكشخ لازم ابين لهم إني عروس
عادل بسخريه: هيه صح
ما اهتمت له .. وبطلت الفوطه من على شعرها .. وقعدت تنشف شعرها المبلل من تحت .. وعادل واقف ويطالعهـا ..
يوم ردت شعرها لورا ... كم من قطرات وصل على ويه ..
علياء تتطالع عادل من المنظره: ليش واقف روح دور لك على شغله تسويها
سكت وما رد عليها ... طلع من الغرفه ..
بعدما يلست:ممم خلنـا نشـوف مـن ويـن ابـدأ
عـادل قعـد يدور ويلف على المكـان ... طلع برع وشاف الـزرع حـس إنهم محتـاجيـن للسـقـايه .. راح يـدور على البيــب (الـفـوز)
بعـدمـا غـرق الـزرع بـالمـاي ... حـس إنه لازم يـروح يتكشـخ ويجهـز
ترك اللي بيده ودخل للصـالـه..
علياء: نوف والله انتي فتكه ومتى صار هالشيء .. احلفي
ترمس وبيدها علبة الاكسورات ... لين ما طاح منهـا
علياء: آخ .. لا مب حقج طاح عني علبة الاكسورات
نزلت عشان تلقطهم ...
علياء: إنزين وسهوي شو سوت
دخل عادل ... وما حست بوجوده ... ماخذه راحتها ترمس وتضاحك
شلت العلبـه وحطته فوق التسريحه
علياء: هيه سهوي من زمان خوافه
رفعت عينه وشافت عادل من المنظره واقف يطالعها
صدت وراه .. تجاه يعني
علياء: لحظه نوف
علياء: وش فيك عادل
عادل متسمر في مكانه علياء كانت تهبل اليوم ... لابسه بدله عنابيه .... وومخليه شعرها القصير مفتوح ..
خذت ربطه شعرهـا وراحت صوبه: عادل
عادل انتبه: ها
علياء : هههه وش فيك وين سرحت
عادل يحاول يركز: نسيت شو كنت ابغي؟
علياء بكل ثقه: ما ألومك الل يشوفني ينسي دنيا وما فيها هههههه ... (شوفوا جرأتها بس) .. عاد الريال ارتبك وما عرف شو يقول: منو منو قال انا كنت ياي اجهز هيه صح ياي اجهز
علياء تبتسم: هدأ هدأ ما قلت شيء انزين
طلعت من الغرفه تضحك وبنفس الوقت رجعت تكلم نوف
اما عادل فتم يضرب نفسه: صج غبي غبي وين تبا بس ما ادري شو صار فيني من شفتها تسمرت في مكاني .. مالت مالت عليها وعلى ويها بعد لا لا مب على ويها عليها بس .. صرخ: عاااااادل شو تقول انت
علياء حست إنها ملانه ... بعدما سكرت من عند نوف ... واهلها بعده ما شرفوا ...
وقفت .. ويلست تتمشى على البيت ... .. تستكشف على قولتها.. عجبها كل شيء خاصة المطبخ حلو مسوين له ديكور ...
راحت صوب الثلاجه ... فتحته ومالقت شي ..
علياء: يا سلام ثلاجه فاضيه
صكرت الثلاجه ... لفت صورتها اللي انعكست على باب الثلاجه .. وتمت تتمايل يمين ويسار ,,, وتسوي حركات .. بويهـا وبيدهـا ههههههه
بعدمـا شبعت ... خذت الربطه وربطت شعـرهـــــا...
طلعت من المطبـخ ... وهي تركب الدري ... سمعت حشره .. وقفت عشان تنتبه اكثر على الحشره عرفت إنه الأهل وصلوا ... ركضت بسرعه صوب غرفتهـا .. حتى فتحت الباب وما انتبهت منو ورا الباب .. والضحيه كان عادل .. تعور ...
عادل: اخ
علياء: اوووو عادل .. ما شفتك اكيد ما شفتك وانا شو عرفني انت ورا الباب
عادل يفرك جبهته ويطالعها بنظرات غضب ...
علياء ابتسمت: اوكي اوكي لا تعصب بس اهلي واهلك وصلوا .. وانا يايه .. تصد منا ومناك ... راحت صوب شيلتها : عشان هذا
بعدما لبست شيلتها ... قدرت ادقق في عادل عدل
راحت صوبه .. وتمت ادور حوليه
عادل: وش فيج ادورين كأنج ذبابه
علياء ضربت على كتفه: اول مره اشوفك لابسه كندوره حتى في ملجتنا لابس بدله هههه المهم المهم مب علينا ... كاشخ الاخ اليوم شو عنده
عادل عاد صدق عمره: والله
علياء: لا امزح معاك يالله خلنا نروح عندهم
طلعت من عنده .. وخلته واقـــــف
علياء تنزل من الدري: هلا والله هلا هلا وهلاوين
راحت تسلم عليهم وهم يضحكون عليها
محمد: ها شو رايكم في البيت
علياء:ما عليه كلام وانا قلت من زمان دام انت في سالفه اكيد بكون حلو
خوله: ها ها شو ها اللي اسمعه طايحه مدح في ريلي
علياء: وانتي شكو .. اقول حمود حرمتك وايد تغار ليش ؟
محمد: هههههه لا تسوينا مشاكل يا اختي
علياء: ما عليج منه الحين يقولي اختي هههههه
ام سعيد: عيب يا بنت
علياء راحت عندها: والله يمه ..
نزل عادل وسلم عليهم
محمد: هلا والله بالشيخ .. شوو هالكشه ما نقدر عليك
خوله: هيه والله عيني عليك بارده يا عادل
بو محمد: شكله الزواج سوى مفعوله
عادل يطالع علياء ويبتسم ... اما علياء حاطه يدها على بطنها: حدي يوعانه يا ناس شو يابين اكل
سعيد: بس شكله الزواج مب مأثر في الاخت
بو سعيد: لا تقول عن اختك جذي ..
علياء: سمعته وألحين انطب وخلونا ناكل
الكل: خخخخخخخخخخخخ
علياء كانت يالسه بجـانـب خـولـه ... ومشغوله تختـار شو تـاكل
وخـوله يوم انتبهـت عـادل كـان ياي صوب الطـاوله .. وقفت: عادل تعال اقعد هنا
علياء تمط خـوله وخـوله مسويه لهـا طـاف
عـادل: لا عادي خوله قعدي هنا
خوله: مب مشكله عادل اقعد هنا وانا بقعد حذال ولـدي .. ما يعرف ياكل لحـاله لازم أنا أكله ولا بخيس لنا الدنيا
عادل: خلاص على راحتـج
تبـادلوا الاماكن .. خوله قعدت بجانب ولدها اللي قاعد بجانب ابوه ..
وعادل قعد بجـانب علياء ... اللي تمت تسـب خوله بنظراتهــا وخوله تأشر عليها شو فيه يعني من الله ريلـج
قعـد عـادل ... وحتى هو مب مرتـاح ... وحاس إنه منحـرج .. ومتقفط مب عـارف الريـال ..
بوسعيد: يالله سموا بالرحمـن
الاثنين .. مدوا يـدهـم على طاسه الصالونه ...
والاثنين طالعوا بعض ... وما لاحظوا على نظرات اللي تتطالعهم
علياء تأشر على عادل بعيونهـا ... بس عادل في عالم ثاني
علياء معصبه بس تحاول ما تبين ... وتنادي عليه بصوت واطي: عادل
مـحد رجعـه في عالمه غير ضحكـاتهــــم ...
عادل يضحك معاهم: شو سالفه
علياء معصبه: السالفه إنك ماسك يدي ومب راضي تتركني
انتبه عادل وشاف يده وين.. فسحبه بسرعه من غير أي سابق انذار على قولتهم ...
الكل: هههههههه
سعيد: بالستر يا عادل مب قادر تستغنى عنها اخبرك شو فيها عشان ساحرتنك هالقد
عادل خاطره يخنق سعيد ...
وعلياء خذت الجزر وفرته عليه
بو محمد: خلهم بعدهم في شهر العسل .. ككككككككككككككككك
عاد الكل بدا يضحك عليهم وفي داخل علياء بركان .. وعادل ينزل راسه مره ومره يبتسم بالغصب تاه الريال
بعد الغدى .... ورتهم علياء شو اشترت من هناك ...
