![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
السلام عليكم ....
هذي اول رواية لي انشاءالله تعجبكم اتمنی اني اشوف الدعم منكم علشان اكملها رواية احلی احساس تعريف العايلات : (عايلة ابو نايف) نايف ٢١ سنه ثالث جامعه تجاره جميل جوجو (الجوهره) ١٧ ثاني ثانوي علمي جميله (عايلة ابو طلال) طلال ٢٠ سنه ثاني جامعه جماله متوسط ادب انجليزي هيفاء ثاني ثانوي ١٦ ادبي جمالها متوسط نواف ١٥ ثالث متوسط جماله متوسط (عايلة ابو رامي) رامي ٢٠ سنه ثاني جامعه جمييييل يدرس محاماه سامي توأم رامي ٢٠ سنه ثاني جامعه رامي كان اجمل من سامي يدرس ادب انجليزي ريم ١٧ ثاني ثانوي علمي جمييله كانت دلوعة رامي (عايلة ابو فيصل) فيصل جمييل كان اجل شباب العايله بعد عبدالسلام ٢١سنه ثالث جامعه ادارة اعمال فهده ١٨ سنه ثالث ثانوي علمي جميله فلوه اول ثانوي١٦ سنه جمالها متوسط فايز ١٥ سنه ثالث متوسط جماله متوسط (عايلة ابو عبدالسلام) عبدالسلام عمره 20 سنه ثاني جامعه جمييييل بشكل مو طبيعي كان اجمل شباب العايله يدرس ادارة اعمال –يلبس نظارات طبيه بعض الاحيان- فهد 19سنه اول جامعه يدرس محاماه ساره 17 سنه ثاني ثانوي ادبي جميله بس توأمها احلى منها بكثيير ساره كانت قريبه من فهد بس كانوا 24 ساعه يتضاربون نوره توأم ساره 17 سنه ثاني ثانوي علمي جميييييييله اجمل من اختها بكثيير تلبس نظارات طبيه بعض الاحيان نوره كانت مررررره قريبه من عبدالسلام -على فكره عايلة ابو طلال و عايلة ابو نايف وعايلة ابو رامي عايشين في الرياض وعايلة ابو فيصل و ابو عبدالسلام البارت الاول في بيت ابو رامي ريم:ايه وش صار بعدين هيفاء:كانت جايه و كاشخه ومسويه نفسها علينا انها يعنني وجا عبدالسلام من وراها وكب عليها مويه بارده خرب كل شكلها احنا قلنا له شوي جاب سطل ريم:كذاااابااا هيفاء:والله يختي احبه ذا الولد كبير بس خبل ريم:ايه والله يعجبني ولد عمي هيفاء:يا ليتك جايه والله زعلوا البنات ريم:افففف كله من ذا الابلا الكلبه ....المهم كيف كان شكل نوني هيفا:والله كانت مررره كيوت ومرره شكلها نعووم طالعه تجنن ريم:يا ملحها ما في حرمه سوت لها موقف هيفاء بحماس:الاااا خالتي عبير(ام فيصل) قالت لها مشاءالله طالعه مرره تجنين كأنك ملاك على الارض انشاءالله ما ياخذك الا فيصل ريم بحماس:ايه وهي وش قالت هيفاء:مسكينه حمررر وجهها كانت بتموت من الاحراج واستلمناها انا وساره وقعدنا نقول لها يا حرم فيصل وهي انقهرت وقالت من قال اني بتزوجه انا لو تزوجت ما رح اتزوج الا واحد مثل عبود(عبدالسلام)ولا غيره ما رح اتزوج عاد انتي عارفه ان فيصل نسخه من عبدالسلام في الشخصيه بس طبعا عبدالسلام احسن شوي فقلنا لها يا حركات يا بنت طلعتي حاطه عينك على فيصل من زمان واحنا ما ندري عاد هي فهمتها وقالت كلوا تبن بس انا الغلطانه الي جالسه مع ناس مثلكم مجانين وانا وساره فطسنا عليها من الضحك ريم:يا حياتي مسكينه هيفاء:وفيه حرمه بعد من صاحبات امها قالت لها من انتي بنته قالت انا بنت محمد قالت لها الحرمه مخطوبه عاد هي هنا حمرت خدودها وقالت لا لساتني صغيره ولا ابغى اتزوج قال الحرمه كم عمرك قالت ١٧ قالت الحرمه يا حسافه كنت اتمناك لولدي فؤاد بعد ما طلق بنت النحس زوجته وتركت الاولاد عنده شفتكي قلت شكلك تحبي الاطفال وحتديري بالك عليهم عاد نوني انقهرت منها وقالت اولا انا مو خدامه عند حضرتك علشان ادير بالي على احفادك واصلا مستحيل اتزوج واحد مطلق لا انا حوافق ولا بابا حيوافق وبعدين اتوقع اني قلت لك اني انا صغيره وما ابغى اتزوج وانا لما شفتك حكيتي وقفت معاك وسمعتك احترام لك ما كنت ادري انك حتقولي كلام زي كذا وراحت عاد احنا رحنا عند الحرمه نتميلح عندها بعدين قالت لها ساره ما ودك تزوجي ولدك فؤاد وحده مننا عصبت الحرمه وقالت اصلا ما ابغى اناسب عايلتكم الي كلها مجانين بنات الرياض ما يستحوا وقامت وانا قلت بصوت عالي شوي من زينك عاد انتي ضفي وجهك انتي وولدك بس عاد هي لفت وناظرتني نظره حارقه ومشت واحنا فطسنا عليها من الضحك ريم:هههههه والله انكم مهبل بس كلبه وش تبي نوني لولدها المطلق هيفاء:مدري عنها الله يلعن بليسها تحسب بنات الناس لعبه ريم:والله شكله كان فله كان ودي اجي هيفاء:اي والله ما كان ناقص الا جيتك ....