سعيد: شو ها كله لعبان .. ما لقيتي لي شيء يصلح لقدي؟
علياء تعطي الالعاب ودباديب لولد اختها: لا ما لقيت .. اصلا انت ما جيت في بالي
سعيد: معلوم حبيب القلب 24 ساعه جدامج وين بتذكريني
علياء: ها ها ها ما يضحك
سعيد: ومنو طلب منج تضحكين
خوله: بس انته وياها .. وانتي بسألج ريلج اصطلب بس انتي مثل ما انتي
علياء: يعني شو تبيني اسوي
خوله: ارمسي عدل
علياء:انا جذي ارمس شو اسوي .. (البنت بعدها معصبه من حركة عادل)
ام سعيد: بس عاد خوله لا تضعطين على حبيبتي
سعيد: اونه حبيبتي
ام سعيد: انت شو موقفنك هنا روح عند الرياييل
سعيد: انا قلت الحين يابه لين شيء من هناك بس مالت
علياء: عليك
بعدما راح سعيد ... راحت علياء ورقدت على ريول امها
علياء: احبج
ام سعيد: اعرف
علياء: اونه امي تستحي تقولي
ام سعيد : وليش استحي اقول انا احبكم كلكم
خوله:يوم اقولج هذي مب متغير فيها شيء
علياء:يمه شوفي خوله ما عندها شيء غير تلعوزني
خوله: الحين انا اللي العوز بنت تلعوز البلاد بكبره
علياء: خوله اسكتي عن احط عيني على ولدج
خوله حضنت ولدها:بسم الله عليه .. ابوي بسكت عن تسوين فيه شيء
علياء مفتخره بعمرها: هيه خلج جيه
ام سعيد:هههههههه
علياء: فديت هالضحكه
ام سعيد: عقبال ما نشوف عيالج
هنا اختفت الضحكه من حلجها وقامت من على ريول أمهـــــا
ام سعيد: وش فيج
علياء: ها ؟ ولا شيء
خوله: من طرت امي سالفة العيال تعفستي
علياء: اكيد بتعفس منو متفيج حق العيال
ام سعيد تضرب قلبها
علياء: هههه شوي شوي على قلبج هههه
ام سعيد: خلج من قلبي
علياء:افا يمه كله ولا قلبج
ام سعيد : لا تغيرين السالفه
علياء: شو اغير يمه قلبج وصحته اهم ما فيه
ام سعيد: علياء عن هزره الزايده
علياء: الحين ارمس عن قلبج تقولين عن هزره الزايده .. لا لا يمه
ام سعيد: علياء
علياء: يمه
ام سعيد فيها ضحكه: لا تستخفين
علياء: يمه انا مستخفه من زمان
ام سعيد: علياء سمعيني ... بنفس الوقت رن تلفونها:علياء دقايق بس
ردت على المتصل راحت عنهم بعيد
خوله: شفتيها كيف غيرت الموضوع
ام سعيد: اشوفها .. مب سهله هالبنت ما عطتني فرصه اكلمها حتى
عند الرياييل
محمد: ها اخوي كيف كان شهر العسل
عادل تم ساكت وتذكر كل المواقف اللي صارت لهم هناك
محمد: عادل؟! وش فيك وايد صرت تسرح
عادل بدون قصد: اللي يتزوج علياء وين ما بسرح
محمد: كيف يعني
عادل انتبه: .....؟؟
سعيد: ما ألومك عادل ... ابوي مب سالم منها وين انت عيل
محمد: سعيد؟
وصد صوب عادل: اخوي اسمعني انت الحين مرتبط وبمسؤوليه مب سهله ومحتاج تتحلى بالصبر وصدقني علياء بنت مرحه صح إنها بعض الاحيان ما تعرف شو تقول وشو تسوي بس صدقني علياء بنت ماشي مثلها وايام بتوريك بس انت اصبر عليها
عادل حرك راسه: إن شاءالله
خوله: قومي نرتب اغراضج
علياء: اغراضي ؟ ليش انا رتبتهم البارحه
خوله: ليش تكذبين انتي والترتيب ولا بعد اذا راجعه بوقت
ام سعيد: ليش تكذبين البنت يمكن تغيرت نسيتي متزوجه البنت ألحين
علياء: صدقها امي
خوله: مب علينا قبل شوي طالعه من غرفتكم والاغراض بعدهم في الشنط
علياء: اختاه يا حبج للتدخل
خوله : يالله قومي معـاي
قـامت خـوله وجبـرت عليـاء تقـوم بغصــــب
وهـم يـرتبـون الاغراض درا بينهـم هالسـوالف
خـوله: يـوسـف مـا قـالج متى بـنـزل البـلاد
علياء بس يـالسه تقلب في ملابسهـا: لا
خـوله: ما شاءالله كم تنانير شاريه انتي
علياء: ما اعرف
خوله:لازم يكون عندج بدل خوار وهالسوالف انتي الحين متزوجه
علياء زهقاااانه على الآخر وما حبت ترد عليها
خوله: بس بصراحه جلاليب اللي عندج وايد حلو
علياء: من ذوق مامي
خوله: تلسينهم
علياء: ما تشوفين لابستنه
خوله: اقصد مب في مناسبات في ايام عاديه
علياء: لا البس تنوره قميص ولا احياننا بدل بنطلون قميص
قاطعتهـا خوله: بس بس شو ها بعد بنطلون قميص اونه
علياء: قميص طويل انزين
خوله: طويل ولا قصير مب مشكله ريلج هذا بس غدي حرمه والبس بدل محترمه
علياء: خوله انا اقول لو تهتمين بترتيب احسن
خوله: ولا بعد مخلتني انا اشتغل والحبيبه ما تسوي شي
علياء: مو انتي اللي بغيتي
قبل لا يأذن صلاة العصر ... العائله غادرت بس طمنوا عادل وعلياء إنهم بتكفلون العشا لهـم
بعدما راحوا رن تلفون علياء مره ثانيه: هلا والله بحبيتي انا
طالعها عادل : اشتغلتي؟
علياء ما اهتمت له وفرت شيلتها على الكنبه ويلست
وعادل بعد فصخ كندورته وفر عليها
علياء: حمـا .. مسكت نفسها بس عشان ربيعتها ما تسمعه
عادل وهو صاعد الدري ويطالعها:ههه حاولي بس .. طرباااخ
طاح من الدري محــد قـاله يصعـد ويطـالعهـا .. انتبـه لجـدامك
علياء ألحين منو بمسكها من الضحك : ههههههههههاي كككككككك
ونـوف مـن صوب تسألها: وش فيهـا
بس البنـت مشغـوله تضـاحـك
وعـادل من صـوب يتـأوه مـن الألـم لأنه ريـوله ألتـوت
بس البنـت بعـد مشغـولـه في الضحـك
عليـاء: ككككككككككككك
نوف: وش فيج
عادل: آخ ريولي .. على شو تضكحين انتي بعد
علياء: نوفي كككككككاي بعدين بعدين بتصـل فيـج هههههه
نوف: بس .. ما عطتها علياء فرصه صكرت عنهـــا
وراحت صـوبـه ... قعدت بقربه: ها عيل وش فيك؟ يقولون طحت عيل
عادل ساكت عنهـا ومنشغـل بـريـوله
علياء اشرت بيـدهـا: هنـا يعورك
عـادل: آخ ايه
علياء بنبـرة مثل اليهـال:حـــلااااااام
عـادل يطالعها: عاجبنج انتي صح
علياء تيـود ضحكتهـا: لا
حـاول يقـوم متـكأ على الـدري ... بـس ما قـدر كل ما يحاول يمشي يتـألـم
وقفت عليـاء وبكل حنيـه: يعـورك وايد
جذبه طريقة كـلامـهـا
علياء: عـادل؟!
عادل: هـا
علياء: اقولك يعورك
عادل: هيه
علياء: ما تروم تمشي
عادل:هيه ... وشوي وشوي الإنجذاب يزداد
علياء:يعني كلش ما تقدر تمشي
عادل: .....؟؟؟
عليـاء تهزهـه: عــاااادل
عــادل: هـا هـا .. ضغط على ريـوله: آآآآخ
علياء: ها وش فيك
عادل: ريـولي
علياء: قوم خلنا نروح لمستشفى
عادل: لا مـب لازم .. نحـط المـرهـم وخـلاص
علياء: متـأكـد
عـادل: هيــــه .. حـاول يمشـي لكـن للأسف ما قدر
علياء: استغفـر الله
عادل: شو فيـج
علياء مب متفيـج له: اتـكأ علي لين مـا نـوصـل الغـرفـه
عادل استـانس : صدق
علياء طالعت مستغربه
فخبأه الوناسه وخله عمره يعوره
عادل: آآخ آآخ
علياء: يعورك اتكأ علي اقولك
عادل: اوكي ..
اتكأ عليهــــا ... وبـدا يمشــــــي ...ليـن مـا وصـلـوا لغـرفتهــــم ..
خلتـه يسـتـلقـي على الفـراش ...
عـادل آآآآي
علياء: المـرهـم مـن ويـن القـاه ألحيـن؟
عـادل: في شنطتـــــي بتلقيـن
علياء راحت قرب الشنط: أي واحد فيهم
عادل: الشنطه الصغيره
بعدما فتحت شنطته: تشله معاك كل مكان ؟ شكلك متعود على الطيحات
عـادل: احتيـاط واجب
علياء: هذا
عادل: هيه
خذت المرهم وعطتــــــه
حاول يستخـدمه بس مب قـادر ..
علياء: عن الدلع عاد
عادل:انتي اللي عليج سويتي روحي خلاص
علياء: بالستر قول شكرا على الاقل
عادل: ما تسوين شي الا بالمقابل
تجاهلـهـا وحاول .. ماشي فايده وبعد حـاول وعلياء واقفه تتطـالعـه
رفعـت حـواجبهـا لفـوق .. وبشكل سـريـع سحبت عنه .. وراحت قرب ريـولـه..
علياء: هنا
عادل هز راسه
علياء ترددت بالاول وبعدين تجاهلت هالمشاعر وبخاطرها: عشان خاطر الانسانيه يا علياء
بـدت تحـط المرهم على ريوله ... وفجأه تـذكر عـادل كلام محمد عن علياء
وتغيرت نظراته لهـا حاليـا..
كـم مـره حـطت له مرهـم بنفسهـا مـا تـذكـر... بس اتحـركـه عـلى ريـولـه
مكـان الألم ... وعـادل ساكت عنهـا ويطـالعهــــا .. مـره يبتـسـم عليهـا ومـره يتـأمـل فيهــــا .. ليش؟؟
لأنه يـدهـا تفـرك فيـه المـرهـم ويـد الثـاني تـرمس فيـه تلفـونـه ... وتضـاحـك
فتـرسـم تعـابيـر على ويهــــا .. تخـلـي الـواحـد يضحـك عليهـــا
طلعــت بعـد كميـه كـانت بتحـطـي بـس خصـلة شعـرهـا مخـرب عليهـا .. رفعـت يـدهـا عشـان تـرد خصلتهـا لـورا .. وبنفس الـوقت المـرهـم تـرك بصمـه على جبـهتـــــهــــا..
ورجعــت تفـرك ... وبنفس الـوقـت تـذكـروا عـاد تـرمـس على التفـلـون
عليـاء: اوكي نـوف اشـوفـج بعـديـن
صكرت من عنـدهـا وطـالعت يـدهـا: شو هـا خيسـت يـدي
صـدت صـوبه .. تفـاجـاه من صـدتهـا وخـله عمـره عـادي اونه
علياء: وانت ليش مـا نبهـت عـلـي
عـادل:ويـن بلقـى أحـد يخـدمنـي بالمجـان
عليـاء اونهـا عصبـت: مـب ويـه مسـاعـده انــت
عـادل: محـد طلـب منـج
عليـاء: اوكي أوكي .. مستـر عـادل تحـرك بـروحـك ألحيـن
انتبـه على جبهتهـــــ
عادل: انزين اصبري شوي
علياء : نعـم .. أنـا مب متفيجـه لـك
عـادل : انزين تقربي صوبي شوي
علياء متردده: اتقرب منك .. ليش شو عندك
عادل:ليش خايفه إنزين
علياء: ومنو قـ ـالـك إنـي خـايفـه .. عليـاء مـا تخـاف مـن شـيء
عـادل: والله .. عيل تقـربـي
عليـاء: إنـزيـن قـول شـو عنـدك من هنـا
عـادل:خلاصي روحي يا الخـوافـه
عليـاء: اقـولك مب خـوافـه ... راحت صوبه: ها شو تبى؟
سحبهـــا مـن يـدهـــــا وخلهــــا تنـزل لـه تحـــت .. عليـاء فـاجـه العيـن
امـا عـادل فعينـه أبـدا مـا ابتعـدت عن عينـــهـــــا .. وبنفـس الـوقـت رفع يـده عشـان يمسـح المـرهـم مـن جبهتهـــا
علياء اتـراقـب حـركـة يده بعيـونهـــــا
عـادل بعـدمـا مسـح المـرهـم من جبهتهـا: المـرهـم .. (أكتفـه يأشـر على جبهتهـا)
عليـاء: هـا
عـادل: المـرهـم
علياء ابتعـدت قبـل لا يكمـل: هيه هيه عرفت عرفت
تحـركـت صـوب البـاب فتحــته بسـرعـه وطلعـــت
ركضــت لغـرفـه اللي بجـانبهــــا .. بعـدمـا دخـلـت تلصقــت بـالبـاب
سـاكتـه بس دقـات قلبهـــــا كـان مسـوي حشـره
تحـط يـدهـا على قلبهــــا:شـوهـا خيبـه بـلاه قلبـــــي
مشـت بخـطـوات بطيئة لصـوب السـريـر ... ويوم وصلت فرت نفسهـــا
ونـروح لعـادل ... اللي حـاط كـف يـده تحـت راســــه... ويضحك
عـادل: هبـلـه خخخخخ
نرجـع لعليـاء .. ههه نلعـب نحــن
كـل مـا تتخيـل حـركـة عـادل تحس بقشعريـه ونغـزه في قلبهـا ..
وقفـت ويلـسـت على السـريـر وتحـرك يـدها الثنتـيـن اللـي يقـول عنهـا مجنـونه
لأنهـا تحـاول تبعـد الافكـار من راسهــــا
عليـاء: أهـوووووو ... شلــت بعمـرهـا لبـرع الغـرفـه ... انتبهــت على موبـايل يـرن
ولقتـه طــايح على الـدري ..
راحت صـوبه: مـال مستر عادل
خـذت الموبايل وشافت المتصل شجون القـلب
طالعت يمين ويسار .. وبخاطرهـا: ارد عليهـا .. لا لا مب حلوه
شجون القلب: حبيبي وينك ليش ما ترد علي
بالنهايه اختارت ترد عليها .. وهيك سمعت شجون ترمس قبل لا تقدر تقول علياء لها شيء .. تكلمت شجون
شجون: الو الو حبيبي .. بس عاد تعبتني وايد
كان خاطر تسبهـا .. بس مسكت نفسهـا وصكرت على ويهــــا
علياء: انا بوريه هالصايع
راحت عنده اول ما فتحت الباب فرت الموبايل
عادل يفرك صدره: آخ تخبلتي شو
علياء تمثل: والله تعورت .. حرام .. وبنبره جاده: خل شجون القلب تعالجك
طلعت من غرفته وصكت الباب بقوه
عادل: شجون القلب
شاف الاتصالات والمسجات وكله من شجون
فر موبايله متغصص: لا حول متى افتكـ منـج
رفع راسه مره ثانيه يوم دخلت علياء مره ثانيه وكانت هالمره هاديه بس منحرجه
علياء: عادل خذ راحتك غازل اللي بتغازل انا ما يهمني ولا تحط في باالك اني احبك ولا اغار عليك .. ما اعرف ليش تصرفت معاك جذي يمكن لأنك ماخذ حريتك واذا انا سويت شيء حاسبتني .. هيه اكيد عشان جيه .. بس مثل ما قلت لك لا تظن اني كنت اغار عليك اوكي .. ابتسمت له: والحين نام واسمح لي ازعجتك
طلعت من عنده
عـادل مستغرب: هـا
علياء تنزل وتكلم نفسها: زين سويت صح كان لازم ابين له انه ما يهمني ..
يلست على الدري ويودت راسهـا: اوووو علياء انتي غبيه ليش عصبتي وفريتي عليه الموبايل ألحين شو بحط في باله اني اغار ...
|
|
|
10-15-2011
|
#7
|


من طلعت من عنده .. ما دشت ولا اطمنـت عليه ... كانت تتمشى مره ومره تسولف مع ربعهـا تحاول تشغل نفسها قدر ما تقدر ...
نامـت على الكنبـه .. وما انتبهت ألا على رنة مـوبـايلهـا .. يـا كثـر مـا يـرن هالتلفـون
المهم ردت عليهـا وكـانت نعسـانـه : هلا
خوله: انتي وين من متى نتصـل فيكـم مـا تـردون عـلـي
علياء قـامت وعـدلت من يلستهـا: شـو فيـج انتـي
خوله: يـابـه لـكـم العشـا
علياء: زين تسـوين حـدي يـوعـانه
خـوله : دقايق وأكـون عنـدكـم
عليـاء: حيـاج اختـاه بس تعـالي بتكـونـيـن بـروحـج
خـوله: هيه محمد بوصلنـي وبـروح
علياء: ليـش نـاويه اتعشيـن معـانـا
خـوله: هيه مـب عـاجبنـج شـو؟
علياء: حيـاج إنـزين
توهـا بس رجعـت تحط راسهـــا ... سمعت الجـرس ..
علياء: بـل وصـلـت
فتحـت الـبـاب لهـــا ...
مطت خـد علي: حبيبي انت؟
خـوله: كنتي راقده
عليـاء: يعنـي .. دخـلي
بعـدمـا دخـلـت تمـت ادور على عـادل: ألا ويـن عـادل؟
تتطـالع شنطـه الصغيره اللي بيد خـوله وترد عليها: هيه فـي غرفتـه طاح من الدري فعتور بس أنتي ليش يابه شنطتج
خوله ما اهتمت لسؤالها: تقولين عاد طاح وتعور ليش ما راح المستشفى على الاقل كان خبرتينا
علياء: قلت له وما رضى وما يحتاج تسوين كل هذا من الله عوار خفيف
عطتهـا الأكل: خذي وخليني اروح اطمن عليه
حطت علياء الاكل على الطاوله وتبعت اختهــــا
دخلت خوله وكانت خايف عليه: ها عادل سلامات
عادل: الله يسلمج بس لا تحاتين ما فيني شيء
علياء: اقولهـا بس مب راضيه تقتنع إنك قاعد تدلع
خوله طالعتها بنظرات وصدت صوب عادل: تقدر تمشي يعني
عادل: هيه اقدر الله يخلي علياء فركتني بالمرهم ... يطالعهـــــا .. وخوله تتطالع وشكلها كانت مستناسه
علياء حست بالاحراج وبنفس الوقت ما تبى تبين: بدافع الانسانيه بس
خوله: إنزين عادل ما تبى تتعشى ...