المهم انا ودي اطلع اتمشى طفشت من المذاكره و ودي اطلع قبل الاختبارات ريم:والله اني ودي دقيقه بسأل امي بعد 10 دقايق ريم:تقول طيب هيفاء تتثاوب:بدري كان طولتي زياده بعد ريم:اقول بس اسكتي يالله يالله اقتنعت هيفاء:طيب يلا بسرعه انا لابسه الحين بطلع من البيت ريم:ok خمس دقايق تلقيني عند الباب هيفاء:لاء ٣ دقايق ريم:اسكتي بس باي هيفاء:باي ريم لبست تيشيرت وجينز واخذت عبايتها ونزلت وهي نازله قابلت رامي رامي:على وين ريم:بطلع انا وهيفا رامي:اقووول ترى الاختبارات قريبه ريم:ادري بطلع نغير جو قبل الاختبارات رامي:ماشي....كم ريم:كم ايش رامي:قرنقش ريم:ليش ما قلت تحتاجين مو كم رامي:لأني عارف انك راح تقولين ايه ريم:ههه حافظني رامي:ههه..المهم ما قلتي لي كم ريم:سفت الورقه الي فيها 5 و صفرين ابي منها اربع اوراق رامي:ليش ريم:ودي اشتري تيشيرتات من زمان ما شريت رامي:okay تفضلي ريم:باي رامي:باي بهمس الله يحفظك من عيال الحرام ريم سمعته وابتسمت وراحت لهيفاء ريم:السلام هيفاء:بدري ما بغيتي تجين ريم:وش اسوي وانا طالعه قابلت رامي هيفاء:ايه اذا على روميو معليش تأخري ...-تكلم السواق-روح بيت جوجو ريم:ليش هيفاء:بصور عنده..يعني ليش بناخذ جوجو ريم:فله جوجو بتجي بعد 5 دقايق جوجو:hi ريم وهيفاء:اهلين هيفاء:يلا وين تبغون نروح ريم:انا صراحه ودي اتسوق ابغى المملكه جوجو:حتى انا هيفاء:خلاص اجل نروح المملكه-تكلم السواق- وائل روح المملكه بعد 10 دقايق وصلوا المملكه وهم يمشون ريم:جوجو نروح دبنهامز جوجو:....... ريم:جوجو اكملك انا جوجو: .............. ريم طقتها بكوعها جوجو: اي اي نعم وش تبين تكلمي مو تضربين ريم :لي ساعه اناديك ولا تردين جوجو:طيب وين هيفاء ريم: يو يامغبره هيفاء تسلم عليك راحت تتمشى وتقول بجلس بكفي مالي خلق اتسوق...المهم وين نروح دبنهامز..... اوتش وكانت بتطيح تحس انها صقعة بشي ثقيل ومسكها الولد وقال : اوو سوري ماشفتك ريم وطالعته وتاشر عليه باصبعها ريم: كل هذا وما شفتني اجل لو طفل صغير وش اقول الولد:يختي ماشفك وش اسوي وراااح ريم:مسكت يدها وقالت : اوتش كانت بيخلع يدي -وهي خانقتها العبرة) جوجو:ريم خلاص عاد وشو تراها ضربه خفيفه (الولد سمعها وابتسم وقال ياحليلها واسمها ريم بعد اسم علی مسمی قدامي تسوي نفسها قويه ومن وراي شوي وتبكي) نزلت هذا بسس وبعد ما اشوف تفاعلكم ان شاء الله بنزل الباقي ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
أحمد, احســـاس |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الأمير الشاعر محمد الاحمد السديري | سراب | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 02-04-2009 12:58 AM |
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم | النصر العالمي | …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… | 2 | 12-05-2008 12:15 AM |
القصة التي ابكت حبيبنا محمد عليه صلوات الله وسلامه عليه.. | زخــآت مطر~ | …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… | 7 | 12-04-2008 10:38 AM |
اسماء الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومعانيها.. | زخــآت مطر~ | …»●[ خ ـــيـر الخـلــق ]●«… | 13 | 12-02-2008 09:51 PM |
![]() |