عادل: اكيد ابى
خوله: قوم عيل .. تقدر تمشـي صـح؟.
عـادل: هيه اقـدر
علياء: إذا تقدر ليش راقد على الفراش كل هالمده
خوله: علياء
عادل: عادي خوله نحن جذي اسلوبنا في تعامل مع بعض صح علياء .. يبتسم..
ترد الابتسامه له: صح
عادل تقدر يمشي لأنه العوار خف بعد المساج المتميز اللي سوت له علياء هههههه
المهم نزلوا الصاله
علياء تتعمد: علي تعال اقعد عند خالتك
علي: لا انا ابى اقعد عند عمي
علياء: مالت روح اقعد
خوله : ايه ليش تقولين لولدي مالت
عادل: متغايضه ولدج يحبني اكثر عنها
خوله: ههههه مب مشكله علياء ولدج بحبج لا تخافين
علياء تبى تغير الموضوع متجاهله نظرات عادل: انا اقول لو نتعشى احسن مب وراج ريل
خوله: ابشرج انا بتم عندكم لين ما تنظم اموركم
علياء: شــو؟؟
طالعتها خوله مستغربه: هيه بعد شو .. ولا ما تبيني
عادل: افا عليج خوله حياج
علياء: لا اختاه فهمتيني غلط .. انا كنت اقصد ليش تكلفين على عمرج
خوله: لا تخافين انا وريلي تفاهمنا .. وسمح لي اتم عندكم لين ما تحضر البشكاره .. واساعدج واعلمج في اشغال البيت
علياء كلش مب عاجبنهـا الوضع: لين متى بتمين يعني؟
خوله: ما اعرف والله اول ما توصل البشكاره برد البيت
عادل: ما تقصرين والله خوله ... بصراحه انتي راعيها
خوله: افا عليك انا في خدمتكم
عادل وخوله مشغولين .. يضاحكون . اما علياء فكانت تتالطعهم مره ومره تضرب الاكل
بملعقتها مـالهـا خـاطر تـاكل ...
وصـار اللي علياء كانت تخـاف منه ... اختهـا بتنـام في الغرفه اللي لازم تنام فيه ...
وهي في غرفتها تحاول تقـنعهـا
عليـاء: خليني انام عندج .. اختـاه انـا مشتاقه لج
خوله : تخـبلتـي ؟! تتـركيـن ريلـج وتنـامـيـن عنـدي
علياء تحضن اختهـا: عادي .. ما فيها شيء هو مب صغير وثانيا قلت لج انا مشتاقه لج
خوله تضحك: هههه والله تضحكيني كيف مشتاقه لي وانا في قربج
علياء: اقصد من زمان ما رقدنا مع بعض
خوله: لا تصيرين ياهل ويالله على غرفتج
علياء تحضنها: بقوه: لا لا مب رايحه
خوله: علياء حبيبتي عيب
علياء: اقولج ما عنده مانع تبين اروح اساله وتسمعين جوابه
خوله: لا لا مب لازم اصلا المكان ما بكفينا انتي تعرفين علي ما ينام في مكان واحد
علياء: مب مشكله بنخلي عند عادل ترى عادل يحب اليهال
عاد علي هنا تلصق في امه: لا لا انا ابغي انام مع ماما
تقـلـده: ابغي انام مع ماما .. ماماتك مب شارده مكان
خوله : علياء عاد من جذي ولدي ما يحبج
علياء: اللي يقول الحين انا ميته عليه
وبدا دموع تطلع من عينه ... وشوي الا انفجر صيـاح
عصبت خوله .. وطلبـت منهـا تطلع من الغرفه
علياء واقفه برع الغرفه: خوله عاد
خوله: روحي عند ريلج ولا تدلعين .. اعقلي .. صكرت الباب على ويها
علياء: تستعبط هذي بيتي وتطردني .. وين اضرب براسي ألحين
تمشي وراسها تحت وبنفس الوقت تعض ظفرها .. وصلت صوب الغرفه .. بس ما دخلت قربت إذنها وسمعت اصوات
علياء: واعي الحبيب .. اكيد يطالع تلفزيون ..
تترك ظفرها وترجع تعضه .. تترك وتعضه .. وبنفس الوقت اطلع اصوات
نروح لداخل الغرفه
عادل يغير في القنوات .. ويكلم نفسه: وينها هذي.. ؟؟
اكيد مب ناويه تدخل الغرفه .. اخاف الا تسويها وتنام في صاله وتفضحنا ...
اقوم اشـوفهـا أحسـن
اول ما فتح الباب لقـاهـا واقفـه
عادل: علياء
علياء: عادل ... نزلت اصبعهــــا
عادل: شو تسوين واقفه هنا؟
علياء: انت بعدك واعي؟
عادل: ليش ما دخلتي؟
علياء:كنت تتطالع تلفزيون؟
عادل: علياء وش فيج اسألج تردين علي بسـؤال
علياء: انا ولا أنت؟
عادل: شفتي حتى ألحين سألتيني؟
علياء:لا انت تتوهم
عادل يطالعهـــا ... علياء : وش فيك تتطالعني
عادل: انتي متوتره وخايفه ليش؟
علياء: وين خايفه يوم اقولك تتوهم
عادل: هههه إنزين دخلي
علياء: ليش تضحك؟ تشوفني مهرجه جدامك
عادل: ليش عصبتي ؟ اوكي خلاص دخلي
علياء: مب داخله هو غصب يعني ادخل
عادل: لا مب غصب ... بس انا ما ابغي اختج تعرف نحن ما ننام في غرفة وحده
علياء: خلها تعرف شو بصير يعني
عادل بدأ يعصب بس مسك نفسه: علياء بتفضحينا
علياء اونها تصيح على حظهـا .. ودخلت الغرفه
بس تمت واقفه اطالع السرير .. حتى تفاجأت بوم نادى عليها عادل : علياء
علياء: ها ؟ وش فيك انت؟
عادل تجدم عنهـا:انا بنام عنج مب متفيج لدلعج
ما شافها يوم سوت له مالت ... صكر الليت ونـام ....
اما علياء فمشت لصوب السرير ... نامت على حافه عادي اطيح يعني وفوقه متلحفه من خاطر ..
وفي خاطرها ادعي على اختهـــا ...
اما عادل فابتسم بين نفسه ..
هذي القصه
فتح الستاره .. وعلياء تغصصت من النور .. غطت ويها اكثر
راح عندها وقعد بقربها: حياتي قومي
ما شي رد منها ...
رجع يقول: حياتي قومي عاد
عاد شوفو احداث داخل اللحاف..
اول ما انتبهت على كلمة حياتي .. حركت بؤبؤها يمين ويسار
مع الحواجب اللي ارتفع .. اونهـا مستغربه .. رجعت لواقعها يوم سمعت مره ثانيه الكلمه
حياتي قومي انا بظهر ألحين
قامت وبعدت اللحاف: انت صاحي؟
عادل يبتسم: هيه من مساعه
علياء: اقصد وش فيك ليش طايح تقولي هالكلمه
وقف وراح صوب الكبت: أي كلمه
علياء: لا تستعبط ... خوله مب معانا فليش تمثل؟
عادل: ومنو قالج اني امثل واصلا خوله مب موجوده رجعت عند ريلها
وقفت بسرعه: رجعت ؟! اكيد زعلانه مني
يطلع كندورته: لا مب زعلانه قالت إنها اشتاقت لريلها فاتصلت فيه وراحت
علياء: اشوه عبالي بعد زعلانه مني
طلع غترتـــه .. وهي واقفه تفكر وفجأه سألته: عيل ليش كنت تناديني بها الكلمه
عادل يطلع فوطته: أي كلمه
علياء: اونك عاد
عادل: صدق بعد شو عن أي كلمة تتكلمين
علياء: حياتي
عادل ابتسم: هلا والله
علياء في خاطرها: مب كانه قص علي
ويوم رفعت راسها الريال دش الحمام
علياء: سخيف ..
شافت الفراش : وانا شو يهمني اكمل رقادي احسن لي
رجعت تنـــــام ....
ويوم قـامت .. شافت ساعتها: اووو ما بقى شيء على اذان الظهر
قامت بسرعه وعلى الحمام ...
وبعدما خلصت من الصلاه ورجعت السياده لمكانه .. حبت تتصل في اختها وتتطمن
علياء: هلا اختاه
خوله: اهلين علاوي
علياء: اختاه ليش رجعتي
خوله: اشتقت لريلي
علياء:اونج عاد اعترفي انج زعلانه مني
خوله: لا والله مب زعلانه انا اعرفج عدل .. انتي ملسونه بس تحبيني
علياء تضحك: ههههه
خوله: ليش تضحكين
علياء: اول مره حج يمدحني
خوله: خخخخخ يوم انتي ما تعطين الناس فرصه يمدحونج
علياء: اهووو ردت حلوم ردت
خوله: حلوم محد غيرج .. تعالي ليش ما ييتي مع ريلج
علياء: ليش عادل كان عندكم
خوله: هيه وقبل شوي طلع
علياء: كنت راقده
خوله: بس هذا اللي فالحه فيه انتي
علياء: انزين اختي ابى آكل شو مسوين غدى
خوله: مب مسوين شيء يالله ما عندنا أكل
علياء: بل
خوله: اتصلي في ريلج خلي ييب لج غدى
علياء: انزين طرشي بشكارتكم فضيله .. لين ما توصل بشكارتنا
خوله: لا عيوني كله ولا فضيله .. ومحد قالج ما تتعلمين الطبخ
علياء: ما شيء عاد اللي يقول اختي خبيره في طبخ اتصل لأمي فديتها هي بتساعدني
خوله: محد مخربنج غير امي
علياء: يالله مع سلامه
ألحين بتضغط على زر الاتصال دخل عادل ومع غدى
عادل: السلام عليكم
علياء: وعليكم السلام .. شو ياب ؟ غدى؟
عادل: تسألين واجاوبين بروحج زين زين
علياء: وايد ترمس انت ؟ خلنا ناكل حدي يوعانه
عادل: ههههههه
خذت الاكياس وخلتهم على الطاوله ... وراحت المطبخ تبعها
علياء خذت صحنين ..
عادل: ليش انزين بناكل في صحن واحد
علياء: ما احب اشارك انا
اكتفه يبتسم
وقبل لا تطلع طلبت منه ييب معاه اكواب وخواشيق ودبه ماي
عادل: حاضرين
صح إنها ابتسمت بس في داخلها تقول وش فيه هذا اليوم
المهم يلسوا وبدوا يتغدون وكان بينهم صمت .. ياكلون على السايلنت لين ما نطق عادل
عادل: شو رايج نطلع مكان اليوم
علياء واللقمه في حلجها: تقصد انا وانت
عادل: هيه
علياء: لا ما ابغي اطلع مكان معاك
عادل: افا ليش
علياء:ليش اظهر معاك .. كله نتهاوش نحن ما ابغي اسوي مسرحيه جدام الناس هناك في فرنسا محد يعرفنا بس هنا فشله
عادل: لا خلاص ما بنضارب ألحين
علياء علامات ؟.؟؟؟ في راسها بس ما حبت تبين: لا بنضارب نحن ما نتفق في شيء
وانا اقول لو تروح مع حبيبة القلب شجون يكون احسن
تضايق من اللي قالته .. لكن فوق هذا ابتسم: لا بس انا ما ابغي اطلع الا معاج
علياء: كل كل انت مب صاحي اليوم
الا وشوي توصلها خاشوقه (ملعقه) قرب حلجها .. صدت صوبه: شو تسوي
عادل: أكلج بعد شو
علياء: اعرف آكل انا
عادل: انزين ما فيها شيء اذا كليتي من يدي
علياء وقفت: خلاص شبعت ما اقدر آكل مع واحد مب صاحي
تحركت فقام هو بعد ومسكها من ذراعها: وش فيج انتي
علياء: انت اللي وش فيك .. هدني
عادل: بالاول سمعيني
علياء: لا بالاول هدني وبعدين بسمعك
عادل: اوكي ... ترك ذراعها
عليـاء:شو عندك
عادل: فكرت في الموضوع وقلت دام القدر جمعنا مع بعض اكيد في هدف ..
علياء باستعباط: ليش نحن داخلين مباره شو
عادل: علياء عاد
علياء: عادل انت يمكن مب نايم من جذي مب على بعضك نسيت في باريس شو قلت لي
انك تكرهني (تسوي بيدهـا): من كنا صغار
صرخ عليها: هذاك كان من قهر .. قهرتيني مثل كل مره بس كنت مضايق من خاطر وانتي ولا حاسه فيني .. ترمسين عن شجون انتي تعرفين منو هذي
علياء ببروده: حبيبتك .. يوم شافته عصب غيرت : اقصد حبيبتك سابقا صح
تنهد: آه آه يا علياء متى بتحسين في .. مسك يدها وحطه على قلبه:متى بتحسين في هذا
سحبت يدها: شو تقول انت
عادل: باختصار .. أحبج
علياء:....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عادل: هيه احبج .. ومن زمان من متى ما اعرف .. بس هالحب كبر وهالحب تعذب معاج وايد وهالشي اللي خلاني ادور على قلب ثاني احبه .. بس ما شيء فايده اصلا اذا هي ما تركتني انا كنت بتركها لأنه القلب ما يبغي الا بنت وحده وهي انتي
علياء: عادل اتصل في قلبك وقوله إنك مغلط في اختيار
ضحك مب على كلامها على حالته هو .. شو هاي ما تفهم ولا كيف
مسكها مره ثانيه بس هالمره يدها الثنتين: علياء حرام عليج حسي فيني
حضنهـا فتوسعت عيون علياء بالاخص تشللت تمت بلا حراك
عادل: خلاص انا قررت استغل هالفرصه دام القدر جمعنا
يوم ابتعد عنها لأنه مستغرب إنها ساكته وما تتحرك
عادل: علياء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هذي علياء تصرخ ... لين ما ركضت صوب غرفتها
وعادل تم يضحك عليها ورجع يكمل غداه
نروح لخلف الكواليس شوي
شو اللي غير عادل .. بكل بساطه خوله
يوم شافته يالس في صاله لحاله سألته: شو موعنك من الصبح
عادل يضحك: اختج ما شاءالله عليها وايد ترمس
خوله: بعدها ؟؟ هذي ترمس ههههه
عادل: هههههه
خوله:تحبها وايد صح؟
عادل: شو تقولين
خوله: اونك مب علينا عادل
عادل: هذاك اول بس الحين تغير كل شيء
خوله: ما تغير شيء .... اخوي عيونك فاضحتنك من تكون موجوده شوف نظراتك في المنظره بس
عادل منحرج: غلطانه انتي
خوله: عادل اسمعني هذي فرصتك انت كنت تحبها وهي ما كانت تعرف لأنها هبله
انت لو تخبرها إنك انت اول واحد كنت اطرش لها هدايا يوم يكون يوم ميلادها
عادل بحزن: بس نسيـتـي شـو كـانت تسوي فيهم
خوله: اقولك ترى هيه هبله وما يخصها في الحب
عادل: ما يخصها في حب في هذا صدقتي
خوله: من جذي انت ازرع الحب في قلبها وخلها تحبك .. عادل الرب جمعكم لأنه حبك لها صادق فاستغل هالفرصه وحاول تتقرب منها ما عليك منها ملسونه بس هي طيبه وقلبها رقيق .. ودليل انها اهتمت فيك يوم طحت صح؟
هز راسه عادل: هيه
خوله: انا خبرني يوسف عن علاقتكم وقالي قلبي تقطع على حالهم كيف عادل كرها اللي اعرفه كان يحبها ويغار يوم كانت تلعب معاي
ضحك عادل: هههههه كان يعرف
خوله: بليز يوم كنتوا صغار الكل كان يعرف إنك تحبها من جذي كنت تخبر عليها يوم
ما تسمع كلامك ....
عادل: ......؟؟
خوله: انا فكرت اقربكم بس قلت شو يفيد اذا ما شيء تعاون من بينكم من جذي قلت اصارحك واطلب منك تكون ذكي وتسوي شي ما عليك منها احتمال تسبك ولا ما تسمع كلامك انت تحملها بس في نهايه بتحبك
نرجع لعلياء ألحين
اللي من دخلت الغرفه ما طلعت حتى يوم يرن موبايلها ما تسوي له سالفه ...
قافله على عمرها الباب وتفكر بكلام عادل ...
يدق عليها الباب عشان تتعشى ترد عليه مالها نفس وتبا تنام .. رغم إنه حاول يقنعها بس ماشيء فايده البنت مصره ما تطلع برع
المهم في نهايه عادل استسلم ودخل غرفته
وبالليل تقريبا ع ساعه 1 ..علياء سمعت دق علي باب .. فتحت عينها وقالت: منو
ما شيء رد .. فقالت يمكن الحرمه تتخيل مأثر عليها كلام عادل ..
وسمعت مره ثانيه وهالمره عصبت: عادل قلت لك ما ابغي
استغربت يوم ما لقت منه رد ... قامت وراحت تفتح الباب: اقولك .. لقت محد برع
وجهت نظراتها لغرفه عادل ... لقت مظلم
علياء: هذا راقد عيل منو .. بدت تحس بالخوف بس منو قال علياء ما بتبين
رجعت لغرفتها.. واول ما حطت راسها .. بدت تسمع اصوات مثل رياح .. هنا عاد خافت وطلعت من غرفتها
واول مره حست إنه البيت موحش ... ويخوف
راحت عند غرفة عادل ودقت عليه الباب
فتح عادل وكان يحك راسه ويوم انتبه على علياء: وش فيج علياء
علياء: ما فيني شيء
عادل: شكلج خايفه
علياء: تتوهم انت ... دزته ودخلت
اعترفي مب خاسره شيء
عادل: خلاص انزين لا تعصبين
علياء: عادل
عادل: ها
علياء بنبره هاديه وترجي: عادي انام هنا
عادل: اكيد حبيبتي ..
علياء: ما تقصر
عادل: واذا مب مرتاحه عادي بنام تحت بيب فراش من الغرفه ثانيه
علياء: ها .. مب لازم غرفتك وتنام تحت ليش؟
عادل: هذي غرفتنا لا تنسين ومستحيل اخليج تنامين تحت
علياء راحت صوب الفراش: ومنو قال اني بنام تحت
ابتسم ..
حطت راسها على الموسده ...
وهو بعدما صكر الليتات حط راسه على الموسده : علياء
علياء مغمض عينها: ها
عادل: تصبحين على خير
علياء: وانت من اهل الخير
وفي خاطرها: علياء انتي غبيه ليش ما اعرف بس انتي غبيه
فتح عينـه ومـا لقـاهـا ..
عادل: هممم غريبـه وينهـا؟
قـام وراح الحمـام يتغسـل .. بعدما تغسل طلع من الغرفـه ..انتبه عليهـا تضاحك
وبيدهـا كوب .. نزل
عادل: فديت هالضحكه
علياء ما انتبهت على كلامه صدت صوبه وتضاحك: ها
قعد حذالها:اقول فديت هالضحكه
علياء انتبهت عليه طالعته ورجعت تتطالع تلفزيون بس ما كانت تضحك
قرب ويه صوب كوبهـا:شو تشربين
ما ردت عليه
خذ عنها الكوب
علياء:لا تستعبط
عادل بعدما شرب رشفه : شو فيها يعني كل شي منج حلو .. وعلى الفكره شاي ناقصنه سكر بس مب مشكله دامه منج بكون سكر
وقفت علياء وبسخريه: هع اولا انت ما عندك اسلوب وثانيا لا تعيدها الحركه وثالثا الشاي مب ناقصنه سكر .. قاطعها عادل
عادل: ورابعا انا احبج ... سحبها من يدها فطاحت عليه
علياء وقفت وكانت معصبه : انت...؟؟؟ تبى تقول قليل الادب بس مسكت نفسها
ضربت الارض بريولها : سخيف
مشـت عنــــه
عادل يضحك: ما قلتي شو تبين في الغدى
علياء وهي صاعده: ســــم
ضحك عادل: بسم الله
صدت:اونك تنكت
كملت مشوراها ... بيني وبينكم ... ابتسمت الحرمه على نكتـتـه .. بس مثل ما تعرفون البنت تحب تتغلى ...
|
|
|
10-15-2011
|
#8
|


ردت سيادتها و ... ألحين بتقعد على السرير .. دخل عادل
عادل: بعدج زعلانه
علياء ما ردت عليه .. وقعدت
ويوم يـاي يقعد ... وقفـت وابتعـدت ..
عادل: لا لا الغاليه زعلانه
علياء اطالع نفسها بالمنظره: لا مب زعلانه
تقرب .. ألحين هي خايفه بس ما تبى تبين له
واقف وراها: عيل قومي نروح نشتري اغراض البيت
ردت عليه واطالعه من المنظره: اغراض البيت ؟! نحن انا ما اعرف شيء
عادل: حتى انا ما أعرف بس نشتري اللي يعجبنا
علياء: والله فكره هههه ملل ما طلعنا مكان من رجعنا
صـدت صوبه متحمسه الأخت: متى نروح
عادل يبتسم ويطالعها:مب مصدق
علياء تحرك يدها : حوو شو مب مصدق
عادل: انه انتي في حياتي
هالمره اضطرت تبتسم .. : وايد متأثر بالأفلام انت ...
فتح عليها الباب وكانت يالسه تلبس عباتهـا
علياء تعاتبه: دق على الباب مره ثانيه
ضحك: انتي حرمتي ومن حقي .. خلصتي؟
علياء: بلبس شيلتي وبطلع
عادل: اترياج في سياره عيل
علياء: اوكي
دقايق وعلياء معاه في سياره ..
علياء: يالله إلى السوق
شغلت على المسجل ..
علياء: تامر حسني تسمع اغاني تامر حسني انت؟
عادل: يعجبني اغانيه احسه رومانسي الريال
علياء: بس ما احيد الشباب يسمعون اغاني مصريه
عادل: مب كلهم نادر ما تلقين وانا منهم عاد وانتي يعجبج اغانيه
علياء: اسمعه بين فتره وفتره
عادل: اذا مب عاجبنج عادي غيري
علياء: اكيد بغير اذا مب عاجبني .. بس هو عاجبني ..
علت على الاغنيه يا بنت ايه
ابتسم : اهداء حقج
علياء: عندك ذوووق
عادل بثقه: اكيد دام انا اخترتج اكيد عندي ذوووق
علياء: يا حبكم للتجامل
عادل:خخخخخ اونج عاد تتغلين ليش؟
بالاول راحوا الجمعيه
نزل عادل بعدما لبس نظارته .. ونزلت علياء بعدما عدلت شيلتها
علقت عليه: اونك خقاق بعد
عادل: شو نسوي بعد .. البنات يموت على خقتي
علياء تجدمت: معلوووم واولهم ..سكتت
عادل: يا حبها للمعياره
لحقهـــا ... ومسك يدهـا
علياء وقفت : شو تسوي ؟ وين تبى
عادل يطالعها: حرمتي وكيفي ونحن في الجمعيه
علياء: لا تستخف ..
ضغط على يدها: نمشي؟
علياء: لا .. كانت بتكمل بس هو سحبهـــا
علياء واقفه و محتاره .. فاجأها عادل وبيده كورفلكس ..
عادل: شو تسوين
علياء: محتاره
عادل حط كورفلكس في العربه
علياء: انا احب جبن كرفت بس انت شو تحب
عادل: اللي تحبينه
علياء: كرفت يعني
عادل: هيه
ابتسمت علياء:ا وكي .. شلت الجبن وحطته في العربه
راحوا صوب الخضروات ...
عادل: كم كيلوا تبين
علياء: وانا شو عرفني
عادل: مممم ناخذ كلويين
علياء: ناخذ ... شو ورانا
بعدما خلصوا المشترى في الجمعيه ... راحوا يتحاسبون
علياء: عادل انا بروح فوق بشوف ملابسهم
عادل: اوكي انا بتحاسب وبلحقج
علياء: اوكي
راقبها لين ما صعدت المصعد
وبعدما تحاسب .. خل الاغراض في صوب ... وراح فوق عند علياء
قعد يدورهـا .. وقدر يلمحهــا كانت ترمس بتلفون وتضاحك .. ومب حاسـه بشي
تتطالع البدلات بس ما تختار شيء
عادل تحرك صوبها .. الا ينتبـه على واحد كان يطالع علياء ... تتحرك خطوه يتحرك معاها .. عصب وراح صوبها وبنبره جاده: خلصتي
علياء صدت صوبه :لحظه نوف .. ردت عليه: يابيين بدل حلوه
عادل: انا اقول لو تقعدين تشرين وتخلصين بدال الهزره على تلفون
تضايقت من اسلوبه ورجعت تكلم نوف: نوف بعدين بكلمج .. صكرت عنها
علياء: شو هالاسلوب البايخ؟
عادل ماسك نفسه: خلصتي انتي؟
ما ردت عليه ... تجاهلته وراحت عنه
طالع الشاب بنظرات: لا تخلني اجلع هالعيون
خاف الشاب: لا تعصب انزين
خاطره يذبحه بس مب متفيج له .. لحق علياء ... اللي معصبه منه .. وكانت تتريا قرب السياره
وهو طلع مع الهندي ومع العربه ..فتح السياره من بعيد
دخلت علياء بعدما صكت الباب بقوه
ترك الهندي يحط الاغراض وراح يركب السياره
عادل: ليش ما اشتريتي شي
صاده على صوب الثاني وما ترد عليه
يوم خلص هندي ... تحرك عادل .. تمو ساكتين لين ما وصلوا البيت نزلت هيه وتم هو حتى الاغراض ما نزلوهم ... وتحرك
علياء تفصخ عباتها وتتحرطم: ما ادري شو يحسب نفسه ويقولون عني خبله
وما يشوفون اخبل عني موجود .. عبيط .. اكره ماخلاني اشتري ..
تمت تقول هالكلام لين ما وصلت غرفتها
ويوم رن تلفونها ردت على نوف ويلست تسولف معاها ما همها عادل وين راح
وما رجع البيت الا بعد صلاة العشا ... وهي سمعت حسه يوم طلعت من الحمام
تنشف شعرها .. فرت الفوطه على الشبريه: الحمدلله على سلامه مستر عادل.. سخيف
يلست على التسريحه وبدت تجهز نفسها
دق على الباب يوم شاف ماشيء رد .. فتح الباب بس ما دخل .. لأنه يده اللي ماسك فيه باقة ورد .. سبقه حركه يمين ويسار: آسف .. احم احم آسف ..
دخل راسه يوم حس مالها حس ..
عادل: ها وينها
دخل وسمع صوت الماي في الحمام
عادل: اهـــــاااا حياتي في الحمام
لاحظ بدله على السرير ..
طلعت علياء من الحمام ويوم شافته واقف ... تعكر مزاجها ..
ما سوت له سالفه راحت صوب التسريحه وتمت تعدل خصل شعرها
انتبه عليها عادل وكانت متكشخه: بتروحين مكان
علياء ببروده: هيه
عادل: وين
علياء اطالع باقة الورود:نوف مسويه حفله بمناسبه سنة اليديد وعازمتني رفيجاتي كلهم بكونون هناك
وبسخريه: عندك شيء ثاني بعد .. لاني ابيك تطلع
عادل تضايق: لا
علياء: هالورد لي منو
عادل: هيه صح ... حقج اسلوبي معاج كان بايخ ومب شيء اعتذر
مد يده عشان يعطيها الورده
تبى تاخذه .. بس ما خلاها
عادل: لحظه اذا سامحتيني خذي عني واذا لا لا تاخذينه
رجع يعطيها .. وبعد فتره قصيره مب طويله يعني ثواني .. خذت عنه الورده
عادل ابتسم: اتمنى تستانسين في الحفله
تحرك صوب الباب وكان بيظهر لكن الغاليه والذكيه علياء حست إنه عنده شيء مب ياي يعتذر وبس فسألته: عادل عند شي تبى تقوله
عادل: لا بس بغيت اعتذر
علياء: متاكد
عادل: هيه
علياء: كيفك
حطت الورد على الطاوله .. الا عادل رجع لها: هيه عندي شي بس انتي كيف عرفتي
علياء: من شكلك
عادل: ما ابغيج تروحين الحفله .. عرف إنها عصبت منه
عادل: اسمعيني بعدين عصبي
علياء: قول اللي عندك
عادل: بتسهرين اليوم بس معاي يعني انا وانتي بس وانا مجهز كل شيء ها شو قلتي
مب مجبوره تقدرين تروحين الحفله انا عادي بقضي الوقت بروحي
تمت ساكته علياء اونها تفكر بس يوم شافت ملامحه اللي يقول بليز وافقي
ردت عليه: اوكي
عادل مستانس: شو
علياء: اوكي بسهر معاك اليوم
عادل: يااااهو .. بدأ يغني: بسهر مع حبيبتي يا سلااام الحلم تحقق
لين ما وصل صوب الباب وعلياء مشغوله في الضحك
وصل صوب الباب: خلي مفتوح ياب لج هديه
بعدما راح
علياء: هديه؟!!
دخـل عادل وبيده كيسين .. عطاها الكيسين : لا تفتحين الا من بعدما اطلع اوكي
ركض بسرعه .. ضحكت وفتحت الكيس الاول .. ألا ويدخل عادل: هيه صح لا تلبسين عباتج السهره بتكون هنا في البيت
علياء مستغربه: في البيت؟
عادل: هيه .. طلع
ابتسمت: تخبل الريال .. رجعت تتطالع محتوى الكيس إلا مره ثانيه يدخل
عادل يفاجأهـا: علياء؟!!
علياء: بسم الله .. عادل وش فيك
عادل يضحك: سوري سوري بس بغيت اقولج لا تطلعين ما انا اقولج تعرفين شو
خذ المفتاح وقفل الباب من برع
علياء راحت صوب الباب: عادل عادل شو تسوي مب شارده انا
عادل: ههههه اعرف بس لازم اضمن حياتي
علياء: ههههههه بصوت عالي: أهبـــــــــــل
عادل:ههههه أعـرف يالله تجهزي
تلصقت على الباب وتمت تضحك: خخخخخخخ خخخخخخخ
واختفت الضحكه: ليش تضحكين مصدقه عمرج وياه شو؟
راحت صوب المنظره وبغرور: ليش ما صدق الريال طلع يحبني
غيرت تعابير ويها لوحده ياهل اونها: بس انا كنت غبيه كنت العوزه
ردت لغرورها: معلوم انتي غبيه من زمان بس انا لا .. انا علياء اللي تعرف العشق واعواقه
اونها ياهل: مب كأنه اغنيه سلام العشق واعواقه
وبدت تضحك: كككككككككككككككككككككككك
ككككككككككككككككككككك ..ككككككككككككككككككككك .. تضرب على المنظره : صج هبله اروح اجهز احسن لي
راحت صوب الكيس وطلعت المحتوى..
علياء: شو ها؟
وقفت عشان تشوف كيف بيظهر عليها البدله
تتطالع من يمين ويسار:ممم عنده ذوق الريال
بدله عباره فستان بسيط بلون اسود وبدون اكمام ..
طالعت البدله عدل: بس مب كأنه فضيحه البس هذا جدامه
رجعت صاحبة الغرور: أي فضيحه هذا ريلج وخلي يشوف علياء مب ياهل وتعرف تحب
تركت البدله على السرير: ابوي خلنا اجهز عن يقولون عني فيني انفصام الشخصيه
وفي الكيس ثاني كان علبة قلاده من ألماس وكان بسيط على شكل قلبين
تكشخت وطالعت نفسها بالمنظره ..
علياء: تهبلين هههههه
شافت ساعتها : وين هذا
راحت صوب الباب ونادت عليه:عادل خلصت عااااااااادل
سمعت صوته: اوكي ا وكي ... واختفى الصوت
يلست على السرير .. تتريااااه
علياء: اووو نسيت اتصل في نوف
اتصلت فيها: هلا نوفي هيه اعرف تأخرت عيوني ما بقدر احضر ..الريل مسوي لي مفاجأه اونه ... خخخخخ شفتي عاد رومانسي الاخ .. عقبالج ان شاءالله .. يالله عيل اوكي
بعدما صكرت من عندهـــــا .. يلست ادندن وتلعب بخصلتهـــا
لين ما انتبهت على قفل الباب ...ينفتـح
فوقت تعدل نفسها قبل لا تطلع ...
وصلت صوب الباب بس ترددت كيف تظهر جيه ... تستحي الحرمه
راحت وخذت شيلتها وسوته على شكل شال
اول ما فتحت الباب .. عاد تخيلوا معاي ...
الريال اللي قدر عليه دبر تقريبا 15 نفاخات على شكل قلوب بلون احمر طبعا شوي نثرهم على الباب وشوي حولي الطاوله ..
الطاوله في نصها شمعه ...
فتحت الباب وطلعت ... احتارت تستغرب ولا تضحك من اللي شافته
ولا بعد اول ما فتحت الباب سيدا شغل الاغنيه وفي بدايه كان لحن ..
وصلت صوب بدايه الدري تضحك: عادل شو ها
وبدأ يغني الريال: يا حبيبي من حبي فيك لا هالتكلم ولا اغني لك
من يوم بأ حبك حب جديد يخليني حبيبي ادعي لي لك
الله يباركي لي فيك يا اغلى من عيني
الله يخليني فيك واجيب لك الدنياه ديه
خلاص علياء لاول مره صاحت بدال ما تضحك ولا بعد يلست .. خاف عادل وركض صوبها: علياء وش فيج
علياء تصد صوب الثاني وما ترد عليه
عادل: اذا ما عجبج مب مشكله انكسل لج ألحين كل شيء
ألحين بقوم .. مسكت علياء وبنبره عتاب: تعال وين رايـح
شاف عيونها: ليش تصيحين
علياء: لاني غبيه وهبله وعبيطه قاطعها عادل:ايه عاد حدج ما ارضى تسبين حبيبتي
ضحكت علياء: اهبل
عادل: ههههه بس صج ليش كنتي تصيحين
علياء: لأني ما عرفت حبك من قبل ولأني كنت عميه واحد كان يحبني هالقد وانا كنت احاول اطفر فيه
عادل:ههههه بس عشان هذا ..
علياء: مب شيء عادي هذا
عادل: اعرف بس مب مهم ننسى ألحين هالسوالف ونعيش جونا الرومانسيه ها شو رايج
هزت راسه بالموافقه وبنفس الوقت كانت تضحك
وقف عادل ومسك يدها عشان توقف
عادل:خربتي علي الاغنيه ..
علياء: ولا بعد تغني معاه بس تعال كنت تحرك شفاتك بس
عادل: عشان اتفشل بصوتي راقي
علياء:خخخخخخخ
عادل:فديت هالضحكه انا
اونها استحت
عادل: زين انا بعيدها الاغنيه وانزلي عاد كأنج عروس تراني مشغل الكاميره وكل شيء تسجل ترى
علياء: قول والله وينه الكاميره
عادل: هناك
علياء تمسح دموعها: اويييه اكيد اخوف
عادل:هخههههه لا لا ما صار شيء بويهج
علياء: يالله يالله انزل خل نعيد المشهد
عادل:خخخخخخ والله إنج .. انزين خوزي هالشيله مب شيء
علياء: لا لا استحي
عادل: مني
علياء مستحيه: هيه
عادل: والله ... سحب عنها الشيله وركض تحت
علياء اونها مستحيه بس يوم قال اكشن .. ولا كأنها كانت مستحيه شغل على الاغنيه
ونزلت على الموسيقى في بدايه .. وعاد تحاول ما تضحك بس مب قادره وعادل يبتسم ويطالعها ... ويوم غنى المطرب بدا يغني هو ... ويوم وصلت مد يده عشان تمسكه .. مدت يدهـــا ... وخذها لين الطاوله
تمت واقفه وهو قعد
عادل: قعدي حياتي
علياء: لا والله مب لازم تحرك لي الكرسي عشان اقعد
عادل بلوم: هيه صح .. وقف بسرعه : تفضلي حبي
ضحكت ويلست وقبل لا يقعد شغل الشمعه وراح يصكر الليتات
وراح يقعد .. قعد شوي وقام
علياء: وش فيك
شل كرسيه وقعد حذالها
علياء:خهخخخخخ
عادل:هههه احبج
نزلت راسها علياء
هي تأكله وهو يأكلها .. ويوم الغنيه توصل على مقطع الله يباركي لي فيك يا اغلى من عيني ..الله يخليني ليك واجيب لك الدنياه ديه .. الله الله .. يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك لي .. (الاثنين يغنونه )
علياء: عادل ألحين هذي ثالث مره اسمعها الاغنيه
عادل:خخخخ ترى بس حطيت هالاغنيه .. مليتي منه
علياء: لا طبعا .. خلاص حبيته الاغنيه
عادل : عيل شو تترين
علياء مستغربه : شو اتريا
وقف وسحبها ..
علياء:خخخ عادل
عادل بدأ يرقص ورقصت هي معاه
علياء تضحك: ككك من وين تعلمت هالحركات طلعت رومانسي من خاطر
عادل: عيوني انا رومانسي من زمان
علياء: هيه صح
عادل في خاطره: الله يخلي واحد اسمه منصور يوم شافني في محل الهدايا عطاني هالخطط رغم إني اول مره اشوفه بس حب يساعدني ولا كنت محتار .. وقال بسوي نفس شيء مع حرمته .. (عرفتوا منو منصور صح؟ خخخخ)
نرجع لهم ..
عادل: علياء هالمقطع اهداء لج
عادل: سألت قلبي بحبك أدى إيه ... وقلي قلبي ده حب جديد علي
وبدأ يصرخ قرب إذنه الله يباركني فيك ....
تمت تضحك عليه وتصك اذنه
ساعه كامله وهي حاطه راسه على كتفه ويرقصون ...
عادل: علياء
علياء وراسها على كتفه: ها
عادل:اليوم آخر يوم وينتهي هالسنه ... بندخل في عام يديد شو تتمنين
علياء: قبل كنت مب مهتمه بس ألحين
رفعت راسهـا: اتمنى اكون معاك للأبد في سراء والضراء وحبنا يكبر ويكبر ويكبر
عطته بوسه على الخد: احبك
استحت ونزلت راسه لكتفه مره ثانيه
ابتسم حط يده على شعرها:اخيرا سمعته
بعد شهرين ...
عادل بدأ يشتغل في شركه ابوه وعمه .. وصار مدير على شؤون الموظفين
وزاد الحب بينهم .... بس القصه بعده ما خلص كنت ناوي انهي هنا بس قلت لاه خلني اعذبكم شوي ها ها ها .. نرجع لهم
في بيت بو سعيد
علياء يالسه وعادل يحط لها المناكير
علياء: هنا هنا .. خليته فاضي
عادل: اونج عاد اشتغل عندج انا
علياء تدلع: بس انا حبيبتك
عادل: هالمشكله ترى
دخل سعيد : شو ها قاصه عليك هذي
علياء: انت شو يخصك
سعيد: عادل اضربها وايد قاصه عليك
عادل: انا عاجبني
علياء: وييييييييييي احترق الويه
سعيد: ما عندكم سالفه
ام سعيد: عيل اسكت عنهم
عادل راجع من دوام وقال بشل حرمته وبشكارتهم من بيت بو سعيد .. بس علياء خلته يشتغل في شيء ثاني
ام سعيد:شو الشغل معاك
عادل: بخير والله
سعيد: عادل انا سمعت من محمد اونه سكرتيره مالك وايد حلوه صح؟
علياء تتطالع عادل اللي حس توهق
عادل: ناوي تمشكلنا شو ؟؟ لو كانت حلوه انا ما عندي احلى من اختك
سعيد: بس عيل
علياء: انا اقول لو تلقط ويهك وتروح تدرس احسن لك
عادل: خلصت مدام
علياء تمط خده: فديتك والله
سعيد: بل حاسبي اوادم يالسين هنا
علياء توقف: والله انا قلت لك القط ويهك ورح ادرس واذا عن امي .. فأنا ما تعلمت هالسوالف الا من امي
ام سعيد قامت عشان تضربها: يا اللي ما تستحين شو تقولين
علياء منخشه ورا عادل :ههههه هيه بعد شو
تبى تضرب علياء بس تفشل وتضرب عادل
عادل: آآخ انا شو يخصني
علياء: انت ريلي لازم ادافع عني
ام سعيد تعبت ويلست: ادبها من بدالي
عادل:افا عليج انتي طلباتج اوامر
علياء يدها على خصرها: اونك عاد
عادل غير كلامه: افا عليج وانا اقدر على حبيبة قلبي
سعيد: اويييييه يمه بنتج ساحره الريال ما كذبوا يوم قالوا عنج ساحره
ام سعيد نازعته: وانت شو يخصك الريال ميت عليها من جذي يسمع كلامها ترى حتى انت بعدما تزوج بتنسى امك وابوك
سعيد يحضن امه: اللي ينساج عساه يموت
علياء: عيل عظم الله اجركم من الحين
ام سعيد: بسم الله منو مات؟
علياء: ولدج ... معروف يوم بتزوج بغير كلامه وبنساج
ام سعيد: بسم الله على ولدي ليش تفاولين عليه
سعيد مبوز اونه:شفتيها يمه
عادل:خخخخخخخخخخخخخ
علياء:ههههه يالله نرجع البيت
ام سعيد: تمو
علياء: لا يمه حبيبي تعبان ياي من دوام ومحتاج يرتاح
عادل مفتشل منها بس بعد يضحك على كلامها
سلمت على امها وضربت سعيد وراحت تنادي على بشكارتهم
بعدما وصلوا البيت ... عادل فر غترته على الكنبه
علياء خذت الغتره:جوجو اغسليه
خذت جوجو من عندها ...
يطالعها عادل بعدما قعد ..
علياء: شو في؟.
عادل سحبها وخلها تقعد حذاله: صايره ربة بيت اونج
علياء: شو نسوي بعد عندنا مهمل في بيت ولازم عاد يكون مسؤول في البيت دام السالفه فيها مسؤوليه فلازم انا احتل هالرتبه
عادل:خخخخخخخ
علياء: ضحكني انزين
عادل: ههههه ما تشوفين عمرج وايد ترمسين قلت كمله بس وانتي ردج ما شاءالله كان طويل
علياء اونها زعلت:تتمنى سوالفي انت
عادل مط خدها: اكيد عيوني ..
علياء: عبالي بعد
عادل: انا يوعان
علياء:و الله محد ما قالك تتغدى في بيتنا
عادل: فشله
علياء:الحين فشله قبل يوم كنت تتغدى مب فشله
عادل: بس مب كل يوم الناس .. طبخي شيء من يدج على الاقل
وقفت علياء:اللي يبى ياكل من يدي لازم يتريا مممم 4 و5 سنوات
عادل: والله يا الخقاق صبري انتي
علياء:خخخخ اوييييه ,,, ركضت
ركض يلاحقها ...
ويوم مسكها لوى ذراعها: بسوين غدى
علياء تنقز: لا لا هدني هههههه
عادل: ما شيء
علياء: عادل بليز عاد
رن تلفونها وكانت بترد شل عنها التلفون
عادل: ماشيء لين ما تطبخين لي
علياء:ههههه عادل حرام عليك عطني هذي اكيد نوف
ترك يدها: انتي وايد ترغين معاها شو عندكم
علياء تحاول تاخذه من عندها: انت شكو؟ سوالف بنات يا اخي
عادل: ومنو قال انتي بنت انتي حرمه الحين
خذت عنه التلفون: لا تكبرني
ردت على نوف: هلا نوفي .. سوري تاخرت في رد عليج .. ترى فار خرب علي
عادل: انا فار .. صبري انتي
علياء : والله ما تسوي شيء ههههه
نوف تتنازع بروحهـا
طاح التلفون من يدها لأنه عادل كان يدغدغها .. ومب حاسه انه تلفونها مب بيدها
مشغوله في ضحك مع عادل
|
|
|
| | | | | | |